العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-02-10, 09:19 PM   رقم المشاركة : 1
محمد العيد
شخصية مهمة







محمد العيد غير متصل

محمد العيد is on a distinguished road


السلفيون والوهابية مرتزقة للأعداء مرشد الثورة خامنئي / أرجو التعليق


(السلفيون والوهابية مرتزقة للأعداء)

مرشد الثورة خامنئي - أرجو التعليق




نقلت مصادر إعلامية عن الزعيم الإيراني علي خامنئي أمس الثلاثاء، وصفه للسلفيين والوهابيين بأنهم'مرتزقة للاعداء".

ونقلت محطة 'العالم' الايرانية عن خامنئي قوله في خطاب له بمحافظة كردستان غرب إيران،ان 'على المسلمين احترام الوحدة الاسلامية والتضامن بين كافة الطوائف والمذاهب'،موضحا بأن 'السلفيين والوهابيين الذين يثيرون الفرقة بين المسلمين هم مرتزقة للاعداء", على حد قوله.






التوقيع :


قاعدة في معرفة المرويات من الأحاديث
(كل متن يباين المعقول ، أو يخالف المنقول ، أو يناقض الأصول ، فاعلم أنه موضوع)
الموضوعات لابن الجوزي 1/106ومسألة التقريب بين السنة والشيعة 1/283

من مواضيعي في المنتدى
»» كتاب الوصية الخالدة على ملف ورد حمل
»» نصرة لأم المؤمنين عائشة رضي الله عنها موقع خاص بها
»» سؤال موجه للشيعة أرجو الإجابة عليه لماذا الشيعة يستخدمون التقية مع من خالفهم...
»» لعله بداية العقاب من الله للرافضة ادخل تأمل وافرح بالخبر
»» الوثائق والفتاوى الصريحة: المخطط الإيراني الخبيث للفتنة على امتدادالعالم الإسلامي
 
قديم 25-02-10, 09:20 PM   رقم المشاركة : 2
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


تعساً لهم أخي الحبيب ,,
بارك الله فيك ونفع الله بك ورفع الله قدرك ,,







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» لا يحبكَ إلا مؤمن ولا يبغضكَ إلا منافق وإختصاص علي بهذا
»» ماذا يجري وفقكم الله للخير ؟؟
»» يا إباضية وتحدي لشيخ الخوارج " المقبالي " في شبكة المجرة نريد سند واحد إباضي في السنة
»» التبيان الجلي لكذب الرافضي [ أمانة البخاري ] ..
»» بحمدِ الله نُعلنُ صَبْرنا وعزيمتنا ضد هذه الهجمة الجبانة !!
 
قديم 25-02-10, 09:23 PM   رقم المشاركة : 3
أبومصعب
عضو نشيط







أبومصعب غير متصل

أبومصعب is on a distinguished road


وما علاقة هذا المجرم البائس بالإسلام أولا؟؟؟؟
ثم ماذا يسمي تحالفه مع الأمريكان والصهاينة
في غزو العراق الحبيب وتدمير افغانستان؟؟؟
لعله الجهاد على طريقة المجرم الخميني
الذي لم يجد غيرالعالم الإسلامي لينشر فيه
سمه لا غفر الله له ولمن تبعه.







 
قديم 25-02-10, 09:23 PM   رقم المشاركة : 4
محمد العيد
شخصية مهمة







محمد العيد غير متصل

محمد العيد is on a distinguished road



انكشاف الأغطية في مهاجمة خامنئي لتيار السلفية

السبت 22 من جمادى الأولى 1430هـ

http://www.islammemo.cc/Tahkikat/2009/05/16/82080.html

صباح الموسوي


صاحب زيارة مرشد الجمهورية الإيرانية علي خامنئي لمدينة سنندج عاصمة محافظة كردستان يوم الثلاثاء 12من الشهر الجاري ،صخب إعلامي كبير حيث اعتبرت السلطات الإيرانية هذه الزيارة التي قام بها خامنئي لأول مرة منذ توليه منصب زعامة الدولة والثورة بعد وفاة الخميني عام1989م ، لمحافظة كردستان ،على أنها مكرمة تاريخية تفضل بها خامنئي على هذه المنطقة ذات أغلبية سنية .

فيما رأى فيها الكثير من المراقبين السياسيين أنها كانت محملة بالعديد من الرسائل السياسية حيث تنتظر المرحلة المقبلة استحقاقات عديدة يتوجب على طهران تقديمها ،على المستويين الداخلي والخارجي .

فعلى الصعيد الداخلي يجد المراقبون ان إيران مقبلة بعد اقل من شهر( 9 حزيران يوليو2009م) على انتخابات رئاسية وهذه الانتخابات تعتبر بالغة الأهمية بالنسبة لنظام الملالي الذي يحاول أظهار وجها ديمقراطيا أمام الرأي العام الخارجي من خلال هكذا مسرحيات يعرف الإيرانيون أنها مجرد غطاء شفاف لتكريس ديكتاتورية النظام الثيوقراطي الذي لا يسمح لأحد من خارج حضريته الاشتراك في هذه المسرحية التي يكون فيها الرئيس المقبل للبلاد قد تم اختياره من قبل المرشد ومجلس خبراء القيادة و مجلس ما يسمى حماية الدستور قبل ان تجري الانتخابات ويدلي الناخبون بأصواتهم . وبما ان الانتخابات الرئاسية الإيرانية القادمة تأتي في ظل متغيرات دولية وإقليمية بالغة الدقة فقد بات يتوجب على إيران ان تكون قد رتبت أوراقها وأحكمت لعبتها لاستقبال المرحلة القادمة. و لهذا فقد أصبح نظام الملالي بحاجة ماسة لحشد اكبر عدد ممكن من الجماهير في هذه المسرحية الانتخابية لإضفاء الشرعية عليها ، وبما ان حضور الأكراد وأهل السنة وسائر القوميات عامة في مثل هذه الانتخابات يعد أمرا بالغ الأهمية وذلك لكونهم يشكلون الأغلبية من السكان أولا ً ولارتباط قضاياهم بالأوضاع الإقليمية والدولية ثانياً ،لهذا تحرك رأس النظام وقام بهذه الزيارة لمحافظة كردستان و ألقى فيها خطابا ًضمنه العديد من الرسائل السياسية حسب رأي المراقبين .

فبعض هذه الرسائل كما أسلفنا كانت موجهة الى الداخل وأخرى موجهة الى الخارج ، فعلى صعيد الداخل كان الأمر يتعلق بموقف المرشد خامنئي من المرشحين الأربعة الأبرز في هذه الانتخابات ،الجنرال احمدي نجاد ، الشيخ مهدي كروبي ، المهندس مير حسين موسوي والجنرال محسن رضائي ، فرغم ادعاء حياديته إزاء كل واحد منهما إلا ان الرسائل المشفرة التي جاءت في خطابه كانت جميعها موجهة الى عنوان احمدي نجاد وهذا يدل على ان الرئيس الحالي باق في منصبه .

أما الحدث الذي كان لافتا ً في هذه الزيارة فهو موافقة خامنئي ولأول مرة منذ قيام نظام الملالي قبل ثلاثون عاما ، على السماح ببث أذان أهل السنة ، وفق المذهب الشافعي ،عبر محطة الإذاعة و التلفزيون المحلية لتكون محافظة كردستان بذلك أول منطقة سنية يسمح فيها ببثت الأذان وفق مذهب أهل السنة عبر وسائل الإعلام الرسمية المحلية. وقد صاحب هذا القرار هجوما عنيفا ً من قبل خامنئي ضد القوى الإسلامية التي تقف في صدارة التيارات المطالبة بالحقوق المشروعة لأهل السنة في عموم إيران، واصفاً أيها بأنها ،مخلة بالوحدة الوطنية و عناصر تابعة للأعداء سواء كان عن علم أو جهل ، على حد تعبيره ،. غير انه تناسى ان الذين ينطبق عليهم هذا الوصف ليست القوى والتيارات (الإسلامية السلفية) التي تطالب برفع الظلم والاضطهاد الطافي والعنصري وتحقيق المساواة ، وإنما هي تلك العناصر والجهات التي تعارض بناء مسجداً واحداً لأهل السنة في طهران ، و تلك الجماعات والمؤسسات التي تقيم الاحتفالات ( عمر كشي ) ابتهاجا باستشهاد ثاني خلفاء المسلمين وتبني ضريحا ومقاما لقاتله المجوسي أبو لؤلؤة، وتهدم مساجد السنة و مدارسهم الدينية، وتعتقل و تعدم وتشرد علمائهم ، فهذه الجهات والجماعات لم يتطرق لها خامنئي بتاتاً وذلك لكون اغلبها تأتمر بأمر مكتبه الخاص وبعضها الآخر تابعة لمكاتب ممثليه في المدن و الأقاليم .

ويرى المراقبون أيضا ، ان زيارة المرشد الإيراني خامنئي لمحافظة كردستان في هذا التوقيت بذات ،كان لها مغزى هام بالنسبة لرسائله الموجهة للخارج حيث تحاذي هذه المحافظة كل من العراق و تركية و قد أراد خامنئي من هذه الزيارة التي امتدح فيها الأكراد وقوات البيشمركة ، اولا ان يغازل أكراد تركية الذين أصبحوا في الآونة الأخيرة موضع اهتمام وسائل الإعلام الإيرانية حيث كان الإعلام الإيراني قد سلط الضوء بشكل كبير و غير مسبوق على الانتخابات البلدية التركية التي جرت يوم 29 مارس 2009 في المناطق ذات الأغلبية الكردية تحديدا وهو الأمر الذي كان قد لفت انتباه المراقبين في حينه كونه قد جاء عقب النشاط السياسي التركي على الساحة العربية عامة،و العراقية و الفلسطينية خاصة. أما الرسالة الخارجية الثانية التي حملتها زيارة خامنئي لمحافظة كردستان فكانت موجهة للولايات المتحدة الأمريكية تحديدا والتي بدأت بتغيير خطابها تجاه النظام الإيراني وبعثت بعدة رسائله علانية تطالبه فيها ببدء حوار جاد وبناء ينهي القطيعة المعلنة بينهما .

فرسالة خامنئي الأمريكية جاءت عبر الهجوم العنيف الذي شنه على التيار الإسلامي السلفي الذي يقف في صدارة القوى الإسلامية المقاومة للاحتلال في العراق وأفغانستان ، حيث وصف خامنئي التيار السلفي قائلا : " أن الكثير من العناصر والأفراد الوهابيين والسلفيين الذين ينفذون أعمالا إرهابية في العراق وأفغانستان وباكستان، لا يعلمون بعمالتهم "، و قد المراقبون ان هذا الكلام فيه مؤشرا واضحا الى حدوث نوع من الانفصال السياسي بين النظام الإيراني و تنظيم " القاعدة " ، وذلك بعد استشعار طهران بالخوف إزاء تنامي قوى التيار الإسلام السلفي المتمثل بحركة طالبان في أفغانستان وباكستان و ان النظام الإيراني بات مستعد للعمل مع الولايات المتحدة الأمريكية بطريقة أوسع واكبر مما مضى لمواجهة التيار وقواه المقاومة، وهذا ما يفسر أيضا النقاش الذي كان قد دار مؤخراً في البرلمان الإيراني حول المعلومات التي سربتها مصادر أمنية إيرانية لنواب في البرلمان تحدثت فيها عن حدوث اتفاق بين طهران و بعض أطراف حلف الناتو بشأن فتح ميناء جابهار الإيراني أمام تلك الأطراف لنقل مؤن ومعدات عسكرية الى أفغانستان عن طريق إقليم بلوشستان الإيراني . علما ان حركة جندالله التي تقاتل الحكومة الإيرانية في بلوشستان هي الأخرى تحمل توجهات سلفية وباتت تشكل هاجسا امنيا وسياسيا كبيرا للنظام الإيراني وقد هددت على لسان الناطق باسمها " كمال ناروئي " أنها سوف تعترض مرور تلك المعدات والمؤن العسكرية عبر أراضي بلوشستان ما لم تجرى أطراف حلف الناتو تفاهما معها .

لذا فان زيارة خامنئي لمحافظة كردستان التي كانت محملة بالرسائل السياسية الداخلية والخارجية ، قد كشفت عن أمور غاية في الأهمية:

أولها ، ان الرئيس الحالي احمدي نجاد بقي في منصبه لاستكمال الدورة الثانية من رئاسته . ثانيا ، ان طهران داخلة على صراع سياسي حاد مع تركية ، وان الأكراد سوف يكونون احد أدوات هذا الصراع . ثالثا ، ان إيران سوف تتخلى عن حلفها مع القاعدة وسوف تشن حرب ضد التيار الإسلامي السلفي مقابل تحالفها مع جماعات اخوان المسلمين والتيار الإسلامي المساير . رابعا والاهم ،ان إيران سوف تدخل في مرحلة جديدة من العلاقات العلنية مع الولايات الأمريكية المتحدة وسوف تشترك معها بحرب كاملة ضد قوى المقاومة وحركة طالبان ،في كل من العراق وأفغانستان وباكستان . وما خفي كان أعظم .






التوقيع :


قاعدة في معرفة المرويات من الأحاديث
(كل متن يباين المعقول ، أو يخالف المنقول ، أو يناقض الأصول ، فاعلم أنه موضوع)
الموضوعات لابن الجوزي 1/106ومسألة التقريب بين السنة والشيعة 1/283

من مواضيعي في المنتدى
»» لمن لم يرزق بولد الحل عند الروحاني ( احمد ربك يا مسلم )
»» محمد حسين فضل الله أحد كبار علماء مراجع الشيعة يصف من يزحفون إلى قبور الأئمة بالكلاب.
»» أليس في هذه الصور استهزاء بأمير المؤمنين ( أين احترامكم المزعوم يا شيعة )
»» الكتاب السابع من سلسلة كتب أهل السنة التي ردت على الرافضةاليمانيات المسلولة ...
»» سؤال حيرني كثيراً هل من هدي آل البيت التدخين أم لا...؟
 
قديم 25-02-10, 09:27 PM   رقم المشاركة : 5
نورا
مشرفة شؤون الأسرة وقضايا المجتمع







نورا غير متصل

نورا is on a distinguished road


أين الصحف ..؟؟ أين العلمانيون ..؟؟ أين مدعي الوحدهـ ..؟؟
من تعليقاته وتعليقات أشباهه ..

لماذا لانرسل نسخه من خطابه لذاكـ الكاتب المدعو الشمري والآخر الذي دعى لتقبيل يد الخائن .. وللصحف التي تنادي بالوحدهـ .. لنرى ردة فعلهم تجاهـ تصريحاته ..
أقصد .. لنرى كيف يتحد الخائن مع الحقير .. ضد المؤمنين بحق ..






التوقيع :
... اللهم أرحم من ذابت روحي شوقاً لـ لقياهم وهم تحت الثرى ...
من مواضيعي في المنتدى
»» كأس عصير / فعلاً هل فكرنا يوماً بهذه الطريقه ؟
»» الطرماح خادم الوحده / هنا لنضع النقاط على الحروف
»» للزميل أبو عبيده ولأخوانه في العقيده / ماحكم منكر ركن الإمامه ؟
»» لكل من أبتعد عن طريق الحق . دعوة صادقه من قلب محب لكم
»» حطها براس عالم وأطلع منها سالم / ولا تزر وازرة وزر أخرى
 
قديم 26-02-10, 12:03 AM   رقم المشاركة : 6
الراجية عفو ربها
لا إله إلا الله







الراجية عفو ربها غير متصل

الراجية عفو ربها is on a distinguished road


حسبي الله عليهم

ودين الله باق ببقاء اهل التوحيد وان كره المشركون







التوقيع :
قال الآجرّي،رحمه الله "فلا ينبغي لمن رأى اجتهاد خارجي قد خرج على إمام عدلاً كان أو جائراً فخرج وجمع جماعةوسل سيفه واستحل قتال المسلمين،فلا ينبغي له أن يغتربقراءته للقرآن ولا بطول قيامه في الصلاة ولا بمداومةالصيام ولابحسن ألفاظه في العلم إذاكان مذهبه مذهب الخوارج"

قال رسول الله عليه الصلاة والسلام:
"دعوا لي أصحابي وأصهاري، فمن سبّهم فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين"

قيل لعمر بن عبدالعزيز: ما تقول في علي وعثمان وفي حرب الجمل وصفين؟
قال: تلك دماء كف الله يدي عنها فأكره أن أغمس لساني فيها
من مواضيعي في المنتدى
»» فى إصلاح السرائر بلزوم تقوى الله عز وجل
»» مكتبة المنتدى السمعية والبصرية
»» فوائد الزواج المبكر
»» عن عدنان الرفاعي أسأل ؟
»» الآن تصفح القران الكترونيا كأنك تمسك به
 
قديم 26-02-10, 12:13 AM   رقم المشاركة : 7
محب الإمام علي
عضو ذهبي







محب الإمام علي غير متصل

محب الإمام علي is on a distinguished road


ماقطع قلبك يا المجوسي الخامنئي النجس إلا الوهابيه والسلفيين على حد زعمك
لانهم احفاد الصحابه وآل البيت وحماة الدين يافويسقه ياضويع يامشرك
لن تقوم لكم قائمه ولارايه بحول الله يامجوس انتم واذنابكم العرب
مادام هؤلاء ينصرون الله .






التوقيع :
هل من رافضي يعلمني ماذا تعني
كلمة مدرسة آل البيت
وهل هنالك إختلاف بين مدرسة الرسول ومدرسة آل البيت .!
من مواضيعي في المنتدى
»» وردني عدة إتصالات من بعض الإخوه حول رأيي في قناة الجزيره والعربيه واتهمني البعض أني
»» الفرق بين الرهن العقاري والتمويل العقاري موضوع مبسط
»» الشيخ دمشقية في وصال والشيخ العرعور على صفا والشيخ الحسيني والمرجع الأمين في المستقلة
»» سؤال للروافض العرب من لديه العلم فليدخل ويخبرنا ونكون له من الشاكرين
»» هل حزب نجاد وخامئني في الجنة أم حزب كروبي موسوي ومامصير القتلى هل هم في الجنه أم كفار
 
قديم 26-02-10, 03:00 AM   رقم المشاركة : 8
خليفة مـشــ A B U ـــاري
مشترك جديد






خليفة مـشــ A B U ـــاري غير متصل

خليفة مـشــ A B U ـــاري is on a distinguished road


هذا مصدق نفسه أنه يتبع نهج آل البيت ويدعوا إلى توحيد المسلمين


هذا علماني مجوسي ما يدري وين ربي حاطه







التوقيع :
لا إله إلا الله محمد رسول الله

سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

كثر الأستغفار يجلب الخير
من مواضيعي في المنتدى
»» بادئة كأول موضوع كتبته
 
قديم 26-02-10, 03:12 AM   رقم المشاركة : 9
كاوا محمد
عضو ماسي








كاوا محمد غير متصل

كاوا محمد is on a distinguished road


ايران هي حليفة أمريكا الأولى ولولاها لما سقطت عاصمتان اسلاميتان:كابول وبغداد،والكلام لنائب الرئيس الايراني السابق خاتمي أبطحي الذي قالها دون تقية:







التوقيع :
قال الخوئي في معجمه ج 2ص113:"على أن ظهور الكذب أحيانا لاينافي حسن الرجل، فإن الجواد قد يكبو ".


اضغط لتحميل كتابي "الامام مالك وموقفه من الرافضة"

مدونتي للرد على الرافضة

صفحتي على facebook للرد على الرافضة

من مواضيعي في المنتدى
»» قال الرافضي(ة) محمد علي حسن (7):(البخاري يحرف حديثا ليستر أسماء الصحابة المخنثين )
»» الامام علي رضي الله عنه ينهى عن البكاء على الموتى فلم تخالفون يا رافضة قول المعصوم !
»» الأدلة القاطعة على أن الشيعة يتبعون الزنادقة المرجو دخول كل الشيعة للتعليق
»» دين الرافضة دين متجدد - وثيقة
»» الرافضي النجس الشجاعي : "الرسول الذي لم يكن علي بن أبي طالب من بعده نرفضه "
 
قديم 26-02-10, 03:23 AM   رقم المشاركة : 10
خالد الازدي
عضو ذهبي






خالد الازدي غير متصل

خالد الازدي is on a distinguished road


خامئني هذا الحاقد الفاسق الفاجر هو واعوانه يقيمون الولائم ويعقدون الصفقات ويقتلون المسلمين في العراق وافغانستان بالتعاون مع الصهاينه

ويرمي غيره بالاتهام.....سحقا لك يا ذنب الصهاينه

وربي ينتقم منكم عاجلا غير آجل







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:34 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "