العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية > كتب ووثائق منتدى الحوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-11-15, 09:02 PM   رقم المشاركة : 1
الطالبKH
عضو فضي







الطالبKH غير متصل

الطالبKH is on a distinguished road


Wink الدكتور الشيعي ثائر عبد الزهرة الموسوي اراد ان يتفاخر بكون روايات الكافي كثيرة فتورط

يقول الدكتور الشيعي ثائرفي كتابه الشيخ الصدوق وجهوده الحديثية ص14

ان عدد رواياته"يعني الكافي" يفوق الصحاح الست للجمهور إذ يبلغ عدد رواياته (16190) حديثاً بدون عَدِ المكرر منها :

(5072) حديثاً صحيحاً و (1118) موثقا و (302) حديثاً قوياً و (9484) حديثاً ضعيفا .....




لا تعليق

الوثيقة


الاســـم:	WP_20151104_14_53_18_Pro.jpg
المشاهدات: 208
الحجـــم:	321.3 كيلوبايت
الاســـم:	WP_20151104_14_52_44_Pro ت.jpg
المشاهدات: 205
الحجـــم:	450.4 كيلوبايت


لا تنسونا من صالح دعائكم







التوقيع :
( إن الله يحب العبد التقي النقي الخفي) رواه مسلم

قناتي على اليوتيوب "ابن الدليم" والاحتياطية " زين العابدين"

تنويه :

* لا يوجد حساب لي على تويتر و لا الفيس بوك بأسمي

*يمكن لأي شخص اقتباس ما انشره من مواضيع دون الرجوع اليَّ سواء من الوثائق او من البحوث النصية
*حسابي في منتدى السرداب بإسم "منهاج الحق"
لا تنسونا من صالح دعائكم فلربما نكون تحت التراب ان طال الغياب
من مواضيعي في المنتدى
»» نعمة الله الجزائري من زار الصوفية كمن زار الشیطان،و عبده الاوثان، و زار ابا بکر وعمر
»» مدينة سامراء التي فيها السرداب ل "عج" : تنظيم الدولة الاسلامية يسيطر على محيطها
»» الفقيه الشيعي ابراهيم البحراني يعترف ان المفيد يعتقد بنوم النبي عن صلاة الفجر وقضاها
»» المولى هادي بن مهدي السبزواري:الإنسان الكامل مخلوق على صورة الرحمن ذاتا و صفة و فعلا
»» كمال الحيدري يضرب كتاب الكافي بالقاضية و يتسائل لماذا لم يعرضه على السفراء أو المهدي
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:51 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "