العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-10-10, 11:54 AM   رقم المشاركة : 1
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


Talking المعصوم وإباحة نكاح الدبر يمنع دخول الموحدات من نساء السنة

الحمدُ لله رب العالمين

قد سبق وأن تكلم الإخوة في إتيان المرأة من دبرها عند القوم , وهذه من العجائب التي في دينهم وما هذا إلا قليل , والغريب في الأمر أن أكثر القوم ينكرون هذا ثم يأتون لنا ويقولون لنا في مسائل الدبر , وها هو المعصوم الان يبيح إتيان المراة من دبرها فكيف تحكمون على المعصوم يا رافضة , وفي روايات أخرى في حكم أهل اللواط أنهم يحرقون .

- الاستبصار - الشيخ أبي جعفر محمد بن الحسن بن علي بن الحسن الطوسي ج 03 - قسم 004
1 - أحمد بن محمد بن عيسى عن علي بن أسباط عن محمد بن حمران عن عبد الله بن 865 - 866 - التهذيب ج 2 ص 231. 867 - التهذيب ج 2 ص 230. (*) أبي يعفور قال: سألت أبا عبد الله عليه السلام عن الرجل يأتي المرأة في دبرها ؟ قال: لا بأس إذا رضيت قلت: فأين قول الله تعالى: (فأتوهن من حيث أمركم الله) فقال: هذا في طلب الولد فاطلبوا الولد من حيث أمركم الله إن الله تعالى يقول: (نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم).

قلتُ : سبحان الله يفسرُ الآية الكريمة كما يريد , فهل العبرة بعموم اللفظ أم بخصوص السبب وفي التفسير أن هذه في أمر الإتيان من حيث أمر الله تبارك وتعالى , قد نهي عن إتبان المرأة في دبرها إلا أن الرافضة يروون عن المعصوم أنهُ لا بأس بذلك إن رضيت فسبحات الله أيُ دينٍ هذا ... !!

- أحمد بن محمد بن عيسى عن موسى بن عبد الملك والحسن بن علي بن يقطين عن موسى بن عبد الملك عن رجل قال: سألت أبا عبد الحسن الرضا عليه السلام عن إتيان الرجل المرأة من خلفها في دبرها فقال: أحلتها (1) آية من كتاب الله تعالى قول لوط عليه السلام: (هؤلاء بناتي هن أطهر لكم) وقد علم أنهم لا يريدون الفرج. [ 870 ] .

قلتُ : سبحان الله أتفترون على نبي الله لوطاً , وأهل البيت .

- عنه عن معاوية بن حكيم عن أحمد بن محمد عن حماد بن عثمان عن عبد الله بن أبي يعفور قال: سألت أبا عبد الله عليه السلام عن الرجل يأتي المرأة في دبرها قال: لا بأس به.

قلتُ : يا رافضة أينَ أمرَ الله بهذا , ما هذا إلا إفكٌ مبين .

- عنه عن علي بن الحكم قال: سمعت صفوان يقول للرضا عليه السلام إن رجلا من مواليك أمرني أن أسألك عن مسألة فهابك واستحيا منك أن يسألك قال ما هي ؟ قال قلت للرجل أن يأتي امرأته في دبرها ؟ قال: نعم ذلك له، قال قلت: (1) كذا في جميع النسخ والتهذيب والصواب أحلته. 868 - 869 - 870 - 871 - التهذيب ج 2 ص 230. 872 - التهذيب ج 2 ص 230 الكافي ج 2 ص 69. (*) .

الأن إنظروا إلي هذه المصيبة الكبيرة ماذا يقول المعصوم للسائل .

وأنت تفعل ذلك قال: لا إنا لا نفعل ذلك .

سبحان الله المعصوم يجيز إتيان المرأة من دبرها للبشر , ثم يحرمهُ على نفسهِ , سبحان الله يقول الحق تبارك وتعالى في القرآن الكريم ( كبر مقتاً عند الله أن تقولوا ما لا تفعلون ) سبحان الله يجيزها لعامة الرافضة , ولكنهُ لا يفعلها ونجد أن كثير من الرافضة يفعلها ,,,

- محمد بن أحمد بن يحيى عن أبي إسحاق عن عثمان بن عيسى عن يونس بن عمار قال قلت لابي عبد الله عليه السلام أو لابي الحسن عليه السلام إني ربما أتيت الجارية من خلفها يعني دبرها وتفززت (1) فجعلت على نفسي إن عدت إلى امرأة هكذا فعلي صدقة درهم وقد ثقل ذلك علي قال: ليس عليك شئ وذلك لك.

- الفصول المهمة في أصول الأئمة - الشيخ محمد بن الحسن الحر العاملي ج 02 - قسم 004
) 1 - سئل الصادق عليه السلام عن الرجل يأتي المرأة في دبرها ؟ قال: لا بأس به. قلتُ : يا رافضة ألا تعقلون وتتقون ..

وفي روايةٍ اخرى , - وسئل عليه السلام عن إتيان النساء في أعجازهن ؟ قال: ليس به بأس وما أحب أن تفعله. سبحان الله ما هذا التناقض في الروايات السابقة يجيزهُ والأن يقول ليس به بأس وما أحب أن تفعلهُ سبحان الله دينٌ متناقض وعبادٌ أدبارٍ ونساء والعياذُ بالله .

- الكافي - الشيخ أبى جعفر محمد بن يعقوب بن اسحاق الكليني الرازي ج 05 - قسم 009
2 - محمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد، عن علي بن الحكم قال: سمعت صفوان بن يحيى يقول: قلت للرضا (عليه السلام): إن رجلا من مواليك أمرني أن أسألك عن مسألة هابك واستحيى منك أن يسألك، قال: وما هي؟ قلت: الرجل يأتي امرأته في دبرها؟ قال: ذلك له، قال: قلت له: فأنت تفعل؟ قال: إنا لا نفعل ذلك. (باب) .

قلتُ : أما آن لكم أن تتقوا الله في أنفسكم وتتوبوا إلي الله تبارك وتعالى , يبيح ذلك ويأمرُ بهِ وهذا ليس من سنة النبي صلى الله عليه وسلم , ثم يقول أنا لا أفعل هذا فأنا أسألكم لماذا لا يفعل المعصوم هذا يا رافضة . ؟؟

كتبهُ /
تقي الدين السني ( الغزي الأثري )









التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الرافضة وكلام الألباني " وكان أئمة السلف يحب علي أكثر من أبي بكر "
»» لا يؤدي عني إلا علي / دراسة نقدية
»» كتاب الكشي " ساذج " على ذمة الإستربآدي
»» أبي عبد الله / هلكَ زُرارة وبريدة وإسماعيل الجعفي ومحمد بن مسلم
»» إلي الحيدري وأطفالهُ : أمثل هذا يعتبر تحريف " حبذا لو علق أهل السنة "
 
قديم 01-10-10, 12:15 PM   رقم المشاركة : 2
على درب السلف
عضو ماسي






على درب السلف غير متصل

على درب السلف is on a distinguished road


والله يا اخي انا استغرب من الرافضه باتيان الدبر وتحليله
هل الله امرنا باتيان القذاره
ولماذا عذب الله قوم لوط
اوليس الله عذبهم لانهم ياتون الادبار
اسئل الله تعالى ان يحشرهم مع قوم لوط وان يعذبهم بما عذب قوم لوط







التوقيع :
اللهم اني بريئ من الرافضه والصوفيه وما يعبدون من دونك


من مواضيعي في المنتدى
»» فصل الخطاب في تحريف كتاب رب الارباب
»» عندما تذرف دمعت الام
»» عنقاوي تلمسان تفضل هنا وارجو ان يكون الحوار بيني وبينك فقط
»» هل الدين الرافضي صحيح وعلى أي مبدأ هو مبني
»» من يحاسب البشر يوم القيامة
 
قديم 01-10-10, 12:23 PM   رقم المشاركة : 3
الدردور
عضو ماسي






الدردور غير متصل

الدردور is on a distinguished road


جزاك الله خير الجزاء أخي الحبيب تقي الدين

و بارك الرحمن لك و بك على الطرح الطيب






التوقيع :
لتستغفر لذنوبك فتغفر لك باذن الله في دقيقتين.

http://www.2min.way2sunnah.net



أعتز بأهل الفخر و الكرامة ,,, و أصلي من وادي الدواسر علامة
من مواضيعي في المنتدى
»» القلاف و سوريا ..... و البحرين و السعودية !
»» تحذير العميان من خطر إيران
»» إمامنا العادل عمر بن الخطاب رضي الله عنه
»» إنهيار التومان الإيراني
»» حركة حماس و منظمة فتح
 
قديم 01-10-10, 12:46 PM   رقم المشاركة : 4
الحر الأشقر
حفيد الموحدين







الحر الأشقر غير متصل

الحر الأشقر is on a distinguished road


هذا دين الدجل والشذوذ

أقاموا الدنيا واقعدوها لفتوي قارئ بتحليل الغناء
وهم عندهم فتاوي تزلزل الجبال
لعنت الله عليهم فهم نجس وقذارهـــ تمشي على الارض

شكرالك شيخنا الفاضل







 
قديم 01-10-10, 04:32 PM   رقم المشاركة : 5
الاشتـر النـخعي 55
اثني عشري






الاشتـر النـخعي 55 غير متصل

الاشتـر النـخعي 55 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقي الدين السني مشاهدة المشاركة
  
كتبهُ /
تقي الدين السني ( الغزي الأثري )


قد سبق وأن تكلم الإخوة في إتيان المرأة من دبرها عند القوم , وهذه من العجائب التي في دينهم وما هذا إلا قليل ..

قلتُ : سبحان الله يفسرُ الآية الكريمة كما يريد , ... !!


قلتُ : يا رافضة أينَ أمرَ الله بهذا , ما هذا إلا إفكٌ مبين .
سبحان الله المعصوم يجيز إتيان المرأة من دبرها للبشر , ثم يحرمهُ على نفسهِ ..

سبحان الله ما هذا التناقض في الروايات السابقة يجيزهُ والأن يقول ليس به بأس وما أحب أن تفعلهُ سبحان الله دينٌ متناقض وعبادٌ أدبارٍ ..

قلتُ : أما آن لكم أن تتقوا الله في أنفسكم وتتوبوا إلي الله تبارك وتعالى , يبيح ذلك ويأمرُ بهِ وهذا ليس من سنة النبي , ..


أولا : الحكم عند الشيعة الجواز مع الكراهة وليست الحرمة ..
فعندما يجيزه الإمام وفقا لكتاب الله وسنة نبيه وهو لا يفعله لأن الامام المعصوم لا يفعل المكروه ..

ثانيا : تقول هذه عجائب .. والظاهر أنك غير مطلع على أصح كتبكم وشروحها .. فكان الأولى بك مناقشة البخاري بهذه المسألة قبل أن تنتقد الرافضة ..

ثالثا : تقول بأن الإمام الرضا يفسر ألاية كما يريد .. فهل قرأت تفسير الآية عندكم جيدا .. حتى تعترض على الشيعة ..

هذا تفسير الآية بأصح أسانيدكم .. فهل تعترض عليها وتضعفا ..

صحيح البخاري - 4253 (ج 4 / ص 1645)
السند الأول : حدثني إسحاق أخبرنا النضر بن شميل أخبرنا ابن عون عن نافع
قال : كان ابن عمر إذا قرأ القرآن لم يتكلم حتى يفرغ منه فأخذت عليه يوما فقرأ سورة البقرة حتى انتهى إلى مكان قال تدري فيم أنزلت ؟ قلت لا قال أنزلت في كذا وكذا
السند الثاني : وعنعبد الصمد حدثني أبي حدثني أيوب عن نافع عن ابن عمر
{ فأتوا حرثكم أنى شئتم } . قال يأتيها في
السند الثالث : وراه محمد بن يحيى بن سعيد عن أبيه عن عبيد الله عن نافع عن ابن عمر

الشرح :
فتح الباري لابن حجر - (ج 12 / ص 370)
فَأَمَّا الرِّوَايَة الْأُولَى وَهِيَ رِوَايَة اِبْن عَوْن فَقَدْ أَخْرَجَهَا إِسْحَاق بْن رَاهْوَيْهِ فِي مُسْنَده وَفِي تَفْسِيره بِالْإِسْنَادِ الْمَذْكُور ، وَقَالَ بَدَل قَوْله حَتَّى اِنْتَهَى إِلَى مَكَان " حَتَّى اِنْتَهَى إِلَى قَوْله نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ " فَقَالَ : أَتَدْرُونَ فِيمَا أُنْزِلَتْ هَذِهِ الْآيَة ؟ قُلْت لَا . قَالَ : نَزَلَتْ فِي إِتْيَان النِّسَاء فِي أَدْبَارهنَّ .
وَهَكَذَا أَوْرَدَهُ اِبْن جَرِير مِنْ طَرِيق إِسْمَاعِيل بْن عُلَيَّة عَنْ اِبْن عَوْن مِثْله ،
وَمَنْ طَرِيق إِسْمَاعِيل بْن إِبْرَاهِيم الْكَرَابِيسِيِّ عَنْ اِبْن عَوْن نَحْوه ، أَخْرَجَهُ أَبُو عُبَيْدَة فِي " فَضَائِل الْقُرْآن "
وَأَمَّا رِوَايَة عَبْد الصَّمَد فَأَخْرَجَهَا اِبْن جَرِير فِي التَّفْسِير عَنْ أَبِي قِلَابَةَ الرَّقَاشِيِّ عَنْ عَبْد الصَّمَد بْن عَبْد الْوَارِث حَدَّثَنِي أَبِي فَذَكَرَهُ بِلَفْظِ يَأْتِيهَا فِي الدُّبُر ....
وَأَمَّا رِوَايَة مُحَمَّد بْن يَحْيَى بْن سَعِيد الْقَطَّانِفَوَصَلَهَا الطَّبَرَانِيُّ فِي " الْأَوْسَط " مِنْ طَرِيق أَبِي بَكْر الْأَعْيَن عَنْ مُحَمَّد بْن يَحْيَى الْمَذْكُور بِالسَّنَدِ الْمَذْكُور إِلَى اِبْن عُمَر قَالَ " إِنَّمَا نَزَلَتْ عَلَى رَسُول " اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ( نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ ) رُخْصَة فِي إِتْيَان الدُّبُر






التوقيع :
يُرِيدُونَ أَنْ يُطْفِئُوا نُورَ الله بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى الله إِلا أَنْ يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ (32) [التوبة/32]
من مواضيعي في المنتدى
»» السامرائي وقع في حفرته الصغيرة الصحابي أبو هريرة من هو ؟
»» تفضل بالدخول وتعرف على عباد القبور
»» ثلاثة يهدمون عدالة الصحابة - حياك بو ياسين المحترم
»» الصحابي ابن عمر ورأيه في مسألة إتيان الدبر
»» الأخ الفاضل علي البغدادي حوار ثنائي حول هدايتك لمذهب السنة
 
قديم 01-10-10, 04:37 PM   رقم المشاركة : 6
الاشتـر النـخعي 55
اثني عشري






الاشتـر النـخعي 55 غير متصل

الاشتـر النـخعي 55 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على درب السلف مشاهدة المشاركة
  
اسئل الله تعالى ان يحشرهم مع قوم لوط وان يعذبهم بما عذب قوم لوط



لا تنسى الدعاء لإمام دار الهجرة الامام مالك بن أنس .. تاج راسك طبعا

الحاوى الكبير ـ الماوردى - (ج 9 / ص 810)
وَقَالَ ابْنُ الْقَاسِمِ : قَالَ مَالِكٌ : مَا أَدْرَكْتُ أَحَدًا أَقْتَدِي بِهِ فِي دِينِي يَشُكُّ فِي أَنَّهُ حَلَالٌ ..
وَاسْتَدَلَّ مَنْ ذَهَبَ إِلَى إِبَاحَتِهِ بِمَا رَوَاهُ مَالِكٌ عَنْ نَافِعٍ عَنِ ابْنِ عُمَرَ : أَنَّ رَجُلًا أَتَى امْرَأَةً فِي دُبُرِهَا ، فَوَجَدَ فِي ذَلِكَ وَجْدًا شَدِيدًا ، فَأَنْزَلَ اللَّهُ تَعَالَى : نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ [ الْبَقَرَةِ : 223 ] .

المدونة الكبرى - (ج 6 / ص 129)
ارايت الرجل يولى من امراته فيجامعها في دبرها او فيما دون الفرج ايحنث ام لا (قال ) اما من جامع في الدبر فقد حنث لان مالكا جعله جماعا

السنن الكبرى للنسائي - (ج 5 / ص 316 )
(8980) أخبرنا محمد بن عبد الله بن عمار الموصلي قال نا معن قال حدثني خارجة بن عبد الله بن سليمان بن زيد بن ثابت عن يزيد بن رومان عن عبيد الله بن عبد الله بن عمر
أن بن عمر كان لا يرى بأسا أن يأتي الرجل امرأته في دبرها قال معن وسمعت مالكا يقول ما علمته حرام .

- قال النووي في المجموع - (ج 16 / ص 420)
وحكى أن مالكا سئل عن ذلك فقال (الآن اغتسلت منه)..

قال ابن قدامة الحنبلي في (المغني 8/131):
( 5697 ) فَصْلٌ : وَلَا يَحِلُّ وَطْءُ الزَّوْجَةِ فِي الدُّبُرِ ، فِي قَوْلِ أَكْثَرِ أَهْلِ الْعِلْمِ ....
وَرُوِيَتْ إبَاحَتُهُ عَنْ ابْنِ عُمَرَ ، وَزَيْدِ بْنِ أَسْلَمَ ، وَنَافِعٍ ، وَمَالِكٍ .
وَرُوِيَ عَنْ مَالِكٍ أَنَّهُ قَالَ : مَا أَدْرَكْت أَحَدًا أَقْتَدِي بِهِ فِي دِينِي فِي أَنَّهُ حَلَالٌ .

أحكام القرآن للجصاص - (ج 2 / ص 383)
وَقَدْ حَكَى مُحَمَّدُ بْنُ سَعِيدٍ عَنْ أَبِي سُلَيْمَانَ الْجُوزَجَانِيِّ قَالَ : كُنْت عِنْدَ مَالِكِ بْنِ أَنَسٍ ، فَسُئِلَ عَنْ النِّكَاحِ فِي الدُّبُرِ ، فَضَرَبَ بِيَدِهِ إلَى رَأْسِهِ وَقَالَ : " السَّاعَةُ اغْتَسَلْت مِنْهُ "


أحكام القرآن لابن العربي - (ج 1 / ص 343)
اخْتَلَفَ الْعُلَمَاءُ فِي جَوَازِ نِكَاحِ الْمَرْأَةِ فِي دُبُرِهَا ؛ فَجَوَّزَهُ طَائِفَةٌ كَثِيرَةٌ ، وَقَدْ جَمَعَ ذَلِكَ ابْنُ شَعْبَانَ فِي كِتَابِ جِمَاعُ النِّسْوَانِ وَأَحْكَامُ الْقُرْآنِ " وَأَسْنَدَ جَوَازَهُ إلَى زُمْرَةٍ كَرِيمَةٍ مِنْ الصَّحَابَةِ وَالتَّابِعِينَ وَإِلَى مَالِكٍ مِنْ رِوَايَاتٍ كَثِيرَ


إن شاء الله دعاءك واصل يا زميل .. والآن الامام مالك والصحابة والتابعين يعذبون ببركة دعائك ..






التوقيع :
يُرِيدُونَ أَنْ يُطْفِئُوا نُورَ الله بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى الله إِلا أَنْ يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ (32) [التوبة/32]
من مواضيعي في المنتدى
»» الأخ الفاضل علي البغدادي حوار ثنائي حول هدايتك لمذهب السنة
»» السامرائي وقع في حفرته الصغيرة الصحابي أبو هريرة من هو ؟
»» ثلاثة يهدمون عدالة الصحابة - حياك بو ياسين المحترم
»» إلى الإخوة أهل السنة كفى طعنا بام المؤمنين عائشة
»» الصحابي ابن عمر ورأيه في مسألة إتيان الدبر
 
قديم 01-10-10, 05:04 PM   رقم المشاركة : 7
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


عادي جداً فأبناء المتعة هم أدرى بامورها
فهم حتى لا يتورعون عن ممارسة المتعة
حتى بعد أن تنهي المدة
وكل مبرر جاهز للموالين بس هم عليهم الحفرررررر

7
7
السؤال 1 :- اسمي زينب عبد الحسين، والسؤال هو: تزوجت صديق لي في الجامعة زواج متعة وحددنا الوقت لمدة ساعة، وذهبت معه إلى غرفته في سكن الطلاب، ولكن الوقت أخذنا، وفي أثناء الجماع انتهت المدة ولما ننتهي من قضاء الوطر بعد، واستمرينا في المواقعة، فهل وقعنا في الزنا ؟

الجواب :- آية الله العظمى العاملي:
إن الحسنات يذهبن السيئات هههههههههههههههههههههههههههههههههه
قبولك للمتعة حسنة عظيمة، والاستمرار في المواقعة بعد انتهاء المدة المحددة وإن كانت سيئة لكنها جنحة بسيطة
( بسيطة كل واحد يصلح سيارته )






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» من كلام الصدوق ( لآ ) بل من كلام الصادق .
»» منافقاً مستضعف !! على ذمة الأول والثاني .
»» شيخ المحدثين : قربوا مربط الوسادة مني .
»» جننوه , فـ جـُـن معهم .
»» المعصوم يغضب والسبب ( كالعادة )
 
قديم 01-10-10, 05:15 PM   رقم المشاركة : 8
الولي الفقيه
مشترك جديد






الولي الفقيه غير متصل

الولي الفقيه is on a distinguished road


انا اشوف الايرانيات مشيتهم مش ولا بد .. الحين عرفت السبب







 
قديم 01-10-10, 05:23 PM   رقم المشاركة : 9
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الولي الفقيه مشاهدة المشاركة
   انا اشوف الايرانيات مشيتهم مش ولا بد .. الحين عرفت السبب


تقصد زي مشي الحمير - اعز الله المسلمين -
بس مستحي تقوله صح

لا عادي أخوي
هم يشبهون حريمهم بالحمير
ويركبونهن كما تركب الحمير

تفضل
7
7
7

اسمي منى عبد الرضا وسؤالي هو عن أجرة الاستمتاع ،
يعني هل يمكنني أن أحدد أجرة كل جزئية من جسدي يريد
أن يستمتع بها الرجل ؟

الجواب :- آية الله العاملي: لا شك أختي الكريمة ، فهذا حقك ،
ونكاح المتعة إيجاب وقبول ،
فكما أن الرجل يؤجر منزله
أو يؤجر سيارته
أو حماره
أنت أيضا لك الحق أن تؤجري جسدك ، كله أو بعضه ،
فيستمتع الرجل منك بالجزء الذي استأجره .






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» بالتوسل إلى أنوار الأئمة إهتــــدى الأنبياء !!!
»» من هم شيعة الرسول صلى الله عليه وسلم .
»» ( سـيـن ) ؟؟؟ للمنصفين .
»» تناقضات الأئمة في اداء المُهمة
»» أربعة أبناء فقط وكادت تطير الإمامة .
 
قديم 01-10-10, 05:47 PM   رقم المشاركة : 10
القادسية قادمة
عضو فعال






القادسية قادمة غير متصل

القادسية قادمة is on a distinguished road


شمري طي اضحك الله سنك يا أسد

لولا الاحراج لكنت سويت هههه في كل الصفحه

الحمد لله علي نعمة الاسلام







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:04 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "