العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-03-10, 02:10 PM   رقم المشاركة : 1
رافضي90
اثني عشري






رافضي90 غير متصل

رافضي90 is on a distinguished road


كفر من انكر فضيلة للامام علي عليه السلام في القرآن

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الافاضل وفقكم الله لكل خير

في حواري مع الفاضل ابو زرعة الرازي وفقه الله لكل خير قال لي في المشاركة # 160 ما يلي http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...=95406&page=16

اقتباس:
ثم أقول لك نعم، من رد شيئا من القرآن كفر، ومن أنكر فضيلة لعلي رضي الله عنه في القرآن فقد كفر، ورد له فضل في القرآن في زمرة المهاجرين وأهل بدر وأصحاب بيعة الرضوان، ولم يرد له فضيلة بعينه في القرآن ولم يتفرد بشيء في القرآن إلا شاركه فيه الشيخان رضي الله عنهما، وزاد عليه الصديق بذكره في آية الغار.

وهنا قبل البحث عن فضائل الامام علي عليه السلام ومن ينكرها من المسلمين أريد تثبيت ما يلي:
1- ان من انكر فضيلة وردت للامام علي عليه السلام في القرآن الكريم يعتبر كافراً؟ ام ان هذا رأي شخصي للفاضل ابو زرعة الرازي غفر الله له.
2- ان فضائل الامام علي عليه السلام في القرآن اقل من فضائل ابو بكر بواحدة ومساوية لفضائل عمر.
3- اذا ثبت ان فضائل الامام علي عليه السلام اكثر من فضائل ابي بكر واستمر الاصرار على القول السابق من ان فضائله عليه السلام اقل من ابي بكر اصبح هذا نكران لفضائل الامام علي عليه السلام في القرآن.
4- اذا ثبت ان هناك فضائل تفرد بها الامام علي عليه السلام ولم يشترك معه الشيخان واستمر الاصرار على القول السابق اصبح نكران هذا الامر هو نكران لفضائل الامام علي عليه السلام في القرآن.
انتظر معرفة وجهة النظر العامة قبل الابحار في بحث فضائل الامام علي عليه السلام في القرآن.

وفقكم الله لكل خير






التوقيع :
ان كان رفضاً حب ال محمد - - - - فليشهد الثقلان اني رافضي 90

أميري حسيناً ونعم الامير - - - - - - - سرور فؤادي البشير النذير
من مواضيعي في المنتدى
»» من هم قتلة عثمان ومن هم المحرضين
»» أحبكم في الله يا أخواني اهل السنة والشيعة
»» الذين يطعنون في شخص رسول الله صلِّ عليه واله والموقف منهم
»» اجماع علماء الامة قاطبة على كفر من سب الامام علي عليه السلام
»» رد حديث رسول الله صلِّ الله عليه واله
 
قديم 22-03-10, 02:52 PM   رقم المشاركة : 2
موسى المدني
عضو ماسي







موسى المدني غير متصل

موسى المدني is on a distinguished road


نحن نقول لك كما يقال في المثل الشعبي عجوز أوقفت سارقا لكن حين أضاءت النور وجدته إبنها يحاول أن يدخل الدار و كذلك حالك
تظن بنقلك عن أخينا أبي زرعة أنك وجدت زلة لسان أو قولا جديدا أو بدعا من القول لكنك ياهذا تكتب على الماء أو أنك رايت سرابا ظننته ماء فلما أتيته لم تجده شيئا
ثم بعدها أصبحت تستخرج القواعد و الأسس و تبني عليها بناءك الهش و ليتك كنت ممن يتدبر القرآن فيستخرج منه ما ينفعه في دنياه و آخرته لكن هو حالكم تتبعون كبراءكم و آيات الشياطين في عقيدتكم و لا تستعملون عقولا وهبها الله لعباده فأسأل الله لي و لك الهداية و أن تنزع الغشاوة التي لا تسمح لك برؤية الحق
كلام أخينا أبي زرعة واضح فسيدنا علي هو من المهاجرين الذين رضي الله عنهم و زكاهم و من أنكر هذا فقد كفر بما أنزل الله على عبده صلى الله عليه و سلم و هذا لا مراء و لا لبس فيه و لن تجد له منكرا من المؤمنين
ثم تأخذ جزئية ذكرها أخونا ابو زرعة بأن لابي بكر رضي الله عنه فضلا ليس لغيره و هو صحبة الغار و هذا معلوم ضرورة لا يماري فيه إلا هالك لكنك تريد أن تجعل كل كلمة يقولها أهل السنة كلمة نهائية شاملة و كافية و هذا من السفسطة و محاولة للتلبيس على الناس فإن تكلمنا عن فضل ظاهر لا مراء فيه لا يعني أبدا أن هذا المثال هو الوحيد و يكفيك مثالا آخر و ليس أخيرا أن فضل عثمان على علي من القرآن إذ هو من جهز جيش العسرة و لا تجعل كلامي هذا و تستغله كما تفعل بأن تستخرج منها أحكاما من كيسك و تجعلها لي مقصدا و معنى أردته
فبقولك أن عليا متساوي في الفضل مع عمر رضي الله عن صحابة خير خلق الله صلى الله عليه و سلم هذا ضرب من القول بغير علم و لا سلطان مبين و نحن إذا لا ننكر فضائل علي فليس معناه أنه الأفضل فكثير من الصحابة لهم فضائل معينة لم يشاركهم فيها أحد غيرهم لكن ذلك لم يجعلهم أفضل من خير خلق الله بعد الرسل عليهم السلام فهو الأتقى و الأحب لرسول الله صلى الله عليه من المسلمين
إن لسيدي و حبيبي علي رضي الله عنه فضائل ليست لغيره هذا لا أنكره لكن لو كان هذا هو المقياس لكان آخرون من الصحابة افضل منه رغم أننا نقول بافضليته عليهم و عليه فتلك القاعدة منكوسة مغلوطة لا تصح و نحن هنا لا نعمل موازين فنضع فيها الصحابة و نحكم عليهم فيكفينا أن الله رضي عنهم أجمعين بنص القرآن و لن تستطيع أن ترفع فضلا عن فضل آخر من كيسك فمن هاجر و أنفق قبل الفتح ليس مثل من أنفق بعد الفتح و أن دينارا في زمن العسرة لا يساويه أل ألف ألف دينار بعده فهل عندكم موازين الله لتثقلوا ميزانا على ميزان أ/ أنه الهوى تسلط على قلوبكم و زين لكم الشيكطان أعمالكم
إن ما أراده أخونا ابا زرعة هو تبيان زيغكم في فهم كلام الله و هو محاججة لك فلو أخرجت أحدا من الصحابة من الذين رضي الله عنهم فيمكنك بنفس الطريقة و المنهج إخراج علي منهم بل يمكنك أن تقول بأنه ارتد أيضا مثل غيره و حاشاه من قولكم
فبنفس ما استسغتم القول بارتداد الصحابة و وفق ذلك المنهج فإنكم لن تستطيعوا نفي ذلك عن علي و عليه فقواعدك الإنشائية التي لا ترجع إلى عقل أو تدبر تلزمك وحدك
أما عن الفضائل فأهل السنة هو من ذكر فضائل علي و لستم أنتم فأنتم من كذب عليه فمرة هو أعلى عليين و مرة أسفل سافلين مرة أشجع من رسول الله صلى الله عليه و سلم و مرة أجبن من النساء و مرة يستجيب له الكون في مراده و مرة أصحابه و مقربوه لا يملك أن يأمرهم أو ينهاهم و مرة هو أقول الناس بالحق و مرة هو أخوف الناس على نفسه فلا يأمر بمعروف و لا ينهى عن منكر
و أهل السنة إذ يقرون له بفضائله فإنهم لا ينتقصون من حقه و لا يجعلونه إلها و يكفي أننا نترضى عنه و نحبه حبا جما و نترحم عليه و نستغفر له كما أمرنا ربنا فيمن سبقنا بالإيمان أما أنتم فلا أنتم من المهاجرين و لا من الأنصار و لا من الذين جاؤوا بعدهم يستغفرون لهم الله و يدعون أن ينزع الله ما في قلوبهم من غل للمؤمنين
أخيرا قواعدك ضع عليها قليلا من الملح و ضعه تحت أشعة الشمس ربما تجد بعدما تحترق من يأخذ بها و يجعلها له منهجا و ليست المشكلة اليوم بل المشكلة أن تلقى ربك على هذا الضلال فتقول يا ليتني اتبعت الرسول و تقول أرجعوني لعلي أعمل صالحا أو يا ليتني لم أتبع آيات الشيطان أو تقول رب زدهم ضعف العذاب فهؤلاء أضلونا السبيلا و حينها لن تجد من يعطيك فرصة للعودة إلى الصواب ففرصتك اليوم و ليس غدا و لن تجد من يقول لك الحق و يطلب منك اتباعه و كفى بنفسك عليك ذلك اليوم حسيبا







 
قديم 22-03-10, 02:58 PM   رقم المشاركة : 3
*الشموخ*
عضو نشيط







*الشموخ* غير متصل

*الشموخ* is on a distinguished road


رأي الشخصي

إن الخلفاء كلهم في الجنة

تعددت فضائلهم أم لم تتعد زاد أحدهم أم لم يزد

والدليل

قوله تعالى ( وَالسَّابِقُونَ الأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُم بِإِحْسَانٍ رَّضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُواْ عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ )


ومن المعلوم

إن كل الخلفاء كانوا أصهارا للرسول سواء بزواج الرسول منهم أو تزويجه لبناته لهم وهم السابقون في الاسلام

الله رضى عن الخلفاء قبل البشر فرضى إن يجاورا الرسول في قبره وبحضور حيدره المعصوم لديكم

ورضى الكرار المعصوم لديكم بدفن عثمان في مقبرة البقيع تلك المقبرة التي قبرت فيها الزهراء رضي الله عنها


إن كنت تعتقد بتكفير الخلفاء بناءا على نصوص يضحك عليك فيها الاسياد

فأسئل الله أن يكونوا الخلفاء خصوما لك يوم الحشر












التوقيع :
همسات
*الرسول صلى الله عليه وسلم أعظم مربي في تاريخ البشرية فمن المستحيل إن يفشل في تربية زوجته ووالد زوجته وأصحابه
* لو كانت الولاية منصب إلهي لما أستطاع أحد سلبها من علي بن أبي طالب رضي الله عنه ولذكرت ولايته صريحة في القرآن حتى تكون حجة على الناس
* الغلو في ال بيت رضي الله عنهم أجمعين أدى إلى تحريف القرآن كما في الصورة التالية هنا
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال عن ولاية علي وأسباب تأخره في الخلافة مع إنه الشجاع المعصوم
»» أسئلة تحتاج إلى إجابة من الشيعة
»» يا أمامية مالفائدة من العصمة
»» اليهود يقومون عباداتهم في المسجد الأبراهيمي / فيديو
»» من هم بنات الرسول يا إسماعلية ؟
 
قديم 22-03-10, 03:21 PM   رقم المشاركة : 4
وسيم التونسي
عضو ماسي







وسيم التونسي غير متصل

وسيم التونسي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رافضي90 مشاهدة المشاركة
   بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الافاضل وفقكم الله لكل خير

في حواري مع الفاضل ابو زرعة الرازي وفقه الله لكل خير قال لي في المشاركة # 160 ما يلي http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...=95406&page=16
وهنا قبل البحث عن فضائل الامام علي عليه السلام ومن ينكرها من المسلمين أريد تثبيت ما يلي:
1- ان من انكر فضيلة وردت للامام علي عليه السلام في القرآن الكريم يعتبر كافراً؟ ام ان هذا رأي شخصي للفاضل ابو زرعة الرازي غفر الله له.
2- ان فضائل الامام علي عليه السلام في القرآن اقل من فضائل ابو بكر بواحدة ومساوية لفضائل عمر.
3- اذا ثبت ان فضائل الامام علي عليه السلام اكثر من فضائل ابي بكر واستمر الاصرار على القول السابق من ان فضائله عليه السلام اقل من ابي بكر اصبح هذا نكران لفضائل الامام علي عليه السلام في القرآن.
4- اذا ثبت ان هناك فضائل تفرد بها الامام علي عليه السلام ولم يشترك معه الشيخان واستمر الاصرار على القول السابق اصبح نكران هذا الامر هو نكران لفضائل الامام علي عليه السلام في القرآن.
انتظر معرفة وجهة النظر العامة قبل الابحار في بحث فضائل الامام علي عليه السلام في القرآن.

وفقكم الله لكل خير



الحمد لله و سلام على نبيه و مصطفاه محمد بن عبد الله و على آله الطاهرين و أصحابه الغر الميامين وبعد


سنقوم بالرد على ما تفضل به المدعو رافضي 90 وسنجيبه على تساؤلاته التي طرحها بإذن الوهاب


1- بالنسبة لمن أنكر فضيلة للإمام علي وردت في كتاب الله إذا ثبتت فهو كاافر كفرا مخرجا من ملة الإسلام ليس لإستنقاصه من قدر الإمام رضوان الله عليه و لكن لتكذيبه كلام الله عز وجل

مثلا :من أنكر أن عليا له فضل السابقين الأولين فهو كافر. لأن الله عز و جل هو القائل به وتكذيب هذا الكلام تكذيب لله عز و جل

كذا من أنكر هذه الفضيلة لبقية الصحابة المهاجرين و الأنصار الذين أسلموا و ماتوا على الإسلام

كما أنه لا يكفر من أنكر فضيلة مزعومة لعلي بن أبي طالب يضعها الغلاة من الروافض
مثلا :
من يقول :إنا أعطيناك الكوثر نزلت في علي وليس في محمد صلى الله عليه و سلم

من ينكر هذا فليس كافرا لأن هذا تأويل الغلاة الكذابين

كذا من يأول القرآن للطعن في الصحابة كمن يقول أن الجبت و الطاغوت المقصود بهما أبابكر و عمر رضي الله عنهما

فمن قال هذا فهو كافر

إلخ ......


2- بالنسبة لفضائل أبي بكر و عمر و علي و باقي الصحابة فهي مثبتة في كتاب الله و لا يعلو قدر أحد على أحد بمجرد نزول آية فيه أو دون غيره
فإن ذكر فلان أو علان ليس مقياسا و إلا فإن موسى و عيسى و إبراهيم و غيرهم من الأنبياء ذكروا أكثر من محمد صلى الله عليه و سلم في القرآن


3- لا يعتبر من قال أن فضائل أبي بكر أكثر من فضائل علي و لا الذي قال فضائل علي أكثر من فضائل أبي بكر في القرآن ناكرا لفضيلة هذا أو ذاك إلا إذا ذم أحدهما ففي تلك الحالة صار الأمر شيئا آخر تماما

أما من هو أكثر فضائل فنحن نثبت أن لعلي رضوان الله عليه فضائل لا تحصى و لا تعد وكذا بقية الصحابة رضوان الله عليهم

أما زلاتهم فلكونهم بشر غير معصومين وزللهم يغفره الوهاب ولا يكاد يرى في بحااار حسناتهم و فضائلهم عليهم من الله الرضوان أجمعين


4-بل و نثبت أن للإمام علي فضائل تفرد بها دون الشيخين و نقر به و نأكده
كما أن للشيخين فضائل تفرد بها كل واحد منهما دون البقية و نحن نأكد هذا و نفقر به




تمت الإجابة على أسئلة رافضي 90 و نسأل الله أن تكون له تبصرة ليكون مع الآل و الصحب يوم القيامة بإذن الله







التوقيع :
قال الإمام القاسم بن سلام:
"عاشرت الناس وكلمت أهل الكلام وكذى، فما رأيت أوسخ وسخاً، ولا أقذر قذراً، ولا أضعف حجة، ولا أحمق من الرافضة"
من مواضيعي في المنتدى
»» محتج الرافضي سيصير وهابي
»» علل
»» هل هناك أحد الإخوة الأعضاء الهكر هنا
»» مناقشات حول مسند الربيع
»» كوكب المعرفة هنا لو سمحت
 
قديم 22-03-10, 04:36 PM   رقم المشاركة : 5
وسيم التونسي
عضو ماسي







وسيم التونسي غير متصل

وسيم التونسي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسيم التونسي مشاهدة المشاركة
  
الحمد لله و سلام على نبيه و مصطفاه محمد بن عبد الله و على آله الطاهرين و أصحابه الغر الميامين وبعد


سنقوم بالرد على ما تفضل به المدعو رافضي 90 وسنجيبه على تساؤلاته التي طرحها بإذن الوهاب


1- بالنسبة لمن أنكر فضيلة للإمام علي وردت في كتاب الله إذا ثبتت فهو كاافر كفرا مخرجا من ملة الإسلام ليس لإستنقاصه من قدر الإمام رضوان الله عليه و لكن لتكذيبه كلام الله عز وجل

مثلا :من أنكر أن عليا له فضل السابقين الأولين فهو كافر. لأن الله عز و جل هو القائل به وتكذيب هذا الكلام تكذيب لله عز و جل

كذا من أنكر هذه الفضيلة لبقية الصحابة المهاجرين و الأنصار الذين أسلموا و ماتوا على الإسلام

كما أنه لا يكفر من أنكر فضيلة مزعومة لعلي بن أبي طالب يضعها الغلاة من الروافض
مثلا :
من يقول :إنا أعطيناك الكوثر نزلت في علي وليس في محمد صلى الله عليه و سلم

من ينكر هذا فليس كافرا لأن هذا تأويل الغلاة الكذابين

كذا من يأول القرآن للطعن في الصحابة كمن يقول أن الجبت و الطاغوت المقصود بهما أبابكر و عمر رضي الله عنهما

فمن قال هذا فهو كافر

إلخ ......


2- بالنسبة لفضائل أبي بكر و عمر و علي و باقي الصحابة فهي مثبتة في كتاب الله و لا يعلو قدر أحد على أحد بمجرد نزول آية فيه أو دون غيره
فإن ذكر فلان أو علان ليس مقياسا و إلا فإن موسى و عيسى و إبراهيم و غيرهم من الأنبياء ذكروا أكثر من محمد صلى الله عليه و سلم في القرآن


3- لا يعتبر من قال أن فضائل أبي بكر أكثر من فضائل علي و لا الذي قال فضائل علي أكثر من فضائل أبي بكر في القرآن ناكرا لفضيلة هذا أو ذاك إلا إذا ذم أحدهما ففي تلك الحالة صار الأمر شيئا آخر تماما

أما من هو أكثر فضائل فنحن نثبت أن لعلي رضوان الله عليه فضائل لا تحصى و لا تعد وكذا بقية الصحابة رضوان الله عليهم

أما زلاتهم فلكونهم بشر غير معصومين وزللهم يغفره الوهاب ولا يكاد يرى في بحااار حسناتهم و فضائلهم عليهم من الله الرضوان أجمعين


4-بل و نثبت أن للإمام علي فضائل تفرد بها دون الشيخين و نقر به و نأكده
كما أن للشيخين فضائل تفرد بها كل واحد منهما دون البقية و نحن نأكد هذا و نفقر به




تمت الإجابة على أسئلة رافضي 90 و نسأل الله أن تكون له تبصرة ليكون مع الآل و الصحب يوم القيامة بإذن الله



رافضي 90 نراك متصلا

ننتظر تعليقك على كلامنا أعلاه
هل إقتنعت به أم لا ؟؟

نريد جوابا نابعا من قلبك باحثا فيه عن الحق

تفضل







التوقيع :
قال الإمام القاسم بن سلام:
"عاشرت الناس وكلمت أهل الكلام وكذى، فما رأيت أوسخ وسخاً، ولا أقذر قذراً، ولا أضعف حجة، ولا أحمق من الرافضة"
من مواضيعي في المنتدى
»» زعيم الفاطميين الجديد
»» إستفتاء خاص بالروافض هل أنتم ككفار قريش أم أنتم أشد كفرا إختاروا ؟
»» السيد الميرزا وسيم التونسي عج عج يفتي بجواز التمتع
»» الزوجة من أهل بيت زوجها فأثبتوا العكس أيها الروافض
»» سؤال سهل للروافض هل أنجب رسول الله صلِّ الله عليه وسلم غير فاطمة رضي الله عنها ؟
 
قديم 22-03-10, 05:18 PM   رقم المشاركة : 6
يونس1
مشرف سابق








يونس1 غير متصل

يونس1 will become famous soon enough


اقتباس:
رافضي90;867611]بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الافاضل وفقكم الله لكل خير

في حواري مع الفاضل ابو زرعة الرازي وفقه الله لكل خير قال لي في المشاركة # 160 ما يلي http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...=95406&page=16
وهنا قبل البحث عن فضائل الامام علي عليه السلام ومن ينكرها من المسلمين أريد تثبيت ما يلي:
1- ان من انكر فضيلة وردت للامام علي عليه السلام في القرآن الكريم يعتبر كافراً؟ ام ان هذا رأي شخصي للفاضل ابو زرعة الرازي غفر الله له.
2- ان فضائل الامام علي عليه السلام في القرآن اقل من فضائل ابو بكر بواحدة ومساوية لفضائل عمر.
3- اذا ثبت ان فضائل الامام علي عليه السلام اكثر من فضائل ابي بكر واستمر الاصرار على القول السابق من ان فضائله عليه السلام اقل من ابي بكر اصبح هذا نكران لفضائل الامام علي عليه السلام في القرآن.
4- اذا ثبت ان هناك فضائل تفرد بها الامام علي عليه السلام ولم يشترك معه الشيخان واستمر الاصرار على القول السابق اصبح نكران هذا الامر هو نكران لفضائل الامام علي عليه السلام في القرآن.
انتظر معرفة وجهة النظر العامة قبل الابحار في بحث فضائل الامام علي عليه السلام في القرآن.

وفقكم الله لكل خير

التأصيل والبناء للموضوع يقام على النقطة الاولى فقط .
وهي قاعدة لايمكن ردها .
وتنطبق للتوضيح : على الذم ايضا
فمن يقول ان ذم ابليس ولعنه اعوذ بالله منه قائم على ابليس بعينه وليس على ذريته . فهذا مردود وكافر ايضا لانه ينكر القران الكريم وايات الله في الذم له .

فالقاعدة تنطبق على انكار القران الكريم من خلال انكار ذم او انكار مدح وفضيلة .
اما النقاط الاخرى فهي زائدة في الموضوع
ويبقى الخلاف في اثبات فضيلة لعلي او ابي بكر هل نزلت في احدهما او لا اوشمول غيرهما بما انزل فيهما او لا .
لا يؤصل ولا يبنا عليه تكفير او دخول جنة بل يبقى الاجتهاد في البحث العلمي في اثبات صحة الرواية او انتساب الفضيلة لهذا او ذاك .
والله اعلم






التوقيع :
رضي الله عن
امير المؤمنين الشهيد قاهر المجوس
عمر بن الخطاب اول شهيد للمحراب
وعن الصحابة اجمعين
------------------------------------------------------------
هل يثبت الشيعة الامامية الجعفرية الاثني عشرية انهم اخذوا دينهم من اهل البيت ؟ وعن طريق المعصوم حصرا ؟؟
سؤال لم يجبني عليه شيعي امامي موالي !!
مناظرة من لها ؟
وسقط الدين الشيعي ولله الحمد
من مواضيعي في المنتدى
»» فوائد عن القران الكريم لابن عثيمين رحمه الله
»» اين مكان الخلق الذي خلقه الله لمن لديه العلم
»» الامام علي يخالف وصية رسول الله باعانته لعمر بن الخطاب !!!
»» لماذا لم يحتج ابو بكر الصديق بافضليته في الخلافة ؟
»» تفسير الشيخ محمد حسان في مسئلة الخروج على الحكام
 
قديم 22-03-10, 07:33 PM   رقم المشاركة : 7
الجسار1
عضو ماسي






الجسار1 غير متصل

الجسار1 is on a distinguished road


يارافضي أرجو أن تسمع إلى مستوى أخلاق علماء الشيعة
أدخل هنا لن تندم صدقني هكذا مستوى أخلاق علماء الشيعة







التوقيع :
أعطني رافضياً واحداً يستعمل عقله !!

وقال الكشّي (135)، الحديث 31:
(عن محمد بن عيسى، عن زكريّا، عن ابن مسكان، عن قاسم الصيرفى، قال: سمعت أبا عبد اللّه عليه السلام، يقول: قوم يزعمون أني لهم إمام، واللّه ما أنا لهم بإمام، مالهم، لعنهم اللّه، كلّما سترت ستراً هتكوه، هتك اللّه ستورهم).

الكافي - ج 1 - ص 369 الغيبة - ص 341 بحار الأنوار - ج 4 - ص 132





كتاب ( الامامة والنص )ــ http://www.fnoor.com/mybooks/emama.htm

الإمامة :
http://www.alqadisiyya3.com/books/mawadda.doc
من مواضيعي في المنتدى
»» مكتبة شيعية كاملة يا إخوان سارع واعرف دينهم منهم
»» صحيح يا شيعة أن هذا القرآن يهمكم أسمعوا يا ......بسرعة لتكتشفوا الحقيقة
»» فنان السويدي رسم الرسول عليه الصلاة والسلام في هيئة كلب فماذا أنتم فاعلون ؟
»» أخلاق الشيعي الرافضي مع من يخالفه
»» خامنئي يسقي محمود أحمدي نجاد بول الأئمة / صورة
 
قديم 22-03-10, 08:21 PM   رقم المشاركة : 8
وسيم التونسي
عضو ماسي







وسيم التونسي غير متصل

وسيم التونسي is on a distinguished road


وسكت الرافضي سكوتا رهيبا

هل إقتنعت يا بني بكلامنا أم أنت من المعاندين

أجب







التوقيع :
قال الإمام القاسم بن سلام:
"عاشرت الناس وكلمت أهل الكلام وكذى، فما رأيت أوسخ وسخاً، ولا أقذر قذراً، ولا أضعف حجة، ولا أحمق من الرافضة"
من مواضيعي في المنتدى
»» إِذْ أَخْرَجَهُ الَّذِينَ كَفَرُوا ثَانِيَ اثْنَيْنِ إِذْ هُمَا فِي الْغَارِ
»» كوكب المعرفة هنا لو سمحت
»» سؤال للروافض حول محب آل النبي
»» التدخين لايفطر في رمضان عند الروافض
»» بشرى للعاهرات محمد صادق الروحاني وجد لكن الحل / صورة
 
قديم 22-03-10, 08:37 PM   رقم المشاركة : 9
احمد الناي
اثني عشري







احمد الناي غير متصل

احمد الناي is on a distinguished road


الاخ التونسي السلام عليكم

ممكن تاتيني بقليل من الفضائل للامام علي عليه السلام من كتب السنه واكون لك شاكرا







التوقيع :
فقد اخرج عدة من الحفاظ منهم البخاري في صحيحه قال : ((فوجدت فاطمة على أبي بكر في ذلك فهجرته فلم تكلمه حتى توفيت وعاشت بعد النبي صلى الله عليه واله وسلم ستة أشهر فلما توفيت دفنها زوجها علي ليلا ولم يؤذن بها أبا بكر وصلى عليها وكان لعلي من الناس وجه حياة فاطمة فلما توفيت استنكر علي وجوه الناس فالتمس مصالحة أبي بكر ومبايعته ولم يكن يبايع تلك الأشهر فأرسل إلى أبي بكر أن ائتنا ولا يأتنا أحد معك كراهية لمحضر عمر فقال عمر))[25

25] صحيح البخاري ج4 ص1549 ح3998 .
من مواضيعي في المنتدى
»» الاخ مهتدي شيعي ممكن سؤال امام الاخوان
»» هل ابن تيميه يتجرى على رسول الله صلى الله عليه واله وسلم
»» هل الصحابة الذين بايعوا بيعة الشجرة قتلوا عثمان بن عفان
»» عاصفه على حدود النجف لكن تقف جامدا كانها جبل
»» عبيد الله بن عمر بن الخطاب قتله الامام علي بيده في صفين
 
قديم 22-03-10, 08:40 PM   رقم المشاركة : 10
عـابر القارات
عضو فعال






عـابر القارات غير متصل

عـابر القارات is on a distinguished road


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يعطيكم العافيه شباب ولا هاربا ولم يعقب







التوقيع :
بارك الله فيكم اخوتي

( اسد من اسود السنه.....نصيرة الصحابه )
من مواضيعي في المنتدى
»» اللطم و الايه في القران
»» سؤال من 1400 لم يستطع
»» اركان الاسلام و امامة علي
»» انطر هنا اقوى الاسئلة على الشيعة
»» وش تبون عشان تتسننون
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:16 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "