العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-10, 04:59 AM   رقم المشاركة : 1
كاوا محمد
عضو ماسي








كاوا محمد غير متصل

كاوا محمد is on a distinguished road


Arrow الرافضة والاستهزاء بآيات القرآن الكريم

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله وآله وصحبه أجمعين:
كلنا يعرف استهزاء الرافضة بآيات الله كما قال الزنديق الطبرسي في وصف آيات القرآن الكريم بأنها سخيفة،والأمثلة على ذلك كثيرة،وما سأتكلم عنه في هذا الموضوع باذن الله هو التفسير الأعوج والغير منطقي لآيات القرآن الكريم ولي أعناق النصوص لتوافق مذهبهم الباطل،وسأبدأ بأول مثال:
1-قال تعالى:"وَإِنَّ مِنْ شِيعَتِهِ لإبْرَاهِيمَ (83)" الصافات:قالت الرافضة:معناها أن ابراهيم عليه السلام من شيعة علي بن أبي طالب.

عن أبي بصير يحيى بن أبي القاسم قال: سأل جابر بن يزيد الجعفي جعفر بن محمد الصادق عليه السلام عن تفسير هذه الآية: وَإِنَّ مِنْ شِيعَتِهِ لإِبْرَاهِيمَ، فقال عليه السلام : إن الله سبحانه لما خلق إبراهيم عليه السلام كشف له عن بصره فنظر فرأى نوراً إلى جنب العرش ، فقال: إلهي ما هذا النور؟ فقيل له: هذا نور محمد صفوتي من خلقي . ورأى نوراً إلى جنبه ، فقال: إلهي وما هذا النور ؟ فقيل له: هذا نور علي بن أبي طالب ناصر ديني . ورأى إلى جنبهم ثلاثة أنوار فقال: إلهي ما هذه الأنوار ؟ فقيل له: هذا نور فاطمة فطمت محبيها من النار ، ونور ولديها الحسن والحسين . ورأى تسعة أنوار قد حفوا بهم فقال: إلهي وما هذه الأنوار التسعة ؟ قيل: يا إبراهيم هؤلاء الأئمة من ولد علي وفاطمة . فقال إبراهيم: إلهي بحق هؤلاء الخمسة إلا عرفتني من التسعة ؟ قيل: يا إبراهيم أولهم علي بن الحسين وابنه محمد وابنه جعفر وابنه موسى وابنه علي وابنه محمد وابنه علي وابنه الحسن والحجة القائم ابنه . فقال إبراهيم: إلهي وسيدي أرى أنواراً قد أحدقوا بهم لا يحصي عددهم إلا أنت قيل: يا إبراهيم هؤلاء شيعتهم شيعة أمير المؤمنين علي بن أبي طالب . فقال إبراهيم: وبم تعرف شيعته؟ قال: بصلاة إحدى وخمسين ، والجهر ببسم الله الرحمن الرحيم ، والقنوت قبل الركوع ، والتختم في اليمين ، فعند ذلك قال إبراهيم: اللهم اجعلني من شيعة أمير المؤمنين ، قال: فأخبر الله في كتابه فقال: وإن من شيعته لإبراهيم).
تأويل الآيات:2/496 وعنه إثبات الهداة:1/646 ، والمحجة/181 ، والبحار:36/151 ، و:85/80 . ونحوه الفضائل/158 وعنه مدينة المعاجز/ 257 ، والبحار:36/ 213.

قال كاوا محمد:هذا هو الاستهزاء بكلام الله تعالى ولي أعناق النصوص للتدليل على الباطل،وواضع هذه الرواية غبي وزنديق،لأن سياق الآية لا يدل على ما زعمته الرافضة،بل معنى الآية أن ابراهيم عليه السلام من شيعة نوح عليه السلام،وسأذكر الآيات السابقة،ولتعرف الغباء الرافضي :

قال تعالى:"{ وَلَقَدْ نَادَانَا
نُوحٌ فَلَنِعْمَ الْمُجِيبُونَ (75) وَنَجَّيْنَاهُ وَأَهْلَهُ مِنَ الْكَرْبِ الْعَظِيمِ (76) وَجَعَلْنَا ذُرِّيَّتَهُ هُمُ الْبَاقِينَ (77) وَتَرَكْنَا عَلَيْهِ فِي الآخِرِينَ (78) سَلامٌ عَلَى نُوحٍ فِي الْعَالَمِينَ (79) إِنَّا كَذَلِكَ نَجْزِي الْمُحْسِنِينَ (80) إِنَّهُ مِنْ عِبَادِنَا الْمُؤْمِنِينَ (81) ثُمَّ أَغْرَقْنَا الآخَرِينَ (82)وَإِنَّ مِنْ شِيعَتِهِ لإبْرَاهِيمَ (83) إِذْ جَاءَ رَبَّهُ بِقَلْبٍ سَلِيمٍ (84) الصافات}

والحمد لله رب العالمين.






التوقيع :
قال الخوئي في معجمه ج 2ص113:"على أن ظهور الكذب أحيانا لاينافي حسن الرجل، فإن الجواد قد يكبو ".


اضغط لتحميل كتابي "الامام مالك وموقفه من الرافضة"

مدونتي للرد على الرافضة

صفحتي على facebook للرد على الرافضة

من مواضيعي في المنتدى
»» حينما يكون الكبراء كذابين فماذا تتوقع من الصغار ؟
»» الصدوق والصادق والامامية المخالفين
»» للشيعة هل صحت مبارزة الامام علي للعجوز عمرو بن عبد ود في الخندق ؟
»» كبير علماء الإثني عشرية الميلاني : ۞ كبيرهم الذي يتنفس كذبا ۞
»» أكاذيب علماء الرافضة في نقولاتهم عن أهل السنة والجماعة - مواضيع بالعشرات وبالوثائق
 
قديم 01-05-10, 05:03 AM   رقم المشاركة : 2
كاوا محمد
عضو ماسي








كاوا محمد غير متصل

كاوا محمد is on a distinguished road



2-قال تعالى:"بَلْ هُوَ آيَاتٌ بَيِّنَاتٌ فِي صُدُورِ الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ"،قالت الرافضة: "هم الأئمة من آل محمد ".

عن عبد العزيز العبدي قال: سألت أبا عبد الله عليه السلام ، عن قول الله عز وجل: بَلْ هُوَ آيَاتٌ بَيِّنَاتٌ فِي صُدُورِ الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ؟ قال: هم الأئمة من آل محمد صلوات الله عليهم أجمعين باقية دائمة في كل حين) .تأويل الآيات:1/432 ووالبحار:23/189.

عن ابن أسباط قال: سأل رجل أبا عبد الله عليه السلام ، عن هذه الآية: هو آيات بينات ، فقال: بَلْ هُوَ آيَاتٌ بَيِّنَاتٌ فِي صُدُورِ الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ: نحن هم . فقال الرجل جعلت فداك متى يقوم القائم: فقال: كلنا قائم بأمر الله واحد بعد واحد حتى يجئ صاحب السيف ، فإذا جاء كان الأمر غير هذا).التنزيل والتحريف/43 و تأويل الآيات:1/432 و إثبات الهداة:3/564 ، والبحار:23/ 189

قال كاوا محمد:هذا هو الاستهزاء بكلام الله تعالى ولي أعناق النصوص للتدليل على الباطل،وواضع هذه الرواية غبي وزنديق،لأن سياق الآية لا يدل على ما زعمته الرافضة،وانما معناها أن القرآن الكريم هو آيات بينات في صدور الذين أوتوا العلم.فوضعت الرافضة مكان القرآن الكريم أئمة الرافضة،واليكم سياق الآيات لتعرفوا تلاعب الرافضة بآيات الله:

قال تعالى:{ وَكَذَلِكَ أَنزلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ فَالَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يُؤْمِنُونَ بِهِ وَمِنْ هَؤُلاءِ مَنْ يُؤْمِنُ بِهِ وَمَا يَجْحَدُ بِآيَاتِنَا إِلا الْكَافِرُونَ (47) وَمَا كُنْتَ تَتْلُو مِنْ قَبْلِهِ مِنْ كِتَابٍ وَلا تَخُطُّهُ بِيَمِينِكَ إِذًا لارْتَابَ الْمُبْطِلُونَ (48) بَلْ هُوَ آيَاتٌ بَيِّنَاتٌ فِي صُدُورِ الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ وَمَا يَجْحَدُ بِآيَاتِنَا إِلا الظَّالِمُونَ (49) العنكبوت}

والحمد لله رب العالمين.






التوقيع :
قال الخوئي في معجمه ج 2ص113:"على أن ظهور الكذب أحيانا لاينافي حسن الرجل، فإن الجواد قد يكبو ".


اضغط لتحميل كتابي "الامام مالك وموقفه من الرافضة"

مدونتي للرد على الرافضة

صفحتي على facebook للرد على الرافضة

من مواضيعي في المنتدى
»» أكاذيب علماء الرافضة في نقولاتهم عن أهل السنة والجماعة - مواضيع بالعشرات وبالوثائق
»» الامام مالك وموقفه من الرافضة
»» كتاب جيد للفيروزآبادي في الرد على ابن المطهر الحلي
»» تخريج رواية " القلب بين اصبعين من أصابع الرحمن " من كتب الشيعة الامامية
»» خدعوك فقالوا عدد روايات الكافي أكثر من روايات أهل السنة والجماعة هنا تم تكميم الأفواه
 
قديم 01-05-10, 05:07 AM   رقم المشاركة : 3
كاوا محمد
عضو ماسي








كاوا محمد غير متصل

كاوا محمد is on a distinguished road


3-قال تعالى:{ وَجَعَلَهَا كَلِمَةً بَاقِيَةً فِي عَقِبِهِ } [ الزخرف : 28 ]،قالت الرافضة:أي الامامة في عقب الحسين.

عن أبي جعفر عليه السلام في قول الله تعالى: وَجَعَلَهَا كَلِمَةً بَاقِيَةً فِي عَقِبِهِ ، قال في عقب الحسين عليه السلام فلم يزل هذا الأمر منذ أفضى إلى الحسين عليه السلام ينتقل من والد إلى ولد لا يرجع إلى أخ ولا إلى عم ولا يعلم أن أحداً منهم إلا وله ولد). الإمامة والتبصرة 49

قال رسول الله صلى الله عليه وآله:
وَجَعَلَهَا كَلِمَةً بَاقِيَةً فِي عَقِبِهِ؟ جعل الإمامة في عقب الحسين عليه السلام يخرج من صلبه تسعة من الأئمة ومنهم مهدي هذه الأمة.
كفاية الأثر/86 و مناقب ابن شهرآشوب:4/26 والمحجة/199 ، والبحار:25/253 ، و:36/315 .
قال كاوا محمد:هذا هو الاستهزاء بكلام الله تعالى ولي أعناق النصوص للتدليل على الباطل،وواضع هذه الرواية غبي وزنديق،لأن سياق الآية لا يدل على ما زعمته الرافضة،وانما معنى " في عقبه" أي "في عقب ابراهيم عليه السلام"،وليس الحسين كما زعمت الرافضة ،واليكم سياق الآيات لتعرفوا تلاعب الرافضة بآيات الله:

قال تعالى:{ وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ لأبِيهِ وَقَوْمِهِ إِنَّنِي بَرَاءٌ مِمَّا تَعْبُدُونَ إِلا الَّذِي فَطَرَنِي فَإِنَّهُ سَيَهْدِينِ وَجَعَلَهَا كَلِمَةً بَاقِيَةً فِي عَقِبِهِ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ } [الزخرف:26-28]







التوقيع :
قال الخوئي في معجمه ج 2ص113:"على أن ظهور الكذب أحيانا لاينافي حسن الرجل، فإن الجواد قد يكبو ".


اضغط لتحميل كتابي "الامام مالك وموقفه من الرافضة"

مدونتي للرد على الرافضة

صفحتي على facebook للرد على الرافضة

من مواضيعي في المنتدى
»» شيخ الخميني : ما هو السبب في أن عليا لم يكن نبيا مرسلا ؟
»» صدق أو لا تصدق الرافضة يعتقدون صلب المسيح / بحار الظلمات عن الصادق كعقيدة النصارى
»» دين الإمامية
»» الحافظ والمحقق صوت الهداية فضحه الله
»» من مخازي الصدوق : "علي بن أبي طالب يدخل الجنة قبل النبي صلى الله عليه وسلم"
 
قديم 01-05-10, 05:07 AM   رقم المشاركة : 4
ابو البيداء
عضو






ابو البيداء غير متصل

ابو البيداء is on a distinguished road


جزاك الله خيرا ووفقك لمرضاته






التوقيع :
{جاء رجلٌ إلى ابن شُبْرُمة ، فسأله عن مسألةٍ ، ففسّرها له ، فقال : لمأفهَم!فأعاد ، فقال : لم أفهَم!فقال له : " إن كنتَ لم تفهَمْ لأنّك لم تفهَم ،فستفهمُ بالإعادة ،و إن كنت لم تفهم لأنّك لا تفهم ، فهذاداءٌ لا دواء له! }
من مواضيعي في المنتدى
»» أويعلمها جعفر الصادق وتخفى على رسول الله ؟
»» ملخص مختصر لكتاب حقوق أهل البيت
»» ابن تيمية ويزيد بن معاوية
»» سب الله أشد من سب الرسول صلى الله عليه وسلم
»» خطبة عرفة 1430هـ
 
قديم 01-05-10, 03:41 PM   رقم المشاركة : 5
ابو مسلمة
عضو ماسي







ابو مسلمة غير متصل

ابو مسلمة is on a distinguished road


بارك الله فيك ونفعنا بعلمك







 
قديم 01-05-10, 05:26 PM   رقم المشاركة : 7
كاوا محمد
عضو ماسي








كاوا محمد غير متصل

كاوا محمد is on a distinguished road


4-قال تعالى:" (فأخرجنا من كان فيها من المؤمنين . فما وجدنا فيها غير بيت من المسلمين) الذاريات/35-36، قالت الرافضة: "آل محمد لم يبق فيها غيرهم".


عَنْ سَالِمٍ الْحَنَّاطِ قَالَ سَأَلْتُ أَبَا جَعْفَرٍ ( عليه السلام ) عَنْ قَوْلِ اللَّهِ عَزَّ وَ جَلَّ: فَأَخْرَجْنا مَنْ كانَ فِيها مِنَ الْمُؤْمِنِينَ فَما وَجَدْنا فِيها غَيْرَ بَيْتٍ مِنَ الْمُسْلِمِينَ فَقَالَ أَبُو جَعْفَرٍ ( عليه السلام ): آلُ مُحَمَّدٍ لَمْ يَبْقَ فِيهَا غَيْرُهُمْ . الكافي للكليني [ج 1ص425] قال المجلسي في مرآة العقول5/83: موثق

قال كاوا محمد:هذا هو الاستهزاء بكلام الله تعالى ولي أعناق النصوص للتدليل على الباطل،وواضع هذه الرواية غبي وزنديق،لأن سياق الآية لا يدل على ما زعمته الرافضة،وانما يتحدث عن قوم نبي الله لوط عليه السلام،وكيف أن الله تعالى نجى لوطا عليه السلام و أهل بيته غير زوجته واليكم سياق الآيات لتعرفوا الدجل الرافضي:

قال تعالى:{ وَلَمَّا جَاءَتْ رُسُلُنَا إِبْرَاهِيمَ بِالْبُشْرَى قَالُوا إِنَّا مُهْلِكُو أَهْلِ هَذِهِ الْقَرْيَةِ إِنَّ أَهْلَهَا كَانُوا ظَالِمِينَ (31) قَالَ إِنَّ فِيهَا لُوطًا قَالُوا نَحْنُ أَعْلَمُ بِمَنْ فِيهَا لَنُنَجِّيَنَّهُ وَأَهْلَهُ إِلا امْرَأَتَهُ كَانَتْ مِنَ الْغَابِرِينَ (32) وَلَمَّا أَنْ جَاءَتْ رُسُلُنَا لُوطًا سِيءَ بِهِمْ وَضَاقَ بِهِمْ ذَرْعًا وَقَالُوا لا تَخَفْ وَلا تَحْزَنْ إِنَّا مُنَجُّوكَ وَأَهْلَكَ إِلا امْرَأَتَكَ كَانَتْ مِنَ الْغَابِرِينَ (33) إِنَّا مُنزلُونَ عَلَى أَهْلِ هَذِهِ الْقَرْيَةِ رِجْزًا مِنَ السَّمَاءِ بِمَا كَانُوا يَفْسُقُونَ (34) وَلَقَدْ تَرَكْنَا مِنْهَا آيَةً بَيِّنَةً لِقَوْمٍ يَعْقِلُونَ (35) العنكبوت } .

وقال تعالى أيضا :{ هَلْ أَتَاكَ حَدِيثُ ضَيْفِ إِبْرَاهِيمَ الْمُكْرَمِينَ (24) إِذْ دَخَلُوا عَلَيْهِ فَقَالُوا سَلامًا قَالَ سَلامٌ قَوْمٌ مُنْكَرُونَ (25) فَرَاغَ إِلَى أَهْلِهِ فَجَاءَ بِعِجْلٍ سَمِينٍ (26) فَقَرَّبَهُ إِلَيْهِمْ قَالَ أَلا تَأْكُلُونَ (27) فَأَوْجَسَ مِنْهُمْ خِيفَةً قَالُوا لا تَخَفْ وَبَشَّرُوهُ بِغُلامٍ عَلِيمٍ (28) فَأَقْبَلَتِ امْرَأَتُهُ فِي صَرَّةٍ فَصَكَّتْ وَجْهَهَا وَقَالَتْ عَجُوزٌ عَقِيمٌ (29) قَالُوا كَذَلِكَ قَالَ رَبُّكِ إِنَّهُ هُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (30) قَالَ فَمَا خَطْبُكُمْ أَيُّهَا الْمُرْسَلُونَ (31) قَالُوا إِنَّا أُرْسِلْنَا إِلَى قَوْمٍ مُجْرِمِينَ (32) لِنُرْسِلَ عَلَيْهِمْ حِجَارَةً مِنْ طِينٍ (33) مُسَوَّمَةً عِنْدَ رَبِّكَ لِلْمُسْرِفِينَ (34) فَأَخْرَجْنَا مَنْ كَانَ فِيهَا مِنَ الْمُؤْمِنِينَ (35) فَمَا وَجَدْنَا فِيهَا غَيْرَ بَيْتٍ مِنَ الْمُسْلِمِينَ (36) وَتَرَكْنَا فِيهَا آيَةً لِلَّذِينَ يَخَافُونَ الْعَذَابَ الألِيمَ (37) الذاريات }

وقال تعالى:{ قَالَ فَمَا خَطْبُكُمْ أَيُّهَا الْمُرْسَلُونَ (57) قَالُوا إِنَّا أُرْسِلْنَا إِلَى قَوْمٍ مُجْرِمِينَ (58) إِلا آلَ لُوطٍ إِنَّا لَمُنَجُّوهُمْ أَجْمَعِينَ (59) إِلا امْرَأَتَهُ قَدَّرْنَا إِنَّهَا لَمِنَ الْغَابِرِينَ (60) الحجر}


والحمد لله رب العالمين







التوقيع :
قال الخوئي في معجمه ج 2ص113:"على أن ظهور الكذب أحيانا لاينافي حسن الرجل، فإن الجواد قد يكبو ".


اضغط لتحميل كتابي "الامام مالك وموقفه من الرافضة"

مدونتي للرد على الرافضة

صفحتي على facebook للرد على الرافضة

من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال رمضان لماذا بشر الامام علي قاتل الزبير بالنار ؟
»» أهل البيت يقومون بأمور قبيحة و"الامام الرضا " لا ينهى عن المنكر
»» أجمل ما قيل في الدفاع عن أم المؤمنين عائشة تحميل النشيد + الكلمات
»» تَحْرِيفَاتُ الْمَجْلِسِي : الشِّرْكُ = الشَّكُّ
»» طعن الرافضة بآدم وحواء عليهما السلام
 
قديم 01-05-10, 05:30 PM   رقم المشاركة : 8
عـابر القارات
عضو فعال






عـابر القارات غير متصل

عـابر القارات is on a distinguished road


لا حول ولا قوة الا بالله

اي شي يريدونه في هوائهم ينسبونه لاال البيت







التوقيع :
بارك الله فيكم اخوتي

( اسد من اسود السنه.....نصيرة الصحابه )
من مواضيعي في المنتدى
»» صوره بعد ما سكتهم
»» انطر هنا اقوى الاسئلة على الشيعة
»» سؤال سيحرج الشيعه ويسقط من الائمه
»» كلام يفضح الشيعه بخصوص الامامه
»» يامن تدافع عن الخوميني انظر ماذا قال
 
قديم 01-05-10, 06:41 PM   رقم المشاركة : 9
موسى المدني
عضو ماسي







موسى المدني غير متصل

موسى المدني is on a distinguished road


بارك الله في عمر أخينا محمد و جعل عمله في ميزان حسناته و أورثه و إيانا جنات النعيم
إن هؤلاء قوم لا يستقيمون على طريق واحد أبدا فمرة يضيقون حتى لا تمر نسمة هواء و مرة يجعلون كلام الله مطاطا حاشا كلام الله المحكم عما يفترون
إن من أغفل قلبه و استحوذ عليه الشيطان و اتبع الهوى لا يمكن أن يرى الباطل أو الحق إلا إذا رحمه الله تعالى و هداه سواء السبيل
نسأل الله أن يهدينا جميعا سواء السبيل
فيا شيعة كونوا مع الصادقين مادمتم أحياء و اتبعوا الحق قبل فوات الأوان فالأمر جلل فإما جنة أو عذاب مهين فاتبعوا سبيل المؤمنين و ذروا سبيل الكفار و المشركين







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:16 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "