العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-05-11, 11:53 PM   رقم المشاركة : 1
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


Wink الإمام وثلاث علامات إستفهام

(10283) - 2 - عدة من أصحابنا ، عن أحمد بن محمد، عن محمد بن إسماعيل، عن
إبراهيم بن أبي البلاد، ويحيى بن إبراهيم، عن أبيه إبراهيم، عن معاوية بن عمار قال:
كنا عند أبي عبدالله (ع) نحوا من ثلاثين رجلا إذ دخل عليه أبي فرحب به أبوعبدالله
(ع) وأجلسه إلى جنبه فأقبل عليه طويلا ثم قال أبوعبدالله (ع) : إن لابي معاوية حاجة
فلو خففتم، فقمنا جميعا فقال لي أبي : ارجع يا معاوية فرجعت ،
فقال أبوعبدالله (ع) : هذا ابنك ؟
قال : نعم وهو يزعم أن أهل المدينة يصنعون شيئا لايحل لهم ،
قال : وماهو ؟
قلت : إن المرأة القرشية والهاشمية تركب وتضع يدها على رأس الاسود
وذراعيها على عنقه ,
فقال أبوعبدالله (ع) : يا بني أما تقرأ القرآن ؟
قلت : بلى ، قال: اقرء هذه الآية " لاجناح عليهن في آبائهن ولا أبنائهن - حتى بلغ -
ولا ما ملكت أيمانهن ثم قال: يا بني لا بأس أن يرى المملوك الشعر والساق .

الكافي : ج 5 ص 531
http://www.al-shia.org/html/ara/book...-kafi-5/21.htm

( صحيح ) مرآة العقول ج 20 ص 368








قريباً : تذاكر علم ماكان وما سيكون ستنفذ من الأسواق






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» ضجت الملائكة !! فماذا قالت ؟!
»» حوار إبليس يوم القايمة ( وثيقة )
»» أحد ضحايا الألعاب البهلوانية .
»» غالب ( فقرات ) خطب الغلاة موجودة في خطب و روايات مستفيضة
»» تعرف على أعمال علي رضي الله عنه يوم القيامة بنظر علماء الرافضة .
 
قديم 09-05-11, 12:17 AM   رقم المشاركة : 2
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


الله يستر من ترّهات القوم

بس ما ادري ليش تضرب عيني على "عدة من اصحابنا" ،،،، هل هذا سند ؟

والملاحظ انها تتكرر في كل او معظم الاحاديث بس مرة تكون في اول ما شكله سند واحيانا تكون في الوسط ،،، شكلهم مركبين اسانيدهم هذي بأحجار الزهر (النرد)






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» استشهاد الاثني عشرية بحديث العترة لا يصح شرعا ولا عقلا
»» كذب منكر مكشوف من بن المطهر الحلي في كتابه منهاج الكرامة وفضح إبن تيمية له
»» ابو بكر الصديق اول فدائي في الإسلام
»» شيعي حقاني تفضل هنا فقد فرشت لك بساطا
»» هذا هو القلم
 
قديم 09-05-11, 06:03 AM   رقم المشاركة : 3
الدردور
عضو ماسي






الدردور غير متصل

الدردور is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي الفاضل

أين العصمة و علم الغيب ذهبت مع الريح






التوقيع :
لتستغفر لذنوبك فتغفر لك باذن الله في دقيقتين.

http://www.2min.way2sunnah.net



أعتز بأهل الفخر و الكرامة ,,, و أصلي من وادي الدواسر علامة
من مواضيعي في المنتدى
»» هداية أخينا مسلم حقيقي في منتدى حوارنا الإسلامي
»» حركة حماس و منظمة فتح
»» عاجل : تأييد حكم الإعدام بالصفويين المجوس بالبحرين
»» سؤال بسيط للأباضية
»» سؤالين فقط من لها يا أثنا عشرية
 
قديم 09-05-11, 06:17 AM   رقم المشاركة : 4
رقة الندى
عضو ذهبي







رقة الندى غير متصل

رقة الندى is on a distinguished road


الحق أمامهم , ويردوها
بالقرآن , بالسنة , بـ كتبهم !

أحياناً أشك أنهم يقبلوا فقط
أهواء الشيطان و أوامره !

اللهم أهدهم وردهم للإسلام رداً حسنا







التوقيع :
آماه يا آماه لا لا تحزني
عرضي وعرض أبائي وكُل الأقربين !

جعلت فداكِ فـ أنتِ عنوان التُقى
والطهر والإيمان والعقل الرزين !

ولقد رماكِ المرجفون بفرية
تُنبأكِ عن غدرٍ وحقد دفين !

من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال للشيعة : هل يستلزم لكل مرجع أن يكون حافظ للقرآن !
»» قصة هداية !
»» التقية ما بين مطرقة الحق , و حبل الكذب !
»» هدية لزميل مـهاجر : حول عصمة الأنبياء !
»» قناة البرهان , برنامج كُنت شيعياً
 
قديم 09-05-11, 09:02 PM   رقم المشاركة : 5
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


يــ ؟
ر ؟
ف ؟
ع ؟






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» القافلة تسير وهو ينبح في الملفات الخاصة
»» حتى البطيخ فيه الموالي والناصبي
»» بني رفضون ( وأمنية دخول النار )
»» جننوه , فـ جـُـن معهم .
»» الدبـاء تـزيـد في عقل ( المعصوم ) ودماغه .
 
قديم 09-05-11, 09:05 PM   رقم المشاركة : 6
ابراهيم الحويطي
عضو ذهبي







ابراهيم الحويطي غير متصل

ابراهيم الحويطي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمري طي مشاهدة المشاركة
  
يــ ؟

ر ؟
ف ؟

ع ؟

متابع رفع الله قدرك






 
قديم 09-05-11, 09:15 PM   رقم المشاركة : 7
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم الحويطي مشاهدة المشاركة
   متابع رفع الله قدرك

ابراهيم إذا دخلت مرة ثانية ( أكتب ) كيف الحال وضع علامة إستفهام ؟ ok

رفع الله قدرك






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» بيد الجعفي لا بأيدينا
»» آخر خرافات الرافضة ومن أوثق شيوخهم ( علي ) يحيل السائل لـ عج .
»» 12 إمام لا يتبعهم إلا المتردية والنطيحة وما أكل السبع
»» لئن شكرتم لأزيدنكم .
»» مكة - المسجد الحرام - الصفا والمروة - المسجد الأقصى - البيت المعمور
 
قديم 10-05-11, 02:38 AM   رقم المشاركة : 8
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


يــ ؟
ر ؟
ف ؟
ع ؟






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» إذا كان ( فقيه ) القوم ( كذوبهم ) فما هي النتيجة !
»» يمكن , ليش لآ .
»» ادفنوه تحت أقدامكم
»» الحمد لله الذي قطع وتينه !!
»» ( الـرؤيـة ) الحيدري والمفيد والمرتضى .
 
قديم 10-05-11, 03:43 AM   رقم المشاركة : 9
البـريكي
عضو نشيط






البـريكي غير متصل

البـريكي is on a distinguished road



يا اخواني حتى الخوئي عجر عن فهم الرواية
قال الخوئي: "إلاّ أ نّه لا بدّ من ردّ علمها إلى أهلها ، وذلك لأنها غير قابلة للتصديق والقبول"

طبعا يقصد قبول ان تمس المرأة الرجل الاجنبي حتى لو كان عبد
بل طعن في المعصوم
وقال :"وإنما استدل بظاهر القرآن الكريم ، وحيث عرفت أنّ الآية الكريمة غير ظاهرة في ذلك"
المباني في شرح العروة الوثقى- الجزء الثاني:النكاح - ص 33

فالظاهر ان الخوئي طلع يفهم في القرآن اكثر من المعصوم






التوقيع :
الحمدلله على نعمة الاسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» اين [you]
»» محدثات علي بن ابي طالب (رضي الله عنه) عند الاميني
»» تحريف كتب الشيعة منذ القدم (وثائق ومخطوطات)
»» المعصوم لا يفرق بين الرؤيا الصادقة وبين الاحلام التي من الشيطان
»» رافضي صريح يفضح علماء الشيعة الكبار / كتاب
 
قديم 10-05-11, 07:14 PM   رقم المشاركة : 10
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road



اقتباس:
يا اخواني حتى الخوئي عجر عن فهم الرواية
قال الخوئي: "إلاّ أ نّه لا بدّ من ردّ علمها إلى أهلها ، وذلك لأنها غير قابلة للتصديق والقبول"



كتاب الله وعترتي
تعاد إليهم رواياتهم وفوقها ( كتشب ) هههههههههههههههه

طيب لماذا لا يعيد ضريبة الخمس لأصحابه




يــ ؟
ر ؟
ف ؟
ع ؟






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» المعصومين لا يعرفون صفات جدهم .
»» البعرة تدل على البعير
»» عقيدة الأفاك في حديث الأفلاك
»» يارافضة - هل هذا الكلام صحيح ؟!
»» كان السهو عادة فأصبحت الغفلة كثيرة ( جديد شيخ الدجالين )
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:07 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "