العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-08-11, 06:31 PM   رقم المشاركة : 1
mmq
وفقه الله






mmq غير متصل

mmq is on a distinguished road


Cool تبادل التهديدات بين الرافضه ومهديهم من كتب الرافضه

الرافضه سيقتلون مهديهم

روي عن عبد الواحد بن عبدالله، عن محمّد بن جعفر، عن ابن أبي الخطاب،

عن محمّد بن سنان، عن محمّد بن يحيى الخثعمي، عن الضريس، عن أبي خالد الكابلي قال: لمّا مضى الإمام عليّ بن الحسين (عليه السَّلام) دخلتُ على الإمام محمّد بن علي الباقر (عليه السَّلام) فقلتُ: جُعِلْتُ فِدَاكَ قد عرفتَ انقطاعي إلى أبيكَ وأُنسي به ووحشتي من الناس.
قال (عليه السَّلام): صَدَقْتَ يا أبا خالد، تريد ماذا؟
قلتُ: جُعِلْتُ فِدَاكَ قد وصف لي أبوك صاحب هذا الأمر بصفةٍ لو رأيتُه في بعض الطُّرُق لأخذتُ بيده!!
قال (عليه السَّلام): فتريد ماذا يا أباخالد؟
قال: أريد أن تسمّيه لي حتى أعرفه باسمه.

فقال (عليه السَّلام): سألتَني والله يا أبا خالد عن سؤالٍ مُجْهِدٍ، ولقد سألتَني عن أمرٍ ما،لو كنتُ محدِّثاً به أحداً لحدَّثْتُك، ولقد سألتَنِي عن أمرٍ لو أنّ بني فاطمةعَرَفُوْهُ حَرَصُوا على أنْ يُقَطِّعُوْهُ بِضْعَةً بِضْعَةً. (بحار الأنوار:ج51ص31 باب3ح1، وبسندٍ آخرج52 ص98 باب20ح21).



المهدي أبو صالح يتوعد أتباعه المنتظرين بالفرج


فعن الإمام الباقر عليه السلام قال: (إذا قام القائم سار إلى الكوفة فيخرج منهابضعة عشر آلاف أنفس يدعون البترية عليهم السلاح ،فيقولون له: إرجع من حيث جئت فلاحاجة لنا في بني فاطمة ، فيضع فيهم السيف حتى يأتي على آخرهم . ثم يدخل الكوفة فيقتل كل منافق مرتاب ، ويقتل مقاتليها حتى يرضى الله عزوعلا). ( البحار:52/338) .


فعن الإمام زين العابدين عليه السلام قال: (ثم يسير حتى ينتهي إلى القادسية،وقداجتمع الناس بالكوفة وبايعوا السفياني). (البحار: 52/387) .


وعن الإمام الصادق عليه السلام قال: (ثم يتوجه إلى الكوفة فينزل بها ، ويبهرج دماء سبعين قبيلة من قبائل العرب) (غيبة الطوسي ص284)


إمام يظهر يقتل أنصاره ..... يتضح من الروايه التالي:


1ـأليس موطن بني أمية في الشام .. إلا أن الإمام ظهوره سيكون لقتل أنصاره في الكوفة



2ـالإمام المزعوم سيظهر ويثأر فيقتل قتلة الحسين ( رضي الله عنه)..... فيما معناه أن الشيعة هم من قتل الحسين ( رضي الله عنه)


3ـ فإذا كان أنصار الإمام لايملكون حقا وسيفه على رقابهم واجب.... فأي حق يتحدث عنه الشيعي ؟؟؟؟؟


4ـترى هل هذا فيما معناه أن الشيعة سينقلبون على الإمام الحجة فيقتلهم كما فعلوا مع الحسين رضي الله عنه؟؟

فلا أمانة فيمن يخون ولا حق عنده


كل هذه الأسئلة مفادها :



إما أن الشيعة لديهم حب الخيال الواسع بابتكار حق مزعوم يسحقه الإمام الحجة حسب روايات كتبهم


أو أنهم سينقلبون على الإمام الحجةويخونونه كما خان أجدادهم الحسين رضي الله عنه وآل البيت



فالحق مقتول عندهم ... والخيانة صفة عندهم .... باطل على باطل



ولهذا تشهد كتبهم ضدهم على لسان من اتخذوهم أولياء وهم يكرهونهم .. تقول الروايات:



قال أمير المؤمنين - عليه السلام -: (لوميزت شيعتي لما وجدتهم إلا واصفة، ولو امتحنتهم لما وجدتهم إلا مرتدين، ولو تمحصتهم لما خلص من الألف واحد) (الكافي/الروضة 8/338).




وقال لهم موبخاً: منيت بكم بثلاث،واثنتين:


(صم ذووأسماع، وبكم ذوو كلام، وعمي ذوو أبصار، لا أحرار صدق عند اللقاء، ولا إخوان ثقة عندالبلاء .. قد انفرجتم عن ابن أبي طالب انفراج المرأة عن قبلها) (نهج البلاغة 142).


وقال الحسن - عليه السلام -:



(أرىوالله معاوية خيراً ليمن هؤلاء يزعمون أنهم لي شيعة،ابتغوا قتلي وأخذوا مالي، والله لأن آخذ من معاوية ما أحقن به من دمي وآمن به في أهلي خير من أن يقتلوني فيضيع أهل بيتي، والله لو قاتلت معاوية لأخذوا بعنقي حتىيدفعوا بي إليه سلماً، ووالله لأن أسالمه وأنا عزيز خير من أن يقتلني وأناأسير) (الاحتجاج 2/10).


وقال الإمام الحسين - عليه السلام - في دعائه علىشيعته:

(اللهم إن متعتهم إلى حين ففرقهم فرقاً، واجعلهم طرائق قدداً، ولا ترض الولاة عنهم أبداً، فإنهم دعونا لينصرونا ثم عدوا علينافقتلونا) (الإرشاد للمفيد 241).

وقد خاطبهم مرة أخرى ودعا عليهم، فكان مماقال:

(لكنكم استسرعتم إلى بيعتنا كطيرة الدبا، وتهافتم كتهافت الفراش، ثم نقضتموها، سفهاًوبعداً وسحقاً لطواغيت هذه الأمة وبقية الأحزاب ونبذة الكتاب، ثم انتم هؤلاءتتخاذلون عنا وتقتلوننا،ألا لعنة الله على الظالمين) (الاحتجاج 2/24).



الشيعة سيقتلهم من ينتظرونه بفرح وسرور


فنحن نقدم تعازينا الحارة لهم مسبقا ... لكن في نفس الوقت نبشرهم بأن لهم أمل في الخلاص من هذه الفاجعة ... وذلك بأن يلتحقوا بدين الله الواحد القهار ومنهاجه الحق( الكتاب والسنة) قبل يوم لا مرد له من عذابالله.










التوقيع :

سئل العلامة محمد بن إبراهيم (مفتي الديار السعودية سابقاً): ذبح بحارنة القطيف هل هو حلال أم لا؟ فأجاب: يخسون. (فتاواه 207/12).

مدونتي


من مواضيعي في المنتدى
»» مطلوب البحث عن الامام الثالث عشر المفقود
»» شيعيه متحرره من قيود " الكهنوت المتخلف "
»» عصمة الأئمه وحديث الكساء مره اخرى
»» عين التجسيم والتشبيه في دين الاماميه .والعياذ بالله
»» شَـيءٌ مِـن شَـجـَن ألـذاكِـره
 
قديم 19-08-11, 07:01 PM   رقم المشاركة : 2
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


سدد الله رميكم أستاذي الحبيب نفع الله بك ورفع قدرك .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» البرهان في تنفيد أكاذيب أسد الشيطان ( أسد الله الغالب )
»» أراد الطعن في بن المبارك فنفى التدليس عن سفيان الثوري وهو لا يدري اللامرادي
»» [ صفعة ] يا رافضة أدركوا علمائكم تركوا دينكم .... !!!
»» ضيفنا محتاج المعصوم يقول عائشة راس اهل البيت فهل تتبعه
»» من أصحاب النبي وصلى معه القبلتين ولكنه مجهول
 
قديم 20-08-11, 07:27 PM   رقم المشاركة : 3
mmq
وفقه الله






mmq غير متصل

mmq is on a distinguished road


حياكم الله شيخنا تقي الدين

ويرفع لتعزيه الرافضه






التوقيع :

سئل العلامة محمد بن إبراهيم (مفتي الديار السعودية سابقاً): ذبح بحارنة القطيف هل هو حلال أم لا؟ فأجاب: يخسون. (فتاواه 207/12).

مدونتي


من مواضيعي في المنتدى
»» ثلاث قصص من الواقع يرويها اللواء الركن محمود شيت خطاب رحمه الله
»» شــهادة أئمة الشــيعة ضد الشــيعة
»» تغطية حفل ميلاد ابو صالح ( عج ) في حسينيه شركيه
»» بحران لايبغيان أم بغى بعضهما على بعض ؟؟
»» هل تحشر فاطمة بنت رسول الله مع قارون وهامان وفرعون وعاد وشداد ؟
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:36 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "