العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الحـــــــــــوار مع الإسـماعيلية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-02-10, 03:13 PM   رقم المشاركة : 1
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


تناقض معصومي الاسماعلية واحد يقول لا باس واخر ينهى ؟؟

وعن جعفر بن محمد صلوات الله عليه أنه سئل عن الرجل يقوم في الصلوة: هل يراوح (4) بين رجليه أو يقدم رجلا أو يؤخر أخرى من غير علة؟ قال: لا بأس بذلك ما لم يتفاحش. وقال: إن رسول الله (صلع) نهى أن يفرق المصلى بين قدميه في الصلوة، وقال: إن ذلك فعل اليهود، ولكن أكثر ما يكون ذلك نحو الشبر، فما دونه، وكلما جمعهما فهو أفضل إلا أن تكون به علة


دعائم الاسلام ص159







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» بدليل قاطع ان ائمة الرافضة لا يعلمون كل شيء بل انهم يجتهدون ايضا
»» الاماميه ارادوا القول بردة الصحابه فاخطؤا وقالوا بردة اهل البيت ايضا الا سلمان
»» الخوئي يسقط مذهب الامامية ويقول بعدم تواتر روايات كتبهم فكيف سيثبتون عقائدهم ؟
»» روايه صحيحة السند طامه كبيره- الله عز وجل اخبر ان ادم عليه السلام سينسى
»» بعد الصدوق الطوسي يتصرف ويزيد من جيبه المقدس في متن حديث عند الكليني
 
قديم 28-02-10, 03:17 PM   رقم المشاركة : 2
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


وننتظر كيف يناقض الصادق نفسه يا اسماعليه يقول لا باس ومن ثم يذكر نهي النبي صلى الله عليه وسلم ؟؟وانه فعل من افعال اليهود ؟؟


ولماذا التامين في الصلاه مثل النصارى مكروه


وفعلكم مثل اليهود وهو رفع قدمكم قليلا ليس بمكروه ؟؟؟







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» (Special)كيف يصلى العراه في المذهب الامامي
»» هل يستطيع الرافضي اثبات ان ترك ولاية علي رضي الله عنه معصيه او كفر !
»» زميلنا رضوان تفضل لنناقش عصمة الائمه@@@@@@@@!!!
»» لكل اسماعيلي متبجح بعلم معصوميه ننتظر اجاباتهم على هذه الاسئلة عن معصوميهم بذاتهم
»» استفسار بارك الله فيكم
 
قديم 28-02-10, 07:44 PM   رقم المشاركة : 4
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي الحبيب تركي ونرفعه للاسماعيليه


والان سنفتح ابواب جنهم على هذا المذهب بعد ان احرقنا مذهب الاثنى عشر







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» صدور المعاصي من اسماعيل لا تاثر في جلالته عدالته لما لا يكون ذلك لعائشه رضي الله عنها
»» الرافضي حسن والصدري وجميع الرافضة هل يدخل ائمتكم وصحابتكم المنتجبين تحت هذه الاحاديث
»» التحدي الثاني للامامية
»» هناك تناقض للمعصوم ننتظر تفسيره من الاماميه !!!!!
»» لم يتواتر عن ائمة الرافضه بانهم معصومين ولم يصح سند في ذلك
 
قديم 28-02-10, 09:01 PM   رقم المشاركة : 5
كلمة حق...
اسماعيلي






كلمة حق... غير متصل

كلمة حق... is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسد من اسود السنة مشاهدة المشاركة
   وعن جعفر بن محمد صلوات الله عليه أنه سئل عن الرجل يقوم في الصلوة: هل يراوح (4) بين رجليه أو يقدم رجلا أو يؤخر أخرى من غير علة؟ قال: لا بأس بذلك ما لم يتفاحش. وقال: إن رسول الله (صلع) نهى أن يفرق المصلى بين قدميه في الصلوة، وقال: إن ذلك فعل اليهود، ولكن أكثر ما يكون ذلك نحو الشبر، فما دونه، وكلما جمعهما فهو أفضل إلا أن تكون به علة


دعائم الاسلام ص159

سبحان الله
سلام الله عليه قال لابأس مالم يتفاحش هل تعلم معنى تفاحش ياجاهل
معنى الفواحش في أصل اللغة اسم لكل ما تفاحش و تزايد في أمر من الأمور
ومعناها في جميع معاجم اللغة ؛ كل ما عظم من الأمر يسمى فاحش وفاحشة ، لو أن أحدهم طوله 180 ، 190 فيسمى هنا مثلاً فاحش الطول
ومعناها ايضاً المقصود بالفحش هوالزيادة في القول ايضاً
اذاً كلمة الفاحش هذه تطلق على ما فيه تجاوز
فلما كان الطول متجاوزا ما هو معهود عرفا وطبعا سمى هذا الطول طولا فاحشا ، ولما كان السباب خارجا عن نطاق المألوف زائدا متجاوزا حدود المعقول كان هذا السباب فاحشا
ومن القرءان وتفاسيركم المحترمه
( وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُواْ فَاحِشة ) أي (الذين إذا فعلوا ذنبا عظيما )
ثم هو ذكر شبروليس متر مثل ماتسوون انتم كأنكم تقاطع كبري الدائري الجنوبي مع الشرقي
ثم قال اذا لم تكن به عله ياشاطر
فالمعنى يجب ان تجعل قدميك قريبه من بعض اقصى ماتسطتيع وليس العكس حبيبي






التوقيع :
من اقوال الامام علي بن ابي طالب:

-جِهادُ النَّفْسِ بِالْعِلْمِ عُنْوانُ الْعَقْلِ .
ـ جِهادُ الْغَضَبِ بِالْحِلمِ عُنْوانُ النَّبْلِ .
ـ جِماعُ الشَّرِّ في مُقارَنَةِ قَرينِ السَّوْءِ .
ـ جَميلُ الْقَوْلِ دالٌّ عَلى وُفُورِ الْعَقْلِ
ـ جَعَلَ اللهُ لِكُلِّ شَيْ ءٍ قَدْراً وَ لِكُلِّ قَدْرٍ أَجَلاً .
ـ جَعَلَ اللهُ لِكُلِّ عَمَلٍ ثَواباً وَ لِكُلِّ شَيْ ءٍ حِساباً وَ لِكُلِّ أَجَلٍ كِتاباً
- جَهْلُ الْغَنيِّ يَضَعُهُ وَ عِلْمُ الْفَقيرِ يرْفَعُهُ
من مواضيعي في المنتدى
»» اتحداكم من يحل هذا الاشكال الله اكبر ام الكرسي
»» انتم من تطعنون بالصحابه يامن تدعون انكم اهل سنه و جماعه
»» هنا بالتفصيل الكشف عن مذهب الوهابية
»» ابوي الرسول بين السنة والاسماعيلية
»» وصية من رسول الله لأمير المؤمنين وهي جامعة لآداب الدين وشرائعه
 
قديم 28-02-10, 09:13 PM   رقم المشاركة : 6
أفلاطون
موقوف








أفلاطون غير متصل

أفلاطون is on a distinguished road


القولين يعضد بعضهما بعضا

ولكن نظرك يمكن ضعيف يا أسد







 
قديم 28-02-10, 09:13 PM   رقم المشاركة : 7
تركي الأشعري
عضو ماسي






تركي الأشعري غير متصل

تركي الأشعري is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمة حق... مشاهدة المشاركة
  
سبحان الله


سلام الله عليه قال لابأس مالم يتفاحش هل تعلم معنى تفاحش ياجاهل
معنى الفواحش في أصل اللغة اسم لكل ما تفاحش و تزايد في أمر من الأمور
ومعناها في جميع معاجم اللغة ؛ كل ما عظم من الأمر يسمى فاحش وفاحشة ، لو أن أحدهم طوله 180 ، 190 فيسمى هنا مثلاً فاحش الطول
ومعناها ايضاً المقصود بالفحش هوالزيادة في القول ايضاً
اذاً كلمة الفاحش هذه تطلق على ما فيه تجاوز
فلما كان الطول متجاوزا ما هو معهود عرفا وطبعا سمى هذا الطول طولا فاحشا ، ولما كان السباب خارجا عن نطاق المألوف زائدا متجاوزا حدود المعقول كان هذا السباب فاحشا
ومن القرءان وتفاسيركم المحترمه
( وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُواْ فَاحِشة ) أي (الذين إذا فعلوا ذنبا عظيما )
ثم هو ذكر شبروليس متر مثل ماتسوون انتم كأنكم تقاطع كبري الدائري الجنوبي مع الشرقي
ثم قال اذا لم تكن به عله ياشاطر

فالمعنى يجب ان تجعل قدميك قريبه من بعض اقصى ماتسطتيع وليس العكس حبيبي


المفاحشه المباعده بين الارجل وهي الزياده في المباعده بين الرجلين







التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» مجادل يؤيد ياسر الخبيث على تكفير أم المؤمنين رضي الله عنها
»» هل الحسين شيعي من شيعة ابوه علي ام سنّي يتبع سنة جده النبي صلِّ الله عليه وسلم ؟
»» الله سبحانه لايتكلم والامام الحجة هو الذي قال اني جاعل في الارض خليفة
»» Awesome المخلوق يعلم ويحب ويكره فهل تنفي العلم والحب والكره عن الله سبحانه ..؟؟؟
»» رسالة الفنان سابقا الداعية حاليا عصام عارف الى مستحلين الاغاني
 
قديم 28-02-10, 09:17 PM   رقم المشاركة : 8
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمة حق... مشاهدة المشاركة
  
سبحان الله
سلام الله عليه قال لابأس مالم يتفاحش هل تعلم معنى تفاحش ياجاهل
معنى الفواحش في أصل اللغة اسم لكل ما تفاحش و تزايد في أمر من الأمور
ومعناها في جميع معاجم اللغة ؛ كل ما عظم من الأمر يسمى فاحش وفاحشة ، لو أن أحدهم طوله 180 ، 190 فيسمى هنا مثلاً فاحش الطول
ومعناها ايضاً المقصود بالفحش هوالزيادة في القول ايضاً
اذاً كلمة الفاحش هذه تطلق على ما فيه تجاوز
فلما كان الطول متجاوزا ما هو معهود عرفا وطبعا سمى هذا الطول طولا فاحشا ، ولما كان السباب خارجا عن نطاق المألوف زائدا متجاوزا حدود المعقول كان هذا السباب فاحشا
ومن القرءان وتفاسيركم المحترمه
( وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُواْ فَاحِشة ) أي (الذين إذا فعلوا ذنبا عظيما )
ثم هو ذكر شبروليس متر مثل ماتسوون انتم كأنكم تقاطع كبري الدائري الجنوبي مع الشرقي
ثم قال اذا لم تكن به عله ياشاطر
فالمعنى يجب ان تجعل قدميك قريبه من بعض اقصى ماتسطتيع وليس العكس حبيبي





ياحبيبي بكل الاحوال لا يهمني الفعل اصلا مع انه من افعال اليهود ؟؟ كما نقل اعلاه سبحان الله بس ؟؟



ثانيا : تناقض جعفر الصادق كما في الروايه مع الحكم عن النبي صلى الله عليه وسلم انظر معي





وعن جعفر بن محمد صلوات الله عليه أنه سئل عن الرجل يقوم في الصلوة: هل يراوح (4) بين رجليه أو يقدم رجلا أو يؤخر أخرى من غير علة؟ قال: لا بأس بذلك ما لم يتفاحش



وانظر هنا ينقل قول النبي صلى الله عليه وسلم ويصر على مخالفته للنبي صلى الله عليه وسلم



وقال: إن رسول الله (صلع) نهى أن يفرق المصلى بين قدميه في الصلوة، وقال: إن ذلك فعل اليهود، ولكن أكثر ما يكون ذلك نحو الشبر، فما دونه، وكلما جمعهما فهو أفضل إلا أن تكون به علة




النبي صلى الله عليه وسلم ينهى عن التفريق والصادق يقول لا باس


لان كلمة ولكن هنا قول الصادق كما هو واضح وليس قول النبي صلى الله عليه وسلم



وننتظر هذا التناقض بين النبي صلى الله عليه وسلم وقول جعفر الصادق واصرار جعفر الصادق على مخالفة النبي صلى الله عليه وسلم






التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» الاماميه لهم 1200 سنه يموتون ميته جاهليه والدليل بالداخل
»» لقد احرج الطوسي اعضاء شبكة الحق عندما اسقط احتجاجهم علينا بالادله الغير صريحة
»» معصوم الامامية يفسر تضارب الروايات بانها تنسخ كما ينسخ القران فهل من موضح ؟
»» للصدري والاشتر وغيرهما من الامامية هل تصدر التقية من الامام وحي ام اجتهاد ؟
»» عدم الايمان بالامامه ليست مما اوجب الله عليها النار هل من تفسير ؟؟
 
قديم 28-02-10, 09:40 PM   رقم المشاركة : 9
كلمة حق...
اسماعيلي






كلمة حق... غير متصل

كلمة حق... is on a distinguished road


انتم اعمياء انظروا لقوله مالم يتفاحش !!!!!!!!
اي مالم يتباعد ياجهله







التوقيع :
من اقوال الامام علي بن ابي طالب:

-جِهادُ النَّفْسِ بِالْعِلْمِ عُنْوانُ الْعَقْلِ .
ـ جِهادُ الْغَضَبِ بِالْحِلمِ عُنْوانُ النَّبْلِ .
ـ جِماعُ الشَّرِّ في مُقارَنَةِ قَرينِ السَّوْءِ .
ـ جَميلُ الْقَوْلِ دالٌّ عَلى وُفُورِ الْعَقْلِ
ـ جَعَلَ اللهُ لِكُلِّ شَيْ ءٍ قَدْراً وَ لِكُلِّ قَدْرٍ أَجَلاً .
ـ جَعَلَ اللهُ لِكُلِّ عَمَلٍ ثَواباً وَ لِكُلِّ شَيْ ءٍ حِساباً وَ لِكُلِّ أَجَلٍ كِتاباً
- جَهْلُ الْغَنيِّ يَضَعُهُ وَ عِلْمُ الْفَقيرِ يرْفَعُهُ
من مواضيعي في المنتدى
»» اتحداكم من يحل هذا الاشكال الله اكبر ام الكرسي
»» هنا بالتفصيل الكشف عن مذهب الوهابية
»» سؤال للاخوان اهل السنه والجماعه فقط
»» ابوي الرسول بين السنة والاسماعيلية
»» نصيحة اخويه
 
قديم 28-02-10, 11:14 PM   رقم المشاركة : 10
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمة حق... مشاهدة المشاركة
   انتم اعمياء انظروا لقوله مالم يتفاحش !!!!!!!!
اي مالم يتباعد ياجهله



انا مالي دخل بان تفاحش اولم يتفاحش النبي صلى الله عليه وسلم نهى عنه لانه من فعل اليهود مع هذا اصر المعصوم اي جعفر بقوله هذا




ولكن أكثر ما يكون ذلك نحو الشبر، فما دونه، وكلما جمعهما فهو أفضل إلا أن تكون به علة


هذا قول جعفر رضي الله عنه وليس قول النبي صلى الله عليه وسلم اما قول النبي صلى الله عليه وسلم فهو هذا




وقال: إن رسول الله (صلع) نهى أن يفرق المصلى بين قدميه في الصلوة، وقال: إن ذلك فعل اليهود،



الرسول صلى الله عليه وسلم نهى مطلقا وجعفر يقول لا لكن شبر يجوز مدري معصوميكم ينسخون احاديث الرسول صلى الله عليه وسلم ام ماذا ؟؟






التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» للرافضه هل نسب اي المعصوم الاول النفاق او الكفر او الارتداد لاحد من الصحابه بالدليل !
»» من ضرب بيده على فخذه لمصيبه حبط عمله فكيف بما يعمله الرافضه في عاشوراء بجهلهم
»» لجميع الاماميه هل من عمل معصيه من الصحابه العدول تسقط عدالته
»» أنباء عن دخول 500 اسرائيلي للعراق سنويا بجوازات مزورة
»» دعوه لنقاش في الايه قال تعالى ( وَاجْنُبْنِي وَبَنِيَّ أَن نَّعْبُدَ الأَصْنَام )
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:21 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "