العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-01-03, 12:38 AM   رقم المشاركة : 1
آية الله
عضو





آية الله غير متصل

آية الله is on a distinguished road


لأول مرة .....كتاب رافضي مخطوط في الجنس والشذوذ !!



الإخبار بما صح في ضرب الحلق من فضائل مروية عن سادة آل البيت أثار معتبرة وأخبار ]
المؤلف هو : شيخ العصر ومفيد الوقت العلامة المُحدث والمُفسر والمُؤرخ سماحة السيد آية الله العظمى حسين شرف الدين ابن السيد ملا زاده رضا بن السيد عبد الرحيم صدر الدين الموسوي الهاشمي يتصل نسبه الشريف بالإمام موسى الكاظم سلام الله عليه وعلي آبائه
نـشـاتـة: ولد قدس سره في صباح يوم عرفه سنة {1003هـ } نشأ السيد حسين شرف الدين في كنف والديه في مدينة قم المقدسة وطلب العلم منذ نعومة اظفاره تلقي جميع العلوم عن طريق والده اية الله العظمى ملاه زاد رضا ، وعن طريق والدته السيدة الصالحة المحدثة نفسيه الموسوي ، بلغ رتبة الاجتهاد وهو ابن 30 سنه ولقبه والده بآية الله العظمي.
سفره وترحاله : زار السيد قدس سره النجف الإشراف وكربلاء أقام أعواما في الكوفة وحدث في جامعها الشريف ، ثم رحل الي ايران وبلاد الهند وتوجه الي الحجاز وأدى فريضة الحج ثم زار قبر الرسول الاكرم والمشاهد المباركه ثم عاد الي بلاد الهند ، حيث كانت أقامته بها إلى وفاته .
مؤالفـاته : لم يكن سماحة السيد من المكثرين في التأليف والتصنيف لذلك الف في حياته خمسين مصنفاً كان اهمها البيان في اثبات تحريف الصحابه للقران ولكن هذي المصنفات احترقت من ضمن ماحترق من داره وذلك عام 1050 للهجره .
ما أشتهر به : اشتهر قدس سره بوطء الأدبار ولذلك لم يتزوج في حياته مطلقاً واشتهر عنه حب المردان الحسان ، ولذلك جل من تخرج علي يديه منهم كان قد ضاجعهم ونال مبتغاهم منهم ولم يكن يمنح التلميذ درجة القبول حتى ينال منه مراده .
وفـاتـه : كانت وفاته قدس سره في سحر الثلاثاء التاسع من محرم لعام ألف وثلاث وخمسين للهجره ، في تلك الليلة اغتسل ثم صلى ركعتين ثم رفع يديه إلى السماء وقال يارب احييتني على الايمان وشرفتني بالعلم والنسب الرفيع اللهم أمتني على احب الأعمال إليك ثم قام آلي فراشه واجلس المردان حوله وضاجعهم وناموا على تلك الحالة ثم آفاق عند السحر وأيقض من حوله ثم تبسم ورفع بصره إليهم وقال أشهد أن لا إله إلا الله وان محمدا رسوله وان علياً وليه ووصيه ثم مات طاب مرقده الشريف وأوصى أن يدفن ليلا في مقبرة البوذيين.
ما رؤي له من المنامات:كان له جار بوذي فأسلم واخبر عن سبب اسلامه أنه رأى السيد حسين في المنام وهو في صورة حسنة وحوله فتيان لم يرى أجمل منهم وحوله من كل ما لذ وطاب فسأله عن سبب ما هو فيه من النعيم فأخبره بسبب إتباعه لمذهب آل البيت وبتعبده بوطء الأدبار بإخلاص ويقين وأن الله هيأ له فتيانا يستمتع بهم في كل وقت.
نسبة الرسالة إليه: ممن ذهب إلى صحة نسبتها إلى آية الله العظمى حسين شرف الدين المحدث رضا نور الدين بن جعفر القمي قدس سره, والمؤرخ المفسر علي بن خسرويه الطهراني قدس سره وهي رسالة كتبها إلى أحد أصحابه ولكنها لم تصل إلينا كاملة , والراجح أنه كتبها قبيل وفاته, ولكنها قيمة في بابها, واحتوت على آثار ونصوص صحيحة إلى آل البيت سلام الله عليهم .


.


الرســــالــــة
بسم الله الرحمن الرحيم
قال العلامة الشيخ الرحالة المُفسر المُحدث المُوَرخ الفقيه سماحة السيد آية الله العظمى مُــلا زاده رضا بن آية الله العظمى عبد الرحيم صدر الدين الموسوي الهاشمي قدس سره وطاب مرقده الشريف
الحمد لله الذي هدانا للإسلام وجعلنا من أتباع سيد الأنام ، وهدانا إلي طريق الإمام صلوآت الله وسلامه عليهم ، والحمد لله الذي أعز المعصومين ورفع مكانهم ، ودحر أعداءهم ،واهلك خصومهم ، وأذهب دولهم ، فرضي الله عن الأئمة وشيعتهم إلي يوم الدين ، ولعن الله كل ناصبي معتد أثيم .
كان قد سألني بعض الأصحاب أن أكتب له رسالة مختصرة في وصف وفضائل وطء الأدبار ، تكون جامعة وكافية وشافية ، وكلما هممت بالكتابة صرفني صارف مآ أو كانت النفس في مزاج سيئ
ولما كثر الإلحاح والطلب صرفت بعض الوقت قبيل وطء صبياني الحسان في كتابة هذه الرسالة النفسية وسميتها " الإخبار بما صح في ضرب الحلق من فضائل مروية عن سادة آل البيت وآثار معتبرة وأخبار".
وأقول بداية أن الله خلق الأدبار لتكون موضعاً شريفاً للأزْبَـار ، وحكمتها تضاهي حكمه خلق الليل والنهار ، والوطء مرغوبٌ فيه وقت الإقامة والأسفار ، فالإسْتُ الحصن الحصين للزُب وهي العلاج إذا فقد الطب عمل يسير يعود بالنفع على فاعليه بالأجر الكثير رؤية الإست عبادة ، ولمسها عبادة وتقبيلها عبادة ، ووطئها عبادة ، والنظر إلي الزُب ، والبحث عنه عباده ومجرد التفكير في الإست أو الزُب هو عبادة محضة ، فرحم الله مؤمنا سعى إليهما وبذل وقته وماله وطاقته في تحصيلهما فأسعد الناس حظاً في الدنيا والأخرة من تعبد لله خالصا بوطء الأدبار وفض الأبكار والتفخيذ للصغار وتأدية الفروض آناء الليل وأطراف النهار والموت على دين الأئمة الأبرار.
وأعلم رحمك الله أنه لا يستقيم إيمان عبد حتى يَطأ أو يُوطأ, فقد حدثني والدي قدس سره بأسانيد
صحيحة وتامة عن جدنا الإمام موسى الكاظم عليه السلام قال: لا يبلغ عبد درجة الإيمان حتى يُضرَب أو يَضرب الحلَق " ورويت بإسناد موثق عن الإمام جعفر الصادق عليه السلام قال: من سعادة المؤمن أن يكون مكثاراً لوطء الأدبار متقرباً بذلك إلى العزيز الغفار"
وعنه عليه السلام قال: وطء الفرج بثواب عمرة، ووطء الدبر بثواب حجة تامة"
ورويت عن والدي عن جدي آية الله العظمى عبد الرحيم صدر الدين قدس سره أنه قال في تفسير
قوله تعالى" فإذا فرغت فانصب* وإلى ربك فارغب" أي إذا فرغت من وطء الفروج والأدبار فانصب إلى الله شاكرا حامدا وارغب إليه أن يزيدك قوة ونشاطاً على الوطء.
وحدثني والدي قدس سره أن هذا المعنى مروي عن الأئمة الإثني عشر سلام الله عليهم, وبلغ حد التواتر. وحدثني والدي قدس سره في تفسير قوله تعالى" فأتوا حرثكم أنّى شئتم" قال: فأتوا النساء في فروجهن وقت الطهر، وفي أدبارهن وقت الحيض. وحدثني آية الله العظمى ميرزا جعفر
بن السيد رضا القمي قدس سره في تفسير هذه الآية قال: الآية تفيد أن وطء الدبر حلال, ويلحق
بذلك دبر الرجل لأن الأحاديث عن آل البيت صحت بذلك عبر طرق صحيحة, ولا تعارض بين القرآن
وأقوال المعصومين سلام الله عليهم.
"مسألة" فإن سأل سائل عن السياق القرآني الوارد عن قوم لوط عليه السلام وما حل بهم, وأن ما
حل بهم من العذاب والرمي بالحجارة كان بسبب وطء الأدبار.

"الجواب" هذا سؤال جيد,ومسألة مهمة, إن المتأمل للقرآن وإن كنت أشك في صحته, وقد كتبت
كتابا في إثبات تحريفه من قبل أعداء الأمة الجبت والطاغوت ونعثل لعنهم الله, وليس هذا الموضع
تقرير ذلك. فأقول ليس بين نصوص القرآن المحرف بيننا تعارض وهذه قاعدة مهمة, وفهم أسرار
القرآن متوقف على ما فهمه الأئمة المعصومين سلام الله عليهم وهذه قاعدة أخرى.
ومجموع الآيات الواردة عن قوم لوط عليه السلام ليس فيها دلالة أو إشارة على حرمة وطء الأدبار, وإنما حل بهم ما حل من العذاب بسبب أمور منها: أنهم كانوا يمشون في الشوارع عراة,
ومنها: أنهم إكتفوا بالرجال دون النساء وفي ذلك ذهاب للنسل, وتعجيل باندثار الأمة.
ومنها: وهو الأهم أنهم أنكروا ولاية آل البيت سلام الله عليهم لما أخذ عليهم الميثاق, فعذبهم الله
على نحو ما فصل القرآن. وروي هذا المعنى عن الأمير عليه السلام وعن السجّاد والباقر والصادق
والكاظم والرضا والعسكري سلام الله عليهم أجمعين.
ورويت بإسناد معتبر عن الإمام الحجة عجل الله فرجه قال: "من لم يتعبد لله بوطء الأدبار فليس بمؤمن, وكان حقاً على الله أن يميته ميتة الكلب". وهذا معنى شريف, ومغزى لطيف, فمن رحمة
الله بالإنسانية أن هيأ لهم أئمة معصومين وجعلهم حجة على خلقه, وقد فسّر الصراط المستقيم بهم
ومن لوازم الصراط المستقيم وطء الأدبار, ولذلك صح في الحديث" وطء صبيٍ لم يبلغ الحلم أفضل
عند الله من عشرين حجة".
"مسألة" ما حكم من قال لأخيه المؤمن يالوطي؟
"الجواب" قائل ذلك متعرض للعقوبة من الله, وقد رويت بسند موثق عن الإمام موسى الكاظم عليه السلام قال:"من قال لمستمتع أو مستمتع به يا لوطي فقد برئت منه الذمة, ولم يمت وفي قلبه مثقال ذرة من إيمان".
[مسألة] إذا كان وطء الأدبار عبادة فهل كان الرسول الأكرم والمعصومون يتعبدون بها؟ [الجواب] هذه مسألة شريفة وهي في غاية الأهمية, وفي فهمها شفاء للصدور, وإطلاق العنان للأدبار والذكور, ويجب معرفة هذه القاعدة" هل كل عبادة قولية أوفعلية ندب إليها
الشارع على سبيل التخيير لا الوجوب نحن مأمورون بفعلها" أقول أن الرسول الأكرم والأئمة عليهم السلام هم أكمل الخلق إيمانا, وإيمانهم ليس متوقفا على وطء الأدبار كسائر الأمة,حتى وإن
حصل منهم ذلك فإيمانهم ثابت لا يتغير لما روينا بأسانيد معتبرة عن الإمام الحجة عجل فرجه قال:
"أنا وآبائي الإحدى عشر وفاطمة الزهراء ورسول الله أكمل الخلق إيمانا، خلق الله الجنة لنا, وخُلقت
بسببنا, وكمُل إيماننا قبل خلقنا, فلا العبادات بزائدة في إيماننا حبة من خردل, وإنما أمرنا الله بتأديتها لنكون قدوة يقتدى بها"
والأمة أحوج ما تكون في زماننا إلى التكاتف والمحبة لما صح في الحديث" مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم كمثل القُبُل والدبُر إذا التقيا, ثم شبّك بين أصابعه". وقد عمل بهذا الحديث سائر
الأمة, فقد رويت بإسناد موثق عن الصادق عليه السلام قال: كان عامة أصحاب رسول الله يتعبدون
الله بوطء الأدبار في حياة رسول الله وبعد مماته".
وأعلموا رحمكم الله أن ذَكَر المؤمن متى كان بمثابة قبضتين إلى ثلاث, شديد العصب, شجاعاً إذا انتصب, ممسكاً ماءه إذا هاج وغضب,حنونا عند اللقاء, يدخل في أدب واستحياء, يدهنه إذا صعُب المدخل, ولا يطعن في مقتل, عالما محيطا بما فيها من أسرار, فقيها بما فيها من مسائل وأخبار فذاك الذكر أشرف الذكور.

وأعلموا وفقكم الله لكشف الأزبار, ووطء الأدبار, آناء الليل وأطراف النهار, أن النية واجبة قبل الوطء عند عامة علماء الشيعة الجعفرية, وخالفنا النواصب فقالوا بالاستحباب, وذهب بعض الحنابلة إلى كونها سنة مؤكدة مثل ابن تيمية وابن القيم في المشهور عنهما.
واختلف أصحابنا من الإمامية الإثني عشرية الجعفرية حول تكرار النية إذا تكرر الوطء في اليوم الواحد أكثر من مرة, فقالت طائفة باستحضار النية في الوطء الأول واجب وما بعده مستحب وهذا
ما ذهب إليه ثقة الإسلام الكليني قدس سره. وقالت طائفة بوجوب النية قبل وطء الأدبار وإن تكرر
أكثر من مرة, ونصر هذا القول جدي آية الله العظمى عبد الرحيم قدس سره, وهو عمدة قولي لما
رويت بسند صحيح إلى أمير المؤمنين عليه السلام عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قال:
"استحضار النية واجب قبل كل عمل وإن تكرر" ورويت بإسناد معتبر عن الإمام الرضا عليه السلام قال: استحضروا النية حتى في النظر إلى النجوم, فقال سائل أرأيت يا إمام أحدنا يأتي خادمه
أكثر من مرة في الجلسة الواحدة فهل نكرر النية أم تكفي الأولى, فقال عليه السلام: بل النية واجبة
في كل مرة"
وسر المسألة: لما كانت عبادة وطء الأدبار من الأعمال المباركة, وكان ثوابها مضاعفا, وعدت من
علامات الإيمان, سيّما وقد صح عن الرسول الأكرم أنه قال" رحم الله من عمل عمَل قوم لوط ,وكررها ثلاثا"وقد حرّف أهل السنة الملاعين قوله"رحم الله" إلى "لعن الله" وتلك جرأة ما بعدها
جرأة وكفر وزندقة.
وحدثني والدي قدس سره بإسناد موثق عن الحسين عليه السلام قال" من وطء دبرا ثم قال اللهم
صل على محمد وآل محمد وعجّل فرجهم, كُتب له ثواب كل مؤمن من لدن آدم إلى قيام الساعة,وكتبه الله في ديوان الصديقين, وإن مات على ذلك ترّفق به ملك الموت,ورفعت روحه إلى
عليين, وكان قبره روضة من رياض الجنة, وصرف الله عنه منكر ونكير, وأرسل الله إلى قبره
سبعين ألف ملك يستغفرون له إلى أن تقوم الساعة"
واعلموا رحمكم الله أنه قد فُسّرت" الباقيات الصالحات" بالإستغفار قبل وبعد وأثناء وطء الفروج
والأدبار. واعلموا هداكم الله للباقيات الصالحات أنه قد فسر جدي الإمام موسى الكاظم عليه السلام
قوله تعالى" وفي ذلك فليتنافس المتنافسون" بوطء الأدبار, وقال: الكاف في" ذلك تسمى عند ابائي كاف كهف الأسرار, إذ لا يفهم مغزاها إلا الأئمة الأبرار, وقد كشف لنا الله من المغيبات ,وعلمنا أسرار الكائنات, فمراد الله في الآية أن يقول لعباده, وفي ذلك مما رتبت عليه الأجر المضاعف من وطء الأدبار تقربا لي, فمتى كان كذلك فليتنافس في وطء الأدبار المتنافسون".
واعلموا أنه لما كان الوطء عبادة كان من اللائق تنظيف محل العبادة, بإزالة الشعر النابت حول
الذكر مما يلي البيضتين, وما حول فتحة الإست, ويستحب إزالة ما نبت على الفخذين والساقين
والإبطين والصدر من الشعر, ولا بأس في قصّه دون حلقه, والأحوط حلقه بالكامل, وذلك أرغب
حين الإ لتقاء بإنشراح صدر, وشروع في الإطالة وتحصيل الأجر.
واستحب علماء الجعفرية تطييب الموضعين إن وجد الطيب, وأيضا أن يصلى أربع ركعات قبل الوطء ويُهدى ثوابها إلى أحد الأئمة عليهم السلام, وإن أهداها إلى أحد والديه وصلهما أو أحدهما
الثواب والأجر كاملا. كما استحب العلماء رضوان الله عليهم تعليق سبحة مصنوعة من تربة الحسين عليه السلام حول الرقبة قبل الوطء ليكون الأجر مضاعفا. كما يستحب إستقبال القبلة, وأن
يكون المستمتع به على هيئة الساجد, حيث فتحة الدبر تكون مفتوحة غير منقبضة.
ويستحب التكبير ثلاثا قبل الوطء وثلاثا بعده, كما هو رأي جمهور الجعفرية, ويتأكد وطء الأدبار
في المناسبات الشريفة, والأعياد والموالد المباركة, والأيام والليالي الفاضلة, وفي أدبار الصلوات
والأوراد والأدعية الشافيات, ويكون أعظم أجرا في الأماكن المقدسة, والمشاهد المعظمة.
[مسألة] الصغير الذي لا يستحمل الوطء وهو يرغب في تحصيل الأجر.
[الجواب] القاعدة عند جماهيرعلماء الإمامية" كل من لا يقوى على تحمل الوطء في الدبر صغيرا
كان أو كبيرا فهو معذور حتى يزول عذره, وإلى زوال العذر يتعبّد لله بالتفخيذ , ويحصل على الأجر
كاملا, وإن الله لن يضيّع أعمالكم"
[مسألة] هل يحل وطء غير الإمامي أو العكس, وهل الأجر يقع إن وقع.
[الجواب] ذكرت فيما سبق أن الوطء عبادة متفق عليها بين فرق الإسلام, بل يجوز الوطء بالكافر
والعكس, ويقع الأجر إذا حضرت النية الخالصة.
[مسألة]إذا استمتع أخ بأخيه أو والد بولده فهل يحصل لهم أجر.
[الجواب]نعم بل هو مضاعف ومُرغّب فيه, إذ لما كان وطء الدبر عبادة محضة يحصل لفاعليها الرحمة والرفعة والأجر التام كان الأقربون أولى بالمعروف كما قال الله في كتابه" وأولوا الأرحام
بعضهم أولى ببعض في كتاب الله" فمن استمتع بأخيه أو ولده أو والده أو قريبه كان الأجر مضاعفا لما فيه من البر والصلة والمحبة وحث على الطاعة.
[مسألة]من أنكر الوطء أو حرّمه فما حكمه في الإسلام.
[الجواب]يجب تعليمه,فإن أصر على ضلاله وجب قتله على الفور, ويصلب ليكون عبرة للناس,
ورويت عن الصادق عليه السلام قال: لا تقوم الساعة حتى ينكر أقوام وطء الأدبار ويجاهرون
بالإنكار, ويستعملون السيف, أولائك هم شرار الخلق عند الله, لا يقبل الله منهم عملا ولا يزكيهم
ولهم عذاب اليم"

خطّه سماحة السيد عبد الحسين بن علي أكبر الموسوي ,صباح عاشوراء المعظم, سنة الف وثلاثمائة وعشرين للهجرة, قرب مشهد الإمام أبي محمد الحسن العسكري عليه السلام







التوقيع :
[MARQ=UP]آية الله ..

مرجعية علمية شيعية .

استغلت في كسب الموبقات وانتهاك المحرمات ..

وهنا أحاول تصحيح هذه الصورة الكالحة ..
[/MARQ]

http://www.wilayah.org/Common/Image/Page0/Farsi.gif
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيخ المصري ابو اسحاق الحويني ...ناصبي !!
»» وفاة الشيخ الشيعي عبدالمجيد ابو المكارم ..
»» مؤمنات في بوفية بسيهات !! عشان كذا الناس زحمة ؟
»» السلام عليكم ........آية الله قادم ...!!
»» شاهد الأحتفالات الهزلية بمولد ابن نرجس الغبية ؟ ( عن المهدي بوصلوح ) صور خطيرة !!
 
قديم 14-01-03, 01:23 PM   رقم المشاركة : 2
ناصرالسنة
عضو مميز
 
الصورة الرمزية ناصرالسنة





ناصرالسنة غير متصل

ناصرالسنة is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي آية الله الموضوع مدمر جدا

ارجو ان ترد على رسالتي الخاصه

ناصر السنة







 
قديم 14-01-03, 02:00 PM   رقم المشاركة : 3
اخوسدره
عضو نشيط





اخوسدره غير متصل

اخوسدره


جزاك الله خير بس نبي مصدر يعني كتاب او اي اثبات.







التوقيع :
مستعدلنقاش اي شيعي يدعي الاسلام.

http://www.flags.com/images/layout/c...mages/3421.jpg
من مواضيعي في المنتدى
»» ياأهل البحرين
»» الي عموم اللشيعة....
»» منقول مع المصدر...قصيدة صح
»» ثمرات الرئاسة ملكة جمال لمدرسة بنات سعودية
»» الاسماعيليه في صور
 
قديم 14-01-03, 02:28 PM   رقم المشاركة : 4
assunni
عضو نشيط






assunni غير متصل

assunni


أرجو من صاحب الموضوع ذكر المصدر







التوقيع :
اعلم غفر الله لي ولك، أن الله عز وجل لا يغفر أن يشرك به ولكنه يغفر ما دون الشرك لمن يشاء..
فحاول يا عبد الله أن تقابل ربك صافيا نقيا من الشرك....
فلا تعبد إلا الله
لا تصرف العبادات إلا لله
ولا تدعوا مع الله إله آخر
واعبد الله مخلصا له الدين
واعبده كما عبده سيد المرسلين
والحمد لله رب العالمين.....
من مواضيعي في المنتدى
»» شيعية موالية: هل لك أن تناقشي في توحيد الألوهية؟
»» كيف ارفق صورة في توقيعي اخواني واخواتي في الله
»» رسالة إلى الأحمق التيجاني
»» ذاك الإمام المنسي
»» القبورية وما أدراك ما القبورية
 
قديم 14-01-03, 02:39 PM   رقم المشاركة : 5
المضـري
عضو نشيط





المضـري غير متصل

المضـري


قذر


قذر


قذر


قذر

وحش بشري مفترس

اللهم العنه والعن والديه الذين أخرجاه ووالديهم ووالدي والديهم والعن نسله الى يوم الدين والعن ديناً أخرجه والعن زنادقة تعلم على يديهم

يا جبار

ياجبار

ياجبار

ياعزيز

ياعزيز

ياعزيز

ياقاهر فوق عباده

ياقاهر فوق عباده

ياقاهر فوق عباده

اللهم أبدهم وأقطع أنسالهم ويتم أطفالهم ورمل نساءهم وأشل أبدانهم وأحشرهم في جلودهم وأجعل الموت أغلى أغلى أغلى امانيهم

بقدرتك وحولك يارب العالمين







 
قديم 14-01-03, 02:41 PM   رقم المشاركة : 6
فاضح الشيعة
لااله الا الله
 
الصورة الرمزية فاضح الشيعة





فاضح الشيعة غير متصل

فاضح الشيعة is on a distinguished road


Cool

[MARQ=UP]آل البيت براء من هؤلاء قبحهم الله [/MARQ]







التوقيع :
اللهم أنصر أهل السنة في العراق وسوريا واليمن
من مواضيعي في المنتدى
»» قبر علي و النجف .......... الأشرف !!!
»» هواتف وايميلات المشايخ وأهل العلم
»» أحلى مزحة شفتها في حياتي بس لاتسونها
»» مها الرحيلي تقص شريط هروب الفتيات السعوديات
»» تكفير جميع صحابة الرسول صلى الله علية وسلم دون استثناء 000
 
قديم 14-01-03, 02:55 PM   رقم المشاركة : 7
مهند الخالدي
عضو مميز جداً
 
الصورة الرمزية مهند الخالدي







مهند الخالدي غير متصل

مهند الخالدي is on a distinguished road


أنا لا أصدق هذا الكلام لا يمكن غير معقول أنا..... ماذا اقول ؟!!

الله أكبر ، الله أكبر ، الله أكبر ،،،







التوقيع :
حمل القرآن الكريم كاملاً بالتشكيل للبحث عن الآيات ونسخها

http://mhnd.4t.com/quran.zip
من مواضيعي في المنتدى
»» مفاجأة موقع البرهان العتيد وفقهم الله وسدد على طريق الحق خطاهم
»» الآن حمل الملف الرائع (التطبير) من إنتاج موقع البرهان عبر برنامج peer2mail يوجد شرح
»» آيات في التوحيد أدلة تقام بها الحجة على الرافضة
»» هنا تحصل على جرعة إيمانية مجانية لا تتردد في الدخول
»» عفواً .. لماذا يا شيعة .. العصمة للأئمة ؟!
 
قديم 14-01-03, 05:34 PM   رقم المشاركة : 8
عمير
عضو فعال
 
الصورة الرمزية عمير






عمير غير متصل

عمير


مب قادر اصدق









التوقيع :
مقالات الشيخ خالد أهل السنة

http://saaid.net/feraq/shia/index.htm
من مواضيعي في المنتدى
»» أول الأغيلمة
»» سادة حضرموت والأنساب ؟
»» ((((العقد الفريد والصواعق الالهية وحلية الاولياء))))
»» لماذا تحلفون بالائمة يا رافضة وبضلع الزهراء وبرأس الحسين؟؟؟
»» فرنسا تمنع الحجاب ماذا عن تونس وتركيا
 
قديم 14-01-03, 05:40 PM   رقم المشاركة : 9
عمير
عضو فعال
 
الصورة الرمزية عمير






عمير غير متصل

عمير


ما اعتقد ان هالكلام صحيح







التوقيع :
مقالات الشيخ خالد أهل السنة

http://saaid.net/feraq/shia/index.htm
من مواضيعي في المنتدى
»» رأي الزيدية في الروافض الاشرار الذي يروون احاديثهم عن حمار بن حمار
»» ((تولهما وابرا من عدوهما)) باسانيد صحيحة عن الصادق والباقر
»» التصوف أفيون الشعوب من شبكة المجهر / فلم وثائقي
»» مالك الاشتر التخعي
»» (من سب عليا فقد سبني)
 
قديم 14-01-03, 05:53 PM   رقم المشاركة : 10
الباسم2002
عضو مميز
 
الصورة الرمزية الباسم2002






الباسم2002 غير متصل

الباسم2002 is on a distinguished road


اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية : مهند الخالدي
أنا لا أصدق هذا الكلام لا يمكن غير معقول أنا..... ماذا اقول ؟!!

الله أكبر ، الله أكبر ، الله أكبر ،،،

ــــــــــــ
واقسم بالله العظيم

اني امسح المحفوظات كل مرة اقراء الردود على هذا الموضوع .


فهل هذا يعقل ؟؟؟


الا لعنة الله على من حرف في دين الله .






التوقيع :
رحم الله ابن تيمية حيث قال : سبحان من خلق الكذب وأعطى تسعة أعشاره للروافض*****
ـــــــــــــــــــ

{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضًا أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ} (12) سورة الحجرات

العقل زينه .
من مواضيعي في المنتدى
»» اكذب من رافضي بالصوت والصوره؟؟؟ شاعر الرافضه بالكويت!!
»» ممنوع دخول النساء والمراهقين، ومن يلبس حذاء اسود ؟؟!!
»» ادخل وقدم شكرك لقناة الجزيرة ولمرسلها احمد منصور ولاتنسى اخوانك من الدعاء
»» الزهراء عليها السلام ...وبدأت مسيرة النفاق والمزايدات
»» بعض قصص المتعة عند الرافضه ؟!الي مايتمتع يتفرج !!
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:20 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "