العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-10, 06:51 PM   رقم المشاركة : 1
النظير
شخصية مهمة







النظير غير متصل

النظير is on a distinguished road


حزب الله الصفوي وتمويل مخططاته من تجارة المخدرات / أدلة

"حزب الله" يمول عملياته من تجارة الكوكايين

مفكرة الإسلام: عثر محققون ألمان أخيرًا خلال تحرياتهم على "دلائل جديدة" تؤكد الاشتباه في أن حزب الله اللبناني يمول عملياته من تجارة المخدرات في أوروبا.

وقالت مجلة "دير شبيغل" الألمانية في موقعها الإليكتروني اليوم السبت: "إن هذا الاشتباه ظهر للمرة الأولى عندما ضبط موظفو الجمارك بمطار فرانكفورت في مايو 2008 نحو 8.7 ملايين يورو في أمتعة أربعة لبنانيين، ونصف مليون يورو آخر في مسكن أحد المشتبه فيهم بمدينة شباير بولاية راينلاند بفالتس.

وأكدت "شبيغل" أن المحققين وجدوا آثارًا للكوكايين على أوراق اليورو التي ضبطوها، وكذلك على بصمة هولندي يحمل الاسم الحركي "كارلوس" والذي ظهر اسمه مرارًا منذ سنوات عندما ضبطت الشرطة كميات من الهروين في ألمانيا.

وألقى محققون من سلطات الجمارك بالتعاون مع محققين من الشرطة الجنائية في ألمانيا في أكتوبر الماضي القبض على شخصين من عائلة لبنانية تعيش في مدينة شباير، يشتبه في أنها هربت مبالغ كبيرة من عوائد تجارة الكوكايين في أوروبا إلى لبنان عبر مطار فرانكفورت وسلمتها لشخص على علاقة وثيقة بالدوائر العليا بحزب الله والأمين العام للحزب حسن نصر الله.

كما ذهبت المجلة إلى أن هناك دلائل على أن الشخصين المعتقلين تلقيا تدريبات بأحد معسكرات حزب الله، إلا أن أحد أقارب المتهمين نفى هذه التهم.

هولندا توقف شبكة تهريب مرتبطة بالحزب:

وكانت الأجهزة الأمنية الهولندية قد أعلنت أنها بالتعاون مع سلطات عدة دول تمكنت من إلقاء القبض على 17 شخصًا ينتمون إلى شبكة دولية لتهريب المخدرات مرتبطة بحزب الله اللبناني.

ووفقًا لما جاء في بيان السلطات الأمنية الهولندية الذي نشر في أبريل الماضي، فقد قامت المجموعة التي ألقي القبض عليها، بنقل شحنات من مادة الكوكايين المخدرة بين دول عدة من ضمنها فنزويلا وبلجيكا وإسبانيا والأردن. حيث تشتبه السلطات بأن المجموعة تاجرت بنحو 2000 كيلوجرام من الكوكايين خلال عام واحد.

وجاءت الاعتقالات نتيجة عملية مشتركة بين الشرطة والسلطات القضائية في كوراساو الجزيرة الهولندية وبلجيكا وكولومبيا وفنزويلا والولايات المتحدة.

وأوضح البيان أن الأشخاص المشتبه بهم كانوا على اتصال مع شبكات إجرامية أخرى قامت بدعم حزب الله ماليًا، مؤكدًا تدفق أموال ناتجة عن الاتجار بالمخدرات إلى لبنان.

وقال البيان: إن المشتبه بهم هم من رعايا هولندا، وفنزويلا وكولومبيا ولبنان وكوبا.

شبكة مخدرات وغسيل أموال بكولومبيا تمول الحزب:


وفي أكتوبر 2008 ، كشفت السلطات الكولومبية أنها ضبطت شبكة لتهريب المخدرات وغسل الأموال يشتبه في قيامهم بعمليات تمويل لحزب الله اللبناني الشيعي.

وقد قبض على ثلاثة أشخاص في العملية الدولية لضبط عناصر الشبكة المشتبه في إرسالهم بعض أرباح عمليات تهريب المخدرات لحزب الله المدعوم إيرانيًا.

وقال مكتب النائب العام في بيان: إن بين أولئك الذين ألقي القبض عليهم في كولومبيا ثلاثة أشخاص يشتبه في أنهم كانوا ينسقون عمليات لتهريب المخدرات لإرسال بعض أرباحها إلى جماعات مثل حزب الله.

وأضاف البيان دون ذكر تفاصيل: إن أولئك المشتبه بهم ـ وهم شكري محمود حرب, وعلي محمد عبد الرحيم, وزكريا حسين حرب ـ استخدموا شركات وهمية لإرسال أموال المخدرات إلى الخارج.

وأردف البيان: إن أكثر من 100 مشتبه بهم ألقي القبض عليهم في كولومبيا وخارجها بتهم تهريب المخدرات وغسل الأموال لحساب عصابة نورتي ديل فالي الكولومبية وميليشيات محظورة في شبكة تمتد من أمريكا الجنوبية إلى أسيا.

الحزب يشن "حرب مخدرات" على "إسرائيل":

وكان كاتب "إسرائيلي" قد اتهم حزب الله اللبناني باتباع استراتيجية تهدف للقضاء على "إسرائيل" من خلال شن حرب غير مباشرة تتمثل في إغراق المجتمع "الإسرائيلي" بالمخدرات.

جاء ذلك في مقال نشرته صحيفة "يديعوت أحرونوت" في مارس 2008 للكاتب "أليكس فيشمان" والذي أكد فيه أن تلك الاستراتيجية ليست ضربًا من الشكوك والارتياب بل إن "إسرائيل" تدرك وجودها منذ ما لا يقل عن عقدين من الزمن، على حد قوله.

وأشار فيشمان إلى أن "حزب الله" سيطر على طرق وحلقات التهريب وسخر المخدرات في حربه غير المباشرة على "إسرائيل".

وأوضح الكاتب أن المسئول في "حزب الله" عن هذه الاستراتيجية هو تاجر مخدرات من عرب "إسرائيل" يدعى "قيس عبيد"، والذي هرب إلى لبنان وأصبح مسئولاً رفيعًا في الحزب.

وعبيد هذا، بحسب الكاتب، كان مسئولاً عن إعداد فخ لأسر المواطن "الإسرائيلي" الحنان تانينبوم من خلال إيهامه بصفقات مخدرات.

وقد دفع نجاح عبيد في الإيقاع بالمواطن الإسرائيلي، حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله، إلى تبني أفكار عبيد في عمليات الحزب.

"نصر الله" وعلاقته بتجار المخدرات:

وأوضح فيشمان إلى أن "حزب الله" الشيعي يمتلك منذ عدة سنين حقولاً من نبات الخشخاش في منطقة البقاع والتي تستخدم لإنتاج الأفيون والهيروين، لافتًا إلى أن "نصر الله" يرتبط بعلاقات تجارية مع تجار المخدرات في أمريكا الجنوبية.

وألمح الكاتب إلى أن عناصر "حزب الله" أنفسهم لا يشاركون بشكل مباشر في عمليات تهريب المخدرات وإنما يعتمدون على حلقات التهريب الموجودة أصلاً في المنطقة، مشيرًا إلى أن المخدرات تعتبر تقليدًا مستقرًا مكّن العديد من العشائر من استخدامها كمصدر للرزق منذ مئات السنين.

ويقول كاتب المقال: إن تجار المخدرات في لبنان لجأوا إلى تجنيد متعاونين صهاينة أغلبهم من غير اليهود وبعضهم خدم في الجيش "الإسرائيلي"، لتسهيل عملية تهريب المخدرات إلى "إسرائيل".


وهذا فيديو من أخبار الجزيرة قبل التحالف يورد خبر متاجرة حزب اللات اللبناني بالمخدرات في الإكوادور :

http://www.youtube.com/watch?v=2275vmUYBpc





وأقول ليس هذا غريباً على حزب صفوي مجوسي يتلقى فتاوى الخوئي وغيره من مراجع يحللون زراعة الهروين والمخدرات والتبغ ..

فهذا الخوئي الهالك الزنديق يحلل زراعة الهروين ..
السؤال:
هل تجوز زراعة الترياق والهيروئين وبيعهما ، خصوصا مع فرض امكان الانتفاع بهما ببعض الفوائد ؟
الفتوى:
الخوئي: لا مانع من ذلك في حد نفسه ، ما لم يترتب عليه مفسدة.
http://www.alseraj.net/ar/fikh/1/?ih...4534921&1&30&1
سؤال رقم 29
وموجودة في كتاب صراط النجاة ج3 ص417 ( مسائل متفرقة تتعلق بحياة الانسان المعاصر )
وهذا يذكرني بكلام لفضل الله ( المرجع المعروف ) ورئيس حزب الله سابقاً !!
فقد تكلم عن ما يحدث في بعض الحوزات فقال : وكذلك الأمر في مسألة الأفيون والترياك بل في الحوزاات العلمية كانوا يمارسون شرب الترياك على أساس أنه ليس فيها دليل ، وحتى فقهاؤنا عندما أرادوا أن يفتوا بحرمة هذا الإدمان هل أنه بنفسه محرم أم لا ، فلم يثبت لديهم إلا في الحالات التي يتحول الإدمان إلى مشكلة صحية غالبة فوق العادة ) الندوة ج1 ص509
وهذه هي الوثيقة :





يتبع تعزيز هذا الملف بحول الله وأرجو رفعه قدر الإمكان ..







التوقيع :

هنا القرآن الكريم ( فلاش القرآن تقلبه بيديك )

_____________________

{ وَالسَّابِقُونَ الأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُم بِإِحْسَانٍ رَّضِيَ اللّهُ عَنْهُمْ وَرَضُواْ عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ } التوبة 100
من مواضيعي في المنتدى
»» الطقوس الشيعية .. صناعة إيرانية .. مقال ممتاز
»» حمل كتاب إلى أين أيها الحبيب الجفري / كتاب ر ائع
»» عبدالعزيز الحكيم يصف الجهاد في العراق بالأرهاب !!!!
»» حكم قضائي بريطاني بسجن شيعي لتحريضه على جلد النفس بالجنزير في عاشوراء
»» أرجو إرسال هذه الرسالة إلى قناة المستقلة للأهمية
 
قديم 09-01-10, 06:55 PM   رقم المشاركة : 2
النظير
شخصية مهمة







النظير غير متصل

النظير is on a distinguished road


تجارة المخدرات والإرهاب

الوطن العربي ـ العدد 1482 ـ 29/7/2005

قرأت باهتمام بالغ ما نشرته "الوطن العربي" في عددها المؤرخ الثالث من يونيو "حزيران" الفائت عن حزب الله وتجارة المخدرات، وكانت الأنباء قد تناقلت، أخيرا خبر نجاح السلطات في الإكوادور في إلقاء القبض على شبكة دولية لتهريب المخدرات تعمل لتمويل حزب الله. وتزامن هذا مع إعلان ألمانيا والبرازيل إلقاء القبض على أكبر مافيا لتهريب المخدرات في العالم يقودها عشرون لبنانيا، ينحدرون من عائلة واحدة!

واليوم أضحى العراق ممرا لعبور المخدرات ومركزا لترويجها إلى دول الخليج العربي والأردن، بعد أن كان هذا البلد الجريح يعد من الدول النظيفة والخالية من المخدرات. والفضل لهذا "الازدهار الكيفي" يعود للجارة إيران ومن يدور في فلكها كجزء من الصراع الساخن لالتهام العراق سياسياً واقتصادياً بواسطة أذرعها من أمثال حزب الله عبر الحدود المفتوحة والمستباحة بذرائع وحجج واهية أولها زيارة العتبات المقدسة .في مستهل شهر مايو "آيار" الفائت، ألقت الشرطة العراقية القبض على عصابة لتهريب الحشيشة من إيران.

إن جزءا كبيرا من الخراب الذي نعيشه في العراق سببه أطماع الهيمنة الإيرانية ـ الشيعية ومحاولات "التفريس" التي بدأتها طهران بواسطة الأحزاب الدينية التي دخلت بحماية إيرانية للعراق من أتباع حزب الله وغيرها من مسميات.

فحزب الله، وعلى الرغم من نفيه،في مناسبات عديدة، علاقته بزراعة وتجارة المخدرات في لبنان، يبقى هو المستفيد الأساسي من الاتجار بهذا السم القاتل من حيث البحث عن تمويل لعملياته.

ازدهار زراعة المخدرات بأنواعها في لبنان، وتحديدا بمنطقة البقاع، على الرغم من المحاولات البسيطة للحكومة اللبنانية للحد من زراعة هذه النباتات السامة، ومن ثم تهريبها إلى سوريا وبالتالي إلى العراق ودول الخليج العربي صار واضحا جليا لمتابعي هذا الملف الأسود عن الزارع والتاجر وما المردود المادي وإلى أين يذهب؟

مصادر اللجنة الوطنية العراقية لمكافحة المخدرات أكدت أن إيران هي المصدر الرئيس لتصدير السموم البيضاء إلى العراق والأردن وسورية..

وأن أكثر مدينتين يجري ترويج المخدرات فيهما هما بغداد وكربلاء التي تستقبل أعدادا كبيرة من الزوار الأجانب خاصة الإيرانيين ...

لقد أصبحت محاولات إيران في التنصل من مسؤولياتها في هذا الصدد مكشوفة، فتصريحات ما يسمى بسكرتير لجنة مكافحة المخدرات الإيرانية علي هاشمي للصحفيين، في الرابع من يوليو "تموز"، أن إيران غير قادرة وحدها على مكافحة تهريب المخدرات عبر أراضيها هو ذر الغبار في العيون وضحك على ذقوننا نحن العرب. فإلى متى سيستغل العراق كممر لترويج آفات إيران وحزب الله السامة؟!

وأختتم بما جاء على لسان الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب محمد بن علي كومان، في افتتاح المؤتمر العربي التاسع عشر لرؤساء أجهزة مكافحة المخدرات المنعقد في تونس: "ما يضاعف من خطورة تجارة المخدرات... أن الأموال المتأتية من هذه التجارة تشكل أهم مصدر لتمويل مختلف التنظيمات الإجرامية وفي مقدمتها المنظمات الإرهابية في إطار التحالف الشرير بين هذه المنظمات".

والسؤال إلى متى سيغشى دخان المخدرات عيوننا ونكف عن حبس الأنفاس؟

المصدر :

مجلة الراصد السنية






التوقيع :

هنا القرآن الكريم ( فلاش القرآن تقلبه بيديك )

_____________________

{ وَالسَّابِقُونَ الأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُم بِإِحْسَانٍ رَّضِيَ اللّهُ عَنْهُمْ وَرَضُواْ عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ } التوبة 100
من مواضيعي في المنتدى
»» أستمع لشيخنا ناصر القفاري
»» حمل كتاب حقيقة إنتصار حزب الله للشيخ محمد سرور زين العابدين
»» هل هذا من الأسلام في شيء ؟؟؟؟
»» الشيخ القرضاوي موقفي من الشيعة لم ولن يتغير ويكذب خبر تشيع أبنه
»» الملف الرمضاني الشامل
 
قديم 09-01-10, 06:57 PM   رقم المشاركة : 3
النظير
شخصية مهمة







النظير غير متصل

النظير is on a distinguished road


حرروا لبنان من سموم المخدرات


جميل محمد يوسف ـ جنوب لبنان الوطن العربي ـ العدد 1483 5/8/2005
هبَّ النائبان عن "حزب الله" السيد حسين الحاج حسن والدكتور علي المقداد لمقتل مهدي علي مراد في مواجهة ببلدة حمام مع عناصر قوة من مكتب مكافحة المخدرات الإقليمي أثناء إحباط عملية تسلم وتسليم المخدرات، ويذكر أن ثلاثة عناصر من قوة مكتب مكافحة المخدرات قد أصيبوا في تلك المواجهة. اللافت للنظر هو أن نواباً عن حزب الله في البرلمان انتفضوا لمقتل أحد عناصر الحزب والمتورط بالاتجار بالمخدرات ولم يحرك هؤلاء النواب ساكناً لمقتل العشرات من الشباب بسبب إدمانهم أنواع السموم القاتلة.

إن حملات الاعتقالات العالمية في الأميركيتين وأوروبا، لمواطنين من أصل لبناني بتهم الاتجار بالمخدرات وغسل مدخولها من الأموال، والاتهامات، في حالة المواطن اللبناني الذي سلمته كولومبيا لفرنسا، باستغلال إيراداتها لتمويل "حزب الله"، أساءت لكل لبناني شريف أينما حل ترحاله.

أليس زراعة والاتجار بالمخدرات من المحرمات؟ ألم يكن من الأولى بلجان "الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر"، وراعيها "حزب الله"، أن تتبنى قضية المخدرات وتضعها على سلم أولوياتها بدل أن تركز نشاطها بملاحقة تجار الكحول؟

ألم يكن من الأجدر بالنائب غازي زعيتر أن يستثني من قانون العفو المقترح جرائم المخدرات، بدل من أن يختلق الأعذار لابن البقاع في زراعته للمخدرات؟ أو ليس هذا "عذراً أقبح من ذنب"؟

وكان مكتب مكافحة المخدرات قد بدأ، مطلع الشهر الفائت، حملة لإتلاف خمسين ألف دونم من المساحات المزروعة بنبتة حشيشة الكيف في بعلبك والهرمل، وما من شك بأن عموم اللبنانيين يشدون على يد المسؤولين ويدعمون هذه الحملة المباركة لأن المخدرات ـ استهلاكاً ومتاجرة ـ ، سببت الهلاك وفكت الارتباط الأسري للكثير من العوائل اللبنانية.

المطلوب من رئيس الحكومة السنيورة ووزارته الوليدة الإعلان عن منطقة البقاع والهرمل كمنطقة منكوبة، وتشكل وبسرعة، هيئة تنمية حكومية هدفها الأساسي محاورة "لجنة متابعة المزارعين" بدل أن يتوجه هؤلاء للتواصل مع قيادة "حزب الله" (السفير 3 يوليو) كما أن على مؤسسات الحكومة اللبنانية:

أولاً: إيجاد الميزانيات الكافية لدعم الزراعة البديلة في المنطقة.

ثانياً: مطاردة "المافيات" الكبيرة التي تتاجر و "تتمتع" من المتاجرة بهذه السموم وقطع دابرهم إلى الأبد.

وكلمة أخيرة أوجهها لسيادة وزير الطاقة الحاج محمد فنيش: مسؤولية الحرب عن المخدرات مسؤولية الجميع وكما حرر "حزب الله" لبنان من الاحتلال الصهيوني المقيت عليكم أن تحرروا أرضنا وسمعتنا وأطفالنا، ومستقبل لبنان الواعد من هذه السموم.






التوقيع :

هنا القرآن الكريم ( فلاش القرآن تقلبه بيديك )

_____________________

{ وَالسَّابِقُونَ الأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُم بِإِحْسَانٍ رَّضِيَ اللّهُ عَنْهُمْ وَرَضُواْ عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ } التوبة 100
من مواضيعي في المنتدى
»» محاضرات تعرف على الصوفية للشيخ عبد الله بن بدر عباس
»» الإمام جعفر الصادق - محاضرة رائعة للشيخ صالح الدرويش ومحاضرات قيمة أخرى
»» مشروع دعوي عظيم للمشاركة فهل من مشمر
»» فاطمة رضي الله عنها .. والرافضة
»» تحولات المجتمع الإيراني وبداية الانقلاب على ولاية الفقيه
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:36 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "