العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-06-07, 07:34 PM   رقم المشاركة : 1
الجسار1
عضو ماسي






الجسار1 غير متصل

الجسار1 is on a distinguished road


يا شيعة هل تصاهرون أعداء الله وتسمون أبنائكم بهم ؟

تصور ياشيعي واحد يسمي أبنه أبوجهل أو فرعون و إبليس أويسمي قارون هل واحد عاقل يسمي أبناءه بهذه الأسماء التي هي عنوان أعداء الأمة وأشدها بغضاً منذ خلق الله تعالى السماوات والأرض ..أنا أقول نعم يوجد لكن عند مسلوبي العقل والفطرة الإنسانية يا شيعي انا أكلم فطرتك التي لا تقبل الأشياء التي لا يمكنها أن تستقر في العقل أبداً ... ياشيعي أكيد أنت لا تقبل...
طيب المصاهرة أكبر قربةً من العدو وهو يدل على المحبة لا الضعف لأننا معشر الشيعة نعلم أن علي عليه السلام هو الشجاع الكرار وهو حيدرة لا يمكن أن يكون ضعيف هزيل تغتصب بنته وتضرب وهو لا يتحرك . يا شيعي حرك الفطرة قبل الندامة ...


يا شيعي أريد أن تفك لي هذا اللغز والتناقض العجيب ممكن آني لم أجد له جواب مقنع أبداً ممكن لو كان لك جواب ودليل متواتر يفك هذا اللغز :

كلامي هو عن المصاهرة أولاً يلخص محمد باقر المجلسي في كتابه (حق اليقين) عقيدة الشيعة (التكفيرية) في أصحاب وأزواج النبي صلى الله عليه وسلم فيـقول: «وعقـيدتـنا في البراءة، أننا نتبرأ من الأصنام الأربعة: أبي بكر وعمر وعثمان ومعاوية، والنساء الأربع: عائشة وحفصة وهند وأم الحكم، ومن جميع أتباعهم وأشياعهم، وأنهم من شر ما خلق الله على وجه الأرض، وأنه لا يتـم الإيمان بالله ورسوله والأئمة إلا بعد التبرؤ من أعدائهم» (المهدي في القرآن للشيرازي ص 144). لا تنس قوله ـ سبحانه ـ: {وأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ} [الأحزاب: 6]

ويقول المجلسي في كتابه (حياة القلوب): «إذا ظهر الإمام المهدي، فإنه سيحيي عائشة، ويقيم عليها الحد انتقاماً لفاطمة».

طيب زين يا شيعي سوف أحاول أن لا أطول .....:

سؤال / كيف يكونون أزواج النبي صلى الله عليه وآله وفي نفس الوقت أنهم من شر ما خلق الله على وجه الأرض،كماقال علامكم ذلك
أسماء بنت عميس كانت زوجة لجعفر بن أبي طالب شقيق علي، فمات عنها فتزوجها الصديق وولدت له ولداً سماه محمداً الذي ولاه علي على مصر، ولما مات أبو بكر تزوجها علي بن أبى طالب فولدت له ولداً سماه يحيى.
وحفيدة الصديق كانت متزوجة من محمد الباقر - الإمام الخامس عند الشيعة وحفيد علي رضي الله عنه - كما يذكر الكليني في أصوله تحت عنوان مولد جعفر:

(ولد أبو عبد الله عليه السلام سنة ثلاث وثمانين ومضى في شوال من سنة ثمان وأربعين ومائة وله خمس وستون سنة، ودفن بالبقيع في القبر الذي دفن فيه أبوه وجده والحسن بن علي عليهم السلام وأمه أم فروة بنت القاسم بن محمد بن أبي بكر وأمها أسماء بنت عبد الرحمن بن أبي بكر
) .

["كتاب الحجة من الأصول في الكافي ج1 ص472، ومثله في "الفرق" للنوبختي].


ويقول ابن عنبة عن جعفر :

( أمه أم فروة بنت القاسم بن محمد بن أبي بكر وأمها أسماء بنت عبد الرحمن بن أبي بكر. ولهذا كان الصادق عليه السلام يقول: ولدني أبو بكر مرتين ).

( عمدة الطالب ، ص 195، ط طهران 1961م ).

كما أن القاسم بن محمد بن أبي بكر حفيد أبي بكر، وعلي بن الحسين بن علي بن أبي طالب حفيد علي كانا ابني خالة كما يذكر المفيد وهو يذكر علي بن الحسين بقوله: والإمام بعد الحسن بن علي (ع) ابنه أبو محمد علي بن الحسين زين العابدين عليهما السلام، وكان يكنى أيضا أبا الحسن. وأمه شاه زنان بنت يزدجردبن شهريار بن كسرى ويقال: إن اسمها كان شهر بانويه وكان أمير المؤمنين (ع) ولى حريث بن جابر الحنفي جانباً من المشرق، فبعث إليه بنتي يزدجردبن شهريار بن كسرى ، فنحل ابنه الحسين (ع) شاه زنان منهما فأولدها زين العابدين (ع) ونحل الأخرى محمد بن أبي بكر، فولدت له القاسم بن محمد بن أبى بكر فهما ابنا خالة) .

["الإرشاد" للمفيد ص253 ومثله "كشف الغمة" و"منتهى الآمال" للشيخ عباس القمي ج2 ص3].



وذكر أهل الأنساب والتاريخ قرابة أخرى وهى تزويج حفصة بنت عبد الرحمن بن الصديق من الحسين بن علي بن أبى طالب رضي الله عنهم بعد عبد الله بن الزبير أو قبله.

ثم إن محمد بن أبي بكر من أسماء بنت عميس كان ربيب علي وحبيبه، وولاه إمرة مصر في عصره.

( وكان علي عليه السلام يقول: محمد ابني من ظهر أبي بكر
) .

["الدرة النجفية" للدنبلي الشيعي شرح نهج البلاغة ص113 ص إيران].


وليس المصاهرة فقط بل تسمية أبنائهم :

وكان من حب أهل البيت للصديق والتوادد فيما بينهم أنهم سموا أبناءهم بأسماء أبي بكر رضي الله عنه، فأولهم علي بن أبي طالب حيث سمى أحد أبنائه بأبي بكر كما يذكر المفيد تحت عنوان "ذكر أولاد أمير المؤمنين (ع) وعددهم وأسماءهم ومختصر من أخبارهم" :

( 12- محمد الأصغر المكنى بأبي بكر 13- عبيد الله، الشهيدان مع أخيهما الحسين (ع) بالطف أمهما ليلى بنت مسعود الدارمية) .

["الإرشاد" ص186].


وقال اليعقوبي: ( وكان له من الولد الذكور أربعة عشر ذكر الحسن والحسين …… وعبيد الله وأبو بكر لا عقب لهما أمهما ليلى بنت مسعود الحنظلية من بني تيم) .

["تاريخ اليعقوبي" ج2 ص213].

وذكر الأصفهاني في "مقاتل الطالبيين" تحت عنوان "ذكر خبر الحسين بن علي بن أبي طالب ومقتله ومن قتل معه من أهله" وكان منهم

( أبو بكر بن علي بن أبي طالب وأمه يعلى بنت مسعود ….. ذكر أبو جعفر أن رجلاً من همدان قتله، وذكر المدائني أنه وجد في ساقيه مقتولاً، لا يدري من قتله ) .

["مقاتل الطالبيين" لأبي الفرج الأصفهاني الشيعي ط دار المعرفة بيروت ص142، ومثله في "كشف الغمة" ج2 ص64، "جلاء العيون" للمجلسي ص582].

ويذكر الأصفهاني

( أن أبا بكر بن الحسن بن علي بن أبي طالب أيضاً كان ممن قتل في كربلاء مع الحسين قتله عقبة الغنوي) .

["مقاتل الطالبيين" ص87].

والجدير بالذكر أن موسى الكاظم سمى إحدى بناته باسم بنت الصديق، الصديقة عائشة كما ذكر المفيد تحت عنوان "ذكر عدد أولاد موسى بن جعفر وطرف من أخبارهم":

( وكان لأبي الحسن موسى عليه السلام سبعة وثلاثون ولداً ذكراً وأنثى منهم علي بن موسى الرضا عليهما السلام …… وفاطمة …… وعائشة وأم سلمة ) .

["الإرشاد" ص302، 303، "الفصول المهمة" 242، "كشف الغمة" ج2 ص237].



كما سمى جده علي بن الحسين إحدى بناته: عائشة.

["كشف الغمة" ج2 ص90].

أخيرًا نودّ أن نذكر بأن هناك في بني هاشم كثيرًا ممن تسموا أو سموا أبناءهم بأبي بكر ، نذكر منهم ابن الأخ لعلي بن أبي طالب وهو عبد الله بن جعفر الطيار بن أبي طالب فإنه سمى أحد أبنائه أيضاً باسم أبي بكر كما ذكره الأصفهاني في مقاتله:

( قتل أبو بكر بن عبد الله بن جعفر بن أبي طالب يوم الحرة في الوقعة بين مسرف بن عقبة وبين أهل المدينة ).

] "مقاتل الطالبين " ص 123 [ .





[movet=right]يا شيعي كل هذا يدل على ماذا ؟؟ يا شيعي إلى متى تعيش في عالم التناقضات واللا معقول !!!![/movet]







التوقيع :
أعطني رافضياً واحداً يستعمل عقله !!

وقال الكشّي (135)، الحديث 31:
(عن محمد بن عيسى، عن زكريّا، عن ابن مسكان، عن قاسم الصيرفى، قال: سمعت أبا عبد اللّه عليه السلام، يقول: قوم يزعمون أني لهم إمام، واللّه ما أنا لهم بإمام، مالهم، لعنهم اللّه، كلّما سترت ستراً هتكوه، هتك اللّه ستورهم).

الكافي - ج 1 - ص 369 الغيبة - ص 341 بحار الأنوار - ج 4 - ص 132





كتاب ( الامامة والنص )ــ http://www.fnoor.com/mybooks/emama.htm

الإمامة :
http://www.alqadisiyya3.com/books/mawadda.doc
من مواضيعي في المنتدى
»» حمل على جوالك غرائب وعجائب الشيعة
»» ذو الفقار يقول شيعة الحسين كانوا سنة تعال لا يفووووتك
»» يا جماعة الأباضية يجوزون المتعة / وثيقة
»» هل الخوارج متواجدون ؟ ( مطلوب من أسود السنة المشاركة )
»» هذه قلوب الشيعة وهذا دينهم
 
قديم 21-06-07, 07:49 PM   رقم المشاركة : 2
الأسـطـورة
مشترك جديد





الأسـطـورة غير متصل

الأسـطـورة is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي الجسار ..,

والله يجزاك الجنة على أسلوبك الجذاب وطريقتة حوارك الرائعة .., البعيدة عن السب والشتم والتجريح




أخوك
الأسـطـورة







التوقيع :
سبحان الله وبحمده . . سبحان الله العظيم
من مواضيعي في المنتدى
»» فاطمة والبرتغال (فضيحة الفالي)
»» غلو الرافضة في علي رضي الله عنه (من منتدى ياحسين)
»» اعضاء (ياحسين) يتهجمون على أختنا (المتسننة)
»» عاجل جدا : قبل قليل انفجار في بريطانيا
»» فنوى السيستاني / فيديو
 
قديم 21-06-07, 08:13 PM   رقم المشاركة : 3
الجسار1
عضو ماسي






الجسار1 غير متصل

الجسار1 is on a distinguished road


[moveo=right]آني شاكر إليك خويا الاسطورة وفقك الله لما يحبه ربي ويرضاه آمين
خويا صدقني آكو كثير من الشيعة عندهم أسئلة موعارفين إجابتها
[/moveo]







التوقيع :
أعطني رافضياً واحداً يستعمل عقله !!

وقال الكشّي (135)، الحديث 31:
(عن محمد بن عيسى، عن زكريّا، عن ابن مسكان، عن قاسم الصيرفى، قال: سمعت أبا عبد اللّه عليه السلام، يقول: قوم يزعمون أني لهم إمام، واللّه ما أنا لهم بإمام، مالهم، لعنهم اللّه، كلّما سترت ستراً هتكوه، هتك اللّه ستورهم).

الكافي - ج 1 - ص 369 الغيبة - ص 341 بحار الأنوار - ج 4 - ص 132





كتاب ( الامامة والنص )ــ http://www.fnoor.com/mybooks/emama.htm

الإمامة :
http://www.alqadisiyya3.com/books/mawadda.doc
من مواضيعي في المنتدى
»» حسن أبطحي يقول الرسول صلى الله عليه وآله كان يقبل فاطمة في فمها ويمص لسانها !!
»» سؤال قديم متجدد للشيعة الموالين
»» ماهي الطريقة لتعجيل القائم يا شيعي ؟
»» أسمع الشعة نخالة تايهين ضايعين ويحشرن كلاب وقردة ...
»» استراحة مع الروحاني
 
قديم 21-06-07, 09:22 PM   رقم المشاركة : 4
الهاوي
عضو ماسي






الهاوي غير متصل

الهاوي is on a distinguished road



===================
أقول:
===================

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله ( صحبه و اتباعه أجمعين )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




بارك الله فيك يا أخي الحبيب

فالمسألة عندهم ضد الفطرة التي تتكلم عنها


و أضيف عليها أمرا ( حتى نقفل عليهم الموضوع )


في اسوأ الحالات


إذا لم تكن التسمية دليل على المحبة // فإنها من سابع المستحيلات أن تكون دليل على الكره



/////////////////////////////////////////////////






التوقيع :
-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-

يوجد في منتديات - النيليين و سبلة العرب و ....الخ

من المنتديات من يحمل هذا الاسم " الهاوي" فالرجاء التأكد

من انني صاحب هذه الكتابات بعرضها في هذا المنتدى

-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-
من مواضيعي في المنتدى
»» إستشهاد أخيكم في العراق - إدخلوا و ترحموا عليه
»» اسمحوا لي يا اخواني -- مع الاباضي
»» المباهله ؟؟؟؟؟؟
»» حلم شغل بالي كثير - فما رأيكم أيها الأحبة!؟
»» "هل علي و فاطمة و الحسن و الحسين رضي الله عنهم مؤمنين ؟؟؟؟؟"
 
قديم 21-06-07, 09:36 PM   رقم المشاركة : 5
المقترن
مشترك جديد





المقترن غير متصل

المقترن is on a distinguished road


وهل تظنون أنهم يتبعون عليا

قد يأتيك رافضي ويقول لك أن عليا استخدم التقية

مضحكين







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:14 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "