العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-04-10, 12:58 PM   رقم المشاركة : 1
سعيد الزهراني
عضو ذهبي






سعيد الزهراني غير متصل

سعيد الزهراني is on a distinguished road


الي اين الاتجاه

العجلان: لن نتردد في توظيف النساء عند الحاجة لهن
متعب العواد ـ حائل

أكد لـ «عكاظ» مدير الإدارة العامة للمرور اللواء سليمان بن عبدالرحمن العجلان، أن المرور لن يتردد في توظيف العنصر النسائي متى ما دعت الحاجة إلى توظيفهن، إذ أن جميع الإدارات في المناطق وجهت بفتح أقسام نسائية مخصصة لاستقبال النساء اللواتي يمتلكن سيارات خاصة.
وعلى صعيد مختلف، أوضح العجلان أن جميع وكالات السيارات على مستوى المملكة حصلت على موافقة لاستخراج لوحات المركبات والاستمارات ولا يحتاج المواطن المراجعة لإدارات المرور، مشيرا إلى أن هذا الإجراء سيطبق بعد 30 يوما.
إلى ذلك، بين مدير المرور أن إدارته انتهت من افتتاح 55 مركزا في تسع مناطق خلال الثمانية أشهر الماضية، مشيرا إلى أن افتتاحها سيستكمل في الأشهر المقبلة لتصل إلى 80 مركزا.
أما في مجال التقنية، أفاد مدير المرور أن إدارته سعت في جميع الإدارات الفرعية التابعة لها في المناطق بأن تكون الأعمال المرورية فيها ذات خدمات آلية وسريعة وتقدم للمواطن سواء عن طريق القطاع الخاص أو الفروع.
وفي شأن الربط مع مركز المعلومات، ذكر العجلان أن إدارة المرور ستكون مرتبطة مع المركز بتوجيه من النائب الثاني، وبمتابعة من مساعد وزير الداخلية لتكون جميع أعمال المرور في المملكة أعمالا وقائية لمنع وقوع الحوادث وتسهيل حركة المرور.
وعن عدد المركبات في المملكة، أوضح مدير المرور أن عددها وصل إلى نحو 8.2 مليون مركبة مسجلة، منها 620 ألفا جديدة سجلت في العام الجاري.



هل أصبح هم المسؤلين توظيف المرآة حتى في إدارات المرور نعم انه هوا الواقع المر الذي يعيشه الشباب العاطل عن العمل الذين لا بواكي لهم .
هل يريد اللبراليين أن يقلبون فطرت الله التي فطر الناس عليها هل يريدون أن تكون الآية الكريمة هكذا ( النساء قوامون على الرجال ) إذا ايها الشاب الكريم ابحث لك عن امرأة عاملة حتى تصرف عليك وتعود وأنت قد طبخت لها الغداء وغسلت ملابسها واحتضنت الأطفال لان المسؤلين اصبحو يبحثون عن الحلول تلو الحلول للعاطلات ونسو العاطلين عن العمل يريدون أن يحركوا التنمية كما زعموا بنصف المجتمع ونسو أن ألاف مؤلفة من النصف الأخر معطل عن العمل والتنمية نحن لسنا ضد المرآة وعملها في مجالاتها ولكن هل عمله في المرور ضرورة طبعا الذكي يفهم ستقود المرآة السيارة هذا واقع وأمر واقع كما يدند حوله اللبراليين بدعوا أن السائقين مشاكلهم كثيرة ويتحدثون عن حالات فردية من المشاكل لينقلو المجتمع إلى حالات جماعية في الشوارع والطرق السريعة والحواري يريدون أن يحلوا مشكلة فردية لينقلوا المجتمع إلى مشاكل جماعية ليس لها أول وليس لها آخر كذبوا والله إنهم ليبحثون عن انتشار الخبث الذي حذر منه رسول الله صلى الله عليه وسلم فعن عائشة رضي الله عنها أنها قالت لرسول الله صلى الله عليه وسلم ( أنهلك وفينا الصالحون قال نعم إذا كثر الخبث ) نعم انه الخبث الذي يريد أن يجرنا أليه سفهائنا بمقولة الأمر الواقع وبدندنة حل المشاكل الاسرية والاجتماعية وكيف يحلونها على النحو التالي :
من سائق واحد داخل البيت لبعض الأسر إلى سائقين دون حصر في الشوارع والطرق .
يريدون أن يحلو مشكلة زحمات الطرق في المدن الكبيرة بزيادة عدد السائقات والسيارات .
يريدون أن تزيد فزعة الشباب في حال تعطل سيارة امرأة في الطرق ويريدون ويريدون.
نداء إلى علماء الأمة انقذو الآمة من انتشار الخبث والا سوف يكون مصيركم إلى الهلاك أول الأمة خذو على يد السفهاء حتى لا نهلك وانتم فينا .
نسأل الله العفو والعافية والمعافاة الدائمة في الدنيا والآخرة وان لا يؤخذنا بسوء إعمالنا ولا بما فعل السفهاء منا .






التوقيع :
الحمدلله الذي جعلنا مسلمين وجعلنا على الهدى ونسأله ان يثبتنا عليه يوم نلقاه وان يثبتنا على التوحيد وان يهدي ضال المسلمين
من مواضيعي في المنتدى
»» رسالتي للغنوشي
»» ارسلت اس ام اس للقناة الجزيرة
»» سؤال انا غير مصدق
»» الفكر المتطرف العلماني
»» الي اين الاتجاه
 
قديم 25-04-10, 01:44 PM   رقم المشاركة : 2
جناح ايمن
عضو فعال







جناح ايمن غير متصل

جناح ايمن is on a distinguished road


كثر الكلام عن المرأة و حقوق المرأة في الآونة الأخيرة و كأنه لا يوجد لدينا غير هذه القضيه .

و ما هذا الا بسبب قوة الاعلام الليبرالي و سيطرته على الاعلام بشكل عام .

و لكن الله تعالى حافظاً لدينه ، قال تعالى (( انا نحن نزلنا الذكر و انا له لحافظون ))

بارك الله فيك اخ سعد






 
قديم 25-04-10, 04:53 PM   رقم المشاركة : 3
سعيد الزهراني
عضو ذهبي






سعيد الزهراني غير متصل

سعيد الزهراني is on a distinguished road


وفيك بارك اخي جناح







التوقيع :
الحمدلله الذي جعلنا مسلمين وجعلنا على الهدى ونسأله ان يثبتنا عليه يوم نلقاه وان يثبتنا على التوحيد وان يهدي ضال المسلمين
من مواضيعي في المنتدى
»» العريفي يستفز mbc من اجل اسرائيل
»» الاتجاه المعاكس في قناة الجزيرة ماذا يريد
»» منقول عن ملتقى الخطباء
»» الكويت الى اين الاتجاه
»» يعقوب هل يعلم الغيب
 
قديم 25-04-10, 05:28 PM   رقم المشاركة : 4
شعيب الاشباني
صوفي






شعيب الاشباني غير متصل

شعيب الاشباني is on a distinguished road


أولا مشكلة البطالة عند الرجال يجب ان يجدوا لها حل.

فالرجل هو الاولى بالشغل و الرجال قوامون على النساء ليست رتبة شرف كما يعتقد الناس بل مرتبة مسؤولية و قوامون جاءت من قائم و إذا عرفت تفهم قائم ففكر مثلا في صف طويل تنتظر فيه ساعات انت واقف قائم حتى يصلك الدور أو قائم في الحقل ترعى الاغنام, فالنساء في المنازل يربين الانس أما الرجل ففي الحقل و الجبال يربي الإبل و الحياونات و يطوع الارض و الادوات.

يعني النساء يشتغلن لماذا؟

و بعد هل اليبيرالية الغربية اخرجت النساء من البيوت الى المعامل لانها ايديولوجية تحررية تدعو للحرية؟
و هل الديوث الذي يرسل زوجته تعمل بين الرجال هذا يسلم عليها و هذا يجلس معها و هذا يضحك معها, حرية؟
و هل يعرفون ثمن هذا الانفلات الذي يسمى الحرية؟ فليقرأوا المشاكل الغربية خصوصا النفسية و الديموغرافية و جرئام القتل التي سببتها هذا الانفلات. و ليقرأوا كتاب للكاتبة السويدية آن صوفي رولد ~ Anne Sofie Roald التي اسلمت و كتبت كتابها المرأة في الاسلام: التجربة الغربية. حتى يعرفوا الاسلام و المرأة في الغرب.

السبب الذي دفعهم لاخراج النساء الى المعامل له علاقة أخرى غير الانفلات التي تسمى حرية
و اقصد هنا الاقتصاد بعد الحرب العالمية الثانية المبني على التنافس اللامشروط و اللامشروط هذا دفعهم الى التفكير في شيء واحد فقط و هو الانتاج الانتاج الانتاج و البحث عن مصادر الانتاج و المستهلكين و لو ادى ذلك الى زعزعة امن الدول الضعيفة و اهلها و هذا هو سبب قوة اقتصادهم مبني على عقيدة ليبيرالية شكلت اقتصادا هو قائم على نهب و سرقة خيرات الناس
و الانتاج اللامشروط يحتاج لليد العاملة و لذلك هم يخرجوا النساء للعمل لكن ايضا يحتاج للاستهلاك فالمرأة اذا اشتغلت ستسهلك اكثر و غذا كان هناك انفلات او ما يسمى الحرية فإن قطاعا آخر سوف يدخل ساحة التنافس و الاقتصاد و هو القطاع الذي يسمى زورا الفن و الحرية الجنسية و و

طيب و الآن؟
فين الاسرة و فين القيم و فين النمو الديموغرافي العادي و فين الثقافة الاجتماعية الشعبية بدل الثقافة التجارية و فين و فين و فين و فين؟؟ هل يقرأون حتى يفهموا؟ هل يعرفون ما يكتبه القوميون الاوروبيون عن مشاكلهم؟ هل يعرفون ما يكتبه بعض المسيحيين الديموقراطيين عن مشاكلهم؟ هل يعرفون ما يكتبه الاشتراكيون عن مشاكلهم؟ هل يعرفون ما يكتبه الغربيون المنصفون أو الغربيون الذين اسملوا عن مشاكل الغرب التي يريد الاعلام الليبيرالي هناك أن يغطي عليها حتى لا تفتضح الليبيرالية و يفتضح معها مشروعهم العولمي الطاغي الظالم؟

من الذين يكتبون هذه الاشياء و من هم الذين يثيرون هذا الضجيج؟
تجدهم يمارسون كل انواع الحرام في دائرة الانفلات التي تسمى حرية فيخرجون الى الخارج و يفعلون و يفعلون فينظرون الى النساء فيجدون ان الحالة الاجتماعية ما فتحت لهم هذه الباب لانهم اصلا ديوثين لا مشكلة عندهم اذا عملت نساءهم و بناتهم ما هم عاملوه في بنات و خالات و عمات الناس, ثم من هو مريض بهذا المرض و لا يستطيع يتنفس بدون اختلاط و بدون جنون و مجون, فطبعا يفكر مليا كيف يخرج النساء من بيوتهن و هذا هو القصد و إلا فأي حل آخر؟؟؟ هل يستطيعون ان يستعمروا او يحتلوا ثم ينهبوا ليكون لهم اقتصاد قوي لكن ظالم؟ هل هم مستثمرين في البلاد؟ هل يريدون لها شخصيتها و استقلالها الاقتصادي؟ هل يفعلون شيء من هذا كله؟ ماذا إذن؟ لماذا عمل المرأة في مجتمع أكثر من 40 بالمائة من شبابها عاطلون؟؟ ما هذا؟ إن هذا يدعو الى التفكير بجدية, هناك مرض حقيقي و الدولة يجب ان تصرف ميزاينة عظيمة في الابحاث العلمية المتعلقة بنشر التعليم و التدريس حول امراض النفس و الى جانب ذلك نشر الدعوة الدينية التي يغلب عليها الطابع الصوفي الروحاني التربوي السلوكي بدل الخطاب المذهبي الطائفي و الكلامي, و عليهم ان يضربوا يد على يد و يسدوا هذا الباب قبل ان ينفلت.

****







 
قديم 25-04-10, 08:09 PM   رقم المشاركة : 5
سعيد الزهراني
عضو ذهبي






سعيد الزهراني غير متصل

سعيد الزهراني is on a distinguished road


جزاك الله خير اخي شعيب







التوقيع :
الحمدلله الذي جعلنا مسلمين وجعلنا على الهدى ونسأله ان يثبتنا عليه يوم نلقاه وان يثبتنا على التوحيد وان يهدي ضال المسلمين
من مواضيعي في المنتدى
»» مدينة رسول الله طيبه الطيبه
»» مسلسل اصحاب الكهف والرافضة
»» العريفي يستفز mbc من اجل اسرائيل
»» الشيخ البراك ماذا تفعل بنا قناة ان بي سي
»» متى ايه البطل نجاد
 
قديم 25-04-10, 10:18 PM   رقم المشاركة : 6
الحادي
عضو فضي







الحادي غير متصل

الحادي is on a distinguished road


الناس تنظر الى الامام وتتطور بالعلم وبالاعداد للقوّه وصناعة الاجيال التي تحافظ على المكتسبات والثوابت ..
وهؤلاء يطعنون بمكتسباتنا وثوابتنا واحترامنا لانفسنا وتكريم نساءنا في ظل الاسلام ..
المرأه تعمل في ظل الشريعه ولا عليها نفقه بل النفقه واجبه على الرجل حتى وان كانت المرأه تعمل بمرتب مضاعف ..
وتشتكي عليه في القضاء ان لم ينفق عليها ,فيأخذ حقها منه بقوة الشريعه..

فبدلا من تثبيت وتطوير هذا المفهوم وتكريسه وتطبيقه تطبيقا حازمًا لا تهاون فيه والدعوه اليه بالعالم , وذالك بالقضاء على البطاله وتوفير وظائف للشباب ووضع خطط مستقبليه بتأهيلهم لوظائف بعد تخرجهم مباشره ومساندتهم بأموال رمزيه تساعدهم على البحث عن وظائف لهم.. فبدلا من ذالك نجد الدعوات لنسف كل المكتسبات والطعن بالثوابت ..

والا مالفائده التي سوف تعود على تلك المرأه التي ارادت اتلاف لباس العفه في وسط الرياض بتشجيع من بعض الليبراليين الملحدين, ومالذي جعلها تتجرأ على ان تفعل ذالك غير الدعوات المتزايده بجعل عاصمة التوحيد كغيرها من عواصم الكفر بحثا عن التطور الموهوم ..

نساء الغرب يتجرعن مرارة الاختلاط ويحسدن المسلمه على تكريم الاسلام لها وهؤلاء يريدوننا كالغرب







التوقيع :
المراجع الرافضيه التي تعرف الحق وتنكره جميعهم ضد عوام الشيعه المساكين قوليا او فعليا فتاواهم و تعميتهم وخداعهم لعوامهم ومكانهم اذا حضر المرجع هذا عن النعلان الشيعي العامي لايسمع لا يرى لا يفكر لايسأل لا يقرأ كتبه وكتب غيره فلا تكونوا بصف هؤلاء المراجع فنقسوا عليهم كما يقسوا عليهم هؤلاء المراجع الذين حللوا لهم الحرام وحرموا عليهم الحلال وحرموهم من الطيبات ورفقا عليهم وقليلا من الرحمه

من مواضيعي في المنتدى
»» دين الرافضة والمصالح الدنيوية
»» صلح عام جماعة المسلمين , كشف المجوس الطارئين , بإهانتهم لسبط خير المرسلين .!
»» السلفية نسبةُ الى ماذا ؟ ومناظرة في حكم الاحتفال بالمولد للامام الالباني رحمه الله
»» إنه الجهاد ولا شيء غير الجهاد
»» الارهاب بضاعة الغرب
 
قديم 25-04-10, 10:29 PM   رقم المشاركة : 7
سعيد الزهراني
عضو ذهبي






سعيد الزهراني غير متصل

سعيد الزهراني is on a distinguished road


الف شكر اخي الحادي







التوقيع :
الحمدلله الذي جعلنا مسلمين وجعلنا على الهدى ونسأله ان يثبتنا عليه يوم نلقاه وان يثبتنا على التوحيد وان يهدي ضال المسلمين
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيخ البراك ماذا تفعل بنا قناة ان بي سي
»» ما رايكم
»» مسلسل اصحاب الكهف والرافضة
»» منقول عن ملتقى الخطباء
»» الرافضة وقلة الحياء
 
قديم 28-04-10, 02:21 AM   رقم المشاركة : 8
سمر التميمي
عضو ماسي







سمر التميمي غير متصل

سمر التميمي is on a distinguished road


العلاج لمشكلة البطالة هي بطرد الوافدين وإحلال السعوديين محلهم خصوصا في الشركات فإبن البلد أولى بالوظيفة أكثر من أربعة ملايين وافد عربي في كل المجالات لو حل بدلا عنهم سعوديون لانحلت مشكلة البطالة

أما المرأة السعودية المتعلمة فمن حقها أن تتوظف ضمن حدود معينة ومجالات تناسبها







التوقيع :
يقول الرسول عليه الصلاة والسلام : (اقرؤالقرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعاً لأصحابه).

ويقول(مثل المؤمن الذي يقرأ القرآن كمثل الأترجة ، ريحها طيب وطعمها طيب . ومثل المؤمن الذي لا يقرأ القرآن كمثل التمرة ، لا ريح لها وطعمها حلو . ومثل المنافق الذي يقرأ القرآن مثل الريحانة ، ريحها طيب وطعمها مر ، ومثل المنافق الذي لا يقرأ القرآن كمثل الحنظلة ، ليس لها ريح وطعمها مر)

ويقول ( إن الله يرفع بهذا الكتاب أقواماً ويضع به آخرين )
من مواضيعي في المنتدى
»» مسلسل تصفية علماء السنة في العراق مستمر إغتيال مفتي الأنبار
»» في الذكرى الحادي والعشرين لإندحار جيش المجوس من العراق / صور
»» رأي المستشرقين في بغض الرافضة لعمر بن الخطاب رضي الله عنه
»» انواع عمائم الرافضة ووظيفة كل نوع
»» الخصال الموجبة لدخول الجنة
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:51 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "