الحمدُ لله رب العالمين
قد سبق وأن تكلم الإخوة في إتيان المرأة من دبرها عند القوم , وهذه من العجائب التي في دينهم وما هذا إلا قليل , والغريب في الأمر أن أكثر القوم ينكرون هذا ثم يأتون لنا ويقولون لنا في مسائل الدبر , وها هو المعصوم الان يبيح إتيان المراة من دبرها فكيف تحكمون على المعصوم يا رافضة , وفي روايات أخرى في حكم أهل اللواط أنهم يحرقون .
- الاستبصار - الشيخ أبي جعفر محمد بن الحسن بن علي بن الحسن الطوسي ج 03 - قسم 004
1 - أحمد بن محمد بن عيسى عن علي بن أسباط عن محمد بن حمران عن عبد الله بن 865 - 866 - التهذيب ج 2 ص 231. 867 - التهذيب ج 2 ص 230. (*) أبي يعفور قال: سألت أبا عبد الله عليه السلام عن الرجل يأتي المرأة في دبرها ؟ قال: لا بأس إذا رضيت قلت: فأين قول الله تعالى: (فأتوهن من حيث أمركم الله) فقال: هذا في طلب الولد فاطلبوا الولد من حيث أمركم الله إن الله تعالى يقول: (نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم).
قلتُ : سبحان الله يفسرُ الآية الكريمة كما يريد , فهل العبرة بعموم اللفظ أم بخصوص السبب وفي التفسير أن هذه في أمر الإتيان من حيث أمر الله تبارك وتعالى , قد نهي عن إتبان المرأة في دبرها إلا أن الرافضة يروون عن المعصوم أنهُ لا بأس بذلك إن رضيت فسبحات الله أيُ دينٍ هذا ... !!
- أحمد بن محمد بن عيسى عن موسى بن عبد الملك والحسن بن علي بن يقطين عن موسى بن عبد الملك عن رجل قال: سألت أبا عبد الحسن الرضا عليه السلام عن إتيان الرجل المرأة من خلفها في دبرها فقال: أحلتها (1) آية من كتاب الله تعالى قول لوط عليه السلام: (هؤلاء بناتي هن أطهر لكم) وقد علم أنهم لا يريدون الفرج. [ 870 ] .
قلتُ : سبحان الله أتفترون على نبي الله لوطاً , وأهل البيت .
- عنه عن معاوية بن حكيم عن أحمد بن محمد عن حماد بن عثمان عن عبد الله بن أبي يعفور قال: سألت أبا عبد الله عليه السلام عن الرجل يأتي المرأة في دبرها قال: لا بأس به.
قلتُ : يا رافضة أينَ أمرَ الله بهذا , ما هذا إلا إفكٌ مبين .
- عنه عن علي بن الحكم قال: سمعت صفوان يقول للرضا عليه السلام إن رجلا من مواليك أمرني أن أسألك عن مسألة فهابك واستحيا منك أن يسألك قال ما هي ؟ قال قلت للرجل أن يأتي امرأته في دبرها ؟ قال: نعم ذلك له، قال قلت: (1) كذا في جميع النسخ والتهذيب والصواب أحلته. 868 - 869 - 870 - 871 - التهذيب ج 2 ص 230. 872 - التهذيب ج 2 ص 230 الكافي ج 2 ص 69. (*) .
الأن إنظروا إلي هذه المصيبة الكبيرة ماذا يقول المعصوم للسائل .
وأنت تفعل ذلك قال: لا إنا لا نفعل ذلك .
سبحان الله المعصوم يجيز إتيان المرأة من دبرها للبشر , ثم يحرمهُ على نفسهِ , سبحان الله يقول الحق تبارك وتعالى في القرآن الكريم ( كبر مقتاً عند الله أن تقولوا ما لا تفعلون ) سبحان الله يجيزها لعامة الرافضة , ولكنهُ لا يفعلها ونجد أن كثير من الرافضة يفعلها ,,,
- محمد بن أحمد بن يحيى عن أبي إسحاق عن عثمان بن عيسى عن يونس بن عمار قال قلت لابي عبد الله عليه السلام أو لابي الحسن عليه السلام إني ربما أتيت الجارية من خلفها يعني دبرها وتفززت (1) فجعلت على نفسي إن عدت إلى امرأة هكذا فعلي صدقة درهم وقد ثقل ذلك علي قال: ليس عليك شئ وذلك لك.
- الفصول المهمة في أصول الأئمة - الشيخ محمد بن الحسن الحر العاملي ج 02 - قسم 004
) 1 - سئل الصادق عليه السلام عن الرجل يأتي المرأة في دبرها ؟ قال: لا بأس به. قلتُ : يا رافضة ألا تعقلون وتتقون ..
وفي روايةٍ اخرى , - وسئل عليه السلام عن إتيان النساء في أعجازهن ؟ قال: ليس به بأس وما أحب أن تفعله. سبحان الله ما هذا التناقض في الروايات السابقة يجيزهُ والأن يقول ليس به بأس وما أحب أن تفعلهُ سبحان الله دينٌ متناقض وعبادٌ أدبارٍ ونساء والعياذُ بالله .
- الكافي - الشيخ أبى جعفر محمد بن يعقوب بن اسحاق الكليني الرازي ج 05 - قسم 009
2 - محمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد، عن علي بن الحكم قال: سمعت صفوان بن يحيى يقول: قلت للرضا (عليه السلام): إن رجلا من مواليك أمرني أن أسألك عن مسألة هابك واستحيى منك أن يسألك، قال: وما هي؟ قلت: الرجل يأتي امرأته في دبرها؟ قال: ذلك له، قال: قلت له: فأنت تفعل؟ قال: إنا لا نفعل ذلك. (باب) .
قلتُ : أما آن لكم أن تتقوا الله في أنفسكم وتتوبوا إلي الله تبارك وتعالى , يبيح ذلك ويأمرُ بهِ وهذا ليس من سنة النبي صلى الله عليه وسلم , ثم يقول أنا لا أفعل هذا فأنا أسألكم لماذا لا يفعل المعصوم هذا يا رافضة . ؟؟
كتبهُ /
تقي الدين السني ( الغزي الأثري )