العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-03-10, 01:54 AM   رقم المشاركة : 1
الذاب عن حماة الأسلام
عضو ذهبي






الذاب عن حماة الأسلام غير متصل

الذاب عن حماة الأسلام is on a distinguished road


السعودية تدين اقتحام شرطة الاحتلال للمسجد الأقصى وأيرن صامته

استنكر مجلس الوزراء السعودي اليوم اقتحام شرطة الاحتلال "الإسرائيلية" وحرس الحدود باحات المسجد الأقصى في مدينة القدس أمس الأحد.
وأدانت الحكومة السعودية اشتباك قوات الاحتلال مع المصلين وكذلك أدانت قرار سلطات الاحتلال "الإسرائيلي" ضم المسجد الإبراهيمي الشريف في مدينة الخليل ومسجد بلال بن رباح في مدينة بيت لحم إلى قائمة المواقع الأثرية التراثية "الإسرائيلية" المزعومة.
وفي جلسته التي عقدها اليوم برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل استنكر مجلس الوزراء السعودي مواصلة سلطات الاحتلال "الإسرائيلي" تنفيذ حفريات متنوعة تحت أسوار القدس المحتلة.
وشددت الحكومة السعودية على أن هذه الممارسات الإجرامية تعد استفزازًا خطيرًا لمشاعر المسلمين في كل أنحاء العالم.
ودعا مجلس الوزراء السعودي المجتمع الدولي إلى الوقوف بحزم في وجه هذه الممارسات وإجبار "إسرائيل" على التخلي عن ذلك وعن سياسة ضم الأراضي الفلسطينية بالقوة وتجاهل الحقوق الشرعية للشعب الفلسطيني وتحدي إرادة المجتمع الدولي في إحلال السلام والاستقرار بالمنطقة.
إسرائيل" تسعى لضم الأقصى للتراث اليهودي:
وكانت الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات قد كشفت أن سلطات الاحتلال "الإسرائيلي" تستعد لإدراج المسجد الأقصى المبارك وكنيسة القيامة بالقدس على لائحة التراث اليهودي ضمن نحو 150 موقعًا فلسطينيًا مدرجين على قائمة منظمة العلوم والتربية والثقافة "اليونسكو".
وحذرت الهيئة في بيان صحفي من خطورة هذا المخطط الذي يرتبط مباشرة بمكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، واعتبرته بمنزلة إعلان حرب على المقدسات والتراث والتاريخ، بهدف تهويد المقدسات بعد الأرض، وطمس الهوية العربية الإسلامي.
يأتي هذا وسط موجة غضب عمت الأراضي الفلسطينية احتجاجًا على قرار للحكومة "الإسرائيلية" مؤخرًا بضم الحرم الإبراهيمي بالخليل ومسجد بلال بن رباح ببيت لحم إلى لائحة التراث اليهودي. ووفق الهيئة فإن الاحتلال يسيطر على 75% من الحرم الإبراهيمي.







 
قديم 02-03-10, 08:47 AM   رقم المشاركة : 2
وجيه القرشي
موقوف







وجيه القرشي غير متصل

وجيه القرشي is on a distinguished road


هذا اللي فالحين فيه بس استنكار اما عن ايران فلماذا الحديث عنها والمسجد الاقصى ليس قضيتها







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:12 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "