العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-09-12, 05:59 PM   رقم المشاركة : 1
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


السر وراء تظاهر كبار الرافضة بحب علي بن ابي طالب وموالاته


لماذا يتظاهر كبار الرافضة بأنهم يحبون
علي بن ابي طالب ولماذا يتظاهرون بالغلو فيه

اما كبار الروافض فإنهم لا يحبون علي بن ابي طالب ولا يأبهون له ،،، وكذلك فامر فاطمة بنت محمد رضي الله عنها لا يهمهم لا من قريب ولا من بعيد ،،، بل المؤكد ان كبار الرافضة يبغضونهما ولا يودّونهما

فلماذا إذن يتظاهرون بمحبتهما وبالغلو فيهما وفي بعض بنيهما ،،، هذا هو السؤال

لنضع انفسنا مكان عدو يريد الطعن في الإسلام ونفكر بعقلية العدو

الإسلام قوي ،،، قوي بالحجة والبيان وقد ملك قلوب الكثير من الناس ،،،، ولا يزال

ومن يطعن في الإسلام بشكل صريح فإنه يحكم على نفسه بالفشل الذريع

وبما ان الإسلام قوي وحججه وبراهينه قوية وقد إمتلك قلوب الكثير من الناس ،،، وبما انه ايضا لا يمكن الطعن في رسول الله صلى الله عليه وسلم فإنه لا مناص لعدو الدين إلا ان يطعن في خير هذه الأمة وهم صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى رأسهم وافضلهم ابي بكر وعمر بن الخطاب
ولكن ما السبيل للطعن في هذين العملاقين وسيرتهما نقية ،،، بل هي اشد نقاء من النقاء ذاته

ومن يستطيع ان يتجرأ لينال منهما رضي الله عنهما ،، فلا يمكن لأحد ان يتجرأ عليهما إلا وقد حكم على نفسه بالحماقة والهبل

فلابد من إختراع شيء يكون مدخلا للطعن فيهما ،،، شيء يحقق لأعداء الدين ما يريدون ،،، فكان علي بن ابي طالب

فكان علي بن ابي طالب وكان التظاهر بمحبته والغلو فيه ،،، لا حباً فيه وإنما لأجل الطعن في ابي بكر وعمر ومن ثم الطعن في الإسلام ذاته

فإذن فإن إدعاء الرافضة الغلو في علي بن ابي طالب وإدعائهم محبته هو لأجل مآرب إجرامية لا لشيء آخر ،، وان هدفها هو لأجل محاربة دين الله حصرا وتحديدا

وإن هذا الأمر وهو التظاهر بمحبة علي بن ابي طالب والغلو فيه وإختلاق الإمامة هو امر يحقق لهم إختلاق مطاعن تخدم مأربهم الإجرامية الهادفة إلى الطعن في ابي بكر وعمر بن الخطاب ومن ثم الطعن في دين الإسلام ذاته

ولماذا علي بن ابي طالب بالذات وليس غيره ،، اليس من كرام الصحابة ،،، بلى إنه من كرامهم ولكن لأن علي بن ابي طالب تتوفر فيه امور لا تتوفر في غيره

فلا يمكن لهم مثلا تحقيق مآربهم الإجرامية عبر الغلو في عبدالله بن مسعود او في طلحة بن عبيدالله ،،، مثلا

ولا يمكن لهم تحقيق مآربهم الإجرامية عبر الغلو في سلمان الفارسي

ولا يمكن لهم تحقيق ما يريدون عبر الغلو في بلال بن رباح

وقد يتسائل احدهم فقول ولماذا لا يكون تحقيق مآربهم عبر الغلو في عبدالله بن عباس

فأما إبن عباس فهو إبن عم الرسول صلى الله عليه وسلم ولكن لماذا علي بن ابي طالب دون عبدالله بن عباس

لديهم في علي بن ابي طالب عدة امور تحقق لهم مرادهم وهي :

الأول : قرابة نسبه مع رسول الله صلى الله وسلم

الثاني : هو زوج إبنة الرسول فاطمة

الثالث : حصل لفاطمة موضوع فدك ومسألة غضبها ،،، وهذه من اين يحصل للرافضة مثلها لأجل الطعن في ابي بكر الصديق

الرابع : حصلت ضده معارضة حين تولى الخلافة ،،، وهذه لها هدف مهم يخدمهم يتضح بعد قليل

الخامس : سعى إبنه الحسين لتولي الخلافة وقُتل رضي الله عنه (وهذا لها وقع كبير لديهم في تأجيج مآربهم الإجرامية)

السادس : ان هناك من جموع من المسلمين ممن تشيع لعلي بن ابي طالب فكان الوضع مهيئا لهم بشكل افضل لتوفر جمهور من الناس جاهزين

فهذه امور كلها متوفرة جعلتهم يختارون علي بن ابي طالب دون غيره من الصحابة لتحقيق مرادهم وهو الطعن في دين الإسلام ،، ولذلك صدق إبن حزم حين قال: الروافض ليسوا من المسلمين

وقد يتسائل احدهم عن سبب ان وجود معارضة وفتنة في خلافة علي هو امر يخدم مآرب المجرمين الروافض فنقول إنه عليا لو تولى الخلافة مثله مثل عمر بن الخطاب مثلا فإنه سيظهر للناس من واقع ممارسة للخلافة انه مثله مثل غيره من الخلفاء فلا إمامة ولا عصمة ولا طعن في احدا ممن سبقه ،، فكيف سيكون جواب الرافضة فيما لو سألهم احدا عن استمرار علي على نهج من سبقه وعدم تعديله او تغييره او عدم إخراجه مثلا لأبي بكر وعمر من قبريهما وقبرهما في البقيع ،،، وكذلك لو تسائل احدهم لماذا حين تولى علي بن ابي طالب الخلافة لم يعد فدك لفاطمة او لورثة فاطمة ،،، كل هذا الأسئلة القاتلة للرافضة يكون التهرب منها بسبب إنشغال علي بالقتال

ومن ذلك يتبين لنا السر وراء تظاهر كبار الرافضة انهم يحبون علي بن ابي طالب ويدّعون انهم يتّبعونه فهم يفعلون ذلك لأجل ان يتخذوا من ذلك داعم لهم وسندا يطعنون به في خير هذه الأمة وهم صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» دين الرافضة تلك الخدعة الكبرى
»» إذا هذا علي رضي الله عنه يؤكد ان افضل هذه الامة ابا بكر ثم عمر فلم يتبجح الروافض
»» لماذا الثقل الاكبر لم يأتي بأي خبر او ذكر لمن يسميه الرافضة بالثقل الاصغر
»» هناك امر لا استطيع ان افهمه او ان اهضمه في دين الرافضة
»» ايها الرافضة اجيبوني عن هذه التناقضات في دينكم
 
قديم 05-09-12, 06:27 PM   رقم المشاركة : 2
قبس1425
رافضـــــــي






قبس1425 غير متصل

قبس1425 is on a distinguished road


السلام عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم

يقول الزميل رهين الفكر :
.............................. لماذا يتظاهر كبار الرافضة بأنهم يحبون
علي بن ابي طالب ولماذا يتظاهرون بالغلو فيه

الجواب :
.......... أ ما تلاحظ أيها الزميل رهين الفكر ، أنك أعطيت لفكرك العنان لدرجة أنك أصبحت تدعي علم الغيب ؟

فمن أين علمت بأن كبار الرافضة يتظاهرون بحب علي عليه السلام ؟؟؟ !!!!!!

أ ليس هذا رجما بالغيب ؟

و هذا يعني أن موضوعك كله محترق لأنه يعتمد على ظنون و أوهام ليس له أول و لا تالي .







 
قديم 05-09-12, 07:46 PM   رقم المشاركة : 3
اوود بير
عضو ماسي






اوود بير غير متصل

اوود بير is on a distinguished road


رعاك المولى اخي رهين .. موضوع قيم ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قبس1425 مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم

يقول الزميل رهين الفكر :
.............................. لماذا يتظاهر كبار الرافضة بأنهم يحبون
علي بن ابي طالب ولماذا يتظاهرون بالغلو فيه

الجواب :
.......... أ ما تلاحظ أيها الزميل رهين الفكر ، أنك أعطيت لفكرك العنان لدرجة أنك أصبحت تدعي علم الغيب ؟

فمن أين علمت بأن كبار الرافضة يتظاهرون بحب علي عليه السلام ؟؟؟ !!!!!!

أ ليس هذا رجما بالغيب ؟

و هذا يعني أن موضوعك كله محترق لأنه يعتمد على ظنون و أوهام ليس له أول و لا تالي .

وهل يريد له علم غيب ...؟!
كل شي واضح .. الدليل انك اتيت مهرول لتدافع عن كبار معمميكم ..
لا ادري اتسمون ضحيه لـ معممين الضلال ام غير ذالك ..






 
قديم 06-09-12, 10:00 PM   رقم المشاركة : 4
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قبس1425 مشاهدة المشاركة
   و هذا يعني أن موضوعك كله محترق لأنه يعتمد على ظنون و أوهام ليس له أول و لا تالي .


( 1 )

وبالجملة أكثر تفاصيل حوادث كربلاء مجهولة والناس يطلبون ما يبكيهم وكثير من الوعاظ محتاجون إلى الجاه والمال فآل أمر القصص إلى ما يرى .
مشرعة بحار الأنوار 2 : 156




( 2 )

والمشكلة أضحت في هذه الأيام هو أن الخطيب الناجح هو الذي يبكي أكثر وليس الذي يوعي أكثر .
فضل الله - فتاوى العدد : 349




( 3 )
إن ما ينهجه هؤلاء السفلة عديمو التقوى على قنوات تنسب نفسها إلى التشيع ويحضرها معممون لا ورع لديهم ولا تقوى هم ومن يقلّدون...إنهم عارٌ على التشيع وهمجٌ رعاع يميلون مع كل ريح وينعقون مع كلِّ ناعقٍ لا يستضيئون بنور العلم ولا يهتدون إلى ركن وثيق فمثلهم كمثل الأجرب كلما حك جلده إزدادت مادة الجرب عليه، فهؤلاء كلما تشدّقوا بهتاناً وزوراً بالإسلام والتشيع كلما افتضحوا لأنهم يعاكسون الضرورة الدينية وحقيقة التقوى، وأقل ما نقوله بحقهم أنهم أناسٌ غير أتقياء فضلاً عن أنهمفسقة بثوب التدين .. ومن أفتى لهم بذلك هو أفسق منهم، ومن يحضر من معمميهم تلك المجالس أفضل ما يقال عنهم أنهم لصوص المعبد وقطَّاع الطرق على عباد الله تعالى، فقد خلت قلوبهم من التقوى وتسربلوا بثوب الفجور ولا نتفاجأ من هؤلاء بعد أن حذَّرت آياتُ الكتاب منهم ونعتتهم بالحمير والكلاب والدواب وقد أكدت الأخبار الشريفة هذا المعنى حينما نبهت المؤمنين عن سلوك طريقِ علماء السوء وفقهاء الضلالة الذين يبتدعون أحكاماً ليست من الدين.. لو أننا عرضنا عليكم علامات وأوصاف المتقين لحكمتهم على فقهاء الضلالة بالمروق من الدين بسبب تحليلهم الحرام
وهذه العادات غير الشرعيةالموسيقى والغناء والتصفيق والوقوف على المسرح للترديد
وراء
الرادود الحسيني المغني والإمام الحسين بريءٌ منه كلها من مخلفات الكفار، ويخجل النواصب من ارتكابها
.
موقع العترة - محمد جميل حمود العاملي .




( 4 )

خطب الغلاة ( البيان و التطنجية )

الرقم : 4
الـســؤال: هل خطبة البيان والخطبة التطنجية صحيحتان ؟
الـجــواب: لم أقف على اسناد للخطبتين ولكن ينبغي التنبيه
على أن غالب فقرات الخطبتين [ موجودة ] في خطب اخرى مسندة بنحو مستفيض
أو في روايات عنهم (ع) مستفيضة .








التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» ( 1000 ) إمـام !! أليست الروايات بـبـلآش .
»» ماذا سيفعل ابن نرجس بأتباع المذاهب الأربعة !!
»» خـلـيـط من ( كلام ) أصحاب الغفلة والأوهام .
»» بعد لحية إمامهم شيخ الطائفة ( يفعلها ) على رواياته
»» لا تعلموا هذا الخلق ( أصول ) دين الله .
 
قديم 06-09-12, 11:36 PM   رقم المشاركة : 5
الجودي=1
موقوف







الجودي=1 غير متصل

الجودي=1 is on a distinguished road


اللهم صل على محمد وآل محمد وسلم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهين الفكر مشاهدة المشاركة
  

لماذا يتظاهر كبار الرافضة بأنهم يحبون
علي بن ابي طالب ولماذا يتظاهرون بالغلو فيه

اما كبار الروافض فإنهم لا يحبون علي بن ابي طالب ولا يأبهون له ،،، وكذلك فامر فاطمة بنت محمد رضي الله عنها لا يهمهم لا من قريب ولا من بعيد ،،، بل المؤكد ان كبار الرافضة يبغضونهما ولا يودّونهما

فلماذا إذن يتظاهرون بمحبتهما وبالغلو فيهما وفي بعض بنيهما ،،، هذا هو السؤال

لنضع انفسنا مكان عدو يريد الطعن في الإسلام ونفكر بعقلية العدو

الإسلام قوي ،،، قوي بالحجة والبيان وقد ملك قلوب الكثير من الناس ،،،، ولا يزال

ومن يطعن في الإسلام بشكل صريح فإنه يحكم على نفسه بالفشل الذريع

وبما ان الإسلام قوي وحججه وبراهينه قوية وقد إمتلك قلوب الكثير من الناس ،،، وبما انه ايضا لا يمكن الطعن في رسول الله صلى الله عليه وسلم فإنه لا مناص لعدو الدين إلا ان يطعن في خير هذه الأمة وهم صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى رأسهم وافضلهم ابي بكر وعمر بن الخطاب

ولكن ما السبيل للطعن في هذين العملاقين وسيرتهما نقية ،،، بل هي اشد نقاء من النقاء ذاته
هذه هدية لك يارهين الفكرهداك الله
» صحيح البخاري » كِتَاب تَفْسِيرِ الْقُرْآنِ » سُورَةُ الْحُجُرَاتِ
بَاب لا تَرْفَعُوا أَصْوَاتَكُمْ فَوْقَ صَوْتِ النَّبِيِّ سورة الحجرات آية 2 الْآيَةَ بَاب إِنَّ الَّذِينَ يُنَادُونَكَ مِنْ وَرَاءِ الْحُجُرَاتِ أَكْثَرُهُمْ لا يَعْقِلُونَ سورة الحجرات ...
بَاب قَوْلِهِ : وَلَوْ أَنَّهُمْ صَبَرُوا حَتَّى تَخْرُجَ إِلَيْهِمْ لَكَانَ خَيْرًا لَهُمْ سورة الحجرات ...
رقم الحديث: 4494
(حديث مرفوع) حَدَّثَنَا يَسَرَةُ بْنُ صَفْوَانَ بْنِ جَمِيلٍ اللَّخْمِيُّ ، حَدَّثَنَا نَافِعُ بْنُ عُمَرَ ، عَنْ ابْنِ أَبِي مُلَيْكَةَ ، قَالَ : كَادَ الْخَيِّرَانِ أَنْ يَهْلِكَا أَبُو بَكْرٍ وَعُمَرُ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا رَفَعَا أَصْوَاتَهُمَا عِنْدَ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، حِينَ قَدِمَ عَلَيْهِ رَكْبُ بَنِي تَمِيمٍ ، فَأَشَارَ أَحَدُهُمَا بِالْأَقْرَعِ بْنِ حَابِسٍ أَخِي بَنِي مُجَاشِعٍ ، وَأَشَارَ الْآخَرُ بِرَجُلٍ آخَرَ ، قَالَ نَافِعٌ : لَا أَحْفَظُ اسْمَهُ ، فَقَالَ أَبُو بَكْرٍ لِعُمَرَ : مَا أَرَدْتَ إِلَّا خِلَافِي ، قَالَ : مَا أَرَدْتُ خِلَافَكَ ، فَارْتَفَعَتْ أَصْوَاتُهُمَا فِي ذَلِكَ ، فَأَنْزَلَ اللَّهُ : يَأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَرْفَعُوا أَصْوَاتَكُمْ سورة الحجرات آية 2 الْآيَةَ ، قَالَ ابْنُ الزُّبَيْرِ : فَمَا كَانَ عُمَرُ يُسْمِعُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بَعْدَ هَذِهِ الْآيَةِ حَتَّى يَسْتَفْهِمَهُ ، وَلَمْ يَذْكُرْ ذَلِكَ عَنْ أَبِيهِ يَعْنِي أَبَا بَكْرٍ .
رقم الحديث: 4496
(حديث مرفوع) حَدَّثَنَا الْحَسَنُ بْنُ مُحَمَّدٍ ، حَدَّثَنَا حَجَّاجٌ ، عَنْ ابْنِ جُرَيْجٍ ، قَالَ : أَخْبَرَنِي ابْنُ أَبِي مُلَيْكَةَ ، أَنَّ عَبْدَ اللَّهِ بْنَ الزُّبَيْرِ أَخْبَرَهُمْ ، أَنَّهُ قَدِمَ رَكْبٌ مِنْ بَنِي تَمِيمٍ عَلَى النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، فَقَالَ أَبُو بَكْرٍ : أَمِّرْ الْقَعْقَاعَ بْنَ مَعْبَدٍ ، وَقَالَ عُمَرُ : بَلْ أَمِّرْ الْأَقْرَعَ بْنَ حَابِسٍ ، فَقَالَ أَبُو بَكْرٍ : مَا أَرَدْتَ إِلَى أَوْ إِلَّا خِلَافِي ، فَقَالَ عُمَرُ : مَا أَرَدْتُ خِلَافَكَ ، فَتَمَارَيَا حَتَّى ارْتَفَعَتْ أَصْوَاتُهُمَا ، فَنَزَلَ فِي ذَلِكَ يَأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تُقَدِّمُوا بَيْنَ يَدَيِ اللَّهِ وَرَسُولِهِ سورة الحجرات آية 1 ، حَتَّى انْقَضَتِ الْآيَةُ .



ومن يستطيع ان يتجرأ لينال منهما رضي الله عنهما ،، فلا يمكن لأحد ان يتجرأ عليهما إلا وقد حكم على نفسه بالحماقة والهبل

فلابد من إختراع شيء يكون مدخلا للطعن فيهما ،،، شيء يحقق لأعداء الدين ما يريدون ،،، فكان علي بن ابي طالب

فكان علي بن ابي طالب وكان التظاهر بمحبته والغلو فيه ،،، لا حباً فيه وإنما لأجل الطعن في ابي بكر وعمر ومن ثم الطعن في الإسلام ذاته

فإذن فإن إدعاء الرافضة الغلو في علي بن ابي طالب وإدعائهم محبته هو لأجل مآرب إجرامية لا لشيء آخر ،، وان هدفها هو لأجل محاربة دين الله حصرا وتحديدا

وإن هذا الأمر وهو التظاهر بمحبة علي بن ابي طالب والغلو فيه وإختلاق الإمامة هو امر يحقق لهم إختلاق مطاعن تخدم مأربهم الإجرامية الهادفة إلى الطعن في ابي بكر وعمر بن الخطاب ومن ثم الطعن في دين الإسلام ذاته

ولماذا علي بن ابي طالب بالذات وليس غيره ،، اليس من كرام الصحابة ،،، بلى إنه من كرامهم ولكن لأن علي بن ابي طالب تتوفر فيه امور لا تتوفر في غيره

فلا يمكن لهم مثلا تحقيق مآربهم الإجرامية عبر الغلو في عبدالله بن مسعود او في طلحة بن عبيدالله ،،، مثلا

ولا يمكن لهم تحقيق مآربهم الإجرامية عبر الغلو في سلمان الفارسي

ولا يمكن لهم تحقيق ما يريدون عبر الغلو في بلال بن رباح

وقد يتسائل احدهم فقول ولماذا لا يكون تحقيق مآربهم عبر الغلو في عبدالله بن عباس

فأما إبن عباس فهو إبن عم الرسول صلى الله عليه وسلم ولكن لماذا علي بن ابي طالب دون عبدالله بن عباس

لديهم في علي بن ابي طالب عدة امور تحقق لهم مرادهم وهي :

الأول : قرابة نسبه مع رسول الله صلى الله وسلم

الثاني : هو زوج إبنة الرسول فاطمة

الثالث : حصل لفاطمة موضوع فدك ومسألة غضبها ،،، وهذه من اين يحصل للرافضة مثلها لأجل الطعن في ابي بكر الصديق

الرابع : حصلت ضده معارضة حين تولى الخلافة ،،، وهذه لها هدف مهم يخدمهم يتضح بعد قليل

الخامس : سعى إبنه الحسين لتولي الخلافة وقُتل رضي الله عنه (وهذا لها وقع كبير لديهم في تأجيج مآربهم الإجرامية)

السادس : ان هناك من جموع من المسلمين ممن تشيع لعلي بن ابي طالب فكان الوضع مهيئا لهم بشكل افضل لتوفر جمهور من الناس جاهزين

فهذه امور كلها متوفرة جعلتهم يختارون علي بن ابي طالب دون غيره من الصحابة لتحقيق مرادهم وهو الطعن في دين الإسلام ،، ولذلك صدق إبن حزم حين قال: الروافض ليسوا من المسلمين

وقد يتسائل احدهم عن سبب ان وجود معارضة وفتنة في خلافة علي هو امر يخدم مآرب المجرمين الروافض فنقول إنه عليا لو تولى الخلافة مثله مثل عمر بن الخطاب مثلا فإنه سيظهر للناس من واقع ممارسة للخلافة انه مثله مثل غيره من الخلفاء فلا إمامة ولا عصمة ولا طعن في احدا ممن سبقه ،، فكيف سيكون جواب الرافضة فيما لو سألهم احدا عن استمرار علي على نهج من سبقه وعدم تعديله او تغييره او عدم إخراجه مثلا لأبي بكر وعمر من قبريهما وقبرهما في البقيع ،،، وكذلك لو تسائل احدهم لماذا حين تولى علي بن ابي طالب الخلافة لم يعد فدك لفاطمة او لورثة فاطمة ،،، كل هذا الأسئلة القاتلة للرافضة يكون التهرب منها بسبب إنشغال علي بالقتال

ومن ذلك يتبين لنا السر وراء تظاهر كبار الرافضة انهم يحبون علي بن ابي طالب ويدّعون انهم يتّبعونه فهم يفعلون ذلك لأجل ان يتخذوا من ذلك داعم لهم وسندا يطعنون به في خير هذه الأمة وهم صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين، وصل اللهم على محمد وآله الطيبين الطاهرين المعصومين، لا سيما الإمام الأول، أبو الحسن، علي بن أبي طالب أمير المؤمنين وسيد الوصيين، ولعنة الله على أعدائهم أجمعين من بدء الخليقة إلى قيام يوم الدين.
====
الحب الصادق والحب الكاذب لآل البيت الأطهار


إنه لمن المعلوم ضرورة من دين الإسلام أن الحب ذلك العمل القلبي حبان حب قلبي حقيقي وحب لساني وهمي ادعائي، حب صادق وحب كاذب، حب إيماني وحب نفاقي، حب لا قيمة له بل هو حجة على صاحبه ويورده النار وبئس الورد المورود، وحب يعمر القلب بالإيمان وينجي صاحبه من النار، الحب الأول هو الذي صدقه العمل الصالح والاتباع وحسن الخضوع والانقياد لأمر المحبوب والحب الآخر هو الذي كذبه العمل الفاسد وعدم الطاعة و الخضوع والانقياد لأمر المحبوب بين ذلك قول الله تبارك وتعالى{قُلْ إِن كُنتُمْ تُحِبُّونَ اللّهَ فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ اللّهُ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَاللّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}[آل عمران:31]، إذًا فالذي يحب الله حبًّا إيمانيًّا صادقًا فلا بد وأن يكون مطيعًا لله طاعة خالصة متبعًا لهدي نبيه صلى الله عليه وآله وسلم غير حائد عنه
» مجلسان من أمالي أبي محمد الجوهري » لا يحبك إلا مؤمن ولا يبغضك إلا منافق

رقم الحديث: 4
(حديث مرفوع) ثنا أَبُو جَعْفَرٍ مُحَمَّدُ بْنُ أَحْمَدَ بْنِ الْعَبَّاسِ الْجَوْهَرِيُّ , نا مُحَمَّدُ بْنُ مُحَمَّدِ بْنِ سُلَيْمَانَ الْبَاغَنْدِيُّ , نا مُحَمَّدُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ نُمَيْرٍ , وَأَبُو بَكْرِ بْنُ أَبِي شَيْبَةَ قَالا : ثنا وَكِيعُ بْنُ الْجَرَّاحِ , عَنِ الأَعْمَشِ , عَنْ عَدِيِّ بْنِ ثَابِتٍ , عَنْ زِرِّ بْنِ حُبَيْشٍ , عَنْ عَلِيٍّ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ , قَالَ : عَهِدَ إِلَيَّ النَّبِيُّ الأُمِّيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ : " أَنَّهُ لا يُحِبُّكَ إِلا مُؤْمِنٌ وَلا يُبْغِضُكَ إِلا مُنَافِقٌ " .

» الفوائد المنتقاة عن الشيوخ الثقات لأبي سعد المظفر ... » لا يحبك إلا مؤمن ولا يبغضك إلا منافق
رقم الحديث: 96

(حديث مرفوع) أَخْبَرَنَا أَبُو مُحَمَّدٍ ، قثنا أَبُو الْحَسَنِ بْنُ مُبَشِّرٍ ، قثنا أَيُّوبُ بْنُ حَسَّانٍ ، قثنا مُوسَى بْنُ إِسْمَاعِيلَ الْجَبَلِيُّ ، ثنا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ الْمُبَارَكِ ، عَنِ الأَعْمَشِ ، عَنْ عَاصِمٍ ، عَنْ زِرٍّ ، عَنْ عَلِيٍّ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ ، قَالَ : " إِنَّهُ لَعَهِْدَ النَّبِيُّ الأُمِّيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ إِلَيَّ أَنَّهُ لا يُحِبُّكَ إِلا مُؤْمِنٌ وَلا يُبْغِضُكَ إِلا مُنَافِقٌ .

» السنن الكبرى للنسائي » كِتَابُ : الْمَنَاقِبِ » مَنَاقِبُ أَصْحَابِ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ ... » فَضَائِلُ عَلِيٍّ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ


رقم الحديث: 7847

7883 (حديث موقوف) أَخْبَرَنَا مُحَمَّدُ بْنُ الْعَلاءِ ، قَالَ : ثنا أَبُو مُعَاوِيَةَ ، عَنِ الأَعْمَشِ ، عَنْ عَدِيِّ بْنِ ثَابِتٍ ، عَنْ زِرِّ بْنِ حُبَيْشٍ ، عَنْ عَلِيٍّ ، قَالَ : " وَالَّذِي فَلَقَ الْحَبَّةَ ، وَبَرَأَ النَّسَمَةَ إِنَّهُ لَعَهْدُ النَّبِيِّ الأُمِّيِّ إِلَيَّ أَنْ لا يُحِبَّنِي إِلا مُؤْمِنٌ ، وَلا يَبْغَضَنِي إِلا مُنَافِقٌ " .

وثَبَت في فضائل عليّ رضي الله عنه الكثير ، فمن ذلك ما رواه مسلم عن عليّ رضي الله عنه أنه قال :
والذي فَلق الْحَبَّة ، وبَرأ الـنَّسَمَة إنه لَعَهد النبي الأُمي صلى الله عليه وسلم إليّ أن لا يُحِبّني إلاَّ مُؤمن ، ولا يُبْغِضني إلاَّ مُنافق .







 
قديم 06-09-12, 11:59 PM   رقم المشاركة : 6
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجودي=1 مشاهدة المشاركة
   » مجلسان من أمالي أبي محمد الجوهري » لا يحبك إلا مؤمن ولا يبغضك إلا منافق
» الفوائد المنتقاة عن الشيوخ الثقات لأبي سعد المظفر ... »
رقم الحديث: 96

» السنن الكبرى للنسائي » كِتَابُ : الْمَنَاقِبِ »

ما رواه مسلم


وفي الصحيحن :

[ آية الإيمان حب الأنصار , وآية النفاق بغض الأنصار ]






بينما تقول صحاحكم
كان الناس كلهم أهل ردة إلا ثلاثة فقط لا غير .



ومن لا يلعن الصحابة منافق في الدرك الأسفل من النار

المستضعف الذي ليس له عداوة مع الأئمة ولا مع والشيعة ( ولكنه )
لا يلعن الصحابة
.
روضة المتقين - للمجلسي 8 / 221

وإن كان منافقا مستضعفا فكبر وقل : ...... الخ
ذكرى الشيعة في أحكام الشريعة - الشهيد الأول - ج ١ - الصفحة ٤٣٧

وإن كان منافقا مستضعفا فكبر وقل : ..... الخ
روض الجنان (ط.ق) - الشهيد الثاني - الصفحة ٣٠٧














التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» يا مسلمين ( إذا عرف السبب بطل العجب )
»» شهادات الرجالية بــ الفوائد المدنية .
»» كذب وغلو وتخليط وإدعاء نسب .
»» شيخ المحدثين : ابن أبي الحديد شيعي كما صرح بذلك وهذا هو الظن به .
»» غالب ( فقرات ) خطب الغلاة موجودة في خطب و روايات مستفيضة
 
قديم 07-09-12, 02:36 PM   رقم المشاركة : 7
هشام السني
عضو ماسي






هشام السني غير متصل

هشام السني is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قبس1425 مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم

يقول الزميل رهين الفكر :
.............................. لماذا يتظاهر كبار الرافضة بأنهم يحبون
علي بن ابي طالب ولماذا يتظاهرون بالغلو فيه

الجواب :
.......... أ ما تلاحظ أيها الزميل رهين الفكر ، أنك أعطيت لفكرك العنان لدرجة أنك أصبحت تدعي علم الغيب ؟

فمن أين علمت بأن كبار الرافضة يتظاهرون بحب علي عليه السلام ؟؟؟ !!!!!!

أ ليس هذا رجما بالغيب ؟

و هذا يعني أن موضوعك كله محترق لأنه يعتمد على ظنون و أوهام ليس له أول و لا تالي .

لامحترق ولايحزنون بل أنت المحترق من داخلك
اقتباس:
روى شيخ الشيعة الروافض الصفار في "بصائر الدرجات" (1/117)، وفخرهم أبو عبد الله محمد بن النعمان العكبري البغدادي الملقب بالشيخ المفيد في "الاختصاص" (ص:317)، وعنه المجلسي في "بحار الأنوار" (24/322)، و(25/380)، و(39/136) عن محمد بن الحسين بن أبي الخطاب، عن محمد بن سنان، عن عمار بن مروان، عن المنخل بن جميل، عن جابر بن يزيد، عن أبي جعفرu قال: قال: «يا جابر ألك حمار يسير بك فيبلغ بك من المشرق إلى المغرب في يوم واحد؟» فقلت: جعلت فداك يا أبا جعفر وأنى لي هذا؟ فقال أبو جعفر: «ذاك أمير المؤمنينu، ألم تسمع قول رسول الله صلى الله عليه وآله في علي عليه السلام: والله لتبلغن الأسباب والله لتركبن السحاب».







التوقيع :
قال ابن تيمية رحمه الله : (خلق الكذب وتسعة أعشاره للروافض)
من مواضيعي في المنتدى
»» عاجل أرجو الرد من الأساتذة المشرفين أو ممن لديه علم كافي !!
»» اخواني وأساتذتي أرجو الدخول والرد
»» عدنان ابراهيم والأخوة بين السنة والشيعة !!!!!
»» يارافضة مافائدة المتعة ؟
»» الصوفي الضال الجفري يترحم على الخميني الهالك
 
قديم 07-09-12, 03:04 PM   رقم المشاركة : 8
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قبس1425 مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم

يقول الزميل رهين الفكر :
.............................. لماذا يتظاهر كبار الرافضة بأنهم يحبون
علي بن ابي طالب ولماذا يتظاهرون بالغلو فيه

الجواب :
.......... أ ما تلاحظ أيها الزميل رهين الفكر ، أنك أعطيت لفكرك العنان لدرجة أنك أصبحت تدعي علم الغيب ؟

فمن أين علمت بأن كبار الرافضة يتظاهرون بحب علي عليه السلام ؟؟؟ !!!!!!

أ ليس هذا رجما بالغيب ؟

و هذا يعني أن موضوعك كله محترق لأنه يعتمد على ظنون و أوهام ليس له أول و لا تالي .

وعليكم السلام

لا احد يدّعي الغيب ولكن الحقائق والوقائع تثبت ويمكن من خلالها معرفة ما خفي من امور

اما كبار الرافضة فهم فعلا يتظاهرون بحب علي بن ابي طالب ،،، وهناك شواهد وقرائن تدل على ذلك ،،، وليس هذا مجال البحث في تلك القرائن والشواهد ولكن منها انك ترى احد الروافض حين نأتي له بما يجعلهم يعترف انه على باطل اننا نراه يفر او يقوم بتغيير الموضوع او يستشهد بما لم يستطع هو إثباته من قبل ،،، فعلى ماذا يدل هذا

انت الأن بذاتك ،، اعطني دليل على هؤلاء الذين تزعمون انهم ائمة ،،، اعطني دليل صحيح صريح يقول بذلك

طرحنا سؤال نتسائل فيه عن معاوية وهل هو مسلم ام كافر ،،، وقلنا في ذات السؤال انكم إن قلتم ان معاوية كافر فإننا سنسألكم وكيف ساغ للحسن ان يتنازل عن الخلافة لكافر ،،، وإن قلتم ان معاوية مسلم فإننا سنقول لكم فإنه ما كان يؤمن بالإمامة ولا بالعصمة

فلماذا تتهربون من مثل تلك الأسئلة القاتلة لدينكم ،،، وطرح آخرون في هذا المنتدى مثل هذه الأسئلة والجميع يشكون من تهرب بني قومكم

يزعم كباركم ويفتخرون انهم يأخذون دينهم من معصومين ،،، فأثبتنا بالقرآن انه حتى الرسل يحصل منهم سهو وخطأ ونسيان فما زادهم ذلك إلا تبجحا ،،، وقلنا لكم ان بينكم وبين معصوميكم رجال كما ان بيننا وبين رسولنا رجال ،،، فبماذا تتميزون عنّا وبين كل منا ومنكم وبين من يأخذ عنه رجال ،،، فما آمن منكم احد

استشهدنا عليكم بأن الله امرنا ان نتّبع السابقين الأولين من المهاجرين والأنصار ،،، وقلنا لكم ان كل السابقين الأولين من المهاجرين الأنصار قد بايعوا ابابكر وإرتضوه خليفة ،،، فليس لكم إلا ان تتبعوهم إن اردتم رضاء الله والجنة ،،، فما رأينا منكم إلا الإعراض والمكابرة

استشهدتم انتم علينا بأن رسول الله صلى الله علي وسلم قال لعلي بن ابي طالب لا يحبك إلا مؤمن ولا يبغضك إلا منافق ،،، فقلنا لكم إننا نحن من يحب من تسمونهم انتم اهل البيت ،،، فما كان إستشهادكم علينا إلا اننا نحب يزيد ،، وامهات كتبنا تقول لكم صراحة اننا لا نحب يزيد ولا نسبه ،،، فهل تريد مكابره اكبر من ذلك

وغيره ذلك من القرائن اكثر بكثير مما طرحنا ،، ابعد هذا تريدنا ان نؤمن ان كباركم يحبون علي بن ابي طالب ،،، لا والله هم لا يحبونه ولكنهم لا يقدرون على الطعن في خيار الصحابة إلا بإدعاءهم محبته وإتخاذ علي رضي الله عنه سببا يطعون من خلاله بخيار الصحابة ،،، ووالذي بعث محمدا بالحق نبيا لو بعث الله علي بن ابي طالب لقاتلكم كما يقاتل يهود وانه في ذلك مثله مثل عيسى بن مريم فإنه يكسر الصليب ،، فأين تذهب

ونسأل الله ان يهديك فإن المسألة ليست عبث ولا هي حياة دنيا نعيشها ولكن ما بعد الموت فإتق الله في نفسك







التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» ملاحظات الاعضاء على موضوع تسجيل حضور وترحيب لمحاورات الباقر 12
»» ثم دخلت سنة إحدى وأربعين : ذكر تسليم الحسن بن علي الخلافة إلى معاوية
»» هل يؤمن الرافضة بهذه الآية قولا وعملا
»» تأملات في اسباب ضلال ((بعض)) الاثني عشرية ،،، الخلط بين الامور
»» اعظم صحابي عرفه التأريخ ،،، قراءة في شخصية ابو بكر الصديق
 
قديم 07-09-12, 03:06 PM   رقم المشاركة : 9
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


اشكر اخوتي الأفضال

اوود بير
شمري طي
هشام السني


على كريم مرورهم وتأييدهم ومشاركاتهم وإثراءهم للموضوع

رفع الله اقداركم إخوتي الأكارم






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» ائمة الرافضة ليس لهم ((اي فائدة)) الا إضافة ركن لأركان الإسلام فقط لا غير
»» الجودي اطلب منك ان تفند النقطتين ((ثانيا وثالثا)) فقط من اصل إثني عشر نقطة
»» الصحابة واهل السنة ومحبتهم لعلي بن ابي طالب
»» التوحيد عند الرافضة
»» هل يعقل ان تكون التوجيهات الربانية لنساء النبي لاجل ان يتم تطهير غيرهنّ
 
قديم 07-09-12, 03:12 PM   رقم المشاركة : 10
إيمي
عضو ذهبي






إيمي غير متصل

إيمي is on a distinguished road


هذا المذهب من صناعة المغضوب عليهم اليهود المعروفين بالدهاء والخسة






التوقيع :
من أطاع الهـوى .. هوى
+

https://www.youtube.com/shared?ci=gS9Bt1aHAUI
من مواضيعي في المنتدى
»» هل تريد أن تعرف هل أنت محاور جيد أم لا؟؟
»» إيران.. تقيّة أم تغيير؟
»» طرق مباشرة للتبرع لأهلنا في #الشام.. ساهم بنشرها #سوريا‏
»» لمن يختبر هاذى الايام 10 ..خطوات لتحسين الذاكره
»» خطر البالونات على الصغار وحتى البالغين
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:30 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "