العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-02-09, 09:24 AM   رقم المشاركة : 1
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


Smile الغلو والشرك عند الرافضة وتاليه الائمة

كل ما ينسب لله ينسب للأئمة



يا رافضة الله تعالى جل في علاه فوق كل خلائقه وأنتم تقولون أن ما للائمة لله تعالى أفلا تعقلون







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» بحث حديثي إثباتُ شرك الرافضة وطعنهم في النبي ونسبهم إليه الأمر بالشرك عياذاً بالله
»» الموضوع اللذي اثار غضب الروافض
»» فرية " تدليس أبي هريرة " رضي الله عنهُ
»» الزملاء الاماميه هل يوجد نص صريح من القران على الامامة
»» يا (( رافضة )) ما هي العلة السندية في رواية (( أوثق الرواة )) في دينكم (( عفير ))
 
قديم 18-02-09, 09:26 AM   رقم المشاركة : 2
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


علي يدخل الجنة والنار من يشاء


حسبنا والله وانت نعم الوكيل غلو ما بعده غلو يا رافضة

يتبع






التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» المُشركُ هو [ من أشرك بالإمام ] لا من أشرك بالله ... !!
»» علي بن أبي طالب / الوقوف بين ( يدي ) الحكم العدل
»» أيـة في الملك
»» دراسة علمية لحديث [ توسل آدم بالنبي صلى الله عليه وسلم ]
»» ملف طعن الرافضة في صحابة النبي صلِّ الله عليه وسلم / وثائق
 
قديم 18-02-09, 09:28 AM   رقم المشاركة : 3
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


علي يضرب نهر الفرات بقضيب

يقول زين الدين البياضي في صراطه المستقيم (1/20 و 107ط الأولى المطبعة الحيدرية نشر المكتبة المرتضوية لإحياء الآثار الجعفرية) » لما رجع – علي - من صفين كلم الفرات فاضطربت وسمع الناس صوتها بالشهادتين والإقرار له بالخلافة وفي رواية عن الصادق عليه السلام عن آبائه عليهم السلام أنه ضربها بقضيب فانفجرت وسلمت عليه حيتانها وأقرت له بأنه الحجة«.
كيف يذهب وجع العين

» التوسل بالإمام موسى عليه السلام ينفع لوجع العين
« (الباقيات الصالحات745 ملحق بمفاتيح الجنان).
الحسن يتكلم سبعين مليون لغة

عن أبي عبد الله أن الحسن قال » إن لله مدينتين، إحداهما بالمشرق والأخرى بالمغرب. وفيها سبعون ألف ألف لغة. يتكلم كل لغة بخلاف لغة صاحبها. وأنا أعرف جميع تلك اللغات
(الكافي 1/384-385 كتاب الحجة. باب مولد الحسن بن علي).
أسماء الأيام أسماء الرسول وأهل البيت

» السبت اسم رسول الله صلى الله عليه وآله والأحد أمير المؤمنين عليه السلام والإثنان الحسن والحسين عليهما السلام والثلاثاء علي بن الحسين ومحمد بن علي وجعفر بن محمد عليهم السلام، والأربعاء موسى بن جعفر وعلي بن موسى ومحمد بن علي وأنا، والخميس ابني الحسين عليه السلام والجمعة ابن ابني وإليه تجتمع عصابة الحق« (مفاتيح الجنان86).

مع أنهم صرحوا بأن اسم الأحد إسم من أسماء الله تعالى. (وسائل الشيعة11/350).
الحسين يرضع من إصبع النبي ولسانه
عن أبي عبد الله قال » لم يرضع الحسين من فاطمة عليها السلام ولا من أنثى. كان يؤتى به النبي صلى الله عليه وآله فيضع إبهامه في فيه. فيمص منها ما يكفيه اليومين والثلاث« (الكافي 1/386 كتاب الحجة. باب مولد الحسين بن علي).

عن أبي الحسن أن النبي صلى الله عليه وآله كان يؤتى به الحسين فيلقمه لسانه فيمصه فيجتزئ به. ولم يرتضع من أنثى« (الكافي 1/387 كتاب الحجة. باب مولد الحسين).

النبي يرضع من ثدي عمه أبي طالب
عن أبي عبد الله قال » لما ولد النبي صلى الله عليه وآله مكث أياما ليس له لبن. فألقاه أبو طالب على ثدي نفسه. فأنزل الله فيه لبنا فرضع منه أياما حتى وقع أبو طالب على حليمة السعدية فدفعه إليها« (الكافي 1/373 كتاب الحجة. باب مولد النبي صلى الله عليه وآله ووفاته).
طبعا أرادوا بهذه الرواية تزكية أبو طالب
النوران يتزوجان
عن أبي الحسن » بينما رسول الله صلى الله عليه وآله جالس إذ دخل عليه ملك له أربعة وعشرون وجها. فقال له رسول الله صلى الله عليه وآله : حبيبي جبرئيل لم أرك في مثل هذه الصورة، قال الملك: لست بجبرئيل. يا محمد. بعثني الله عز وجل أن أزوج النور من النور. قال: من ممن؟ قال: فاطمة من علي. قال: فلما ولى الملك إذا بين كتفيه : محمد رسول الله علي وصيه. فقال رسول الله صلى الله عليه وآله منذ كم كُتِبَ هذا بين كتفيك؟ فقال: من قبل أن يخلق الله آدم باثنين وعشرين ألف عام« (الكافي 1/383 كتاب الحجة. باب مولد الزهراء عليها السلام).

وهكذا يكون أمر الولاية عندهم مهما إلى درجة أن يكتب ذلك على ظهر الملك غير أنه لا ينزل ولا آية واحدة صريحة في القرآن تنص على أن عليا وصي الله !
فاطمة منزهة عن الحيض

عن أبي الحسن قال » إن بنات الأنبياء لا يطمثن « (الكافي 1/381 كتاب الحجة. باب مولد الزهراء فاطمة عليها السلام).

عن أبي جعفر قال » لما ولدت فاطمة عليه السلام أوحى الله إلى ملك فأنطق به لسان محمد صلى الله عليه وآله فسماها فاطمة ثم قال: إني فطمتكِ بالعلم وفطمتكِ من الطمث. قال أبو جعفر: والله لقد فطمها عن الطمث في الميثاق« (الكافي 1/382 كتاب الحجة. باب مولد الزهراء عليها السلام).






التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» يا رافضة هل تستطيعون ان تثبتوا أن المباهلة قد وقعت ؟؟
»» سوء أدب أصحاب الصادق .... !!
»» سلسلة التحديات اليامية / هل تستطيعوا إخراج علي من الذين إنقلبوا على أعقابهم يا باطنية
»» ((وجنات ألفافا ... دفاعا عن خالد بن سلمة المعروف بـ(الفافا).
»» محقُ (( الطالب313 )) في مناظرة البالتك حول الموضوع الذي إختارهُ هو ..
 
قديم 18-02-09, 09:44 AM   رقم المشاركة : 4
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


فاطمة كائن ملكوتي جبروتي ظهر على هيئة إمرأة
كلام للخميني كما هو موضح بالحاشية










التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» هذه هي الصوفية بقلم أحد المتصوفة الذين رأوا الحق فاتبعوا السنة
»» حديث صلاة أسامة بن زيد عند قبر النبي " في الميزان "
»» يا رافضة في كتبكم ماذا قدم أهل البيت للإسلام ؟
»» متابعة الحوار بين الأستاذ الفهرس والجمال بخصوص تعريف أهل البيت عليهم السلام
»» ثلاث قصص تبطل مزاعم الشيعة
 
قديم 18-02-09, 09:47 AM   رقم المشاركة : 5
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


موضوع مخزي
شاهدوا معجزة الله سبحانه لتأكيد ولاية أمير المؤمنين علي (ع):

هذه الزهرة وجدت في قرية في باكستان عند عائلة معروفة بالولاية
لأهل البيت (ع) و التدين الشديد

من مميزات هذه الزهرة :-


1- ظهرت في يوم 28 صفر 1421 كان يوم جمعة و هويوم ذكرى
وفاة سيد الخلق محمد (ع و آله).

2- طول الزهرة 12 قدم و عرضها 12 و دام النقش عليها 12 يوم

و هو عدد الأئمة الإثني عشر .

3- كانت الزهرة مستقبلة القبلة طول الوقت بعكس باقي أزهار

دوار الشمس حيث تتبع الشمس دائما.




اصحاب العقول في راحة ابدية الي يوم الدين






التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» حديث ( الخوارج كلاب أهل النار ) ضعيف جداً .
»» شبهة الجاني " ذبح النبي صلى الله عليه وسلم للاوثان "
»» إنها فتنةٌ كقطع الليل المُظلم : (( رسالةُ مُشفق لمُجاهدي الشام )) نُصرة ودولةً
»» الادلة القاطعة لافضلية ابا بكر ثم عمر رضي الله عنهما
»» لماذا لا يوجد حديث واحد صحيح في كتب ومصادر الشيعة ؟!
 
قديم 18-02-09, 09:52 AM   رقم المشاركة : 6
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


كرامة خروف الإمام علي المزعومة في العراق

الحمد لله القائل في محكم التنزيل (وَمَا أُمِرُوا إلا لِيَعْبُدُوا اللَّهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ حُنَفَاءَ) والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم ...وبعد :

فهذا فلم له قصة وكرامة مزعومة تناقلها الشيعة بالتصديق في بلاد الرافدين ( العراق ) ..

القصة كالتالي :

نذر احد الروافض ان يذبح خروفاً لعلي بن أبي طالب - رضي الله عنه - وكانت هذه عادة له كل عام ان يذبح لعلي بن ابي طالب ولا يذبح للعلي العظيم ..

ولكن صاحب الخروف تبأطا وتأخر في الذبح ونوى ان يؤجل الذبح حتى عاشوراء القادم ليكسب الأجرين كما زعم :

أجر الوفاء بنذر علي بن ابي طالب !

وأجر فضل ايام عاشوراء !

ولكنه في نام تللك الليلة وحلم حلماً عجيبا ً..!!

راي أمير المؤمنين علي بن ابي طالب في المنام وهو غاضب ويقول : لماذا لم تذبح الخروف ..؟
هذا الخروف لي !

(( وكأن علي بن ابي طالب - رضي الله عنه - غار من ابنه الحسين ))

ثم قام علي اخذ سيفه ذو الفقار ورسم على قرن الخروف رسماً يشبة صورة سيفه ذو الفقار ..

فلما استيقظ الرجل من نومه ..ذهب لخروفه وكانت المفأجاة !!

وجد الرسم الذي رسم أمير المؤمنين في المنام على قرن الخروف ..

وبعد ذلك انتشر الخبر وصار الخروف مشهوراً وجاء إليه الناس افواجاً يتبركون به ويلتمسونه ويتمسحون به طلباً للبركة وقضاء الحوائج ..

وهؤلاء الشيعة من مقلدي آية الله السيستاني وقد افتى لهم في امر الخروف





ما أشد جهلكم يا رافضة وتصدقون صاحب الهوس الجنسي

صورة الرسمة المزعومة التى رسمها علي بن ابي طالب !!
وإليكم قصة الخروف مصورة وقد قسمتها ثلاثة أجزاء حتى يتيسر مشاهدتها وتحميلها ..

الجزء الأول :

التمسح والتبرك بخروف الإمام علي !!




الحمد لله على سلامة المنهج

يتبركون بالخروف عقول مغلقة ولن تفتح البتة

لحفظ الفلم:

http://www.dd-sunnah.net/files/u1/up/sheep.rm

الجزء الثاني :

تمسح النساء وتبركهن بالخروف ودعائهم لعلي من دون الله تعالى !!

لحفظ الفلم:

http://www.dd-sunnah.net/files/u1/up/sheep2.rm

الجزء الثالث :

طفل معاق يجلبوه للخروف حتى يتبرك بالخروف ويكون سبب شفائه !!





لحفظ الفلم:

http://www.dd-sunnah.net/files/u1/up/sheep3.rm


اللهم اهدنا واهد بنا واهدنا للحق غير ضالين ولا مضلين







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الـتـقـيـة و الـنفاق عـنـد الشـيعة
»» إلي الإباضية نريدُ حديث صحيح يثبتُ أن مرتكب الكبيرة في النار من [ كتبكم ]
»» الي الزملاء الشيعة موحدة , ومحتاج , وابطال التاويلات وجميع الشيعة تحدي
»» الضيف [ أحمد الأسدي ] ليكن هنا حوارنا ومناظرتنا
»» سؤال أحرج المعصوم من لها يا رافضة ؟؟
 
قديم 18-02-09, 09:55 AM   رقم المشاركة : 7
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


رجل تحول إلى غراب

روى ان عليا صعد منبر الكوفه فقال ألفاظا و معناها وذكر أن المراد بالوالدين فى قوله تعالى (وبالوالدين احسانا ) هما أنا ورسول الله ..

قام رجل من أهل المسجد فقال له يا إبن أبى طالب سحرت اهل الحجاز وأتيت تسحر أهل العراق بتاويلك القران فرمقه عليه السلام(أى علي) فرمقه بطرفه فإذا هو قد صار غرابا أبقع فصار من بين القوم ووقع على حايط المسجد يزعق والناس ينظرون اليه

المصدر : الأنوار النعمانيه الجزء الثانى ص 90






أترككم مع هذه القصة عن أمير المؤمنين علي رضي الله عنه
المصدر بحار الأنوار :


في قصة طويلة جاء فيها :

( يا أميرالمؤمنين تقول بالامس وأنت تجهز إلى معاوية وتحرضنا على قتاله ويحتكم إليك الرجلان في الفعل فتعجل عليك أحدهما في الكلام فتجعل رأسه رأس الكلب فيستجير بك فترده بشرا سويا ! ونقول لك : ما بال هذه القدرة لا تبلغ معاوية فتكفينا شره فتقول لنا : وفالق الحبة وبارئ النسمة لو شئت أن أضرب برجلي هذه القصيرة صدر معاوية فأقلبه على أم رأسه لفعلت فما بالك لاتفعل ؟ ما تريد إلا أن تضعف نفوسنا فنشك فيك فندخل النار . ( هم للكفر جاهزين )
فقال أمير المؤمنين عليه السلام لافعلن ذلك ولاعجلنه على ابن هند .
فمد رجله على منبره فخرجت عن أبواب المسجد وردها إلى فخذه وقال : معاشر الناس أقيموا تاريخ الوقت وأعلموه فقد ضربت برجلي هذه الساعة صدر معاوية فقلبته عن سريره على أم رأسه فظن أنه قد أحيط به فصاح يا أمير المؤمنين فأين النظرة فرددت رجلي عنه وتوقع الناس ورود الخبر من الشام وعلموا أن أميرالمؤمنين لايقول إلا حقا .
فوردت الاخبار والكتب بتاريخ تلك الساعة بعينها من ذلك اليوم بعينه أن رجلا جاءت من ناحية الكوفة ممدودة متصلة فدخلت من أيوان معاوية والناس ينظرون حتى ضربت صدره فقلبته عن سريره على أم رأسه فصاح : يا أميرالمؤمنين وأين النظرة ؟ وردت تلك الرجل عنه وعلم الناس ما قال أميرالمؤمنين عليه السلام حقا )

الخطابة صرصائيل والمأذون راحيل

أسمعوا كيف تكون فضائل فاطمة وعلي رضي الله عنهما في العقلية الشيعية
و لندخل في عقلية الأصدقاء الشيعة قليلا ونعرف إي نوع من الخرفات يصدقون
طبعا كل شيعي يعرف صرصائيل أبو عشرين رأس وسأقول لكم قصته
روي الإمام الكبير في دين الشيعة المجلسي في أحد الكتب الثمانية المعتمدة في المذهب الجزء 43 صفحة 124 وهذا الرابط


( قال نقلا عن الخوارزمي وأنبأني أبوالعلا الحافظ الهمداني يرفعه إلى الحسين بن علي عليهما السلام قال : بينا رسول الله صلى ا لله عليه واله في بيت ام سلمة إذ هبط عليه ملك له عشرون رأسا ، في كل رأس ألف لسان يسبح الله ويقدسه بلغة لا تشبه الاخرى وراحته أوسع من سبع سماوات وسبع أرضين ، فحسب النبي صلى الله عليه واله أنه جبرئيل فقال : ياجبرئيل لم تأتني في مثل هذه الصورة قط قال : ما أنا جبرئيل أنا صرصائيل بعثني الله إليك لتزوج النور من النور ، فقال النبي صلى الله عليه واله من ممن ؟ قال : ابنتك فاطمة من علي بن أبي طالب ، فزوج النبي صلى الله عليه واله فاطمة من علي بشهادة جبرئيل وميكائيل وصرصائيل .

قال : فنظر النبي صلى الله عليه واله فاذا بين كتفي صرصائيل : لا إله إلا الله محمد رسول الله علي بن أبي طالب مقيم الحجة ، فقال النبي صلى الله عليه واله ياصرصائيل منذكم هذا كتب بين كتفيك ؟ قال : من قبل أن يخلق الله الدنيا باثني عشر ألف سنة )

هل أنتهت المسألة يا أحبة بعد أن رأي الوشم بين كتف صرصائيل ؟؟
لا طبعا لم تنتهي لأن العقلية الشيعية تصدق كل شيء ولنكمل مع الأستاذ الذي أسمه أسم يهودي ( راحيل )
جاء في كتاب (دلائل الإمامة) ص12 ـ13

عن أنس بن مالك قال: ورد عبد الرحمن بن عوف الزهري وعثمان بن عفان إلى النبي صلى الله عليه وآله، فقال له عبد الرحمن: يا رسول الله تزوجني فاطمة ابنتك، وقد بذلت لها من الصداق مائة ناقة سوداء زرق الأعين محملة كلها قباطي مصر، وعشرة آلاف دينار ـ ولم يكن من أصحاب رسول الله أيسر من عبد الرحمن وعثمان ـ. وقال عثمان: وأنا أبذل ذلك، وأنا أقدم من عبد الرحمن إسلاماً.

فغضب ( طبعا لا بد أن يغضب النبي صلى الله عليه وسلم على الصحابة ولو بدون سبب ولا أدري ما السبب هل لأنهم يريدون الحلال المهم فغضب )النبي صلى الله عليه وآله من مقالتهما، فتناول كفاً من الحصى فحصب به عبد الرحمن وقال له: إنك تهول علي بمالك؟ فتحول الحصى دراً. فقومت درة من تلك الدرر فإذا هي تفي بكل ما يملكه عبد الرحمن، وهبط جبرائيل في تلك الساعة فقال: يا أحمد إن الله يقرئك السلام ويقول: قم إلى علي بن أبي طالب فإن مثله مثل الكعبة يحج إليها ولا يحج إلى أحد، إن الله أمرني أن آمر رضوان خازن الجنان أن يزين الأربع جنان، وأمر شجرة طوبى وسدرة المنتهى أن تحملا الحلي والحلل، وأمر الحور العين أن يتزين وأن يقفن تحت شجرة طوبى وسدرة المنتهى، وأمر ملكاً من الملائكة يقال له: راحيل ـ وليس في الملائكة أفصح منه لساناً ولا أعذب منطقاً ولا أحسن وجهاً ـ أن يحضر إلى ساق العرش. فلما حضرت الملائكة والملك أجمعون، أمرني أن أنصب منبراً من النور، وأمر راحيل أن يرقى فخطب خطبة بليغة من خطب النكاح، وزوج علياً من فاطمة بخمس الدنيا لها ولولدها إلى يوم القيامة، وكنت أنا وميكائيل شاهدين، وكان وليها الله تعالى، وأمر شجرة طوبى وسدرة المنتهى أن تنثرا ما فيهما من الحلي والحلل والطيب، وأمر الحور أن يلقطن ذلك وأن يفتخرن به إلى يوم القيامة، وقد أمرك الله أن تزوجه بفاطمة في الأرض )
وهذا الرابط


يتبع باذن الله طامات وشرك الشيعة الرافضة






التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الأشتر والصدري وغيرهم متى نشأ النص على الــ 12 خليفة ؟
»» روايات التحريف عند الامامية على لسان المعصوم في الكتاب واسباب النزول ؟؟
»» [إزاحة الغمة في بيان ضعف قصة أكل هند من كبد حمزة]!
»» والذي يظهر عدم التمييز بين كلام الصدوق وأبي جعفر المعصوم
»» الخزرجي ( هُنا ) حول ضبط ابن داود وابن المطهر
 
قديم 18-02-09, 10:00 AM   رقم المشاركة : 8
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


دابة الأرض

- مدينة المعاجز - السيد هاشم البحراني ج 3 ص 90 :
749 - علي بن إبراهيم : قال : حدثني أبي ، عن ابن أبي عمير ، عن أبي بصير ، عن أبي عبد الله - عليه السلام - قال : انتهى رسول الله - صلى الله عليه وآله - إلى أمير المؤمنين - عليه السلام - وهو نائم في المسجد وقد جمع رملا ووضع
/ صفحة 91 /
رأسه عليه ، فحركه برجله ثم قال ( له ) : قم يا دابة الارض ، فقال رجل من أصحابه : يارسول الله - صلى الله عليه وآله - أفيسمي بعضنا بعضا بهذا الاسم ؟ فقال : لا والله ما هو إلا له خاصة وهي الدابة التي ذكرها الله في كتابه : ( وإذا وقع القول عليهم أخرجنا لهم دابة من الارض تكلمهم أن الناس كانوا بآياتنا لا يوقنون ) . ثم قال : يا علي ، إذا كان آخر الزمان أخرجك الله في أحسن صورة ومعك ميسم تسم به أعداءك .

- التفسير الصافي - الفيض الكاشاني ج 4 ص 74 :

والقمي عن الصادق عليه السلام قال انتهى رسول الله صلى الله عليه وآله الى امير المؤمنين عليه السلام وهو نائم في المسجد قد جمع رملا ووضع رأسه عليه فحركه برجله ثم قال له قم يا دابة الأرض فقال رجل من اصحابه يا رسول الله ايسمى بعضنا بعضا بهذا الإسم فقال لا والله ما هو الا له خاصة وهو الدابة الذي ذكره الله في كتابه فقال عز وجل وإذا وقع القول عليهم الآية ثم قال يا علي إذا كان آخر الزمان اخرجك الله في احسن صورة ومعك ميسم تسم به اعداءك فقال رجل لابي عبد الله عليه السلام ان العامة يقولون ان هذه الدابة انما تكلمهم فقال أبو عبد الله كلمهم الله في نار جهنم انما هو يكلمهم من الكلام .(إنتهى)

والرواية موجودة في كل كتب تفاسير الرافضة وغيرها بل اعتبرها ابن شهر آشوب منقبه في كتابه مناقب آل أبي طالب

طعن ما بعده طعن بل إنهم ينسبون للرسول تخصيص إسم الدابة بعلي !!! حين سألوه يا رسول الله ايسمى بعضنا بعضا بهذا الإسم فقال لا والله ما هو الا له خاصة وهو الدابة

الله يزور قبر أمير المؤمنين عليه السلام مع الملائكة
كامل الزيارات- جعفر بن محمد بن قولويه ص 89 :
[ 90 ] 1 - حدثني ابي ومحمد بن يعقوب ، عن محمد بن يحيى العطار ، عن حمدان بن سليمان النيشابوري ، عن عبد الله بن محمد اليماني ، عن منيع بن الحجاج ، عن يونس ، عن ابي وهب البصري ، قال : دخلت المدينة فأتيت ابا عبد الله ( عليه السلام ) ، فقلت : جعلت فداك اتيتك ولم ازر قبر امير المؤمنين ( عليه السلام ) ، قال : بئس ما صنعت ، لولا انك من شيعتنا ما نظرت اليك ، الا تزور من يزوره الله تعالى مع الملائكة ، ويزوره الانبياء ويزروه المؤمنين ، قلت : جعلت فداك ما علمت ذلك ، قال : فاعلم ان امير المؤمنين ( عليه السلام ) افضل عند الله من الائمة كلهم وله ثواب اعمالهم ، وعلى قدر اعمالهم فضلوا .

عقيدة الطينة التي يؤمن بها الرافضة؟


المقصود بالطينة عند الرافضة هي طينة قبر الحسين - رضي الله عنه - نقل أحد ضُلالهم ويدعى محمد النعمان الحارثي الملقب بالشيخ المفيد في كتابه (المزار) عن أبي عبدالله أنه قال: ( في طين قبر الحسين الشفاء من كل داء، وهو الدواء الأكبر)).

وقال : بُعث إلى أبي الحسن الرضا من خرسان رزم ثياب وكان بين ذلك طين، فقيل للرسول: ماهذا؟ قال: طين من قبر الحسين، ما كان يوجه شيئاً من الثياب ولا غيره إلا ويجعل فيه الطين، ويقول هو أمان بإذن الله الله تعالى. وقيل إن الرجل سأل الصادق عن تناوله تربة الحسين، فقال له الصادق : فإذا تناولت فقل : اللهم إني أسألك بحق الملك الذي قبضها، وأسألك بحق النبي الذي خزنها، وبحق الوصي الذي حل فيها أن تصلي على محمد، و على آل محمد وأن تجعله شفاء من كل داء، وأماناً نم كل خوف، وحفظاً من كل سوء.

وسئل أبو عبدالله عن استعمال التربتين من طين قبر حمزة وقبر الحسين والتفاضل بينهما فقال : (( المسبحة التي من طين قبر الحسين تسبح بيد من غير أن يسبح))(1).

كما أن الرافضة تزعم أن الشيعي خلق من طينة خاصة و السني خلق من طينة أخرى، وجرى المزج بين الطينتين بوجه معين، فما في الشيعي من معاص و جرائم هو من تأثره بطينة السني وما في السني من صلاح وأمانة هو بسبب تأثره بطينة الشيعي، فإذا كان يوم القيامة فإن سيئات وموبقات الشيعة توضع على اهل السنة وحسنات اهل السنة تعطى للشيعة(2).
(1) كتاب المزار، لشيخهم المسمى المفيد، ص 125.
(2) علل الشرائع ص490 - 491، بحار الأنوار 247/5 -

عقيدة الرافضة في النجف وكربلاء؟ وما فضل زيارتها عندهم؟

لقد اعتبر الشيعة أماكن قبور أئمتهم المزعومة أو الحقيقة حرماً مقدساً : فالكوفة حرم، وكربلاء حرم، وقم حرم. ويروون عن الصادق أن لله حرماً وهو مكة ولرسوله حرماً وهو المدينة، ولأمير المؤمنين حرماً وهو الكوفة، ولنا حرماً وهو قم.

وكربلاء عندهم أفضل من الكعبة جاء في كتاب البحار عن أبي عبدالله أنه قال : (( إن الله أوحى إلى الكعبة، لولا تربة كربلاء ما فضلتك، ولولا من تضمه أرض كربلاء ما خلقتك ولا خلقت البيت الذي به افتخرت، فقري واستقري، وكوني ذنباً متواضعاً ذليلاً مهيناً غير مستنكف ولا مستكبر لأرض كربلاء وإلا سخت بك وهويت بك في نار جهنم )) (1).

وجاء في كتاب (المزار) لمحمد النعمان الملقب بالشيخ المفيد، في باب ( القول عند الوقوف على الحدث ) وذلك أن يشير زائر الحسين بيده اليمنى ويقول في دعاء طويل منه : (( وآتيك زائراً ألتمس ثبات القدم في الهجرة إليك، وقد تيقنت أن الله جل ثناؤه بكم ينفس الهم، وبكم يُنزل الرحمة، وبكم يمسك الأرض أن تسيخ بآلها، وبكم يثبت الله جبالها على مراسيها، قد توجهت إلى ربي بك ياسيدي في قضاء حوائجي ومغفرة ذنوبي )).

وجاء في فضل الكوفة في كتاب المزار عن جعفر الصادق أنه قال : (( أفضل البقاع بعد حرم الله وحرم رسوله الكوفة، لأنها الزكية الطاهرة، فيها قبور النبيين والمرسلين والأوصياء الصادقين، وفيها يظهر عدل الله، وفيها يكون قائمة والقوّام من بعده، وهي تكون منازل النبيين والأوصياء والصالحين )) (2).

انظر أخي القارىء كيف يقع هؤلاء في الشرك من سؤالهم لغير الله في قضاء الحوائج وطلب مغفرة الذنوب من البشر، كيف يكون هذا وقد قال تعالى : ( ومن يغفر الذنوب إلا الله ) (3) نعوذ بالله من الشرك.


(1) كتاب البحار (107/10).
(2) كتاب المزار، لمحمد النعمان الملقب بالشيخ المفيد، ص 99.
(3) سورة آل عمران، الآية : 135.






التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» [ هل كان علماء أهل السنة يشربون الخمر ]
»» الأشتر النخعي لنناقش مسألة حديثية ما رأيك
»» في دين الرافضة : الائمة لا يحكمون بشريعة محمد صلى الله عليه وسلم !!
»» من الذي يحكم ويقسم أيها الرافضة ؟
»» يا رافضة لماذا تطوفون على القبور ؟؟
 
قديم 18-02-09, 10:06 AM   رقم المشاركة : 9
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


صكوك الغفران لمن زار القبور








من رب الرافضة ؟







إنا لم نجتمع معهم ( أي أهل السنة ) على إله ولا على نبي ولا على إمام وذلك أنهم يقولون إن ربهم هو الذي كان محمد صلى الله عليه وآله نبيه وخليفته بعده أبو بكر ونحن لا نقول بهذا الرب ولا بذلك النبي بل نقول إن الرب الذي خليفة نبيه أبو بكر ليس ربنا ولا ذلك النبي نبينا

عليٌّ رضي الله عنه يُحيي الموتى !!!

الرافضة تعتقد أن الأئمة يعلمون الغيب !!!

بل ويُحيُون الموتى !!!!!!

جاء هذا في أصح كتاب عندهم ، وهو الكافي للكليني(1/457 ) :

عَنْ عِيسَى شَلَقَانَ قَالَ سَمِعْتُ أَبَا عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) يَقُولُ إِنَّ أَمِيرَ الْمُؤْمِنِينَ ( عليه السلام ) لَهُ خُئُولَةٌ فِي بَنِي مَخْزُومٍ وَ إِنَّ شَابّاً مِنْهُمْ أَتَاهُ فَقَالَ يَا خَالِي إِنَّ أَخِي مَاتَ وَ قَدْ حَزِنْتُ عَلَيْهِ حُزْناً شَدِيداً قَالَ فَقَالَ لَهُ تَشْتَهِي أَنْ تَرَاهُ قَالَ بَلَى قَالَ فَأَرِنِي قَبْرَهُ قَالَ فَخَرَجَ وَ مَعَهُ بُرْدَةُ رَسُولِ اللَّهِ ( صلى الله عليه وآله ) مُتَّزِراً بِهَا فَلَمَّا انْتَهَى إِلَى الْقَبْرِ تَلَمْلَمَتْ شَفَتَاهُ ثُمَّ رَكَضَهُ بِرِجْلِهِ فَخَرَجَ مِنْ قَبْرِهِ وَ هُوَ يَقُولُ بِلِسَانِ الْفُرْسِ فَقَالَ أَمِيرُ الْمُؤْمِنِينَ ( عليه السلام ) أَ لَمْ تَمُتْ وَ أَنْتَ رَجُلٌ مِنَ الْعَرَبِ قَالَ بَلَى وَ لَكِنَّا مِتْنَا عَلَى سُنَّةِ فُلَانٍ وَ فُلَانٍ فَانْقَلَبَتْ أَلْسِنَتُنَا .
وغير الكافي ذكر ذلك أيضا بل زاد عليه
تكليمه للثعبان ورده للشمس











التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» أيها الرافضة من أول من قال بالنص ؟
»» شيخ الإسلام إبن تيمية وتبليغ سورة براء ...
»» ما حصل للأخ أهل الحديث في (( غرفة أم كامل )) ...
»» الباطني 2011 تفضل وأثبت مدعاك على تقي الدين
»» تحدي سني هل للخطبة الشقشقية سند يا رافضة
 
قديم 18-02-09, 10:12 AM   رقم المشاركة : 10
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


علي حكما للملائكة ويعرج به إلى السماء










شاهدوا كيف يتبرك إيرانيون رافضة
بالأماكن التي جلس فيها الخامنئي








تناول بول وبراز ودم الائمة يوجب دخول الجنة

أخوتي الكرام نترككم مع هذه الوثيقة التي وضح فيها غلو علماء المذهب الشيعي الامامي بأئمتهم حيث يقول المرجع الكلبيكاني ان بول وغائط الائمة كالمسك الاذفر بل من شرب بول وغائط ودم الائمة فان ذلك يوجب له دخول الجنة !!!!


هكذا يفتي هذا المرجع دون دليل يرجع اليه !!!!









التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» هدية شهر رمضان : إسكات الحمار المحتج بأثر إبن عمر [ أتنصت كأنك حمار ] ... !!
»» أحمد بن حنبل الإمام الثقة مجهول عند الخوئي والجوهري !!
»» النبي يترحم على الصحابة ومن تبعهم بحفظهم سنتهِ وتدوينها صفعة للرافضة
»» ٱلْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ / اكتمل دين الله بما ارتضاه الله لا بولاية علي
»» تعذيب السنة.. حقد شيعي وتواطؤ أمريكي
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:25 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "