العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-10-05, 03:11 AM   رقم المشاركة : 1
فايز الفايز
عضو نشيط





فايز الفايز غير متصل

فايز الفايز is on a distinguished road


حق على كل سني مناصرة شركة الاتصالات ضد الرافضة



كتب الرافضي عبدالخالق الجنبي مقالا بعنوان ( إلى رئيس شركة الاتصالات السعودية.. هلّا انتبهت إلى ما يفعله قسم التوعية لديك!!)

أشير إلى ما صدر عن قسم التوعية الدينية التابع لشركة الاتصالات نفسها، ومتزامناً مع صدور هذا التنبيه من رئيسهم، وهي الرسالة الأسبوعية لأول أسبوع من شهر رجب، والتي يقوم على إعدادها وإخراجها ثلّة من ذوي الفكر الإخواني المتزمّت الذين نعرف مسبقاً أنهم «لا يعجبهم العجَبْ ولا الصّيامُ في رجب»، وكان هذا العدد – كما توقعنا – مخصصا كله عن البدع التي يرتكبها بعض الناس – كما قالوا – في هذا الشهر، والتي هي أمور مبتدعة لا أساس لها من الصحة حسب رأيهم الذي يعنيهم وحدهم، ولا يُلزم غيرهم من باقي أطياف هذا الوطن الغالي الذين لا يرون رأيهم، ولا يتعبدون بفتاواهم لأنّ الدين ليس حكراً عليهم وحدهم، وما هم إلا فرقة من الفرق الإسلامية الأخرى لهم فتاواهم الخاصّة بهم، والتي لا يحقُّ لهم إلزام غيرهم من الفرق الأخرى بالتعبد بها.

وقد جاء في هذه الرسالة الأسبوعية التي يصدرها قسم التوعية الدينية هذا قولهم:

«من العبادات التي ابتدعها الناس في شهر رجب ما يلي:

1. صلاة الرغائب: وهي اثنتا عشرة ركعة بعد المغرب في أول جمعة وهي من الامور المبتدعه.
2. صلاة النصف من رجب: وهي من الأمور المبتدعة والحديث الذي ورد فيها هو من الأحاديث الموضوعة.
3. صلاة ليلة المعراج: وهي صلاة تصلى ليلة السابع والعشرين من رجب وتسمى: صلاة ليلة المعراج وهي من الصلوات المبتدعة التي لا أصل لها صحيح لا من كتاب ولا سنة.»



الإِسْلامُ لَيْسَ حَكْراً عَلَى مَذْهَبٍ وَاحِدٍ أوْ فِئَةٍ وَاحِدَةْ



الإِسْلامُ لَيْسَ حَكْراً عَلَى مَذْهَبٍ وَاحِدٍ أوْ فِئَةٍ وَاحِدَةْ

جانب من الرسالة الأسبوعية التي يصدرها قسم التوعية الدينية بالشركة «للأطلاع على كامل الرسالة عبر ملحقات ادناه»ومن الواضح أنّ المعنيّ بلفظة «الناس» المبتدعين من أبناء هذا الوطن الغالي هم الشيعة وقسمٌ كبير من أتباع المذهب الشافعي الذين يرون استحباب الإتيان بهذه الصلوات أو بعضها، ويروون في ثوابها أحاديث يعتقدون بصحتها، ويتعبدون لله بها، ولكنهم لا يُلزمون بها غيرهم من الفرق الإسلامية أو يبدعون من لا يَعمل بها كما يفعل موظفو قسم التوعية في شركة الاتصالات السعودية.

وأنا هنا لست بصدد الردّ على هؤلاء حول صحة الإتيان بهذه الصلوات من عدمها في شهر رجب لأنّ هذا الأمر له أهله المختصون به، والذين هم أفضل مني في البتّ فيه، ولكنني بهذه المناسبة أتوجه إلى معالي الشيخ/ عبدالعزيز الراشد رئيس مجلس إدارة شركة الاتصالات، وكذلك المهندس سعود بن ماجد الدويش رئيس شركة الاتصالات السعودية بالإنابة لأقول لهم:

إنّ ما يفعله هؤلاء المحسوبون على شركتكم الموقرة هو مخالفة صريحة منهم لأوامر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود بنبذ الفرقة بين أبناء الوطن، والابتعاد عن مسبباتها، وأنتم مطالبون أمام ولي الأمر بتنفيذ أوامره والالتزام بها، والضرب بيد من حديد كلَّ من تسوّل له نفسه المساس بأمن الوطن، ووحدة أبنائه، وخصوصيات الأطياف المنتمية إليه بغض النظر عن مذاهبها واعتقاداتها.

ويجب عليكما وعلى جميع المسئولين في الدوائر الحكومية والشركات الوطنية أنْ تعرفوا أنّ هذه الفئة التي تسيء إلى خصوصيات المواطنين المذهبية أو الفكرية داخل أروقة المؤسسات التي تديرونها، وتطعن في مبادئهم ومعتقداتهم، وتبدّعهم وأحياناً تكفرهم هي تماماً كالفئة الضالة التي ينتف جنود الوطن البواسل الآن أجنحتهم، ويدكون حصونهم وقلاعهم، ويذيقونهم الموت الأحمر لخروجهم على القانون وقتلهم وترويعهم للأبرياء من أبناء الوطن.

مُعْظَمُ النِّيْرَانِ مِنْ مُسْتَصْغَرِ الشَّرَرْ

ولست في حاجة هنا إلى التأكيد على أنّ هؤلاء الخارجين على الدولة من الفئة الضالة قد تشربوا بغض الوطن وكره أبنائه والتزمُّتَ في آرائهم الباطلة من أمثال وأشباه هذه الفئة التي تبث مثل هذه الأفكار في رسالة قسم التوعية الدينية!! في شركة الاتصالات السعودية، فهم لا يزرعون بمنشوراتهم هذه إلا البغض والكراهية والحقد والتكفير المتبادل بين أبناء الوطن وشركاء المصير، وهو ما لاحظه الكثيرون مؤخراً أثناء حصار قوات الأمن الباسلة في حيّ الحمراء بالدمام لطغمة قد غرر بها أمثال هؤلاء وجعلوهم يعتقدون بكفر رجال الأمن ومن ساعدهم، حتى لقد سمع الكثيرون ممن حضر الوقعة أنّ هذه الطغمة كانت تنعت رجال الأمن ومساعديهم من المواطنين بالكَفَرَة، وفي رأيي أنهم لم يكونوا لينطقوا بهذه الكلمة الكبيرة من أفواههم في حق أناسٍ مسلمين أكثرهم ينتمون للمذهب نفسه الذي تدعي هذه الطغمة أنها تنتمي إليه إلا لأنهم تعرضوا لغسيل مخٍ واضح من قبل فئة حاقدة على هذا الوطن، وعلى ما حباه الله به من خيرات وأمن.

وهذه الفئة الحاقدة – وللأسف الشديد – لا زال كثيرٌ من أفرادها مندساً بيننا في مصلحات الوطن ودوائره وشركاته ومراكزه العلمية والفكرية، وهم لا ينتهون عن زرع الفتنة والغلّ والحقد بين العاملين فيها من أطياف الوطن وأبنائه تماماً مثلما تفعل هذه الفئة العاملة بقسم التوعية لشركة سعودية تُعد وبكل المقاييس من أكثر الشركات نجاحاً وتحقيقاً للربح المادي الذي لا ينقصه سوى تحقيق النجاح في الربح المعنوي لموظفيها وعملائها الذين فيهم الشيعة بكل فرقهم والسنة بكل فرقهم؛ بل وفيهم من غير المسلمين أيضاً ممن هم نظراءٌ لنا في الخَلق، وشركاء لنا في العيش في هذا الوطن الرحب، والذين تقضي أعرافنا الدينية والاجتماعية والخُلُقية عدم الإساءة إليهم، وتأمرنا بالإحسان لهم، فهل يعي مدراء ورؤساء مؤسساتنا الحكومية وشركاتنا الوطنية أنه ينبغي عليهم بأن لا يسمحوا لأمثال هؤلاء الحاقدين بدسِّ سُمّ أحقادهم في عَسَل الوحدة الوطنية والإنسانية، وهل نراهم يضربون بيد من حديد على يد كل من يعبث بأمن الوطن ومصالحه في مؤسساتهم وشركاتهم قبل أن يقوم هؤلاء الحاقدون بتوجيه ضرباتهم لأمننا ومصالحنا من خلال ما ينفثونه في عقول أبناء الوطن من غل الفتنة ونيران التفرقة بحيث لا ينفع بعدها الندم، ولا عض النواجذ، ولا صفق الأكف؟!.

إنني أتوجه هنا إلى كلِّ مسئول عن رعية في هذا الوطن الغالي بتفويت أي فرصة على أمثال هؤلاء المندسين بيننا لزرع الفتنة والحقد وثقافة الرأي الواحد، وذلك بإعطاء إدارة مثل هذه الأقسام أقسام التوعية والتوجيه الديني إلى وطنيين مخلصين ومتسامحين وغيورين على وطنهم ووحدة أبناءه وأطيافه كلها، وأن لا يعطوا إدارة مثل هذه الأقسام إلى أمثال هؤلاء الظلاميين الذين انتهى عَصْرُهم وبطل فِكْرُهُم، وانكشف للناس خبثُ ما انطوت عليه سرائرهم حتى نبني من جديد ما هدموه من شموخ الوطن، ونسدَّ ما ثلموه من هيبته وعزَّه ليكون الوطن الذي تهواه قلوبنا، وتنازعنا إليه في الخلد نفوسنا.

شارك بإيصال صوتك لمسئولي «شركة الأتصالات السعودية» عبر الرابط التالي:


http://www.stc.com.sa/cgi-bin/cws/po...n=resetSection

قام الرافضة بكتابة احتجاج على قسم التوعية الدينية في الشركة وننتظر أن يقوم كل أهل السنة بشكر شركة الاتصالات على هذه المبادرات والتشجيع لهم أكثر حتى لايتحكم الاقلية في الاغلبية
حفظ الله بلدنا من الرافضة الاوغاد






التوقيع :
[align=center][align=center]
http://www.khomainy.com/images/khomayni-banner-new.gif

http://taybah.8k.com/pic/des1.gif

لا للخـوارجِ لستُ مـن أتباعهـم هل أرتضي نهـج الغوي المفسـدِ
فولاة أمـرِ المسلميـنَ نطيعـهـم نأبى الخروجَ على الإمامِ المهتـدي
والـرفضُ أخلعهُ وأخلـعُ أهـلـه هـم أغضبوا بالسبِ كـل موحـدِ
كلا ولا أرضى التصوفَ مشربــاً تبـاً لهـم مـن فـرقةٍ لـم تهتـدِ
كتـبُ ابن تيمية حسـوتُ علومها ونسختُهـا في القلبِ فعـل الأمجدِ
ومع المجـددِ قـد ركبـتُ مطيتي مـن نجدِ أشرقَ مثل نورِ الفرقـدِ[/align][/align]
من مواضيعي في المنتدى
»» فضائل يوم عرفة .. ولا تنسوا أن ( خير الدعاء .. دعاء يوم عرفة )
»» سلام على الحسين
»» مدينة رسول الله تئن من نجاسة الرافضة الاخباث
»» همسات العشر الأخيرة
»» اعمل ما شئت كما تدين تدان
 
قديم 09-10-05, 05:29 AM   رقم المشاركة : 2
أبوماضي
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية أبوماضي






أبوماضي غير متصل

أبوماضي is on a distinguished road



يقول أنّه لا علم له في المسائل الشرعيّة :

اقتباس:
وأنا هنا لست بصدد الردّ على هؤلاء حول صحة الإتيان بهذه الصلوات من عدمها في شهر رجب لأنّ هذا الأمر له أهله المختصون به، والذين هم أفضل مني في البتّ فيه،

ثم يتدخّل فيها ، ويفتي ويحكم كيفما شاء !!!!

وأيضاً يكذب بشكل صريح جداً :

اقتباس:
ومن الواضح أنّ المعنيّ بلفظة «الناس» المبتدعين من أبناء هذا الوطن الغالي هم الشيعة وقسمٌ كبير من أتباع المذهب الشافعي الذين يرون استحباب الإتيان بهذه الصلوات أو بعضها، ويروون في ثوابها أحاديث يعتقدون بصحتها، ويتعبدون لله بها، ولكنهم لا يُلزمون بها غيرهم من الفرق الإسلامية أو يبدعون من لا يَعمل بها كما يفعل موظفو قسم التوعية في شركة الاتصالات السعودية.

هذه عادة الروافض ... تلبيس الكذب بالكذب ... و المكر .... و محاولة تشبيه مذهبهم بمذاهب السنّة ... الشافعيّة و غيره ... ليوهموا الآخرين أنّ الإثناعشريّة مثل المذاهب الإسلامية الأخرى !!!!

هل الشافعي رحمه الله يستحبّ هذه الصلوات المذكورة ؟؟؟؟؟

أثبت هذه الدعوى أو اصمت لعنك الله ولعن أمثالك من الكذابين المفترين ....


اقتباس:
ويجب عليكما وعلى جميع المسئولين في الدوائر الحكومية والشركات الوطنية أنْ تعرفوا أنّ هذه الفئة التي تسيء إلى خصوصيات المواطنين المذهبية أو الفكرية داخل أروقة المؤسسات التي تديرونها، وتطعن في مبادئهم ومعتقداتهم، وتبدّعهم وأحياناً تكفرهم هي تماماً كالفئة الضالة التي ينتف جنود الوطن البواسل الآن أجنحتهم، ويدكون حصونهم وقلاعهم، ويذيقونهم الموت الأحمر لخروجهم على القانون وقتلهم وترويعهم للأبرياء من أبناء الوطن.

اتهام خطير !!!

يتّهم موظفي الاتصالات بأنهم تكفيريون ومن الفئة الضالة أيضاً ...

يجب أن يتدخّل القضاء لينظر في هذه الكذبة الخبيثة و الاتهام الخطير جداً ...

فالرسائل التي يكتبها موظفو شركة الاتصالات هي منقولة من فتاوى هيئة كبار العلماء في المملكة ...

واتهامّ موظفي الشركة بأنهم تكفيريّون يعني أنّ هيئة كبار العلماء تكفيريّون أيضاً ....

هل يقبل بهذا الاتهام سماحة المفتي العام و هيئة كبار العلماء و سائر علماء بلادنا حفظهم الله ؟؟










 
قديم 09-10-05, 06:23 AM   رقم المشاركة : 3
الدكتور فاروق مصطفى
عضو





الدكتور فاروق مصطفى غير متصل

الدكتور فاروق مصطفى is on a distinguished road


مؤازرة قسم الدعوة بهيئة الاتصالات السعودية

الاخوة الافاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يقول تعالى ((كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَلَوْ آمَنَ أَهْلُ الْكِتَابِ لَكَانَ خَيْراً لَّهُم مِّنْهُمُ الْمُؤْمِنُونَ وَأَكْثَرُهُمُ الْفَاسِقُونَ (آل عمران : 110 )
ان حرية الرأى ليست فى الدين والعقيدة اذا طلب الرافضة واخوانهم الصوفية ابداء رأيهم فى اجهزة الاعلام فهى دعوة الى الشرك بالله لاتجوز فى المملكة السعودية معقل التوحيد وبلاد الحرمين الشريفين ان بلدكم العظيم هو معقل الاسلام الحق وعندكم اإمة التوحيد الخالص لله على رأسهم الامام المجدد الشيخ محمد ابن عبد الوهاب والشيخ عبد العزيز بن باز والشيخ العثيمين رحمهم الله رحمة واسعة فقد كانوا شموسا يضيؤن طريق التوحيد
فنشر ترهات هؤلاء الرافضة هو هدم للإسلام الذى جاء به رسول الله صلى الله عليه وسلم.يكفى انهم بأنحرافهم خلعوا عباءة الاسلام وجاءوا باقاويل ما انزل الله بها من سلطان
اننى ادعو الشيعةوالصوفية الى العودة الى دين الإسلام الحق الذى جاء به رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال الله تعالى فى قرآنه الكريم((وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ تَعَالَوْاْ إِلَى مَا أَنزَلَ اللّهُ وَإِلَى الرَّسُولِ رَأَيْتَ الْمُنَافِقِينَ يَصُدُّونَ عَنكَ صُدُوداً (النساء : 61 )((مَّنْ يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللّهَ وَمَن تَوَلَّى فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظاً (النساء : 80 )
ومعنى كلمة السنية اى الذين يتبعون سنة الرسول صلى الله عليه وسلم فمن عصى الرسول فقد كذب بالآيتين السابقتين ومن كذب بآية من كتاب الله فقد كفر كفرا اكبر يخرجه من ملة الإسلام.والله نسأل ان يهدينا واياكم الى سواء السبيل.
اخوكم دكتور فاروق مصطفى







 
قديم 09-10-05, 08:13 AM   رقم المشاركة : 4
قــلم رصــاص
عضو فضي







قــلم رصــاص غير متصل

قــلم رصــاص is on a distinguished road


سبحان الله ...
ماذا يريد هؤلاء القوم ..؟
نصيحة وردت وكتبت .
ولم تسلط سيوف فوق الرقاب حتى تتبع .
وليس هناك من يمسك بتلابيبهم ويراقبهم في بيوتهم , هل فعلوا أم لم يفعلوا .
كل واحد منهم اذا لم تعجبه هذه النصيحة فليفعل في بيته ما يشاء
حتى إن أراد أن يصلي عريانا ويتوجه بقبلته الي النجف فمن يمنعه .
؟؟؟؟
اذا ماذا يغضب هؤلاء ؟؟ وماذا يسعون له ؟؟
أشهد بالله الذي لا إله إلا هو
أنكم انتم يا روافض الخمينية من يكفر المسلمين .. وليس أكبر من تكفير صحابة رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم بعد موته .
كفرتموهم جميعهم .. فكيف بنا نحن اليوم .. فنحن لديكم أشد كفرا
دمائنا واعراضنا وأموالنا حلال لكم , وهذا عقيدة لديكم ونصوصها في كتبكم .
شققتم صفوف المسلمين
حرفتم كتاب الله وتلاعبتم بأياته وكذبتم على الله ورسوله وألفتم الاساطير والخرافات , لتشغلوا بها عوامكم وتدلسوا عليهم وتصرفوهم عن حقيقة دينكم .

ترمون غيركم بالارهاب وتدعون الوطنية .!!
وأنتم أول من فجر وقتل في مكة المكرمة والخبر
تدعون الوطنية وخيانتكم عظمى لهذا البلد وحكامة أولياء أمر المسلمين .
فولائكم للفرس المجوس في إيران... وأبسط الأمثلة على ذلك إتصالاتكم
في كل مناسبة لكم بقنوات الفضاء الإيرانية والعراقية وغيرها من القنوات الرافضية لتعلنوا على الملاء ولائكم للفرس وحقدكم علينا وعلى هذا البلد الذي أكلتم من خيراته
لقد سمعناكم في كل مناسبة تقولون ان نفط المنطقة الشرقية لكم وأننا نحن الوهابية قد سرقناه منكم وأنكم تسعون لأسترداد هذا الحق , فأنتم الاغنياء ونحن يجب ان نعود للصحراء لرعى الغنم والأبل !!
فماذا تخططون له ؟؟ الإنقلاب على حكامنا وتعلنونها ثورة خمينية رافضية شيعية ؟؟

قبحكم الله تسعون للغدر بهذا البلد وبحكامة وتسعون لنشر الفتن والفرقة بين الرعية وإمامها ... كنتم دائما شوكة في خاصرة دولة الإسلام منذ القدم , والثغرة التي ينفذ منها إعداء الدين والأمة .
وها أنتم اليوم تمارسون نفس الدور , مستغلين هذا الإضطراب العالمي وهذه الفوضى العارمة اللتي تعصف بالأمه . مستعينين بالامريكان في الضغط على بلادنا بدعوى حرية الاديان ..!
تسعون مع حلفائكم الامريكان لجعل بين المسجد والمسجد كنيسة ومعبد وحسينية
وعندها يحصل ما تسعى له امريكا من إيجاد ما يسمى ( الفوضى الخلاقة )
فيحصل الإقتتال والفوضى في بلدنا وتشتعل الفتن التي لعن الله من أيقضها

فلا والله سيرضى ولاة أمورنا ولا نحن بظهور الشرك والكفر والزندقة في جزيرة محمد الطاهره .

يا أذناب إيران المجوسية أقول لكم ( تلك أما************م )
فمهما فعلتم من تقية وذرفتم من دموع التماسيح وتفننتم بالنفاق , فالله مخزيكم
فجزيرة محمد يحكمها رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه
منذ الإمام محمد بن سعود والداعية الإمام محمد بن عبد الوهاب رحمهما الله
سار الموحد الملك عبد العزيز على نفس المنهاج والعهد وتوالى من بعده أبنائه الميامين خداما للحرمين الشريفين ومناصرين لسنة محمد بن عبدالله سيد المرسلين
وهم يعلمون تاريخكم الأسود ويعرفون هرطقتكم وشنشنتكم هذه
ولن يتحقق لكم بحول الله وقوته ما تسعون له من الكيد لهذا البلد الكريم
ونحن له فداء بأنفسنا وأولادنا وأموالنا .

===
حفظ الله بلادنا من كل سوء وسدد حكامنا وولاة أمرنا الي كل مايحب ويرضى
وصلى اللهم على الهادي البشير سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه ومن والاهم وسلم تسليما كثيرا
والحمد لله رب العاملين
===






 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:44 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "