العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-05-09, 06:21 PM   رقم المشاركة : 1
الجسار1
عضو ماسي






الجسار1 غير متصل

الجسار1 is on a distinguished road


يا مقداد ممكن تفسر هذا الكلام ؟ ممكن ؟

عقد الصدوق هذا الباب في علل الشرائع فقال: "عن أبي إسحاق الأرجائي رفعه قال: قال أبو عبد الله -عليه السلام-: أتدري لم أمرتم بالأخذ بخلاف ما تقوله العامة؟ فقلت: لا ندري. فقال: إن علياً لم يكن يدين الله بدين إلا خالف عليه الأمة إلى غيره إرادة لإبطال أمره. وكانوا يسألون أمير المؤمنين -عليه السلام- عن الشيء الذي لا يعلمونه فإذا أفتاهم جعلوا له ضداً من عندهم ليلبسوا على الناس" (531 طبع إيران).
المطلوب :
تفسير الرواية






التوقيع :
أعطني رافضياً واحداً يستعمل عقله !!

وقال الكشّي (135)، الحديث 31:
(عن محمد بن عيسى، عن زكريّا، عن ابن مسكان، عن قاسم الصيرفى، قال: سمعت أبا عبد اللّه عليه السلام، يقول: قوم يزعمون أني لهم إمام، واللّه ما أنا لهم بإمام، مالهم، لعنهم اللّه، كلّما سترت ستراً هتكوه، هتك اللّه ستورهم).

الكافي - ج 1 - ص 369 الغيبة - ص 341 بحار الأنوار - ج 4 - ص 132





كتاب ( الامامة والنص )ــ http://www.fnoor.com/mybooks/emama.htm

الإمامة :
http://www.alqadisiyya3.com/books/mawadda.doc
من مواضيعي في المنتدى
»» هذه قلوب الشيعة وهذا دينهم
»» سؤال لكل موالي معتقد بالولاية
»» الصلاة البتراء يا شيعة
»» بعد إنقطاع أعيد سؤالي للروافض ما تعريفكم للحديث الصحيح
»» المصاهرات بين بني هاشم و بني أمية يا بني رفض !!
 
قديم 13-05-09, 06:28 PM   رقم المشاركة : 2
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لله دركم شيخنا الحبيب

بارك الله تعالى فيكم ورفع الله قدركم واعلى منزلتكم

متابع لنرى تفسير شيخ الرافضة رغم جهله







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» زرارة بن الأعين من غلاة الرفض مشبه مجسم على ذمة الأمين نقلاً عن المقريزي
»» الرافضي " المحمدي " وقول الحافظ الذهبي عن ابن كثير أنهُ اعلم من الباقر ... !!
»» تخريج حديث الثقلين (عند مسلم) ودراسةِ إسنادهِ
»» الادلة القاطعة لافضلية ابا بكر ثم عمر رضي الله عنهما
»» " الإباضية " وأصل عقيدة [ خلق القرآن ] ..!!
 
قديم 13-05-09, 06:54 PM   رقم المشاركة : 3
الجسار1
عضو ماسي






الجسار1 غير متصل

الجسار1 is on a distinguished road


الله يرفع قدرك يا غالي وأحبك الباري ...







التوقيع :
أعطني رافضياً واحداً يستعمل عقله !!

وقال الكشّي (135)، الحديث 31:
(عن محمد بن عيسى، عن زكريّا، عن ابن مسكان، عن قاسم الصيرفى، قال: سمعت أبا عبد اللّه عليه السلام، يقول: قوم يزعمون أني لهم إمام، واللّه ما أنا لهم بإمام، مالهم، لعنهم اللّه، كلّما سترت ستراً هتكوه، هتك اللّه ستورهم).

الكافي - ج 1 - ص 369 الغيبة - ص 341 بحار الأنوار - ج 4 - ص 132





كتاب ( الامامة والنص )ــ http://www.fnoor.com/mybooks/emama.htm

الإمامة :
http://www.alqadisiyya3.com/books/mawadda.doc
من مواضيعي في المنتدى
»» وثيقة عن المتعة كتاب وسائل الشيعة
»» يا شيعة أخيرا ... مهديكم المنتظر يظهر بالفيديو لحق إهنا ...
»» ياسر النجس الرافضى فى تصريح جديد..!!
»» ولاء هؤلاء لمن وهم أكلوا من أرضها ( صور من العوامية )
»» راوي شيعي خمار لكن ثقة !!..تعال فسرها
 
قديم 13-05-09, 07:00 PM   رقم المشاركة : 4
الجمال
عضو ماسي








الجمال غير متصل

الجمال is on a distinguished road


سؤال وجيه شيخي الحبيب الجسار


متابع معكم







التوقيع :
بارك الله فيمن وجد فيما أكتبه باطلا فرده علي أو وجد حقا فنشره
من مواضيعي في المنتدى
»» القرآن الكريم يستثني الرافضة من هذه الأمة المرحومة
»» هل تصدق سيدنا علي بخاتم أم زكى ماله وهو راكع ؟
»» أين كان النص يا أدعياء النص ؟
»» يا رافضة من من أهل البيت ورد ذكره صراحة في كتاب الله عز وجل ؟
»» يا إثني عشرية هل كان أئمتكم اخباريين أم أصوليين ؟
 
قديم 13-05-09, 07:40 PM   رقم المشاركة : 5
الجسار1
عضو ماسي






الجسار1 غير متصل

الجسار1 is on a distinguished road


أشكرك خويا الجمال نحن في الانتظار







التوقيع :
أعطني رافضياً واحداً يستعمل عقله !!

وقال الكشّي (135)، الحديث 31:
(عن محمد بن عيسى، عن زكريّا، عن ابن مسكان، عن قاسم الصيرفى، قال: سمعت أبا عبد اللّه عليه السلام، يقول: قوم يزعمون أني لهم إمام، واللّه ما أنا لهم بإمام، مالهم، لعنهم اللّه، كلّما سترت ستراً هتكوه، هتك اللّه ستورهم).

الكافي - ج 1 - ص 369 الغيبة - ص 341 بحار الأنوار - ج 4 - ص 132





كتاب ( الامامة والنص )ــ http://www.fnoor.com/mybooks/emama.htm

الإمامة :
http://www.alqadisiyya3.com/books/mawadda.doc
من مواضيعي في المنتدى
»» إلى كل من يقول أنه شيعي فسر لي حتى اقتنع
»» قصة جنسية .. والراجاء من الجميع ترا الدخول للرافضة فقط
»» موت وقتل الملك فهد والأمير عبدالله من علامات ظهور المهدي .. تلك أمانيهم
»» أجر من صلِّ خلف السنة وخاصةً في الصف الأول
»» هل إهنا أحد يشك أنه ناصبي !! لسنة المنتدى فقط
 
قديم 13-05-09, 09:08 PM   رقم المشاركة : 6
المرتحل
عضو






المرتحل غير متصل

المرتحل is on a distinguished road


فوووووووووووووووووووووووووووووق







 
قديم 13-05-09, 09:20 PM   رقم المشاركة : 7
سعيد الزهراني
عضو ذهبي






سعيد الزهراني غير متصل

سعيد الزهراني is on a distinguished road


جزاك الله خير اخي الجسار 1 ورفع قدرك واعلامنزلتك ولكن لن يجيبك احد لاحياة لمن تنادي







التوقيع :
الحمدلله الذي جعلنا مسلمين وجعلنا على الهدى ونسأله ان يثبتنا عليه يوم نلقاه وان يثبتنا على التوحيد وان يهدي ضال المسلمين
من مواضيعي في المنتدى
»» اليوم في جامع حسان ابن ثابت رضي الله عنه
»» سؤال حيرني كثيرا
»» منقول من الساحات
»» ابشر بطول سلامة
»» تنبيه للاخوة المصريين خاصة والعرب المسلمين عامة
 
قديم 14-05-09, 12:53 AM   رقم المشاركة : 8
فتى الإسـلام
عضو ماسي






فتى الإسـلام غير متصل

فتى الإسـلام is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقداد مشاهدة المشاركة
   قلت لك لقد اتعبت نفسك
لانه باختصار ستتعارض روايات المسح مع روايات الغسل
والترجيح مع روايات المسح لمرجحين
المرجح الاول:
كون روايات المسح موافقة للقران حيث قال وامسحوا برؤوسكم وارجلكم فجعل الارجل مما يمسح لا مما يغسل وروايات الغسل مخالفة للقران وما وافق القران هو المقدم على ما خالفه

والمرجح الثاني:
كون روايات الغسل موافقة للعامة وروايات المسح مخالفة للعامة وقد اخبرنا ائمتنا عليهم السلام ان ما خالف العامة ففيه الرشاد وجاء في حديث اخر الرشد في خلافهم
فتامل
وتعرف على انك ادخلت نفسك في ما لا تفهم فيه
فليس مثلك يستنبط للشيعة احكامها

يمكنك ان تفتي لاهل جلدتك فهم يفتي لهم كل من هب ودب

مجرد كذبة المعصوم خالفوا العامة حتى ولو وافقوا القرآن
بدليل أنهم يغسلون المرفق إلى اليد
وليس كما أمر الله
يقول تعالى: (يا أيها الذين آمنوا إذا قمتم إلى الصلاة فاغسلوا وجوهكم وامسحوا برؤوسكم وأرجلكم إلى الكعبين) (سورة المائدة: آية / 6).

أنظروا للمرجح الأول
فهم يخالفون حتى قواعدهم إذا أتفق أهل السنه مع القرآن
ويأخذوا بالأهم عندهم المرجح الثاني ولو خالف القرآن


قواعد الهوى والشيطان تنسب للمعصومين
فالرافضة يقولون بؤمن بكلام المعصوم ولا نؤمن بكلام الله






 
قديم 14-05-09, 12:57 AM   رقم المشاركة : 9
ابومحمدالحربي
عضو نشيط






ابومحمدالحربي غير متصل

ابومحمدالحربي is on a distinguished road


جزاك الله خير أخي الجسار ..

.لقد أسمعت لو ناديت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي

وإننا لننتظر إلإجابة لعل وعسى







التوقيع :
لاجاتك الدنيا على عكس ماتريد. ..................وتسكرت يا خوي بوجهك كل الأبواب
إرفع كفوفك أخر الليــل تحـــد يد ..................واطلب من اللي ماجعل دونه حجاب
إياك تطلب يالوفي زيد وعبيـــــد...................لازيد يدري بك ولاعبــــيد وهــــــا ب
من مواضيعي في المنتدى
»» أهل العوجا
»» (الله اكبر إنها السنن) لقد ارتدت عليكم ياروافض فهل تعقلون
»» حسبنا الله ونعم الوكيل..هل هذا صحيح عند الشيعة
»» تكفل الملك العلام بحفظ بيضة الإسلام
»» قصيدة أبن المبارك في منهج أهل السنة والجماعة
 
قديم 14-05-09, 12:52 PM   رقم المشاركة : 10
الجسار1
عضو ماسي






الجسار1 غير متصل

الجسار1 is on a distinguished road


أشكر من دخل معنا ومن علق لكن آني أحسن الظن بالمقداد ..هاه لعله يتشجع ويتجاوب معنا أو يقول أنني ليس عندي علم كما قال محب الولاية عندما سألته عن تعريف المحكم فقال أنه ليس عند علم أو شي من ذلكِِ







التوقيع :
أعطني رافضياً واحداً يستعمل عقله !!

وقال الكشّي (135)، الحديث 31:
(عن محمد بن عيسى، عن زكريّا، عن ابن مسكان، عن قاسم الصيرفى، قال: سمعت أبا عبد اللّه عليه السلام، يقول: قوم يزعمون أني لهم إمام، واللّه ما أنا لهم بإمام، مالهم، لعنهم اللّه، كلّما سترت ستراً هتكوه، هتك اللّه ستورهم).

الكافي - ج 1 - ص 369 الغيبة - ص 341 بحار الأنوار - ج 4 - ص 132





كتاب ( الامامة والنص )ــ http://www.fnoor.com/mybooks/emama.htm

الإمامة :
http://www.alqadisiyya3.com/books/mawadda.doc
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال للشيعة الاثني عشرية إذا قام قائم آل محمد بماذا يحكم
»» سؤال أردده كثيراً أدخل وأجب
»» الناصب عند الشيعة الاثني عشرية ( أرجو مشاركة الإمامية وخاصةً الموسوي )
»» يا شيعة قلنا قلة عقل لكن هيروين عاد
»» فضيحة الحرامية الصفار و حمزة الحسن
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:38 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "