العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-08-08, 05:54 PM   رقم المشاركة : 1
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


Talking أكذوبة مهدي الرافضه ( نقاش )

لقد تناول الأخ الفاضل السيد أحمد الكاتب هذا الموضوع فبين أن الإمام الثاني عشر لا حقيقة له , ولا وجود لشخصه , وقد كفانا الفاضل المذكور مهمة البحث في هذا الموضوع , ولكني أقول : كيف يكون له وجود وقد نصت كتب الشيعة المعتبرة على أن الحسن العسكري – الإمام الحادي عشر – توفي ولم يكن له ولد , وقد نظروا في نسائه وجواريه عند موته فلم يجدوا واحدة منهن حاملا أو ذات ولد . راجع لذلك (الغيبة للطوسي ص74) , ( والإرشاد للمفيد ص 345 ) , ( وأعلام الورى للفضل الطبرسي ص 380) , ( والمقالات للأشعري القمي ص 102) .



وقد حقق الأخ الفاضل السيد أحمد الكاتب في مسألة نواب الإمام الثاني عشر , فأثبت أنهم قوم من الدجلة اعدوا النيابة من أجل استحواذ على ما يراد من أموال الخمس وما يلقى في المرقد أو عند السرداب من تبرعات.


· ولنر ماذا يصنع الإمام الثاني عشر المعروف بالقائم أو المنتظر عند خروجه .
1. يضع السيف في العرب :
روى المجلسي أن المنتظر يسير في العرب بما في الجفر الأحمر وهو قتلهم ( بحار الأنوار 52/318) .

وروى أيضا : ( ما بقى بيننا وبين العرب إلا الذبح ) { بحار الأنوار 52/349} .

وروى أيضا : ( اتق العرب فإنه لهم خبر سوء , أما إنه لم يخرج مع القائم منهم واحد ) { بحار الأنوار 52/333} .

قلت: فإذا كان كثير من الشيعة هم من أصل عربي , أيشهر القائم السيف عليهم ويذبحهم ؟!

لا .. لا .. إن وراء هذه النصوص رجالا لعبور الدور خطيرا في بث السموم , لا تستغربن ما دام كسرى قد خلص من النار إذ روى المجلسي عن أمير المؤمنين : ( إن الله قد خلصه – أي كسرى – من النار وأن النار محرمه عليه ) { البحار 41 / 4} .

هل يعقل أن أمير المؤمنين صلوات الله وسلامه عليه يقول , إن الله قد خلص كسرى من النار , وإن النار محرمة عليه ؟؟

2- يهدم المسجد الحرام ,والمسجد النبوي :
روى المجلسي : ( أن القائم يدهم المسجد الحرام وحتى يرده إلي أساسه والمسجد النبوي إلي أساسه ) { بحار الأنوار 52/338}, {الغيبة للطوسي282} .
وبين المجلسي : ( أن أول ما يبدأ به القائم يخرج هذين – يعني أبا بكر وعمر – رطبين غضين ويذريهما في الريح ويكسر المسجد ) { البحار 52 / 386 } .

إن من المتعارف عليه , بل المسلم به عند جميع فقهاء الشيعة وعلمائهم أن الكعبة ليس لها أهمية , وأن كربلاء خير منها وأفضل , فكربلاء حسب النصوص التي أوردها فقهاء الشيعة هي أفضل بقاع الأرض , وهي أرض الله المختارة المقدسة المباركة , وهي حرم الله ورسوله وقبلة الإسلام في تربتها الشفاء , ولا تدانيها أرض أو بقعة أخرى حتى الكعبة . ؟؟؟؟؟؟

سبحان الذي خلق الكذب وجعل تسعة أعشاره للرافضة .

وكان محمد حسن آل كاشف الغطاء يتمثل دائما بهذا البيت :
ومن حديث كربلاء والكعبة لكربلاء بان علــــو الرتبه

وقال آخر :
هي الطفوف قطب سبعا بمغناها فما لمكة معنى مثل معناها
أرض ولكنها السبع الشداد لها دانت وطأطأ أعلاها لأدناها


ولنا أن نسأل : لماذا يكسر القائم المسجد ويهدمه ويرجعه إلي أساسه ؟

والجواب : لأن من سيبقى من المسلمين لا يتجاوزون عشر عددهم كما بين الطوسي :
(لا يكون هذا الأمر حتى يذهب تسعة أعشار الناس ) { الغيبة ص 146}.

بسبب أعمال القائم سيفه فيهم عموما وفي المسلمين خصوصا .

3- يقيم حكم آل داود :
وعقد الكليني بابا في أن الأئمة عليهم السلام إذا ظهر أمرهم حكموا بحكم آل داود , ولا يسألون ثم روى عن أبي عبد الله قال : ( إذا قام القائم آل محمد يحكم بحكم دود وسليمان ولا يسأل بينة) { الأصول من الكافي 1/397}.

روى المجلسي : ( يقوم القائم بأمر جديد وكتاب جديد وقضاء جديد ) {غيبة النعماني ص 154}.

وقال أبو عبد الله عليه السلام : لكأني أنظر إليه بين الركن والمقام يبايع الناس على كتاب جديد ) { لبحار 52/254}, {الغيبة ص 176}.


ونختم هذه الفقرة بهذه الرواية المروعة , فقد روى المجلسي عن أبي عبد الله عليه السلام : ( لو يعلم الناس ما يصنع القائم إذا خرج لأحب أكثرهم ألا يروه مما يقتل الناس . حتى يقول كثير من الناس : ليس هذا من آل محمد , ولو كان من آل محمد لرحم)
{البحار 52/353} , { الغيبة ص 135} .

يقول السيد حسن الموسوي استوضحت هذه الرواية من السيد الصدر فقال : ( إن القتل الحاصل بالناس أكثره مختص بالمسلمين ) ثم أهدى له نسخة من كتابه ( تاريخ ما بعد ظهور المهدي ) حيث كان قد بين ذلك في كتابه المذكور , وعلى النسخة الإهداء بخط يده .


ولا بد لنا من التعليق على هذه الروايات فنقول :
1. لماذا يعمل القائم سيفه في العرب ؟ ألم يكن رسول الله صلى الله عليه وسلم عربيا ؟ .
2. ألم يكن أمير المؤمنين وذريته من العرب ؟
3. بل القائم الذي يعمل سيفه في العرب كما يقولون أليس هو نفسه من ذرية أمير المؤمنين ؟ وبالتالي أليس هو عربيا ؟
4. أليس في العرب الملايين ممن يؤمنون بالقائم وخروجه ؟
5. فلماذا يخصص العرب بالقتل والذبح ؟ وكيف يقال : لا يخرج القائم منهم واحد .
الشيعة ننتظر منكم اجابة واضحة على هذه الأسئلة فهل أجبتمونا .

وكيف يكون أن يهدم المسجد الحرام والمسجد النبوي , مع أن المسجد الحرام هو قبلة المسلمين كما نص عليه القران الكريم وبين أن أول بيت وجد على وجه هذه الأرض , وكان رسول الله صلوات الله عليه سلم وقد صلى فيه , وأيضا أمير المؤمنين والأئمة من بعده وخصوصا الإمام الصادق الذي مكث فيه مدة طويلة .
لقد كان ظننا أن القائم سيعيد المسجد الحرام وبعد هدمه إلي ما كان عليه زمن النبي صلى الله عليه وسلم وقبل التوسعة , ولكن تبين لي فبما بعد أن المراد من قوله يرجعه إلي أساسه ) أي : يهدمه ويسويه بالأرض , لأن قبلة الصلاة ستتحول إلي الكوفة .

روى الفيض الكاشاني : ( يا أهل الكوفة لقد حباكم الله – عزوجل–
بما لم يحب أحدا من فضل , مصلاكم بيت أدم وبيت نوح وبيت إدريس ومصلى إبراهيم .. ولا تذهب الأيام حتى ينصب الحجر الأسود فيه ) { الوافي 1 /215} .

إذن نقل الحجر الأسود من مكة إلي الكوفة وجعل الكوفة مصلى بيت آدم ونوح وإدريس وإبراهيم دليل على اتخاذ الكوفة قبلة للصلاة بعد هدم المسجد الحرام , إذ بعد هذا لا معنى لإرجاعه إلي ما كان عليه قبل التوسعة ولا تبقى له فائدة , فلا بد له من الإزالة والهدم – حسبما ورد في الروايات – وتكون القبلة الحجر الأسود في الكوفة , وقد علمنا فيما سبق أن الكعبة ليست بذات أهمية عند فقهاء الشيعة , فلا بد إذن من هدمها .


ونعود لنسأل مرة أخرى : ما هو الجديد الذي يقوم به القائم .

وما هو الكتاب الجديد والقضاء الجديد .

إذا كان الأمر الذي يقوم به من صلب حكم آل محمد فليس هو إذن بجديد .
وإن كان الكتاب من الكتب التي استأثر بها أمير المؤمنين حسبما تدعيه الروايات الواردة في كتب الشيعة فليس هو بكتاب جديد .
وإن كان القضاء من أقضية محمد و آله , والكتاب من غير كتبهم القضاء من غير أقضيتهم فهو فعلا أمر جديد وقضاء جديد وكيف لا يكون جديد والقائم سيحكم بحكم آل داود كما مر .

أنه أمر من حكم آل داود , وكتاب من كتبهم , وقضاء من قضاء شريعتهم . لهذا كان جديدا , ولذلك ورد في الراوية : ( لكأني أنظر بين الركن والمقام يبايع الناس على كتاب جديد ) كما مر بيانه .

بقى أن تعلم أن ما يصنعه القائم حسبما جاء في الرواية المروعة , فإنه سيثختن في القتل بحيث يتمنى الناس ألا يروه لكثرة ما يقتل من الناس وبصورة بشعة لا رحمة فيها ولا شفقة , حتى يقول كثير من الناس : ليس هذا من آل محمد , ولو كان من آل محمد لرحم !!!! .

وبدورنا نسأل : بمن سيفتك القائم ؟ دماء من هذه التي سيجريها بهذه الصورة البشعة ؟! .

إنها دماء المسلمين كما نصت عليه الروايات , وكما بين الصدر .
إذن ظهور القائم سيكون نقمة على المسلمين لا رحمة لهم , ولهم الحق أن قالوا : إنه ليس من آل محمد . نعم لأن آل محمد يرحمون ويشفقون على المسلمين , أما القائم لا يرحم ولا يشفق , فليس هو إذن من آل محمد , ثم أليس هو_أي القائم _ سيملأ الأرض عدلا وقسطا بعد أن ملئت جورا وظلما .

فأين العدل إذن إذا كان سيقتل تسعة أعشار الناس وخاصة المسلمين , وهذا لم يفعله في تاريخ البشرية أحد , ولا حتى الشيوعيون الذين كانوا حريصين على تطبيق نظريتهم على حساب الناس . فتأمل ؟ .

لقد أسلفنا أن القائم لا حقيقة له , وأنه غير موجود , ولكنه إذا قام فسيحكم بحكم آل داود وسيقضي على العرب والمسلمين ويقتلهم قتلا لا رحمة فيه ولا شفقة , ويهدم المسجد الحرام ومسجد النبي صلى الله عليه وسلم , ويأخذ الحجر الأسود , ويأتي بأمر جديد وكتاب جديد , ويقضي بقضاء جديد , فمن هو هذا القائم ؟ ما
المقصود به ؟

إن الحقيقة التي توصلت إليها بعد دراسة استغرقت سنوات طوالا ومراجعة لأمهات المصادر هي أن القائم كناية عن قيام دولة إسرائيل أو هو المسيح الدجال , لأن الحسن العسكري ليس له ولد كما أسلفنا وأثبتنا , ولهذا روي أبي عبد الله عليه السلام وهو برئ من ذلك : ( ما لمن خالفنا في دولتنا نصيب , إن الله قد أحل دماءهم عند قيام قائمنا ) {البحار 52/376} .

والان انظروا مشابهة مهدي الشيعة للمسيح الدجال بل هو قيام دولة إسرائيل وقتل العرب سبحان من خلق الكذب وجعل تسعة أعشاره للشيعة فتأملوا وأحكموا بنفسكم على ما نذكره في هذه الروايات والحقائق الغامضة والله المستعان .


ولماذا حكم آل داود ؟ أليس هذه إشارة إلي الأصول اليهودية لهذه الدعوة .

وقيام دولة إسرائيل لابد أن يسودها حكم آل داود . ودولة إسرائيل إذا قامت , فإن من مخططاتها القضاء على العرب خصوصا المسلمين والمسلمين عموما كما هو مقرر في بروتوكولاتهم , تقضي عليهم قضاء مبرما وتقتلهم قتلا لا رحمة فيه ولا شفقة . فتأمل بالله عليك أليس هذا هو المسيح الدجال والعياذ بالله

الله المستعان .

وحلم دولة إسرائيل هو هدم قبلة المسلمين وتسويتها بالأرض , ثم هدم المسجد النبوي والعودة إلي يثرب التي أخرجوا منها , وإذا قامت فستفرض أمرا جديدا , وتضع بدل القرآن كتابا جديدا , وتقضي بقضاء جديد , لا تسأل بينة , لأن سؤال البينة من خصائص المسلمين , لهذا تسود الفوضى والظلم بسبب العنصرية اليهودية .

ويحسن بنا أن ننبه إلي أن أصحابنا اختاروا لهم اثني عشرا إماما , وهذا عمل مقصود فهذا العدد يمثل عدد أسباط بني إسرائيل , لم يكتفوا بذلك بل أطلقوا على أنفسهم تسمية ( الاثني عشرية ) تيمنا بهذا العدد , وكرهوا جبريل عليه السلام , والروح الأمين كما وصفه الله تعالى في القرآن الكريم , وقالوا إنه خان الأمانة إذ يفترض أن ينزل على علي عليه السلام , لكنه حاد عنه , فنزل إلي محمد صلى الله عليه وسلم , فخان الأمانة .

لهذا كرهوا جبريل , وهذه الصفة هي صفة بني إسرائيل في كراهتهم له , ولهذا رد الله عليهم بقوله . ( قل من كان عدوا لجبريل فإنه نزله على قلبك بإذن الله مصدقا لما بين يديه وهدى وبشرى للمؤمنين , ومن كان عدوا لله وملائكته ورسله وجبريل وميكال فإن الله عدو للكافرين ) { البقرة 97-98} , فوصف من عادى جبريل بالكفر , وأخبر أن من عاداه فإنه عدو لله تعالى .

ومن أعظم أثار العناصر الأجنبية في حرف التشيع عن ركب الأمة الإسلامية هو القول بترك صلاة الجمعة وعدم جوازها إلا وراء إمام معصوم .

(يقول الموسوي ) :
لقد صدرت في الآونة الأخيرة فتاوى بجواز إقامة صلاة الجمعة في الحسينيات , وهذا عمل عظيم,ولي والحمد لله جهود كبيرة في حث المراجع العليا على هذا العمل وإني أحتسب أجري عند الله تعالى .

ولكني أتساءل : من الذي تسبب في حرمان كل تلك الأجيال وعلى مدى ألف سنة تقريبا من صلاة الجمعة . فأية يد خفية هذه التي استطاعت بدهائها وسيطرتها أن تحرم الشيعة من صلاة الجمعة , ومع وجود النص القرآني الصريح في وجوب إقامة الجمعة ؟!.
وما زالت الأيادي الخفية والخبيثة تعمل وتبث سمومها , فقد أصدرت زعامة الحوزة , في يومنا هذه التعليمات بوجوب إكثار الفساد والظلم ونشره بين الناس , لأن كثرة الفساد تعجل في خروج المهدي من سردابه , وقد استجاب كثرة الشيعة لذلك , وطبقوا هذه التعليمات ومارسوا الفساد بكل ألوانه , وكان السيد البروجردي يشرف على تطبيقها في مدينة الثورة في بغداد , فإذا ما مشى رجل في أحد شوارع الثورة فرأى امرأة أعجبته , فإنها تستجيب له بابتسامه منه أو من إشارة بطرف عينه , ولم تكتف زعامة الحوزة بذلك , بل أرادت تعميم الفساد ليشمل كافة أنحاء العراق , ولهذا قاموا باستئجار باصات نقل كبيرة لغرض السياحة والاصطياف في شمل العراق .
وقاموا بترغيب العوائل الساكنة في مدن الجنوب بالسفر إلي الشمال , فترى العوائل المسافرة كل عائلة منها من رجل عجوز وامرأته الطاعنة في السن بثياب رئة لا يملك أحدهم ثمن وجبة عشاء فضلا عن نفقات السياحة والاصطياف , وقد اصطحب كل عائلة معها عددا من الفتيات الجميلات , فإذا ما وصلت القافلة إلي المحافظات التي تمر بها وهي , صلاح الدين , تكريت , الموصل , دهوك , أربيل , كركوك ,خط المسافرون رحالهم فيها أياما , ثم تبدأ الفتيات بالنزول إلي أسواق تلك المحافظة , فيعرضن أنفسهن على الشباب لتتم الصفقة المحرمة وأما فترة بقاء العوائل في المصايف فإني أعجز عن وصف ما يجري .
إن الغاية من إصدار هذه التعليمات هي نشر الفساد وتدمير البلاد , وأما خروج الإمام الثاني عشر المعروف بالقائم والحجة ...... إلخ فأنا واثق بأنهم يدركون أن لا وجود لهذا الإمام .

فانظروا إلي هذه الأيدي الخبيثة ماذا فعلت وماذا تفعل !!!!!!.

وصدق من قال أن الرافضة نجوا من النقل بصعوبة وخاضوا سباق الكذب فكانوا بهذا أول الفائزين به .

{سبحان من خلق الكذب وجعل تسعة أعشاره للرافضة}

نقول الحمد لله على أننا من أهل السنة ونسأل الله أن نلقى الله على هذا المذهب وهو مذهب التوحيد والدين والله ولي التوفيق


نقول اللهم اهدي بنا

يا رافضة اقرأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأو كتبــــــــــــكم

(لله ..... ثم للتاريخ )

تقي الدين







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» في دين الرافضة علي قسيم الجنه والنار
»» الزميلة الفاضلة وسنبقى رافضة تفضلي اذا سمحتي لحوار ثنائي بيني وبينك
»» على ذمة الخوئي / يجوز التمتع بالطفلة الصغيرة من أجل تحليل أمها
»» من وثق شيخ الرافضة " إبن الغضائري " من المتأخرين أو ممن عاصرهُ ؟؟
»» أيها الرافضة لماذا تزوج الإمام الجواد الناصبية بنت الناصبي ثم أكل السم منتحراً
 
قديم 30-08-08, 07:33 PM   رقم المشاركة : 2
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


يرفع الي الروافض







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» رزية الخميس وجعجعة الرافضة فعلي في الواجهة رضي الله عنهُ
»» إن أفظع ما يواجههُ [ محققي الرافضة ] في تحقيق كتبهم [ التحريف والتصحيف ] في الكتب ..!
»» [ ما الغاية من تدليس سفيان الثوري ] وإشكالٌ يضحكُ الثكلى
»» صيانةُ أهل الحَديثْ مِنْ تعديات رضوان الحق ( وجهله )
»» إلي الإباضي مسقط أثبت أن الإباضية هم الفرقة الناجية بدليل واحد فقط
 
قديم 30-08-08, 07:37 PM   رقم المشاركة : 3
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road




بارك الله فيك ونفع الله بك ..

حتى أحمد الكاتب , كان سبب تحوله هو سؤال خطر عليه .. كل ما يحتاجه الرافضي هو سؤال بعقل بسيط . وبعد ذلك ستجد أن أمامه أبواب كثيرة لا يكاد يستطيع اغلاقها .



مؤدب







التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» هدية من محبكم النعمان
»» صور من مزاح الصالحين
»» حقيقة عاجلة حقيقة قادمة
»» من ينقل هذا الرابط مشكوراً
»» مع أنك ميكانيكي إلا أنك خير / مؤدب
 
قديم 31-08-08, 03:48 AM   رقم المشاركة : 4
نصيرة الصحابة
المُوَالِيَةُ لآِلـــِ البَيْتِ [مشرفة]







نصيرة الصحابة غير متصل

نصيرة الصحابة is on a distinguished road


فووووووق

موضوع ذو قيمة وحجة

باركك الله اخي تقي الدين .







التوقيع :
...
من مواضيعي في المنتدى
»» ما هو قصد الداعي الإسماعيلي من قوله هذا ؟
»» داعي إسماعيلي يقول لإمامه شهدت بأنك وجه الإله
»» شيخ مقداد قولُك جلل فهل تستطيع أن تصمد قليلاً هُنا ؟
»» ياشيعة من يوضح كيف تم لهؤلاء الرجال ذلك الأمر
»» الزميل رعوم ! تفضل هنا للحوآر العلمي
 
قديم 31-08-08, 05:14 AM   رقم المشاركة : 5
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


شيخنا الغالي مؤدب رفع الله شانك وبارك الله فيك


الاخت نصيرة الصحابه بارك الله فيكي وعليكي ورفع الله قدرك







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» إنتقل الي رحمة الله أسد من أسود التوحيد يا أحبة
»» ضيفنا محتاج المعصوم يقول عائشة راس اهل البيت فهل تتبعه
»» لســعة سريعة
»» إبن تيمية رضي الله عنه من المؤمنين الذين قال فيهم النبي لا يحبك إلا مؤمن
»» ماذا استفاد الأئمة من الولاية التكوينية ؟
 
قديم 04-09-08, 03:17 AM   رقم المشاركة : 6
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


يرفع الي الشيعة الرافضة







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» حديث (( عرض السنة على القرآن )) دراسةً وتوضيحاً .. !!
»» صفعة / حديث كتاب الله وسنتي في القرآن الكريم وأمرٌ بالتمسك بالسنة لا بأهل البيت
»» المعصوم يقول أن شيعته كفروا بأن عبدوا الرهبان والاحبار !!!
»» [ ثقات الرافضة يحدثون بالأحاديث وهم يلعبون الكرة ] نموذج [ محمد بن الفرات ]
»» صحابة خير البشرية بين القرآن الكريم وعقيدة الشيعة الإثنى عشرية .. ؟!
 
قديم 28-11-09, 01:00 AM   رقم المشاركة : 7
Fatima*
عضو فضي







Fatima* غير متصل

Fatima* is on a distinguished road




الله أأكبـر ,,
أين الرافِضـة العرب ليعرفوا ماذا سيصنعُ بهم "الأعور الدجال" الذي يدعون لهُ بالفرج ليل نهار !


وتـد تعالي هنا يا عزيزتي ألقِ نظرة على ما سيفعلهُ الذي تفدينه بروحكِ .. !


: أستاذي تقي الدين زادك الله علماً وحفظك من شر كلِ ذي شر :







التوقيع :

~
لا إله إلا أنت سبحــانك إني كنت من الظالمين
~
من مواضيعي في المنتدى
 
قديم 28-11-09, 01:23 AM   رقم المشاركة : 8
أبو حفصة البركاني
عضو ذهبي







أبو حفصة البركاني غير متصل

أبو حفصة البركاني is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم

شيخنا تقي الدين أحبك في الله

شيخنا والله ما عودتنا إلا على القواصم لكننا نقول : اللهم عجل فرج الرافضة فقد كثرت الأسئلة بدون أجوبة

الحمد لله على نعمة الإسلام







التوقيع :

عن أمير المؤمنين (ع) عن النبي (ص) "صلى الله عليه وسلم" قال { لا تذهب الدنيا حتّى يبعث الله رجلاً من أهل بيتي، يواطئ اسمه اسمي، واسم أبيه اسم أبي }.
[بحار الأنوار (51/82)،
أمالي الطوسي (362)،
غيبة الطوسي (112) ،
كشف الغمة (3/235)=(271)=(277)،
البحار (28/46)=(51/42)=(52/189)،
ملاحم ابن طاووس (132)=(162) ،
غيبة النعماني (152)]

يا رافضة اقرؤوا الآية 3 من سورة الزمر فهي تنسف دينكم

إلى كل الإخوة المرجو المشاركة في هذا الموضوع حتى يكون مرجعا شاملا بإذن الله للوثائق الفاضحة للرافضة
من مواضيعي في المنتدى
»» إلى وتد ولا أحد غير وتد
»» مناظره حول النقاب بين طنطاوى و الحوينى(فضح المرجفين )
»» فديوا ثلاثة أسود من أهل السنة يقفون بالمرصاد لجحافل مشركي الشيعة في نيويورك / فيديو
»» رجوع تركيا على متن أسطول الحرية
»» لولا أهل الرفض ... "لولانا ما سقطت كابول وبغداد"!!
 
قديم 28-11-09, 01:48 AM   رقم المشاركة : 9
ابوالوليد المهاجر
مشرف سابق








ابوالوليد المهاجر غير متصل

ابوالوليد المهاجر is on a distinguished road


شيخنا الغالي تقي الدين .. رفع الله شانك وبارك الله فيك .







التوقيع :
تابعونا دوما فور كل جديد نقدمه في قسم الانتاج ..
من مواضيعي في المنتدى
»» تعليق فضيلة الشيخ د هاني السباعي على مباراة مصر والجزائر
»» رجاء من كل عضو زيارة هذه الصفحة للضرورة
»» سلسلة حتى لاتكون فتنة في اسطوانة لأسد السنة الشيخ محمد الزغبي
»» علي يقول حرم رسول الله نكاح المتعة سند موثق
»» تفاصيل عملية ( قتل قادة النظام النصيري) حسب بيان كتيبة الصحابة
 
قديم 28-11-09, 06:37 AM   رقم المشاركة : 10
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


بارك الله فيكِ اختي الفاضلة فاطمة ونفع الله بكِ ورزقكِ الله الجنة وجزاكِ عنا خيراً ,,,

الأخ الحبيب والشيخ الغالي ابو حفصة أحبك الله الذي احببتني فيه ونفعنا الله بك ,,,

أبو الوليد بارك الله فيك ونفع الله بك ورزقك الله تعالى الجنة شيخي الكريم ,,,







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» تاروت فداك يا حسين محب الولاية الصدري الرافضة إلي هنا سؤال خفيف لطيف
»» نقد كبار علماء الحنابلة للتصوف و أهله
»» يا رافضة هل بنو اسرائيل ائمة معصومون ؟
»» وَتَقَطَّعَتْ بِهِمُ الأَسْبَابُ
»» أيـة في الملك
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:21 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "