العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-11-10, 09:15 AM   رقم المشاركة : 1
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


Wink أنا أكفرُ مهديكم يا رافضة وبالدليل فما حكمي ؟

الحمدُ لله رب العالمين

كثيراً ما يتبجح الرافضة ( القائم ) أو ( المهدي ) من نسل آل البيت .

قلنا ولا شك في أن ( محمد بن عبد الله ) من نسل آل البيت رضي الله عنهم .

ولكن ( محمد بن الحسن العسكري ) من نسلِ من . ؟

هل ثبتت ولادتهُ .. ؟؟

هل هو في جملة المسلمين أم الكفار المعاندين .. ؟؟

من يقتل وكيف ينشر العدل .. ؟؟

الآن سنعرف هذا كلهُ من كتب القوم المضلين ... !!

هل لهُ وجود .. !!

هل يسمى إماماً وهو صبي يجيبنا الخُميني ..

وعلى افتراض وجوده، فإن علماء الشيعة قد نصوا في كتبهم
أن الصبي لا يسمى إماماً. بسبب صغر سنه وبموجب الشروط
التي ذكرها مشايخ الشيعة، فقد اشترطوا فيه: العقل، البلوغ،
حسن التدبير، العدالة، العلم بالقانون الإسلامي
(الحكومة الإسلامية للخميني 45 – 46).

الآن لنعرف إن كان أصلا للحسن العسكري مقدرة ..

على الإنجاب حتى يكونُ لهُ ولد ..

لقد أكدت كتب الشيعة بحزم أن الحسن العسكري
– الإمام الحادي العشر – كان عقيماً ولم تحمل منه زوجاته ولا جواريه،
وأنه لمّا مات سنة 260 هـ
دخل أقرباؤه على زوجاته وجواريه لعلهم يجدوا واحدةً منهنّ حاملاً،
فلم يجدوا أحداً منهنّ حاملاً.
مما جعلهم يقسّمون ميراثه بين أمه وأخيه جعفر
(الكافي الحجة 1/505 الإرشاد للمفيد 339 كشف الغمة 408
الفصول المهمة 289 كتاب جلاء العيون 762:2
وكتاب أعلام الورى للطبرسي 377).

الآن كما في كتبكم لا يعرف إن كان ( الحسن العسكري ) أجنب أم لا .

بل أثبتت لنا أن ( الحسن العسكري ) كان عقيماً فمن أين أتى المهدي (أي مهدي الرافضة)

( لعنهُ الله في الدنيا والآخرة ) .

الآن نسأل الرافضة السؤال الخفيف طبقاً لهذه الرواية ... !!

المهدي إبنُ من يا رافضة .

إن كان الإقرار من كتبكم بأنهُ لم يكن بمقدور الحسن العسكري

الإنجاب فإبن من هذا المهدي المزعوم المختبأ في السرداب كالفأر .. ؟؟

ثم قال الرافضة هو ( محمد بن الحسن العسكري ) .

نقول بل قال النبي ( محمد بن عبد الله ) .

فما أكذب الرافضة إن تكلموا في شيءٍ وللعقلاء الحكم وهذه كتبنا .

قبل أن نتطرق لكتبكم في بيان قولهُ ( يواطئ إسمهُ إسمي ) فأين أنتم . ؟؟

ففي بحار الأنوار باب 74 .
عن بكار ، عن علي بن قادم ، عن فطر ، عن عاصم ،
عن زر بن حبيش ، عن عبدالله بن مسعود ،
قال : قال رسول الله صلى الله عليه وآله :
لو لم يبق من الدنيا إلا يوم لطول الله ذلك اليوم حتى يبعث رجلا مني
يواطئ اسمه اسمي واسم أبيه اسم أبي يملا الارض عدلا كما ملئت ظلما.

الآن نرى أنهُ يقول ( إسمهُ إسمي ) .

فنسأل هنا ما إسم النبي صلى الله عليه وسلم يا رافضة .. ؟؟

فالصريح إن كان ( الحسن ) ليس إبنهُ ( المهدي ) فالمهدي إبنُ متعة .

وللشيخ الحبيب ( السعدي ) وفقهُ الله .

أولاً :
المتعة لها شرف عظيم عند الرافضة
فقد جاء في تفسير منهج الصادقين
للملا فتح الله الكاشاني 2/ 493
عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال
: ( من تمتع مرة كانت درجته
كدرجة الحسين عليه السلام،
ومن تمتع مرتين فدرجته
كدرجة الحسن عليه السلام،
ومن تمتع ثلاث مرات
كانت درجته كدرجة
علي بن أبي طالب عليه السلام،
ومن تمتع أربع مرات فدرجته كدرجتي) .

وروي أيضا عن الصادق أنه قال:
( ما من رجل تمتع ثم اغتسل
إلا وقد خلق الله تعالى
سبعين ملكا من كل
قطرة ماء يتقاطر من جسده
ليستغفر له إلى يوم القيامة ويلعن على
من يجتنب منه حتى تقوم الساعة ).
منتهى الآمال2/341.

ثانياً :
إن جعفر بن على بن محمد بن علي بن موسى ،
شقيق الحسن العسكري اعترف بأن الحسن العسكري
مات وليس له ولد ، ولذلك كرهه الرافضة
وسموه بجعفر الكذاب مع أنه من سلالة آل البيت .

ثالثا :
قد اعترف الخميني في كتابه الحكومة الإسلامية ص45/46
بأن الحسن العسكري الإمام الحادي عشر كان عقيما
ً ولم تحمل منه زوجاته ولا جواريه وانه مات
سنة 260هـ .. دخل أقربائه على زوجاته وجواريه لعلهم
يجدون واحدة منهن حاملاً فلم يجدوا أحدا منهن حاملاً
مما جعلهم يقسمون ميراثه بين أمه وأخيه جعفر.

رابعاً : قال علماؤهم عن أم المهدي :
جارية اسمها سوسن وقيل جارية أسمها نرجس ،
وقالوا : جارية اسمها صقيل ، وقالوا جارية اسمها مليكة ،
وقالوا : جارية اسمها خمط ، وقالوا : جارية اسمها حكيمة
وقالوا : جارية اسمها ريحانة ، وقيل : هي أمة سوداء ،
وقيل :هي امرأة حرة اسمها مريم .

والحسن العسكري الإمام الحادي عشر كما اشرنا سابقا مات
عقيما ولم يعقب وبشهادة أخيه جعفر وبشهادة إمامهم الخميني.

فكيف حملت أم المهدي بابنها المزعوم الذي سيخرج
أخر الزمان ووالده عقيم ؟ ، مع أن هناك من أثبت ولادة المهدي كعثمان بن سعيد!? .

إذا فلا تناقض بين ما قاله جعفر بن علي ( أخ الإمام الحادي عشر)
الحسن العسكري في نفي ولادة المهدي ، وبين ما أثبته عثمان بن سعيد ،
والقاعدة الأصولية تقول : المثبت مقدم على النافي

وبالتالي أصبح الجواب سهل وبسيط
وهو أن الجارية سوسن طبقت الأجر العظيم والسنة التي يعمل
بها رجال ونساء الإمامية في المتعة وحملت بالمهدي
المنتظر بعد ساعة متعة قضتها وقد خلق الله لها جزاء ماعملت
سبعين ملكا من كل قطرة ماء يتقاطر من جسدها الشريف ليستغفر
لها إلى يوم القيامة بسبب قيامها بتلك السنة.

فالرافضة بين خيارين لا ثالث لهما ،
إما أن يصروا على وجوده فيكون ابن متعة ،
أو ينكروا وجوده فينهدم ويسقط القول بإمامة الاثنا عشر أماما
وبالتالي يسقط المذهب الإمامي الاثنى عشري .

الأن كما يتضح لنا فإن المهدي :

1- ليس إبن الحسن العسكري .
2- إبن متعة .
3- لم يولد .
4- إسمهُ محمد بن عبد الله .
5- من أين أتت التسمية بمحمد بن الحسن العسكري .

بالنسبة للنقطة ( الخامسة ) فهل لنا أن نعرف يا رافضة من أين أتت .. ؟؟

الآن بعدما أثبتنا أن الحسن العسكري لم يكن لهُ عقب , وكذلك أن المهدي .

إبن متعة الآن لنرى أدلة كفر المهدي المنتظر .

عند الرافضة الإثنى حشرية .

مهدي السنة ( يحكم بشريعة الله تبارك وتعالى ومحمد صلى الله عليه وسلم ) .
مهدي الرافضة ( يحكم بشريعة آل داود ويترك شريعة محمد صلى الله عليه وسلم ) .

ونرى أن الله تبارك وتعالى يقول في كتابهِ العزيز :

( الدين عند الله الإسلام ) .

ويقول جل في علاه :

( ومن لم يحكم بما أنزل الله فإولئك هو الكافرون ) .

الكليني في كتاب الحجة من الأصول في الكافي
- الجزء الأول ص 397|398 .

فقلت لأبي عبد الله عليه السَلام : أن سالماً قال لي كذا وكذا،
قال : يا أبا عبيدة إنه لا يموت هنا ميت حتى يخلف من بعده
من يعمل بمثل عمله ويسير بسيرته ويدعو إلى ما دعا إليه ،
يا أبا عبيدة إنه لم يمنع ما أعطي داود أن أعطي سليمان .
ثم قال يا أبا عبيدة إذا قام قائم آل محمد عليه السلام
حكم بحكم داود وسليمان ولا يُسأل بينة.

أنا إختصرت الرواية لطولها .

محمَد ين يحي عن أحمد بن محمَد عن محمد بن سنان
عن أبان قال : سمعت أبا عبد الله عليه السلام يقول
: "لا تذهب الدنيا حتى يخرج رجل مني يحكم بحكومة
آل داود ولا يُسأل بيّنة ، يعطي كل نفس حقها".

محمد عن أحمد بن محمد عن ابن محبوب عن
هشام بن سالم عن عمَار الساباطي قال :
قلت لأبي عبد الله عليه السَلام :
بما تحكمون إذا حكمتم قال:
"بحكم الله وحكم داود ، فإذا ورد علينا الشَيء
الذي ليس عندنا تلقَانا به روح القُدُس".

الآن بعدما بينا أن ( المهدي المنتظر ) عند الرافضة لا أساس لهُ .

بل ثبت بالرواية أنهُ إبن متعة , الآن أثبتنا أن المهدي لا يحكم بشريعة الله .

فبالتالي أولُ دليلٍ على كفرهِ وضلالهِ .

أنهُ لا يحكم بشريعة جده صلى الله عليه وعلى أله وصحبه وسلم .

بل يحكم بشريعةِ آل داود , وما هي شريعة آل داود يا رافضة الحق .

وكذلك يأتي بقرآن جديد فأين هو القرآن الجديد .. !!

مهدي الرافضة يقيم الحد على حبيبة رسول الله وسيد نساء العالمين
عائشة أم المؤمنين سلام الله تعالى عليها وهذا الدليل الثالث على كفرهِ .

[ 559/52 ] من كتاب علل الشرائع للصدوق محمّد بن علي ( رحمه الله ) : حدّثنا محمّد بن علي ماجيلويه ، عن محمّد بن أبي القاسم عمّه ، عن أحمد بن أبي عبدالله ، عن أبيه ، عن محمّد بن سليمان ، عن داود بن النعمان (2) ، عن عبدالرحيم القصير ، قال قال لي أبو جعفر ( عليه السلام ) : « أما لو قد قام قائمنا لقد رُدّت إليه الحميراء ، حتى يجلدها الحد ، وحتى ينتقم ( لابنة محمّد ) (3) فاطمة ( عليها السلام ) منها » قلت : جعلت فداك وَلِمَ يجلدها الحد ؟ قال : « لفريتها على اُمّ إبراهيم » قلت : فكيف أخّره الله للقائم صلوات الله عليه ؟ فقال : « لأنّ الله تبارك وتعالى بعث محمّداً ( صلى الله عليه وآله ) رحمة للعالمين ويبعث القائم ( عليه السلام ) نقمة (4) » (5).


2 ـ داود بن النعمان : مولى بني هاشم ، أخو علي بن النعمان ، روى عن أبي الحسن موسى ( عليه السلام ) وقيل : أبي عبدالله ( عليه السلام ) ، ووصفه الشيخ بالانباري ، وقال الكشي : قال حمدويه عن أشياخه قالوا : داود بن النعمان خيّر فاضل ، عدّه الشيخ من أصحاب الإمام الصادق والرضا ( عليهما السلام ).

رجال النجاشي : 159/419 ،
رجال الكشي : 612/1141 ،
رجال الطوسي : 191/23 و375/3.

3 ـ في نسختي « س وض » : لاُمّه.

4 ـ المراد من قوله ( عليه السلام ) :
« نقمة » أي ينتقم من كلّ ظالم ظلم حقّ محمّد
وآل محمّد صلوات الله عليه وعليهم ، ومن كلّ قاتل لهم ،
فمن ألقابه روحي فداه « المنتقم » وإلاّ فهو رحمة للموالين
والمحبّين له ولآبائه ، والمتبرئين من أعدائه وأعداء آبائه.
5 ـ علل الشرائع : 579/10 ،
وعنه في البحار 51 : 314/9.

أيقيم الحد على ( العفيفة النقية ) الطاهرة المؤمنة العابدة .

زوجة رسول الله وحبيبتهُ .

وقلنا أن من طعن في أم المؤمنين هو كافر بإجماع الإمة قاطبة .

وهنا كذلك يتبين لنا أن مهدي الرافضة كافرٌ خارج عن ملة الإسلام .

ومن كفر المهدي أنه يجلد الشيخين .

سيحيي أبا بكر وعمر ثم يصلبهما
ثم يعذبهما ثم يحرقهما كما قال
بذلك أحمد الأحسائي في كتابه
( الرجعة ) صفحه 162.

وفي الرجعة (51) .
سيقتل ثلثي أهل الأرض.

وفي بحار الأنوار (52/376).
سيصالح اليهود والنصارى.

وفي الغيبة للنعماني .
ليس بينه وبين العرب وقريش إلا الذبح .

أليس أكثر الشيعة من ( العرب ) فقبل أن يقيم السيف .

على العرب سيقيمهُ على شيعيتهُ , هذا دليلُ كفرٍ كذلك أنه يقتل العربي .

من سيبقى من الأمة إن كان يريد هذا الكافر قتل العرب .. ؟؟

فالخلاصة وأقول وبكل ثقة وإيمان :

مهديكم كافر خارج عن الملة فأر هارب لا قيمة لهُ .

والحمدُ لله رب العالمين

كتبهُ /

تقي الدين السني






التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» حمل الأن أكبر موسوعة للرد على الصوفية
»» أبو بكر خليفة رسول الله وعلي أمير المؤمنين أي اللقبين أعظم يا رافضة ؟
»» القول الوثيق في لقب أبي بكر ( الصديق )
»» كشف اباطيل التيجاني في كتابه ثم اهتديت ( ثم ضللت )
»» يا شيعة ما دليلكم على العصمة من القران الكريم
 
قديم 10-11-10, 10:58 AM   رقم المشاركة : 2
الجمال
عضو ماسي








الجمال غير متصل

الجمال is on a distinguished road


أذهب الله عنك الرجس وطهرك تطهيرا أستاذنا تقي الدين
لعل الزملاء يتدبرون ولا تمنعهم العاطفة من استخدام العقل

أقول لو سلمنا بأن خرافتهم بشر وابن متعة بسبب عقم من ينسبونه اليه
فهناك ما يمنع من ادخاله في جنس البشر وهو طول حياته حوالي 12 قرنا على هذه الأرض
ولم يثبت لأحد من البشر مثل ذلك إلا لسيدنا عيسى حيث رفعه الله إلى السماء فخرج عن القانون الأرضي
أما طول العمر بهذا الشكل لمن يعيش على الأرض فلم تثبت إلا لإثنين :
1- ابليس
2- الدجال
وكلاهما كافر وفتنة حذر الله المؤمنين منه
طيب ابليس طليق غير محبوس لذا لا ينطبق عليه قولهم عجل الله فرجه
فلم يبق إلا الدجال وهو منتظر اليهود وقد ورد أنه محبوس مقيد
كما ثبت أن ملة الرفض من اختراع اليهود
لذا شرعوا لأتباعهم الرافضة الدعاء لتخليص منتظرهم بقولهم " عجل الله فرجه وسهل مخرجه "

أخيرا أقول لزملاءنا الرافضة
عجل الله فرج عقولكم وسهل مخرجها من مستنقع الخرافات


أذهب الله عنا الرجس وطهرنا تطهيرا






التوقيع :
بارك الله فيمن وجد فيما أكتبه باطلا فرده علي أو وجد حقا فنشره
من مواضيعي في المنتدى
»» مقارنة قرآنية بين أمهاتنا وأئمة الرافضة / فمن من الفريقين أحق بمسمى أهل البيت ؟
»» أَعْطَى كُلَّ شَيْءٍ خَلْقَهُ ثُمَّ هَدَى الزميل الاسماعيلي أبو قيدار تفضل هنا
»» كيف تشهدون على أنفسكم بأنكم سفهاء مشركون ؟ يا رافضة ألا تعقلون ؟
»» الزملاء الإباضية مالفرق بينكم وبين الرافضة في هذه
»» هل يجب على العترة التمسك بالكتاب والسنة ؟
 
قديم 10-11-10, 11:46 AM   رقم المشاركة : 3
أبو خليل الحساوي
عضو ماسي







أبو خليل الحساوي غير متصل

أبو خليل الحساوي is on a distinguished road


بارك لاالله فيك يا شيخنا تقي الدين

اذهب الله عنك الرجس وطهرك تطهيرا







 
قديم 10-11-10, 12:28 PM   رقم المشاركة : 4
تاج راسي العرعور
عضو فعال






تاج راسي العرعور غير متصل

تاج راسي العرعور is on a distinguished road


لافض فوك اخي تقي بارك الله فيك ولله درك لقد أتيت بالمفيد والمحكم وبالأدله..جزاك ربي خير.







التوقيع :
الحمد لله على نعمة العقل.
من مواضيعي في المنتدى
»» عاجل مهم لمتابعي قناة وصال
»» يارافضه اذا كانت المتعة حلال فهل تخشى المتمتعة من الفضيحة ؟ أفتوني هداكم الله
»» المعصومة فاطمة ومزارها في ايران من أين جاءتها العصمة افتوني ياشيعة
»» جعفر الصادق والائمة كل ليلة جمعة يوافون الرسول الى العرش لغرض التزود بالعلم
»» عاجل بخصوص قناة وصال
 
قديم 10-11-10, 12:50 PM   رقم المشاركة : 5
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


حي الله الشيخ الجمال /
أتدري نفع الله بك أن هؤلاء القوم لا يكادون .
يعرفون الفروق بين المهدي الصحيح والمهدي الجبان .
فإن كان ليس للحسن ولد .
فولد من هذا المتسردب .. ؟؟
طبعاً إبن متعة .
أو أنهُ ( الدجال ) .
وصقات الدجال تنطبق عليه .
أو أنهُ ( إبليس ) أو أحد جنوده .
فكلا الأمرين في هذا الموضوع يسقط الدين .

الأخ الحبيب إسطفانوس /
جزاك الله الجنة والله ما أنا ( بشيخ ) .
فكلمة أخي أحب إلي منها بأكثر نفع الله بك .

الأخ الغالي تاج راسي العرعور /
حياكم الله ونفع بكم وغفر لكم جميع ذنبكم أخي الكريم .
وأعلى الله تعالى شأنكم ولعلنا نرى العقلاء فقط ..







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» العضـــو رضا غلام ما هي عقيدتك بالتحديد ... !!
»» لماذا طالبت الزهراء بالإرث في حين لم تطالب بنات النبي بذلك إلي النخعي والصدري
»» إيمان علي رضي الله عنه مساوٍ لأيمان معاوية رضي الله عنه فماذا تقولون يا رافضة
»» الحق الرصين في رد شبهة المخنثين " حماد بن أسامة يذم المدلسين ويدلس " كذب اللامرادي
»» أيكون الطاغوت الخمييني أشجعُ من الجبان المهدي يا رافضة ؟
 
قديم 10-11-10, 01:01 PM   رقم المشاركة : 6
غازي الشريف
عضو نشيط






غازي الشريف غير متصل

غازي الشريف is on a distinguished road


Talking

اقتباس:
أما طول العمر بهذا الشكل لمن يعيش على الأرض فلم تثبت إلا لإثنين :
1- ابليس
2- الدجال : وكلاهم

ا كافر وفتنة حذر الله المؤمنين منه
طيب ابليس طليق غير محبوس لذا لا ينطبق عليه قولهم عجل الله فرجه
فلم يبق إلا الدجال وهو منتظر اليهود وقد ورد أنه محبوس مقيد
كما ثبت أن ملة الرفض من اختراع اليهود
لذا شرعوا لأتباعهم الرافضة الدعاء لتخليص منتظرهم بقولهم " عجل الله فرجه وسهل مخرجه "

أخيرا أقول لزملاءنا الرافضة
عجل الله فرج عقولكم وسهل مخرجها من مستنقع الخرافات



أذهب الله عنا الرجس وطهرنا تطهيرا




امين

اذهب الله عنا وعنكم الرجس وطهرنا واياكم تطهيرا

حكمة اليوم الجمالية :
يارافضة
عجل الله فرج عقولكم وسهل مخرجها من مستنقع الخرافات







 
قديم 10-11-10, 01:07 PM   رقم المشاركة : 7
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


حياك الله اخي الحبيب ونفع الله بكم .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» يا أهل السنة إلي هنا وفقكم الله ( لخطورة الامر )
»» الفاضلة [ الباحثة عن الحق ] إن تكرمتِ وتكرمَ الأخوة ..!!
»» إيمان علي رضي الله عنه مساوٍ لأيمان معاوية رضي الله عنه فماذا تقولون يا رافضة
»» كتاب والله وعترتي أم كتاب الله وسنتي من كتب الرافضة
»» هل حديث الأئمة صعب مستصعب أم حديثهم مفهوم ( هل من شارح للرواية )
 
قديم 10-11-10, 01:49 PM   رقم المشاركة : 8
الدهام
مشترك جديد






الدهام غير متصل

الدهام is on a distinguished road


بارك الله في جهودك أخي
ألا يوجد رافضي عاقل يميز الخطأ من الصواب. لماذا هؤلاء القوم لا يريدون الحق؟







 
قديم 10-11-10, 02:15 PM   رقم المشاركة : 9
ابو اليمان
مشترك جديد






ابو اليمان غير متصل

ابو اليمان is on a distinguished road


اقتباس:
يارافضة
عجل الله فرج عقولكم وسهل مخرجها من مستنقع الخرافات


الله يهديهم وتطلعلهم عقول من سراديبهم
بارك الله فيك اخي تقي
وننتظر تعقيب رافضي






 
قديم 10-11-10, 03:51 PM   رقم المشاركة : 10
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


الدهام أبو اليمان .
بارك الله فيكم أخوي ورفع الله قدركم وجزاكم كل خير .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» فضيحة لأحد الرافضة وحواري معه في البالتك حول رواية وهو ولي كل مؤمن
»» هل يلتقي النفاق والاخلاص في العبادة يا إمامية ؟
»» البهتان العظيم لأعداء هذا الدين " دعاوي تحريف القرآن الكريم "
»» الأحمد في الذب عن مسند أحمد [ إشكالات الرافضة حول المسند ]
»» هل نام علي رضي الله عنه في فراش النبي يا رافضة
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:08 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "