العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-05-09, 08:00 AM   رقم المشاركة : 1
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


Talking في دين الرافضة الأئمة يعلمون الغيب ويعلمون ما كان وما سيكون

باب أن الائمة عليهم السلام يعلمون علم ما كان وما يكون وانه(5) لا يخفى عليهم ...

الشيء صلوات الله عليهم

أحمد بن محمد ومحمد بن يحيى، عن محمد بن الحسين، عن إبراهيم بن إسحاق الاحمر، عن عبدالله بن حماد، عن سيف التمار قال كنا مع أبي عبدالله عليه السلام جماعة من
[261]

الشيعة في الحجر فقال: علينا عين؟ فالتفتنا يمنة ويسرة فلم نر أحدا فقلنا: ليس علينا عين فقال: ورب الكعبة ورب البنية - ثلاث مرات - لو كنت بين موسى والخضر لاخبرتهما أني أعلم منهما ولانبئتهما بما ليس في أيديهما ، لان موسى والخضر عليهما السلام أعطيا علم ما كان ولم يعطيا علم ما يكون وما هو كائن حتى تقوم الساعة وقد ورثناه من رسول الله صلى الله عليه وآله وراثة.

أقول أنا تقي الدين : يقول الحق تبارك وتعالى عن النبي صلى الله عليه وسلم ( وما ينطق عن الهوى ان هو الا وحي يوحى علمه شديد القوى ذو مرة فاتسوى ) فالشاهد بأن النبي صلى الله عليه وسلم كان يوحى اليه من الله جل في علاه برسوله جبريل عليه السلام
وانه صلى الله عليه وسلم ما كان يعلم الغيب وما كان وما سيكون الا اذا شاء الله جل في علاه وكان بالوحي من عنده جل في علاه فكيف تقولون أن الأئمة يعلموم ما كان وما يكون ولا يعلم الغيب الا الله جل في علاه يا رافضة ؟؟

2 - عدة من أصحابنا، عن أحمد بن محمد، عن محمد بن سنان، عن يونس بن يعقوب، عن الحارث بن المغيرة، وعدة من أصحابنا منهم عبدالاعلى وأبوعبيدة وعبدالله ابن بشر الخثعمي سمعوا أبا عبدالله عليه السلام يقول: إني لاعلم ما في السماوات وما في الارض وأعلم ما في الجنة وأعلم ما في النار، وأعلم ما كان وما يكون، قال: ثم مكث هنيئة فرأى أن ذلك كبر على من سمعه منه فقال: علمت ذلك من كتاب الله عزوجل، إن الله عزوجل يقول فيه تبيان كل شئ(1).

أقول : يقول الحق تبارك وتعالى في كتابه العزيز ( قل لا يعلم غيب السماوات والارض الا هو ) فكيف يا رافضة تفسرون هذه الاية الدلالة واضحة بأن الله تعالى هو عالم الغيب والشهادة وهو العلي الكبير على عباده فكيف للائمة وهم من البشر ان يعلمو الغيب وما كان لبشر ان يعلم الغيب فهل يوجد في القرآن أية تقول أن الأئمة يعلمون الغيب يا رافضة ؟؟

3 - علي بن محمد، عن سهل، عن أحمد بن محمد بن أبي نصر، عن عبدالكريم، عن جماعة بن سعد الخثعمي(2) أنه قال: كان المفضل عند أبي عبدالله عليه السلام فقال له المفضل: جعلت فداك يفرض الله طاعة عبد على العباد ويحجب عنه خبر السماء؟ قال: لا، الله أكرم وأرحم وأرأف بعباده من أن يفرض طاعة عبد على العباد ثم يحجب عنه خبر السماء صباحا ومساء.

4 - محمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد، عن ابن محبوب، عن ابن رئاب، عن ضريس الكناسي قال: سمعت أبا جعفر عليه السلام يقول - وعنده اناس من أصحابه -: عجبت من قوم يتولونا(3) ويجعلونا أئمة ويصفون أن طاعتنا مفترضة عليهم كطاعة رسول الله صلى الله عليه وآله ثم يكسرون حجتهم ويخصمون أنفسهم بضعف قلوبهم ، فينقصونا حقنا ويعيبون ذلك على من أعطاه الله برهان حق معرفتنا والتسليم لامرنا، أترون أن الله تبارك وتعالى افترض طاعة أوليائه على عباده، ثم يخفي عنهم أخبار السماوات والارض
________________________________

(1) لعله نقل بالمعنى فان في المصاحف (تبيانا لكل شئ) او كان في قراء تهم عليهم السلام.

(2) الذى في الرجال جماعة بن سعد الجعفى (آت)

(3) في بعض النسخ [يتوالونا].

[262]

ويقطع عنهم مواد العلم فيما يرد عليهم مما فيه قوام دينهم؟ ! فقال له حمران: جعلت فداك أرأيت ما كان من أمر قيام علي بن أبي طالب والحسن والحسين عليهم السلام وخروجهم وقيامهم بدين الله عز ذكره، وما اصيبوا من قتل الطواغيت إياهم والظفر بهم حتى قتلوا وغلبوا؟ فقال أبوجعفر عليه السلام: ياحمران إن الله تبارك وتعالى قد كان قدر ذلك عليهم وقضاه وأمضاه وحتمه على سبيل الاختيار(1) ثم أجراه فبتقدم علم(2) إليهم من رسول الله صلى الله عليه وآله قام علي والحسن والحسين عليهم السلام، وبعلم صمت من صمت منا، ولو أنهم يا حمران حيث نزل بهم ما نزل بهم ما نزل من أمر الله عزوجل وإظهار الطواغيت عليهم سألوا الله عزوجل أن يدفع عنهم ذلك وألحوا عليه في طلب إزالة ملك(3) الطواغيت وذهاب ملكهم إذا لاجابهم ودفع ذلك عنهم، ثم كان انقضاء مدة الطواغيت وذهاب ملكهم أسرع من سلك منظوم انقطع فتبدد، وما كان ذلك الذي أصابهم يا حمران لذنب اقترفوه(4) ولا لعقوبة معصية خالفوا الله فيها ولكن لمنازل وكرامة من الله، أراد أن يبلغوها، فلا تذهبن بك المذاهب فيهم.

5 - علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن علي بن معبد، عن هشام بن الحكم قال، سألت أبا عبدالله عليه السلام بمنى عن خمسمائة حرف من الكلام فأقبلت أقول: يقولون كذا وكذا قال: قل كذا وكذا، قلت: جعلت فداك هذا الحلال وهذا الحرام، أعلم أنك صاحبه وأنك أعلم الناس به وهذا هو الكلام، فقال لي: ويك(5) يا هشام [لا] يحتج الله تبارك وتعالى على خلقه بحجة لا يكون عنده كل ما يحتاجون إليه.

6 - محمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد، عن عمر بن عبدالعزيز، عن محمد بن الفضيل عن أبي حمزة قال: سمعت أبا جعفر عليه السلام يقول: لا والله لا يكون عالم(6) جاهلا أبدا، عالما بشئ جاهلا بشئ، ثم قال: الله أجل وأعز وأكرم من أن يفرض طاعة عبد يحجب عنه علم سمائه وأرضه، ثم قال: لا يحجب ذلك عنه.
___________________________________

(1) في بعض النسخ [الاختبار] بالموحدة

(2) كذا في نسخة المير الداماد، وهو الوجه.

(3) في بعض النسخ [تلك].(ط) اى اكتسبوه.

(5) هذه الكلمة ليست في بعض النسخ وفى بعضها [ويك] وهى كلمة يستعمل في موضع رأفة.

(6) يعنى العالم الذى افترض طاعته (آت) [*]


http://www.alseraj.net/maktaba/kotob/hadith/kafi1/html/ara/books/al-kafi-1/112.html

نقول بعون الحق تبارك وتعالى

هذه النصوص القرآنية تنسف دينكم يا رافضة وقولكم أن الائمة يعلمون ما كان وما سيكون وهو علم الغيب الذي اختص به الله تعالى وحده ولم يكن لبشر ان يعلم غيب السماوات والارض

{ قل لا يعلم من في السموات والأرض الغيب إلا الله }(النمل: 65)

وقد نفي الله جل في علاه علم الغيب عن الملائكة وهم الاقرب اليه منزلة وهم رسله جل في علاه فكيف يكون علم الغيب للائمة دون الملائكة ؟؟

ونفى سبحانه علم الغيب عن أقرب الخلق إليه، وأطوعهم له، وهم الملائكة والأنبياء، فقال للملائكة وقد تساءلوا: كيف يستخلف في الأرض من يفسد فيها ويسفك الدماء ؟ { إني أعلم ما لا تعلمون}( البقرة:30)

وتبرأ الأنبياء أنفسهم من ادعاء علم الغيب، فنوح - عليه السلام – كان يقول لقومه: { ولا أقول لكم عندي خزائن الله ولا أعلم الغيب }(هود:31)

ونبينا - عليه الصلاة والسلام – أمره ربه أن يقول: { قل لا أقول لكم عندي خزائن الله ولا أعلم الغيب }(الأنعام:50 )

وحتى الجن الذين يعتقد الكثير فيهم معرفة الغيب، بيَّن سبحانه أنهم لا يملكون هذه القدرة، وذكر كيف أنهم ظلوا مسخرين في الأعمال الشاقة التي استعملهم لها سليمان - عليه السلام – حتى بعد وفاته، ولم يعلموا بموته إلا بعد سقوطه حين أكلت الأرضة عصاه التي يتكئ عليها، قال تعالى: { فلما قضينا عليه الموت ما دلهم على موته إلا دابة الأرض تأكل منسأته فلما خر تبينت الجن أن لو كانوا يعلمون الغيب ما لبثوا في العذاب المهين}(سبأ:14).

إذاً فعلم الغيب هو من اختصاص الله سبحانه، ولا طريق لمعرفته والاطلاع عليه إلا عن طريقه سبحانه، قال تعالى: { عالم الغيب فلا يظهر على غيبه أحداً إلا من ارتضى من رسول }(الجن: 26-27) .

قال الله تعالى (قل لا يعلم من في السماوات والأرض الغيب إلا الله)
لنقف ونتدبر هذه الآية ما معناها؟وعلام تدل ؟
تدل وبكل بساطة على أن الغيب لا يعلمه إلا الله فهو يعلم ماكان وما سيكون.

ويؤكد هذا المعنى قوله تعالى ( عالم الغيب والشهادة الكبير المتعال)
وتأمل اللام في قوله ( له غيب السماوات والأرض ) أليست هي لام الملكية
لاشك أن هذه الآيات واضحة كل الوضوح بينة كل البيان في أن الله عالم الغيب والشهادة سبحانه وتعالى
وهذه قضية واضحة راسخة عند عموم المسلمين
ولكن المسألة المهمة والتي لابد لي ولك وفقك الله أن نتنبه لها ونكون منها على بينة ألا وهي :
هل علم الغيب مختص بالله سبحانه وتعالى أم يشاركه فيها أحد. ؟
ولتوضيح هذه المسألة- أيها المحب –لابد أن نعلم ابتداء أن الغيب قسمان :

1_ الغيب المطلق العام بكل ما كان وما سيكون في هذا العالم وهذا قد اختص الله بعلمه

2الغيب المقيد وهو ما غاب علمه عن بعض المخلوقين دون بعض، وأمثل لهذا بمثال بسيط، فالعلم بنتائج الامتحانات يكون قبل إعلانها غيبا بالنسبة للطلبة ومن في حكمهم، ولكنها في الوقت نفسه معروفة عند هيئة التدريس والمصححين وهذا ليس موضوعنا في هذا المقام
وإنما مقصو دنا في الحديث هو النوع الأول وهو الغيب العام هل يشارك الله فيه أحد ؟
اقرأ معي أيها الرافضي هذه الآية ( إن الله عنده علم الساعة وينزل الغيث ويعلم ما في الأرحام وما تدري نفس ماذا تكسب غدا وما تدري نفس بأي ارض تموت إن الله عليم خبير ) لقمان 34
تأمل هذه الآية وتدبرها وانظر فيها.. علام تدل وما هو معناها ؟
إن دلالتها واضحة في اختصاص علم هذه الأمور الخمسة بالله عز وجل
فعلم الساعة يدل على علم الله المطلق بأمور الآخرة، وذِكرُ الساعة وهي القيامة لأنه أولها وأقربها إلى الدنيا
وعلم نزول الغيث يدل على العلم بأمور العالم العلوي
وذكر المطر وعلم ما في الأرحام فيه إشارة إلى ما يزيد وينقص من خلق الإنسان
أما علم ما في الغد ففيه إشارة إلى أنواع الزمان وما فيه من تقلبات وحوادث وخص منه ما في الغد لأنه الأقرب إلى المخاطب
أما علم مكان الموت فهو إشارة إلى الجهل بالحوادث الأرضية

تأملوا معي هذه الآية يقول الله تعالى ( قل لا أقول لكم عندي خزائن الله ولا أعلم الغيب ولا أقول لكم إني ملك إن اتبع إلا ما يوحى)

أتدري من المتحدث إليه بقوله: (قل) إنه نبينا محمد صلى الله عليه وسلم خليل الله وسيدنا وحبيبنا والذي أرواحنا له الفداء والذي اصطفي من دون الناس ليكون للعالمين نذيراً، نعم إنه رسول، وهو الذي أمره الله أن يقول: (ولا أعلم الغيب)

لماذا لا يعلم الغيب وهو أحب الخلق إلى الله ؟
ذلك أن الغيب خاص بالله


تأمل معي هذه الآية: (قل لا أملك لنفسي نفعاً ولا ضراً إلا ما شاء الله ولو كنت أعلم الغيب لاستكثرت من الخير وما مسني السوء إن أنا إلا نذير وبشير لقوم يؤمنون)

تأمل هذه الآيات؟!
هل عقلت معناها؟!
إنه رسولنا عليه الصلاة والسلام وهو يوضح ويبين لنا أنه لا يملك نفعا ولا ضرا، ولا يعلم الغيب ولو علمه لاستكثر من الخير.
إن هذه الآية موجودة في كتاب الله تتلى ليل نهار ولكنها تحتاج إلى تأمل وتدبر..

ولكن هل يمكن أن يطلع الله أحد من البشر على الغيب؟
والجواب: أن الله أخبر أنه قد يطلع رسله بعض الغيب وليس كل الغيب، كما قال الله تعالى ( وما كان الله ليطلعكم على الغيب ولكن الله يجتبي من رسله من يشاء ) آل عمران 179
وقال أيضا( عالم الغيب فلا يظهر على غيبه أحدا إلا من ارتضى من رسول فإنه يسلك من بين يديه وخلفه رصدا)
فالرسول قد يطلعه على بعض الغيب ويسلك من بين يديه وخلفه رصدا


اقرأ معي هذه الآيات من قصة يوسف حين ضياعه عن أبيه ( قال بل سولت لكم أنفسكم أمرا فصبر جميل عسى الله أن يأتيني بهم جميعا إنه هو العليم الحكيم وتولى عنهم وقال يا أسفى على يوسف وابيضت عيناه من الحزن فهو كظيم قالوا تالله تفتأ تذكر يوسف حتى تكون حرضا أو تكون من الهالكين قال إنما أشكوا بثي وحزني إلى الله وأعلم من الله مالا تعلمون يا بني اذهبوا فتحسسوا من وأخيه ولا تيأسوا من روح الله إنه لا ييأس من روح الله إلا القوم الكافرون)
فلو كان يعقوب عليه السلام يعلم الغيب لعلم بمكان يوسف في هذا الوقت الطويل الذي عاشه حزينا عليه
فملائكة الله وأنبياؤه لا يعلمون الغيب لسبب واحد هو أن الغيب خاص بالله عز وجل قال الله تعالى (فقل إنما الغيب لله فانتظروا إني معكم من المنتظرين) يونس 20
وقال أيضا (ولله غيب السماوات والأرض واليه يرجع الأمر كله فاعبده وتوكل عليه وما ربك بغافل عما تعملون )هود123


وقال أيضا( ولله غيب السماوات والأرض وما أمر الساعة إلا كلمح البصر أو هو أقرب إن الله على كل شيء قدير)النحل 77

هذه الآيات التترى لا تبقي شكا في قلب مسلم في أن الغيب لله هو الذي يصرفه كيفما شاء سبحانه وتعالى فلا ملك ولا رسول ولا إمام ولا ولي يعلم من الغيب شيئا إلا ما كان من الرسل فإن الله يطلعهم على ما شاء سبحانه وتعالى أما غيرهم من أولياء أو أئمة أو صالحين فإن الغيب محجوب عنهم وليس في هذا تنقصا لهم وقد قال الله على لسان رسوله (ولا أعلم الغيب) فعدم معرفة الغيب ليس فيه انتقاص لهم وإنما فيه إيمان بهذه الأدلة المتكاثرة أن الغيب لله

يا رافضة إقرآآآآآو كتبكم وتدبروا كتاب الله جل في علاه


كتبه / تقي الدين السني






التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» علي آل محسن " والراجح عندي جهالة بلال بن رباح " ... !!!
»» الخلافة المغتصبة .. من نظر الشيعة
»» سؤال بسيط للزملاء الشيعة
»» من وثق شيخ الرافضة " إبن الغضائري " من المتأخرين أو ممن عاصرهُ ؟؟
»» الأخت الكريمة ( نجمة الإباضية ) لماذا لا تعلنيها .. ؟
 
قديم 09-05-09, 08:21 AM   رقم المشاركة : 2
سمر التميمي
عضو ماسي







سمر التميمي غير متصل

سمر التميمي is on a distinguished road


اثنا عشر إله لاحول ولا قوة الا بالله بارك الله فيك شيخناhttp://www.alrashead.net/index.php?sat&id=1126







التوقيع :
يقول الرسول عليه الصلاة والسلام : (اقرؤالقرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعاً لأصحابه).

ويقول(مثل المؤمن الذي يقرأ القرآن كمثل الأترجة ، ريحها طيب وطعمها طيب . ومثل المؤمن الذي لا يقرأ القرآن كمثل التمرة ، لا ريح لها وطعمها حلو . ومثل المنافق الذي يقرأ القرآن مثل الريحانة ، ريحها طيب وطعمها مر ، ومثل المنافق الذي لا يقرأ القرآن كمثل الحنظلة ، ليس لها ريح وطعمها مر)

ويقول ( إن الله يرفع بهذا الكتاب أقواماً ويضع به آخرين )
من مواضيعي في المنتدى
»» رأي الأئمة في شيعتهم
»» اين انتم من هذا الرجل العظيم
»» اقتل خمسة لتعيش في سعادة
»» الصورة الحقيقية للممثل الرافضي حسن نصر إيران
»» مفاتيح يجب أن تحملها يوميا
 
قديم 09-05-09, 08:24 AM   رقم المشاركة : 3
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


وفيك بارك اخيه ورفع الله قدرك

ملاحظة : أخيه ما أنا بشيخ لم اصل الي هذه المرتبة العلمية العظيمة بارك الله فيكي أنا طالب علم حالي كحال الاخوة الافاضل لست الا طالب علم جزاكم الله عنا خيرا

أخوكم

تقي الدين السني







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» تناقضات علامتهم [ النجاشي ] في الأحكام والرجال
»» سلسلة النحديات اليامية هل ذكر أئمتكم أيها الباطنية بنص صريح بالقرآن ؟ / 8
»» آية التطهير وحصر الخمسة من لها يا رافضة ؟
»» هل سينكر الرافضة بنات النبي بعد هذا ,, !!!
»» الزميل الفاضل : مسلم وهذا فقط تفضل هنا
 
قديم 09-05-09, 08:36 AM   رقم المشاركة : 4
سمر التميمي
عضو ماسي







سمر التميمي غير متصل

سمر التميمي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقي الدين السني مشاهدة المشاركة
   وفيك بارك اخيه ورفع الله قدرك

ملاحظة : أخيه ما أنا بشيخ لم اصل الي هذه المرتبة العلمية العظيمة بارك الله فيكي أنا طالب علم حالي كحال الاخوة الافاضل لست الا طالب علم جزاكم الله عنا خيرا

أخوكم

تقي الدين السني

بارك الله فيك شيخا او طالب علم






التوقيع :
يقول الرسول عليه الصلاة والسلام : (اقرؤالقرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعاً لأصحابه).

ويقول(مثل المؤمن الذي يقرأ القرآن كمثل الأترجة ، ريحها طيب وطعمها طيب . ومثل المؤمن الذي لا يقرأ القرآن كمثل التمرة ، لا ريح لها وطعمها حلو . ومثل المنافق الذي يقرأ القرآن مثل الريحانة ، ريحها طيب وطعمها مر ، ومثل المنافق الذي لا يقرأ القرآن كمثل الحنظلة ، ليس لها ريح وطعمها مر)

ويقول ( إن الله يرفع بهذا الكتاب أقواماً ويضع به آخرين )
من مواضيعي في المنتدى
»» شيعة البحرين وطنيون بالصور
»» شيخ يبكي بكاءً مريراً بسبب قراءة طفلة للقرآن الكريم فيديو
»» من أروع خطب الحجاج بن يوسف الثقفي في أهل العراق
»» ثلوج على مناطق بالمملكة بالصور
»» عندما تخرج روح المؤمن
 
قديم 09-05-09, 08:46 AM   رقم المشاركة : 5
انا المسلم
عضو ماسي







انا المسلم غير متصل

انا المسلم is on a distinguished road


بارك الله فيكم

اخوتي في الله الم تروا الشيرازي عندما قال الإمام عندما يقول شي كن فيكون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله تقي الدين اني صرت لا اتعجب فيهم شي

الان لو قالوا ان شركه مايكرو سوفت حقت الامام القائم وباعها بالتقسيط على بيل جيتس اني ماراح اتعجب انهم قالوها او ليش اصلا قالوها

فالغباء مصدره من الرافضه

بوركت اخي الكريم وشيخي الجليل تقي الدين
نفع الله بك المسلمين
ورفع الله قدرك







التوقيع :
قال الرسول صلى الله عليه واله وسلم .
(( لا تسبوا أصحابي ، فوالذي نفسي بيده لو أن أحدكم مثل أنفق أحد ذهباً ما أدرك مد أحدهم ولا نصيفه )) ( البخاري 2/292 ). .

تقبلوا تحياتي
اخوكم حسام عبدالله
من مواضيعي في المنتدى
»» يا شيعة عج عوجكم نصاب كبير تعال هنا بسرعة
»» غرق سفينة خمور إيرانية في مياه السعودية
»» دعوه للضحك / تعال لحق على عقول الروافض
»» تعال ياشلهوم تحدي بيني وبينك
»» عراقي عراق يهدد ياناس خلاص اتبعوهم
 
قديم 09-05-09, 08:54 AM   رقم المشاركة : 6
خالد السلفي
وفقه الله







خالد السلفي غير متصل

خالد السلفي is on a distinguished road


اقتباس:
إني لاعلم ما في السماوات وما في الارض وأعلم ما في الجنة وأعلم ما في النار، وأعلم ما كان وما يكون،



ماذا أبقوا لله قبٌّحهم الله
أحدهم يقول في قصيدته الشركية أن علياً هو السميع والبصير وهو يبعث من في القبور ويعلم مافي الصدور
والله أنني أتوقع أنهم في طريقهم للهلاك لأنه وصل بهم الطعن في ذات الله بإسم الله وافتراءاً عليه








التوقيع :
يكفي أهل السنة أنهم يتطهرون ,,,, ويلبسون البياض ,,,, ويعيشون بسلام ,,,, يبنون وطنهم ويعبدون ربهم ويتبعون سنة نبيهم ,,,, قلوبهم صافية


أما الشيعة ,,,, فيلبسون السواد ,,,, ويضربون أنفسهم ,,,, ويعيشون في التاريخ ,,,, يحملون الأحقاد ويخططون للتدمير والقتل والثأر ,,,, عندما تتحدث إلى شيعي يعود بك إلى التاريخ السحيق ويشعرك أنه قادم من كتاب أصفر الورقات كريه الرائحة

من مواضيعي في المنتدى
»» زملائي الشيعة الكرام تفضلوا هنا لو سمحتم
»» مـاذا لـو سـقطـت إيـران ؟؟؟؟ ,,,,,, موضوع للنقاش ارجو الجميع يشارك
»» حجة الرافضة حديث سلوني قبل أن تفقدوني حجة عليهم وأداة لهدم أركان دينهم
»» كشف الستار عن حقيقة أعضاء المنتدى
»» سؤال وأرجو أن يكون التصويت للرافضة فقط
 
قديم 09-05-09, 10:13 AM   رقم المشاركة : 7
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


اقتباس:
بارك الله فيك شيخا او طالب علم

بارك الله تعالى فيكي اختي الفاضله ورفع الله قدرك وجزاك الله خيرا اختي الفاضله سمر

اقتباس:
بارك الله فيكم

اخوتي في الله الم تروا الشيرازي عندما قال الإمام عندما يقول شي كن فيكون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله تقي الدين اني صرت لا اتعجب فيهم شي

الان لو قالوا ان شركه مايكرو سوفت حقت الامام القائم وباعها بالتقسيط على بيل جيتس اني ماراح اتعجب انهم قالوها او ليش اصلا قالوها

فالغباء مصدره من الرافضه

بوركت اخي الكريم وشيخي الجليل تقي الدين
نفع الله بك المسلمين
ورفع الله قدرك

اخي الحبيب انا المسلم هذه حال القوم فالله المستعان
بارك الله فيك اخي الحبيب
ان كان علم الغيب للائمة والله يثبت لنا انه لا يعلم الغيب الا هو ولا يشرك في علم الغيب احدا هذا دليل شرك القوم عليهم من الله ما يستحقون

اقتباس:
ماذا أبقوا لله قبٌّحهم الله
أحدهم يقول في قصيدته الشركية أن علياً هو السميع والبصير وهو يبعث من في القبور ويعلم مافي الصدور

والله أنني أتوقع أنهم في طريقهم للهلاك لأنه وصل بهم الطعن في ذات الله بإسم الله وافتراءاً عليه



اخي الحبيب دليل المسلم الله المستعان على ما يقولون تعالى الله عما يقولون وعلى علوا كبير

الحمد لله على سلامة المنهج






التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» إنها فتنةٌ كقطع الليل المُظلم : (( رسالةُ مُشفق لمُجاهدي الشام )) نُصرة ودولةً
»» القاصمة في آية الولاية
»» العلامة الحلي [ سمج ] على ذمة الكلباسي
»» [ عراقي تائب عراقي ] أخبرنا ما الذي جعلك تستبصر .. ؟؟
»» يا رافضة ما الذي أدخل علي رضي الله عنه في أهل البيت
 
قديم 09-05-09, 06:44 PM   رقم المشاركة : 8
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


للرفع رفع الله قدر أهل السنة في كل مكان

الحمد لله الذي جعلنا من الموحدين أهل السنة المجاهدين







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» حوار حول (( رواية عفير )) إخواني بين شيعي وسني ...
»» هروب ( أساتذة نجران ) وحذف الموضوع نهائياً
»» [ من أوهام الرافضة ] طعن بلفظ [ لا يصلين أحدٌ الظهر أو العصر ] برواية الشيخين
»» شبهة تحريف شيخنا مقبل بن هادي الوادعي لحديث " ما منعك أن تسب " .. !!
»» صحابة النبي صلى الله عليه وسلم معصومون بنص القران الكريم
 
قديم 09-05-09, 08:07 PM   رقم المشاركة : 9
نصيرة الصحابة
المُوَالِيَةُ لآِلـــِ البَيْتِ [مشرفة]







نصيرة الصحابة غير متصل

نصيرة الصحابة is on a distinguished road


رفع قدرك ونفعنا بعلمك آستاذي تقي الدين
إذن لماذا الشيعة تدندن حولــــــ بيعة علي للخلفاء قبلة ويصرفوا فعله بأنه آراد بمبايعته لهم حقن دمه منهم !!
أليس يعلم المعصوم متى آجله !
تناقضات الله بها عليم ..
آحسن الله إليك وحشرك مع من رضي الله عنهم ..







التوقيع :
...
من مواضيعي في المنتدى
»» هنا نموذج من نماذج هروب الرافضة هروب الزميل محب الولاية من المناظرة
»» هل هذا العمل يُغضب المعصومة من المعصوم رضوان الله عليهما ؟
»» الزميل خاتم سليمان / ممنوع الضحك على كافيك
»» ياشيعة هل تنصفون شيخ الإسلام ابن تيمية ؟
»» سؤال للزميل الصدري و أحمد الناي هل شارك علي رضي الله عنه في حرب المرتدين ؟
 
قديم 10-05-09, 05:51 AM   رقم المشاركة : 10
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لله درك استاذتي صدقتي بارك الله فيكي وزادك الله علما

رفع الله قدرك واعلى منزلتك كما رفعتي الموضوع







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» شاركونا في البحث عن مهدي الرافضة عجعج
»» هل ثبت حديث فاطمة بضعة مني في أبي بكر ؟
»» صديقي أفلاطون هل عائشة سلام الله عليها أم المؤمنين ؟
»» يا رافضة الأصل في الدين هل يذكر بنص صريح بالقرآن الكريم ؟؟
»» ( وَكُلًّا وَعَدَ اللَّهُ الْحُسْنَى وَاللَّهُ ) فهل تعرفون الحسنى ؟
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:47 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "