العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-06-10, 01:20 PM   رقم المشاركة : 1
سعيد الزهراني
عضو ذهبي






سعيد الزهراني غير متصل

سعيد الزهراني is on a distinguished road


Talking بين تركيا السنية وايران الشيعية

عندما قصفت غزة وارتكب الصهاينة تلك المجزرة البربرية في اهلها اخذت ايران وربيبها حزب الشيطان في الزمجرة والصياح والنياح والتهديد بالويل والثبور حتى كبرت في اعين السذج من الناس واصبحو يسبحون بحمدها ويدعون لها بالنصر حتى في ازمة سفينة الحرية حيث ترى في الشات عبر شاشات الفضائيات وقرءت مرة رسالة يقول فيها احد السذج المضحوك عليهم ( اين انت يا حسن نصرالله ليس لها الا حسن نصر الله ) ولكن حسن نصر الله وايران اكتفو بالصمت والفرجة اتدرون لماذا لان حليفهم الصهيوني تورط وارتكب حماقة لم يكونو يتوقعونها وليس هناك عذر تقوله اسرائل فقامت ايران بالتوغل في الاراضي العراقية حتى تلفت انضار العالم وتخفف الظغط عن الصهاينة .
ولكن ماذا فعلت تركيا السنية اقامت الدنيا ولم تقعدها البت الراي العالمي على الصهاينة واخذ المسؤولون الاتراك يتحركون في كل مكان وصرحو وفعلو حيث لم يكتفو بالكذب بالصراخ كما تفعل دولة المجوس والكل شهد الفرق الواضح البائن بين من يفعل وبين من يتحدث .
ورسالة الى السذج هل يوجد في سفينة الحرية رافضي واحد لاوالله والله انهم اكثر عداوة لاهل السنة في فلسطين وغيرها من اليهود .
من المتناقضات الفاضحة الواضحة خرج انصار مقتدى القذر في مضاهرات مؤيدة للفلسطينيين وهم يقتلونهم في العراقي بل ان الصهاينة لم يفعلو بالفلسطينيين ما فعله جيش الشيطان .
ان اراد نجاد ان يثبت لناانه صادق فليعلن الحرب على اسرائل ونقول والله ثم والله لن يفعل .






التوقيع :
الحمدلله الذي جعلنا مسلمين وجعلنا على الهدى ونسأله ان يثبتنا عليه يوم نلقاه وان يثبتنا على التوحيد وان يهدي ضال المسلمين
من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا عباس ليس له ذكر ولا اثر
»» علماء الشيعة ايات الله العظمى
»» الفويسقه يحي الحوثي يعتبر الفتوحات الاسلامية احتلال
»» نجاد يحذر اسرائيل من مهاجمة غزة !
»» اسئلة بريئة نامل الرد عليها من الرافضة
 
قديم 02-06-10, 02:28 PM   رقم المشاركة : 2
ابو عبيدة العراقي
اثني عشري







ابو عبيدة العراقي غير متصل

ابو عبيدة العراقي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد الزهراني مشاهدة المشاركة
  
عندما قصفت غزة وارتكب الصهاينة تلك المجزرة البربرية في اهلها اخذت ايران وربيبها حزب الشيطان في الزمجرة والصياح والنياح والتهديد بالويل والثبور حتى كبرت في اعين السذج من الناس واصبحو يسبحون بحمدها ويدعون لها بالنصر حتى في ازمة سفينة الحرية حيث ترى في الشات عبر شاشات الفضائيات وقرءت مرة رسالة يقول فيها احد السذج المضحوك عليهم ( اين انت يا حسن نصرالله ليس لها الا حسن نصر الله ) ولكن حسن نصر الله وايران اكتفو بالصمت والفرجة اتدرون لماذا لان حليفهم الصهيوني تورط وارتكب حماقة لم يكونو يتوقعونها وليس هناك عذر تقوله اسرائل فقامت ايران بالتوغل في الاراضي العراقية حتى تلفت انضار العالم وتخفف الظغط عن الصهاينة .

ولكن ماذا فعلت تركيا السنية اقامت الدنيا ولم تقعدها البت الراي العالمي على الصهاينة واخذ المسؤولون الاتراك يتحركون في كل مكان وصرحو وفعلو حيث لم يكتفو بالكذب بالصراخ كما تفعل دولة المجوس والكل شهد الفرق الواضح البائن بين من يفعل وبين من يتحدث .
ورسالة الى السذج هل يوجد في سفينة الحرية رافضي واحد لاوالله والله انهم اكثر عداوة لاهل السنة في فلسطين وغيرها من اليهود .
من المتناقضات الفاضحة الواضحة خرج انصار مقتدى القذر في مضاهرات مؤيدة للفلسطينيين وهم يقتلونهم في العراقي بل ان الصهاينة لم يفعلو بالفلسطينيين ما فعله جيش الشيطان .

ان اراد نجاد ان يثبت لناانه صادق فليعلن الحرب على اسرائل ونقول والله ثم والله لن يفعل .

الزميل الفاضل
انتم تدندنون دائما ان الشيعه فرس وروافض ومجوس
ومن هذا الكلام فنسى ايران لانها غير مسلمه
والان نضع المقارنه الصحيحه
السعوديه العربيه المسلمه ومن اهم دول العربيه واؤكد عربيه والسنيه السلفيه اكيد
ومصر العربيه السنيه الاخوانيه الصوفيه
وهن اكبر واهم دول العربيه التي لها ثقل وصوت مسموع امام اميركا والغرب
ماذا فعلوا ؟؟؟؟؟
لفلسطين العربيه السنيه ؟؟؟؟
مصر تغلق معبر رفح شريان غزه والموردالرئيسي للغذاء والدواء للفلسطينيين
اما السعوديه العربيه السلفيه السنيه
حرموا المضاهرات في حرب غزه لانها تلهي عن العباده
فانت تعتب على ايران لانها تتكلم فقط
فاين الكلام من السعوديه ومصر ؟؟؟؟
وحقك لا شيى
واوكد لك ان الملك والرئيس لو تكلموا عن اسرائيل لم يبقوا بمناصبهم ؟؟؟
لانهم حلفاء لاميركا واسرائيل الطفل المدلل لاميركا
واخيرا
انت تنسى القواعد التي توجد في بلاد الحرمين والخليج العربي ؟؟؟
وانت تعرف اين توجد اكبر قاعده اميركيا في الشرق الاوسط
توجد في قطر ؟؟؟؟
والغاز المصري اين يذهب
الى غزه ام الى اليهود وشرم الشيخ سواحها من غزه ام من
اسرائيل
فيا زميلي اعرف الدول السنيه والكبيره ماذا تفعل بفلسطين السنيه
ثم اعب على ايران وحزب الله تهديدهم لاسرائيل
رحم الله شاعرنا عندما قال
لا تنه عن خلق وتاتي مثله
عار عليك اذا فعلت عظيم



والله الموفق
ابو عبيده العراقي






التوقيع :
تنويه مهم / لقبي هذا تيمنا بالاسد الهاشمي شهيد بدر
عبيدة بن الحارث عليه السلام والرحمه والرضوان
من مواضيعي في المنتدى
»» من احق بالاتباع ؟
»» الى الاخوة اتباع مدرسة الصحابة
»» ما هوه تعريف التاويل
»» للمسلمين
»» سوال في غاية الاهمية لمن يدعي حب الصحابة (رحمهم اللة )
 
قديم 02-06-10, 02:52 PM   رقم المشاركة : 3
ابو القعقاع العراقي
عضو فعال







ابو القعقاع العراقي غير متصل

ابو القعقاع العراقي is on a distinguished road


لا يا ابو عبيدة
حاشا الفرس من الشيعة
فمبداهم واضح وانتمائهم لا يبرئون منه مهما حصل
لكن
الشيعة اتباع الفرس
انكروا العروبة من اجل رضا الفرس
يطيعون كل ما يمليه عليهم الفرس
يخدمون الفرس بكل طاقاتهم
ملخص القول انهم عبيد للفرس لا اكثر

اما الحكومات
لم نسمع السعودية تهدد ولا حتى مصر
وتصرح بانها ستقوم وستفعل وستؤدي وستمحي

لكن الحق على من يصرخ ويثرثر دون فعل شئ
وهم ملة القول بلا فعل

واعتب على كل من يقول ان الشيعة العرب مجوس او فرس
فشتان ما بين وبين

وخير دليل على كلامي بانكم اتباع وعبيد للفرس
هو كلامك
جيت تكحلها عميتها
لو ساكت على الاقل بدلا من الدفاع عن الفرس باستشهادك ضد مصر والسعودية
لكان الوضع افضل
ويكفي دندنتكم يا شيعة ضد العرب واسائتكم للعرب من اجل اسيادكم الفرس لتؤكد اننا لم نظلم احد






التوقيع :
اللهم حبب الينا الايمان وزينه في قلوبنا وكره الينا الكفر والفسوق والعصيان .. واجعلنا من الراشدين
((خاطب في الحكيم عقله وفي الاحمق اذنه ))
اللهم اني كنت من المشركين فاقبل توبتي واغفر لي انك غفور رحيم
من مواضيعي في المنتدى
»» ايران و حقدها التاريخي على العرب
»» سؤال للامامية حول الخمس
»» هل ذكرت الكتب السماوية اسم الامام علي رضي الله عنه ؟
»» الى الامامية ما الفرق بين اهل السنة والوهابية ؟
»» طلب برنامج مؤذن للموبايل سامسونج
 
قديم 02-06-10, 02:55 PM   رقم المشاركة : 4
دموع الأندلس
عضو نشيط







دموع الأندلس غير متصل

دموع الأندلس is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبيدة العراقي مشاهدة المشاركة
   مصر تغلق معبر رفح شريان غزه والموردالرئيسي للغذاء والدواء للفلسطينيين
اما السعوديه العربيه السلفيه السنيه
حرموا المضاهرات في حرب غزه لانها تلهي عن العباده
فانت تعتب على ايران لانها تتكلم فقط
فاين الكلام من السعوديه ومصر ؟؟؟؟

مصر لم تغلق معبر رفح يا سيد بل كانت تفتحه
بشكل دوري
والسعودية لا يهمها مظاهرات الشيعة الهمج
والذين لا يعرفون التظاهر الا اذا طلبت منهم ايران ذلك
و من يسمعك يقول أن التظاهر هو أساس المشكلة
اشوف لما تظاهرتم عبرتكم اسرائيل
ثم ان السعودية تبرعت لإعادة اعمار غزة
فأين تبرعاتكم ايها الشيعة ؟؟؟؟
ام تنتظرون حتى يخرج المهدي المسردب !!!!
وفي السعودية كان هناك(دعاء القنوت)
في كل مساجد المملكة ....
ومع كل ذلك اقول قولة حق ايران ما عندها الا الكلام
فقط الكلام .....

فعلاً كما يقول المثل الحجازي :
أسمع جعجعة ولا أرى طحناً ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ومع ذلك تظل مصر السنية والسعودية السلفية
ركنا الأمة العربية ( وحتى أكون محقة فأنا لا أتفق
مع سياسات مصر والسعودية في كل الأحوال )









التوقيع :
دعاء الحسين بن علي على شيعة الكوفة الذين غدروا به : ( اللهم إن متعتهم ففرقهم فرقًا واجعلهم طرائق قددا ولا ترضي الولاة عنهم أبدًا، فإنهم دعونا لينصرونا ثم عدوا علينا فقتلونا)
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
يقول ابن تيمية " الرافضة حمير اليهود يركبون عليها في كل فتنة "
من مواضيعي في المنتدى
»» صحة هذا الحديث أرجوكم ؟
»» أناس باعوا دينهم بعرض من الدنيا ؟
»» سؤال للموحدين والروافض ؟
»» أعظم جنود الله ؟
»» أوجة الشبة بين الروافض وبين اليهود والنصارى
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:23 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "