العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-11-07, 09:59 PM   رقم المشاركة : 1
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


عمر 6 في محكمة أبي هريرة رضي الله عنه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omer_6


سوف اتناول اليوم راوي واحد فقط من أكبر رواه السنه الا وهو ابو هريرة .

كان أبو هريرة غامض الحسب، مغمور النسب،
( نص على هذا بعين لفظه أبو عمر بن عبد البر في ترجمة أبي هريرة من استيعابه ومن راجع ترجمته في معاجم التراجم كالاستيعاب والاصابة وأُسد الغابة )

ماذا يعني ابو هريرة وطبعا لا ننسى رضي الله عنه ؟ لقب بأبا هريرة لأنه كان يربي القطط ويتمشى مع قطة له في الأسواق .

أما صحبته فقد صرح أبو هريرة ـ في حديث أخرجه البخاري بأنها كانت ثلاث سنين.
( في باب علامات النبوة في الإسلام ص 182 من الجزء الثاني من صحيحه)

وفي صحيح البخاري من حديث طويل عن أبي هريرة قال فيه: وإن أبا هريرة كان يلزم رسول الله صلى الله عليه واله بشبع بطنه. ( تجده في باب حفظ العلم من كتاب العلم ص 24 من جزئه الاول )

ألممنا بأخبار الخليفتين، واستقرأنا ما كان على عهدهما؛ فلم نجد لأبي هريرة ثمة أثراً يذكر ؛ سوى ان عمر بعثه والياً على البحرين سنة إحدى وعشرين.

وفي حديث أبي هريرة: لما عزلني عمر عن البحرين قال لي: ياعدو الله وعدو كتابه سرقت مال الله؟ قال فقلت: ما أنا عدو الله وعدو كتابه ولكني عدو من عاداك وما سرقت مال الله، قال: فمن أين اجتمعت لك عشرة آلاف؟ قال فقلت: خيل تناتجت، وعطايا تلاحقت، وسهام تتابعت.

طبعا هذ باختصار شديد جدا وماخفي كان أعظم .

والآن أترككم مع الطامه الكبرى :

ولأبي هريرة كيس وسع هذا المزود وغيره فيقال له ابا هريرة سمعت هذا من رسول الله صلى الله عليه واله وسلم فيقول: لا هذا من كيس أبي هريرة!!!!! ( هذا نصه من حديث اخرجه عنه البخاري في اول كتاب النفقات: 3/189 من صحيحه)
حتى عائشة أم المؤمنين أنكرت على ابو هريرة . طبعا لأن فيها عقل وتفكر بان رجلا لم يصاحب النبي الا ثلاث سنين , وروي عنه في صحاح أهل السنة على 5374 حديثا روى منها البخاري 446 حديثا.
ويختفي صيته في عهد الشيخين ويظهر مره أخرى !!!!!!

طبعا الحقيقة مرة وصعبة لأنهم من من نقلوا لكم الدين .
ولكن ليش ما تتشجعون مثل امكم عائشة وتصرخ في وجه ابوهريرة وتقولون له من اين لك هذ ؟؟؟

الى اللقاء في الجزء الثاني من حياة ابوهرهرة رضي الله عنه










========================

السلام على من اتبع الهدى



اقتباس:
اقتباس:
سوف اتناول اليوم راوي واحد فقط من أكبر رواه السنه الا وهو ابو هريرة .

ونحن سنتابعك خطوة خطوة وسنرد عليك بما يتيسر





اقتباس:
اقتباس:
كان أبو هريرة غامض الحسب، مغمور النسب،

لا لوم على اتباع الفرس ...فما شأنهم بأنساب العرب

أبوهريرة بل سيدي أبي هريرة رضي الله عنه

هو عبد الرحمن بن صخر من ولد ثعلبة بن سليم بن فهم بن غنم ابن دوس اليماني ، فهو دوسي نسبة إلى دوس بن عدنان بن عبد الله بن زهران ابن كعب بن الحارث بن كعب بن عبد الله بن مالك بن نصر وهو شنوءة ابن الأزد ، والأزد من أعظم قبائل العرب وأشهرها ، تنسب إلى الأزد ابن الغوث بن نبت بن مالك بن كهلان من العرب القحطانية سماه رسول الله بنفسه (( يقال كان اسمه عبد شمس )) فغيره رسول الله لعبدالرحمن

ودوس حاليا يا أحمق هي قبيلة دوس كما هي وهي الآن في قبيلة زهران العريقة ... فمن أين أغمضت نسبه وأغمرته .. ومن أنت يا نسابة العجم .



ثم افترض أنه مغمور النسب غامض كما تكذبون لا كثركم الله .... وهل الأسلام بالحسب والنسب إلا تترضون على بلال الحبشي رضي الله عنه .. بل إلا تترضون على المجوسي الفارسي قاتل عمر لعنه الله ..

إن أكرمكم عند الله أتقاكم

أكرم المسلمين ... لا الرافضة.......... فلا كرامة لهم
=====================




اقتباس:
اقتباس:
ألممنا بأخبار الخليفتين، واستقرأنا ما كان على عهدهما؛ فلم نجد لأبي هريرة ثمة أثراً يذكر ؛ سوى ان عمر بعثه والياً على البحرين سنة إحدى وعشرين

.

أولا

نحن كذلك ألممنا بتاريخ الخليفاء والخليفة علي الوصي فرأيناه أعان الظلمة (( أبا بكر وعمر وعثمان )) وحاشاهم .. وبايعهم وأغضب بنت رسول الله .. فما وجدنا أثرا للوصي الذي أمره رسول الله أن يكون وصيا على دينه

ثانيا

ماذا ترده أن يفعل ... هل تريده أن يخطب في الناس كما جعلتم فاطمة ..



كسر ضلع فاطمة وهو يحوقل .. أخذت فدك .. وهو يجعفل ..أخذت الخلافة وهو يدمعز
فما أثرالوصي وجدت لعلي 7000 عذر ولم تجد لأبي هريرة ..ولا عذير واحد

===============================




اقتباس:
اقتباس:
أما صحبته فقد صرح أبو هريرة ـ في حديث أخرجه البخاري بأنها كانت ثلاث سنين.


هو كذلك وماذا في الأمر صحب النبي صلى الله عليه وسلم

فالمشهور أنه أسلم سنة سبع من الهجرة بين الحديبية وخيبر وكان عمره حينذاك نحواً من ثلاثين سنة ، ثم قدم المدينة مع النبي صلى الله عليه وآله وسلم ، حين رجوعه من خيبر وسكن ( الصّفة) ولازم الرسول ملازمة تامة ، يدور معه حيثما دار ، ويأكل عنده في غالب الأحيان إلى أن توفي عليه الصلاة والسلام .

ماذا في الأمر ... ألم يشاهده رسول الله على هذه الحالة .؟

بلى شاهده .....لو كان ذلك معصية لما سكت عنه رسول الله .. وانتهت لكنك أحمق أخرق ...تردد ولا تدري ماذا تقول


==========================



اقتباس:
اقتباس:
وفي حديث أبي هريرة: لما عزلني عمر عن البحرين قال لي: ياعدو الله وعدو كتابه سرقت مال الله؟ قال فقلت: ما أنا عدو الله وعدو كتابه ولكني عدو من عاداك وما سرقت مال الله، قال: فمن أين اجتمعت لك عشرة آلاف؟ قال فقلت: خيل تناتجت، وعطايا تلاحقت، وسهام تتابعت.

طبعا هذ باختصار شديد جدا وماخفي كان أعظم .





==================

أولا

أين علي الوصي على دين الله إن كنتم ترون أن هذا تلاعب وظلم وقبل أن يكتشفه عمر لابد أن علي يعلمه ... وإلا إن كان ظلما فعلي مثلهم ..خاصة إن علي يعلم الغيب ...إذا علي مثلهم ظالم أو أنهم مافعلوا شيئا فلا عذر لكم لا بارك الله فيكم

ثانيا .. هذا الذي فرحت أنه قيل له عدو لله روى عنه المعصومين ..

والشيعة الأوائل كانوا يروون عن أبي هريرة رضي الله عنه ويحتجون بأحاديثه ، حتى أن شيخك النوري لم يجد في الأبواب التي عقدها في مستدركه باباً يعقد به إلا وفيه حديث من أحاديث أبي هريرة ، مثال
باب " كراهة استعمال الأجير قبل تعيين أجرته ،
وعدم جواز منع الأجير من الجمعة ،
واستحباب إحكام الأعمال واتقانها "،
وباب " استحباب دفع الأجرة إلى الأجير بعد الفراغ من العمل من غير تأخير قبل أن يجف عرقه ،
وجواز اشتراط التقديم والتأخير ،
وكذا كل ما يشترط في الاجارة " .

بل نقل هاشم البحراني أن علي بن الحسين رضي الله عنه اعتق أحد غلمانه لما سمع حديث أبي هريرة رضي الله عنه .

ففي "حلية الأبرار"(2/23-24 ) قال :
وقال سعيد بن مرجانة يوماً عند علي بن الحسين سمعت أبا هريرة يقول:
قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم من اعتق رقبة مؤمنة اعتق الله بكل ارب منها أرباً منه من النار حتى أنه ليعتق باليد اليد، وبالرجل الرجل، وبالفرج الفرج فقال علي(ع) سمعت هذا من أبي هريرة ؟
فقال سعيد:
نعم
فقال: لغلام له افره غلمانه وكان عبد الله بن جعفر قد اعطاه بهذا الغلام ألف درهم فلم يبتعه أنت حر لوجه الله

فانظر كيف صدّق علي بن الحسين رضي الله عنه بحديث أبي هريرة رضي الله عنه وعمل بحديثه بدون تكذيب أو تردد .
فكيف بعد هذا تقول ما تقول أين حبك لآل البيت لأم لا تتبعهم ؟!!





اقتباس:
اقتباس:
والآن أترككم مع الطامه الكبرى :

ولأبي هريرة كيس وسع هذا المزود وغيره فيقال له ابا هريرة سمعت هذا من رسول الله صلى الله عليه واله وسلم فيقول: لا هذا من كيس أبي هريرة!!!!! ( هذا نصه من حديث اخرجه عنه البخاري في اول كتاب النفقات: 3/189 من صحيحه)
حتى عائشة أم المؤمنين أنكرت على ابو هريرة . طبعا لأن فيها عقل وتفكر بان رجلا لم يصاحب النبي الا ثلاث سنين , وروي عنه في صحاح أهل السنة على 5374 حديثا روى منها البخاري 446 حديثا.
ويختفي صيته في عهد الشيخين ويظهر مره أخرى !!!!!!

طبعا الحقيقة مرة وصعبة لأنهم من من نقلوا لكم الدين .
ولكن ليش ما تتشجعون مثل امكم عائشة وتصرخ في وجه ابوهريرة وتقولون له من اين لك هذ ؟؟؟

الى اللقاء في الجزء الثاني من حياة ابوهرهرة رضي الله عنه

===================
والآن نجيبك :



كثرة حديثه وأسبابها :


كان أبو هريرة رضي الله عنه يبين أسباب كثرة حديثه فيقول : إنكم لتقولون أكثر أبو هريرة عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم ، والله الموعد ، ويقولون : ما للمهاجرين لا يحدثون عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم هذه الأحاديث ، وإن أصحابي من المهاجرين كانت تشغلهم أرضوهم والقيام عليها ، وإني كنت امرءاً مسكيناً :" ألزم رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم على ملء بطني " وكنت أكثر مجالسة رسول الله، أحضر إذا غابوا ، وأحفظ إذا نسوا ، وإن النبي صلى الله عليه وآله وسلم حدثنا يوماً فقال: " من يبسط ثوبه حتى أفرغ فيه من حديثي ، ثم يقبضه إليه فلا ينسى شيئاً سمعه مني أبداً " فبسطت ثوبي - أو قال نمرتي - فحدثني ثم قبضته إلىّ ، فوالله ما كنت نسيت شيئاً سمعته منه .

وحتى لا تزعجنا على هذا الحديث فخذ هذه

باب معجزات النبي في استجابة دعائه" نقلا عن الخرائج : أن أبا هريرة قال لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم إني أسمع منك الحديث الكثير أنساه ، قال : أبسط رداك قال : فبسطته فوضع يده فيه ثم قال : ضمّه فضممته، فما نسيت كثيرا بعده .


البحار 18/13)

هذه الأحاديث قابلة للزيادة




وكان يقول رضي الله عنه وهو الصادق رضي الله عنه :

وأيم الله.. لولا آية في كتاب الله ما حدثتكم بشيء أبداً، ثم يتلوا:

{ إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنزَلْنَا مِنَ الْبَيِّنَــتِ وَالْهُدَى مِن بَعْدِ مَا بَيَّــنَّهُ لِلنَّاسِ فىِ الْكِتَـبِ أُوْلئِــكَ يَلْعَنُهُمُ اللهُ وَيَلْعَنُهُمُ اللَّــعِنُونَ }.
وكان يدعو الناس إلى نشر العلم، وعدم الكذب على رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ، من ذلك ما يرويه عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم ، أنه قال:
" من سئل عن علم فكتمه ألجم بلجام من نار يوم القيامة " وعنه أيضاً : " ومن كذب علىّ متعمداً فليتبوأ مقعده من النار" متفق عليه .

وقد شهد له إخوانه أصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بكثرة سماعه وأخذه عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ، وهذه الشهادات تدفع كل ريب أو ظن حول كثرة حديثه ، حتى إن بعض الصحابة رضي الله عنهم رووا عنه لأنه سمع من النبي الكريم ولم يسمعوا ، ومن هذا أن رجلا جاء إلى طلحة ابن عبيد الله،
فقال: يا أبا محمد، أرأيت هذا اليماني- يعني أبا هريرة -
أهو أعلم بحديث رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم منكم ؟ نسمع منه أشياء لا نسمعها منكم ، أم هو يقول عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ما لم يقل ؟
قال :
أما أن يكون سمع ما لم نسمع ، فلا أشك ، سأحدثك عن ذلك : إنا كنا أهل بيوتات وغنم وعمل ، كنا نأتي رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم طرفى النهار ، وكان مسكيناً ضيفاً على باب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يده مع يده ، فلا نشك أنه سمع ما لم نسمع ، ولا تجد أحداً فيه خير يقول عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ما لم يقل وقال في رواية : " قد سمعنا كما سمع ، ولكنه حفظ ونسينا "

==============================

الآن مع كثرة أحاديثه المزعومة :
روى لأبي هريرة
الإمام أحمد بن حنبل في مسنده ( 3848 ) حديثاً وفيها مكرّر كثير باللفظ والمعنى ، ويصفو له بعد حذف المكرّر خير كثير .

وروى له الإمام بقى بن مخلد ( 201 - 276 هـ ) في مسنده ( 5374 ) خمسة آلاف حديث ، وثلاثمائة وأربعة وسبعين حديثاً .

وروى له أصحاب الكتب الستة والإمام مالك في موطئه( 2218 ) ألفي حديث، ومائتين وثمانية عشر حديثاً مما اتفقوا عليه وانفردوا به (3) ، له في الصحيحين منها (609) ستمائة وتسعة أحاديث ، اتفق الشيخان : الإمام البخاري ، والإمام مسلم عن (326) ثلاثمائة وستة وعشرين حديثاً منها، وانفرد الإمام البخاري بــ( 93) بثلاثة وتسعين حديثاً، ومسلم بــ(190) بتسعين ومائة حديث .




===========================


رواة الشيعة يفرطون في الرواية لكن لهم عذر أما أبو هريرة فلا :

فهذا عالم الشيعة في الجرح و التعديل أبو العباس النجاشي يروي في رجاله المعروف برجال النجاشي أن الراوي أبان بن تغلب روى عن الإمام جعفر الصادق (30) ألف حديث!!

وقال عبد الحسين في المراجعات :

( قال الصادق لأبان بن عثمان: إن أبان بن تغلب روى عني ثلاثين ألف حديث!! فاروها عني).


ومن المكثرين المفرطين جابر بن يزيد الجعفي ،

كان يجيش في صدره كثرة أحاديث المعصومين حتى يأخذه الجنون ، فكان يذهب إلى المقبرة ويدفن أحاديثهم ‍‍‍‍‍‍!!

روى الكشي عن جابر الجعفي قال حدثني أبو جعفر (ع) بسبعين ألف حديث!! لم أحدث بها أحداً قط ولا أحدث بها أحد أبدا ، قال جابر فقلت لأبي جعفر (ع) جعلت فداك أنك قد حملتني وقراً عظيماً بما حدثتني به من سرّكم!! الذي لا أحدث به أحداً!! ، فربما جاش في صدري حتى يأخذني منه الجنون !! قال يا جابر فإذا كان ذلك فاخرج إلى الجبانة فاحفر حفيرة ودل رأسك ثم قل حدثني محمد بن علي بكذا وكذا .




للمنصفين فقط أيهم أكثر 30000 و70000 أحاديث رواة الشيعة .......... أم 5374 حديث هي كل ما رواه أبو هريرة رضي الله عنه


===================

أما قولك إن عائشة أمنا فياليتك عندي كي أصافحك على اعترافك أنها أمي وليست أمك
((فالقرآن سماها أم المؤمنين ))..فإن لم تكن أمك فأنت غير مؤمن بنص القرآن


اخواني السنة
الأحبة حملوا كتاب

البرهان في تبرئة أبي هريرة من البهتان
بقلم : عبدالله بن عبدالعزيز بن علي الناصر حفظه الله





يتبع ..إن شاء الله ...................






التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» فاطمة رضي الله عنها ....وسلمان(( فقط شاهد ))!!!!
»» تحريم التبرك بالقبور من جميع المذاهب الإسلامية الأربعة
»» سؤال تعجيزي للرافضة... من جد تعجيزي
»» الاسماعيلية تاريخ وعقائد إحسان إلهي ظهير كتاب مصور حمل نسختك
»» رسول الله وعلي يعبدان الأصنام عند شيعة الشيطان إلزام من دمشقية
 
قديم 30-11-07, 10:34 PM   رقم المشاركة : 2
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


أين عمير 6







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» الشرك عند من ينتسب للسنة وعند الشيعة
»» هل ولد الامام علي رضي الله عنه في جوف الكعبة
»» اللنكراني و كلام يشيب الراس
»» موقع لهداية الرافضة الفرس للإسلام
»» إلى الحمير في حضيرة سيف إبليس
 
قديم 30-11-07, 10:42 PM   رقم المشاركة : 3
محمد السبيعي
عضو ذهبي







محمد السبيعي غير متصل

محمد السبيعي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K.A.M.A.L مشاهدة المشاركة
   أين عمير 6

أومييييير 6
على الاحوط انه يتلطم بين المنتديات
وعلى الاظهر لزوما انه ذهب لتحضير التحدي رقم 1067 ورقم 1082






التوقيع :
ــــــــــــــــــــــــــــــ
العاقل خصيم نفسه
من مواضيعي في المنتدى
»» مجرد فلسفة من صاحب السبق في الاسلام الرسول صلِّ الله عليه وسلم أم الحسين رضي الله عنه
»» من عجائب السيستاني فتاوى متنوعة للضحك نهاية الاسبوع
»» هل اطلع السيستاني على القرآن الكريم!!! فتوى ذبائح اهل الكتاب
»» ما الفرق بين أهل البيت و آل البيت .... دعوة لنقاش لغوي (فقط)
»» كما احتج الروافض على كوثر دعونا نحتج على طاش ما طاش (المعاملة بالمثل)
 
قديم 30-11-07, 10:50 PM   رقم المشاركة : 4
فاضحهم
عضو نشيط





فاضحهم غير متصل

فاضحهم is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي خــــــالد
ـ
اومــــــــــــــــــير 6 مشغول في اللطم والتطبير







 
قديم 30-11-07, 10:50 PM   رقم المشاركة : 5
فاضحهم
عضو نشيط





فاضحهم غير متصل

فاضحهم is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد السبيعي مشاهدة المشاركة
  
أومييييير 6
على الاحوط انه يتلطم بين المنتديات
وعلى الاظهر لزوما انه ذهب لتحضير التحدي رقم 1067 ورقم 1082

هههههههه

اضحك الله سنك اخي الكريم






 
قديم 30-11-07, 10:51 PM   رقم المشاركة : 6
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد السبيعي مشاهدة المشاركة
  
أومييييير 6
على الاحوط انه يتلطم بين المنتديات
وعلى الاظهر لزوما انه ذهب لتحضير التحدي رقم 1067 ورقم 1082



مشكور اخوي محمد السبيعي


عمير شرك

والله لو لم تقل أدبك مع أبي هريرة لاحترمناك ............

رضي الله عن صاحب رسول الله


أين عمير شرك


ذهب الحمار بأم عمرو
........................ فلا عادت ولا عاد الحمار

===========================


ثم لماذا الهجوم على أبي هريرة ؟


((( لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود والذين أشركوا )))

وكلها في الشيعة اليهودية والشرك








التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» حتى لا ننخدع الفرق بين الشيعة و الرافضة....(( 1 - 2 ))
»» جولة في مراجع الكفر ..ولابأس بالضحك استحبابا على الأحوط
»» حقائق لا يسع أهل نجران جهلها
»» شيوخنا الكرام متى أنشئت القبة على القبر الشريف ؟
»» حول صفات الله وذاته سبحانه .. مناقشات مع (( المنذر ))
 
قديم 30-11-07, 10:57 PM   رقم المشاركة : 7
السيف الصـــــارم
عضو ذهبي







السيف الصـــــارم غير متصل

السيف الصـــــارم is on a distinguished road


عمير 6

لا يعرف غير الصراخ

فهو كالحمار يحمل اسفارا

ولا يعرف غير السخريه والاستهزاء في الاعضاء والرودو

ولا يعرف غير ان يضع من النسخ واللصق ولا يعلم ما هو

ولا يعرف يجادل الا بالسخريه والاستهزاء والصراخ

فالحمدلله انار الحق والصواب

بارك الله فيكم يا اهل السنه







 
قديم 30-11-07, 11:06 PM   رقم المشاركة : 8
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاضحهم مشاهدة المشاركة
   بارك الله فيك اخي خــــــالد
ـ
اومــــــــــــــــــير 6 مشغول في اللطم والتطبير

===============

لا تخلط الحديث

أنا هنا كمال

وفي منتديات ثانية خـــــــــــــالـــــــــــــــد






التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» موقع الشرك ياحسين يدعوكم لحفلة الفنان الشيخ ....
»» الشيعي سابقا ((راحل البحريني )) يحييكم
»» يا علي لا تجامع أهلك
»» اثبات رؤية الله جل جلاله في الآخرة من كتب الشيعة
»» يا شيعة هدية لا تسر من السيستاني / وثيقة
 
قديم 01-12-07, 02:59 PM   رقم المشاركة : 9
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


Talking

بارك الله فيك اخوي كمال هذا عمر انطبعت فيه سنة عج عح وهي الهرووب مسرعا بقدر مايستطيع من بعد اللطمات الوهابيه الي عطيته على خده عشان ينتبه اللطمات الوهابيه غير عن الرافضيه لها وزن وثقل وتعدل المزاج خخخخخخخخ







 
قديم 01-12-07, 03:59 PM   رقم المشاركة : 10
القنّاص
عضو ذهبي







القنّاص غير متصل

القنّاص is on a distinguished road


احسن الله اليك . رد مفحم بصراحة . اين المتفحّم عمير 6 ؟

للطم







التوقيع :
نشيدة سيدا شباب جنة الخلود- الحسن و الحسين

سيدا شباب جنة الخلود الحسن ونور عيني الحسين
قسما حبي لكم بلا حدود و بقلبي الحب والله دفـــين
حفرت أسماؤكم فلن تزول حفرت بالقلب مذ أنا جنين
إنكم قدوة أصحاب العقول وبكم يفخر كل المسلمين
إنكم أحفاد سيدي الرسول هو شمس وإمام المتقين
ولآل البيت نحن المخلصين
وعلي عنه ماذا سأقول
بحر علم وهو الماء المعين
سيف حق داحر للمشركين
هذه الزهراء هذه البتول فضلت على نساء العالمين
بنت هادينا وأم للعدول وهي زوج لأمير المؤمنين
من مواضيعي في المنتدى
»» Six Ladies Converting To ISLAM .. Live
»» اخوكم يعزكم لديه اسئلة تحيره فلا تخيبوا ظنه
»» لطمية شيعية لصدام / فيديو
»» البابا يصلي متجها للقبلة في المسجد الأزرق باسطنبول ( صورة ) منقول
»» هل يجوز تقبيل امرأة ؟
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:52 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "