العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-12-10, 08:52 PM   رقم المشاركة : 1
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


Smile فاطمة بنت الحسين روت حديث ( رد الشمس لعلي ) لكنها ( مجهولة )

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين


كثيراً ما يتشدق الرافضة الكلام حول حديث ( رد الشمس ) , وأن الشمس ردت لعلي بن أبي طالب رضي الله عنهُ كما في رواية ( فاطمة بن الحسين عن أسماء بن عميس ) قلنا لم يثبت الحديث إلي النبي صلى الله عليه وسلم ولكن الرافضة تمسكوا بهذا الحديث من حيث رواية ( فاطمة بن الحسين عن أسماء ) والحديث قد بحثنا إسنادهُ قبل ذلك في الشبكة المباركة , ولم يصح أصلا إلي النبي صلى الله عليه وسلم ولكن ما لم نعلمهُ ان الرافضة ضعفوا حديث ( فاطمة بن الحسين ) فتجد المبحث في حديث رد الشمس تحت هذا الرابط .

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=105134

فالإسناد فيه ( فاطمة بن علي ) و ( فاطمة بن الحسين ) والمكثرة في روايتها عن ( أسماء بنت عميس ) كما قال الرافضة هي ( فاطمة بن الحسين ) وهي التي روت حديث ( رد الشمس لعلي ) وشهدة واقعة كربلاء مع الحسين وبقية أهل البيت كما في مواقع الرافضة وكتبهم , وهي فاطمة بنت الحسين الهاشمية في روايتها عن ( أسماء بنت عميس ) وهي من الثقات ولكن .

حدث عنها إبراهيم بن الحسين , حديث ( رد الشمس لعلي ) .

قال الجوهري في المفيد من معجم رجال الحديث صفحة 7.
127 - 127 - 127 - إبراهيم بن الحسن : مجهول - روى عن فاطمة بنت الحسين
( ع ) وروى عن عبد الله بن موسى قاله الصدوق في المشيخة - .

فقد روى ( إبراهيم بن الحسن ) عن ( فاطمة بنت الحسين ) حديث رد الشمس لعلي بن أبي طالب رضي الله تعالى عنهُ , وقد ضعف الرافضة إبراهيم بن الحسن فضلاً عن تضعيف ( فاطمة بنت الحسين ) فالحديث سقط على رؤوس القوم ولا حاجة لنا لدراسة الحديث من كتبنا إن كان الرافضة يضعفون رجال الحديث ومن جاء من طريقهم حديث رد الشمس فما النفع يا رافضة .

وقد قال الرافضة أن ( فاطمة بنت علي ) روت الحديث كذلك كما روتهُ ( فاطمة بنت الحسين ) وكلاهما روى الحديث كما قال في كتاب ( رسالة في حديث رد الشمس ) ولكن ما الحصيلة إن كان إبراهيم بن الحسن مجهول , وما هو حال فاطمة بنت علي وهل حديثها في درجة القبول عند القوم لروايتها لحديث رد الشمس لعلي بن أبي طالب وما حالها ولنعرف ذلك الآن أحبتي في الله .

المفيد من معجم رجال الحديث لمحمد الجوهري صفحة 763.
15661 - 15659 - 15689 - فاطمة بنت علي : عدها البرقي ممن روى
عن الحسن بن علي ( ع ) - روت رواية في الكافي ج 6 باب الكماة 122 ح 1 - مجهولة - .

وقال الرافضي في كتابهِ :

اقتباس:
الاول : فـي الـرواية الاولى [كان ] عن ابراهيم بن الحسن , عن فاطمة بنت علي بن ابي طالب , عن اسـمـا وفـي هـذه [الـرواية ]((عن فاطمة بنت الحسين , عن اسما بنت عميس )) وقد سمع كل من فاطمة بنت علي وفاطمة بنت الحسين , عن اسما بنت عميس .
وفاطمة بنت الحسين هي ام ابراهيم بن [عبداللّه بن ]الحسن بن الحسن الراوي عنها , فكانه سمعه مـن امـه ومن عمتها فاطمة بنت علي , فرواه مرة عن امه ومرة عن عمتها وقد عد ذلك ابن الجوزي اضطرابا , وليس كذلك .



هذا نص ما قالهُ الرافضي في كتاب ( تصحيح حديث رد الشمس ) ولكن هيهات أن يثبت الكلام فقد رأينا أن ( إبراهين بن الحسن ) مجهول , و ( فاطمة بنت علي ) مجهولة وسنعرف قريباً حال فاطمة بنت الحسين التي روت الحديث كما في دين القوم .

ولعلنا نورد بعض من حديث عن ( أسماء بنت عميس ) وحكم الرافضة عليه :


المفيد من معجم رجال الحديث لمحمد الجوهري صفحة 187.
3678 - 3677 - 3687 - الحسين بن موسى النخاس : روى في
مشيخة الصدوق في طريقه إلى أسماء بنت عميس - مجهول - .

والآن كما سنرى ثقة جليل القدر من اعلام الأمة وهو عثمان بن أبي شيبة روى عن أسماء بنت عميس كما في كتاب المفيد من معجم رجال الحديث إلا أن الثقة عندنا مجهول عندهم والله الذي لا إله إلا هو ما هذا بدين وإنما هذا لعبةُ أطفالٍ صغار لا يتبعهُ إلا البعير أجلكم الله ورفع الله قدركم يا أهل السنة , وحق لي التعجب كيف يضعف مثل هذا الثقة ويقال مجهول الله المستعان .

المفيد من معجم رجال الحديث لمحمد الجوهري صفحة 368.
7568 - 7566 - 7579 - عثمان بن أبي شيبة : مجهول -
روى في التهذيب ، وفي مشيخة الفقيه ، في طريقه إلى أسماء بنت عميس .

المفيد من معجم رجال الحديث لمحمد الجوهري صفحة 422.
8675 - 8673 - 8687 - عمارة بن مهاجر : مجهول - روى في مشيخة
الفقيه في طريقه إلى أسماء بنت عميس.

المفيد من معجم رجال الحديث لمحمد الجوهري صفحة 726.
14859 - 14855 - 14885 - أبو نباتة : ذكره الصدوق في المشيخة في
طريقه إلى أسماء بنت عميس - مجهول - .

المفيد من معجم رجال الحديث لمحمد الجوهري صفحة 757.
15546 - 15544 - 15574 - أسماء بنت عميس : من أصحاب رسول الله ( ص ) - ومن أصحاب علي ( ع ) نسبه الميرزا إلى رجال الشيخ ، ولكن سائر النسخ خالية عن ذلك - نعم تزوج بها علي ( ع ) بعد وفاة أبي بكر ، موالية لعلي ( ع ) وللصديقة ( ع ) - روى الصدوق بسند صحيح عن أبي بصير عن أبي جعفر ( ع ) انها من أهل الجنة وقيدها بالخثعمية - روت عن رسول الله ( ص ) وروى الصدوق عنها إلا أن طريقه إليها ضعيف - وتقدم في محمد بن أبي بكر في روايتين ان نجابته اتت من قبل أمه أسماء بنت عميس رحمها الله - .

المفيد من معجم رجال الحديث لمحمد الجوهري صفحة 757.
15559 - 15557 - 15587 - أم جعفر بنت محمد بن جعفر : روت عن أسماء بنت عميس وروى عنها عمارة بن مهاجر . ذكره الصدوق في المشيخة في طريقه إلى أسماء بنت عميس - مجهولة . حق لنا التعجب من هذا والله ما رأيتُ راوياً ثقة في روايتهِ أو في طريقهِ إليها .

فهذه جملةٌ من الرواة عن أسماء بنت عميس سواء اكان في الطريق إليها أو لا , فقد ضعف الخوئي هؤلاء الرواة إلا أن أسماء بنت عميس وهي من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم لم يجهلوها كما فعلوا بكثير من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم وجهلوهم , ما هذا بدينٍ حتى , وكما نرى فإن ( فاطمة بنت علي ) و ( إبراهيم بن الحسن ) .... مجاهيل .... كما بينا .

والآن لنرى ما حكم الرافضة على ( فاطمة بنت الحسين ) وروايتها لحديث رد الشمس هل ثبتت أم هي من المجاهيل في دين القوم أم من الثقات وليأخذ بعين الإعتبار أن إبراهيم بن الحسن روى عن عمتهِ وهي ( فاطمة بنت الحسين ) والحديث من طريقهم إلي أسماء بنت عميس ضعيف يا رافضة والعجب أكثر من هذا لو حققنا الحديث في كتب القوم لما وجدنا له طريق صحيح حتى .

المفيد من معجم رجال الحديث لمحمد الجوهري صفحة 763.
15659 - 15657 - 15687 - فاطمة بنت الحسين : روت عن أسماء بنت عميس وروى عنها إبراهيم بن الحسن في مشيخة الفقيه في طريقه إلى أسماء بنت عميس - مجهولة - .

وكما بينا سابقاً فإن إبراهيم بن الحسن ( مجهول ) وهي ( مجهولة ) وفاطمة بنت علي ( مجهولة ) والحديث سقط كذلك حسب مباني الرافضة لتضعف الرواة والمحدثين فلله العجب ما هذا الدين يا رافضة يمكنكم الآن أن تقولوا لحديث ( رد الشمس ) سلاماً سلاماً . والله أعلى وأعلم .

كتبهُ /

تقي الدين السني






التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» عبد الله بن سبأ مؤسس الدين الرافضي ( حقيقة يا رافضة )
»» بسند صحيح / أول من يبدأ قائمُ الرافضة بقتلهم هم الكذبة من شيعته .. !!
»» المتعة عند الإباضية
»» آية التطهير وحديث الكساء نقمة على الرافضة
»» يا أيها الرسول بلغ ما أنزل إليك من ربك
 
قديم 30-12-10, 09:24 PM   رقم المشاركة : 2
محب العباس أبو الفضل
عاشق الشهادة في سبيل الله







محب العباس أبو الفضل غير متصل

محب العباس أبو الفضل is on a distinguished road


دين الرافضة كلــــه نقول له سلاماً سلامـاً ..
بارك الله فيك أستاذ تقي الدين ..
ونفعنا الله بعلمك ..







التوقيع :
يالله إجعل وفاتي في سبيلك
وتقبلني قبولاً حسناً برضاك التام عني
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...86732840_n.jpg

أنا مسلم والمجد يقطر كالندى ** والعز كل العز في إيماني

ياسوريّة نحنا معاكي للموت http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif
من مواضيعي في المنتدى
»» الاتجاه المعاكس مع المعارض السوري محمد العبد الله
»» لمن يريد التعليق على حوار الدمشقية الصغيرة و مرسى
»» أين يتوآجـد عجعوج (المستخبي ) في يوم عاشوراء
»» الشيخ عدنان العرعور في ليـبـيـا
»» دعوة .. للتبرع و مشاركة أهلنا في سوريا الجمعة القادمة في السعودية
 
قديم 30-12-10, 09:34 PM   رقم المشاركة : 3
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


صحابة الرسول صلى الله عليه وسلم ( مجاهيل )
صحابة أئمتهم ( مجاهيل )
رواة أحاديثهم ( مجاهيل )
أحاديثهم التي تقوم على عقيدتهم أصلاً وفصلاً ( مجهولة )

/

بارك الله فيك ياتقي .






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» أي بنات الإمام المذكورة في هذه الرواية ؟
»» ( علي والكعبة ) من الذي تشرف بالولادة ؟
»» كان السهو عادة فأصبحت الغفلة كثيرة ( جديد شيخ الدجالين )
»» مكة - المسجد الحرام - الصفا والمروة - المسجد الأقصى - البيت المعمور
»» من كلام الصدوق ( لآ ) بل من كلام الصادق .
 
قديم 31-12-10, 02:46 AM   رقم المشاركة : 4
شوقي للمدينة
عضو ذهبي







شوقي للمدينة غير متصل

شوقي للمدينة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقي الدين السني مشاهدة المشاركة
   بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين


كثيراً ما يتشدق الرافضة الكلام حول حديث ( رد الشمس ) , وأن الشمس ردت لعلي بن أبي طالب رضي الله عنهُ كما في رواية ( فاطمة بن الحسين عن أسماء بن عميس ) قلنا لم يثبت الحديث إلي النبي صلى الله عليه وسلم ولكن الرافضة تمسكوا بهذا الحديث من حيث رواية ( فاطمة بن الحسين عن أسماء ) والحديث قد بحثنا إسنادهُ قبل ذلك في الشبكة المباركة , ولم يصح أصلا إلي النبي صلى الله عليه وسلم ولكن ما لم نعلمهُ ان الرافضة ضعفوا حديث ( فاطمة بن الحسين ) فتجد المبحث في حديث رد الشمس تحت هذا الرابط .

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=105134

فالإسناد فيه ( فاطمة بن علي ) و ( فاطمة بن الحسين ) والمكثرة في روايتها عن ( أسماء بنت عميس ) كما قال الرافضة هي ( فاطمة بن الحسين ) وهي التي روت حديث ( رد الشمس لعلي ) وشهدة واقعة كربلاء مع الحسين وبقية أهل البيت كما في مواقع الرافضة وكتبهم , وهي فاطمة بنت الحسين الهاشمية في روايتها عن ( أسماء بنت عميس ) وهي من الثقات ولكن .

حدث عنها إبراهيم بن الحسين , حديث ( رد الشمس لعلي ) .

قال الجوهري في المفيد من معجم رجال الحديث صفحة 7.
127 - 127 - 127 - إبراهيم بن الحسن : مجهول - روى عن فاطمة بنت الحسين
( ع ) وروى عن عبد الله بن موسى قاله الصدوق في المشيخة - .

فقد روى ( إبراهيم بن الحسن ) عن ( فاطمة بنت الحسين ) حديث رد الشمس لعلي بن أبي طالب رضي الله تعالى عنهُ , وقد ضعف الرافضة إبراهيم بن الحسن فضلاً عن تضعيف ( فاطمة بنت الحسين ) فالحديث سقط على رؤوس القوم ولا حاجة لنا لدراسة الحديث من كتبنا إن كان الرافضة يضعفون رجال الحديث ومن جاء من طريقهم حديث رد الشمس فما النفع يا رافضة .

وقد قال الرافضة أن ( فاطمة بنت علي ) روت الحديث كذلك كما روتهُ ( فاطمة بنت الحسين ) وكلاهما روى الحديث كما قال في كتاب ( رسالة في حديث رد الشمس ) ولكن ما الحصيلة إن كان إبراهيم بن الحسن مجهول , وما هو حال فاطمة بنت علي وهل حديثها في درجة القبول عند القوم لروايتها لحديث رد الشمس لعلي بن أبي طالب وما حالها ولنعرف ذلك الآن أحبتي في الله .

المفيد من معجم رجال الحديث لمحمد الجوهري صفحة 763.
15661 - 15659 - 15689 - فاطمة بنت علي : عدها البرقي ممن روى
عن الحسن بن علي ( ع ) - روت رواية في الكافي ج 6 باب الكماة 122 ح 1 - مجهولة - .

وقال الرافضي في كتابهِ :


هذا نص ما قالهُ الرافضي في كتاب ( تصحيح حديث رد الشمس ) ولكن هيهات أن يثبت الكلام فقد رأينا أن ( إبراهين بن الحسن ) مجهول , و ( فاطمة بنت علي ) مجهولة وسنعرف قريباً حال فاطمة بنت الحسين التي روت الحديث كما في دين القوم .

ولعلنا نورد بعض من حديث عن ( أسماء بنت عميس ) وحكم الرافضة عليه :


المفيد من معجم رجال الحديث لمحمد الجوهري صفحة 187.
3678 - 3677 - 3687 - الحسين بن موسى النخاس : روى في
مشيخة الصدوق في طريقه إلى أسماء بنت عميس - مجهول - .

والآن كما سنرى ثقة جليل القدر من اعلام الأمة وهو عثمان بن أبي شيبة روى عن أسماء بنت عميس كما في كتاب المفيد من معجم رجال الحديث إلا أن الثقة عندنا مجهول عندهم والله الذي لا إله إلا هو ما هذا بدين وإنما هذا لعبةُ أطفالٍ صغار لا يتبعهُ إلا البعير أجلكم الله ورفع الله قدركم يا أهل السنة , وحق لي التعجب كيف يضعف مثل هذا الثقة ويقال مجهول الله المستعان .

المفيد من معجم رجال الحديث لمحمد الجوهري صفحة 368.
7568 - 7566 - 7579 - عثمان بن أبي شيبة : مجهول -
روى في التهذيب ، وفي مشيخة الفقيه ، في طريقه إلى أسماء بنت عميس .

المفيد من معجم رجال الحديث لمحمد الجوهري صفحة 422.
8675 - 8673 - 8687 - عمارة بن مهاجر : مجهول - روى في مشيخة
الفقيه في طريقه إلى أسماء بنت عميس.

المفيد من معجم رجال الحديث لمحمد الجوهري صفحة 726.
14859 - 14855 - 14885 - أبو نباتة : ذكره الصدوق في المشيخة في
طريقه إلى أسماء بنت عميس - مجهول - .

المفيد من معجم رجال الحديث لمحمد الجوهري صفحة 757.
15546 - 15544 - 15574 - أسماء بنت عميس : من أصحاب رسول الله ( ص ) - ومن أصحاب علي ( ع ) نسبه الميرزا إلى رجال الشيخ ، ولكن سائر النسخ خالية عن ذلك - نعم تزوج بها علي ( ع ) بعد وفاة أبي بكر ، موالية لعلي ( ع ) وللصديقة ( ع ) - روى الصدوق بسند صحيح عن أبي بصير عن أبي جعفر ( ع ) انها من أهل الجنة وقيدها بالخثعمية - روت عن رسول الله ( ص ) وروى الصدوق عنها إلا أن طريقه إليها ضعيف - وتقدم في محمد بن أبي بكر في روايتين ان نجابته اتت من قبل أمه أسماء بنت عميس رحمها الله - .

المفيد من معجم رجال الحديث لمحمد الجوهري صفحة 757.
15559 - 15557 - 15587 - أم جعفر بنت محمد بن جعفر : روت عن أسماء بنت عميس وروى عنها عمارة بن مهاجر . ذكره الصدوق في المشيخة في طريقه إلى أسماء بنت عميس - مجهولة . حق لنا التعجب من هذا والله ما رأيتُ راوياً ثقة في روايتهِ أو في طريقهِ إليها .

فهذه جملةٌ من الرواة عن أسماء بنت عميس سواء اكان في الطريق إليها أو لا , فقد ضعف الخوئي هؤلاء الرواة إلا أن أسماء بنت عميس وهي من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم لم يجهلوها كما فعلوا بكثير من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم وجهلوهم , ما هذا بدينٍ حتى , وكما نرى فإن ( فاطمة بنت علي ) و ( إبراهيم بن الحسن ) .... مجاهيل .... كما بينا .

والآن لنرى ما حكم الرافضة على ( فاطمة بنت الحسين ) وروايتها لحديث رد الشمس هل ثبتت أم هي من المجاهيل في دين القوم أم من الثقات وليأخذ بعين الإعتبار أن إبراهيم بن الحسن روى عن عمتهِ وهي ( فاطمة بنت الحسين ) والحديث من طريقهم إلي أسماء بنت عميس ضعيف يا رافضة والعجب أكثر من هذا لو حققنا الحديث في كتب القوم لما وجدنا له طريق صحيح حتى .

المفيد من معجم رجال الحديث لمحمد الجوهري صفحة 763.
15659 - 15657 - 15687 - فاطمة بنت الحسين : روت عن أسماء بنت عميس وروى عنها إبراهيم بن الحسن في مشيخة الفقيه في طريقه إلى أسماء بنت عميس - مجهولة - .

وكما بينا سابقاً فإن إبراهيم بن الحسن ( مجهول ) وهي ( مجهولة ) وفاطمة بنت علي ( مجهولة ) والحديث سقط كذلك حسب مباني الرافضة لتضعف الرواة والمحدثين فلله العجب ما هذا الدين يا رافضة يمكنكم الآن أن تقولوا لحديث ( رد الشمس ) سلاماً سلاماً . والله أعلى وأعلم .

كتبهُ /

تقي الدين السني



نفع الله بما كُتب ....


و يرفع لذوي الألباب ....






التوقيع :

حلمٌ غايتهُ .. الله ~ لن يموت ..
{ سيُحشر } في أضيق الزوايا ,،
سيمتحن صاحبه على قارعات طرق كثيرة .،
وسيعلم أنّ الحياة في سبيل الله صعبة و غالية جدًا .. وأنّ من عاش لأجل دينه فسيعيش مُتعبًا ..
ولكنه سيحيا عظيمًا .. و سيموتُ عظيماً *

// ..

اللهم صل على محمد وعلى آل محمد، كما صليت على إبراهيم، وعلى آل إبراهيم، إنك حميد مجيد
اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم، وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد
من مواضيعي في المنتدى
»» مقطع من أصدق ما قد ستسمعه للشيخ الشنقيطي
»» رغم أنف من لا يوالي أبي هريره والحسين بن علي رضي الله عنهما معاً
»» ما حكم الإستماع إلى أناشيد أهل البدع و الضلال ..
»» حكم المزاح كذبا و شروط المزاح المباح .
»» ربنا أرزقنا خشية منك سبحانك كخشيتهم أو كالذي تحب
 
قديم 31-12-10, 08:00 PM   رقم المشاركة : 5
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


بارك الله فيكم جميعاً , وغفر الله لك ورزقكم الجنة .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» أيها الرافضة أكان يعلم النبي صلِّ الله عليه وسلم بنفاق الشيخين رضي الله عنهما
»» الفاضلة [ الباحثة عن الحق ] إن تكرمتِ وتكرمَ الأخوة ..!!
»» الرد على الدكتور الصائغ في منتديات صدى
»» رواية إبن عبد البر عن أبي بكر القطيعي (( لمسند الإمام أحمد بن حنبل ))
»» تحقيق حديث الفرقة الناجية والتمسك بالسنة
 
قديم 31-12-10, 10:20 PM   رقم المشاركة : 6
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله ..







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» أحمد العرقي (( ما يمنعك من سب أباك )) .. ؟
»» سقوط إمامة الرافضة من كتبهم ( هي إمامة هدى لا نيابة في الدين )
»» إلى الزملاء الباطنية بلا استثناء / هل لديكم كتاب صحيح ... ؟
»» يا رافضة هل أدلتكم على الإمامة محكمة أم متشابهة ؟
»» هل يوجد أية صريحة في كتاب الله تعالى تشترط الايمان بالإمامة يا رافضة ؟
 
قديم 01-01-11, 07:24 AM   رقم المشاركة : 7
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


للفائدة ,, لا إله إلا الله ,,







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» يحيى بن أكثم " القاضي " وعدم التمييز بين الثقات والمتروكين عند أهل الحديث
»» الباطنية وتحريف ( آيات الله ) ... ( وثائق ) .. !!
»» اغراق روايات السفينة
»» الإمامة في الميزان الأشتر النخعي رواية طويلب من لها ؟
»» يا جبرائيل أو يا عيسى أو يا حسين ما الفرق يا رافضة ؟
 
قديم 01-01-11, 11:39 AM   رقم المشاركة : 8
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله ..







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» القول الفصل في آية الطاعة ( وأطيعوا الله وأطيعوا الرسول )
»» (فَسْئَلُوا أَهْلَ الذِّكْرِ إِنْ كُنْتُمْ لا تَعْلَمُونَ ) من هم أهل الذكر يا رافضة
»» أحاديث واهية في فضل علي بن أبي طالب (رضي الله عنه)، يحتج بها الشيعة على السنة
»» فضيحة جديدة لكمال الحيدري (( فتاوٍ ببلاش ))
»» لماذا الإباضية عالة على أهل السنة والجماعة .. ؟
 
قديم 03-01-11, 08:10 AM   رقم المشاركة : 9
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله ..







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» عصم الله الصحابة من الكذب على رسول الله صلى الله عليه وسلم
»» هل زيارة قبر الحسين فريضة كفريضة الصلاة يا رافضة ؟؟؟
»» غباءٌ يضحكُ الثكلى [ الذهبي يترجمُ لإبن جماعة بعد أربعين سنة من وفاتهِ ]
»» هل الامامة منصب الهي
»» يارافضة من يستطيع ان يثبت ركن الامامة الهش من القران الكريم
 
قديم 03-01-11, 10:59 AM   رقم المشاركة : 10
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله ..







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» ما الفائدة من عجعج يا رافضة ؟
»» حول مرتكب الكبيرة فمن لها ؟
»» (( دعوة للضحك )) حيلُ آكل البصل بعد فضيحة الأخ (( إبن الإسلام لهُ )) المتوهمُ الضعيف
»» تناقضات علامتهم [ النجاشي ] في الأحكام والرجال
»» طُلبَ من أساتذة نجرنا أن تجيب على وثيقتنا فماذا رد ( روادها )
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:23 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "