العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-05-12, 04:36 PM   رقم المشاركة : 1
هشام السني
عضو ماسي






هشام السني غير متصل

هشام السني is on a distinguished road


Talking هل هذه الفتوى داخلة ضمن التقية ؟؟؟؟؟؟

هل يجوز الكذب على المبدع أو مروج الضلال في مقام الاحتجاج عليه ، إذا كان الكذب يدحض حجته ، ويبطل دعاويه الباطلة ؟

الفتوى:
الخوئي: إذا توقف رد باطله عليه ، جاز.


السؤال :هل هذه الفتوى داخلة ضمن التقية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
للعلم هذا السؤال طرحته في موضوع الزميلة الروح ولم تجب عليه







التوقيع :
قال ابن تيمية رحمه الله : (خلق الكذب وتسعة أعشاره للروافض)
من مواضيعي في المنتدى
»» اخواني وأساتذتي أرجو الدخول والرد
»» الرافضة هل علي بن أبي طالب أفضل من الرسول صلى الله عليه وسلم؟؟؟؟؟؟
»» حتى عدنان ابراهيم طلع مخدوع بتقية الروافض !!
»» صفعة لمن ينكر أن ياسر الخبيث نكرة ولايمثل الشيعة
»» عاجل أرجو الرد من الأساتذة المشرفين أو ممن لديه علم كافي !!
 
قديم 12-05-12, 04:44 PM   رقم المشاركة : 2
الليث الهادئ
عضو نشيط







الليث الهادئ غير متصل

الليث الهادئ is on a distinguished road


بارك الله فيك

دينهم مبني على التقية كيف سيضمنون الجنة ؟ لا اله الا الله







التوقيع :
يارافضه / هل شيعة البحرين افضل من معصومكم علي ليرفضوا بيعة الناصب ؟؟





___________________________________________


قال الامام عمر عليه السلام : نحن قوم أعزنا الله بالإسلام فمهما نبتغي العزة بغيره نذل أو نذل.
من مواضيعي في المنتدى
»» طلب مساعدة من اهل العلم : هل ثبت تواتر حديث كتاب الله وسنتي ؟
»» شيخ الرافضه علي آل محسن يعترف بأن طلاب الحوزةيجهلون مافي كتبهم‏"فما بالك بصبيان النت‏
»» سؤال لصفر من الجنوب/ هل تكلم الامام علي بموضوع قتل فاطمة ؟
»» يا رافضة / هل شيعة البحرين افضل من معصومكم علي ؟
»» كيف يميز القاضي الشيعي بين جريمة الزنا والمتعة؟
 
قديم 12-05-12, 04:49 PM   رقم المشاركة : 3
هشام السني
عضو ماسي






هشام السني غير متصل

هشام السني is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الليث الهادئ مشاهدة المشاركة
   بارك الله فيك

دينهم مبني على التقية كيف سيضمنون الجنة ؟ لا اله الا الله

وفيك بارك الله أخي الليث






التوقيع :
قال ابن تيمية رحمه الله : (خلق الكذب وتسعة أعشاره للروافض)
من مواضيعي في المنتدى
»» فراس الشمري يعترف أن المتعة عار وعيب على فاعلها !!!
»» قول ابن عبد البر في عقيدة الصفات ورده على الأشعرية
»» عمر بن الخطاب فاتح بلاد المجوس
»» منار الايمان كيف تثبت أن عقيدتكم صلبة ؟؟؟؟؟؟
»» يارافضة مافائدة المتعة ؟
 
قديم 12-05-12, 05:38 PM   رقم المشاركة : 4
ضياء القمر
عضو نشيط








ضياء القمر غير متصل

ضياء القمر is on a distinguished road


دينهم دين تقية و سب ولطم وشتم الله أكبر الله أكبر كذب علنا ونفاق بكل وقاحة ما هذا






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» خزعبلات الشيعة االجزء الاول
»» أين العقلاء في الشيعة مضحك ومحزن في ان واحد
»» بأبي وأمي يا رسول الله
»» أحمد بشكل خاص ( للتحدي ) وكل أعضاء المنتدى سنة وشيعة يشرفني وجودكم
»» مؤسس دين الروافض ابن سبأ اليهودي
 
قديم 12-05-12, 06:00 PM   رقم المشاركة : 5
هشام السني
عضو ماسي






هشام السني غير متصل

هشام السني is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء القمر مشاهدة المشاركة
  
دينهم دين تقية و سب ولطم وشتم الله أكبر الله أكبر كذب علنا ونفاق بكل وقاحة ما هذا

صدقت يتهمون الصحابة بالنفاق في عهد النبي
ومرجعهم الراحل يجيز الكذب على المخالفين






التوقيع :
قال ابن تيمية رحمه الله : (خلق الكذب وتسعة أعشاره للروافض)
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال للاسماعيلية
»» سؤال أرجو الاجابة عليه ضروري
»» أسير الموت
»» باختصار هذا مايميزك يارافضي عن الصحابة واهل السنة !!!
»» سؤال ذو اختيارات متعددة عن المتعة
 
قديم 13-05-12, 10:37 PM   رقم المشاركة : 6
هشام السني
عضو ماسي






هشام السني غير متصل

هشام السني is on a distinguished road


يرفع لأصحاب التقية







التوقيع :
قال ابن تيمية رحمه الله : (خلق الكذب وتسعة أعشاره للروافض)
من مواضيعي في المنتدى
»» الزميل هاشم المرقال يقول ان الشيعة لايعبدون الحسين !!
»» هل هذه الفتوى داخلة ضمن التقية ؟؟؟؟؟؟
»» صفعة من ابن الجوزي للأشاعرة
»» الرافضة هل علي بن أبي طالب أفضل من الرسول صلى الله عليه وسلم؟؟؟؟؟؟
»» الى من لديه حساب في الفيس بووك عاجل أرجو من الجميع الدخول
 
قديم 13-05-12, 10:42 PM   رقم المشاركة : 7
شاكر77
موقوف






شاكر77 غير متصل

شاكر77


وما الربط بين سؤالك و نص الموضوع؟

الم تقولوا بأن النبي ابراهيم كذب لإلقاء الحجة و إسكات قومه؟







 
قديم 13-05-12, 10:48 PM   رقم المشاركة : 8
هشام السني
عضو ماسي






هشام السني غير متصل

هشام السني is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاكر77 مشاهدة المشاركة
   وما الربط بين سؤالك و نص الموضوع؟

الم تقولوا بأن النبي ابراهيم كذب لإلقاء الحجة و إسكات قومه؟

الرابط أنكم تستغلون هذه الفتوى في الكذب على العامة
وحتى عندما نحاوركم تستخدمون التدليس والكذب عند الاستدلال من كتبنا
بل حتى عندما تستدلون من القرآن تبترون الآيات بمايوافق هواكم

واسأل شيخك كمال الحيدري من هم الشيوخ والعلماء الذين افترى عليهم وفضحه الأخ عراقي سني وأفتخر (أبو الوليد) والعديد من الاخوة
وقد أثبتوا مدى تدليس وافتراء هذا الرجل الذي يعتبره بعض الرافضة أسوة في الكذب والتقية

ولهذا أنا أسأل هل هذه الفتوى داخلة ضمن التقية ؟؟؟؟؟؟؟






التوقيع :
قال ابن تيمية رحمه الله : (خلق الكذب وتسعة أعشاره للروافض)
من مواضيعي في المنتدى
»» يارافضة ان كنتم تزعمون أن دينكم هو الحق فلماذا التدليس والكذب ؟؟؟؟
»» عدنان ابراهيم والأخوة بين السنة والشيعة !!!!!
»» حامد اشلاه هل الحسينية من بيوت الله ؟؟؟؟؟وهل هي أفضل من المساجد؟؟؟؟؟
»» سؤال أرجو الاجابة عليه ضروري
»» لماذا لم تذكر الولاية والخمس والمتعة في سورة المؤمنون ؟؟؟؟؟
 
قديم 13-05-12, 11:13 PM   رقم المشاركة : 9
محب آل البيت الاشراف
عضو ذهبي






محب آل البيت الاشراف غير متصل

محب آل البيت الاشراف is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاكر77 مشاهدة المشاركة
   وما الربط بين سؤالك و نص الموضوع؟

الم تقولوا بأن النبي ابراهيم كذب لإلقاء الحجة و إسكات قومه؟

وايضا قلتم انت نفس قولنا هذا اليك الدليل

روى بشر بن مفضل عن عوف عن الحسن قال : " بلغني ان رسول الله صلى الله عليه وآله قال ان ابراهيم عليه السلام ما كذب متعمدا قط إلا ثلاث مرات كلهن يجادل بهن عن دينه قوله اني سقيم ، وإنما تمارض عليهم لان القوم خرجوا من قريتهم لعيدهم وتخلف هو ليفعل بآلهتهم ما فعل . وقوله بل فعله كبيرهم ، وقوله لسارة انها اختي لجبار من الجبابرة لما أراد اخذها

عن خثيمة الجعفي قال: كنت عند جعفر بن محمد (ع) أنا ومفضل ابن عمر ليلا ليس
عنده أحد غيرنا ، فقال له مفضل الجعفي : جعلت فداك حدثنا حديثا نسر به ، قال نعم إذا كان يوم القيامة حشر الله الخلائق في صعيد واحد -إلى أن قال - فيقفون حتى يلجمهم العرق فيقولون : ليت الله يحكم بيننا ولو إلى النار- إلى أن قال- ثم يأتون آدم فيقولون : أنت أبونا وأنت نبي فاسأل ربك يحكم بيننا ولو إلى النار، فيقول آدم : لست بصاحبكم . خلقني ربي بيده وحملني على عرشه ، اسجد لي ملائكته . ثم أمرني فعصيته ، ولكني أدلكم على ابني الصديق الذي مكث في قومه ألف سنة إلا خمسين عاماً يدعوهم ، كلما كذبوا اشتد تصديقه نوح قال فيأتون نوحاً فيقولون : سل ربك يحكم بيننا ولو إلى النار، قال: فيقول : لست بصاحبكم ، إني قلت : إن ابني من أهلي ، ولكني أدلكم على من اتخذه الله خليلا في دار الدنيا ، أيتوا ابراهيم ، قال: فيأتون ابراهيم فيقول : لست بصاحبكم، إني قلت: إني سقيم ولكني أدلكم على من كلم الله تكليما موسى قال : فيأتون موسى فيقولون له، فيقول : لست بصاحبكم إني قتلت نفسا ولكني أدلكم على من كان يخلق بأذن الله ويبرئ الأكمة والأبرص بأذن الله عيسى فيأتون فيقول: لست بصاحبكم، ولكني أدلكم على من بشرتكم به في دار الدنيا أحمد ثم قال أبوعبدالله (ع): - إلى أن قال - فيأتونه، ثم قال: فيقولون يا محمد سل ربك يحكم بيننا ولو إلى النار، قال: فيقول : نعم أنا صاحبكم- إلى أن قال- فاذا نظرت إلى ربي مجدته تمجيدا .....ثم أخر ساجدا فيقول : يا محمد ارفع رأسك واشفع تشفع وسل تعط.
البحار باب الشفاعة,العياشي

قبل ان ترمي التهم جزافا وتحاول التشنيع اقرأ كتبك يا حبيبي






 
قديم 13-05-12, 11:16 PM   رقم المشاركة : 10
هشام السني
عضو ماسي






هشام السني غير متصل

هشام السني is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب آل البيت الاشراف مشاهدة المشاركة
  
وايضا قلتم انت نفس قولنا هذا اليك الدليل

روى بشر بن مفضل عن عوف عن الحسن قال : " بلغني ان رسول الله صلى الله عليه وآله قال ان ابراهيم عليه السلام ما كذب متعمدا قط إلا ثلاث مرات كلهن يجادل بهن عن دينه قوله اني سقيم ، وإنما تمارض عليهم لان القوم خرجوا من قريتهم لعيدهم وتخلف هو ليفعل بآلهتهم ما فعل . وقوله بل فعله كبيرهم ، وقوله لسارة انها اختي لجبار من الجبابرة لما أراد اخذها

عن خثيمة الجعفي قال: كنت عند جعفر بن محمد (ع) أنا ومفضل ابن عمر ليلا ليس
عنده أحد غيرنا ، فقال له مفضل الجعفي : جعلت فداك حدثنا حديثا نسر به ، قال نعم إذا كان يوم القيامة حشر الله الخلائق في صعيد واحد -إلى أن قال - فيقفون حتى يلجمهم العرق فيقولون : ليت الله يحكم بيننا ولو إلى النار- إلى أن قال- ثم يأتون آدم فيقولون : أنت أبونا وأنت نبي فاسأل ربك يحكم بيننا ولو إلى النار، فيقول آدم : لست بصاحبكم . خلقني ربي بيده وحملني على عرشه ، اسجد لي ملائكته . ثم أمرني فعصيته ، ولكني أدلكم على ابني الصديق الذي مكث في قومه ألف سنة إلا خمسين عاماً يدعوهم ، كلما كذبوا اشتد تصديقه نوح قال فيأتون نوحاً فيقولون : سل ربك يحكم بيننا ولو إلى النار، قال: فيقول : لست بصاحبكم ، إني قلت : إن ابني من أهلي ، ولكني أدلكم على من اتخذه الله خليلا في دار الدنيا ، أيتوا ابراهيم ، قال: فيأتون ابراهيم فيقول : لست بصاحبكم، إني قلت: إني سقيم ولكني أدلكم على من كلم الله تكليما موسى قال : فيأتون موسى فيقولون له، فيقول : لست بصاحبكم إني قتلت نفسا ولكني أدلكم على من كان يخلق بأذن الله ويبرئ الأكمة والأبرص بأذن الله عيسى فيأتون فيقول: لست بصاحبكم، ولكني أدلكم على من بشرتكم به في دار الدنيا أحمد ثم قال أبوعبدالله (ع): - إلى أن قال - فيأتونه، ثم قال: فيقولون يا محمد سل ربك يحكم بيننا ولو إلى النار، قال: فيقول : نعم أنا صاحبكم- إلى أن قال- فاذا نظرت إلى ربي مجدته تمجيدا .....ثم أخر ساجدا فيقول : يا محمد ارفع رأسك واشفع تشفع وسل تعط.
البحار باب الشفاعة,العياشي

قبل ان ترمي التهم جزافا وتحاول التشنيع اقرأ كتبك يا حبيبي

بارك الله فيك أخي محب آل البيت الأشراف
كعادتهم (رمتني بدائها وانسلت)






التوقيع :
قال ابن تيمية رحمه الله : (خلق الكذب وتسعة أعشاره للروافض)
من مواضيعي في المنتدى
»» يارافضة ان كنتم تزعمون أن دينكم هو الحق فلماذا التدليس والكذب ؟؟؟؟
»» قول ابن عبد البر في عقيدة الصفات ورده على الأشعرية
»» المؤرخ ابن تغري بردي - وهو حنفي المذهب - يمدح ابن تيمية ويطلق عليه كل أوصاف المدح وال
»» باختصار هذا مايميزك يارافضي عن الصحابة واهل السنة !!!
»» الزميل الموالي تعال هنا
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:16 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "