العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-06-09, 10:50 AM   رقم المشاركة : 1
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


Thumbs down يا رافضة إن كان أهل البيت مستقى العلم في دينكم فأين علمهم ؟؟؟

يقول الكليني في كتابه الكافي ...

1ـ عِدَّةٌ مِنْ أَصْحَابِنَا عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدٍ عَنِ ابْنِ مَحْبُوبٍ قَالَ حَدَّثَنَا يَحْيَى بْنُ عَبْدِ الله أَبِي الْحَسَنِ صَاحِبُ الدَّيْلَمِ قَالَ سَمِعْتُ جَعْفَرَ بْنَ مُحَمَّدٍ (عَلَيْهما السَّلام) يَقُولُ وَعِنْدَهُ أُنَاسٌ مِنْ أَهْلِ الْكُوفَةِ عَجَباً لِلنَّاسِ أَنَّهُمْ أَخَذُوا عِلْمَهُمْ كُلَّهُ عَنْ رَسُولِ الله (صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِه) فَعَمِلُوا بِهِ وَاهْتَدَوْا وَيَرَوْنَ أَنَّ أَهْلَ بَيْتِهِ لَمْ يَأْخُذُوا عِلْمَهُ وَنَحْنُ أَهْلُ بَيْتِهِ وَذُرِّيَّتُهُ فِي مَنَازِلِنَا نَزَلَ الْوَحْيُ وَمِنْ عِنْدِنَا خَرَجَ الْعِلْمُ إِلَيْهِمْ أَ فَيَرَوْنَ أَنَّهُمْ عَلِمُوا وَاهْتَدَوْا وَجَهِلْنَا نَحْنُ وَضَلَلْنَا إِنَّ هَذَا لَمُحَالٌ.

2ـ عَلِيُّ بْنُ مُحَمَّدِ بْنِ عَبْدِ الله عَنْ إِبْرَاهِيمَ بْنِ إِسْحَاقَ الاحْمَرِ عَنْ عَبْدِ الله بْنِ حَمَّادٍ عَنْ صَبَّاحٍ الْمُزَنِيِّ عَنِ الْحَارِثِ بْنِ حَصِيرَةَ عَنِ الْحَكَمِ بْنِ عُتَيْبَةَ قَالَ لَقِيَ رَجُلٌ الْحُسَيْنَ بن علي (عَلَيْهما السَّلام) بِالثَّعْلَبِيَّةِ وَهُوَ يُرِيدُ كَرْبَلاءَ فَدَخَلَ عَلَيْهِ فَسَلَّمَ عَلَيْهِ فَقَالَ لَهُ الْحُسَيْنُ (عَلَيْهِ السَّلام) مِنْ أَيِّ الْبِلادِ أَنْتَ قَالَ مِنْ أَهْلِ الْكُوفَةِ قَالَ أَمَا وَالله يَا أَخَا أَهْلِ الْكُوفَةِ لَوْ لَقِيتُكَ بِالْمَدِينَةِ لارَيْتُكَ أَثَرَ جَبْرَئِيلَ (عَلَيْهِ السَّلام) مِنْ دَارِنَا وَنُزُولِهِ بِالْوَحْيِ عَلَى جَدِّي يَا أَخَا أَهْلِ الْكُوفَةِ أَ فَمُسْتَقَى النَّاسِ الْعِلْمَ مِنْ عِنْدِنَا فَعَلِمُوا وَجَهِلْنَا هَذَا مَا لا يَكُونُ.

أقول أنا تقي الدين السني .

وكما يقول الكافي أن مستقى العلم من عند أهل البيت النبي صلى الله عليه وسلم وفي هذا تفصيل يهدم دين الرافضة .

أولا : إن كان مستقى العلم عند أهل البيت فأين علم النبي صلى الله عليه وسلم ؟؟
ثانيا : كيف يأتي الناس الي أهل البيت وهم في اقاصي الأرض ليأخذو منهم العلم ؟؟
ثالثا : أين العلم الذي تزعمون أنه عند اهل البيت ؟؟
رابعا : لماذا علم أهل البيت مخفي على خلاف أهل السنة وهم المذهب الحق ظاهر على الملأ نجابه به الطغاه وهذا ديننا وهذا الحق الذي نحن عليه ؟؟
خامسا : إن كان المستقى العلم من عندهم فلماذا لا تظهرونه لنا يا رافضة وتظهرون لنا علم أهل البيت في الدين ؟؟
سادسا : وإن كان نزول الوحي في بيت النبي صلى الله عليه وسلم هذا لا يعني جعل ائمة اهل البيت أعلم الخلق وأن العلم لا يؤخذ الا من عندهم فهم صحابة النبي صلى الله عليه وسلم ولكن سؤالي أين ذهب علمهم الذي تزعمون أنه لهم ؟؟؟

والسلام :d






التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الرافضة وعبادة القبور
»» (( مهدي الباطنية )) يقوم (( مقام الله عز وجل )) والعياذُ بالله ..
»» إلي الإباضية نريدُ حديث صحيح يثبتُ أن مرتكب الكبيرة في النار من [ كتبكم ]
»» حديث ( الخوارج كلاب أهل النار ) ضعيف جداً .
»» أبي عبد الله الحاكم " ولم أستحسن ذكر أسماء المدلسين من أئمة المسلمين " .. !!
 
قديم 20-06-09, 11:22 AM   رقم المشاركة : 2
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


أين علم الأئمة يا رافضة ؟؟







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» من الصوفية من هُمْ أكفر من أبي جهلٍ وأبي لهبٍ
»» إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَاماً / وإفتراء الرافضة على نبي الله إبراهيم
»» أينفي الإباضية صفة " الكلام " لله تعالى بعد هذا . !!
»» علماء واعلام أهل البيت يشربون الخمر !!
»» اهل الحديث يصفع مشايخ الرافضه في غرفة الاسلام الاصيل 11
 
قديم 20-06-09, 06:11 PM   رقم المشاركة : 3
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» مهدي الشيعة لا اساس له من كتب الشيعة ( نقاش )
»» ( أكثر أحاديث الأصول في الكافي غير صحيحة ) وعدم إهتمام الرافضة بعلم الإسناد
»» هل حديث الأئمة صعب مستصعب أم حديثهم مفهوم ( هل من شارح للرواية )
»» الإباضي " إبن راشد الأندلسي " يبحث عن إجابة يا إباضية
»» المتعة مضيعة لشرف الفتاة ودينها وعفافها
 
قديم 20-06-09, 06:30 PM   رقم المشاركة : 4
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


هل من مجيب اين علم الأئمة ؟؟
لماذا هو مخفي !!







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» يا أتباع الطرق الصوفية أين أنتم من الطريقة المحمدية ؟
»» الأمم الأخلاق أما أن تهتدي وأما أن تبقى على الشرك [ مناظرة ثنائية ]
»» سؤال ساخن يقدح في ركن الإمامة
»» إيمان علي رضي الله عنه مساوٍ لأيمان معاوية رضي الله عنه فماذا تقولون يا رافضة
»» إقتدوا باللذين من بعدي أبا بكر وعمر صحيح بجموع شواهدهِ وطرقه
 
قديم 20-06-09, 06:52 PM   رقم المشاركة : 5
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لازلت انتظر اجابة من الرافضة







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الأخبار بعلل أثر مالك الدار
»» هدية بسيطة للشريفة فاتن لشيخهم القبوري الجفري
»» كوكب المعرفة ما هي قيمة السنة عندكم ؟
»» أحاديث يحتج به الشيعة وإفتـراء الرافضي حيدر القرشي على العلامة الشيخ الدمشقية
»» الحيدري الكلب العاوي يطعن في علي رضي الله عنه
 
قديم 20-06-09, 11:40 PM   رقم المشاركة : 6
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» صفعة خفيفة / المعصوم ينسف عصمة وإمامة الحسن بن علي
»» ضيفنا صادق امين لنتحاور انا وانت هنا
»» يا أهل السنة إتقوا الله فينا !!
»» الخلافة المغتصبة .. من نظر الشيعة
»» [ الحاج صفوان ] متى أصبح علم أئمتكم سر مستتر ؟
 
قديم 20-06-09, 11:47 PM   رقم المشاركة : 7
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


اين الرافضة اريد اجابة على سؤالي







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» ٱلْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ / اكتمل دين الله بما ارتضاه الله لا بولاية علي
»» السيف البتار على الطاعنين في الصحابة الابرار
»» الباطني 2011 تفضل وأثبت مدعاك على تقي الدين
»» إمامٌ معصوم وتضرب زوجته ويسقط جنينها
»» هل يوجد أية صريحة في كتاب الله تعالى تشترط الايمان بالإمامة يا رافضة ؟
 
قديم 21-06-09, 05:22 AM   رقم المشاركة : 8
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


ما من اجابة







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» حديث : فريةُ إبتداعِ مُعاوية رضي الله عنُه
»» تسديد الملك في الذب عن مالك
»» رواية الربيع عن بشر المريسي نقد لما طرح في شبكة [ المجرة ]
»» لماذا لم ينقل الكليني روايات الكافي عن المهدي او نوابيه مباشرة ؟
»» سؤال صاروخي من غرفة السرداب منهاج السنة
 
قديم 21-06-09, 07:15 AM   رقم المشاركة : 9
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


جاء في كتاب بصائر الدراجات

نادر من الباب في أن علم آل محمد ع سر مستسر و هو نادر من الباب

1- حدثنا محمد بن الحسين عن محمد بن سنان عن عمار بن مروان عن جابر عن أبي عبد الله ع قال إن أمرنا سر في سر و سر مستسر و سر لا يفيد إلا سر و سر على سر و سر مقنع بسر.

2- حدثنا محمد بن أحمد عن جعفر بن محمد بن مالك الكوفي قال حدثني أحمد بن محمد عن أبي اليسر قال حدثني زيد بن المعدل عن أبان بن عثمان قال قال أبو جعفر ع إن أمرنا هذا مستور مقنع بالميثاق من هتكه أذله الله.

3- و روي عن أبان بن عثمان قال قال أبو عبد الله ع إن أمرنا هذا مستور مقنع بالميثاق و من هتكه أذله الله.

4- و روي عن ابن أبي محبوب عن مرازم قال قال أبو عبد الله ع إن أمرنا هو الحق و حق الحق و هو الظاهر و باطن الباطن و هو السر و سر السر و سر المستسر و سر مقنع بالسر.

5- حدثنا أبو محمد عن عمران بن موسى عن موسى بن جعفر عن علي بن أسباط عن محمد بن الفضيل عن أبي حمزة الثمالي عن أبي جعفر ع قال قرأت عليه آية الخمس فقال ما كان لله فهو لرسوله و ما كان لرسوله فهو لنا ثم قال لقد يسر الله على المؤمنين أنه رزقهم خمسة دراهم و جعلوا لربهم واحدا و أكلوا أربعة حلالا ثم قال هذا من حديثنا صعب مستصعب لا يعمل به و لا يصبر عليه إلا ممتحن قلبه للإيمان.

ونقول للرافضة

لماذا يخفي الأئمة علمهم وأين علمهم
يا رافضة هل لا علم لهم ؟؟
أم ماذا !!

لماذا ان كانوا اعلم اهل الارض
لماذا لا نرى علمهم على ارض
الواقع على عكس اهل السنة والجماعة
فكتبهم وعلمهم ظاهر على الملأ
لتقرأوا هذه عقيدتنا

لكن على عكسكم يا رافضة تقولون
أن علم الأئمة مخفي فلماذا ...

يقول النبي صلى الله عليه وسلم

219342 - من كتم علما ألجمه الله بلجام من نار
الراوي: عبدالله بن عمرو بن العاص المحدث: الزركشي (البدر) - المصدر: اللآلئ المنثورة - الصفحة أو الرقم: 52
خلاصة الدرجة: إسناده صحيح

194575 - من كتم علما يعلمه ألجمه الله يوم القيامة بلجام من نار
الراوي: - المحدث: الزرقاني - المصدر: مختصر المقاصد - الصفحة أو الرقم: 1068
خلاصة الدرجة: صحيح

220396 - من كتم علما ألجمه الله بلجام من نار
الراوي: - المحدث: محمد جار الله الصعدي - المصدر: النوافح العطرة - الصفحة أو الرقم: 401
خلاصة الدرجة: حسن بإسناد صحيح

78467 - من كتم علما ألجمه الله يوم القيامة بلجام من نار
الراوي: عبدالله بن عمرو بن العاص المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الترغيب - الصفحة أو الرقم: 121
خلاصة الدرجة: حسن صحيح

90036 - من كتم علما على أهله ، ألجم ، يوم القيامة لجاما من نار
الراوي: عبدالله بن عمرو بن العاص و ابن مسعود المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 6517
خلاصة الدرجة: صحيح

178911 - من كتم علما ألجمه الله يوم القيامة بلجام من نار
الراوي: - المحدث: الألباني - المصدر: تحذير الساجد - الصفحة أو الرقم: 8
خلاصة الدرجة: حسن

34358 - من كتم علما ألجمه الله يوم القيامة بلجام من نار .
الراوي: عبدالله بن عمرو بن العاص المحدث: الوادعي - المصدر: الصحيح المسند - الصفحة أو الرقم: 794
خلاصة الدرجة: إسناده صحيح من حديث المصريين على شرط الشيخين وليس له علة

لماذا كتم الأئمة علمهم ومعرفتهم ان من كتم علم له
الجم بلجام من نار يوم القيامة ؟؟

هل بهذا الأمر وقع الأئمة في الخطأ وسيلجمون بلجام
من نار يا رافضة كما قال النبي صلى الله عليه وسلم ؟؟؟

والسلام







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» هل نام علي رضي الله عنه في فراش النبي يا رافضة
»» [ دعوى إخفاء الإمام أحمد سب علي ] وشبكة الباطل
»» من يذكر لنا نسب شيخهم أحمد الخليلي .. ؟
»» الإشادة بضعف حديث النظر لوجه علي عبادة كتاب إلكتروني للتحميل
»» الباطني 2011 تفضل وأثبت مدعاك على تقي الدين
 
قديم 21-06-09, 08:07 AM   رقم المشاركة : 10
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


وجاء في بصائر الدرجات

- باب في الأئمة أنهم خزان الله في السماء و الأرض على علمه

1- حدثنا أحمد بن الحسين بن سعيد عن علي بن أسباط عن أبيه أسباط عن سورة بن كليب قال قال لي أبو جعفر ع و الله إنا لخزان الله في سمائه و أرضه لا على ذهب و لا على فضة إلا على علمه.

أقول :
خزان على علم الله تبارك وتعالى وهو يقول في كتابه العزيز
( ثم تردون الي عالم الغيب والشهادة ) وهذا تأصيل بأن الله عالم
الغيب ولا يعلم الغيب الا الله تعالى يا رافضة .
وعلم الله تعالى لا حصر له كيف لا وهو خالق سبع سماوات
وأول من علم ادم الاسماء كلها .
وأنتم تقولون أن الأئمة خزنة علم الله تبارك وتعالى
ولنا أن نقول لكم أين علمهم لماذا هو مخفي عن الملأ
لماذا لا تظهرون لنا علم الأئمة يا رافضة ؟؟

2- حدثنا إبراهيم بن هاشم عن أبي عبد الله البرقي عن خلف بن حماد عن ذريح المحاربي عن أبي حمزة الثمالي عن أبي جعفر ع قال إن منا لخزنة الله في الأرض و خزنته في السماء لسنا بخزان على ذهب و لا فضة.

أقول :
إن كنتم خزنة الله تعالى فأين العلم
الذي تختزنون ولماذا لم يظهر بعد ؟
وهل ابقاء العلم مستور
كما تقولون يا رافضة يهدم دينكم
نعم لأن من ستر علما الجم بلجام
من نار كما قال النبي صلى الله عليه وسلم
في الحديث الصحيح والمسند اليه يا رافضة
فهذا يعني وقوع الأئمة في الخطأ ؟؟
ثم نقول لكم
أين مخزون العلم المذكور فيا لرواية لماذا لم يظهر
لنا ولماذا لا نرى ما عند الأئمة من علم
يا رافضة !!!

3- حدثنا محمد بن الحسين عن النضر بن شعيب عن خالد بن ماد عن أبي حمزة الثمالي عن أبي جعفر ع قال سمعته يقول و الله إنا لخزان الله في سمائه و خزانه في أرضه لا على ذهب و لا على فضة و إن منا لحملة العرش يوم القيامة .

أقول :
خزان علم الله تعالى وتكتمون علمهم
وهذا بيان واضح على بطلان عقيدة
الرافضة فكيف يكتمون علما ً
أمر الله تعالى ببيانه ونشره في الدنيا
وأنتم تقولون أن علمهم مستور مستتر
فهذا بيان صريح ببطلان عقائدكم
ثم ......
قولكم أنهم حملة العرش
فمنذ متى اصبح أئمة أهل البيت
حملة عرش الرحمن !!!
غلو ما بعده غلو يا رافضة
فاسلموا قبل الموت

4- حدثنا أحمد بن محمد عن علي بن الحكم عن ذريح المحاربي عن أبي حمزة الثمالي عن علي بن الحسين ع قال سمعته يقول إن منا لخزان الله في سمائه و خزانه في أرضه و لسنا بخزان على ذهب و لا فضة.

5- حدثنا محمد بن الحسين عن محمد بن سنان عن عمار بن مروان عن المنخل بن جميل عن جابر الجعفي قال قال أبو جعفر ع و الله إنا لخزان الله في السماء و خزانه في الأرض.

6- حدثنا أحمد بن محمد عن الحسين بن سعيد و أبي عبد الله البرقي عن أبي طالب عن سدير قال قلت جعلت فداك ما أنتم قال نحن خزان الله على علم الله و نحن تراجمة وحي الله نحن الحجة البالغة على من دون السماء و فوق الأرض.

7- حدثنا محمد بن عبد الجبار عن أبي عبد الله البرقي عن فضالة بن أيوب عن عبد الله بن أبي يعفور قال قال أبو عبد الله ع يا ابن أبي يعفور إن الله واحد متوحد بالوحدانية متفرد بأمره فخلقهم خلقا فقدرهم لذلك الأمر فنحن هم يا ابن أبي يعفور فنحن حجج الله في عباده و خزانه على علمه و القائمون بذلك.

أقول :
خزان علم الله تعالى ولا علم ظاهر على ارض الواقع
لم ترى ما عند الائمة من علم تحتجون به يا رافضة
والمعصوم ابطل علمه
بأن قال ردو أمركم الي الله ورسوله
واستشهدوا بشواهد الكتاب والسنة
اي سنة النبي صلى الله عليه وسلم
وان خالف حديثهم الكتاب والسنة ردوه
وفي كتبكم ما خالف الكتاب والسنة
ولكنكم لم تردوه
بل نسبتم الي الائمة ما تقشعر له
الجلود يا رافضة فاسلموا قبل الموت
ثم نعود لنسأل ....
لماذا أخفي علم الأئمة ومن اخفى
علما الجم يوم القيامة بلجام من نار ؟؟؟

8- حدثنا أحمد بن موسى عن الحسن بن موسى الخشاب عن علي بن حسان عن عبد الرحمن بن كثير قال سمعت أبا عبد الله ع يقول نحن ولاة أمر الله و خزنة علم الله و عيبة وحي الله

أقول :
وهل في وحي الله تعالى لنبيه محمد صلى الله عليه وسلم
عيب يا مجوس !!!
ثم خزان العلم لم نرى من علمهم اي شيء
فلماذا العلم مخفي الي الأن يا رافضة ؟؟
الله المستعان

9- حدثنا أحمد عن الحسين بن راشد عن موسى بن القاسم عن علي بن جعفر عن أخيه قال قال أبو عبد الله إن الله خلقنا فأحسن خلقنا و صورنا فأحسن صورنا فجعلنا خزانه في سماواته و أرضه و لولانا ما عرف الله.

10- حدثنا عبد الله بن عامر عن العباس بن معروف عن أبي عبد الرحمن البصري عن أبي المعزى عن أبي بصير عن خيثمة عن أبي جعفر ع قال سمعته يقول نحن خزان الله.

11- حدثنا علي بن محمد عن القاسم بن محمد عن سليمان بن داود المنقري عن سفيان بن موسى عن سدير عن أبي جعفر ع قال سمعته يقول نحن خزان الله في الدنيا و الآخرة و شيعتنا خزاننا و لولانا ما عرف الله.

12- حدثنا محمد بن الحسين عن النضر بن شعيب عن محمد بن الفضيل عن أبي حمزة الثمالي قال سمعت أبا جعفر ع يقول قال رسول الله ص قال الله تبارك و تعالى استكمال حجتي على الأشقياء من أمتك من ترك ولاية علي و الأوصياء من بعدك فإن فيهم سنتك و سنة الأنبياء من قبلك و هم خزان علمي من بعدك ثم قال رسول الله لقد أنبأني جبرئيل بأسمائهم و أسماء آبائهم.

13- حدثنا محمد بن هارون عن علي بن جعفر عن أبي الحسن بن موسى بن جعفر قال قال أبو عبد الله ع إن الله خلقنا فأحسن خلقنا و صورنا فأحسن صورنا فجعلنا خزانه في سماواته و أرضه.

أقول :
علم مخفي ومستور كما قالت الكتب ولا يظهر لأحد
وأنتم تقولون أن لولاهم ما عرف الله
وهذا تناقض عجيب يا رافضة في دينكم
فكيف يكون علمهم مستتر ولولاهم ما عرف الله تعالى ؟؟
ثم لماذا لا تضعون امامنا علم الأئمة !!
وهذا يسقط الإمامة
يا مجوس

14- حدثنا أحمد بن محمد عن علي بن الحكم عن داود العجلي عن زرارة عن حمران عن أبي جعفر ع قال إن الله تبارك و تعالى أخذ الميثاق على أولي العزم أني ربكم و محمد رسولي و علي أمير المؤمنين ع و أوصياؤه من بعده ولاة أمري و خزان علمي و أن المهدي أنتصر به لديني.

15- حدثني عبد الله بن محمد عن إبراهيم بن محمد عن عبد الله بن جبلة عن ذريح عن أبي عبد الله ع قال سمعته يقول نحن لخزان الله في الأرض و خزانه في السماء لسنا بخزانه على ذهب و لا فضة و إن منا لحملة عرشه يوم القيامة.

16- حدثنا عبد الله بن عامر عن أبي عبد الله البرقي عن الحسين بن عثمان عن محمد بن الفضيل عن أبي حمزة الثمالي عن أبي جعفر ع في قول الله تبارك و تعالى صِراطِ اللّهِ الَّذِي لَهُ ما فِي السَّماواتِ وَ ما فِي الْأَرْضِ يعني عليا إنه جعل عليا خازنه على ما في السماوات و ما في الأرض من شيء و ائتمنه عليه ألا إلى الله تصير الأمور.

20- باب في الأئمة ع أنه عرض عليهم ملكوت السماوات و الأرض كما عرض على رسول الله حتى نظروا إلى ما فوق العرش.

أقول :
هذا غلو كبير ينفيه خفاء علم الأئمة الذي يزعمون
وكونهم يعلمون الغيب والله هو عالم الغيب
ومع ذلك الروايات تناقض قولهم
ان علمهم مستور
وهذا نفي لامامتهم وهدم لدين الرافضة
دين خرافات

ثم نعود لنسأل الرافضة أين ذهب علم أئمة أهل البيت
لماذا هو مخفي ولم يظهر ؟؟؟

ولا سلام على عبدة
القبور






التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» على ذمة الخوئي / يجوز النظر إلي الصور الخلاعية
»» لنقصم الظهور / يا رافضة نريد سند (( رافضي )) واحد للقرآن إلي (( علي رضي الله عنه ))
»» يَا أَيُّهَا ٱلَّذِينَ آمَنُواْ ٱتَّقُواْ ٱللَّهَ وَٱبْتَغُوۤاْ إِلَيهِ ٱلْوَسِيلَةَ
»» كلمة صوتية للشيخ الفاضل أبو بكر البغدادي - وفقه الله -
»» يا رافضة ما هي أركان الإيمان
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:11 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "