العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-10, 12:05 PM   رقم المشاركة : 1
الشامخ بالسنة
عضو ماسي







الشامخ بالسنة غير متصل

الشامخ بالسنة is on a distinguished road


Arrow أخبار دولة الأحواز العربية المحتلة / متجدد


الحمد لله رب العالمين ولا عدوان إلا على الظالمين
وأفضل صلاة وتسليم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

منذ سقوط إمارة الأحواز بيد الفرس وهم يعملون جاهدين على اقتلاع كل شيء يمت إلى العربية بصلة من صدور أبناء الشعب العربي الأحوازي وتفريسه... وذلك من خلال جرائم بشعة وقذرة لم تجد من يسلط الضوء عليها إعلامياً إلا ما نزر من الأخبار الشاردة ولأن المؤمنين إخوة كالجسد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى فإن هذا الموضوع سيخصص لرصد ومتابعة أخبار وأحداث هذا الشعب الأعزل
نسأل الله النصر والتمكين لإخواننا المسلمين في كل مكان ..
















أقدمت مجموعة ايرانية مناوئة لسلطات الملالي على إحتلال سفارة الدجل الايرانية في مدينة لاهاي بهولندا، وذلك عصر هذا يوم الثلاثاء المصادف 6/4/2010 حسبما جاء في إحدى المواقع الالكترونية الفارسية .

وقد ذكر الموقع نفسه على أن المجموعة تتكون من جهات يسارية ايرانية وشخصيات مستقلة ايرانية وهولندية تقيم بهولندا قاموا باحتلال السفارة وانزلوا العلم الايراني من على مبنى السفارة وعلقوا بدلا منه صورا من هدى سلطاني، المواطنة الايرانية التي قتلت على ايدي الجندرمة الايرانية قبل شهور اثناء الاحتجاجات التي اندلعت في طهران ومدن فارسية اخرى على اثر تزوير نتائج الانتخابات الذي اقدمت عليه سلطات الملالي وبالتالي صعود المجرم احمدي نجاد لسدة الحكم في ايران .

كما قد علقت تلك المجموعة لافتات كتب عليها باللغتين الفارسية والهولندية شعارات تندد بالسلطات الايرانية التي تغتصب حقوق الشعب الايراني، وقد كتب على بعضها (تحيا الحرية) (فلتسقط الدكتاتورية)، كما تمكن موظفي السفارة من إغلاق الأبواب الداخلية في وجه المقتحمين لمنع هؤلاء من الدخول الى داخل مبنى السفارة، فتمكنوا من الإتصال بالشرطة لحماية السفارة، حيث حاصرت بالفعل فورا قوات من الشرطة الهولندية مبنى السفارة، وكانت قد طالبتهم تلك المجموعة على أن يتركوا السفارة والا فانهم سيقتحمونهم خلال دقائق اذا لم يخرجوا من السفارة .

وتمكنت الشرطة من اقتحام السفارة بالفعل والقت القبض على 12 شخصا منهم، وكانت مجاميع ايرانية اخرى تنتمي لنفس المجموعة محتشدة في خارج الباحة قاموا برفع اصواتهم مطالبين الشرطة الإفراج عن اصدقائهم وإغلاق سفارة الارهاب الايرانية.



لمشاهدة عملية احتلال السفارة : اضغط هنا






[IMG]http://www.islammemo.cc:1589/memo********************/media//_new_زأحواز_390_310_.jpg[/IMG]

مفكرة الإسلام: كشفت "المنظمة الإسلامية السُنية الأحوازية" أن السلطات الايرانية تعتزم إعدام الداعية السني كاظم المنيعات (في الخمسينات من عمره) اليوم الأربعاء.
وقالت المنظمة السُنية في بيان لها: "أعلنت سلطات الاحتلال هناك عن عزمها إعدام الحاج كاظم الأربعاء (اليوم) الساعة الحادية عشر صباحاً وسط المدينة, مع أنباء مسربة عن عزمها إعدام عدد اخر من الأحوازيين بزعم أنهم مفسدين في الأرض وتجار ومهربي مخدرات".
وأوضح البيان أن "القوات الخاصة الإيرانية قامت بمداهمة ليلية لمنازل الآمنين في الفلاحية قبل أيام, اعتقلت على إثرها عدداً من المواطنين الأحوازيين بينهم الداعية السني الحاج كاظم المنيعات".
وأضاف أن "محكمة الثورة في الأحواز وجهت إليه تهماً عدة ملفقة على رأسها الاتجار بالمخدرات, لتحكم عليه بالإعدام شنقاً, كما ينتظر عدد آخر من المعتقلين الأحوازيين من أهالي مدينة الفلاحية أحكاماً مشابهة".
"رد مزلزل":
ومن جهتها، أكدت المنظمة، وفق ما أوردته صحيفة "السياسة"، أن وحدات من "المقاومة الأحوازية" تعتزم "الرد القريب والنوعي على هذه الجرائم الايرانية".
وحذرت المقاومة "سلطات الإرهاب الإيراني" بأن "تبعات إرهابها على سلامة قواتها في الأحواز المحتلة ستكون مزلزلة".
وكان حزب التضامن الديمقراطي الأحوازي قد انتقد تنفيذ السلطات الإيرانية أحكام إعدام علنية بحق أحوازيين من السُّنة، متهمًا إياها بإلصاق تهمة السرقة بهم في محاولة لتصفيتهم.
وأكد عدنان سلمان رئيس المكتب السياسي للحزب أن "جميع المحاكمات في إقليم الأحواز الذي تقطنه أغلبية عربية" تتم خلف الأبواب المغلقة دون حضور هيئة المحلفين، ولم تستغرق بعض هذه المحاكمات إلا بضعة دقائق.
وأضاف سلمان قائلاً: إن السلطات الإيرانية تحاول نشر الرعب بين العرب الأحوازيين للحيلولة دون مطالبتهم بحقوقهم السياسية والاقتصادية والثقافية؛ حيث إنهم محرومون حتى من تعليم لغتهم القومية، في حين أنهم يشكلون ثالث تجمع سكاني على الخليج بعد العراق والسعودية، ويبلغ عددهم خمسة ملايين نسمة، وأرضهم تؤمِّن لإيران النفط والغاز والمياه والأراضي الزراعية الخصبة.
الاحتلال الإيراني للأحواز:
وتتهم المعارضة الأحوازية السلطات الإيرانية بممارسة التمييز العرقي والاقتصادي والثقافي ضد العرب في إقليم الأحواز، الذي يوفر 90% من موارد إيران النفطية.
يشار إلى أن إقليم الأحواز كان يتمتع بحكم شبه مستقل في فترة حكم آلبوكاسب غير أن السطات الإيرانية أطاحت بحكم آخر أمرائها وهو الشيخ خزعل بن جابر بن مرداو في عام 1925، وقامت بتعيين حاكم فارسي هناك.
ثم بدأت السلطات الإيرانية، بعد ذلك، في تنفيذ سياسات طمس الهوية العربية للإقليم، حيث استبدلت الأسماء العربية للمدن الأحوازية بأسماء فارسية مثل المحمرة التي تغير اسمها إلى خورمشهر، والفلاحية إلى شادكان، والخفاجية إلى سوسنكرد، وعبادان إلى آبادان، فضلاً عن إغلاق المدارس العربية وإرغام المواطنين على تلقي التعليم باللغة الفارسية فقط.
وفي المقابل، عملت تنظيمات أحوازية مختلفة، منذ تقويض حكم الشيخ خزعل بن جابر في المحمرة، على استعادة الحكم العربي هناك، حيث تطالب بعض هذه التنظيمات بالانفصال عن إيران، فيما تسعى بعضها لاستعادة حقوق المواطنين العرب في إطار إيران من خلال إقامة نظام فيدرالي في البلاد.
هذا، وكان المكتب السياسي للمنظمة الإسلامية السُنية الأحوازية قد حذر من أن الصراع الأحوازي الإيراني والأزمات التي خلقتها إيران مع دول المنطقة العربية ستتفاقم نتيجة سياسة اغتصاب الحقوق بالقوة التي تنتهجها إيران، مؤكدًا على أن هذه السياسات لن تجر على إيران غير الرد بالمثل.
وحذرت المنظمة الإسلامية السُنية الأحوازية من كارثة إنسانية تستهدف العنصر العربي في منطقة الخليج العربي على يد ما وصفته بـ"المحتل الفارسي الإيراني الغاشم", مشددةً على أن "هذا العنصر العربي لم يعد لديه الكثير ليخسره وقد أعذر من أنذر".


اعتقال نحو 60 أحوازيًا عشوائيًا:
وعلى صعيد آخر، ذكرت المنظمة أن السلطات الإيرانية اعتقلت نحو 60 أحوازيًا في حملة اعتقالات عشوائية شنتها في مناطق الزرقان وأم الغزلان, ووجهت إليهم اتهامات بالعمل المسلح ضد الجمهورية الإيرانية، على خلفية إطلاق نار في الهواء خلال مراسم عزاء الشيخ مزهر بن رضا السبتي الزرقاني، من وجهاء الزرقان والمنطقة.
وأكدت المنظمة أنها تراقب عن كثب الإجراءات الإيرانية تجاه المعتقلين وتعد قائمة بأسمائهم، مطالبةً "المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته تجاه الأبرياء من أبناء الشعب العربي الأحوازي".
ونددت بـ "الهمجية المفرطة لسلطات الاحتلال ضد المواطنين الأحوازيين"، مؤكدةً أن "التخبط الإيراني" لن يؤدي إلا إلى مزيد من الاستقرار في الأحواز.



ممارسات الإحتلال











التوقيع :
أستغفر الله
من مواضيعي في المنتدى
»» جهود الرافضة في الجزر الفلبينية
»» هل أنت مشترك في اليوتيوب إذاً جاك يامهنا ما تتمنى / صور
»» إنا لله وإنا إليه راجعون وفاة والد ابو سفيان الأثري المشرف في منتديات حقائق الرافضة
»» وضع شعار على مجموعة من الصور مرة واحدة
»» #أوقفوا_بث_قنوات_الشيعة
 
قديم 08-04-10, 01:03 PM   رقم المشاركة : 2
سعيد الزهراني
عضو ذهبي






سعيد الزهراني غير متصل

سعيد الزهراني is on a distinguished road


اللهم انصر الاسلام والمسلمين







التوقيع :
الحمدلله الذي جعلنا مسلمين وجعلنا على الهدى ونسأله ان يثبتنا عليه يوم نلقاه وان يثبتنا على التوحيد وان يهدي ضال المسلمين
من مواضيعي في المنتدى
»» الكوراني الكذاب لا يخاف الفضيحة
»» لله ثم للتاريخ
»» قضى على نفسه الحمار
»» انتظروا البطل حسن نصر اللات
»» احداث بور سعيد
 
قديم 08-04-10, 04:13 PM   رقم المشاركة : 3
عفوك ياألله
عضو ماسي






عفوك ياألله غير متصل

عفوك ياألله is on a distinguished road


في حديث ثوبان (رضي الله عنه) انه قال: قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم) يوشك ان تتداعى عليكم الامم كما تتداعى الاكلة على قصعتها، قالوا: اومن قلة يارسول الله؟ قال (صلى الله عليه وسلم): بل انتم كثير، ولكنكم غثاء كغثاء السيل، ولينزعن الله المهابة من قلوب اعدائكم منكم، وليقذفن الله في قلوبكم الوهن، قالوا: وما الوهن يا رسول الله؟ قال (صلى الله عليه وسلم) : حب الدنيا وكراهية الموت).

وصدق رسول الله فهاهي أئمة الكفر أجتمعت علينا من كل حدب وصوب
وتعاونوا على تمزيقنا وذلك لأننا أبتعدنا عن شرع الله ورسوله

اللهم شتت جمعهم وفرق شملهم وزلزل أقدامهم واجعل الدائره عليهم يا قوي ياعزيز



اللهم عجل بنصر المسلمين الذين يدعونك لوحدك ولايشركون معك لا بشر ولا حجر ولا شجر ولا قبر ولا بقر






 
قديم 08-04-10, 06:45 PM   رقم المشاركة : 4
الفجرالباسم قادم
عضو ماسي






الفجرالباسم قادم غير متصل

الفجرالباسم قادم is on a distinguished road




اللهم شتت جمعهم وفرق شملهم وزلزل أقدامهم واجعل الدائره عليهم يا قوي ياعزيز




اللهم عجل بنصر المسلمين الذين يدعونك لوحدك ولايشركون معك لا بشر ولا حجر ولا شجر ولا قبر ولا بقر




آمييييين







التوقيع :
أنـا !


من أُمّةً

الجنسية فيها العقيدة،
والوطن فيها هو دار الإسلام،
والحاكم فيها هو الله،
والدستور فيها هو القرآن والسُنّة.
أُمّة ..
أبو بكر العربي، وبلال الحبشي، وصهيب الرومي، وسلمان الفارسي

..

لا للعروبيـه ..لاللشعوبيه ..لاللعنصريه

إسلاميّه إسلاميّه


من مواضيعي في المنتدى
»» عاشوراء ومقتل الحسين رضي الله عنه
»» دوله العراق الاسلاميه تحتفل على طريقتها بذكرى الفطيس باقر القذر
»» تكبيــــــــــــــــــــــــــــر !!
»» ملائكة البشر
»» متصل شيعي يبكي في برنامج الشيخ العرعور
 
قديم 08-04-10, 08:22 PM   رقم المشاركة : 5
الشامخ بالسنة
عضو ماسي







الشامخ بالسنة غير متصل

الشامخ بالسنة is on a distinguished road





الضغوطات الدولية إزاء تعنت وعنجهية الملالي الحاكمين في إيران


الخميس 23 ربيع الآخر 1431هـ الموافق:8 أبريل 2010م02:04:04 بتوقيت مكة
سني نيوز : محمد الأزرقي : المجتمع الدولي قاطبة يراقب الهوس النووي للسلطة الرجعية الفاشية للملالي الحاكمين في ايران ومحاولين بشتى المساعي والطرق ارغام سلطة الملالي للانصياع الى ارادة المجتمع الدولي بالكف عن المضيء في مضمار التجارب النووية لان المجتمع الدولي يدرك جيدا مدى المخاطر الجدية المترتبة في حال استحواذ هذه السلطة الرجعية للملالي على التقنيات النووية والتالي تعزيز قدرتها على صنع واستخدام اسلحة الدمار الشامل الذي يشكل مخاطر على السلم والامن العالمي وعلى الرغم من فرص الترغيب التي تمنحها الدول الغربية لسلطة الملالي كالرزم الدسمة من الحوافز والامتيازات الاقتصادية الاخرى ولكن سلطة الملالي لا تستجيب او تتعاون وترفض كل هذه المغريات ولم تجد امريكا مناصا غير فرض العقوبات الرادعة على الاجهزة والمؤسسات القمعية والبنوك التي تمول النشاطات النووية والارهابية في اكثر من [12] دولة اقليمية في الشرق الاوسط والظاهر ان لا الترغيب ولا الترهيب يجدي نفعًا ولا يثني هذه السلطة الرجعية من مواصلة التجارب النووية خدمة لاغراضها الشيطانية في التوسع والسيطرة والنفوذ وفي تعزيز مداخلاتها في شؤون شعوب دول الجوار الاقليمي. ولذلك اصبح هاجس وحلم السلطة الرجعية للملالي هو المضيّ قدمًا في التجارب النووية والاستحواذ على اسلحة الابادة الجماعية لاستخدامها في حالة الاضطرار او التلويح باستخدامها وحينذاك تصبح هذه السلطة الجائرة من عراب الارهاب الدولي بالاسلحة التقليدية الى عراب الارهاب الدولي بالاسلحة النووية... لكي يزداد خامئني ونجادي غرورًا وصلفا وغطرسة وعنجهية.
ويقينا ان عدى هذه النعوت لا توجد اهداف سياسية او اجتماعية لشعب ايران في فكرهم او توجهاتهم التي سوف تدفع بشعب ايران وشعوب الدول الاقليمية الى مصير مجهول من الدمار والماسي والتدهور ومخاطر جدية من الرعب والارهاب والابادة الجماعية النووية.
بالاضافة الى ان تكاليف التجارب النووية التي تقوم بها سلطة الملالي في ايران التي تستنزف موارد كبيرة من مردودات الدخل الوطني الايراني على حساب ضنك ومعاناة الشعب الايراني الذي يزداد فقرًا يومًا بعد آخر وسوء اوضاعه العامة نتيجة لسياسات الملالي الهوجاء والعشوائية وجماهير الشعب الايراني ترفض التوجهات اللاعقلانية لسلطة الملالي الرجعية وهذا ما ادى الى ازدياد قوى المعارضة الشعبية على امتداد كل ايران التي وجدت ان آمالها وطموحاتها واهدافها لا تتحقق الا بتحقيق البديل الديمقراطي الذي يتبناه المجلس الوطني للمقاومة الايرانية وركيزته منظمة مجاهدي خلق التي تناضل من عقود من اجل الارادة والحرية والديمقراطية وهذه المفاهيم هي وراء الاسباب والدوافع في افتراق منظمة مجاهدي خلق والاحزاب والقوى الوطنية الاخرى وانضوائها تحت راية المجلس الوطني للمقاومة فاضحت هذه السلطة الجائرة معزولة تمامًا عن شعبها وعن كافة القوى الوطنية وكذلك تم افتراقها من المجتمع الدولي لا سيما امريكا فهذه السلطة الفاشية للملالي اصبحت معزولة داخليًا وخارجيًا لا سيما بعد تزوير الانتخابات من قبل احمد نجادي وعلي خامئني وهذا التزوير الذي احدث بركاناً في الشارع الايراني لم تخمد أواره لحد هذا اليوم فالاحتجاجات والمظاهرات والمصادمات الجماهيرية ما زالت مستمرة.
ويمكن القول ان هذه السلطة الرجعية والجائرة والمتهرئة والتي اصبحت اكثر هشاشة من ذي قبل فالانقسامات جارية في صفوفها لسياساتها الهوجاء ورموزها اصبحوا منبوذين من قبل الشعب الايراني ومن الملاحظ ان رغم الضغوطات الكبيرة التي تمارس عليها من قبل الدول الاوربية وامريكا لغرض امتثالها في منوال سياسة المراوغات والاستهتار بكل القيم والمعايير الانسانية والقانونية وعدم التزامها او اكتراثها بمصير شعبها فيما اذا تم توجيه ضربات ساحقة وماحقة لمراكزها النووية وهذه احدى الخيارات التي قد تلجا اليها الدول الغربية. وهذه السلطة الرجعية في حساباتها انه في حالة الدفاع والسكون النهاية الحتمية لها من جراء تناقضاتها الداخلية وفي التحدي اقليميًا ودوليًا دوام البقاء ولكن يغيب عن بالها ان هذا الطريق هو طريق المزالق والكوارث والمهالك في احسن الاحوال ولنا ان نتساءل هل ان هذا التوجه اللاعقلاني للسلطة الرجعية مستمد من منطق القوة مثلما توهم الاخرين؟؟؟
وهل ان هذا الاتجاه والتوجه حقاً يمثل ارادة ومصلحة الشعب الايراني؟؟؟ وهل ان هذا التوجه نابع من معايير{التوازن – اللاتوازن} الضارب اطنابه في الساحة السياسية نتيجة الى تفاعيل تسيس الدين من قبل الملالي الحاكمين وبلاشك ان اجوبة هذه التساؤلات لا نجدها الا عند الملالي انفسهم ولكن هل في مقدرتهم الاجابة؟؟ لا سيما اذا ادركنا مغزى ودلالة الخطاب الاخير للحرسي محمود احمد نجادي بقوله: ان الضغوطات كبيرة علينا ولكنها تزيد من عزمنا في المضي في التجارب النووية واللبيب تكفيه الاشارة للاستنتاج قدر ما يستطيع.
المصدر : البينة .

شاكر لكل من مر وعلق






التوقيع :
أستغفر الله
من مواضيعي في المنتدى
»» برنامج فصل الموسيقى عن الصوت
»» طالبان تُحرق قتلى القنصلية الأمريكية قتل بالكوم في باكستان إيراني يهدد بريطانيا
»» في دين الرافضة أبو لؤلؤة المجوسي أفضل من الرسول الكريم مقطع
»» #أوقفوا_بث_قنوات_الشيعة
»» القرآن الكريم على جوالك
 
قديم 11-04-10, 01:59 PM   رقم المشاركة : 6
الشامخ بالسنة
عضو ماسي







الشامخ بالسنة غير متصل

الشامخ بالسنة is on a distinguished road


منظمة (حزم) الأحوازية تدعو مناصري الإنسان للوقوف احتجاجاً أمام محكمة العدل الدولية في لاهاي بهولندا

وغضباً على ممارسات سلطات الإحتلال الايرانية

سيصادف العشرين من نيسان / ابريل تاريخ العدوان العسكري الفارسي (الايراني) على استباحة الوطن الأحوازي واحتلال ارادة مجتمعه والقضاء على قيادته الشرعية عبر الإغتيال في السجون الفارسية .

وبهذه الذكرى الأليمة التي جابهت شعبنا وأدت الى محاولة تفريس الأرض وتشريد الإنسان وهضم حقوق المواطنين العرب المسلمين الأحوازيين من حقهم في ادارة شؤونهم الخاصة وحرمانهم من حقوقهم الوطنية والقومية، ومنعهم من اطلاق اسماء ترتبط بالرؤية العربية الإسلامية، فضلا عن منع أبناء شعبنا العربي الأحوازي من التعلم بلغتهم الأم، سيقف الأحوازيون المشاركون ومناصرو الشعب العربي الأحوازي وقضيته العادلة وقفة احتجاج على الممارسات الفارسية الشوفينية أمام مقر محكمة العدل الدولية الكائن في مدينة لاهاي (دن هاخ) في هولندا . وذلك بدءاً من الساعة 13:00 ولغاية الساعة 16:00 من اليوم نفسه .

والدعوة عامة لجميع مناصري حقوق الانسان وحق شعبنا في الحياة الحرة الكريمة ، وخصوصاً القوى الوطنية الأحوازية التي وحدت رؤيتها الوطنية بثوابتها السياسية المعلنة .







 
قديم 15-04-10, 05:49 AM   رقم المشاركة : 7
فرحان
عضو فعال







فرحان غير متصل

فرحان


موقع أهل السنة والجماعة في الأحواز
http://www.sunnatalahwaz.com/

المنظمة الإسلامية السُنية الأحوازية
http://www.sonnaalahwaz.org/index.html







التوقيع :
إِنَّ الرَّوَافِضَ قَوْمٌ لا خَلاقَ لَهُمْ ... مِنْ أَجْهَلِ النَّاسِ فِي عِلْمٍ وَأَكْذَبِهِ
وَالنَّاسُ فِي غُنْيَةٍ عَنْ رَدِّ إِفْكِهِمُ ... لِهُجْنَةِِ الرَّفْضِ وَاسْتِقْبَاح مَذْهَبِهِ
أَلا تَرَى الْجَهْلَ فَاشٍ فِي رُبُوعِهِمُ ... وَالصِّدْقُ أَغْرَبُ مِنْ عَنْقَاءِ مُغْرَبِهِ


من مواضيعي في المنتدى
»» التقريب بين أهل السنة والرافضة غير ممكن لأن العقيدة مختلفة
»» رواية بالعربية والفارسية تفضح الشيعة وزيف حبهم للامام علي رضي الله عنه !!
»» بعض النصوص المكفرة لأهل السنة في كتاب الكافي للكليني عمدة الشيعة !
»» المسلمون و الشيعة .. من يكره من ؟!
»» نقولات مختارة من كتاب : صيد الخاطر لابن الجوزي
 
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الأحواز،عربية،احتلال،صفوي،عدوان،مجوسي،ظلم،إعدام, المجوس ،الخليج ،العربي ،تعذيب, الجهاد ،تحرير, الشعب, تهجير ،أهوازيين ،جهاد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:14 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "