العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-05-10, 11:08 AM   رقم المشاركة : 1
houda
مشترك جديد







houda غير متصل

houda


ما قالته للصحيفة المصري اليوم ألام ألثكلى

والدة الطفلتين القتيلتين في كترمايا: أشعر بالندم لأننى لم أقطع الجانى بأسناني
قالت رنا أبو مرعى والدة الطفلتين اللتين قتلتا مع والديها في بلدة كترمايا إنها عاشت لحظات مرعبة وقاسية لا يمكن أن تنساها أبد الدهر، وروت لصحيفة "المصري اليوم" تفاصيل المأساة التي عاشتها.

حكت رنا قصة اكتشافها لما جرى لحظة عودتها من المدرسة التي تعمل بها مدرسة، قائلة إنها عند مدخل القرية وجدت الباص المدرسي الذى يقل طفلتيها في طريق العودة، أدركت حينها أن "موني وزينة" لم تسبقاها كالعادة بتناول الغداء مع الجد والجدة، وأنها سوف تشاركهم هذه الوجبة، إلا أنها فور وصولها وجدت أبواب المنزل مقفلة، وهو أمر غير اعتيادي لأنها تبقى دائماً مفتوحة كعادة الأسرة.

وتضيف رنا: "اقتربت من الباب فوجدته مغلقاً بالمفتاح، في تلك اللحظة انتابني خوف شديد على أبي، فهو طاعن في السن وكذلك أمي، نظرت من الفراغ بين درفتي الباب محاولة أن أتمالك نفسي، ولما لم أر شيئاً توجهت إلى شباك الغرفة ووجدت طرف السرير خالياً، فظننت أن أبي خرج بصحبة الأطفال وأطفأ الأنوار".

وتابعت: "لما توجهت لباب آخر في زاوية البيت، وجدته مقفلاً فتضايقت فى قرارة نفسي وتساءلت كيف أقفلوا الباب وهم على علم أنني سأصل قريباً، وعندما اتصلت من هاتفي الجوال بالمنزل لم يجب أحد، فاتصلت بسائق الباص وسألته عما إذا كان هناك أحد في انتظار ابنتي لدى وصولهما، فأجاب بالنفي وقال إنهما دخلتا المنزل من الباب الحديدي".

واشارت الى انه عندها "استعانت بأحد الجيران وفتح لي الباب الحديدي فوجدت الكهرباء مقطوعة ولم أجد في غرف المنزل سوى حقائب الأطفال، وحينها جاء في خاطري الباب الخشبي أسفل المنزل، وطلبت من أحد الأصدقاء، الذي هرع إلى بعد عدة محاولات للسؤال عن أسرتي الغائبة، أن يرافقني لبحث سبب إغلاقه، وبعد كسر الباب وجدت جثة والدي مشوهة وبها آثار دماء".

تصمت لوهلة، ثم تجهش بالبكاء، قائلة: "الكل لازم يعرف شو صار في الحكاية، لأن الإعلام اللبناني متحامل على أهل الضيعة، يبقى الإعلام المصري هوه اللي يعرفهم الحقيقة".

وتضيف رنا: "ظننت في البداية أن أبي سقط وأصيب، لكن على بعد خطوات قليلة وجدت (قدم أمي) ممددة وغارقة هي الأخرى فى الدماء، بدأت أبكي بشكل هستيري، وددت لو أستلقي على أبي أفحصه لكن خوفي من المجهول كان يستفزني للمواصلة، ها هي أمي ترقد قتيلة أيضاً، هرولت إلى الحمام وأنا أنكفئ على وجهي، فظهر لي حذاء زينة، كنت قد أحكمت ربطه في الصباح، كانت تتدلل على وتطلب مني أن أربطه لها، وجدته الآن ملقى في زاوية من الحمام، حيث ألقاها القاتل في زاوية منه بعد أن قام بطعنها، تخيلت حينها رغماً عني محاولاتها البائسة للدفاع عن نفسها كما كنت أعودها دائماً لأنني كنت أطلب منها أن تدافع عن نفسها، فيما وجدت ابنتي الكبرى "مونة" في الزاوية المقابلة ملقاة على بطنها وقد قطعت أذنها اليسرى".

وتقول رنا "هناك مصادر في جهاز الأمن اللبناني تحدثوا بالنيابة عني، وأنا الآن أتحدث وأنا بكامل وعيي، أنا لم أتهم أحداً، وكل ما قلته هو (ربنا على الظالم)، أعني من قتل عائلتي، فأنا الآن وحيدة بكل ما تعنيه الكلمة، فمنذ انفصالى عن زوجى منذ 5 سنوات وليس لدي فى الدنيا سوى أبوي وابنتى، وما حدث مع الشاب القاتل، والمدان بفعل تحليل الـdna ليس بالكثير على الإطلاق.

ولو أني نادمة على شىء فهو أني لم أذهب إليه وهو معلق فى عامود الكهرباء وأقطعه بأسناني، وليس هناك غرابة فيما فعل بالقاتل، فلو كان أحد أبناء كترمايا هو من ارتكب هذا الجرم لفعل به الشيء نفسه، المصريون هنا أصدقاؤنا وأحباؤنا، وليس بيننا وبينهم أي شيء، وتحقيقات النيابة أكدت أن هذا الشاب له سوابق مماثلة في مصر وفي لبنان، فلماذا تركه جهاز الأمن ليفعل هذا في أسرتي".







التوقيع :
Houda
من مواضيعي في المنتدى
»» أعمل مسيحي ..ولا اعمل سني ؟؟؟؟ قالها بلا تقية ؟؟
»» حزب الله .. الساكت عن الحق شيطان اخرس ..
»» (orbit) الفضائية المبشرة بالصليب ...
»» عشرون الف دولار ثمن طفل المتعة في لبنان ؟؟؟؟؟
»» ما قالته للصحيفة المصري اليوم ألام ألثكلى
 
قديم 03-05-10, 02:29 PM   رقم المشاركة : 2
العنود الهاشمية
عضو ذهبي






العنود الهاشمية غير متصل

العنود الهاشمية is on a distinguished road


يا الله !!
قصه مروّعه
الله يصبرها ويعينها







التوقيع :
[COLOR="DarkSlateGray"][SIZE="5"][FONT="Traditional Arabic"][LEFT]لا إلـه إلّا الله وحده لاشريك له، له المُلك وله الحمد، وهو على كل شيءٍ قدير.[/LEFT][/FONT][/SIZE][/COLOR]
من مواضيعي في المنتدى
»» إذاعه عن أبي بكر رضي الله عنه ممكن تفيدونا
»» رحلتي إلى النور
»» أسد الله وأسد رسوله
»» هل الوهابيه تسير على منهج يخالف القرآن ؟
»» لميس رضي الله عنها
 
قديم 03-05-10, 06:26 PM   رقم المشاركة : 3
ابوقيس
عضو ذهبي








ابوقيس غير متصل

ابوقيس


لبنان صار حارة كل من ايدو الو .
عناصر من حزب الله شاركوا بقتل رئيس وزراء سابق وما حد يقدر يطولهم ولما هذا المريض النفسي اشتبه بانه قتل بعض الشيعة قطعوه بالشارع.







من مواضيعي في المنتدى
»» الشيعة يرفعون صور صور سيستاني و الصدر والحكيم و....انظر الصورة
»» خامنئي يطعن بالصحابيين الجليلين الزبير و طلحة رضي الله عنهما/فيديو
»» مع وجود المتعة:-7رجال منهم 3 متزوجين يغتصبون فتاة وشاب في القطيف !!!
»» رافضة السعودية يسعون لإثبات وجودهم عبر صناديق الاقتراع
»» القذافي مجدَداً دولة اسراطين هو حل الصراع العربي الاسرائيلي
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:57 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "