العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-03-13, 06:11 PM   رقم المشاركة : 1
الليث الهادئ
عضو نشيط







الليث الهادئ غير متصل

الليث الهادئ is on a distinguished road


Question كيف يميز القاضي الشيعي بين جريمة الزنا والمتعة؟



كيف يميز القاضي الشيعي بين جريمة الزنا والمتعة؟؟


بإختصار : تم القاء القبض على شاب وبنت بتهمة الزنا واحالتهما الى القاضي ، فكانت حجة الشاب وتلك البنت انهما كانا يمارسان المتعة تقربا الى ربهم ، والسؤال : كيف سيعرف القاضي بأنها جريمة زنا لا متعة ؟







التوقيع :
يارافضه / هل شيعة البحرين افضل من معصومكم علي ليرفضوا بيعة الناصب ؟؟





___________________________________________


قال الامام عمر عليه السلام : نحن قوم أعزنا الله بالإسلام فمهما نبتغي العزة بغيره نذل أو نذل.
من مواضيعي في المنتدى
»» يا رافضة / هل شيعة البحرين افضل من معصومكم علي ؟
»» يا شيعة لماذا ادخلتم ابليس الى الجنة ؟ او .. هل ابليس من المبشرين بالجنة حسب دينكم ؟
»» سؤال لصفر من الجنوب/ هل تكلم الامام علي بموضوع قتل فاطمة ؟
»» شيخ الرافضه علي آل محسن يعترف بأن طلاب الحوزةيجهلون مافي كتبهم‏"فما بالك بصبيان النت‏
»» يارافضه/لماذا معصومكم علي في خلافته يظلم زوجات النبي و لم يعطيهن ارثهن من فدك ؟
 
قديم 31-03-13, 07:19 PM   رقم المشاركة : 2
دخيل التميمي
عضو ماسي






دخيل التميمي غير متصل

دخيل التميمي is on a distinguished road



الأمر بســـــــــــــيط مايحتاج يرجعون لكتاب الله حسبه بسيط:







التوقيع :
اللهم اغفرلوالدي وارحمهم واسكنهم فسيح جناتك، اللهم أجزل لهم المثوبة والأجر . اللهم آنسهم في وحدتهم واجعل قبورهم روضة من رياض الجنة وأفسح لهم بها مدّ ابصارهم ، اللهم انزلهم منزلاً مباركا وأنت خير المنزلين، اللهم انزلهم منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا آمين
من مواضيعي في المنتدى
»» الكلباني يعود لتحريم الغناء مرة أخرى
»» أحدث الصواريخ الرافضية
»» مدير مكتب الصدر في البصرة يكفر السيستاني من خلال منبر صلاة الجمعه
»» هذه براءة
»» رافضي يقول ..وش دخلك بالمسلمين ربنا غير ربك ونبينا غير نبيك ...
 
قديم 31-03-13, 07:36 PM   رقم المشاركة : 3
muhamed_ali
عضو ذهبي







muhamed_ali غير متصل

muhamed_ali is on a distinguished road


لا تنسى اخي دخيل التميمي ان في دين القوم يجوز التمتع بالعاهرة الممتحنة لهذه المهنة فيعود السؤال لنقطة البداية كيف يستطيع القاضي ان يحكم في تلك المسألة ؟ وحتى لا يكون الكلام رجما من دون بينة هذا رابط لصورة أخذت من موقع احد دهاقنتهم وهو يفتي بذلك. http://www.dd-sunnah.net/records/vie.../view/id/4011/







التوقيع :
ثلاثة لا وجود لهم .... الغول والعنقاء والمهدي أبو صالح
من مواضيعي في المنتدى
»» سوال لزملائنا الإمامية ونرجوا منهم الرد
»» وثائق سرية تكشف طائفية الحكومة العراقية
»» نموذج من كذب وخداع اية الشيطان الخميني
»» الشيعة يصرخون من مصائب زواج المتعة
»» مقال رائع لحسن العلوي ينصف فيه أمير المؤمنين عمر وعلاقته الطيبة مع امير المؤمنين علي
 
قديم 31-03-13, 11:39 PM   رقم المشاركة : 4
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


بسيطه
يقول في سؤاله الأول :
إنت موالي ولا ناصبي
علشان يعرف الجواب ,,, لا سيدي أنا موالي
إنتم كنتم تمارسون المتعه وفق هدينا ,,,
أو تمارسون الزنا وفق هدي القرن
علشان يعرف الجواب ,,,
لا يسيدي نمارس المتعه وفق هديكم مولاي

لقاضي ينظر للإدعاء العام
إدعائك مرفوض
إفراج ,,,,, روح كمل مع أمها وإختها وفق هدينا







التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» عندما قلنا / الشيعه تفرح وتحتفل بمقتل الحسين , كذبونا ,, ماذا تسمون هذا
»» أحمد العرقي / هل تقبل أن يحكم مراجعكم بخلاف ما أنزل الله / أنتظر جرائتك
»» حجة الشيعه ( كمال الحيدري ) ينسف الإستدلال بآية إذهاب الرجس
»» صورة جواز سفر شيعي إلى الجنه
»» مسافر ليوم القيامه : إحذر ففي سفرك خطر وضرر لك ,, غير وجهتك لتسلم
 
قديم 01-04-13, 03:47 AM   رقم المشاركة : 5
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


لا يافتى الشرقية عندنا حل للموالي ينقذه من الجريمة


القاضي : هل كنت تزني بهذه الموالية؟
المتهم عبد الائمة عبد الزهرة : لا كنت أتمتع بها على سنة (المعصومين)
القاضي : أحلف
المتهم عبد الائمة عبد الزهرة : والعباس أبو راس كنت امتعها المتعة الشرعية
القاضي : براءة

وهكذا ينجو عبد الائمة وعشيقته حوراء من الحكم







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» كذاب يشرب النبيذ ويقامر في الجوسق ويلعب بالطنبور فمن هو؟؟؟
»» جعفر الصادق يوزع صكوك التملك في الفردوس!!!!
»» نابليون المستعمر الفرنسي يحي المولد ويدعمه
»» اتهامات للحكومة والمخابرات الإيرانية بالتورط في قتل محمد رضا الشيرازي
»» أذناب ايران رفعوا دعوى ضد الشيخ بن جبرين في لاهاي متى نرد بشكوي ضد خامنئي وسيستاني؟؟
 
قديم 01-04-13, 01:23 PM   رقم المشاركة : 6
ركاز الفضل
عضو نشيط







ركاز الفضل غير متصل

ركاز الفضل is on a distinguished road


لااعتقد ان هناك طريقة للتمييز ... ننتظر من يفيدنا من الزملاء.







 
قديم 01-04-13, 03:23 PM   رقم المشاركة : 7
بان
عضو فضي







بان غير متصل

بان is on a distinguished road


يسوي القاضي حقر بقر تسع عشر ممكن يكون زنا ويمكن يكون زنا ايضا وبالطبع هو زنا ايضا وايضا

الله يهديك هذا سوال ينسئل ؟؟؟

الدعوى سرداحي مرداحي وسعة صدر ولا فيها هالنعقيد التي تتخيله

سوالي الان هل حصل ان القي القبض من قبل قاضي او شرطي في بلدان المتعة ؟؟؟

وتعرف ليش مارد عليك شيعي لانه عمره مامر عليه هذا الوضع لانهم ابناء متعة -ويفتخروا انهم كذلك -او الزنا المغلف بمزاحمة الائمة في الجنان







 
قديم 01-04-13, 05:54 PM   رقم المشاركة : 8
قبس1425
رافضـــــــي






قبس1425 غير متصل

قبس1425 is on a distinguished road


السلام عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم

يقول الزميل الليث الهادئ :
.............................. كيف يميز القاضي الشيعي بين جريمة الزنا والمتعة؟

الجواب :
.......... أيها الزملاء لا يكون دفاعكم عن نهي عمر ابن الخطاب عن المتعة على حساب سنة النبي صلى الله عليه و آله و على حساب شريعة الله تعالى .

فإنه من المعلوم أن زواج المتعة قد حرمه الخليفة عمر كما جاء في الحديث و في كتب التفسير .
في مسند أحمد :
[ حدثنا ‏ ‏بهز ‏ ‏قال ‏ ‏وحدثنا ‏ ‏عفان ‏ ‏قالا حدثنا ‏ ‏همام ‏ ‏حدثنا ‏ ‏قتادة ‏ ‏عن ‏ ‏أبي نضرة ‏ ‏قال قلت ‏ ‏لجابر بن عبد الله ‏
إن ‏ ‏ابن الزبير ‏ ‏رضي الله عنه ‏ ‏ينهى عن المتعة وإن ‏ ‏ابن عباس ‏ ‏يأمر بها قال فقال لي على يدي جرى الحديث تمتعنا مع رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏ ‏عفان ‏ ‏ومع ‏ ‏أبي بكر ‏ ‏فلما ولي ‏ ‏عمر ‏ ‏رضي الله عنه ‏ ‏خطب الناس فقال ‏ ‏إن القرآن هو القرآن وإن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏هو الرسول وإنهما كانتا متعتان على عهد رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏ إحداهما متعة الحج والأخرى متعة النساء ]

::::: في تفسير الطبرى :
- حَدَّثَنِي مُحَمَّد بْن عَمْرو , قَالَ : ثنا أَبُو عَاصِم , عَنْ عِيسَى , عَنْ اِبْن أَبِي نَجِيح , عَنْ مُجَاهِد : { فَمَا اِسْتَمْتَعْتُمْ بِهِ مِنْهُنَّ } قَالَ : يَعْنِي نِكَاح الْمُتْعَة.
- حَدَّثَنَا مُحَمَّد بْن الْمُثَنَّى , قَالَ : ثنا مُحَمَّد بْن جَعْفَر , قَالَ : ثنا شُعْبَة , عَنْ الْحَكَم , قَالَ : سَأَلْته عَنْ هَذِهِ الْآيَة : { وَالْمُحْصَنَات مِنْ النِّسَاء إِلَّا مَا مَلَكَتْ أَيْمَانكُمْ } إِلَى هَذَا الْمَوْضِع : { فَمَا اِسْتَمْتَعْتُمْ بِهِ مِنْهُنَّ } أَمَنْسُوخَة هِيَ ؟ قَالَ : لَا . قَالَ الْحَكَم : قَالَ عَلِيّ رَضِيَ اللَّه عَنْهُ : لَوْلَا أَنَّ عُمَر رَضِيَ اللَّه عَنْهُ نَهَى عَنْ الْمُتْعَة مَا زَنَى إِلَّا شَقِيّ .

........... و في تفسير القرطبى :
وَرَوَى عَطَاء عَنْ اِبْن عَبَّاس قَالَ : مَا كَانَتْ الْمُتْعَة إِلَّا رَحْمَة مِنْ اللَّه تَعَالَى رَحِمَ بِهَا عِبَادَهُ وَلَوْلَا نَهْي عُمَر عَنْهَا مَا زَنَى إِلَّا شَقِيٌّ .

و هذا يعني أن زواج المتعة مذكور في القرآن ، غاية ما في الأمر هو أن البعض لا يعترف بالروايات التي تؤكد على ذلك يل يذهب إلى الروايات الموضوعة التي تنفي .

إذا زواج المتعة هو كما قال ابن عباس كانت رحمة من الله تعالى رحم بها عباده و لو لا نهي عمر لما زنا إلا شقي .

أما بخصوص القاضي و كيف يميز بين المتعة و بين الزنا ، فهذا شغل القاضي و ليس شغل الناس ، و أن عدم تمييز القاضي ليس مبررا لتحريم حلال الله تعالى .







 
قديم 01-04-13, 06:05 PM   رقم المشاركة : 9
قائد القادسية
عضو ذهبي







قائد القادسية غير متصل

قائد القادسية is on a distinguished road


أهذه اجابتك
السؤال كيف يميز القاضي بين المتعه والزنى لا حضور ولي ولا شهود وبعض الأحيان بالشارع ساعه وتنتهي ويجي دور غيره المنتظر اذا كانت المواليه جميله
بعد اذن صاحب الموضوع

قبس فيه سؤال موجه لكل رافضي ممكن الإجابه







 
قديم 01-04-13, 06:48 PM   رقم المشاركة : 10
سنية لثمالى
عضو






سنية لثمالى غير متصل

سنية لثمالى is on a distinguished road


اقتباس:
السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله

اقتباس:
الجواب :
.......... أيها الزملاء لا يكون دفاعكم عن نهي عمر ابن الخطاب عن المتعة على حساب سنة النبي صلى الله عليه و آله و على حساب شريعة الله تعالى .

فإنه من المعلوم أن زواج المتعة قد حرمه الخليفة عمر كما جاء في الحديث و في كتب التفسير .
في مسند أحمد :
[ حدثنا ‏ ‏بهز ‏ ‏قال ‏ ‏وحدثنا ‏ ‏عفان ‏ ‏قالا حدثنا ‏ ‏همام ‏ ‏حدثنا ‏ ‏قتادة ‏ ‏عن ‏ ‏أبي نضرة ‏ ‏قال قلت ‏ ‏لجابر بن عبد الله ‏
إن ‏ ‏ابن الزبير ‏ ‏رضي الله عنه ‏ ‏ينهى عن المتعة وإن ‏ ‏ابن عباس ‏ ‏يأمر بها قال فقال لي على يدي جرى الحديث تمتعنا مع رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏ ‏عفان ‏ ‏ومع ‏ ‏أبي بكر ‏ ‏فلما ولي ‏ ‏عمر ‏ ‏رضي الله عنه ‏ ‏خطب الناس فقال ‏ ‏إن القرآن هو القرآن وإن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏هو الرسول وإنهما كانتا متعتان على عهد رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏ إحداهما متعة الحج والأخرى متعة النساء

اولا يا هذا عمر بن الخطاب امير المؤمنين,
وصاحب رسول الله خير الخلق اجمعين
وخليفة المسلمين رضي الله عنه وارصاه.
فلم تعرف البشرية, فترة حكم عز فيها المسلمين وانتصر الاسلام كفترته!
حتى معصوموكم لم يصلوا للعز والتمكين الذي مكنه الله ليسدنا عمر!
وبشهادة سيدنا علي رضي الله عنه...

ثانيا المتعة حرمها رسول الله
"عَنْ عَلِيٍّ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ ، أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " نَهَى عَنْ مُتْعَةِ النِّسَاءِ يَوْمَ خَيْبَرَ ، وَعَنْ أَكْلِ لُحُومِ الْحُمُرِ الإِنْسِيَّةِ "

علي رضي الله عنه يقول نهى رسول الله عنها وانتم تقولون حلال!?
اضف لذلك... لما سيدنا علي خالف الله وخالف الرسول?
وبما انه معصوم, ويعلم ذرات الكون وما تخفي الصدور!
لما ابقى على تحريمها?لما وافق سيدنا عمر رضي الله عنهما?
الم يكن الاحرى به ان يطبق الشرع ? لما لم يطبقه اذن?
فنفس الحكم الذي ستحكمون به على سيدنا عمر احكموا به على سيدنا علي!
ام ان عندكم ازدواحية وانفصام وانفصال في كل شيء!!!


اقتباس:
::::: في تفسير الطبرى :
- حَدَّثَنِي مُحَمَّد بْن عَمْرو , قَالَ : ثنا أَبُو عَاصِم , عَنْ عِيسَى , عَنْ اِبْن أَبِي نَجِيح , عَنْ مُجَاهِد : { فَمَا اِسْتَمْتَعْتُمْ بِهِ مِنْهُنَّ } قَالَ : يَعْنِي نِكَاح الْمُتْعَة.
- حَدَّثَنَا مُحَمَّد بْن الْمُثَنَّى , قَالَ : ثنا مُحَمَّد بْن جَعْفَر , قَالَ : ثنا شُعْبَة , عَنْ الْحَكَم , قَالَ : سَأَلْته عَنْ هَذِهِ الْآيَة : { وَالْمُحْصَنَات مِنْ النِّسَاء إِلَّا مَا مَلَكَتْ أَيْمَانكُمْ } إِلَى هَذَا الْمَوْضِع : { فَمَا اِسْتَمْتَعْتُمْ بِهِ مِنْهُنَّ } أَمَنْسُوخَة هِيَ ؟ قَالَ : لَا . قَالَ الْحَكَم : قَالَ عَلِيّ رَضِيَ اللَّه عَنْهُ : لَوْلَا أَنَّ عُمَر رَضِيَ اللَّه عَنْهُ نَهَى عَنْ الْمُتْعَة مَا زَنَى إِلَّا شَقِيّ .


فهمكم قاصر وتريدون اي قشة لتعلقوا عليها ضلالكم وانحرافكم

ياهذا ماذا تسمى العلاقة بين الرجل والمراة?
اليس متعة واستمتاع ?

ومنذ متى كانت المتعة حسب فهمكم تحصين?
يتسترون كالمجرمين او ان يراهم احد!?
اهدا تحصين!?
المراة تترك لمصيرها..
اهذا تحصين?
الاولاد لا يعرف اباءهم..
هل هذا تحصين?
الانساب مختلطة لا اصل ولا فصل..
هل هذا تحصين?
بالله عليكم على من تضحكوا!
للاسف الا على انفسكم !

استفيقوا واعطوا العنان لعقولكم ...
فغذا ستسالون ولن ينفعكم معصوم ولا مععم فاسق زنديق..

اقتباس:
أما بخصوص القاضي و كيف يميز بين المتعة و بين الزنا ، فهذا شغل القاضي و ليس شغل الناس ، و أن عدم تمييز القاضي ليس مبررا لتحريم حلال الله تعالى


حلال الله!?
منذ متى تطبقون حلال الله وحرامه?
تتبعون المتشابه ان وافق ديدنكم وخزعبلاتكم!
وتتركون المحكم لانه لايوافق اهواءكم واهواء ملاليكم!!!

دين الله.. دين طهارة..
دين نقاء.. دين صفاء..
لا رذيلة ولا ميوعة ولا زندقة وفسوق في دين الله.
هذا هو دين الله






 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:47 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "