العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-03-10, 12:20 AM   رقم المشاركة : 1
ninal
مشترك جديد






ninal غير متصل

ninal is on a distinguished road


هل عند القوم رد: آخر الكتب السماوية (مصحف علي وفاطمة) رضوان الله عليهما

بسم الله الرحمن الرحيم


يقول أهل التشيع ....







مصحف فاطمة عليها السلام

((عن أبي عبد الله عليه السلام أنه قال إنا أنزلناه في ليله القدر الليلة فاطمة والقدر الله فمن عرف فاطمة حق معرفتها فقد أدرك ليلة القدر و إنما سميت فاطمة لان الخلق فطموا عن معرفتها))(بحار ج43 ص65 رواية58 باب3).



((.. عن أبي عبيدة قال: سأل أبا عبد الله عليه السلام بعض أصحابنا عن الجفر، فقال: هو جلد ثور مملوء علماً، فقال له: ما الجامعة؟ قال: تلك صحيفة طولها سبعون ذراعاً، في عرض الأديم، مثل فخذ الفالج، فيها كل ما يحتاج الناس إليه، وليس من قضيَّة إلا وفيها، حتى أرش الخدش، قال له: فمصحف فاطمة، فسكت طويلاً، ثم قال: إنكم لتبحثون عمّا تريدون وعمّا لا تريدون، إن فاطمة مكثت بعد رسول الله صلى الله عليه وآله خمسة وسبعين يوماً، وقد كان دخلها حزنٌ شديد على أبيها، وكان جبرئيل يأتيها، فيُحسن عزاءَها على أبيها، ويُطيب نفسها، ويخبرها عن أبيها ومكانِه، ويخُبرها بما يكون بعدها في ذريتها، وكان عليّ عليه السلام يكتب ذلك، فهذا مصحف فاطمة))(بحار الأنوار ج26 ص41 رواية72 باب1).



{و خلفت فاطمة عليها السلام مصحفاً ما هو قرآن ولكنهكلام من كلام الله أنزله عليها إملاء رسول الله وخط على عليه السلام} (راجع البحار ج26 ص41 رواية73 باب1)


وفي حديث بصائر الدرجات:



((إن الله تبارك وتعالى لما قبض نبيه، صلى الله عليه وآله وسلم، دخل على فاطمة من وفاته من الحزن ما لا يعلمه إلا الله عز وجل، فأرسل إليها ملكا..))


((وخلفت فاطمة عليها السلام مصحفاً، ما هو قرآن، ولكنه كلام من كلام الله، أنزله عليها، إملاء رسول الله، وخطه علي عليه السلام))(بحار الأنوار ج26 ص41 رواية73 باب1)


((ما من نبي و لا وصي ولا ملك إلا وفي مصحف فاطمة))(بحار الأنوار ج47 ص32 رواية29 باب4).


((سئل عن محمد بن عبد الله بن الحسن فقال عليه السلام: ما من نبي ولا وصى ولا ملك إلاّ وهو في كتاب عندي. يعنى مصحف فاطمة، والله ما لمحمد بن عبدالله فيه اسم))

(بحار الأنوار ج47 ص32 رواية29 باب4).


وفي حديثٍ آخر:

((عن الوليد بن صبيح قال: قال لي أبوعبد الله عليه السلام، يا وليد إنّي نظرت في مصحف فاطمة عليها السلام، فلم أجد لبني فلان فيها إلاّ كغبار النعل))(بحار الأنوار ج26 ص48 رواية91 باب1).



((فيه مثل قرآنكم هذا ثلاث مرات))

(بحار الأنوارج26 ص38 رواية70 باب).















مصحـف علـيٍّ عليه السلام(الجامعة)


إنَّ هناك أحاديث تبيِّن مصحفاً آخر، هو مصحف عليٍّ عليه السلام ومن تلك الأحاديث:


((محمد بن عيسى عن الأهوازي عن فضالة عن قاسم بن بريد عن محمد عن أحدهما عليهما السلام قال: إن عندنا صحيفة من كتاب على عليه السلام، أو مصحف على عليه السلام طولها سبعون ذراعاً))

(بحار الأنوار ج26 ص33 رواية50 باب1).





2- يحتوى على جميع الأحكام من الحلال والحرام، وأحكام الإرث والحدود، وفي هذا المجال وردت أحاديث كثيرة إليك بعض المقاطع منها:

((فيها الحلال والحرام والفرائض))

(بحار الأنوار ج26 ص23 رواية16 باب1)،

((كلُّ شيء حتى أرش الخدش))

(بحار الأنوار ج26 ص48 رواية90 باب1)،

((فيها كل ما يُحتاج إليهحتى أرش الخدش، والظِفْر))
(بحار الأنوار ج26 ص41 رواية73 باب1)،











((حتى أن فيه أرش الخدش، والجلدة، ونصف الجلدة))

(بحار الأنوار ج26 ص18 رواية1 باب1)

((وليست من قضية إلا وفيها)).

وقد ذكر الإمام الصادق عليه السلام نموذجاً، من الأحكام الواردة في مصحف عليٍّ عليه السلام حيث قال:

((فيه أنَّ النساء ليس لهن من عقار الرجل إذا هو توفَّى عنها شيء))

(بحار الأنوار ج104 ص352 رواية9 باب7).











((عن أبي جعفر عليه السلام، قال: أشار إلى بيتٍ كبير، وقال: يا حمران إنَّ في هذا البيت صحيفة طولها سبعون ذراعا، بخط عليِّ عليه السلام، وإملاء رسول الله صلى الله عليه وآله، لو ولينا الناس لحكمنا بما أنزل الله، لم نعدُ ما في هذه الصحيفة))

(بحار الأنوار ج26 ص22 رواية12 باب1).


((محمد بن الحسين عن جعفر بن بشير عن الحسين عن أبي مخلد عن عبد الملك قال: دعا أبو جعفر بكتاب علي فجاء به جعفر، مثل فخذ الرجل مطويّ))

(بحار الأنوار ج104 ص352 رواية9 باب7).


((عن أحمد بن محمد عن على بن الحكم عن على بن أبي حمزة عن أبي بصير عن أبي جعفر قال: أخرج إلي أبو جعفر عليه السلام صحيفةً فيها الحلال والحرام والفرائض، قلت: ما هذه؟ قال: هذه إملاء رسول الله صلى الله عليه وآله وسلَّم، وخطَّهُ عليٌّ عليه السلام بيده، قال: قلت: فما تُبلى! قال فما يُبليها قلت: وما تُدرسُ قال وما يُدرِسُها، قال هي الجامعة أو من الجامعة))(بحار الأنوار ج26 ص23 رواية16 باب1).


((عن أبي عبيدة قال : سأل أبا عبد الله عليه السلام بعض أصحابنا عن الجفر فقال: هو جلد ثور مملوء علماً فقال له: ما الجامعة؟ قال: تلك صحيفة طولها سبعون ذراعاً، في عرض الأديم مثل فخذ الفالج))(بحار الأنوار ج26 ص41 رواية72 باب1).

وجاء في الحديث حول الجفر: ((عندنا الجفر، وهو أديم عكاظي قد كُتب فيه))

(بحار الأنوار ج26 ص48 رواية90 باب1).



إنَّ في مصحف علي عليه السلام ما أنزل الله من الأحكام والقضايا، كما في حديث حمران:

((لو ولِّينا الناس لحكمنا بما أنزل الله ، لم نعدُ ما في هذه الصحيفة))

(بحار الأنوار ج26 ص22).








ماهي بقرآن لكنها صحف فيها كلام الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


فما هو تعريف القرآن الكريم عند الشيعة






يزور جبريل عليه السلام فاطمة وعليا (رضوان الله عليهما)ويتلو عليهم ما بالمصاحف ولكن ما هم بالأنبياء ؟؟؟؟؟؟؟


ما هو تعريف النبي عند الشيعة






مصاحف تحمل كل ما يتعلق بالحلال والحرام والفرائض وعلم الغيب ولم يترك فيها صغيرة ولا كبيرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟


هذا كفر بالله هذا ضرب بالقرآن هذا ضرب بآخر الأنبياء هذا ضرب بالسنة هذا ضرب بالفطرة ... وهل التعليق يجدي نفعا ؟؟







إن لله وإن إليه راجعون





وفعلا للتشيع ألوان عدة متناقضة فيما بينها يظطر الشيعي لإختراع أي شىء ليغلق أي فجوة في هذا المعتقد ... لكن للأسف الشديد كلما أغلق فجوة فُتحت أمامه أخريات ......





يعتمدون على كتب سماوية أخرى غير القرآن ( قيل والعياذ بالله)



أما القرآن فهو غير كامل عندهم كما قال شيوخهم






فما الذي يقوله الكليني فيالكافي ؟؟ يروى عن علي بن الحكم عن هشام بن صالح عن ابي عبد الله عليه السلامقال:


إن القرآن الذي جاءبه جبرائيل عليه السلام إلى محمد صلى الله عليه وسلم وآله سبعة عشرألف آية



والمعروف والثابت بالنقل والتواتر والحفظ أن القرآنستةآلاف ومئتان وثلاث وستون آية ,ومعنى كلام الكليني في ( الكافي) أن ثلثي القرآن راح على أدراج الرياح .. والموجود هو الثلث , ولقد صرح بذلك جعفر بن الباقر كما ذكر الكلينيفي كافية أيضا تحت باب ذكر الصحيفة ـوالجفر والجامعة ومصحف فاطمة عليها السلام"







وبالتالي يعتمدون على مصحف فاطمة وجامعة علي ..


والسؤال :







أين هي هته المصاحف ؟؟؟؟ هل حرقها بنو أمية ؟؟؟؟ أم هي عند الإمام الغائب ؟؟؟؟ أم هي افك عظيم ؟؟؟؟ وهل في ذلك شك....





فإذا كانت مع الإمام الغائب كما يزعمون ... فأي نفع لهذا الكتاب الذي يكون آخر الزمان يأتي به الوريث .. لتعمل الناس بما جاء فيه بالآخرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ إمام ضائع مختبىء وكتاب حق معه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فمن يريد أن يعتنق التشيع عليه أن يعيش لآخر الزمان .. فإذا لم يأتي الإمام الضائع وكتابه ... ضاعت على المرء الدنيا والآخرة .!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!




فكيف يؤمنون بالقرآن الكريم آخر الكتب السماوية ويطعنون بما فيه باختلاق مصاحف ما أنزل الله بها من سلطان



ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا






التوقيع :
اللهم العن من يلعن صحابة نبيك صلى الله عليه و سلم


اللهم أرضى عن أصحاب نبيك محمد صلى الله عليه وسلم
اللهم أرضى عن السادة الشرفاء الأئمة الخلفاء
أبى بكر وعمر وعثمان وعلى
وعن سائر أصحاب نبيك صلى الله عليه وسلم
اللهم أرضى عن المهاجرين والأنصار
اللهم أرضى عنهم اللهم أرفع درجاتهم لديك يا رب العالمين
وأرضى اللهم عن الطاهرات زوجات نبيك محمد صلى الله عليه وسلم
من مواضيعي في المنتدى
»» هل عند القوم رد: آخر الكتب السماوية (مصحف علي وفاطمة) رضوان الله عليهما
»» يا روافض هذا دينكم دين الفاحشة تنفرها حتى البهائم
»» القاضية
»» قل موتوا بغيظكم هؤلاء هم خير البشر بعد الأنبياء صحابة رسول الله
»» حتى اليناصيب حلال عند الروافض
 
قديم 25-03-10, 03:02 AM   رقم المشاركة : 2
..محمّد..
عضو






..محمّد.. غير متصل

..محمّد.. is on a distinguished road


بااارك الله فيك


يرفع up






التوقيع :
كم من مرة جلست أمام شاشة الكمبيوتر تعمل و نسيت الصلاة
كم مرة تذكر الله و أنت تعمل أو تلعب على جهازك
إن للصلاة شأن عظيم و ذكر الله ايضاً
فاحرص على أداء صلاتك مع الجماعة
واحرص كل الحرص على ذكر الله
إِلَى صَلَاتِي برنامج يساعدك على تذكر أوقات الصلاة وعلى ذكر الله

من مواضيعي في المنتدى
»» المسجد الاقصى في قلوبنا
»» الكلام اذا كان من القلب سيصل القلب
»» ادع الناس لأتباع مذهبك
»» هل من فائده لوجود القنوات السنيه؟؟!!
»» مقطع مخل بالادب
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:05 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "