العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-03, 08:47 AM   رقم المشاركة : 1
النعمان





النعمان غير متصل

النعمان is on a distinguished road


ياللعار ....علي بن ابي طالب يضع فمه على فم الرسول صلى الله عليه وسلم ..كما يزعمون !!

جاء في بحار الأنوارلعلامتهم المجلسي ج 04 ص 213 :

محمد بن علي بن محبوب ، عن جعفر بن إسماعيل الهاشمي ، عن أيوب ابن نوح ، عن النوفلي ، عن إسماعيل بن عبد الله بن جعفر ، عن أبيه ، عن علي عليه السلام قال : أوصاني النبي صلى الله عليه واله : إذا أنامت فغسلني بست قرب من بئر غرس ،فإذا فرغت من غسلي فأدرجني في أكفاني ، ثم ضع فاك على فمي ، قال : ففعلت وأنبأني بما هو كائن إلى يوم القيامة .


لاحظوا ..

علي يضع فاه على فم الرسول صلى الله عليه وسلم بأمر من الرسول صلى الله عليه وسلم وهذا كذب وزور وقدح بالنبي صلى الله عليه وسلم وقدح بعلي الصحابي الجليل الفارس الشجاع صاحب الخلق الرفيع..

ثم بعد الطعن غلو ..

ان علي يعلم الغيب وما هو كائن !!

فحاشا الرسول صلى الله عليه وسلم ان يطلب مثل هذا الطلب ..

وحاشا علي بن ابي طالب ان يفعله ..







التوقيع :
منتدى الدفاع عن السنة شوكة في حلوق الروافض

http://www.d-sunnah.net
من مواضيعي في المنتدى
»» ( زمزم كولا ) الإ يراني أجبر ( الكوكا كولا ) في البحرين على التراجع
»» استمع لشيخنا سليمان العلوان وهو يتكلم عن الأحداث وعلماء السوء / مقطع صوتي
»» ياشاعر الاطفال ............ ( قصيدة مصورة ) !!
»» كاريكاتير حقير ضد المرأة السعودية والمسلمة
»» فضل العشر الأوائل من ذى الحجة فقه السنة
 
قديم 12-03-03, 10:53 AM   رقم المشاركة : 2
قلب الامة
Guest





قلب الامة غير متصل

قلب الامة


...




مسند أحمد
23769 : ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عفان ‏ ‏قال حدثنا ‏ ‏محمد بن دينار ‏ ‏عن ‏ ‏سعد بن أوس ‏ ‏عن ‏ ‏مصدع أبي يحيى الأنصاري ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏
‏أن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏كان ‏ ‏يقبلها وهو صائم ويمص لسانها
‏قلت ‏ ‏سمعته من ‏ ‏سعد بن أوس ‏ ‏قال نعم ‏



و هذا آخر ... لعله يكفيك

مسند أحمد
‏ ‏حدثنا ‏ ‏هشام بن سعيد ‏ ‏قال أخبرنا ‏ ‏محمد بن دينار ‏ ‏عن ‏ ‏سعد بن أوس ‏ ‏عن ‏ ‏مصدع بن يحيى الأنصاري ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏قالت ‏
‏كان رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يقبلها وهو صائم ويمص لسانها



قلب الامة







 
قديم 12-03-03, 11:08 AM   رقم المشاركة : 3
قلب الامة
Guest





قلب الامة غير متصل

قلب الامة


..



قلت : ان علي يعلم الغيب وما هو كائن !!

اقول : الشيعة لا تقول ان لعلي علم لدني.. بل هو عمل قد علمه به رسول الله (ص) و قد عهد الى علي بعلوم لم يعهدها لآخر .. وهذه كتبكم تشهد .. حتى انه اخبره بما سوف تيدث له .. وقد بينت بعض الآحاديث ذلك .. نذكر


كنز العمال (للمتقي الهندي) ج11
31561- عن علي قال: إن مما عهد إلي النبي صلى الله عليه وسلم أن الأمة ستغدر بي من بعده.

المستدرك على الصحيحين(للحاكم النيسابوري) ج3
4676/274- حدثنا أبو حفص عمر بن أحمد الجمحي بمكة، حدثنا علي بن عبد العزيز، حدثنا عمرو بن عون، حدثنا هشيم، عن إسماعيل بن سالم، عن أبي إدريس الأودي، عن علي -رضي الله تعالى عنه- قال: إن مما عهد إلي النبي -صلَّى الله عليه وسلَّم- أن الأمة ستغدر بي بعده.
هذا حديث صحيح الإسناد، ولم يخرجاه. (ج/ص: 3/151)


كنز العمال(للمتقي الهندي) ج13
36563- (أيضا) عن صهيب عن علي قال:
قال لي رسول الله صلى الله عليه وسلم: من أشقى الأولين؟
قلت: عاقر الناقة،
قال: صدقت، فمن أشقى الآخرين؟
قلت: لا علم لي يا رسول الله!
قال: الذي يضربك على هذه - وأشار بيده إلى يافوخه
وكان يقول: وددت أنه قد انبعث أشقاكم يخضب هذه من هذه - يعني لحيته من دم رأسه.

كنز العمال (للمتقي الهندي) ج13
36577- عن صهيب أن رسول الله صلى الله عليه وسلم
قال لعلي بن أبي طالب: من أشقى الأولين؟
قال: عاقر الناقة،
قال: فمن أشقى الآخرين؟
قال: لا أدري،
قال: الذي يضربك على هذا - وأشار إلى رأسه،
قال: فكان علي
يقول: يا أهل العراق! ولوددت أن لو قد انبعث أشقاها يخضب هذه من هذه.

كنز العمال (للمتقي الهندي)ج13
36557- عن أبي الطفيل قال: كنت عند علي بن أبي طالب فأتاه عبد الرحمن بن ملجم فأمر له بعطائه ثم قال: ما يحبس أشقاها يخضبها من أعلاها، يخضب هذه من هذه . - وأومأ إلى لحيته ثم قال علي:
اشدد حيازيمك للموت*.* فإن الموت آتيك
ولا تجزع من القتل*.* إذا حل بواديك



للعلم فقط حتى لا نتخطى امر وجب علينا ان نقوله ان (عبد الرحمن بن ملجم هو قاتل الامام علي ) فحري به ان يكرهه الا ان الامام علي عليه السلام يأمر بعطائه و يقول الحديث و كأنه يدلل على انه يعلم من سوف يقتله .. فتأمل يا اخي .. ليس فقط في امر فاطمة الزهراء (ع) بل حتى على نفسه .. فهو التقي النقي .. الذي لا يغظب لنفسه .. و تكفيك حادثة عمر بن عبد ود .. .



مستدرك الحاكم
4686 : عن حيان الأسدي سمعت علياً يقول :
قال لي رسول الله صلى الله عليه و سلم إن الأمة ستغدر بك بعدي و أنت تعيش على ملتي و تقتل على سنتي من أحبك أحبني و من أبغضك أبغضني و إن هذه ستخضب من هذا يعني لحيته من رأسه .
صحيح .




قلب الامة







 
قديم 12-03-03, 11:57 AM   رقم المشاركة : 4
رهين الغربتين
عضو فضي





رهين الغربتين غير متصل

رهين الغربتين is on a distinguished road


يا [ قلب الأمة ] ...

كيف يضع الرجل فمه على فم رجل آخر !! !!

أما الرواية التي أوردتها فأين الإشكال !! :

رجل يعاشر امرأته بالحلال ( مو بالمتعة ) !! فأين الأشكال !!


أما الأحاديث التي أتيت لنا بها ... خلها عندك .. لأنها ضعيفة .. والشئ الثاني :
لا تجيب لنا من كتاب ( كنو العمال) لأن هذا مو كتاب معتمد في الحديث ... جيب لنا من الكتب الستة اة أحد المسانيد المعتمدة .







التوقيع :
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
من مواضيعي في المنتدى
»» متى يُـقام معرض الكتاب في البحرين ؟
»» أسباب عدم اتَّباعِ الحق
»» في أول خطاب له بعد عودته باقر الحكيم يتهم الصحابة بالارتداد عن مفاهيم الرسول
»» القرآن يثير العريزة الجنسية فيجب طمسه!!
»» مقابلة مع السعدي2 شارك واسأل
 
قديم 12-03-03, 01:10 PM   رقم المشاركة : 5
قلب الامة
Guest





قلب الامة غير متصل

قلب الامة


...


يا سبحان الله ..

وهو صائم
وهو صائم ويمص لسانها


اقول :يا اهل الجماعة لماذا لا تنتقدون كتبكم ... ام انه حلال عليكم .....



قلب الامة







 
قديم 12-03-03, 01:22 PM   رقم المشاركة : 6
unti shia
عضو ذهبي





unti shia غير متصل

unti shia


أعوذ بالله من هذا الكلام

أخي الحبيب النعمان ..جزاك الله خير







 
قديم 12-03-03, 01:55 PM   رقم المشاركة : 7
ابو فيصل1423هـ
عضو





ابو فيصل1423هـ غير متصل

ابو فيصل1423هـ


Lightbulb

ثم ضع فاك على فمي ، قال : ففعلت وأنبأني بما هو كائن إلى يوم القيامة .

أيش هذا فيلم رافضي ... الحمد لله على نعمة العقل والديـــن ... !! *







التوقيع :
إننا لا نعني بهذا تجاهل المشكلة ، بل نقول إنها فرصة للتباحث والجدال بالتي هي أحسن ، وإنقاذ عامة الشيعة من تسلط رجال الدين على دينهم ودنياهم. وذلك بإلزامهم بظاهر ما يقولون ، مثل دعواهم أنهم لا يسبون الصحابة ، وأنهم لا يدعون غير الله ، وانهم لا يعتقدون أن القرآن محرف ، وأنهم لا يأكلون أموال الناس بالباطل ... الخ

فإذا صرحوا بهذا والتزموا به فمن حق الدولة أن تعاقب من يخالف ذلك وتمنع تداول ونشر الكتب والمطبوعات التي تشتمل على تلك المخالفات ، ومن حق العلماء بل من واجبهم أن يكفروا من يعتقد هذه العقائد ، وأن ينشروا فتاواهم وكتبهم في ذلك ، أما أن يتبرأ شيوخ الشيعة من هذه العقائد جهراً ويفرضوها على الناس سرّاً ، وفي الوقت نفسه يطالبون الدولة بمنع الفتاوى والردود فهذا ليس تناقضاً فحسب ؛ بل هو عقيدة التقية التي ما عرف التاريخ أخبث منها .

إن حرصنا على هداية الشيعة في الدنيا ونجاتهم من عذاب الآخرة مع تأييدنا لمطالبهم الدنيوية ينبع من إخلاصنا لله ونصحنا لخلق الله ومحبة الخير والهدى للبشر كافة ، ومن هذا المنطلق نحن على استعداد للحديث مع من يريد الحق بلا مراء ولا مكابرة ولا تقيِّة ، ونبدأ قبل كل شيء بتحقيق التوحيد والبراءة من الشرك وسلامة الصدر من الغلّ للذين سبقونا بالإيمان ، وعلى رأسهم الخلفاء الراشدون الأربعة ، ونعيش كما عاشوا أشداء على الكفار رحماء بينهم . ثم نتباحث في القضايا السياسية .

أما المطالب الدنيوية فتأخذ مجراها العادي لدى كل مؤسسة حكومية مثلما يفعل غيرهم من المواطنين ، وكل ذلك يجب أن يتم من غير تدخل أو تأثير العدو الخارجي ، سواء فيما اتفقنا عليه أو اختلفنا عليه . بل لا أرى أن يكون للحكومة أو أية جهة رسمية تدخل فيه إلا بعد رفع التوصيات إليها .

جزء من مقالة/
(جواب عما قدمته الطائفة الشيعية من مطالب لولي العهد)
سفر بن عبدالرحمن الحوالي
13/4/1424هـ
************************************
أخوكم ومحبكم في الله/ابو فيصل1423هـ *
من مواضيعي في المنتدى
»» (عاجل) ابو بكر وعمر كافران 00 !! 00 كافر من احبهما مقطع صوتى لاحد روافض الكويت 00 @
»» بشرى للجميع .. نأمل من الجميع الدخول *
 
قديم 12-03-03, 02:24 PM   رقم المشاركة : 8
عمير
عضو فعال
 
الصورة الرمزية عمير






عمير غير متصل

عمير


‏ ‏حدثنا ‏ ‏محمد بن عيسى ‏ ‏حدثنا ‏ ‏محمد بن دينار ‏ ‏حدثنا ‏ ‏سعد بن أوس العبدي ‏ ‏عن ‏ ‏مصدع أبي يحيى ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏
‏أن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏كان ‏‏ يقبلها وهو صائم ويمص لسانها ‏
‏قال ‏ ‏ابن الأعرابي ‏ ‏هذا الإسناد ليس بصحيح ‏

تعليقات الحافظ ابن قيم الجوزية
قال الحافظ شمس الدين ابن القيم رحمه الله : ‏
‏وقال عبد الحق : لا تصح هذه الزيادة في مص اللسان , لأنها من حديث محمد بن دينار عن سعد بن أوس , ولا يحتج بهما . وقد قال ابن الأعرابي : بلغني عن أبي داود أنه قال : هذا الحديث ليس بصحيح . ‏


ها نحن ننتقد رواياتنا وكتبنا







التوقيع :
مقالات الشيخ خالد أهل السنة

http://saaid.net/feraq/shia/index.htm
من مواضيعي في المنتدى
»» رأي المتشيع تلميذ الغماريين داعية التقريب في كتب الرجال عند الرافضة
»» فرنسا تمنع الحجاب ماذا عن تونس وتركيا
»» حذف الموضوع ومنعت من المشاركة !!
»» ؟ ؟
»» ((انه كان منصورا))
 
قديم 12-03-03, 02:30 PM   رقم المشاركة : 9
عمير
عضو فعال
 
الصورة الرمزية عمير






عمير غير متصل

عمير


هل يقبل تصحيح الحاكم:

قال شيخ الاسلام ابن تيمية – رحمه الله - :

(( ان تصحيح الحاكم وحده لا يوثق )) , ثم قال - رحمه الله- : (( ومن له ادنى خبره في الحديث واهله لايعارض بتوثيق الحاكم))

وقال : (( فإن أهل العلم متفقون على ان الحاكم فيه من التساهل والتسامح في باب التصحيح )) وقال : (( وكثيراً ما يصحح الحاكم احاديث يجزم بانها موضوعة لا اصل لها ))

(( للاستزادة راجع : فتاوى شيخ الإسلام ابن تيمية ج 22/ 426))

مستدرك الحاكم :
1- المستدرك لأبي عبد الله محمد بن عبد الله بن محمد بن حمدويه الحاكم النيسابوري المتوفى سنة 405هـ ، أودعه من الأحاديث ما كان على شرط الشيخين أو شرط أحدهما ، ولم يخرجاه في كتابيهما ، وما أدى اجتهاده إلى تصحيحه ، وإن لم يكن على شرط واحد منهما ، وهو ينبه على القسم الأول بقوله : هذا حديث على شرط الشيخين أو على شرط البخاري أو على شرط مسلم ، وعلى القسم الثاني بقوله : هذا حديث صحيح الإسناد ، وقد يورد ما لم يصح عنده منبهـًا على ذلك ، وهو متساهل في التصحيح . وقد لخص المستدرك الحافظ الذهبي المتوفى سنة 748هـ ، وتعقب كثيرًا منه ببيان ضعفه أو نكارته ووضعه ، وجمع جزءًا في الأحاديث الموضوعة التي وجدت فيه بلغت نحو مائة حديث ، وذكر له ابن الجوزي في موضوعاته نحو ستين حديثـًا أيضـًا . وقد بالغ أبو سعد الماليني فحكم بأنه ليس في المستدرك حديث على شرط الشيخين ، ورد عليه الذهبي بأن فيه جملة وافرة على شرطهما ، وأخرى كبيرة على شرط أحدهما ، ولعل مجموع ذلك نحو نصف الكتاب ، وفيه نحو الربع مما صح سنده ، وإن كان فيه علة ، وما بقي وهو نحو الربع فهو مناكير وواهيات لا تصح ، وفي بعض ذلك موضوعات أهـ . هذا وقد اعتذر الحافظ ابن حجر عن التساهل الواقع في مستدرك الحاكم فقال : " إنما وقع للحاكم التساهل ؛ لأنه سود الكتاب لينقحه فعاجلته منيته ، ولم يتيسر له تحريره ، وتنقيحه ، قال : وقد وجدت قريبـًا من نصف الجزء الثاني من تجزئة ستة من المستدرك إلى هنا انتهى إملاء الحاكم ) وما عدا ذلك من الكتاب لا يؤخذ عنه إلا بطريق الإجازة ، والتساهل في القدر المُمْلَى قليل جدًا بالنسبة إلى ما بعده " أهـ .
وكثير من المحدثين على أن ما انفرد بتصحيحه الحاكم في المستدرك عن أئمة الحديث يبحث عنه ويحكم عليه بما يليق بحاله من الصحة أو الحسن أو الضعف .

المصدر:

http://islamweb.net/pls/iweb/misc1.A...6892&thelang=A







التوقيع :
مقالات الشيخ خالد أهل السنة

http://saaid.net/feraq/shia/index.htm
من مواضيعي في المنتدى
»» الى الشيخ خالد
»» موضوع مهم القم الروافض حجرا
»» روايات من الكافي
»» المالكي يحذرنا من ابن كثير والذهبي ويامرنا بتصديق ابو مخنف والواقدي
»» بين سعد الحمد والفخر الرازي (حوار ممتع يسقط فيه الفخر شر سقطة)
 
قديم 12-03-03, 02:41 PM   رقم المشاركة : 10
السعدي 2
( مؤسس شبكة الدفاع عن السنة )







السعدي 2 غير متصل

السعدي 2 is on a distinguished road


Lightbulb بارك الله في جهودك أخي الحبيب النعمان

[ALIGN=JUSTIFY]يارافضي المدعو / قلب الأمة :

كيف يقول النبي صلى الله عليه وسلم لعلي : ثم ضع فاك على فمي ، قال : ففعلت وأنبأني بما هو كائن إلى يوم القيامة .

والنبي صلى الله عليه وسلم نفسه لايعلم الغيب بنص قوله تعالى (( ولو كنت أعلم الغيب لاستكثرت من الخير وما مسني السوء ))
[/ALIGN] استغفر ربك وتب اليه من هذا الاعتقاد الفاسد .







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:21 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "