العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-05-11, 08:17 PM   رقم المشاركة : 1
مايهزك ريح
عضو ماسي







مايهزك ريح غير متصل

مايهزك ريح is on a distinguished road


Lightbulb الصارم المسلول في الدفاع عن أصحاب الرسول (كشف كذب المختار الإمامي)

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الحمد لله وبعد :
اعتذر عن عدم التواجد اليوم بسب انشغالي
ولقد صدمني موضوع هذا الرافضي الذي يقرأ ولا يفهم !
لنرد معا على هذا الرافضي قليل العقل والبصيرة

يقول

اقتباس:
((مصحف عائشه
231-اخبرنا هشام عن ابيه قال كان مكتوبا في مصحف عائشه(حافظوا على الصلاه والصلاه الوسطى وصلاه العصر)
والو تتبعنا الامرفي صفحه366
233_قال امرتني عائشه ام اكتب لها مصحفا ثم قالت اذا بلغت هذه الآيه(حافظواعلى الصلاه والصلاه الوسطى )فاذني فلمااذنتها فاملت علي (حافظواعلى الصلاه والصلاه الوسطى وصلاه العصروقوموا لله قانتين)
ثم قالت سمعتها من رسول الله(2)
ولو تتبعنا ذيل الكتاب رقم (2) قال ابن عبد البر حديث عائشه هذا صحيح))

أقول :من غباء الرافضي أنه لم ينظر إلى الحاشية رقم (8) وهذا فضل من الله عظيم ..نتابع
جاء في الحاشية
مهمة : قال الإمام الطحاوي : إن صلاة العصر المذكورة ذلك في حديث عائشة وحفصة رضي الله عنهن مما قد كان قرآنا فنسخ فأخر من القرآن وأعيد إلى السنة فصار منها

وجاء أيضا في الحاشية رقم (8)
تخريجه : رواه الطبري عن شيخه عن حجاج عن حماد به إلا أنه قال : والصلاة الوسطى وهي صلاة العصر تفسير الطبري 2/343
وأورد السيوطي عن المؤلف وعزاه إلى عبد الرزاق إلا أنه قال : عن هشام بن عروة قال : قرآن في مصحف عائشة فذكر الآية ألدر المنثور 1/722
والقراءة المتواترة بحذف ((وصلاة العصر ))سورة البقرة 238


وهنا يتبين للمنصف أن الرافضي لا يقرأ ما يكتب ولربما هذه أول وثيقة له أو أنه سرقها من مكان ما ؟!

ثم أن قوله أن ما ذكر عن عائشة في حديثها عن الآية أنه صحيح فنقول للرافضي

المخرج عندما خرج حديث عائشة لم ينظر إليه كمتن وإنما صححه من ناحية السند و الرجال ولا يعني تصحيحه السند موافقته ما تعني به عائشة رضي الله عنها بقولها وسبق وقلنا أن الآية منسوخة منسووووووخة أسمعوا يا مسلمون


وأما باقي ما ذكره فكله مكرر ولا أرى أن هناك داع لتكرار الكلام


يتبع
................






التوقيع :
لا إله إلا الله
من مواضيعي في المنتدى
»» مناظرة مع الزميل الرافضي [علي] حول موضوع الإمامة
»» السلسلة الخماسية والأمانة العلمية عند المهدوية^!^(1)
»» هل حفظ الله الثقل الأصغر كما حفظ الثقل الأكبر ؟
»» قال التالف 313وهابي يدافع عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه
»» الرد الشافي على أحمد الحسن اليماني لكتابه مع العبد الصالح
 
قديم 10-05-11, 08:33 PM   رقم المشاركة : 2
مايهزك ريح
عضو ماسي







مايهزك ريح غير متصل

مايهزك ريح is on a distinguished road


يقول

اقتباس:
((عن عائشه قالت نزلت ايه الرجم ورضاعه الكبير عشرا فلقد كانت في صحيفه تحت سريري فلما مات رسول الله شغلنا بموته فدخل الداجن فاكلها))

أقول : من المعلوم عن العرب قديما أنهم كانوا أهل حفظ جبار والصحابة رضوان الله عليهم كانوا يحفظون القرآن الكريم ويتدارسونه فأكل الداجن هذه الصحيفة لا يعني أنها نسيت عند الصحابة رضوان الله عليهم ولا اعلم كيف ارتضى هذا الرافضي أن يصور مثل هذه الوثيقة لكي يتباكى عندنا وهو يعلم أن زمن الصحابة زمن حفظه ونقاوة في العقل ؟!


ثم يقول في موضع آخر ويكذب على رسول الله صلى الله عليه وسلم ويفترى عليه
يقول
اقتباس:
((ذكر سبب رجوع اصحاب النبي من ارض الحبشه
النص طويل وفيه(جلس رسول الله في نادمن تللك الانديه حول الكعبه فقرا(والنجم اذا هوى)فالقى الشيطان كلمتين على لسانه (تلك الغرانيق العلا وان شفاعتهن لترجى)فتكلم رسول الله بهما ))

أقول: يا كذاب لماذا لا تنظر إلى الحاشية ؟؟
جاء في الحاشية
قال صاحب الجامع لأحكام القرآن ج12 ص81 : إن هذا الحديث الذي فيه الغرانيق العلا وقع في كتب التفسير ونحوها ولم يدخله البخاري ولا مسلم ولا ذكره في علمه مصنف مشهور .إلخ وذكر القاضي عياض أن رسول الله صلى الله عليه وسلم معصوم في الإخبار عن شيء بخلاف ماهو عليه لا قصدا أو سهوا ولا غلطا..إلخ ونحن نقطع أن هذا لا يجوز على رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو المعصوم ....






التوقيع :
لا إله إلا الله
من مواضيعي في المنتدى
»» باب مدينة العلم يغلق بابه على سائليه لأول مرة ..! / وثيقة
»» ما سر تسمية الإمامية بالإمامية ؟ ومن أين انبثقت حتى أصبحت هي الإسلام والإسلام هي ؟ ‎
»» السيف القاطع في نسف شبهة الروافض [هنا شيعي حتى الموت]
»» إلقام الحجر لمن قال بحجية الإمام الثالث عشر [أحمد الحسن اليماني]
»» رجل الظل تعال هنا
 
قديم 10-05-11, 08:46 PM   رقم المشاركة : 3
فالك طيب
عضو نشيط







فالك طيب غير متصل

فالك طيب is on a distinguished road


لا فض فوك

يبدو أن المختار لا يعي ما يقول







 
قديم 10-05-11, 08:47 PM   رقم المشاركة : 4
نصيرة الصحابة
المُوَالِيَةُ لآِلـــِ البَيْتِ [مشرفة]







نصيرة الصحابة غير متصل

نصيرة الصحابة is on a distinguished road


سبحآنك ربي هم يرددون ويطرحون مايسمعونه ويقرأونه من كبآرهم وبلا تدبر آو بحث ..
فقط كما وجدوا آبائهم وهم على آثآرهم يهرعون وينشرون ..

أين نجد من يحآور آو يبحث بتجرد للحق ... !

بآركك المولى أخي وننتظر الزميل الإمآمي لنرى حجته ومدى تجرده للحق بما سيقولـــ ..






التوقيع :
...
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال للمستتر وآتباعه الكرآم / من هم هؤلاء ولمن الخطآب ؟
»» فتوى غريبة جداً من موقع آية لله عندهم / الزميل الأمم الأخلاق ألهذا آدعيت التشيع؟
»» هل تدهشكم هذه الحقائق ؟
»» آية وضعت ركن الإمامة باللحد وعلماء الشيعة أهالوا عليها التراب !
»» للتحميل كتب نادرة طبعات قديمة
 
قديم 10-05-11, 08:57 PM   رقم المشاركة : 5
مايهزك ريح
عضو ماسي







مايهزك ريح غير متصل

مايهزك ريح is on a distinguished road


يقول

اقتباس:
((حديث-13363
قال لي أبي بن كعب كم تقراون سوره الاحزاب؟قال قلت اماثلاثا وسبعين وامااربعا وسبعين قال قط؟ان كانت لتقارب
سوره البقره
اولهي اطول منها وان كانت فيها ايه الرجم؟قال
(اذا زنيا الشيخ والشيخه فارجموهما البته نكالا من الله والله عزيزحكيم)
حديث-13364
عن ابن عباس امرعمرابن الخطاب
مناديافنادى ان الصلاه جامعه ثم صعد المنبر فحمد الله واثنى عليه ثم قال ياايها الناس لاتخدعن عن ايه الرجم فانها قد نزلت في كتاب الله عزوجل
وقراناها
ولكنها ذهبي في قران كثير
مع محمد.ص.))


أقول :
أكمل الوثيقة لأن فيها خطبة للفاروق عمر رضي الله عنه ولا تبتر

يقول
اقتباس:
((قوله تعالى (صراط الذين انعمت عليهم)
اخرج وكيع وابوعبيد وسعيد بن المنصور وعبدبن حميد وابن المنذر وابن ابي داوود وابن الانباري كلاهما في المصاحف من طرق عن عمر ابن الخطاب انه كان يقرا(سراط الذين انعمت عليهم)))

أقول :أكمل الوثيقة حتى يكتمل المعنى ولا تهرج يا هذا


سأكمل لا حقا إن شاء الله تعالى








التوقيع :
لا إله إلا الله
من مواضيعي في المنتدى
»» جشع الأئمة في الملك ،،، ووصايا الأنبياء [لنزلزل عروشَ بني رفض ]
»» عندما تتعلق القلوب بغير الله [جعفر العاملي]أنموذج
»» أبو القاسم الخوئي بشّر به الأئمة كخاتمة المجتهدين المقلّدين وبعده الظهور[وثيقة]
»» هل حفظ الله الثقل الأصغر كما حفظ الثقل الأكبر ؟
»» الصفعة الثانية [سليم بن قيس الهلالي] وحديث الثقلين
 
قديم 10-05-11, 09:11 PM   رقم المشاركة : 6
الدردور
عضو ماسي






الدردور غير متصل

الدردور is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي الفاضل






التوقيع :
لتستغفر لذنوبك فتغفر لك باذن الله في دقيقتين.

http://www.2min.way2sunnah.net



أعتز بأهل الفخر و الكرامة ,,, و أصلي من وادي الدواسر علامة
من مواضيعي في المنتدى
»» وفاة فاطمة الزهراء رضي الله عنها
»» سؤالين فقط من لها يا أثنا عشرية
»» عاجل / السعودية تتخلى عن أمريكا و تقود الخليج لمواجهة إيران
»» عربستان بين العرب و الفرس المجوس
»» تصحيح خطأ تاريخي حول الوهابية
 
قديم 10-05-11, 09:23 PM   رقم المشاركة : 7
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


هم ضالين ويقاتلون للبقاء في ضلالهم







التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» الحسين ليس إمام ولا معصوم ،، استقراء يثبت ذلك من التأريخ واحداثه
»» تصور واحد فاسد جعل الرافضة يقعون في تلك الاشكالات المهلكة
»» سؤال للاثني عشرية واعلم انهم لن يستطيعوا الاجابة عليه
»» الرافضة لا يتّبعون الثقل الاكبر ولا سنة رسوله فهل هم يتّبعون الثقل الاصغر
»» هناك امر لا استطيع ان افهمه او ان اهضمه في دين الرافضة
 
قديم 11-05-11, 01:11 AM   رقم المشاركة : 8
مايهزك ريح
عضو ماسي







مايهزك ريح غير متصل

مايهزك ريح is on a distinguished road


يقول

اقتباس:
((انه قرا(الذين هم عباد الرحمن)بالالف والباء وقال اتاني رجل اليوم وددت انه لم ياتيني فقال كيف تقرا هذه الحروف(وجعلوا الملائكه الذين هم عباد الرحمن)
قال ان ناسا يقراون(الذين هم عند الرحمن)فسكت عنه فقلت اذهب الى اهلك))

أقول: إن فهم الرافضي السقيم هو من أوصله إلى هذه المرحلة نبسط لعله يفهم علقمة قرأ الآية بالألف والباء ثم قال جاء رجل وقال له كيف تقرأ هذا الحرف فقال له اذهب إلى أهلك واعلم أنه يضن أن من قال (إن ناسا يقرءونالذين هم عند الرحمن)هو علقمة ونقول هذا فهم سقيم حيث أن علقمة يحكي فيقول جاء رجل وقال لي كيف تقرأ هذا الحرف....؟ثم برر بسؤاله حديث الناس فقال( إن ناسا يقرءون الذين هم عند الرحمن) فرد عليه علقمة بقوله (فسكت عنه فقلت:اذهب إلى أهلك )ونلاحظ أن أعلى كلمة (فسكت ) شدة عليها ضمة وهذا ما لا يفهمه غير أهل اللغة العربية


يقول
اقتباس:
((وطعنه عليه لجحده سورتين من القران العظيم يعني المعوذتين فان لابن مسعود في ذلك سببا والناس قد يظنون ويزلون واذا كان هذا جائزا على النبيين والمرسلين فهو على غيرجائز وسببه في تركه اثباتهما في مصحفه انه كان يرى النبي يعوذ بهما الحسن والحسين ويعوذهما باعوذ بكلمات الله التامه فظن انهما ليستا من القران فلم يثبتهما في مصحفه وبنحو هذا السبب اثبت ابي ابن كعب في مصحفه افتتاح دعء القنوت وجعله سورتين لانه كان يرى رسول الله.ص.يدعوبهمافي الصلاه دعاء دائما فظن انه من القران))

أقول : لا اعلم ما الإشكال في هذه المسألة ؟!!

يقول
اقتباس:
((ورد التالي
وايضا فقد نقل عن ابن مسعود حذف المعوذتين وحذف الفاتحه عن القران ويجب علينا احسان الظن به وان نقول انه رجع عن هذه المذاهب
اقول اناالطالب313 صحابه يحذفون سور من القران ويجب احسان الظن ونحن لانقول بتحريف القران وهم يسئون الظن ))

أقول : أسلم جدلا أنكم لا تقولون بتحريف القرآن الكريم فطلبي الذي لم أجد له جوابا هو
بما أنكم تقولون أنكم لا تقولون بتحريف القرآن الكريم فما حكم من أدعى تحريف القرآن الكريم ؟
أريد فتوى من كبار المراجع تقول بأن من قال بالتحريف هو (كافر زنديق) أو ( مؤمن في الجنة ) وأتحداك أن تجيب !


يقول
اقتباس:
((المصاحف للسجستاني
عن عوف بن أبي جميلة أن الحجاج بن يوسف غيّر في مصحف عثمان أحد عشر حرفاً. قال :كانت في البقرة :259(لم يتسن وانظر) بغير هاء' فغيرها {لَم يَتَسَنه}.
وكانت في المائدة: 48 (شريعة ومنهاجاً) فغيّرها {شِرعَةً وَمِنهاجَاً}.
وكانت في يونس :22 (هو الذي ينشركم) فغيره {يُسَيّرُكُم}.
وكانت في يوسف :45 (أنا آتيكم بتأويله)' فغيرها{أنا أُنَبِئُكُم بِتَأوِيلِهِ}.
وكانت في الزخرف :32 (نحن قسمنا بينهم معايشهم) فغيّرها {مَعِيشَتَهُم}.
وكانت في التكوير :24 (وما هو على الغيب بظنين) فغيّرها {بِضَنينٍ}.الخ ))


أقول: هل تحتج علينا بهذا الرجل أم تحتج علينا بالصحابة وعلمائنا -أقوالهم -؟ ما هذا الغباء اللا متناهي ؟ثم يا رجل هل تغييره أحد عشر حرفا كما تزعم -علما أن لم تضع الوثيقة- فهل القرآن الذي بين أيدينا هو الذي غيره الحجاج ؟؟؟
همسة :(لم أكن أعلم بأنك جاهل إلى هذا الحد !)


يتبع
..........






التوقيع :
لا إله إلا الله
من مواضيعي في المنتدى
»» نجمة الجدي / تفضل في حوار حول إمامكم المهدي
»» اقتراح جديد
»» موقف الإباضية من صلاح الدين الأيوبي
»» السماء تمطر [سمكا] صلوات
»» عائشة أم المؤمنين أم للأئمة المهديين رغم أنوف الحاقدين/وثيقة !
 
قديم 11-05-11, 01:57 AM   رقم المشاركة : 9
رقة الندى
عضو ذهبي







رقة الندى غير متصل

رقة الندى is on a distinguished road


أحسنت يا أخي ,,

وأني والله قد نبهت في ذات الموضوع
لأكثر من مرة وقلت له , أقرأ الحاشية يا هذا
وكتبت له بالخط العريض الحاشية
ومع هذا لا أدري كيف يقرأ
ويكرر ذات الشبهة , المشكلة و ضحت له حتى
أين كُتب في الحاشية , لو أحد منكم يستطيع تحديد
كلام الحاشية باللون الأحمر فـ ليحدد لعلى هذا الرجل يرى
ربما أن فرحته وظنه بـ الإنتصار
جعله لا يرى ولا يشاهد ولا يقرأ
حتى ردود الأعضاء ,,
فضلاً من أن يقرأ أو ينتبه للحاشية

و وفقك الله يا أخي
واللهم أهدنا وأهدي جميع المسلمين






التوقيع :
آماه يا آماه لا لا تحزني
عرضي وعرض أبائي وكُل الأقربين !

جعلت فداكِ فـ أنتِ عنوان التُقى
والطهر والإيمان والعقل الرزين !

ولقد رماكِ المرجفون بفرية
تُنبأكِ عن غدرٍ وحقد دفين !

من مواضيعي في المنتدى
»» قصة هداية !
»» هدية لزميل مـهاجر : حول عصمة الأنبياء !
»» قناة البرهان , برنامج كُنت شيعياً
»» الأرواح التي في الأئمة !
»» سؤال للشيعة : هل يستلزم لكل مرجع أن يكون حافظ للقرآن !
 
قديم 11-05-11, 03:52 AM   رقم المشاركة : 10
البـريكي
عضو نشيط






البـريكي غير متصل

البـريكي is on a distinguished road



هذا موجود ايضا في كتب الامامية

1 - علي بن ابراهيم القمي في تفسيره (جزء1 - ص 79)
وقوله (حافظوا على الصلوات والصلاة الوسطى وقوموا لله قانتين) فانه حدثني ابي عن النضر بن سويد عن ابن سنان ابي عبد الله عليه السلام انه قرأ " حافظوا على الصلوات والصلاة الوسطى صلاة العصر وقوموا لله قانتين "

2 - الكافي (جزء3 - ص 271)
(باب) * (فرض الصلاة) * 1 - علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن حماد بن عيسى، ومحمد بن يحيى، عن أحمد ابن محمد بن عيسى، ومحمد بن إسماعيل، عن الفضل بن شاذان جميعا، عن حماد بن عيسى عن حريز، عن زرارة قال: سألت أبا جعفر (عليه السلام) عما فرض الله عزوجل من الصلاة فقال، خمس صلوات في الليل والنهار، فقلت: فهل سماهن وبينهن في كتابه؟ قال: نعم قال الله تعالى لنبيه (صلى الله عليه وآله): " أقم الصلوة لدلوك الشمس إلى غسق الليل " ودلوكها زوالها ففيما بين دلوك الشمس إلى غسق الليل أربع صلوات سماهن الله وبينهن ووقتهن وغسق الليل هو انتصافه ثم: قال تبارك وتعالى: " وقرأن الفجر إن قرآن الفجر كان مشهودا " فهذه الخامسة وقال الله تعالى في ذلك: " أقم الصلوة طرفي النهار " وطرفاه المغرب والغداة " وزلفا من الليل " وهي صلاة العشاء الآخرة وقال تعالى: " حافظوا على الصلوات والصلوة الوسطى " وهي صلاة الظهر وهي أول صلاة صلاها رسول الله (صلى الله عليه وآله) وهي وسط النهار ووسط الصلاتين بالنهار: صلاة الغداة وصلاة العصر وفي بعض القراءة: " حافظوا على الصلوات والصلوة الوسطى صلاة العصر وقوموا لله قانتين " قال: ونزلت هذه الاية يوم الجمعة ورسول الله (صلى الله عليه وآله) في سفره ...الخ
قال المجلسي (صحيح)

قال محمد بن مسعود العياشي في تفسيره (جزء 1 ص 172)
عن محمد بن مسلم عن ابى جعفر عليه السلام قال قلت له الصلوة الوسطى فقال: " حافظوا على الصلوات والصلوة الوسطى وصلوة العصر وقوموا لله قانتين "



---------------------- انتهى --------------------------


وهذه الرواية لبيان حجم عقول القوم

تفسير العياشي : عن زرارة عن عبد الرحمن بن كثير عن أبى عبد الله عليه السلام في قوله: " حافظوا على الصلوات والصلوة الوسطى وقوموا لله قانتين " [ قال: الصلوة رسول الله وامير المؤمنين وفاطمة والحسن والحسين والوسطى امير المؤمنين ] " وقوموا لله قانتين " طائعين للائمة

هذا احد الكذابين اراد ان يرمم لخرافة الولاية الساقطة
ولكنه نسي ان عدد المعصومين 14 وليس فقط 5
فوضع هذه الرواية الغبية على لسان المعصوم
والمشكلة ان الشيعة يصدقونه








التوقيع :
الحمدلله على نعمة الاسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» شيخ الطائفة خارج عن التشيع (بشهادة الطبرسي وبن طاووس والسبحاني)
»» المعصوم لا يفرق بين الرؤيا الصادقة وبين الاحلام التي من الشيطان
»» للاهمية ... اختراق منتدى اهل الحديث .. ونشر العضويات
»» هل توجد طريقة لارسال رسائل مجانية Free SMS؟؟؟؟؟؟
»» جعفر الصادق : عبدالله بن سبأ = المختار الثقفي = مسليمة الكذاب (سند صحيح)
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:30 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "