العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-06-11, 11:53 PM   رقم المشاركة : 1
مايهزك ريح
عضو ماسي







مايهزك ريح غير متصل

مايهزك ريح is on a distinguished road


Smile دفاعا عن الصحابة الأخيار من جحش الرافضة الإمامي المختار (الطالب313

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الحمد لله وبعد
قبل أن نشرع في بيان غباء الرافضي أقول
لم أرى في حياتي أغبى من الرافضة !

نقل الجاهل من كتاب حلية الأولياء وطبقات الأصفياء الرواية التالية

حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ مُحَمَّدِ بْنِ جَعْفَرٍ ، حَدَّثَنَا عَبْدُ الرَّحْمَنِ بْنُ مُسْلِمٍ ، حَدَّثَنَا هَنَّادٌ ، حَدَّثَنَا أَبُو مُعَاوِيَةَ ، عَنْ جُوَيْبِرٍ ، عَنِ الضَّحَّاكِ ، قَالَ : قَالَ عُمَرُ : " لَيْتَنِي كُنْتُ كَبْشَ أَهْلِي ، يُسَمِّنُونِي مَا بَدَا لَهُمْ ، حَتَّى إِذَا كُنْتُ أَسْمَنَ مَا أَكُونُ زَارَهُمْ بَعْضُ مَنْ يُحِبُّونَ ، فَجَعَلُوا بَعْضِي شِوَاءً ، وَبَعْضِي قَدِيدًا ، ثُمَّ أَكَلُونِي فَأَخْرَجُونِي عُذْرَةً ، وَلَمْ أَكُ بَشَرًا


قلت :الرافضي "الطالب 313" الذي ناهز عمره 31 عاما لا يعرف ابسط شي في الحياة وهو "صحة السند "ولا اعتب عليه فقط فغيره كثير أو بالأصح جميع الرافضة يجهلون السند وصحته !
نتابع سند الرواية ثم نعلق على ما طرحه الأبله الإمامي

في سند الرواية " جويبر " حيث قال فيه العلماء

كتب إلي محمد بن الحسن، حدثنا عمرو بن علي قال وكان يحيى، وعبد الرحمن لا يحدثنا عن جويبر بن سعيد وكان سفيان يحدث عنه قال عمرو سمعت يحيى مرة حدث بحديث جويبر قال حدث جواب التيمي فقال له رجل قل، حدثنا قال اكتب كما أقول لك فلم يحدث يحيى، وعبد الرحمن عن سفيان عنه شيئا.
حدثنا محمد بن علي المروزي، حدثنا عثمان بن سعيد الدارمي قلت ليحيى بن معين فجويبر كيف حديثه قال ضعيف.


حدثنا ابن أبي بكر، وابن حماد، قالا: حدثنا عباس، عن يحيى، قال جويبر ليس بشيء.
وفي موضع آخر جويبر بن سعيد الخراساني قلت ليحيى أين سمع منه الكوفيون قال لعله مر بهم.
حدثنا ابن حماد، حدثني عبد الله بن أحمد، عن أبيه كان وكيع إذا أتى على حديث سفيان، عن جويبر قال سفيان، عن رجل لا يسميه استضعافا له.

سمعت ابن حماد يقول: قال السعدي جويبر بن سعيد سمعت من، حدثني، عن ابن حنبل؟ قال: لا تشتغل بحديثه.

وقال النسائي جويبر بن سعيد الخراساني متروك الحديث.
(الكامل في ضعفاء الرجال ج2 ص 340)


ثم يقول الرافضي الإمامي في ما يسميه بالوثائق !

وكان يريد أن يوهمنا بأن الصحابي الجليل أبي بكر رضي الله عنه تمنى أن يكون (خضرة)ويا لغباء القوم !

قلت: والرد على قول السفيه من وجوه الأول.: أن ابن القيم -رحمه الله - كان في معرض الحديث عن ورع الصحابة وعن تقواهم وخوفهم من الله تعالى وذكر جملة من الصحابة الأخيار والغريب أن الرافضي نقل كلام أبي بكر رضي الله عنه بينما لم ينقل كلام علي ابن ابي طالب وكلام ابي ذر و ابي الدرداء رضي الله عنهم جميعا وهذا هو نص كلام الإمام ابن القيم -رحمه الله -








والحمد لله رب العالمين


كتبه/
مايهزك ريح








!







التوقيع :
لا إله إلا الله
من مواضيعي في المنتدى
»» ما هو مفهوم الشرك كما فهمه الرافضة من القرآن ؟
»» جشع الأئمة في الملك ،،، ووصايا الأنبياء [لنزلزل عروشَ بني رفض ]
»» [رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْ هَذِهِ الْقَرْيَةِ الظَّالِمِ أَهْلُهَا]هل قالها الإمام
»» السماء تمطر [سمكا] صلوات
»» تخريج أحاديث التوحيد في الكافي تشهد بانهيار مبكر للدين الرافضي/بحث جديد
 
قديم 21-06-11, 11:59 PM   رقم المشاركة : 2
الصقار الحر
عضو ماسي






الصقار الحر غير متصل

الصقار الحر is on a distinguished road


انا ادعو الطالب ان يأتي ويناقشنا في دينه بدلا من التخفي في منتديات الشيعة التي تخاف من مناظرة اهل السنة كما انني ادعوه للأجابة عن الاسئلة عيب الا يوجد شيعي يجيب اين الحوزات اين المراجع العظام اين رجال الدين ؟؟؟؟؟؟

بارك الله فيك اخي مايهزك ريح






 
قديم 22-06-11, 02:28 AM   رقم المشاركة : 3
مايهزك ريح
عضو ماسي







مايهزك ريح غير متصل

مايهزك ريح is on a distinguished road


حفظك الله أخي الصقار الحر ننتظر تعقيب الرافضي الإمامي المختار







التوقيع :
لا إله إلا الله
من مواضيعي في المنتدى
»» الأئمة يفتون بغير ما أنزل من أجل الدنيا !
»» فضيحة المعمم مهند آل يحي الموسوي .. مدويَّة !
»» الزميل نهج ال محمد هل أعطى أهل السنة والجماعة حق آل البيت كاملا أم لا ؟
»» تطور الفِكر المغالي الشيعي وحقيقة الإنحراف العقائدي ..
»» الحسين رضي الله عنه افضل من جبريل عليه السلام ؟
 
قديم 22-06-11, 12:04 PM   رقم المشاركة : 5
محبة الرسول الكريم
عضو فضي






محبة الرسول الكريم غير متصل

محبة الرسول الكريم is on a distinguished road


هههههههههههه استغفر الله

غباء مع عباطه مع تناحه كوكتيل خخخخخخ







التوقيع :
قال الله تعالى في كتابه الكريم((وزين لهم الشيطان اعمالهم فصدهم عن السبيل وكانوا مستبصرين)) العنكبوت 38
من مواضيعي في المنتدى
»» توي دريت اني فيه اثنين عمر
»» بالله عليكم ياشيعه جابوا على سؤالي ذا؟
»» مصيبه وربي ....
»» شوفوا الفرق بين اطفال السنه والشيعه
»» شيعي يتسنن ويفضح الشيعه ....
 
قديم 10-07-11, 08:58 PM   رقم المشاركة : 9
نــــ s ــهـــ s ـــار
عضو فعال






نــــ s ــهـــ s ـــار غير متصل

نــــ s ــهـــ s ـــار is on a distinguished road


أشترك في منتداه

ومنتظر الموافقة منهم بتفعيل الرودو

نظراُ للكم الهائل من غباء الطالب 313

في شبهاته المهترئة جدا


وهو بالأصح يصلح لمن أراد أن يتعلم علم التحاور مع الطوائف الضالة

لكثرة غبائه في الشبهات ...


بارك الله فيك مايهزك ريح وجعلها بموازين حسناتك







التوقيع :
وَالَّذِينَ اتَّخَذُوا مِنْ دُونِهِ أَوْلِيَاءَ مَا نَعْبُدُهُمْ إِلَّا لِيُقَرِّبُونَا إِلَى اللَّهِ زُلْفَى إِنَّ اللَّهَ يَحْكُمُ بَيْنَهُمْ فِي مَا هُمْ فِيهِ يَخْتَلِفُونَ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي مَنْ هُوَ كَإذِبٌ كَفَّارٌ
من مواضيعي في المنتدى
»» يا شيعة لماذا ندافع عنكم أكثر من أنفسنا هل لديكم إجابة
»» من حرمكم من هذه الجوهرة ...؟؟؟
»» العضو الرافضي مؤمن ... ماهوا دليلك على خوف النبي صلى الله عليه وسلم من القيل والقال
»» ماهي ( الإسماعيلية ) إستفسار
»» أبو فراس السليماني
 
قديم 10-07-11, 09:15 PM   رقم المشاركة : 10
المختارالامامي313
موقوف






المختارالامامي313 غير متصل

المختارالامامي313 is on a distinguished road


هههههههههههههه
الحمد لله ذنوبي كلها تذهب هنا بسبب السب وهذا ينم عن اخلاقكم اولا اجبتك في منتدى السرداب وساجيبك هنا

اولا الروايه انااوردتها من هنا وهناك اخرى ساتطرق لها من حليه الاولياء


الداء والدواء
لابن قيم الجوزي
ص92
وقال لووددت اني كنت هذه الشجره توكل وتعضد وقال قتاده بلغني ان ابابكر قال وددت اني خضره تاكلني الدواب
والوثائق




اما مااوردت عن كتاب حليه الاولياء هذه الروايه

حليه الاولياء
وطبقات الاصفياء
لابي نعيم الاصفهاني
الجزءالاول
ص53
حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ مُحَمَّدِ بْنِ جَعْفَرٍ ، حَدَّثَنَا عَبْدُ الرَّحْمَنِ بْنُ مُسْلِمٍ ، حَدَّثَنَا هَنَّادٌ ، حَدَّثَنَا أَبُو مُعَاوِيَةَ ، عَنْ جُوَيْبِرٍ ، عَنِ الضَّحَّاكِ ، قَالَ : قَالَ عُمَرُ : " لَيْتَنِي كُنْتُ كَبْشَ أَهْلِي ، يُسَمِّنُونِي مَا بَدَا لَهُمْ ، حَتَّى إِذَا كُنْتُ أَسْمَنَ مَا أَكُونُ زَارَهُمْ بَعْضُ مَنْ يُحِبُّونَ ، فَجَعَلُوا بَعْضِي شِوَاءً ، وَبَعْضِي قَدِيدًا ، ثُمَّ أَكَلُونِي فَأَخْرَجُونِي عُذْرَةً ، وَلَمْ أَكُ بَشَرًا
والوثائق



وهي لاتنفي الكلام بل توكد الكلام السابق

ولااشكال ان كان جوبير في الروايه الثانيه ضعيف

الروايه الاولى من كتاب الداء والدواء صحيحه ماردكم عليها






 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:41 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "