العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-09, 08:34 PM   رقم المشاركة : 1
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


أين النص يا أدعياء النص

الحمد لله رب العالمين

وبعد

قالت الإمامية أن الله نص على الأئمة والنص معلوم أنه يحتاج الي اية صريحة في اثبات امامة الأئمة وهذا ما لا دليل عليه من كتاب الله تبارك وتعالى فالصلاة والزكاة والصوم والحج وهي من الفروع عندكم وليست بمنزل الإمامة ذكروا في القران والإمامة التي هي اعظم الاركان لم تذكر غريب كيف يذكر الله ما هو اقل منزلة من اصول الدين عندكم في الكتاب ولا يذكر الإمامة ؟؟

قالت الإمامية أن الأمامة عهد من الله تبارك وتعالى
الي الأئمة وأنه عهد اليهم بالإمامة !!

مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدٍ عَنِ الْحُسَيْنِ بْنِ سَعِيدٍ عَنِ ابْنِ أَبِي عُمَيْرٍ عَنْ حَمَّادِ بْنِ عُثْمَانَ عَنْ عَمْرِو بْنِ الاشْعَثِ قَالَ سَمِعْتُ أَبَا عَبْدِ الله (عَلَيْهِ السَّلام) يَقُولُ أَ تَرَوْنَ الْمُوصِيَ مِنَّا يُوصِي إِلَى مَنْ يُرِيدُ لا وَالله وَلَكِنْ عَهْدٌ مِنَ الله وَرَسُولِهِ (صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِه) لِرَجُلٍ فَرَجُلٍ حَتَّى يَنْتَهِيَ الامْرُ إِلَى صَاحِبِهِ.

هنا قال المعصوم أن الإمامة عهد ٌ من الله تبارك وتعالى إلي الأئمة فأين عهد الله تبارك وتعالى بالإمامة في الكتاب للأئمة كما تزعمون يا رافضة ؟؟

واعلموا هداني الله تعالى واياكم أن النبي صلى الله عليه وسلم مرسل من عند الله يأتي بما أمره الله تعالى أن يأتي به بأبي هو وأمي واثبت ذلك في الكتاب .

إن كانت الإمامة عهد من الله تبارك وتعالى الي الائمة
فلماذا لم يذكرها الله تبارك وتعالى في القران ؟؟

مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدٍ عَنِ ابْنِ أَبِي عُمَيْرٍ عَنِ ابْنِ بُكَيْرٍ وَجَمِيلٍ عَنْ عَمْرِو بْنِ مُصْعَبٍ قَالَ سَمِعْتُ أَبَا عَبْدِ الله (عَلَيْهِ السَّلام) يَقُولُ أَ تَرَوْنَ أَنَّ الْمُوصِيَ مِنَّا يُوصِي إِلَى مَنْ يُرِيدُ لا وَالله وَلَكِنَّهُ عَهْدٌ مِنْ رَسُولِ الله (صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِه) إِلَى رَجُلٍ فَرَجُلٍ حَتَّى انْتَهَى إِلَى نَفْسِهِ

أقول مستعينا بالله تبارك وتعالى

هنا تناقض كبير في الرواية الأولى يقول أن الإمامة عهد من الله
وفي الرواية الثانية عهد من رسول الله !!!

افتونا يا إمامة هي عهد من الله
أم من رسوله صلى الله عليه وسلم ؟؟؟

فاحاديث النبي صلى الله عليه وسلم التي تستدلون بها على إمامة علي بن ابي طالب رضي الله تعالى عنه وخصوصا الغدير هلا لا تثبت شيئا البتة بل هي نقمة عليكم يا إمامية لأن النبي صلى الله عليه وسلم أمر بمحبة أهل بيته والترضي عليهم لهذا قال : ( من كنت مولاه فهذا علي مولاه ) وهي المحبة والنصرة لا التولي والتمسك بعلي !!!

ثم لم يذكر في كتاب الله تبارك وتعالى
ما يوجب التمسك بأهل البيت

وسأختصر هذه الرواية لطوالها واستدلالهم بقصة
تكاد أن تكون أشبه بقصص الف ليلة وليلة في
الامامة عجبا لدين يقوم على الاوهان ؟؟؟

الْحُسَيْنُ بْنُ مُحَمَّدٍ عَنْ مُعَلَّى بْنِ مُحَمَّدٍ عَنْ عَلِيِّ بْنِ مُحَمَّدٍ عَنْ بَكْرِ بْنِ صَالِحٍ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ سُلَيْمَانَ عَنْ عَيْثَمِ بْنِ أَسْلَمَ عَنْ مُعَاوِيَةَ بْنِ عَمَّارٍ عَنْ أَبِي عَبْدِ الله (عَلَيْهِ السَّلام) قَالَ إِنَّ الامَامَةَ عَهْدٌ مِنَ الله عَزَّ وَجَلَّ مَعْهُودٌ لِرِجَالٍ مُسَمَّيْنَ لَيْسَ لِلامَامِ أَنْ يَزْوِيَهَا عَنِ الَّذِي يَكُونُ مِنْ بَعْدِهِ .

قلتم هي عهد من الله تبارك وتعالى وفي الرواية السابقة
قلتم أنها عهد من النبي صلى الله عليه وسلم !!!
ولكن لا بأس لنأخذ الأمر على الغفلة ونقول ما يلي مستعيني بالله تبارك وتعالى
العهد الذي من الله تبارك وتعالى اين هو يا إمامية ؟؟
وأين تلك النصوص التي تثبت العهد الذي هو من الله تبارك وتعالى ؟؟
وسأكتفي بهذه الروايات

واقول مستعينا بالله تبارك وتعالى في نقض الإمامة وفقا للمنهج القراني :

إن هذه الآيات جميعا – بالنسبة لـ(الإمامة) - فاقدة لشروط الدليل. وأولها القطع والصراحة في الدلالة على المراد (الإمامة). وليس فيها نص واحد محكم سالم من الاحتمال، أو الاشتباه البتة. وغالبها لا يصلح لأن يكون متشابها فالاحتجاج به قول بلا علم. وهو لو كان متشابها (يفيد صاحبه الظن) لكان الاحتجاج به منكراً! فكيف وهو دون المتشابه ؟!!

إن هذه النصوص القرآنية بعيدة كل البعد عن معنى (الإمامة) التي اصطلحوا عليها. إن أي قارئ للقرآن لا يمكن أن يخطر بباله هذا المعنى وهو يتلو هذه الآيات ما لم يكن تلقاه بالتلقين أولاً قبل تلاوتها. بخلاف نصوص الألوهية والنبوة أو الصلاة والزكاة بل الوضوء والتطهر من الحيض أو النجاسة..


المقارنة مع شروط الأدلة الأصولية
إنشروطالأدلة الأصولية التي ذكرناها في أول الكتاب يمكن تلخيصها فيما يلي:
أولا : الإخبار بالآيات القطعية المحكمة، لا الظنية المتشابهة.
ثانيا :تتكرر كثيراً في القرآن.
ثالثا :الآيات المتشابهة المتعلقة بها لها (أمّ) من المحكمات
يرجع بها إليها.
رابعا : الأصل هو النص نفسه، وليس استنباطاً منه.
خامسا :التفسيروالشرح،أو الاجتهاد العقلي، أو الروايات لا تصلح أدلة في الأصول
سادسا :الإثبات بالأدلة العقلية القرآنية.
سابعا : نصوصها بين آمر بها، وناهٍ عن جحودها أو تركها.
ثامنا :كل أصل من الأصول يحقق فائدة لا يمكن تحقيقها بغيره. وهذه كلها غير متوفرة في (الإمامة) وأدلتها القرآنية.

فقدانها لشروط الأدلة الأصولية
إن الآيات القرآنية التي احتج بها الإمامية لإثبات (الإمامة) لا تتمتع -ولو- بشرطواحد من شروط الأدلة الأصولية! وسنتابع هذه الشروط واحداً واحداً، وكما يلي:
إن هذه الآيات الكريمة متشابهة الدلالة وليست صريحة محكمة
بالنسبة لموضوع (الإمامة). بل غالبها لا يصلح أن يسمى
متشابهاً. فالاحتجاج به ضرب من المجازفة، والقول بالباطل
كالاحتجاج بقوله تعالى:
(وَرَبُّكَ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَيَخْتَارُ مَا كَانَ لَهُمْ الْخِيَرَة)
(مَا فَرَّطْنَا فِي الْكِتَابِ مِنْ شَيْء)
(وَنَزَّلْنَا عَلَيْكَ الْكِتَابَ تِبْيَانًا لِكُلِّ شَيْءٍ)
(وَكُلَّ شَيْءٍ فَصَّلْنَاهُ تَفْصِيلاً)
(سَأَلَ سَائِلٌ بِعَذَابٍ وَاقِعٍ لِلْكَافِرينَ لَيْسَ لَهُ دَافِعٌ )
(الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ)
(وَمَنْ يُشَاقِقْ الرَّسُولَ مِنْ بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُ الْهُدَى وَيَتَّبِعْ غَيْرَ
(سَبِيلِ الْمُؤْمِنِينَ نُوَلِّهِ مَا تَوَلَّى وَنُصْلِهِ جَهَنَّمَ وَسَاءَتْ مَصِيرا)
وأمثالها.

ما علاقة هذه الآيات بـ(الإمامة) أولاً ؟! ثم ما علاقتها بـ(إمامة)
علي أو اثني عشر شخصاً – أو أقل أو أكثر - ثانياً ؟! لا.. علاقة البتة!!!

إن المتشابه هو اللفظ الذي يحتمل معنيين أو أكثر بصيغته
وتركيبه. وهذه الآيات ليس في لفظها ما يحتمل معنى (الإمامة)
عموماً، أو يدل على (إمام) من الـ(الأئمة) خصوصاً. فكيف
يحتج بها وهي دون المتشابه؟! إنها لو كانت متشابهات لما
صح الاحتجاج بها. فكيف وهي لا تصلح أن تكون كذلك؟!!


لا توجد – من بينها - آية واحدة صريحة يمكن اعتبارها دليلاً في الموضوع. فضلاً عن تعدد الآيات، وتكرارها. وأصول العقيدة عليها من الآيات القرآنية الصريحة
ما يصعب عده لكثرته وتكراره!

ليس لهذه الآيات في القرآن كله آية واحدة محكمة يمكن اعتبارها (أماً) نرجع بها
إليها كما هو الحال مع الآيات المتشابهة التي تتعلق بأمهات الأصول الثابتة.

لا توجد -من بين هذه الآيات كلها- آية واحدة تنص على (الإمامة). والأمر كله قائم على الاستنباط دون التنصيص. بينما الأصول تقوم على التنصيص وليس الاستنباط .

بما أن هذه الآيات لا تدل على (الإمامة) بنفسها لعدم صراحتها فإن إسنادها بالروايات ضرورة لا بد منها. لذلك لجأ الإمامية إلى تفسيرها وإسنادها بالروايات. كرواية الغدير والتصدق بالخاتم وقصة حارث بن نعمان الفهري … الخ. وكلا الأمرين- التفسير والرواية- لا يصلح دليلاً في أصول العقيدة.

ليس في هذه الآيات -ولا في القرآن كله- أدلة إثبات عقلية على مسألة (الإمامة). كما هو الشأن في أصول العقيدة كالألوهية والنبوة والمعاد.

ليس في هذه الآيات ما ينص على الأمر بالإيمان بـ(الإمامة)، ولا التحذير أو النهي عن جحودها. وليس في القرآن آية واحدة تنذر بالنار أو العقوبة من كفر (بالإمامة) ولم يؤمن بها. كما هو الشأن في أصول العقيدة كالإيمان بالله تعالى، أو نبوة محمد صلى الله عليه وسلم .

لا مصلحة يمكن تحقيقها من وراء الإيمان بـ(الإمامة) يمكن أن تضاف إلى ما يحققه الإيمان بالله ورسوله واليوم الآخر من مصالح. وذلك أن الدين أصول وفروع.

فأما الأصول فمبينة بوضوح في القرآن لا نحتاج معه لمعرفتها إلى (إمام) ولا غيره. بل القاعدة الأصولية الإمامية تقضي بثبوت الأصول بالعقل وحده.

وأما الفروع فقد تكفلت بها السنة النبوية. ومنها ما هو مذكور في القرآن نفسه. ويمكن الاستدلال على أحكامها بالإجماع أو الاجتهاد. وهذا كله لا حاجة فيه (للإمام). وليس الاختلاف في الفروع مضراً إلى درجة الاحتياج إلى شخص كالنبي هو (الإمام). بل العلماء الربانيون يقومون بذلك خير قيام. فإن أجمعوا وجب اتباعهم. وإن اختلفوا فالأخذ بأي من الأقوال المختلفة جائز ومجزٍ ومبرئ للذمة([1]). فما وجه الحاجة إلى (الإمام)؟! لاسيما وأن الدين قد اكتمل. والنعمة قد تمت
( وهذا ما يكتبه كل مرجع من مراجع الإمامية مختوماً بتوقيعه في الصفحة الأولى من (رسالته العملية) مع أنه ليس (بإمام) معصوم! )

فالمسلم في أصوله يرجع إلى القرآن نفسه
بنفسه. وفي الفروع إذا أشكل عليه أمر

رجع إلى العلماء. وهذا هو الواقع الحتمي للجميع. حتى الإمامية فإنهم إنما يقلدون العلماء وليس (الأئمة). وهؤلاء العلماء مختلفون فيما بينهم. كما اختلفوا أخيراً في وجوب صلاة الجمعة، و(ولاية الفقيه) .

فلم يبق للعمل بالدين إلا الخوف من الله تعالى وهذا يكفي فيه الإيمان باليوم الآخر. فقولهم بضرورة وجود (إمام) محض خيال لم يستفيدوا منه شيئاً لا في دين ولا دنيا.

وهكذا سقط الاحتجاج وبطل الاستدلال على وجود أصل (الإمامة). وبطلت (الإمامة) من الأساس. وتبين أنه لا شيء من الدين اسمه (الإمامة): لعدم وروده في القرآن بالنصوص القطعية المحكمة. ولا أساس له فيه إلا المتشابهات والظنون والاحتمالات. وأنه ليس (لهم به من علم إلا الظن وان الظن لا يغني من الحق شيئا ) .

أقول مستعينا بالحق تبارك وتعالى

أين العهد الذي هو من الله
بعد كل هذا يا إمامية ؟؟

وننتظر

كتبه / تقي الدين السني









التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الرد على شبهة [ علم النبي ما كان وما سيكون ]
»» الإشادة بضعف حديث النظر لوجه علي عبادة كتاب إلكتروني للتحميل
»» تكفير الرافضة لأهل فلسطين
»» الرافضة وطعنهم في ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها
»» لسعة سريعة
 
قديم 17-07-09, 08:57 PM   رقم المشاركة : 2
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


يرفع بالصلاة على الحبيب محمد واله وصحبه اجمعين







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» أبي عبد الله / هلكَ زُرارة وبريدة وإسماعيل الجعفي ومحمد بن مسلم
»» هل ملة معاوية هي نفسها ملة الإمام علي ..... !!!
»» أين فضائل الصحابة في مسند الربيع بن حبيب الفراهيدي .. ؟
»» إلقامُ الجاني الطَاعنِ في الإمام الألباني ...
»» عصف الرياح في الذب عن وكيع بن الجراح
 
قديم 17-07-09, 09:02 PM   رقم المشاركة : 3
الجسار1
عضو ماسي






الجسار1 غير متصل

الجسار1 is on a distinguished road


أخوي تقي الدين قواك ربي آني معاك ننتظر الرد







التوقيع :
أعطني رافضياً واحداً يستعمل عقله !!

وقال الكشّي (135)، الحديث 31:
(عن محمد بن عيسى، عن زكريّا، عن ابن مسكان، عن قاسم الصيرفى، قال: سمعت أبا عبد اللّه عليه السلام، يقول: قوم يزعمون أني لهم إمام، واللّه ما أنا لهم بإمام، مالهم، لعنهم اللّه، كلّما سترت ستراً هتكوه، هتك اللّه ستورهم).

الكافي - ج 1 - ص 369 الغيبة - ص 341 بحار الأنوار - ج 4 - ص 132





كتاب ( الامامة والنص )ــ http://www.fnoor.com/mybooks/emama.htm

الإمامة :
http://www.alqadisiyya3.com/books/mawadda.doc
من مواضيعي في المنتدى
»» نريد رواية واحدة من هذه الكتب الأربعة عن فاطمة عليها السلام حتى نناقشها
»» خلاصة الكلام في تحريف القرآن
»» سؤال ماهي العلاقة بين الدين الشيعي وإبليس لعنه الله ؟!
»» يا شيعة تعالوا تعرفوا على أحد نقلة دينكم
»» حمل على جوالك غرائب وعجائب الشيعة
 
قديم 17-07-09, 09:05 PM   رقم المشاركة : 4
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


وقواك المولى شيخي الحبيب الجسار
ونفع الله بك وبعلمك







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» " الإباضية " وأصل عقيدة [ خلق القرآن ] ..!!
»» أمير بأخلاقي تعال وأثبت إنجازات الإباضية لنصرة الدين ... !!
»» من يثبت أن " مجهول عند الحفاظ " لم يكذب على الإمام البخاري .. ؟
»» أتجهيلُ هذا [ العلم ] جهلٌ من الخوئي وتلميذهِ أم غباءٌ مستفحل ...!!!
»» مِنَةُ المَنانِ تَخريجِ فضائلِ بن أبي سفيانْ .
 
قديم 17-07-09, 09:26 PM   رقم المشاركة : 5
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


هل سيطول انتظاري للإجابة يا إمامية ؟؟







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» تِلْكَ أُمَّةٌ قَدْ خَلَتْ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَلَكُمْ مَا كَسَبْتُمْ
»» الرافضة مشبهة ودليلنا أصحُ كتب الرافضة
»» يا رافضة في كتبكم ماذا قدم أهل البيت للإسلام ؟
»» السيف البتار في إثبات نزول آية التطهير في نساء النبي الأطهار
»» أفلاطون هنا لمناقشة الأسانيد وعلم الحديث تفضل
 
قديم 17-07-09, 09:34 PM   رقم المشاركة : 6
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


نرفعه من جديد

الله المستعان أين اصحاب الدليل ؟؟







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» العضـــو رضا غلام ما هي عقيدتك بالتحديد ... !!
»» من أصحاب النبي وصلى معه القبلتين ولكنه مجهول
»» في الميزان لا عصمة لأئمة الرافضة هل من مدافع
»» الشيعة وأكذوبة محبة آل البيت تقي الدين
»» نظرات في حديث يكون في أصحابي إثنى عشر منافقاً
 
قديم 17-07-09, 09:50 PM   رقم المشاركة : 7
نصيرة الصحابة
المُوَالِيَةُ لآِلـــِ البَيْتِ [مشرفة]







نصيرة الصحابة غير متصل

نصيرة الصحابة is on a distinguished road


بارك الله في عملك وعلمك مولاي .. تسجيلــ متابعة ودرس ..







التوقيع :
...
من مواضيعي في المنتدى
»» الزميل عدو الدجالين , تعالــ هنا فضلا منك ...
»» إخواني وأخواتي الكرام أعضاء شبكة الدفاع عن السنة
»» سر معركة أحد والفاروق مع علي وإشكال
»» يوَمُ السَقِيفَة يوْم تجَلّت فِيِه الشُورَى وتَألقَ الحِوآَر
»» سؤال للزميل الصدري و أحمد الناي هل شارك علي رضي الله عنه في حرب المرتدين ؟
 
قديم 17-07-09, 09:53 PM   رقم المشاركة : 8
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


وفيك بارك الله ونفع استاذتي
لله در علمكم

لننتظر عسى الله يعجل فرج الاجابة
من الزملاء الامامية وهم كثر







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الإشادة بضعف حديث النظر لوجه علي عبادة كتاب إلكتروني للتحميل
»» الي من يتهمنا بانتقاص حق علي رضي الله عنه هذه فضائله عندنا تفضلوا يا رافضة
»» كيف يتقاتل أهل العصمة ( علي وفاطمة ) رضي الله عنهما
»» لا يؤدي عني إلا علي / دراسة نقدية
»» يا رافضة سموا لنا قراؤكم ورجالكم
 
قديم 18-07-09, 05:00 AM   رقم المشاركة : 9
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


اين الامامية ؟؟







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» يا رافضة أيهما أشد وأعظم فضيلة النوم في الفراش أم صحبته في الغار ؟
»» النجاشي عالةً على [ البخاري ومسلم ] في الحكم على الرجال ...!!!
»» هل نص النبي صلى الله عليه وسلم على علي في غدير خم ؟؟؟
»» يا إسماعيلية من هو محمد بن إسماعيل ؟
»» [ محامي الخيبة ] واللحن عند أئمة أهل السنة
 
قديم 18-07-09, 08:07 AM   رقم المشاركة : 10
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


هل تعجزون عن الدفاع عن اصول دينكم
يا إمامية ؟؟







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» أحمد الناي : الفصال بين الحق والباطل حوار ثنائي تفضل
»» ( الرد ) تحدي للوهابية .. من المدلس هل أحمد بن حنبل .. أم ابنه
»» في دين الرافضة علي قسيم الجنه والنار
»» في قوله تعالى ( وجعلناهم أئمة يدعون إلي النار ) أنقذوا أنفسكم يا رافضة
»» تحدي أخر يهدم دين الامامية : هل النبي أعلم الخلق بدين الله يا رافضة
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:15 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "