العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-02-10, 08:01 PM   رقم المشاركة : 1
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


خيبكم الله يارافضه ماتعرفون تكذبون بسند صحيح طلع المفقود هو الحسن العسكري وليس ابنه ؟

431 - سعد بن عبدالله، عن الحسن بن علي الزيتوني وعبدالله بن جعفر الحميري (مع)(54) عن أحمد بن هلال العبرتائي، عن الحسن بن محبوب، عن أبي الحسن الرضا عليه السلام - في حديث له طويل اختصرنا (55) منه موضع الحاجة - أنه قال:لابد من فتنة صماء صيلم (56) يسقط فيها كل بطانة ووليجة(57) وذلك عند فقدان الشيعة الثالث من ولدي، يبكي عليه أهل السماء وأهل الارض، وكم من مؤمن متأسف حران (58) حزين عند فقد الماء المعين(59)، كأني بهم أسر ما يكونون، وقد نودوا نداء يسمعه من بعد كما يسمعه من قرب، يكون رحمة للمؤمنين وعذابا للكافرين.(60)


http://www.m-mahdi.com/book/129/028.htm#072



اقول خيبكم الله يارافضه ماتعرفون تكذبون


الولد الاول للرضا هو الجواد وبعده الهادي والثالث هو العسكري


فاما هو ابن الحسن او الحسن العسكري المهم فيه كذابين في الموضوع







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» رواية خطيره على ذمة الكليني اتهام علي بالتسبب بقتل زوجته رضي الله عنهما
»» هل الامامه منصب ام صفه
»» تحدي لاسد1ولغيره من الرافضه والامامه غير موجوده في ذرية ابراهيم عليه السلام
»» ابناء الائمة ينفون عن ابائهم الامامة و يكذبون الرافضة في دعوى الامامة
»» الصدري هل لعن المعصوم لاحد اصحابه يخرجه من المله لان قوله قول الله عز وجل ؟؟؟؟
 
قديم 26-02-10, 08:26 PM   رقم المشاركة : 3
ابوفراس الزهراني
عضو فعال






ابوفراس الزهراني غير متصل

ابوفراس الزهراني is on a distinguished road


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الحبيب اولا جزاك الله كل خير .....فهل ترتجي ممن اعطوا لانفسهم الحق في اللعن
والقذف بكل انواعه واشكاله وايذاء الرسول في ازواجه واصحابه ان لا يبتر حديثا ولا يخله
انما هذا ديدن اكثرهم الا من رحم ربك كي لا افتري عليهم اجمعين...ان لم يكن كلهم والله
ذلك احكم واعلم......
ولكنا يعرف الحديث الصيحيح ...من الحسن ....من المختل وغيرها......
اذ نراعي في ذلك اسناده حتى وصوله الى سيد بني ادم محمد عليه الصلاة والسلام....

ولكن دعني اقولها باللهجه التي قلتها (الجنوبيه) خيبكم الله يامن تبترون الاحاديث وتفترون بها....
تسلم يدك يا اسد






 
قديم 26-02-10, 08:28 PM   رقم المشاركة : 4
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيب الحبيب مشاهدة المشاركة
  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الحبيب اولا جزاك الله كل خير .....فهل ترتجي ممن اعطوا لانفسهم الحق في اللعن
والقذف بكل انواعه واشكاله وايذاء الرسول في ازواجه واصحابه ان لا يبتر حديثا ولا يخله
انما هذا ديدن اكثرهم الا من رحم ربك كي لا افتري عليهم اجمعين...ان لم يكن كلهم والله
ذلك احكم واعلم......
ولكنا يعرف الحديث الصيحيح ...من الحسن ....من المختل وغيرها......
اذ نراعي في ذلك اسناده حتى وصوله الى سيد بني ادم محمد عليه الصلاة والسلام....

ولكن دعني اقولها باللهجه التي قلتها (الجنوبيه) خيبكم الله يامن تبترون الاحاديث وتفترون بها....
تسلم يدك يا اسد





بارك الله فيكم اخوتي واحبتي وننتظر الرافضه المشكله ان السند صحيح ولا يوجد عليه مطعن وعن ثقات ثقاتهم


ونرفعه للاماميه






التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» يطعن الرافضه بعلي رضي الله عنه ويصفونه بالحمار والعياذ بالله والوثيقه بالداخل
»» الصادق يعتبر لبس علي رضي الله عنه مما يتحرج منه ويخاف ان يشهر به رغم انه لبس المتواضع
»» كمال الحيدري المجوسي ومظاهرات ايران !!
»» اخر تقليعات العصمه والعلم المطلق للمعصومين شارب الخمر كافر بسند صحيح
»» هل تسقط العصمه للمعصوم الاول بعد ان فعل هذا الشيء يا ابطال التاويلات
 
قديم 26-02-10, 08:41 PM   رقم المشاركة : 5
ابوغنام
عضو نشيط






ابوغنام غير متصل

ابوغنام is on a distinguished road


جزاك الله خير

تقول في العنوان بسند صحيح فليتك تبينه ليكتمل الموضوع







التوقيع :
إن الروافض ألأم الأقوامِ=وأضلهم عن ملة الإسلامِ
قذفوا النبي وعرضه وتظاهروا=بالحب والتبجيل والإكرامِ
الوالغون بعرض أشرف مرسلٍ=وأجل من يمشي على أقدامِ
تبا لهم لايستحون وكلهم=أبناء متعة عابدي الآصنام
أحفاد (مزدك)قد أباح فروجهم=وأباح تفخيذا بسن فطام
كيف الهداية والأئمة منهم=قد قسّموا الأخماس في الأقسامِ
أما علي فهو رابع عشرة=هم أعظم الأجيال والأقوامِ
إنا عليهم ظاهرون بحقنا=بالعلم والأعلام والأقلامِ
خالد بن غنام السهلي
من مواضيعي في المنتدى
»» العلم الحديث يثبت صدق عائشة وابوهريرة والبخاري ومسلم / 14 مثالا
»» نصراني ترفض ثم تنصر ثم اسلم / قصة عجيبة مختصرة
»» ( وامسحوا برؤوسكم وأرجلكم ) / شبهات نحوية ورد
»» الله يحث نبيه على إرضاء زوجاته يارافضة
»» من عجائب الفاتحة يعينك على الخشوع
 
قديم 26-02-10, 08:55 PM   رقم المشاركة : 6
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوغنام مشاهدة المشاركة
   جزاك الله خير

تقول في العنوان بسند صحيح فليتك تبينه ليكتمل الموضوع



تعني توثيق الطريق كاملا لا اشكال اخي الكريم .


هذا هو الاسناد

- سعد بن عبدالله، عن الحسن بن علي الزيتوني وعبدالله بن جعفر الحميري (مع)(54) عن أحمد بن هلال العبرتائي، عن الحسن بن محبوب، عن أبي الحسن الرضا عليه السلام



5058: سعد بن عبد اللّه:
قال النجاشي: (سعد بن عبد اللّه بن أبي خلف الاشعري القمّي أبو القاسم شيخهذه الطائفة وفقيهها ووجهها كان سمع من حديث العامة شيئاً كثيراً وسافر في طلبالحديث لقي من وجوههم: الحسن بن عرفة ومحمد بن عبد الملك الدقيقى وأبا حاتمالرازى وعبّاس الترقفى ولقي مولانا أبا محمد عليه السلام ورأيت بعض أصحابنايضعّفون لقاءه لابي محمد ويقولون هذه حكاية موضوعة عليه واللّه أعلم. وكانأبوه عبد اللّه بن أبي خلف قليل الحديث روى عن الحكم بن مسكين وروى عنه أحمدبن محمد بن عيسى. وصنّف سعد كتباً كثيرة وقع إلينا منها: كتب الرحمة كتابالوضوء كتاب الصلاة كتاب الزكاة كتاب الصوم كتاب الحجكتبه فيما رواه ممايوافق الشيعة خمسة كتب كتاب الوضوء كتاب الصلاة كتاب الزكاة كتاب الصيامكتاب الحجكتاب بصائر الدرجات كتاب الضياء في الردعلى المحمدية والجعفريةكتاب فرق الشيعة كتاب الردعلى الغلاة كتاب ناسخ القرآن ومنسوخه ومحكمه ومتشابهه كتاب فضل الدعاء والذكر كتاب جوامع الحجكتاب مناقب رواة الحديثكتاب مثالب رواة الحديث كتاب المتعة كتاب الردعلى علي بن إبراهيم بن هاشمفي معنى هشام ويونس كتاب قيام الليل كتاب الردعلى المجيرة كتاب فضل قموالكوفة كتاب فضل أبي طالب وعبد المطلب وأبي النبي صلّى اللّه عليه وآلهكتاب فضل العرب كتاب الامامة كتاب فضل النبيصلّى اللّه عليه وآله وسلّمكتاب الدعاء كتاب الاستطاعة كتاب احتجاج الشيعة على زيد ابن ثابت في الفرائضكتاب النوادر كتاب المنتخبات رواه عنه حمزة بن القاسم خاصة كتاب المزاروكتاب مثالب هشام ويونس وكتاب مناقب الشيعة أخبرنا محمد بن محمد والحسين بنعبيد اللّه والحسين بن موسى قالوا: جدّثنا جعفر بن محمد قال: حدّثنا أبيوأخى قالا: حدّثنا سعد بكتبه كلّها قال الحسين بن عبيد اللّه : رحمه اللّه ؤ: جئت بالمنتخبات إلى أبي القاسم بن قولويه : رحمه اللّه : أقرأها عليه فقلت: حدّثك سعد؟ فقال: لا بل حدّثني أبي وأخي عنه وأنا لم أسمع من سعد إلاّحديثين).
وتوفي سعد : رحمه اللّه : سنة احدى وثلاثمائة وقيل: سنة تسع وتسعين ومائتين.

.
وقال الشيخ (318): (سعد بن عبد اللّه القمّى: يكنّى أبا القاسم جليل القدرواسع الاخبار كثير التصانيف ثقة فمن كتبه كتاب الرحمة وهو يشتمل على كتبجماعة.
حديثين).





لا تهم جهالة الحسن بن علي الزيتوني لان سعد بن عبد الله رواها عنه وعن عبد الله بن جعفر فلا تضر الجهاله هنا




عبد الله بن جعفر الحميري





6766: عبد اللّه بن جعفر بن الحسن:
َّقال النجاشي: (عبداللّه بن جعفر بن الحسن بن مالك بن جامع الحميري أبوالعبّاس القمّى، شيخ القمّيين ووجههم، قدم الكوفة سنة نيف وتسعين ومائتين، وسمعأهلها منه فأكثروا، وصنّف كتباً كثيرة يعرف منها: كتاب الامامة، كتاب الدلائل،كتاب العظمة والتوحيد، كتاب الغيبة والحيرة، كتاب فضل العرب، كتاب التوحيدوالبداء والارادة والاستطاعة والمعرفة، كتاب قرب الاسناد إلى الرضا عليهالسلام، كتاب قرب الاسناد إلى أبي جعفر بن الرضا عليه السلام، كتاب ما بين هشامبن الحكم وهشام بن سالم، والقياس (العبّاس)، والارواح، والجنّة والنار،والحديثين المختلفين، مسائل الرجال ومكاتباتهم أبا الحسن الثالث عليه السلام،مسائل لابي محمد الحسن بن علي عليه السلام، علي يد محمد بن عثمان العمرى، كتابقرب الاسناد إلى صاحب الامر عليه السلام، مسائل أبي محمد وتوقيعات، كتاب الطبّ،أخبرنا عدّة من أصحابنا، عن أحمد ابن محمد بن يحيى العطّار، عنه بجميع كتبه).
وذكر في ترجمة العمركي بن علي البوفكى: أنه روي عنه شيوخ أصحابنا منهم: عبداللّه بن جعفر الحميرى.
وقال الشيخ (441): (عبداللّه بن جعفر الحميري القمّي يكنّى أبا العبّاس، ثقة،له كتب، منها: كتاب الدلائل، كتاب الطبّ، وكتاب الامامة، وكتاب التوحيدوالاستطاعة والافاعيل والبداء، وكتاب قرب الإسناد، وكتاب المسائل والتوقيعات،وكتاب الغيبة، ومسائلة عن محمد بن عثمان العمرى، وغير ذلك من رواياته ومصّنفاتهوفهرست كتبه، وزاد ابن بطّة، كتاب الفترة والحيرة، وكتاب فضل العرب، أخبرنابجميع كتبه ورواياته الشيخ المفيد رحمه اللّه، عن أبي جعفر بن بابويه، عن أبيهومحمد بن الحسن، عنه، وأخبرنا بها ابن أخي جيد، عن ابن الوليد، عنه).
وعدّه الشيخ في رجاله (تارة) في أصحاب الرضا عليه السلام (13)، قائلاً: (أبوالعبّاس الحميرى).
و (أخرى) في أصحاب الهادي عليه السلام (23)، قائلاً: (عبداللّه بن جعفرالحميرى).
ولكن في بعض النسخ علي بن عبداللّه بن جعفر الحميرى، كما في المطبوع منهأيضاً كذلك.
و (ثالثة) في أصحاب العسكري عليه السلام (2)، قائلاً: (عبداللّه بن جعفرالحميرى: قمّى، ثقة).
وعدّه البرقي أيضاً (تارة) في أصحاب الهادي عليه السلام و (أخرى) في أصحابالعسكري عليه السلام، قائلاً في الموضع الثاني: (عبداللّه بن جعفر الحميري الذيسمعت منه بالفتح).






هذه ترجمة احمد بن هلال العبرتائي


عند الخوئي



وقال الصدوق في كتاب كمال الدين: في البحث عن اعتراض الزيديّة، وجوابهم ما نصّه:
حدّثنا شيخنا محمد بن الحسن بن أحمد بن الوليد (رضي اللّه عنه) قال: سمعت سعد بن عبداللّه، يقول: ما رأينا ولا سمعنا بمتشيّع رجع عن تشيّعه إلى النصب، إلاّ أحمد بن هلال، وكانوا يقولون: إنّ ما تفرّد بروايته أحمد بن هلال، فلا يجوز استعماله، (إنتهى».


أقول: لا ينبغي الإشكال في فساد الرجل من جهة عقيدته، بل لا يبعد استفادة أنّه لم يكن يتديّن بشيء، ومن ثمّ كان يظهر الغلوّ مرّة، والنصب أخرى، ومع ذلك لايهمّنا إثبات ذلك، إذ لا أثر لفساد العقيدة، أو العمل في سقوط الرواية عن الحجيّة، بعد وثاقة الراوىّ، والذي يظهر من كلام النجاشي: (صالح الرواية) أنّه في نفسه ثقة، ولا ينافيه قوله: يعرف منها وينكر، إذ لا تنافي بين وثاقة الروايّ وروايته أموراً منكرة من جهة كذب من حدّثه بها بل إن وقوعه في إسناد تفسير القمّي.
روى عن أميّة بن على، وروى عنه أحمد بن محمد بن عبداللّه، تفسير القمّي: سورة يونس، في تفسير قوله تعالى: (قل انظروا ماذا في السموات والارض).
وروى عن محمد بن أبي عمير، وروى عنه الحسن بن علي الزيتوني وغيره، كامل الزيارات: الباب 72، في ثواب زيارة الحسين عليه السلام في النصف من شعبان الحديث 2.
وممّا يؤيّد ذلك، تفصيل الشيخ: بين ما رواه حال الإستقامة، وما رواه بعدها، فإنّه لا يبعد أن يكون فيه شهادة بوثاقته، فانّه إن لم يكن ثقة لم يجز العمل برواياته حال الإستقامة أيضاً.
وأمّا تفصيل ابن الغضائري، فالظاهر إنّه يرجع إلى تفصيل الشيخ : قدّس سرّه : وإلاّ فلو كان الرجل ثقة، أو غير ثقة، فكيف يفرّق بين رواياته عن كتاب ابن محبوب ونوادر ابن أبي عمير، وبين غيرها.
فالمتحصّل: أنّ الظاهر أنّ أحمد بن هلال ثقة، غاية الامر أنّه كان فاسد العقيدة، وفساد العقيدة لا يضرّ بصحّة رواياته، على ما نراه من حجيّة خبر الثقة مطلقاً
.



الحسن بن محبوب



: الحسن بن محبوب:
روى عن أبان وروى عنه أحمد بن محمد بن عيسى. كامل الزيارات: الباب 2، في ثواب زيارة رسول اللّه صلّى اللّه عليه وآله، الحديث 1.
قال الشيخ (162): (الحسن بن محبوب السرّاد، ويقال له الزراد، يكنّى أبا على، مولى بجيلة كوفى، ثقة، روى عن أبي الحسن الرضا عليه السلام وروى عن ستين رجلاً من أصحاب أبي عبداللّه عليه السلام، وكان جليل القدر، يعدّ في الاركان الاربعة في عصره، وله كتب كثيرة، منها كتاب المشيخة، كتاب الحدود، كتاب الديّات، كتاب الفرائض ، كتاب النكاح، كتاب الطلاق، كتاب النوادر، نحو ألف ورقة، وزاد ابن النديم: كتاب التفسير، وله كتاب العتق، رواهما (رواه) أحمد بن محمد بن عيسى، وغير ذلك اخبرنا بجميع كتبه ورواياته: عدّة من أصحابنا، عن أبي جعفر محمد بن علي بن الحسين بن بابويه القمّى، عن أبيه، عن سعد ابن عبداللّه عن الهيثم بن أبي مسروق، ومعاوية بن حكيم. وأحمد بن محمد بن عيسى، عن الحسن بن محبوب، وأخبرنا ابن ابي جيّد، عن ابن الوليد، عن الصفّار عن أحمد بن محمد، ومعاوية بن حكيم، والهيثم بن أبي مسروق، كلّهم عن الحسن بن محبوب، وأخبرنا: أحمد بن محمد بن موسى بن الصلت، عن احمد ابن محمد بن سعيد بن عقدة، عن جعفر بن عبيداللّه، عن الحسن بن محبوب، وأخبرنا بكتاب المشيخة قراءة عليه، أحمد بن عبدون، عن علي بن محمد بن الزبير عن (أحمد بن) الحسين بن عبدالملك الازدي (الاودى) عن الحسن بن محبوب، وله كتاب المراح، اخبرنا به: أحمد بن عبدون، عن أبي طالب الانبارى، عن حميد بن زياد، عن يونس بن علي العطّار، عن الحسن بن محبوب).
وعدّه في رجاله في اصحاب الكاظم عليه السلام (9) قائلاً: (مولى ثقة). وفي اصحاب الرضا عليه السلام (11) قائلاً: (مولى بجيلة كوفي ثقة) .
وذكره البرقى، في اصحاب الكاظم عليه السلام، مرتين، فمرة وصفه بالسرّاد واخرى بالزراد.
وعدّه الكشّي من الفقهاء الذين اجمع اصحابنا على تصحيح مايصحّ عنهم عند تسمية الفقهاء من اصحاب أبي إبراهيم وأبي الحسن الرضا عليهما السلام، بعد ترجمة عبداللّه بن عثمان (433). وتقدّم كلامه في أحمد بن محمد بن أبي نصر.



كلها من معجم رجال الحديث للخوئي






التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» الصادق يقول ان من شيعته من ينتقصه هل هم نواصب ؟
»» هل اخطا عج عج واجتهد في اختفائه وترك الامه بلا خليفه لكي تضيع وهل يتحمل المسؤولية
»» ياشيخ مقداد ماحكم من قال بكتم العلم
»» روايه في المتعه عن الباقر والاخطاء اللغوويه التي تثبت ان الروايه ليست عن الباقر
»» تحدي للرافضه امتداده ليوم الدين ان يثبتو ان الصحابه المنتجبين يؤمنو بما تؤمنو به ؟
 
قديم 26-02-10, 11:10 PM   رقم المشاركة : 7
الجمال
عضو ماسي








الجمال غير متصل

الجمال is on a distinguished road


بارك الله فيك يا أسد

ولكن لنحسن الظن في القوم

ربما لم يحب الحسن العسكري الغيبة فأرسل ولده الموهوم بدلا عنه

أو ربما بدا لله فيه على عقيدة القوم في نسبة البداء لله والعياذ بالله

أو ربما وهم الامام أراد أن يقول الرابع فقال الثالث لأن عصمته كانت تحتاج الى وزن بلوف



الاحتمالات كثيرة


صح لو لا يارافضة العقل







التوقيع :
بارك الله فيمن وجد فيما أكتبه باطلا فرده علي أو وجد حقا فنشره
من مواضيعي في المنتدى
»» الزميل أبو حمزة الثمالي ... تفضل هنا لتثبت أن حديث الكساء سبب لنزول آية التطهير
»» الزملاء الكرام أين تصنفون التقية ؟ هل هي من العزة أم أنها من الذل ؟
»» الشهيد أحمد ياسين قعيد أحيا أمة استمع للشيخ خالد الراشد
»» هدم دين الامامية الإثني عشرية بأبسط الأدلة العقلية
»» نظرات في آية تطهير نساء النبي
 
قديم 26-02-10, 11:13 PM   رقم المشاركة : 8
العُــمَريّة
عضو نشيط







العُــمَريّة غير متصل

العُــمَريّة is on a distinguished road


موضوع مشوق !!

متابعة






التوقيع :
قال تعالى:
"
ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِى هِىَ أَحْسَنُ "
~~~

تـــلك كانت أخلاق محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم
فأين المتأسون؟
من مواضيعي في المنتدى
»» حلقات برنامج كيف تتعامل مع الله / روابط الحلقات كاملة
»» اسئلتي من يجيب عليها ؟
»» ما أنزل الله بها من سلطان / همسة
»» يا إمامية حياكم الله فيما يخص آل البيت رضوان الله عليهم
»» استفسار
 
قديم 26-02-10, 11:31 PM   رقم المشاركة : 9
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجمال مشاهدة المشاركة
   بارك الله فيك يا أسد

ولكن لنحسن الظن في القوم

ربما لم يحب الحسن العسكري الغيبة فأرسل ولده الموهوم بدلا عنه

أو ربما بدا لله فيه على عقيدة القوم في نسبة البداء لله والعياذ بالله

أو ربما وهم الامام أراد أن يقول الرابع فقال الثالث لأن عصمته كانت تحتاج الى وزن بلوف



الاحتمالات كثيرة


صح لو لا يارافضة العقل



بارك الله فيك اخي الحبيب الجمال وشرفني مرورك اخي الكريم


اما هؤلاء الرافضه يزيدون في الكذب حتى يفضحهم ؟؟؟






التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا عاقب الله الحسن رضي الله عنه واذهب عن نسله الامامه هل اخطاء الحسن رض
»» لمعرفة اسباب دعاء الروافض بغير الله والتوسل بال البيت والظن بان لهم القدره على الشفاء
»» حقيقة حزب (الشيطان) الحجاز الرافضي لعنهم الله وأخزاهم
»» تناقض الخوئي او كذبه في تضعيف روايه ذامه في العادل التقي الذي تصدر منه المعاصي
»» شريط الشاب الشيعى الذى هز الشيعة فى السعودية والخليج الجزء 2
 
قديم 10-03-10, 04:01 PM   رقم المشاركة : 10
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العُــمَريّة مشاهدة المشاركة
  
موضوع مشوق !!

متابعة



بارك الله فيك اختي الكريمه ونرفعه للامامية






التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» لمن يطعن في المباشره وقت الحيض ياماميه قد اجازه ائمتكم وفقهائكم
»» باب النص على علي رضي الله عنه لم يصح شيء منه
»» حسبنا كتاب الله حتى ائمتهم قالو بل قالو ان العصمه للمتمسك بالقران فما حجتكم يارافضه ؟
»» الرد على بحث للرافضي اسد اللات الغالب في هذا الحديث
»» هل نجد يارافضه في كتبكم عداء حقد لعن كره تحذير من اليهود والنصارى
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:07 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "