العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-03-10, 10:26 PM   رقم المشاركة : 1
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


نظرات في حديث يكون في أصحابي إثنى عشر منافقاً

الحمد لله رب العالمين

معرفة النبي صلى الله عليه وسلم بهم يمنع من نقلهم للحديث ,,
ومتابعة حذيفة بن اليمان رضي الله عنه لهم في خلافة ابا بكر الصديق وعمر تمنعهم ,,
ولا شكَ في كونهم منافقين يكذبون على الله ورسوله ,,
ولهذا قال سفيان الثوري رحمه الله تعالى : ( لولا الإسناد لقال من شاء ما شاء ) ,,
وأما أسماء المنافقين الذين ذكرتهم أستاذي الحبيب إن لم يكن متفق عليهم فالحديث ,,
الذي قال أن منهم 8 يموتون بالدبيلة وأربعة لا يعرف حالهم كما قال شعبة ,,
فيها كلام بارك الله فيك شيخنا :

الأول : هو أن النبي صلى الله عليه وسلم يعرف حالهم فكيف يسمعهم حديثه ويعرف ,,
صلى الله عليه وسلم أنهم إن أخذوا الكلام حرفوه عن مواضعه لتكون فتنة والكذب ,,
الذي ذكرته في كلامك أستاذي الفاضل نفع الله بك حين ينقلون العلم عن النبي صلى الله عليه وسلم
فإنه يقع الكذب على النبي صلى الله عليه وسلم ولكنهم لم ينقلوا العلم عن النبي صلى الله عليه وسلم ,,
وبهذا أستاذي الفاضل يكون الأمر منفياً عنهم النقل للعلم ,,
ثم أستاذي الحبيب النبي صلى الله عليه وسلم يعرف حالهم ويعرف أنهم إذا خلو لأنفسهم قالوا لشياطينهم ,,
إنا معكم إنما نحن مستهزؤون وهذا ينفي وقوع نقلهم للعلم عن النبي صلى الله عليه وسلم ,,

ثانياً : أما الثمانية والذين أخبر عنهم النبي صلى الله عليه وسلم من المنافقين والذين يموتون بالدبيلة ,,
متابعة حذيفة بن اليمان رضي الله عنه لهم في خلافة الشيخين تحول دون نقلهم لأي من العلم أو الإعتراض ,,
حيث إن الموافقة والتواتر بين أصحاب النبي ينسف قول المنافقين في حال وقوع التكذيب لرسول الله ,,
كأن يروي صحابي عن آخر عن آخر عن آخر وكلهم عدول ويأتي منافق ليكذب هذا الكلام ,,
فنأخذ بكلام الصحابة رضوان الله تعالى عليهم لأن الآخر ليس إلا واحداً وكلامه أمام جمعٍ من الصحابة لا يعتد به ,,
فالصحابة رضوان الله عليهم يجتمعون على أمرٍ واحد وهو نقلهم عن النبي إنما يكون تواتر النقل بينهم ,,
فالتكذيب لا يقع من المنافقين لأن الحديث عن النبي صلى الله عليه وسلم يرويه جمعٌ من الصحابة ,,
والمنافقين لم يكونوا يجالسوا النبي صلى الله عليه وسلم كثيراً ,,
ونقلهم للعلم لم يثبت في أي الكتب وبهذا وقع القول بنفي نقلهم للعلم ,,
أما الثمانية الذين يموتون بمرض الدبيلة ينفي وقوعهم بنقل العلم ,,
أما المقتولون فحالهم القتل ,,
ولكن هل هناك من لم يتب من المنافقين ,, !!

ثالثاً : ما بين القتل والدبيلة والتوبة ,,
وهذا ينفي وقوع نقل العلم شيخي الحبيب ,,
فالذين ماتوا بالدبيلة لم يثبت نقلهم للعلم ,,
ومن قتل لم ينقل العلم ,,
ومن تاب وأسمائهم ليست معروفة إلي الآن ,,
ولكن المتابعة من الصحابة رضوان الله عليهم ,,
لهم وموت بعضهم كما أخبر النبي ,,
وحذيفة رضي الله عنه ومعرفة الصحابة ,,
كانت واضحة في المنافقين ولهذا لم ينقلوا العلم ,,
أما زعمهم أنا أبا بكر وعمر داخلا في الأمر ,,
فهذا الأمر لا أساس له من الصحة ,,
لأن الله شهد لهما ولمن بايع بالإيمان ,,
والنبي صلى الله عليه وسلم أخبر بإيمانهما وأنهما أعظم المؤمنين ,,
ولا يقارن إمرء بأبا بكر وعمر بن الخطاب رضي الله تعالى عنهما ,,
لهذا النفي واقع من نقل العلم ,,
وكذلك النفي واقع في قول بأن منهم الشيخين رضوان ربي عليهما ,,

وكما تعلمون إن صفات المنافقين مكشوفة في مواقف الإمتحاان ,,
وأوصافهم معروفة كافية عن كشف أسمائهم للجميع
راجع سورة التوبة ومن أسمائها الفاضحة آيــــــة42 و43 و44 و45 و46 و47 و48 49
54 و56 و58 و61 و65 و67 و75 و76 و79 و80 و81 و82
و83 و84 و85 و86 و94 و107
هذا فقط في سورة واحدة ,,

نعم الآيات متكاثرة في وصفهم والتحذير منهم
ولم تفتضح أسماؤهم لحكمة عظيمة أخرى وهي أن باب التوبة مفتوح
وقد تاب منهم أعداد كثيرة وقتل منهم أعداد حتى لم يبق إلا كما ذكر حذيفة رضي الله عنه
(( إثناعشر منافقاً ))ثمانية ماتوا بالدبيلة ولم يبق إلا أربعة أحدهم شيخ كبير لا يجد برد الماء لو شربه من الهرم ,,

هناك حكمة ثالثة في عدم إعلان أسماء المنافقين فوق المنابر
لإنهم قّلة أذلّة لايؤبه لهم
لإنهم ينكشفون سريعاً للعيان
عندما
- يتخلفون عن الغزوات...!!!
- أو يرجعون وهم في الطريق إلى غزوة من الغزوات فينكصون..!!!
ليثبطوا عزائم المؤمنين..!!!
- أو يهيئون مسجد الضرار لتمزيق وحدة المسلمين..!!!

والمطلوب من حذيفة شيء واحد فقط -والعلم عند الله-
أن يفضح هؤلاء القلّة الأذلّة إذا ما حاولوا إثارة الفتن أو التصدي لمواقع قيادية
أو ممارسة التحريفات بأي شكل من الأشكال

أما الإثنا عشر منافقاً الباقون
كما تعلم سابقاً انه هلك منهم ثمانية بمرض الدبيلة
وبقي منهم أربعة ,,
وواحد من هؤلاء الأربعة لا يجد برد الماء البارد
من الشيخوخة والهرم ,,
بقي ثلاثةًُ منهم كان رأس النفاق أبن أبي بن سلول وهلكَ مبكراً
وقد بقي إثنان معروفان عند حذيفة بن اليمان رضي الله عنه ,,
ليسا خلفاء ولا أمراء ولا قادة جيوش ولا ولاة مرٍ فكما أسلفتُ لك ,,
أن الصحابي الجليل حذيفة بن اليمان رضي الله عنه كان يراقبهم ,,
وكان يتتبعهم واحداً تلو الأخر ويخبر الصحابه بأحوالهم من مرض ,,
وهرم وهلك فكان النتيجة 8 بالدبيلة واحد بالشيخوخة والآخر الموت ,,
والأخرين لم يعرف لهما خلافة ولا ولاة أمر ولا قيادة في جيش ,,
فهذا ينفي عن الصحابة رضوان الله عليهم ما يدندن حوله الرافضة ,,

اما الإثنين الأخرين فهما معلومان ,,
الأول : الجد بن قيس نزلت فيه : ( ومنهم من يقول إذن لي ولا تفتني ) ,,
الثاني : نبيل بن الحارث نزلت فيه : ( ومنهم الذين يؤذون النبي ويقولن هو أذن ) ,,
فالنتيجة أن الإثنين الأخرين معلومين ,,

أعلم أننا نحن أهل السنة معنا النصوص الصحيحة والواضحة ,,
وأما الرافضة ما نالهم إلا الخذلان المبين والضياع في الدين ,,
فيكفي أن حذيفة بن اليمان رضي الله تعالى عنه عينه عليهم ,,
والخبير بأمرهم ويتابعه حركاتهم وسكناتهم في كل مكان ,,
فما نال من المنافقين مكانة في الدين ولا في الإسلام ولم يتقلدوا حكماً ولا خلافة ,,
ولم ينقلوا لنا ديناً أو حتى حديثاً فمنهم من مات بالدبيلة ومنهم من هلك ومنهم ,,
من عرته الشيخوخة والإثنين الآخرين معلومان الحال ونزلت فيهم الآيتين السابقات ,,
فحذيفه رضي الله تعالى عنه وأرضاه ,,
يعلم من عاش منهم ,,
ويعلم من مات منهم ,,
ويعلم من مرض منهم ,,
ويعرف من هلك وقتل منهم ,,
ويعرف كل أحوالهم ,,
وهذا الأمر واقع حتى لا يتولى أحد منهم الخلافة أو ينقل لنا العلم عن النبي صلى الله عليه وسلم ,,
ولا يروي رواية ولا ينقل حديثاً ولا يتقلد إمارة جيشٍ أو حتى يأتي العلم من الصحابة ,,

المحلى كتاب الحدود لابي محمد ابن حزم -رحمه الله تعالى-
2203 - مَسْاَلَةٌ ‏:‏ ( جاء فيها )قال ابو محمد ‏:‏ وَاَحَادِيثُ مَوْقُوفَةٌ عَلَى حُذَيْفَةَ فِيهَا ‏:‏ اَنَّهُ كَانَ يَدْرِي الْمُنَافِقِينَ ‏,‏ وَاَنَّ عُمَرَ سَاَلَهُ ‏:‏ اَهُوَ مِنْهُمْ قَالَ ‏:‏ لاَ ‏,‏ وَلاَ اَخْبَرَ اَحَدًا بَعْدَك بِمِثْلِ هَذَا ‏,‏ وَاَنَّ عُمَرَ كَانَ يَنْظُرُ الَيْهِ فَاِذَا حَضَرَ حُذَيْفَةُ جِنَازَةً حَضَرَهَا عُمَرُ ‏,‏ وَاِنْ لَمْ يَحْضُرْهَا حُذَيْفَةُ لَمْ يَحْضُرْهَا عُمَرُ ‏,‏ وَفِي بَعْضِهَا مِنْهُمْ ‏:‏ شَيْخٌ لَوْ ذَاقَ الْمَاءَ مَا وَجَدَ لَهُ طَعْمًا ‏:‏ كُلُّهَا غَيْرُ مُسْنَدَةٍ‏.‏ وَعَنْ حُذَيْفَةَ قَالَ ‏:‏ مَاتَ رَجُلٌ مِنْ الْمُنَافِقِينَ فَلَمْ اَذْهَبْ الَى الْجِنَازَةِ فَقَالَ ‏:‏ هُوَ مِنْهُمْ ‏,‏ فَقَالَ لَهُ عُمَرُ ‏:‏ اَنَا مِنْهُمْ قَالَ ‏:‏ لاَ‏ ,,

قال الحافظ ابن حجر -رحمه الله -في أسد الغابة في تراجم الصحابة:وحذيفة صاحب سر رسول الله صلي الله عليه وسلم في المنافقين لم يعلمهم احد إلا حذيفة، أعلمه بهم رسول الله صلي الله عليه وسلم ، وسأله عمر: أفي عمالي أحد من المنافقين؟ قال: نعم واحدا قال: من هو؟ قال: لا اذكره، قال حذيفة: فعزله، كأنما دل عليه، وكان عمر اذا مات ميت يسأل عن حذيفة، فإن حضر الصلاة عليه صلى عليه عمر، وان لم يحضر حذيفة الصـــــــلاة عليه لم يحضر عمر.

وورد ان عمر رضي الله عنه اســـــتحلفه يوما ان يخبره: هل هو منهم؟ أين المنافــــــقين الذين اعلم بهم النبي صلي الله عليه وسلم فقال له: لســـت منهم ولن اقولها لأحد غيرك حفاظا على رسول الله صلي الله عليه وسلم .

وروى مسلم عنه - رضي الله عنه انــه قال: «أخبرني رسول الله صلي الله عليه وسلم بما هو كائن الى ان تقوم الســــــــاعة، ولذا ورد عنه رضي الله عنه أحاديث كثيرة عن رســـــول الله صلي الله عليه وسلم في الفتن والتحذير منها

قال الإمام ابن كثير في تفسيره
لقوله تعالى : ( وَلَا تُصَلِّ عَلَى أَحَدٍ مِنْهُمْ مَاتَ أَبَدًا وَلَا تَقُمْ عَلَى قَبْرِهِ إِنَّهُمْ كَفَرُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَمَاتُوا وَهُمْ فَاسِقُونَ) سورة التوبة آية84( .. وَكَانَ عُمَر بْن الْخَطَّاب لَا يُصَلِّي عَلَى جِنَازَة مَنْ جُهِلَ حَاله حَتَّى يُصَلِّيَ عَلَيْهَا حُذَيْفَة بْن الْيَمَان لِأَنَّهُ كَانَ يَعْلَم أَعْيَان الْمُنَافِقِينَ قَدْ أَخْبَرَهُ بِهِمْ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَلِهَذَا كَانَ يُقَال لَهُ صَاحِب السِّرّ الَّذِي لَا يَعْلَمهُ غَيْره أَيْ مِنْ الصَّحَابَة...) ..

قال الإمام ابن القيم في مدارج السالكين : فصـل خوف المؤمنين الصادقين أن يتلوثوا ببعض صفات النفاق
تالله لقد قطع خوف النفاق قلوب السابقين الأولين. لعلمهم بدقه وجله وتفاصيله وجمله. ساءت ظنونهم بنفوسهم حتى خشوا أن يكونوا من جملة المنافقين. قال عمر بن الخطاب لحذيفة رضي الله عنهما يا حذيفة، نشدتك بالله، هل سماني لك رسول الله صلى الله عليه وسلم منهم؟ قال: لا. ولا أزكى بعدك أحداً وقال ابن أبي مليكة أدركت ثلاثين من أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم كلهم يخاف النفاق على نفسه، ما منهم أحد يقول: إن إيمانه كإيمان جبريل وميكائيل ذكره البخاري . وذكر عن الحسن البصري ما أمنه إلا منافق. وما خافه إلا مؤمن ولقد ذكر عن بعض الصحابة: أنه كان يقول في دعائه اللهم إني أعوذ بك من خشوع النفاق. قيل: وما خشوع النفاق؟ قال: أن يرى البدن خاشعاً والقلب ليس بخاشع.

تالله لقد ملئت قلوب القوم إيماناً ويقيناً، وخوفهم من النفاق شديد. وهمهم لذلك ثقيل، وسواهم كثير منهم لا يجاوز إيمانهم حناجرهم. وهم يدعون أن إيمانهم كإيمان جبريل وميكائيل.

وقال الإمام ابن القيم -رحمه الله-في الداء والدواءخوف الصحابة من الله(..وكان عمر بن الخطاب يقول لحذيفة: أنشدك الله هل سماني لك رسول الله صلى الله عليه وسلم، يعني في المنافقين؟ فيقول: لا، ولا أزكي بعدك أحداً.
فسمعت شيخنا رضي الله عنه يقول: ليس مراده لا أبرئ غيرك من النفاقبل المراد لا أفتح على نفسي هذا الباب
فكل من سألني هل سماني لك رسول الله صلى الله عليه وسلم فأزكيه

قلت: وقريب من هذا قول النبي صلى الله عليه وسلم الذي سأله أن يدعو له أن يكون من السبعين ألفاً الذين يدخلون الجنة بغير حساب سبقك بها عكاشة ولم يرد أن عكاشة وحده أحق بذلك ممن عداه من الصحابة، ولكن لو دعا له لقام آخر وآخر وانفتح الباب، وربما قام من لم يستحق أن يكون منهم، فكان الإمساك أولي. والله أعلم..)

ثم إذا نطق حذيفة بن اليمان رضي الله عنه بأسماء المنافقين الإثني عشر
أمام الناس جميعاً فهل سيكون أمين سر رسول الله صلى الله عليه وسلم ,, !!
وفي هذه الحال إما أن يكون رضي الله عنه قد خان الأمانه ,, وحاشاه ,,
إن هذا إتهام وإيذاء لرسول الله صلى الله عليه وسلم بأنه لم يوفق في إختيار ,,
حذيفة بن اليمان رضي الله تعالى عنه أميناً على سره ,,
وحاشاه حاشاه بأبي هو وأمي ,,

هذا والله تعالى أعلم ,,






التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» طعن الرافضة في سيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم
»» من يملك الجرأة ليجيبني عن هذا السؤال .. ؟
»» يا رافضة ما الفرق بين التوسل والإستغاثة ؟
»» أخواني أحبتي أهل السنة أستحلفكم بالله أن تدعو لوالدتي بالشفاء
»» سقطت سلسلة الذهب عند الرافضة تجهيل الإمام إسحاق بن راهويه !!
 
قديم 01-03-10, 11:30 PM   رقم المشاركة : 2
نحن الشيعه ياروافض
عضو ذهبي







نحن الشيعه ياروافض غير متصل

نحن الشيعه ياروافض is on a distinguished road


يقول الرسول صلى الله عليه وسلم الحكمه ضاله المؤمن فجزاك الله عنا خير ياتقي الدين السني







التوقيع :
الله أكبر. صدق من وصف الرافضة بأنهم نجوا من العقل ومن النقل بأعجوبة. فكانوا بهذه النجاة سالمين. وخاضوا سباق الكذب فكانوا فيه أول الفائزين.
من مواضيعي في المنتدى
»» قريبآ على صفآ الشيخ عدنان العرعور يوجه خطابآ رسميآ لكل رافضه العالم
»» في غرفة السرداب اليوم الجمعه درس للشيخ عدنان العرعور
»» في دين الروافض الله يحب الكفار والمشركين
»» جديد القنوات السعودية قناة القران وقناة السنة النبوية
»» ساعة مكة تقهر الغرب
 
قديم 02-03-10, 12:25 AM   رقم المشاركة : 3
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


وفيك بارك الله ونفع الله بك وأحسن الله تعالى إليك ,,







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» المعصوم يقول أن الخمس لله ورسوله ولذي القربى فلماذا تعطونها للمعممين يا رافضة ؟؟؟؟
»» هل أثرت عقيدة الخلود في النار على الإباضية في مجتمعاتهم !!
»» إجمعوا لي بين الحديثين أيها الإسماعيلية
»» طردت من منتديات يا حسين بعد فشلهم في 3 مواضيع
»» علي آل محسن " والراجح عندي جهالة بلال بن رباح " ... !!!
 
قديم 02-03-10, 02:30 AM   رقم المشاركة : 4
أبو إلياس
عضو ماسي







أبو إلياس غير متصل

أبو إلياس is on a distinguished road


جزاك اللهُ خيرًا أخِي تقيُّ الدِّين ...






التوقيع :
قال القاسم بن سلام :

عاشرت الناس ، وكلمت أهل الكلام ، وكذا ، فما رأيت أوسخ وسخا ،

ولا أقذر قذرا ، ولا أضعف حجة ، ولا أحمق ، من الرافضة .

[ أخرجه الخلال في السنة 1 / 499 ]

معرفِي بالبالتُوك :
abou_ilyass0163

هذِه أخلاقُنَا يَا أعضاء شبكَة الدِّفاعِ عَن السُّنَّة

اللهُمَّ اشفِ أمِّي ياااا ربُّ ...
من مواضيعي في المنتدى
»» يا رافِضة هل لأحدِكُم أن يجيبنِي فإنِّي احترتُ فيكُم
»» الزَّمِيلة نجمَة الرِّضَا ممكن تتفضَّلِي هُنَا
»» هل يجوز إطلاق لفظ الشيخ على أي طالب علم ؟ / مهم جدًّا للإخوة بالمنتدَى
»» َيَا خامِنئي أكفُر بدِينِك ، أَو آمِن بنصُوصِ أئمَّة مَذهبِك
»» بعد كارثَة الدنمارك والاستهزاء بالنبي ، كارثة الإستهزَاء بالقرآن ...
 
قديم 02-03-10, 03:22 AM   رقم المشاركة : 5
على هدي الصحابة
مشترك جديد







على هدي الصحابة غير متصل

على هدي الصحابة is on a distinguished road


ضربة معلم جزيت خير الجزاء







 
قديم 02-03-10, 10:10 AM   رقم المشاركة : 6
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


أبا إلياس
على هدي الصحابة

بارك الله فيكم أخوي ونفع الله بكما وجزاكم الله كل الخير ,,







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» المعصوم يقر باتيان المرأة من دبرها .... يمنع دخول نساء السنة
»» يا رافضة هل لعلي وأبنائه رضوان الله عليهم شريعة مستقلة ليحتاجوا الي العصمة ؟
»» يا رافضة الانبياء لا يورثون فهل أنتم تعقلون
»» إسكاتُ الملاعين القائلين بمحاولة إنتحار أم المؤمنين
»» طلب الدعاء من الاموات شرك
 
قديم 02-03-10, 06:39 PM   رقم المشاركة : 7
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله ,,







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الإمامة في الميزان الأشتر النخعي رواية طويلب من لها ؟
»» من القران الكريم ..... سبب العصمه نزول الوحى الالهى .
»» القول الوافي في عطية العوفي
»» الصواعق المحرقة
»» يا رافضة هل تستطيعون اثبات إيمان مهديكم قبل اثبات وجوده ,, ؟؟
 
قديم 02-03-10, 07:47 PM   رقم المشاركة : 8
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله ,,







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» تكفير الرافضة لأهل فلسطين
»» صفعة خفيفة / المعصوم ينسف عصمة وإمامة الحسن بن علي
»» النجاشي عالةً على [ البخاري ومسلم ] في الحكم على الرجال ...!!!
»» الصفعة الأولى [ تناقضات الرافضة ] ناصبي عثماني [ يروي حديث الثقلين في فضل أهل البيت ]
»» هل صح لفظ علي مع القرآن والقرآن مع علي وعلي مع الحق والحق مع علي يا رافضة ؟
 
قديم 02-03-10, 11:24 PM   رقم المشاركة : 9
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله ,,







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» تم بحمد الله تعالى ( نشر كتابي ) في موقع ( صيد الفوائد )
»» مجهول ألف رسالتان في عقيدة الإسماعيلية [ وثيقة ]
»» لماذا لم يكن علي رضي الله عنه باب للأحاديث التي تروي فضائله
»» الصلاة عند قبر الحسين واتخاذه قبلة واستقبال القبور
»» خرافة مهدي الرافضة
 
قديم 03-03-10, 03:51 AM   رقم المشاركة : 10
أشهد الشهادتين
اثني عشري






أشهد الشهادتين غير متصل

أشهد الشهادتين is on a distinguished road


هل بن أبي سلول شارك في غزوة تبوك؟







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:14 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "