العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-04-10, 05:06 PM   رقم المشاركة : 1
blue_to0oth
عضو فعال







blue_to0oth غير متصل

blue_to0oth is on a distinguished road


Question طلب من الزملاء الرافضة حول رواية عفير عن ابيه عن جده عن ابيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محمد بن يعقوب الكليني (الذي قال عنه الكاشاني بإيمانه بالتحريف والنقصان في القرآن الكريم) قال: وروي أن أمير المؤمنين عليه السلام قال: إن ذلك الحمار(١) كلم رسول الله صلى الله عليه وآله فقال: بأبي أنت وامي إن أبي(٢) حدثنى، عن أبيه(٣)، عن جده(٤)، عن أبيه(٥) أنه كان مع نوح في السفينة فقام إليه نوح فمسح على كفله ثم قال: يخرج من صلب هذا الحمار(٦) حمار يركبه سيد النبيين وخاتمهم، فالحمد لله الذي جعلني ذلك الحمار.

الأصول من الكافي الجزء الأول صفحة ٢٣٧


نعلم ان الحمار عفير معروف عند الرافضة وثقة ثبت رغم انتحاره لكن ليس هذا مايهمني بقدر مايهمني المطلوب في موضوعي

وهو ان الحمار عفير اصبح راوٍ ، يروي عن آباءه الذين رووا عن اجداده وإلخ من السلسلة الشيعية الذهبية ، لذا أريد تراجم الحمير التالية:

  1. أبي(٢) .
  2. أبيه(٣) .
  3. جده(٤) .
  4. أبيه (٥) - (٦) .

وهل تلك الحمير تنطبق عليهم شروط الحديث الصحيح عند الرافضة؟







التوقيع :
ثبت في صحيح البخاري برقم 3750 و3542 عن عقبة بن الحارث أنه قال: صلى أبا بكرٍ العصر ثم خرج يمشي ، فرأى الحسنَ يلعب مع الصبيان فحمله على عاتقه وقال: بأبي شبيه بالنبي لا شبيه بعلي ، وعليٌ يضحك .

صَدَقْتَ فِيما قُلْتَ أيُّها الصِّدِّيقْ، وَما أجْمَلَكَ أيُّها الحَسَنْ، ودُمْتَ ضاحِكاً فائِزاً أيُّها الكَرّارْ .

اخوكم من روم الْمُـــهَاجِرِيْنَ وَالْأَنْـصَـارِ لِلْـرَّدِّ عَلَىَ الْشِّـيْعَة
ومنهاج السنة السرداب
نك نيم بالتوك Blue_To0oth
من مواضيعي في المنتدى
»» الآية التي دمرت مفهوم الإمامة التي تؤمن بها الشيعة
»» اليوم أكملت لكم دينكم واتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الاسلام دينا لكم عليكم لكم
»» سَلامٌ عَلَى إِلْ يَاسِينَ ؟ أم سَلامٌ عَلَى آلِ يَاسِينَ ؟
»» سؤال الى الزملاء هل النبي محمد صلِّ الله عليه وسلم إمام مفترض الطاعة منصب من الله ؟
»» الكليني وغيره يعتقدون بتحريف القرآن - من موقع المرجعية الصامتة علي السيستاني
 
قديم 19-04-10, 07:12 PM   رقم المشاركة : 2
المهندسة جويرية
عضو نشيط






المهندسة جويرية غير متصل

المهندسة جويرية is on a distinguished road


وعليكم السلام ورحمة الله

بارك الله فيك

وأضيف إلى أسئلتك للاعضاء الشيعة :

1. بين سيدنا نوح وسيدنا محمد صل الله عليهم وسلم آلاف السنين
فكيف يروي عن أبيه وعن جد جده وعن أبيه فقط ؟؟

2. من البديهي أن الحمار الذي في سفينة سيدنا نوح هو الذي سيخرج منه الحمار الذي يزعمونه ويجعلون له حديثا
لانه وقتها لم يكن حمار على وجه الارض سوى الذي في سفينة سيدنا نوح


بصراحة أغبى من كذا خُرافة لم ترى عيني !!







التوقيع :
علمتني الحياة ألا أحاور إلا الباحثين عن الحقيقة

عدا ذلكـ فهو مضيعة للوقت

>> الحقيقة الثابتة :

المسجد الأقصى لا يُحرره إلا إمام عادل

رغم رفض اليهود والمجوس



من مواضيعي في المنتدى
»» قصتي مع صديقتي الشيعية أسأل الله لها الهداية
»» عدة من أصحابنا : ثقة عمياء بالكليني وطعن في حسن اختيار النبي لأصحابه
»» رسالة من القلب إلى كل عقلاء الشيعة
»» من أحق بالإمامة أبناء الحسن أم أبناء الحسين رضي الله عنهما ؟
»» الكافي كافي لشيعتنا ممنوع دخول الوهابية
 
قديم 19-04-10, 08:22 PM   رقم المشاركة : 3
blue_to0oth
عضو فعال







blue_to0oth غير متصل

blue_to0oth is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندسة جويرية مشاهدة المشاركة
  
وعليكم السلام ورحمة الله

بارك الله فيك

وأضيف إلى أسئلتك للاعضاء الشيعة :

1. بين سيدنا نوح وسيدنا محمد صل الله عليهم وسلم آلاف السنين
فكيف يروي عن أبيه وعن جد جده وعن أبيه فقط ؟؟

2. من البديهي أن الحمار الذي في سفينة سيدنا نوح هو الذي سيخرج منه الحمار الذي يزعمونه ويجعلون له حديثا
لانه وقتها لم يكن حمار على وجه الارض سوى الذي في سفينة سيدنا نوح


بصراحة أغبى من كذا خُرافة لم ترى عيني !!



حياكِ الله اختنا ، سؤال قاصم ، اعتقد ان جوابهم سيكون الله مد لجده عمر طويل بس انتون يالفهابية ما اتصدقون

حق لي أن اقول ، رحم الله من وصف فطرة شيعته بـ الغباء ، وعلى الغباء السلام


أمرٌ آخر


والأمر الذي شد انتباهي ايضاً ، كيف لحمار ان يفدي أكرم البشر وخاتم الأنبياء والمرسلين بـ ( حمير )

قرأت جواب رافضية في احدى المستنقعات الرافضية قائلة سليمان (عين) كان يكلم الهدهد

فهنا أقول :
  1. الهدهد ليس حماراً
  2. لم يقل فداك بأبي وأمي ياسليمان
  3. لم يروي عن ابيه عن جده عن اجداده عنعنعنعنعن
  4. الهدهد لم ينتحر
  5. الهدهد ثقة
  6. لكل نبي معجزة ، وهذه معجزة سليمان عليه السلام مع الهدهد ، ومعجزة النبي صلى الله عليه وسلم هي القرآن الكريم التي تفوق على جميع معجزات الأنبياء عليهم السلام

لكن الأمر الذي عجبني كثيراً ، ان عفير نهق عند انتحاره ، والشيطان الأخرس لم ينطق ماما حتى الآن






التوقيع :
ثبت في صحيح البخاري برقم 3750 و3542 عن عقبة بن الحارث أنه قال: صلى أبا بكرٍ العصر ثم خرج يمشي ، فرأى الحسنَ يلعب مع الصبيان فحمله على عاتقه وقال: بأبي شبيه بالنبي لا شبيه بعلي ، وعليٌ يضحك .

صَدَقْتَ فِيما قُلْتَ أيُّها الصِّدِّيقْ، وَما أجْمَلَكَ أيُّها الحَسَنْ، ودُمْتَ ضاحِكاً فائِزاً أيُّها الكَرّارْ .

اخوكم من روم الْمُـــهَاجِرِيْنَ وَالْأَنْـصَـارِ لِلْـرَّدِّ عَلَىَ الْشِّـيْعَة
ومنهاج السنة السرداب
نك نيم بالتوك Blue_To0oth
من مواضيعي في المنتدى
»» كان خائفاً عج بسم لله على قلبه
»» نجمة الرضا ، مطلوب سند ومصدر الرواية التي في توقيعك
»» المدعو احمد الحزين ، أنت مطلوب هنا
»» شبهة مردودة يا رسول الله مالك إذا جاءت فاطمة قبلتها حتى تجعل لسانك في فيها كله
»» نزهونا عن الألوهية وقولوا فينا ما شئتم ؟!
 
قديم 19-04-10, 09:47 PM   رقم المشاركة : 4
العلامة الحلي
موقوف الى حين تسديد 10,000 دولار






العلامة الحلي غير متصل

العلامة الحلي is on a distinguished road


اقتباس:

نعلم ان الحمار عفير معروف عند الرافضة وثقة ثبت رغم انتحاره لكن ليس هذا مايهمني بقدر مايهمني المطلوب في موضوعي





لا يعلمه الشيعة ولا نروي عنه ولم نوثقه ولا هم يحزنون كما تهرجون ليل نهار بل هي رواية في معجزة للنبي وضعيفة السند وموجودة في كتبكم ايضا .



اقتباس:
وهل تلك الحمير تنطبق عليهم شروط الحديث الصحيح عند الرافضة؟





بصراحة لا ادري ولكن تستطيع ان اسال يعفوركم هذا وهو يجيبك فلا نعرف حالهم :



أبن كثير - البداية والنهاية - الجزء : ( 6 ) - رقم الصفحة : ( 166 )

- أخبرنا : أبو الحسن أحمد بن حمدان السحر كي ، حدثنا : عمر بن محمد بن بجير ، حدثنا : أبو جعفر محمد بن يزيد - إملاءً - أنا : أبو عبد الله محمد بن عقبة بن أبي الصهباء ، حدثنا : أبو حذيفة ، عن عبد الله بن حبيب الهذلي ، عن أبي عبد الرحمن السلمي ، عن أبي منظور قال : لما فتح الله على نبيه (ص) خيبر أصابه من سهمه أربعة أزواج بغال وأربعة أزواج خفاف ، وعشر إواق ذهب وفضة ، وحمار أسود ، ومكتل ، قال : فكلم النبي (ص) الحمار فكلمه الحمار ، فقال له : ما إسمك ، قال : يزيد بن شهاب ، أخرج الله من نسل جدي ستين حماراً كلهم لم يركبهم إلاّ نبي ، لم يبق من نسل جدي غيري ، ولا من الأنبياء غيرك ، وقد كنت أتوقعك أن تركبني ، قد كنت قبلك لرجل يهودي ، وكنت أعثر به عمداً ، وكان يجيع بطني ويضرب ظهري ، فقال النبي (ص) : سميتك يعفور ، يا يعفور ، قال : لبيك ، قال : تشتهي الأناث ؟ ، قال : لا ، فكان النبي (ص) يركبه لحاجته ، فإذا نزل عنه بعث به إلى باب الرجل فيأتي الباب فيقرعه برأسه فإذا خرج إليه صاحب الدار أو ما إليه أن أجب رسول الله (ص) ، فلما قبض النبي (ص) جاء إلى بئر كان لأبي الهيثم بن النبهان فتردى فيها فصارت قبره جزعاًً منه على رسول الله (ص).



محمد بن حديدة الأنصاري - المصباح المضئ - الجزء : ( 1 ) - رقم الصفحة : ( 262 )
[ النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد ]
- وهذا علم من أعلام نبوته ، فليتني كنت شعرة في جلد هذا الحمار الذي كان في كل وقت يلامس جلده جلد سيد البشر ، ويسمع له ، ويُطيعه ، ويُخاطبه ، ويفهم عنه ، وناهيك بها معجزة من معجزاته.



واذا لم يخبرك فسال هذا الجمل المشرك :

مسند أحمد - باقس مسند .. - حديث السيدة ... - رقم الحديث : ( 23331 )
- حدثنا : ‏ ‏عبد الصمد ‏ ‏وعفان ‏ ‏قالا ، حدثنا : ‏ ‏حماد ‏ ‏قال عفان ‏ ، أخبرنا : ‏ ‏المعنى ، عن ‏ ‏علي بن زيد ‏ ‏، عن ‏ ‏سعيد ‏ ‏، عن ‏ ‏عائشة ‏: ‏أن رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏كان في نفر من ‏ ‏المهاجرين ‏ ‏والأنصار ‏ ‏فجاء بعير فسجد له ، فقال : أصحابه يا رسول الله تسجد لك البهائم والشجر ، فنحن أحق أن نسجد لك فقال : ‏‏إعبدوا ربكم وأكرموا أخاكم ولو كنت أمراًً أحداًً أن يسجد لأحد لأمرت المرأة أن تسجد لزوجها ، ولو أمرها أن تنقل من جبل أصفر إلى جبل أسود ومن جبل أسود إلى جبل أبيض كان ينبغي لها : إن تفعله.



واذا ضعفتم هذا الجمل لشركه فسال هذه البقرة

صحيح البخاري - أحاديث الأنبياء - حديث الغار - رقم الحديث : ( 3212 )

- حدثنا : علي بن عبد الله ، حدثنا : سفيان ، حدثنا : أبو الزناد ، عن الأعرج ، عن أبي سلمة ، عن أبي هريرة (ر) قال : صلى رسول الله (ص) صلاة الصبح ثم أقبل على الناس فقال : بينا رجل يسوق بقرة إذ ركبها فضربها فقالت : أنا لم نخلق لهذا إنما خلقنا للحرث فقال الناس : سبحان الله بقرة تكلم فقال : فإني أؤمن بهذا أنا وأبوبكر وعمر وما هما ، ثم وبينما رجل في غنمه إذ عدا الذئب فذهب منها بشاة فطلب حتى كأنه إستنقذها منه فقال له الذئب : هذا إستنقدتها مني فمن لها يوم السبع يوم لا راعى لها غيرى فقال الناس : سبحان الله ذئب يتكلم قال : فإني أؤمن بهذا أنا وأبوبكر وعمر.



واذا عجزت عن السؤال فساعطيك بقية حديقة حيوانات اهل السنة .!

__________________

اذا كان يتك من زجاج فلا ترمي الناس بالحجارة .






 
قديم 19-04-10, 10:37 PM   رقم المشاركة : 5
أبو الحسنين
مشرف سابق








أبو الحسنين غير متصل

أبو الحسنين is on a distinguished road


العلامة الحلي وقعت في شر عملك

في روايتكم في الكافي الحمار يقول للنبي صلى الله عليه وسلم

( فداك ابي وامي )

حمار يفدي النبي صلى الله عليه وسلم بحمارين

اعوذ بالله


اما ما نقلته من روايات فهذا الرد عليها


15 - لما فتح الله على نبيه صلى الله عليه وسلم خيبر ؛ أصابه من سهمه أربعة أزواج نعال ، وأربعة أزاوج خفاف ، وعشر أواقي ذهب وفضة ، وحمار أسود . قال : فكلم النبي صلى الله عليه وسلم الحمار ، فقال له : ما اسمك ؟ قال : يزيد ابن شهاب ، أخرج الله من نسل جدي ستين حمارا ، كلهم لم يركبهم إلا نبي ، ولم يبق من نسل جدي غيري ، ولا من الأنبياء غيرك ، أتوقعك أن تركبني ، وكنت قبلك لرجل من اليهود ، وكنت أعثر به عمدا ، وكان يجيع بطني ويضرب ظهري ، فقال له النبي صلى الله عليه وسلم : قد سميتك يعفورا ، يا يعفور‍ قال : لبيك . قال : أتشتهي الإناث ؟ قال : لا ، وكان النبي عليه الصلاة والسلام يركبه في حاجته ؛ فإذا نزل عنه بعث به إلى باب الرجل ، فيأتي الباب فيقرعه برأسه ، فإذا خرج إليه صاحب الدار ؛ أومأ إليه أن : أجب رسول الله صلى الله عليه وسلم . قال : فلما قبض النبي عليه الصلاة والسلام ؛ جاء إلى بئر كانت لأبي الهيثم بن التيهان ؛ فتردى فيها ، فصارت قبره ؛ جزعا منه على رسول الله صلى الله عليه وسلم .

الراوي: أبو منظور المحدث: الألباني - المصدر: السلسلة الضعيفة - الصفحة أو الرقم: 5405

خلاصة حكم المحدث: موضوع



5 - لما فتح الله على نبيه خيبر أصابه من سهمه أربعة أزواج خفاف وعشر أواقي ذهب وفضة وحمار أسود ، فكلم النبي صلى الله عليه وسلم الحمار فقال : ما اسمك ؟ قال : يزيد بن شهاب ، أخرج الله من نسل جدي ستين حمارا كلهم لم يركبهم إلا نبي ، ولم يبق من نسل جدي غيري ولا من الأنبياء غيرك ، أتوقعك أن تركبني ، وقد كنت قبلك لرجل من اليهود وكنت أعثر به عمدا وكان يجيع بطني ويضرب ظهري . فقال له النبي صلى الله عليه وسلم : سميتك يعفورا ، يا يعفور أتشتهي الإناث ؟ قال : لا . وكان النبي صلى الله عليه وسلم يركبه في حاجته فإذا نزل عنه بعث به إلى باب الرجل فيأتي الباب فيقرعه برأسه فإذا خرج إليه صاحب الدار أومأ إليه أن أجب رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فلما قبض النبي صلى الله عليه وسلم جاء إلى بئر كانت لأبي الهيثم بن التيهان فتردى فيها فصارت قبره جزعا منه على رسول الله صلى الله عليه وسلم

الراوي: أبو منظور المحدث: الذهبي - المصدر: ميزان الاعتدال - الصفحة أو الرقم: 4/34

خلاصة حكم المحدث: باطل



اما النص الذي اقتطعته من كلام الانصاري

فهو ذكر في البداية هذه الاحاديث وهذا ما حكم الحديث الذي لم تضعه واقتطعت اخر النص فقط



2 - أتى النبي صلى الله عليه وسلم وهو بخيبر حمار أسود فوقف بين يديه فقال من أنت فقال أنا عمرو بن فهران كنا سبعة إخوة وكلنا ركبنا الأنبياء وأنا أصغرهم وكنت لك فملكني رجل من اليهود وكنت إذ أذكرك عثرت به فيوجعني ضربا فقال النبي صلى الله عليه وسلم فأنت يعفور

الراوي: معاذ بن جبل المحدث: ابن كثير - المصدر: البداية والنهاية - الصفحة أو الرقم: 6/295

خلاصة حكم المحدث:فيه نكارة شديدة




-----------------------




اما من حديقة الحيوانات المزعومة

هات لنا فقط رواية واحدة فقط قال فيها حيوان او حمار

للنبي صلى الله عليه وسلم

فداك ابي وامي

هات لنا حيوان كحيوانكم يفدي النبي صلى الله عليه وسلم بابيه وامه







التوقيع :
رسالة وتنبيه للجميع يجب التوقف تماماً عن كتابة

( ههههه ) و ( خخخخ) اصبح الامر مزعج جداً


في الردود وكذلك عدم السب والشتم واستخدام اساليب غير لائقة مع المخالفين


وان لا يتداخل العضو في المواضيع الحوارية بمشاركات لا تفيد الحوار
او حرف الحوار بالسب والشتم

نحن نعامل الناس باخلاقنا لا باخلاقهم

واذا كان الحوار بين المخالفين واحد كبار الاعضاء المعروفين بالحوار العلمي
يجب على الاعضاء عدم التداخل بمشاركات
لاتفيد الحوار في شي غير نقل الموضوع لصفحات كثيرة لا فائدة منها
ولا يكون النقاش عن المتعة فيدخل عضو بمداخلة عن تحريف القران او عن موضوع لا دخل له بالنقاش


وهذا منتدى للدفاع عن السنة لا منتدى عام كباقي المنتديات فيرجى مراعاة هذه الخصوصية




http://img52.imageshack.us/img52/5193/75810832.jpg



من مواضيعي في المنتدى
»» ماذا ستقول يا شيعي لو جاءك
»» محرم موسم احتفال الشيعة بموت الحسين رضي الله عنه
»» يا شيعة من ينقذ صلاتكم التي تجمعونها
»» يا شيعة هل تحج المراة او تسافر من غير محرم
»» إعفاء أحمد قاسم الغامدي من منصبه وتعين الرضيمان مديرا لهيئة مكة
 
قديم 19-04-10, 11:02 PM   رقم المشاركة : 6
أشهد الشهادتين
اثني عشري






أشهد الشهادتين غير متصل

أشهد الشهادتين is on a distinguished road


السند هو:
عَنْ مَاجِيلَوَيْهِ، عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ يَحْيَى الْعَطَّارِ، عَنْ سَهْلِ بْنِ زِيَادٍ، عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ الْوَلِيدِ الصَّيْرَفِيِّ، عَنْ أَبَانِ بْنِ عُثْمَانَ، عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ ع، [عَنْ أَبِيهِ عَنْ جَدِّهِ]

قال النجاشي في رجاله: سهل بن زياد أبو سعيد الآدمي الرازي، كان ضعيفاً في الحديث غير معتمد فيه، وكان أحمد بن محمد بن عيسى يشهد عليه بالغلو والكذب، وأخرجه من قم إلى الري، وكان يسكنها... (الرجال).


وقال الشيخ الطوسي : سهل بن زياد الآدمي الرازي، يكنى أبا سعيد، ضعيف (الفهرست).






 
قديم 19-04-10, 11:40 PM   رقم المشاركة : 7
أبو الحسنين
مشرف سابق








أبو الحسنين غير متصل

أبو الحسنين is on a distinguished road


يا لعجبي الان صار سهل بن زيادة ضعيفا

اما عند موضوع حديثي حديث ابي وحديث ابي حديث جدي فالرواية صحيحة








التوقيع :
رسالة وتنبيه للجميع يجب التوقف تماماً عن كتابة

( ههههه ) و ( خخخخ) اصبح الامر مزعج جداً


في الردود وكذلك عدم السب والشتم واستخدام اساليب غير لائقة مع المخالفين


وان لا يتداخل العضو في المواضيع الحوارية بمشاركات لا تفيد الحوار
او حرف الحوار بالسب والشتم

نحن نعامل الناس باخلاقنا لا باخلاقهم

واذا كان الحوار بين المخالفين واحد كبار الاعضاء المعروفين بالحوار العلمي
يجب على الاعضاء عدم التداخل بمشاركات
لاتفيد الحوار في شي غير نقل الموضوع لصفحات كثيرة لا فائدة منها
ولا يكون النقاش عن المتعة فيدخل عضو بمداخلة عن تحريف القران او عن موضوع لا دخل له بالنقاش


وهذا منتدى للدفاع عن السنة لا منتدى عام كباقي المنتديات فيرجى مراعاة هذه الخصوصية




http://img52.imageshack.us/img52/5193/75810832.jpg



من مواضيعي في المنتدى
»» صلاة التراويح / منقول
»» سؤال يا شيعة عسى الله يهديكم
»» الذب عن اسد السنة من كبار المحدثين في عصرنا شيخنا الجليل أبي اسحاق الحويني حفظه الله
»» لكل من يبحث عن طريقة تحميل المقاطع من مواقع مثل Youtube او google
»» وفاة بطل قصة الرسوم المسيئة للنبي صلِّ الله عليه وسلم في الدنمارك
 
قديم 20-04-10, 12:21 AM   رقم المشاركة : 8
محمد العيد
شخصية مهمة







محمد العيد غير متصل

محمد العيد is on a distinguished road



هداك الله أخي بلوتوث



تحرجهم بهذه الأسئلة






التوقيع :


قاعدة في معرفة المرويات من الأحاديث
(كل متن يباين المعقول ، أو يخالف المنقول ، أو يناقض الأصول ، فاعلم أنه موضوع)
الموضوعات لابن الجوزي 1/106ومسألة التقريب بين السنة والشيعة 1/283

من مواضيعي في المنتدى
»» الكتاب الثامن من سلسلة كتب أهل السنة التي ردت على الرافضة المنحة الإلهية
»» سؤال موجه لكل رافضي : ( لماذا لم يخرج المهدي إلى الآن ؟؟ ) نسمع إجابات الرافضة...
»» أيها الشيعي لماذا تتعب نفسك بأداء العبادات ويكفيك أن تكون محباً لعلي حتى تدخل الجنة؟؟
»» الأرض العربية السنية السليبة من الفرس (بالصور )
»» الرد على الرافضي في دعواه رجعة النبي-صلى الله عليه وآله وسلم-...
 
قديم 20-04-10, 12:28 AM   رقم المشاركة : 9
sunni forever
عضو فضي







sunni forever غير متصل

sunni forever is on a distinguished road


العجيب في النص الذي اقتطعه الشيعي -كما يزعم - من ابن كثير قوله بعد النبي (ص) !!!!!!
مع أن علماء السنة لا يفعلون هذا!!! بل يكتبون الصلاة و السلام كاملين على النبي صلى الله عليه و سلم

لا عجب فهو ينقل من كتاب شيعي يزعم أنه ينقل من كتب أهل السنة!!!!







 
قديم 20-04-10, 04:27 AM   رقم المشاركة : 10
نبع الوفاء
شيعي سابقاً







نبع الوفاء غير متصل

نبع الوفاء is on a distinguished road


قاتل الله الغباء .

انتم تروون عن الحمار بالاسناد إلى حمار نوح ..

الراوي :حمار!!

أما نحن أمة نفخر بأننا لا نقبل إلا ما صح سنده..

وإذا لم تفهم الفرق فأنت "عفير" مع مرتبة الشرف.






التوقيع :
يقول علي رضي الله عنه : (وسيهلك في صنفان: محب مفرط يذهب به الحب إلى غير الحق،ومبغض مفرط يذهب به البغض إلى غير الحق ، وخير الناس في حالا النمط الاوسط، فالزموه والزموا السواد الاعظم فإن يد الله على الجماعة. ) نهج البلاغة 2 ص 8
من مواضيعي في المنتدى
»» مجتبى الشيرازي الغبي يعلن تحريف القرآن / فيديو‎
»» جميع أوامر run
»» الساحر الحوثي / فيديو
»» حال الامام علي عليه السلام عند الشيعة!!!
»» الخميني يقول إن شعب إيران أفضل من أهل الحجاز في عصر محمد
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:47 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "