العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-10, 11:53 AM   رقم المشاركة : 1
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


Smile الفصال في مهدي الكفار وبيان سبب غيبة الجبان

الحمد لله رب العالمين

حجج الرافضة أوهن من بيت العنكبوت ومرت ألالاف السنين والقائم الزنديق لم يخرج ليقيم السيف على العرب ويقتلهم أجمعين فقد أكثر الرافضة من الكلام حول هذا الانسان الجبان الذي يختبئ بجحره كالفئران يخاف سعيدة التميمة ذات الشاربان سبحان الله عجبت لرجلٍ يصلح الله به الأمة وينشر به العدل تقتله إمرأةُ ذات شاربان فهذا مهدي الرافضة وعلى الغيبة في سرابِ كان حججٌ واهيات أوهن من بيوت العنكبوت وقومٌ لا يستطيعون الدفاع عن دينهم ولا يعرفونه وسنعلمكم إياه ...


تعالوا يا أحباب نعرف من هو مهدي الاسلام قبل أن نرى جبن مهدي الرافضة الأشرار وخوفه من الجندي العباسي أن يقتل سبحان الله يقيم العدل ويخاف أن يقتل إذاً النتيجة هي غيبةٌ الي الأبد ولا وجود أبداً ...

فقد صحّ عنه صلى الله عليه واله وسلم قوله( لو لم يبق من الدهر الا يوم لبعث الله رجلا من اهل بيتى يملاءها عدلا كما ملئت جورا) اخرجه ابو داود وصححه الالبانى: صحيح ابو داود برقم 4283 للالبانى رحمه الله

و عن ابى سعيد الخدرى قال قال صلى الله عليه وسلم ( المهدى منى اجلى الجبهه اقنى الانف يملاء الارض قسطا وعدلا كما ملئت جورا وظلما يملك سبع سنين) صحيح ابو داود للالبانى وحسنه رحمه الله, 4285

وقال صلى الله عليه وسلم( لو لم يبق من الد نيا الا يوم لطول الله ذالك اليوم حتى يبعث فيه رجلا منى او من اهل بيتى يواطىء اسمه اسمى واسم ابيه اسم ابى) صحيح ابو داود للالبانى وقال رحمه الله : حسن صحيح, برقم 4282

وعن عبد الله_ ابن مسعود_ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم(لا تذهب الدنيا حتى يملك العرب رجل من اهل بيتى يواطىء اسمه اسمى)صحيح الترمذى للالبا نى برقم 2230 وقال الالبانى عقبه : حسن صحيح .

قلت : الآن المهدي الذي أخبر عنه نبي الأمةِ محمد صلى الله عليه وسلم هو ( محمد بن عبد الله ) وليس محمد بن الحسن العسكري فهو الذي يبعثه الله تعالى لكي يعيد العدل والأمان الي أقطار الأمة أجمع والي البشرية قاطبةً ويكون من أهل البيت وميزتهم أنهم من الشجعان ولكن مهديكم ايها الرافضة جبان يخاف أن يقاتل والغيبة التي هي سبب في أنه يخاف أن يقتل فكيف سيخرج مادام أنه سيقتل ولماذا يخاف أن يقتل المهدي وهو الذي يملأ الأرض عدلاً على عكس مهديكم ؟؟ !!

حدثنا مسدد، أن عمر بن عبيد حدثهم، ح وثنا محمد بن العلاء، ثنا أبو بكر يعني ابن عياش ح وثنا مسدد، قال: ثنا يحيى، عن سفيان، ح وثنا أحمد بن إبراهيم، قال: ثنا عبيد اللّه بن موسى، أخبرنا زائدة، ح وثنا أحمد بن إبراهيم، قال: حدّثني عبيد اللّه بن موسى، عن فطر، المعنى واحد كلهم عن عاصم، عن زرٍّ، عن عبد اللّه،عن النبيِّ صلى اللّه عليه وسلم قال: "لو لم يبق من الدنيا إلا يومٌ" قال زائدة في حديثه: "لطوَّل اللّه ذلك اليوم" ثم اتفقوا "حتى يبعث [اللّه] فيه رجلاً منِّي" أو "من أهل بيتي يواطىء اسمه اسمي، واسم أبيه اسم أبي" زاد في حديث فطرٍ "يملأ الأرض قسطاً وعدلاً كما ملئت ظلماً وجوراً" وقال في حديث سفيان: "لا تذهب، أو لاتنقضي الدنيا حتى يملك العرب رجلٌ من أهل بيتي، يواطىء اسمه اسمي".قال أبو داود: لفظ عمر وأبي بكر بمعنى سفيان.

قلت : يملأ الأرض عدلاً لا فساداً وظلماً وجوراً ويقتل العرب تسعة اعشار العرب والغريب في الأمر أن تسعة أعشار العرب من الرافضة فهل سيقيم مهديكم السيف عليكم ايها الرافضة ولماذا غيبته التي سببها الخوف من القتل على يد سعيدة التميمية فبنو تميم رعبٌ لا ينتهي للقائم الجبان ....

هذه بعض الروايات التي تثبت أن المهدي محمد بن عبد الله هو المراد والمعني بالروايات وهو ليس بجبان كما هو حال مهدي الرافضة الزنديق والأن لنرى سبب غيبته المزعومة ,,,

كتاب كمال الدين وتمام النعمة :

بهذا الإسناد عن محمد بن مسعود قال حدثني عبد الله بن محمد بن خالد قال حدثني أحمد بن هلال عن عثمان بن عيسى الرواسي عن خالد بن نجيح الجواز عن زرارة قال قال أبو عبد الله ع يا زرارة لا بد للقائم من غيبة قلت و لم قال يخاف على نفسه و أومأ بيده إلى بطنه .


قلت : كيف يكون هذا المهد من أشجع الناس وأحد أسماءه الخوف من القتل على يدي بنو العباس سبحان الله مهدي ويخاف والالاف سنين غيبةٌ بلا خروج ويقولون سيحررهم من كل اهل السنة فهل سيفعل هذا مهديكم يا رافضة ألم تعلموا القول ( حلم ابليس في الجنه ) ... !!!



فكما يتضح لنا في هذه الوثيقة أن هذا المهدي الجبان الذي يخاف على نفسه من القتل هذا الذي ينتظره الرافضة فعلة الغيبة هي الخوف من القتل على يد حكام الجور الذي يزعم الرافضة أنهم سيقتلون المهدي كيف يكون المهدي بهذا الجبن ايها الرافضة هذا زنديق كافر لا أساس له ولا قيمة مختبأ في سرداب لا قيمة له ولا منفع ولا مضرة منه فأفيقوا أيها الرافضة وأصحوا أي مهديٍ هذا الذي تنتظرون !!!!!!!!

و بهذا الإسناد عن محمد بن مسعود قال حدثني محمد بن إبراهيم الوراق قال حدثنا حمدان بن أحمد القلانسي عن أيوب بن نوح عن صفوان بن يحيى عن ابن بكير عن زرارة قال سمعت أبا جعفر ع يقول إن للقائم غيبة قبل أن يقوم قال قلت و لم قال يخاف و أومأ بيده إلى بطنه .

قلت : ومما الخوف ايها الجبان الزنديق أخرج وعليك الأمان لنراك ونمتع أعيننا بك يخاف على نفسه من القتل بالله عليكم يا أيها العقلاء هل هذا الذي سيملاً الأرض عدلاً كما ملئت جوراً أم سيملاً الأرض جوراً وفساداً بدل الأمان ... !!!!

حدثني عبد الواحد بن محمد بن عبدوس العطار رضي الله عنه قال حدثنا علي بن محمد بن قتيبة عن حمدان بن سليمان عن محمد بن الحسين عن ابن محبوب عن علي بن رئاب عن زرارة قال سمعت أبا جعفر ع يقول إن للقائم غيبة قبل ظهوره قلت و لم قال يخاف و أومأ بيده إلى بطنه قال زرارة يعني القتل .

قلت : سيقتل هذا المهدي وعلى يد من يا رافضة ؟؟؟

حدثنا محمد بن علي ماجيلويه رضي الله عنه قال حدثني عمي محمد بن أبي القاسم عن أحمد بن أبي عبد الله البرقي عن أيوب بن نوح عن صفوان بن يحيى عن ابن بكير عن زرارة عن أبي عبد الله ع قال للقائم غيبة قبل قيامه قلت و لم قال يخاف على نفسه الذبح .

http://www.alkadhum.org/other/mktba/hadith/kamal/index.htm

قلت : شيء مخجل ورب الكعبة هل هذا الذي جاء في احاديث النبي صلى الله عليه وسلم يا رافضة لا ورب الكعبة بل الذي جاء في احاديث النبي صلى الله عليه وسلم سينشر العدل والأمان ويملأ الارض نوراً بشريعة محمد صلى الله عليه وسلم وليش بشريعة آل داود فالعجب العجاب أن يأتي مهدي الاسلام ويحكم بغير شريعة الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم هل بعد هذا كلام أيها الرافضة ... !!!!

أما الاعمال التي يقوم بها فهي من أعجب العجاب أحبتي اهل السنة لا يقوم بها مهدي أهل السنة ولكن هذا الزنديق يقوم بأعمال لا يقوم به رجلٌ أرسله الله ليعيد الحق الي مكانه !!!

فمن افعال هذا المهدى الشيعى الرافضى كما ذكر الموالى المجلسى فى عن محمد الباقر قوله ( اذا ظهرالمهدى فانه سيحيى عائشه ام المؤمنين ويقيم عليها الحد ) (حق اليقين)ص 347 .

قلت : هل يقوم مهدينا يا أهل السنة بهذا الفعل الشنيع في ام المؤمنين سلام الله عليها فداها نفسي ومالي وأهلي وعرضي لا ورب الكعبة بل مهدينا يرفع راية لا إله إلا الله محمد رسول الله حاكماً الأرض بشريعة الله تبارك وتعالى ونبيه محمد صلى الله عليه وسلم لا كما يفعل هذا الزنديق المسمى مهديكم يا رافضة الحق والدين .

وايضا (ان ابا بكر وعمريصلبان يومئذٍ على شجرةٍ من زمن المهدى وتكون تلك الشجره رطبه قبل الصلب فتصير يابسه بعده) السيد المرتضى (المسائل الناصريه) كما نقل عنه المفيد فى (اوائل المقالات95) .

قلت : تعساً لكم ولدينكم يا رافضة هل يصلب المهدي خير البشرية بعد هاديها محمد صلى الله عليه وسلم ما هذا بدين وما هذا بمهدي كافر يكفر اصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ويصلبهم هذا القول كفرٌ صريح وهل بعد الكفر ذنبٌ ايها الرافضة لماذا لا تعقلون ولماذا لا تتعقلون ... ؟؟؟

وإليكمُ يا أحباب بعض الروايات في هذا الكلام :





هذا هو مهدي الرافضة يا أحبتنا جبان خائف زنديق كافر لا يخرج من سردابه المدنس خوفاً من القتل على يد أهل السنة الأبطال فسبحان الله تعالى عما يصفون ....

كتــبه الفقير الي رحمة الله /
تقي الدين السني








التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» صحابة خير البشرية بين القرآن الكريم وعقيدة الشيعة الإثنى عشرية .. ؟!
»» السيف البتار في إثبات نزول آية التطهير في نساء النبي الأطهار
»» يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ أَطِيعُواْ اللّهَ وَأَطِيعُواْ الرَّسُولَ
»» فرية " تدليس أبي هريرة " رضي الله عنهُ
»» اسد 1 هل لعلي فضائل في كتبكم
 
قديم 09-01-10, 04:13 PM   رقم المشاركة : 2
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الشاهرودي [ مستدركات علم الرجال ] وسفيان الثوري كذب وإفتراء
»» هل عمل بالتقية علي رضي الله عنه يا رافضة ؟
»» الإمام زين العابدين ينسف العصمة ودعاؤهم دون الله ,,,, !!!
»» من هو حٌجتكم يا رافضة ؟؟
»» إلي الباطنية من هؤلاء ( وثيقة ) .. !
 
قديم 09-01-10, 11:05 PM   رقم المشاركة : 4
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


ولك بمثلها أخي الحبيب ونفع الله بك







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الفتح الرباني في الذب عن إبن حجر العسقلاني / دراسة نقدية ووثائق
»» أبو حاتم الرازي " ليس للحسين صحبة " تحقيق وإيضاح
»» إرشاد الحائر إلي ضعف حديث الطائر
»» إنْ كانَ الإباضية يُحَبونَ الصَحابة ولا يَطعَنونَ بِهمْ ( هَلُموا )
»» الكاشف الحثيث لكفر الرافضي " ياسر الخبيث " شبهات كتابه [ الفاحشة والوجه الآخر ]
 
قديم 09-01-10, 11:23 PM   رقم المشاركة : 5
أبو العلا
مشرف سابق








أبو العلا غير متصل

أبو العلا is on a distinguished road


جزاك الله تعالى خيرا أخي الكريم

وزادك الله علما وعملا



===============


هذا موضوع ذو صلة إذا سمحت لنا










من مواضيعي في المنتدى
»» من ضلالات الصوفية ( قرآن جديد )
»» ما تعليقك على هذه الصورة ؟
»» مهدي كروبي إيران ليست إسلامية ولا جمهورية
»» إقليم بلوشستان يلتهب والنظام الإيراني يرتهب
»» ما لكم لا ترجون لله وقار؟
 
قديم 10-01-10, 12:03 AM   رقم المشاركة : 6
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


وفيك بارك الرحمن أخي الحبيب ونفع الله بك ورزقك الجنه







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» السيف البتار في إثبات نزول آية التطهير في نساء النبي الأطهار
»» إلي نفاة الرؤية في الاخرة ما هي أقوى حججكم
»» آثار المناظرة على الرافضي في شبكة أنا رافضي
»» { المرواني } قال فيه الصدوق { ما رأيتُ أنصب منهُ } لكنهُ يعد في مشيختهِ وروى عنهُ
»» في دين الرافضة الأئمة يعلمون الغيب ويعلمون ما كان وما سيكون
 
قديم 10-01-10, 06:00 AM   رقم المشاركة : 7
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


أين مهديكم يا رافضة الحق ,,,, !!!







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» أكثر من 40 راوي لكتاب الكافي في ميزان النقد الحديثي
»» الإتقان في بيان حال تليد بن سليمان ( بحث حديثي )
»» صفعة خفيفة / المعصوم ينسف عصمة وإمامة الحسن بن علي
»» حتى البسملة لم تسلم من الرافضة
»» الرافضة وكلام الألباني " وكان أئمة السلف يحب علي أكثر من أبي بكر "
 
قديم 10-01-10, 06:06 AM   رقم المشاركة : 8
رآجية الجنّه
عضو ماسي







رآجية الجنّه غير متصل

رآجية الجنّه is on a distinguished road


اللهم صلي على نبينا محمد واله وصحبه اجمعين ...



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقي الدين السني مشاهدة المشاركة
  
كما ذكر الموالى المجلسى فى عن محمد الباقر قوله ( اذا ظهرالمهدى فانه سيحيى عائشه ام المؤمنين ويقيم عليها الحد ) (حق اليقين)ص 347 .







شيخي هنا لفت نظري لفظة ام المؤمنين ؟؟؟؟

ومن كتبهم .. فكيف تكون ام المؤمنين زيقام عليها الحد ..!!

هل هذا اعترراف منهم بانهم ليسوا مؤمنين مثلاً .. !!







التوقيع :

,♡,

يا رب ليلٌ قد تلاه نهارُ و الشّام يَقبع فوقَها الجزّارُ ،
بالله قولوا كُلّما صَلّيتمُ ، هَتَك الإله حِماك يا بشّارُ !* :”
،♡،

من مواضيعي في المنتدى
»» نعم أقولهآ بكل فخر عُمر بن الخطآب كسر الضلع وبكل فخر
»» بِدَعْ شهر رجب بالصور
»» تم بعون الله اختراق موقع الرافضي خالد الشطي
»» الحل البديل على الاقل حاليا
»» حكم قول " علي كّرم الله وجهه" و " عليه السلام"
 
قديم 10-01-10, 06:25 AM   رقم المشاركة : 9
الرجل الصامد
عضو نشيط







الرجل الصامد غير متصل

الرجل الصامد is on a distinguished road




والله حاله طيب كم له هذا المتسردب أقصد كم سنه له ومن فين ياكل ويشرب والعجيب في أقوال لمقتدى الصدر يقول انه قابله وخامننني يقول قابله طيب ليش مايدلونا على مكانه ممكن نساعدهم على خروجه هههههه


الله يجزيك خير يامشرفنا






 
قديم 10-01-10, 07:02 AM   رقم المشاركة : 10
أبو إلياس
عضو ماسي







أبو إلياس غير متصل

أبو إلياس is on a distinguished road


فلتتَّفق أولاً الرَّافِضةُ من هُو هذَا الجبانُ ...
فمنهُم القائل بأنَّه عليٌّ ومنهُم القائلُ بأنَّه ابنهُ محمَّد بن الحنفيَّة ومنهُم القائلُ بأنّه محمد بن عبد الله بن الحسن بن الحسن ومنهُم القائلُ بأنَّه جعفر الصَّادق ومنهُم القائلُ بأنَّه ابنهه إسماعيل بن جعفر بن محمَّد ومنهُم القائلُ بأنّه محمد بن إسماعيل ... "فرقُ الشيعة للتوبختِي"

وحسبِي أن أقُول ما قالَهُ اللهُ تعالَى في كتابهِ : "إِنَّ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا لَسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ إِنَّمَا أَمْرُهُمْ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ يُنَبِّئُهُمْ بِمَا كَانُوا يَفْعَلُونَ"
فليتدبَّروا قولَ اللهِ تعالَى "لست منهُم في شيءٍ" والإختلافُ بين الشيعةِ فيمَا بينهَما قائمٌ في مسائل الإعتقادِ ومنهَا عقيدةُ ظهورِ المهديِّ أو "الرجعة" على ما يسمُّونهَا هُم ...
ارحمُوا عقولكُم يا رافضَة ...






التوقيع :
قال القاسم بن سلام :

عاشرت الناس ، وكلمت أهل الكلام ، وكذا ، فما رأيت أوسخ وسخا ،

ولا أقذر قذرا ، ولا أضعف حجة ، ولا أحمق ، من الرافضة .

[ أخرجه الخلال في السنة 1 / 499 ]

معرفِي بالبالتُوك :
abou_ilyass0163

هذِه أخلاقُنَا يَا أعضاء شبكَة الدِّفاعِ عَن السُّنَّة

اللهُمَّ اشفِ أمِّي ياااا ربُّ ...
من مواضيعي في المنتدى
»» هل يجوز إطلاق لفظ الشيخ على أي طالب علم ؟ / مهم جدًّا للإخوة بالمنتدَى
»» لَيلَةُ القَدرِ خيرٌ مِن ألفِ شهْرٍ ...
»» نُشطاء مغاربة يحتجون على الحضور الإسرائيلي في ندوة بالصويرة
»» عجائِب وغرائِب من كتاب الأربعُون حديثًا الفاطميَّة
»» معاوية إسم من أسماء أعداء الله والأئمة وهم من الثقات الأفاضل تفضلوا بالدخول
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:05 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "