العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-05-11, 05:58 PM   رقم المشاركة : 1
الدردور
عضو ماسي






الدردور غير متصل

الدردور is on a distinguished road


الدردور يطلب مساعدتكم أخواني و أخواتي أهل السنة و الجماعة

بسم الله الرحمن الرحيم
و الصلاة و السلام على أشرف الخلق و خاتم النبيين سيدنا و حبيبنا محمد بن عبدالله الصادق الأمين
و على آل بيته الطاهرين و صحبه الغر الميامين و من تبعهم بإحسان الى يوم الدين

أخواني و أخواتي أهل السنة و الجماعة

أرى أن تواجد الأخوة و الأخوات في هذا المنتدى المبارك قد يصل الى عدة ساعات في اليوم
و أريد و أطلب منكم مساعدتي في موضوع به بإذن الله سبحانه و تعالى الخير الكثير

قبل فترة أردت أن أغزو عدد من المنتديات في دول الخليج و العالم العربي
ليس غزوا بمعناه المتعارف عليه كتهكير و خلافه لا والله
و لكن العمل على معرفة بعض المنتديات في دول الخليج ليتسنى لي المشاركة بها
لكي أطرح مواضيع عن فضح معتقدات الروافض تجاه الدين الإسلامي
و معتقداتهم تجاه آل البيت الطاهرين و الصحابة الغر الميامين
رضوان الله عليهم أجمعين
و قد واجهت معضلة في عملي هذا و ذلك بسبب ضيق الوقت
فهل أجد لديكم الرغبة بمساعدتي
في غزو هذه المنتديات على الأقل في الخليج العربي في الوقت الحاضر
فلو إقتطع الأخوة و الأخوات نصف ساعة من وقتهم
للبحث عن هذه المنتديات العامة في دول الخليج
و التي لا يوجد بها قسم للحوار مع الأثني عشرية
و لكن يوجد بها قسم إسلامي و سياسي و أخبار عامة
لنطرح بعض المواضيع التي تبين فضل الصحابة و آل البيت رضوان الله عليهم
و طرح و تبيين معتقدات الروافض في هذه المنتديات
و طرح المواضيع السياسية التي تبين أطماع إيران في الخليج و الدول العربية
و كذلك طرح مواضيع عن الآيات القرآنية التي تتحدث عن الصحابة و أمهات المؤمنين
مع تفسير هذه الآيات و شرحها بطريقة ميسرة ليفهمها الكل
فإن كان من يطلع على هذه المواضيع سنيا
فقد إستفاد و نوضح له الأمر و نال الحسنات و نلنا الأجر من رب العالمين
فالدال على الخير كفاعله
و كما هو معروف أن كثير من الشيعة العوام لا يعرفون ما يحوي القرآن الكريم
حتى أن البعض منهم يتفاجأ عندما يعلم أن أمهات المؤمنين قد ذكروا بالقرآن الكريم
فهذا الأمر قد يترك في نفوس عوام الشيعة نوعا من الشك في معتقدهم
و يجعلهم يبحثون أكثر و أكثر للوصول الى الحق

وفقنا الله و إياكم لما يحبه و يرضاه






التوقيع :
لتستغفر لذنوبك فتغفر لك باذن الله في دقيقتين.

http://www.2min.way2sunnah.net



أعتز بأهل الفخر و الكرامة ,,, و أصلي من وادي الدواسر علامة
من مواضيعي في المنتدى
»» عاجل / السعودية تتخلى عن أمريكا و تقود الخليج لمواجهة إيران
»» تاريخ النصيرية
»» عربستان بين العرب و الفرس المجوس
»» مقال جدا جرئ لا يفوتكم أكثر من رائع
»» دعوة للنقاش
 
قديم 20-05-11, 06:42 PM   رقم المشاركة : 2
حـوريه البدر
مشرف سابق







حـوريه البدر غير متصل

حـوريه البدر is on a distinguished road


بارك الله فيك على حرصك وغيرتك , وكتب أجرك.....
الأمر يعتمد على سياسة تلك المنتديات , فإن كان الأمر فيها متاح لطرح المواضيع المذهبيه والشبهات , فلاشك أن الأعضاء فيها سيتفاعلون , وإن كانت منتديا إجتماعيه , لاتقبل بمايُثير أعضاءها فاحترام المنتدى من واجبات العضو المنتمي إليه .. والله أعلم...






التوقيع :
اللهـــم أعــــز الإسلام والمسلميـــن
وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ
وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ
من مواضيعي في المنتدى
»» بدأ العد التنازلي...
»» وآخيراً حصلت المرأة على حقوقها التي لأجلها تُناضل..
»» {وَيُسْقَوْنَ فِيهَا كَأْسًا كَانَ مِزَاجُهَا زَنْجَبِيلا}
»» دخول شيعة إيران في مصر مثله مثل دخول المرأة السعودية مونديال لندن ...!
»» إسماعيلية نجران الشيخ السبر يدعوكم الى كلمة سواء فلماذا أنتم غاضبون
 
قديم 20-05-11, 06:57 PM   رقم المشاركة : 3
نحب الصحابة
عضو ماسي







نحب الصحابة غير متصل

نحب الصحابة is on a distinguished road


Talking

الدردور>>> مساك الله بالخير
خذ اللى ينفع -- واللى ماينفع أعذرنا عليه
دليل المواقع العربية







 
قديم 20-05-11, 07:04 PM   رقم المشاركة : 4
مُحبة الحُسين الياميه
الموالية لآل النبي وصحبهِ







مُحبة الحُسين الياميه غير متصل

مُحبة الحُسين الياميه is on a distinguished road


جزاك الله خيرا، سياسة جيدة وهذا ما نحاول تطبيقه ولكـن، بعض المنتديات لا تقبل مثل هذه المواضيع وتقوم بـ حذفها مباشرةً، ويؤسفني ان هذا حال اغلب المنتديات العربية العامة،
فـ،
الله المستعان..






التوقيع :
في الجَاهليّةِ و الإسلامُ هَيبتُهُ :: تُثني الخطوب فَلا تَعدو عَوادِيهَا
من مواضيعي في المنتدى
»» قد فاض بي الكيل
»» هل كفر هؤلاء يا رافضة ؟
»» مرسى: شيوخ الشيعةِ الثقات المعتمدين كفارٌ متخلفين
»» هل ترضون هذا يا موحدين ؟!
»» مليونية صلاة الفجـر بجميع المساجد العربية لنصرة فلسطيـن.
 
قديم 20-05-11, 07:19 PM   رقم المشاركة : 5
إيمي
عضو ذهبي






إيمي غير متصل

إيمي is on a distinguished road


بعض المنتديات ودي أشارك معهم عشان أنصحهم لكن أنا ماعندي علم شرعي يأهلني أني أقوم بهالشي أخاف من جهلي ببعض الأمور أغلط ’’ جا بيكحلها وأعماها’’
تخصصي علمي بحت

هذا موقع ملحدين كلامهم يخوف أنصدمت من جرأتهم على الله أدخل أنت وشف وش يقولون تعبت وأنا أقرأ اللي كاتبينه وفيه معهم أعضاء ينصحونهم بس واضح من كلامهم أنهم ماعندهم علم كامل مجتهدين يعني
http://3aallmanny.com/forums/forum.php

بارك الله فيك وجعل ماتقوم به في ميزان حسناتك






التوقيع :
من أطاع الهـوى .. هوى
+

https://www.youtube.com/shared?ci=gS9Bt1aHAUI
من مواضيعي في المنتدى
»» البدري: إيران أخطر على المصريين من القنبلة النووية
»» لطميـــــــــــة & مجانين رقية // الحمدلله والشكر
»» سبحان الله نباتات عجيبة / فديو
»» طرق مباشرة للتبرع لأهلنا في #الشام.. ساهم بنشرها #سوريا‏
»» الداخلية الكويتية تمنع إقامة "ملتقى النهضة الثالث"
 
قديم 20-05-11, 07:31 PM   رقم المشاركة : 6
سالم الخالدي
عضو نشيط






سالم الخالدي غير متصل

سالم الخالدي is on a distinguished road


اولا اشكر لك غيرتك وحرصك
ثانياً في نظري يجب طرح مواضيع تحول انتباههم الى المواضيع التي بلا شك ستثير في نفوسهم غيرتهم
لذلك انا ارى ان المختص في مثل هذة المواضيع له القدرة في تشكيل حوار بناء







 
قديم 20-05-11, 07:35 PM   رقم المشاركة : 7
بنت الصحابة
عضو فضي







بنت الصحابة غير متصل

بنت الصحابة is on a distinguished road


جزاك الله خير أخونا الفاضل على حرصك جعله الله في ميزان حسناتك

أخوي آنه مرة كتبت موضوع في منتدى سني عربي فحذفه المراقب لإن مو مسموح عندهم !!

فالشاهد إن بعض المنتديات ترفض طرح مثل هالمواضيع بارك الله فيك






 
قديم 20-05-11, 08:13 PM   رقم المشاركة : 8
الدردور
عضو ماسي






الدردور غير متصل

الدردور is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـوريه البدر مشاهدة المشاركة
  
بارك الله فيك على حرصك وغيرتك , وكتب أجرك.....
الأمر يعتمد على سياسة تلك المنتديات , فإن كان الأمر فيها متاح لطرح المواضيع المذهبيه والشبهات , فلاشك أن الأعضاء فيها سيتفاعلون , وإن كانت منتديا إجتماعيه , لاتقبل بمايُثير أعضاءها فاحترام المنتدى من واجبات العضو المنتمي إليه .. والله أعلم...



بارك الله فيك اختي الفاضلة

حتى لو كانت منتديات إجتماعية فهذا لا يمنع
أن نطرح مواضيع عن الصحابة و آل البيت رضوان الله عليهم أجمعين
و نبين أفضالهم و مكانتهم في الإسلام
و كذلك نبين العلاقة التي تربط آل البيت بالصحابة
من ناحية المصاهرة و العلاقات الإجتماعية
و أنت أختي الفاضلة تستطيعين الدخول للمنتديات الخاصة بالنساء
و من أول يومين تستطيعين معرفة توجه المنتدى
نحن لا نقول العراك مع هذه المنتديات
فلو طرحت مثلا موضوع عن بيعة الرضوان
مع إرفاق الآيات القرآنية التي نزلت ببيعة الرضوان سيكون له أثر
في نفوس المشككين بالصحابة
و كثيرة هي المواضيع التي نقدر أن نساهم فيها في هذه المنتديات






التوقيع :
لتستغفر لذنوبك فتغفر لك باذن الله في دقيقتين.

http://www.2min.way2sunnah.net



أعتز بأهل الفخر و الكرامة ,,, و أصلي من وادي الدواسر علامة
من مواضيعي في المنتدى
»» ( سلسلة تفسير و تحفيظ القرآن الكريم ) 194
»» بفضل من الله سبحانه و تعالى
»» تاريخ النصيرية
»» تصحيح خطأ تاريخي حول الوهابية
»» حتى لا نخدع أنفسنا أكثر , لنسقط شعار ( أخوان سنة و شيعة )
 
قديم 20-05-11, 08:17 PM   رقم المشاركة : 9
الدردور
عضو ماسي






الدردور غير متصل

الدردور is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نحب الصحابة مشاهدة المشاركة
  
الدردور>>> مساك الله بالخير
خذ اللى ينفع -- واللى ماينفع أعذرنا عليه
دليل المواقع العربية




بارك الله فيك اخي الفاضل

اليد الواحدة ما تصفق
على رأي المثل
أطلب منكم المساهمة بنصف ساعة يوميا فقط
لا أكثر و لا أقل
الدين له حق علينا
و أخواننا أهل السنة لهم حق أيضا
و عوام الشيعة لهم حق أن نبين لهم و نقيم الحجة عليهم






التوقيع :
لتستغفر لذنوبك فتغفر لك باذن الله في دقيقتين.

http://www.2min.way2sunnah.net



أعتز بأهل الفخر و الكرامة ,,, و أصلي من وادي الدواسر علامة
من مواضيعي في المنتدى
»» من يلقم المحرض الإرهابي الصفوي نبيل رجب حجرا
»» ( مجموعة حقائق الرافضة ) أجوبة شيخ الإسلام إبن تيمية في الرافضةالشيعة العالمية
»» سؤال هام للروافض
»» موقع لكشف و تدوين جرائم الرافضة
»» عاجل : تأييد حكم الإعدام بالصفويين المجوس بالبحرين
 
قديم 20-05-11, 08:22 PM   رقم المشاركة : 10
أبو خالد الجنوبي
عضو نشيط






أبو خالد الجنوبي غير متصل

أبو خالد الجنوبي is on a distinguished road




بارك الله فيك أخي الدردور ووفقك لما فيه خير









 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:07 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "