العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-02-09, 11:08 AM   رقم المشاركة : 1
النظير
شخصية مهمة







النظير غير متصل

النظير is on a distinguished road


الشيخ ناصر العمر يدين أحداث العنف في المدينة ويدعو لضبط النفس

الشيخ العمر يدين أحداث العنف في المدينة ويدعو لضبط النفس


المسلم - خاص | 30/2/1430


استنكر الشيخ الدكتور ناصر بن سليمان العمر ، المشرف العام على موقع المسلم ، في تصريح خص به الموقع ، الأحداث التي جرت مؤخرا في المدينة النبوية جوار الحرم المدني ومقابر البقيع .
وأدان الشيخ العمر مظاهر الشغب والتظاهر والاعتصام التي قامت بها فئات لها تاريخها في إثارة الفتن والقلاقل والتي تطورت إلى أحداث عنف وتعد على الأرواح والممتلكات في مكان مقدس للمسلمين جميعا وبلد حرام حرمه الله تعالى كما حرم مكة ، ولا يليق بمسلم ولا يجوز له أن يقوم بها أو يشارك فيها أو يؤيدها أو ان يدافع عمن أثارها وباء بإثمها .

وأكد الشيخ العمر أنه أيا كانت الأسباب في حدوث الأزمة فإنه كان يمكن معالجتها بدون اللجوء إلى العنف والشغب وترويع الامنين وانتهاك حرمة المسجد النبوي ، وأن ما حدث ويحدث يشي بأن أياد خفية تريد تأجيج الفتنة وتنفيذ أهداف عدائية مبيتة وخاصة في تزامنها مع أحداث أخرى في المنطقة .

ودعا الشيخ العمر الشباب إلى ضبط النفس وترك الأمور للجهات الأمنية الرسمية للتعامل معها وتولي مسئوليتها في حماية المسلمين وضبط الأمن وعدم الانجرار إلى المزيد من العنف الذي لن يخدم سوى أعداء الإسلام والمتربصين بأهله في الداخل والخارج .

كما استنكر الشيخ العمر الزج بـ( هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ) في الأحداث حيث سارع بعض زعماء تلك الفئات التي أثارت الفتنة - لأغراض سيئة لا تخفى - إلى تحميلها المسؤولية رغم أنه لم يكن لها أي علاقة بالأمر بل كانت إحدى الضحايا حيث تعرض أعضاء مركز الهيئة في البقيع إلى السب والشتم بل التهديد بالأذى والقتل .
و دعا الشيخ العمر إلى التثبت و التروي في نقل الأخبار وتداولها عما يحصل من أحداث ومواقف وتصريحات وعدم ترويج الشائعات التي يطلقها البعض ويريد بها تأجيج العنف وإطالة أمد المشكلة .

وختم الشيخ العمر تصريحه بدعاء الله جل وعلا أن يحفظ المسلمين من الفتن وأن يحفظ لبلادنا أمنها وطمأنينتها وأن يكفي المسلمين شر أعدائهم إنه سميع قريب مجيب.




http://www.almoslim.net/node/107587






التوقيع :

هنا القرآن الكريم ( فلاش القرآن تقلبه بيديك )

_____________________

{ وَالسَّابِقُونَ الأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُم بِإِحْسَانٍ رَّضِيَ اللّهُ عَنْهُمْ وَرَضُواْ عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ } التوبة 100
من مواضيعي في المنتدى
»» من من أئمة الرافضة سمى بأسم أبوبكر وعمر وعثمان
»» شيعي يدخل غرفة أنصار أهل البيت للسخرية فيخرج مهتديا هو وصديقه
»» التعاملات السرّية بين إسرائيل وإيران والولايات المتحدة 1/2
»» السيستاني يطمئن الأمريكان أنه لن يصدر فتوى بقتالهم بل ويمدد لهم
»» محاضرات الشيخ إبراهيم الفارس الرفضة عقيدة وهدف على النت أخيرا
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:29 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "