العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-03-10, 11:49 PM   رقم المشاركة : 1
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


يستلزم الخشوع في الصلاة فهل علي ليس خاشعاً ؟!

الحمد لله رب العالمين

الرافضة وآية الولاية والجهل المضحد الذي لا ينتهي أبداً فإن الصلاة وأن يكون المرء جالساً بين يدي الله تبارك وتعالى يجب على المرء ان يكون خاشعاً متضرعاً إلي الله تبارك وتعالى فلا يلهيه أي شيءٍ عن الصلاة والوقوف بين يدي الله تبارك وتعالى فلا يفكر إلا في صلاته وخشوعه ولا يستمع إلي لنفسه وخضوعها لله تبارك وتعالى ووقفه امامها ويستلزم الخشوع في الصلاة فسبحان الله هل علي رضي الله تعالى عنه أيها الرافضة ليس خاشعاً أم أنه خاشع في صلاته ,, ؟؟

ـ محمد بن يعقوب ، عن علي بن إبراهيم ، عن أبيه ، عن ابن أبي عمير ، عن حماد ، عن الحلبي ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : إذا كنت في صلاتك فعليك بالخشوع والاقبال على صلاتك ، فإن الله تعالى يقول : ( الذين هم في صلاتهم خاشعون ).


ـ وعن محمد بن إسماعيل ، عن الفضل بن شاذان ، عن حماد بن عيسى ، عن ربعي بن عبدالله ، عن الفضيل بن يسار ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : كان علي بن الحسين ( عليه السلام ) إذا قام إلى الصلاة تغير لونه ، فإذا سجد لم يرفع رأسه حتى يرفض عرقاً.
ورواه الشيخ باسناده عن محمد بن إسماعيل ، مثله .

ـ وعن عدة من أصحابنا ، عن أحمد بن محمد ، وعن أبي داود جميعاً ، عن الحسين بن سعيد ، عن علي بن أبي جهمة ، عن جهم بن حميد ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : كان أبي ( عليه السلام ) يقول : كان علي بن الحسين ( عليه السلام ) إذا قام في الصلاة كأنه ساق شجرة لا يتحرك منه شيء إلا ما حركت الريح منه.

ـ محمد بن علي بن الحسين في ( العلل ) : عن محمد بن الحسن ابن الوليد ، عن الصفار ، عن علي بن إسماعيل ، عن محمد بن عمر ، عن أبيه ، عن علي بن المغيرة ، عن أبان بن تغلب قال : قلت لأبي عبدالله ( عليه السلام ) : إني رأيت علي بن الحسين ( عليه السلام ) إذا قام في الصلاة غشى لونه لون آخر ، فقال لي : والله إن علي بن الحسين كان يعرف الذي يقوم بين يديه.


ـ وفي ( المجالس ) : عن الحسين بن أحمد بن إدريس ، عن أبيه ، عن إبراهيم بن هاشم ، عن الحسن بن محبوب (1) ، عن عبدالعزيز بن المهتدي ، عن عبدالله بن أبي يعفور قال : قال أبو عبدالله ( عليه السلام ) : ( يا عبدالله ) (2) إذا صليت صلاة فريضة فصلها لوقتها صلاة مودع يخاف أن لا يعود إليها ، ثم اصرف ببصرك إلى موضع سجودك فلو تعلم من عن يمينك وشمالك لأحسنت صلاتك ، واعلم أنك بين يدي من يراك ولا تراه.


ـ وعن محمد بن الحسن ، عن الصفار ، عن أحمد بن محمد ، عن الحسن بن محبوب ، عن إبراهيم الكرخي ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) ـ في حديث ـ إنه قال : إني لاحب للرجل المؤمن منكم إذا قام في صلاة فريضة أن يقبل بقلبه الى الله تعالى ، ولا يشغل قبله بأمر الدنيا ، فليس من عبد يقبل بقبله في صلاته إلى الله تعالى إلا أقبل الله إليه بوجهه ، وأقبل بقلوب المؤمنين إليه بالمحبة بعد حب الله إياه.

قلتُ : فإن الأحاديث تواترت في إثبات الخشوع في الصلاة والتضرع الي الله تبارك وتعالى وكما قال المعصوم في الاحاديث السابقة فلا يشغله أمرٌ من الدنيا أو يلهيه شيء عن الصلاة وهو واقف بين يدي الله تبارك وتعالى فالروايات التي جاءت عن طريق المعصوم تثبت أن الصلاة يستلزم فيها الخشوع لله تبارك وتعالى والتضرع إليه ولا يلهيه عن الصلاة أي شيء فكيف لم يفعل علي هذا يا رافضة ,, !!

وفي ( معاني الأخبار ) : عن محمد بن علي ماجيلويه ، عن عمه محمد بن أبي القاسم ، عن أحمد بن أبي عبدالله ، عن محمد بن سنان ، عن المفضل بن عمر ، عن يونس بن ظبيان قال : قال أبو عبدالله ( عليه السلام ) : اعلم أن الصلاة حجزة الله في الأرض ، فمن أحب أن يعلم ما أدرك من نفع صلاته فلينظر فان كانت صلاته حجزته عن الفواحش والمنكر فانما أدرك من نفعها بقدر ما احتجز ، ومن أحب يعلم ما له عند الله فليعلم ما لله عنده ، الحديث.



قلتُ : وهذه الروايات التي نقلها الحر العاملي في وسائل الشيعة في إلزام الخشوع في الصلاة لله تبارك وتعالى وأن الصلاة حجة الله تبارك وتعالى في الأرض ولكننا نرى الرافضة يقولون أن علي بن أبي طالب رضي الله تعالى عنه في الصلاة تصدق بالخاتم وهو يصلي ونرى أن المعصوم يقول أنه يستلزم في الصلاة الخشوع لله تبارك وتعالى والتمسك بالصلاة وان لا يلهي المصلي عن الصلاة شيء لأن المصلي يكون بين يدي الله تبارك وتعالى وخاشعاً فسبحان الله كيف تطعنون في علي بن أبي طالب رضي الله تعالى عنه فلماذا لا تعقلون يا رافضة ,, !!

هل علي بن أبي طالب رضي الله تعالى عنه خاشعاً في صلاته أم لا ,, ؟؟

إن قلتَ أن علياً رضي الله تعالى خاشعاً في صلاته فأنتَ تسقط لأن الخشوع

في الصلاة لا يجعل علي بتصدق بالخاتم فتسقط الإمامة ,,

وإن قلتَ أن علياً ليس بخاشعاً في صلاته فأنتَ كذلك سقطت لأنك طعنت في إيمان

علي بن أبي طالب رضي الله تعالى عنه وقلتَ ببطلان صلاته يا رافضة ,,

كتبه :
تقي الدين السني






التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» هل نص النبي صلى الله عليه وسلم على علي في غدير خم ؟؟؟
»» هل ثبتَ التأصيل في مسألة المباهلة وأن علياً هو نفسُ النبي ؟
»» صفعة /المرجع بشير النجفي يثبت صحبة أبي بكر للنبي صلى الله عليه وسلم في الغار ( صورة )
»» أحمد بن حنبل الإمام الثقة مجهول عند الخوئي والجوهري !!
»» [ كذب الرافضة فقالوا ] أحد رجال الشيخين مطعون في مروءتهِ [ ذب عن البخاري ]
 
قديم 03-03-10, 11:54 PM   رقم المشاركة : 2
المهندس احمد السامرائي
عضو ماسي







المهندس احمد السامرائي غير متصل

المهندس احمد السامرائي is on a distinguished road


يبدوا ان الله قد فتح عليك اليوم من باب واسع
بارك الله فيك اخي تقي الدين
امتعنا اكثر فانك اليوم ترمي بحجج لاترد ولاتصد







التوقيع :
يا الله عليك بالفرس الصفوين فانهم قتلوا اهلي في العراق
ربي لاتدع على الارض منهم ديارا
من مواضيعي في المنتدى
»» حلوهة انتوا بمعرفتكم.....على قول عادل امام
»» بدون تعليق الانتخابات العراقية
»» عجيب امر هذا الحديث
»» مقارنة بن الشيعة واليهود والنصارى
»» ماهية التقية واسباب القول بها ومخاطرها
 
قديم 03-03-10, 11:55 PM   رقم المشاركة : 3
عـابر القارات
عضو فعال






عـابر القارات غير متصل

عـابر القارات is on a distinguished road


والله كفو واساعدك بنقطه

( قد أفلح المؤمنون الذين هم في صلاتهم خاشعون ) هنا الله سبحانه وتعالى يقصد المؤمنون بصيغة جمع

و ( والذين امنو الذين يقيمون الصلاه ويؤتون الزكاة وهم راكعون ) وهنا صيغة جمع

فا اذا كان الاخوان الشيعه يقصدون الجمع علي رضي الله عنه فا كانهم صقطو جميع المؤمنين

واخرا واخير

1- اذا كان علي خاشعا فكيك علم ان السائل مستحق للزكاة

2- اذا لم يكن خاشعا فما الفائده منصلاته ( الذين يقيمون الصلاه ( يقيمها بالشكل الصحيح و بخشوع







 
قديم 04-03-10, 01:04 AM   رقم المشاركة : 4
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي الحبيب المهندس ونفع الله بك وجعلك من أهل الجنه ,,
أحسن الله تعالى إليك أخي الحبيب عابر القارات على هذه الإضافة الطيبة ,,







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الإمام زين العابدين ينسف العصمة ودعاؤهم دون الله ,,,, !!!
»» هل رد الإمام أحمد كل أحاديث الإمام مجاهد بسبب الإختلاط ... ؟
»» اهل الحديث يصفع مشايخ الرافضه في غرفة الاسلام الاصيل 11
»» بعض الاحاديث الموضوعة والضعيفة التي يحتج بها الرافضة
»» في دين الرافضة : ضل عليه السلام بأن خالف كتاب الله
 
قديم 04-03-10, 02:34 AM   رقم المشاركة : 5
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله ,,







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» [ دعوى إخفاء الإمام أحمد سب علي ] وشبكة الباطل
»» سلسلة الكشف [ 2] تَحريفِ البُخَاري لَإسمِ الصَحابيّ !!
»» إلي الباطنية من هؤلاء ( وثيقة ) .. !
»» دراسة مفصلة لرواية ابن جرير الطبري الرافضي في كسر الضلع وثائق جديدة للكبار فقط
»» حديث الأثني عشر خليفة وأحلامُ الإمامة
 
قديم 04-03-10, 11:12 AM   رقم المشاركة : 6
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله ,,







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» من الصوفية من هُمْ أكفر من أبي جهلٍ وأبي لهبٍ
»» مقولة لعلي إبن ابي طالب اريد تفسيرها يا رافضة ,,,
»» هل يلتقي النفاق والاخلاص في العبادة يا إمامية ؟
»» ٱلْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ / اكتمل دين الله بما ارتضاه الله لا بولاية علي
»» صديقي القديم [ أفلاطون ] وبقية الباطنية / هل ثبتت عصمة أئمتكم بكتبكم .. ؟
 
قديم 04-03-10, 12:04 PM   رقم المشاركة : 7
ابوالوليد المهاجر
مشرف سابق








ابوالوليد المهاجر غير متصل

ابوالوليد المهاجر is on a distinguished road


والله كأنك في قلبي ياغالي
والله كنت اعد هذا الموضوع من فترة بسيطة ولكن لم يشأ الله ذلك .
فجزاك ربي الجنة .







التوقيع :
تابعونا دوما فور كل جديد نقدمه في قسم الانتاج ..
من مواضيعي في المنتدى
»» نسف رواية كسر الضلع
»» الأخ علي البغدادي ( أثبت مازعمته ) لوسمحت !!
»» الولاية .. وآية إكمال الدين ( سؤال )؟!
»» هل يوجد حديث صحيح يثبت ولادة المهدي محمد بن الحسن من مصادركم ياشيعة ؟
»» فضيحة جديدة أباحية ( لأحد معممين مدينة واسط )!!
 
قديم 04-03-10, 06:40 PM   رقم المشاركة : 8
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


بارك الله فيك ونفع الله تعالى بك وأحسن الله تعالى إليك ,,







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» هل الناسخ والمنسوخ من اختراع أهل السنة يا رافضة ؟
»» تكذيب أسماء بنت عميس للفاروق عمر ودعوى حذف " كذبت " من مسند أبي يعلى الموصلي
»» إنهم يصلون ويزكون ويحجون ولكنهم كفّار
»» { المرواني } قال فيه الصدوق { ما رأيتُ أنصب منهُ } لكنهُ يعد في مشيختهِ وروى عنهُ
»» نسف إصول الرافضة من نهج البلاغة
 
قديم 04-03-10, 10:02 PM   رقم المشاركة : 9
المهندس احمد السامرائي
عضو ماسي







المهندس احمد السامرائي غير متصل

المهندس احمد السامرائي is on a distinguished road


يرفع رفع الله قدر صاحبه







التوقيع :
يا الله عليك بالفرس الصفوين فانهم قتلوا اهلي في العراق
ربي لاتدع على الارض منهم ديارا
من مواضيعي في المنتدى
»» هل الامام يعلم الغيب ؟ لماذا اختار الشهادة سوال لكل شيعي عاقل
»» الجهاد في العراق الى اين
»» الزميل الصدري الزميل انتل كل الزملاء الرافضة ممكن ان تجيبوا على هذه الاسئلة
»» استوقفتني ايات من سورة الكهف (وَعَرَضْنَا جَهَنَّمَ يَوْمَئِذٍ لِلْكَافِرِينَ عَرْضاً
»» لقد طفح الكيل يا امامية
 
قديم 05-03-10, 04:23 AM   رقم المشاركة : 10
محب المعرفه
موقوف






محب المعرفه غير متصل

محب المعرفه is on a distinguished road


متابع وجزاكم الله خيرا

يعني ننكر الروايات لاجل ان ننفي انه غير خاشع

لو انه يتصدق كل يوم وهو ساجد بعدد ركعات الصلوات الخمس لقلنا نعم انما هي مرة واحدة
وماذا فيها
هي مرة راي هذا الشحات فرق قلبه
والمسجد لم يكن كبيرا
وربما يكون الذي لفت نظره وصرفه عن الصلاة هو ردود الاخرين له وزجرهم له

ستقول قولا لايعجبني ارد واقول ان الرسول كان يقصر في الصلاة عندما يسمع صراخ الاطفال رحمة بامهاتهم







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:59 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "