العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة العراق

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-10-08, 11:05 AM   رقم المشاركة : 1
أبو العلا
مشرف سابق








أبو العلا غير متصل

أبو العلا is on a distinguished road


Angry المالكي وعقارات لندن في زمن التشرّد والكوليرا العراقية

!



!



!

المالكي.. وعقارات لندن في زمن التشرّد والكوليرا العراقية! ...
صفقة شراء قصر بـ 53 مليون باوند لأحمد نوري المالكي من قوت الشعب العراقي

التاريخ: 14/10/1429
المختصر /
الرابطة العراقية - داؤد البصري / التصريحات الخطيرة التي أدلى بها رئيس وزراء »حزب الدعوة« في العراق السيد نوري المالكي, والتي كانت بمثابة إساءة حقيقية لأهل الإعلام والصحافة في العراق, وذلك حينما وصف مواقع »الانترنت « العراقية بكونها مجرد »مكب للنفايات«! لم تأخذ أبعادها الحقيقية بعد, خصوصا وأن مواقع الإنترنت العراقية وغيرها هي الأسرع في نقل الخبر وتداوله وتحليله, كما أنها قد كشفت عن حقائق مهمة ترى الى درجة الفضيحة الشاملة, وهو ما يزعج أشد الإزعاج أهل الأحزاب الدينية والطائفية, والتي هي في طبيعتها أحزاب شمولية لا تعرف أي معنى حقيقي من معاني الديمقراطية التي بها يتشدقون و يقيمون الدنيا ويقعدوها زورا وبهتانا و رياء..

والسيد نوري المالكي شخصيا والذي كان قبل الاحتلال الأميركي للعراق أحد قادة "حزب الدعوة الطائفي- الفرع السوري" كان معروفا بتقشفه وبأوضاعه الاقتصادية »التعبانة« لكون مالية الحزب لم تكن بتلك الوفرة نظرا الى الانشقاقات الكبيرة في جسم »الدعوة« وتخلي الإيرانيين عنه, ولكون الحزب »الدعوى« قد انقسم على مستوى توزيع العمل الميداني الى فروع عدة, الفرع الأول كان في إيران ويرأسه السيد علي الأديب وهو الفرع الطهراني! وهناك الفرع البريطاني ويرأسه من لندن إبراهيم الجعفري, أما الفرع السوري فكان يرأسه من دمشق نوري المالكي, والذي كان يغطي مصاريف العمل من الخدمات التي كان يقدمها للعراقيين من خلال تسهيلات المخابرات السورية كتوفير »برقيات الدخول« أو تسهيل بعض المعاملات أو المشاركة في عمليات التجارة والتهريب عبر الخط العسكري للمخابرات السورية مع لبنان قبل رحيل قوات الاحتلال السورية عن لبنان..

المهم أن الزمن قد تغير اليوم بالكامل بعد أن وفرت قوات »المارينز" الأميركية الفرصة التاريخية لأحزاب »التطيف« لأن تحكم وتتحكم ويتحول قادتها لأصحاب الفخامة والمعالي ولدولة الرئيس! ومن كان حافيا بالأمس طفحت عليه علامات النعمة المحدثة والتي تتجاوز أرقامها بكثير المخصصات والرواتب الممنوحة ولو كانت رواتب خرافية!

وفي الزمن الذي يعاني فيه المواطن العراقي من تدهور الخدمات وبؤس الواقع وانتشار الأمراض المعدية والخطيرة والسارية كالكوليرا والتيفوئيد والتدرن وحتى الأيدز, نرى زعماء الطوائف و قد تملكوا الضياع والقصور واشتروا القلاع والمقاطعات الريفية وبأرقام فلكية لم تحدث أبدا في تاريخ الحكومات العراقية منذ العهد الملكي وحتى العهد البعثي, وللسادة القراء الكرام وللرأي العام العراقي أهدي هذه الباقة من المعلومات الموثوقة والمؤكدة عن نشاط قطط العراق السمينة الطائفية الجديدة الاستثماري والعقاري ومنها الصفقة الأخيرة التي تمت يوم الأربعاء 24 سبتمبر المنصرم في لندن والتي تمثلت في شراء قصر في الريف البريطاني بمساحة 40 دونما وهي صفقة أحد أطرافها رئيس الحكومة العراقية الحالية ذاته.. وإليكم التفاصيل:
-

فقد تم شراء قصر في الريف البريطاني بمبلغ وقدره 35 مليون باوند بريطاني من السيدة المالكة للعقار وهي ماري بيترسون وبمساحة 40 دونما وكان الطرف الثاني في الشراء السيد أحمد نوري المالكي مدير »مكتب الوالد« وابن رئيس الوزراء, كما كان الوسيط هو السيد محمد عباس الموسوي, والذي حصل على عمولة بلغت قيمتها ثلاثة ملايين جنيه إسترليني!

وهنا يحق لنا أن نتساءل عن مصدر هذه الملايين التي تشترى بها القلاع في الريف البريطاني؟ هذا طبعا من دون التطرق الى صفقات شراء أخرى لأقطاب آخرين من حزب »الدعوة« أو الائتلاف في لندن أو فرنسا أو الشرق الأوسط, ولكن الصفقة الأخيرة قد تمت في 24 سبتمبر المنصرم وهي معلومات نتحدى أن يتقدم أي أحد للطعن بمصداقيتها, فهل يستحق شعب العراق كل هذا النهب الطائفي والأسطوري المنظم؟ ولنا عودة قريبة مع قطط العراق السمان ففي فضائحها البركة! وما على الشعب العراقي سوى احتضان الفايروسات و الأمراض الفتاكة... أليس هو العراق الجديد؟







من مواضيعي في المنتدى
»» الصوم يساعد على علاج السرطان
»» مفاسد المتعة بين السيستاني والمنتفضين له
»» شيعة إيران في طريق الانقراض / صباح الموسوي
»» الدجل الثقافي والدجل الديني بقلم جمال سلطان
»» أسطورة كسر الضلع
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:48 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "