العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-06-09, 06:36 PM   رقم المشاركة : 1
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


شيعي موالي رافضي هنا حوار ثنائي بيني وبينك تفضل

الحمد لله عظيم المنة ناصر الدين بأهل السنة

والصلاة والسلام على الحبيب المصطفى محمد وعلى اله وصحبه أجمعين

الزميل الكريم هنا حوار ثنائي بيني وبينك في عقيدتكم وفي أكثر من موضوع هداك الله تعالى الي الحق وسيكون الحوار بدون مساس بالطرفين يا زميلي الكريم ما قولك

وسؤالي الأول

هل ثبت تصدق علي بالخاتم بسند صحيح من كتبكم الي المعصوم الأول .

والسلام






التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» أريد إسناد صحيح لحديث الكساء في كتبكم يا رافضة
»» إلي ياسر الخبيث أدعوك للمباهلة في البالتك أوصلوا رسالتي له
»» الحق الرصين في رد شبهة المخنثين " حماد بن أسامة يذم المدلسين ويدلس " كذب اللامرادي
»» هل ثبت حديث فاطمة بضعة مني في أبي بكر ؟
»» المختار الإمامي تقدم هنا لأطحنك طحناً [ زعم الرافضي هروبي من مناظرتهِ ]
 
قديم 17-06-09, 07:16 PM   رقم المشاركة : 2
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


يرفع الي الشيعي الموالي







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» كتاب الكشي " ساذج " على ذمة الإستربآدي
»» يحيى بن أكثم " القاضي " وعدم التمييز بين الثقات والمتروكين عند أهل الحديث
»» الرافضة وكلام الألباني " وكان أئمة السلف يحب علي أكثر من أبي بكر "
»» سؤال في الصميم حديث إن الله يقرأك السلام
»» يا رافضة ما هي أكبر المعارك التي خضتوها لنصرة الدين
 
قديم 17-06-09, 07:25 PM   رقم المشاركة : 3
ابوالوليد المهاجر
مشرف سابق








ابوالوليد المهاجر غير متصل

ابوالوليد المهاجر is on a distinguished road


ماشاء الله تبارك الرحمن ... كم اني اتعلم منك استاذي الغالي تقي الدين
موفق اخي الغالي ومسدد بعون الله .. متابع .







التوقيع :
تابعونا دوما فور كل جديد نقدمه في قسم الانتاج ..
من مواضيعي في المنتدى
»» الإصدار المرئي الوثائقي القتلة الشيعة الروافض
»» الإصدار المرئي السادس: دكُّ اللئام على أيدي أحرار الشام
»» قصيدة فضحت فيها مذهب عقيدة الرافضة
»» الإصدار المرئي : ألا إن القوة الرمي .. الجزء الخامس
»» علي الكوراني إمام لايشقّ له غبار في الكذب والتدليس وإليكم غيض من فيض..!!
 
قديم 17-06-09, 07:29 PM   رقم المشاركة : 4
شيعي رافضي موالي
Guest





شيعي رافضي موالي غير متصل

شيعي رافضي موالي is on a distinguished road


في أصول الكافي الحسين بن محمد عن معلى بن محمد عن أحمد بن محمد عن الحسين بن محمد الهاشمي عن أبيه عن احمد بن عيسى عن أبي عبد لله عليه السلام في قول الله عز وجل: "إنما وليكم الله ورسوله والذين آمنوا" قال: إنما يعني أولى بكم أي أحق بكم وبأموركم وأنفسكم وأموالكم، الله ورسوله والذين آمنوا يعني عليا وأولاده الأئمة عليهم السلام إلى يوم القيامة، ثم وصفهم الله عز وجل فقال: "الذين يقيمون الصلاة ويؤتون الزكاة وهم راكعون" وكان أمير المؤمنين عليه السلام في صلاة الظهر وقد صلى ركعتين وهو راكع وعليه حلة قيمتها ألف دينار، وكان النبي صلى الله عليه وآله كساه إياها، وكان النجاشي أهداها له، فجاء سائل فقال: السلام عليك يا ولي الله وأولى بالمؤمنين من أنفسهم، تصدق على مسكين، فطرح الحلة إليه وأومأ بيده إليه أن احملها: فأنزل الله عز وجل فيه هذه الآية وصيَّر نعمة أولاده بنعمته فكل من بلغ من أولاده مبلغ الإمامة، يكون بهذه النعمة مثله فيتصدقون وهم راكعون، والسائل الذي سأل أمير المؤمنين عليه السلام من الملائكة، والذين يسألون الأئمة من أولاده يكونون من الملائكة







 
قديم 17-06-09, 07:29 PM   رقم المشاركة : 5
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


إني تلميذكم ايها الحبيب ابا وليد
متابعتكم شرف لي







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» تم بحمد الله تعالى ( نشر كتابي ) في موقع ( صيد الفوائد )
»» المنهج السليم في دحض براهين الإمامة في منهاج الكرامة السقيم
»» الشيعه يتجاهلون الله سبحانه وتعالى بشكل واضح وفاضح
»» قذائف الحق حول البدع
»» ترك زيادة وآلهِ في الصلاة على النبي أفضل
 
قديم 17-06-09, 07:33 PM   رقم المشاركة : 6
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيعي رافضي موالي مشاهدة المشاركة
   في أصول الكافي الحسين بن محمد عن معلى بن محمد عن أحمد بن محمد عن الحسين بن محمد الهاشمي عن أبيه عن احمد بن عيسى عن أبي عبد لله عليه السلام في قول الله عز وجل: "إنما وليكم الله ورسوله والذين آمنوا" قال: إنما يعني أولى بكم أي أحق بكم وبأموركم وأنفسكم وأموالكم، الله ورسوله والذين آمنوا يعني عليا وأولاده الأئمة عليهم السلام إلى يوم القيامة، ثم وصفهم الله عز وجل فقال: "الذين يقيمون الصلاة ويؤتون الزكاة وهم راكعون" وكان أمير المؤمنين عليه السلام في صلاة الظهر وقد صلى ركعتين وهو راكع وعليه حلة قيمتها ألف دينار، وكان النبي صلى الله عليه وآله كساه إياها، وكان النجاشي أهداها له، فجاء سائل فقال: السلام عليك يا ولي الله وأولى بالمؤمنين من أنفسهم، تصدق على مسكين، فطرح الحلة إليه وأومأ بيده إليه أن احملها: فأنزل الله عز وجل فيه هذه الآية وصيَّر نعمة أولاده بنعمته فكل من بلغ من أولاده مبلغ الإمامة، يكون بهذه النعمة مثله فيتصدقون وهم راكعون، والسائل الذي سأل أمير المؤمنين عليه السلام من الملائكة، والذين يسألون الأئمة من أولاده يكونون من الملائكة

الرواية هذه علتها امرين يا زميلي الكريم .

أولها : انتفاء السند الي النبي صلى الله عليه وسلم وانقطاعه الي ابي عبد الله يا زميلي الكريم شيعي رافضي .

ثانيها : تصدقه بحلة قيمتها الف دينار والحلة يا زميلي الكريم ليست المراد بها هنا الخاتم هداك الله تعالى ....

سؤالي واضح

هل ثبت تصدق علي بالخاتم بسند صحيح الي المعصوم الأول .

لاحظ قلت الخاتم ولم اقل حلة قيمتها
الف دينار






التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» { المرواني } قال فيه الصدوق { ما رأيتُ أنصب منهُ } لكنهُ يعد في مشيختهِ وروى عنهُ
»» من (( والدا )) النبي (( آدم عليه السلام )) ولماذا (( هربا وتركاه ليقتل )) .. ؟
»» الجنه والحور العين
»» لنشارك الرافضة إستغرابهم من إستغراب إبن حجر لهذا الحديث
»» فصل الخطاب في إثبات إمامة إبن الخطاب ومنزلته
 
قديم 17-06-09, 08:01 PM   رقم المشاركة : 7
نصيرة الصحابة
المُوَالِيَةُ لآِلـــِ البَيْتِ [مشرفة]







نصيرة الصحابة غير متصل

نصيرة الصحابة is on a distinguished road


بوركت آستاذنا تقي الدين السني ..

وأتمنى من الزميلـــ رافضي موالي أن يثبت المطلوب منه , تحديداً وله أن يسألــ شيوخه عن أقوى دليل ليقدمه
ونحن لسنا هنا بقصد التهوين أو التقليل من فضائل أبو الحسنين رضوان الله عليه ففضائله آكثر من أن تعد

ولكن لنناقشك أنت وغيرك من المتابع حولـــ أهم ماتعتقدون أنه حجة أو دليلاً تقيمون فيه عقيدة ..

ننتظرك باركك الله دون تحدي آو تقليلـــ من ماعندكم .. فتفضل...

ومتابعة لك مولاي تقي الدين ..






التوقيع :
...
من مواضيعي في المنتدى
»» الله آكبر : آحد محآوري الإسمآعيلية آهتدى للسنة فهنيئاً له ثبته الله
»» موسوعة منوعات للرد على الرافضة تصفحها هنا
»» مطلوب محاور شيعي مقولة لعلي بن أبي طالب تنسف عقيدتكم من جذورها
»» السلام عليكم وسؤال بخصوص حديث الثقلين
»» للزملاء الإسماعيلية / سؤال إستفهامي عن دور الأئمة المزعومين !
 
قديم 17-06-09, 08:07 PM   رقم المشاركة : 8
الشريف الحنبلي
متى عيوني ترى عيون غاليها ؟





الشريف الحنبلي غير متصل

الشريف الحنبلي is on a distinguished road


متابع معكم ...







التوقيع :
لا تحزن ما دمت مؤمناً .
من مواضيعي في المنتدى
»» سيدي شاهن
»» قراءة نقدية في أشهر الكتب المؤلفة في فضائل آل البيت
»» التثبت عند الشائعات
»» الشريف الحنبلي يصفع الروافض و يدعو لأسياده علي و معاوية عليهم السلام امنوا معي
»» يا نصيرة الصحابة و باقي الأعضاء
 
قديم 17-06-09, 08:13 PM   رقم المشاركة : 9
الجسار1
عضو ماسي






الجسار1 غير متصل

الجسار1 is on a distinguished road


مشرفنا الغالي أحسنت وأجدت سؤال في مكانه ....
يا موالي أرجو التعاون مع أخونا تقي الدين
وعدم اللف والدوران وكن صادقاً مع نفسك وعدم الصراخ ... اثبت ماتقول ..... واجه الدليل بالدليل






التوقيع :
أعطني رافضياً واحداً يستعمل عقله !!

وقال الكشّي (135)، الحديث 31:
(عن محمد بن عيسى، عن زكريّا، عن ابن مسكان، عن قاسم الصيرفى، قال: سمعت أبا عبد اللّه عليه السلام، يقول: قوم يزعمون أني لهم إمام، واللّه ما أنا لهم بإمام، مالهم، لعنهم اللّه، كلّما سترت ستراً هتكوه، هتك اللّه ستورهم).

الكافي - ج 1 - ص 369 الغيبة - ص 341 بحار الأنوار - ج 4 - ص 132





كتاب ( الامامة والنص )ــ http://www.fnoor.com/mybooks/emama.htm

الإمامة :
http://www.alqadisiyya3.com/books/mawadda.doc
من مواضيعي في المنتدى
»» كتاب لرد على أصول الرافضة للمؤلف علي بن نايف الشحود
»» يا وتــــــــــــــــــــــد لو سمحتي هنا ممــكــن ؟
»» الإمامة
»» أيها الشيعي الطيب لو سمحت .... تعال
»» صور وثائقية بسرعة !!
 
قديم 17-06-09, 08:23 PM   رقم المشاركة : 10
فتى الإسـلام
عضو ماسي






فتى الإسـلام غير متصل

فتى الإسـلام is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيعي رافضي موالي مشاهدة المشاركة
   في أصول الكافي الحسين بن محمد عن معلى بن محمد عن أحمد بن محمد عن الحسين بن محمد الهاشمي عن أبيه عن احمد بن عيسى عن أبي عبد لله عليه السلام في قول الله عز وجل: "إنما وليكم الله ورسوله والذين آمنوا" قال: إنما يعني أولى بكم أي أحق بكم وبأموركم وأنفسكم وأموالكم، الله ورسوله والذين آمنوا يعني عليا وأولاده الأئمة عليهم السلام إلى يوم القيامة، ثم وصفهم الله عز وجل فقال: "الذين يقيمون الصلاة ويؤتون الزكاة وهم راكعون" وكان أمير المؤمنين عليه السلام في صلاة الظهر وقد صلى ركعتين وهو راكع وعليه حلة قيمتها ألف دينار، وكان النبي صلى الله عليه وآله كساه إياها، وكان النجاشي أهداها له، فجاء سائل فقال: السلام عليك يا ولي الله وأولى بالمؤمنين من أنفسهم، تصدق على مسكين، فطرح الحلة إليه وأومأ بيده إليه أن احملها: فأنزل الله عز وجل فيه هذه الآية وصيَّر نعمة أولاده بنعمته فكل من بلغ من أولاده مبلغ الإمامة، يكون بهذه النعمة مثله فيتصدقون وهم راكعون، والسائل الذي سأل أمير المؤمنين عليه السلام من الملائكة، والذين يسألون الأئمة من أولاده يكونون من الملائكة

السائل عرف النص قبل نزول الآية
أم أن النص وافق السائل
إشكال صعب






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:58 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "