العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-02-10, 05:28 PM   رقم المشاركة : 1
الذاب عن حماة الأسلام
عضو ذهبي






الذاب عن حماة الأسلام غير متصل

الذاب عن حماة الأسلام is on a distinguished road


أنباء عن اعتقال زعيم جماعة "جند الله" شرق إيران

مفكرة الإسلام: قال تلفزيون "العالم" الإيراني- الناطق باللغة العربية- الثلاثاء إن السلطات الإيرانية اعتقلت عبد الملك ريجي زعيم جماعة "جند الله"، وأشار إلى أن عملية الاعتقال المزعومة وقعت في شرقي إيران، استنادًا إلى مصدر لم يكشف عن هويته أو ذكر المزيد من التفاصيل حول العملية.
ولم يصدر تأكيد رسمي حول عملية الاعتقال سواء من جانب الحكومة الإيرانية أو جماعة "جند الله" التي تنسب إليها العديد من الهجمات في إقليم سيستان وبلوشستان المتاخم للحدود مع باكستان وأفغانستان.
قمع سياسي
وتقول جماعة "جند الله"، التي تعرف أيضا باسم "حركة المقاومة الشعبية في إيران"، إنها تقاتل ضد القمع السياسي والديني للمسلمين السنة في البلاد.
وظلت إيران تعتقد لسنوات أن زعيم الجماعة عبد الملك ريجي يتخذ من باكستان نقطة انطلاق لشن هجماته في الإقليم المحاذي له، وأنه يتخذ منها مقرًا لإقامته، وقد طابت مرارًا من إسلام أباد تسلمه.
وفي أكتوبر الماضي، تبنت الجماعة المسئولية عن تفجير أدى إلى مقتل اثنين وأربعين شخصًا بينهم خمسة عشر من قادة الحرس الثوري، الجناح العسكري لما تسمى بـ "الثورة الإسلامية في إيران".
وكان من بين القتلى نائب قائد القوات الأرضية للحرس الثوري الجنرال نور علي شوشتاري، وقائد الإقليم رجب علي محمد زاده.
جرائم طهران
وقالت الجماعة في بيانها التي تنبت فيه العملية أنها جاءت ردًا على "جرائم النظام الإيراني بحق الشعب البلوشستاني الأعزل"، مشيرة إلى أن "هذه الجرائم" لم تترك للبلوش خيارا آخر سوى المقاومة والرد على النظام بالمثل".
كما اتهمت الجماعة طهران بممارسة التمييز العنصري والطائفي إلى جانب عمليات قتل وإعدامات وصفتها بـ "الوحشية"، في إشارة إلى الإعدامات التي تنفذها الحكومة الإيرانية بحق السّنة في إيران، وكان آخرها في يوليو الماضي حين أعدم 13 من أفراد الجماعة ، بعد اتهامهم بالضلوع في هجمات مختلفة.
واشترط عبد الملك ريجي لوقف الهجمات إزالةِ قواعد الحرس الثوري وباقي القواعد العسكرية من سيستان وبلوشستان، والإفراجِ عن السجناء السياسيين دون قيد أو شرط، وإقامةِ نظام فيدرالي في الإقليم.







 
قديم 23-02-10, 10:18 PM   رقم المشاركة : 2
أبو_عائشة
موقوف لمخالفته قوانين المنتدى وعدم الالتزام بتوجيهات المشرفين






أبو_عائشة غير متصل

أبو_عائشة is on a distinguished road


لا حول ولا قوة الا بالله

الله يحميه و يخفف عليه

بارك الله فيك على الموضوع







 
قديم 23-02-10, 11:59 PM   رقم المشاركة : 3
سني بيروت
عضو ماسي







سني بيروت غير متصل

سني بيروت is on a distinguished road


الله يبعدك عن الاعتقال يا عبد الملك ريجي

لا اله الا الله
اتمنى ان لا يكون الخبر صحيحا







 
قديم 24-02-10, 12:07 AM   رقم المشاركة : 4
السمعاني
موقوف






السمعاني غير متصل

السمعاني is on a distinguished road


الحكومة الاسماعيلية الرافضية سلمته للحكومة الاثني عشرية الرافضية

الشعب الباكستاني سوف يلقي بهذه الحكومة الرافضية العميلة العلمانية الى الجحيم

وسيحكمها حكومة تمثل الشعب الباكستاني المسلم







 
قديم 24-02-10, 05:57 PM   رقم المشاركة : 5
محب العمرين
مشترك جديد






محب العمرين غير متصل

محب العمرين is on a distinguished road


جند الله إستخبارات غربية لها دور في عتقال زعيم الجماعة

[الموقع الرسمي لحركة جند الله أيد القبض على زعيم الحركة[/بسم الله الرحمن الرحيم]تعلن حركة المقاومة الشعبية (جند الله) لعامة الشعب البلوشي و الإيراني أنه في صباح هذا اليوم الثلاثاء 9/3/1431هـ حدثت حادثة مؤلمة و مريرة، آلمت قلوب الملايين من المسلمين الأحرار في إيران و بلوشستان و العالم وهي إلقاء القبض على زعيم حركة المقاومة الشعبية "عبد المالك ريگي" إثر عملية إرهابية نفذتها وكالات استخبارات الغربية منها ""و جهاز الإستخبارات الأفغانية و الباكستانية، و تم تسليمه إلى نظام ولاية الفقيه في إيران.

وفقاً للمعلومات التي وصلت إلى استخبارات الحركة فإنه كانت لأجهزة الإستخبارات الغربية دور بارز و قوي في هذه العملية منها مراقبة خطوط الأقمار الصناعية و إستخدام طائرات التجسس و... و قد تبين أن بين قوى الغرب والحكومة الإيرانية علاقة وثيقة حيث أن نظام طهران لا تستطيع إنكار التعاون بينه و بين الشبكات الإستخباراتية الغربية حتى أن وزير الإعلام الإيراني أعلن في مؤتمر صحفي عن تعاون جهاز إستخباراتي خارجي معهم حيث كان يذكر المعلومات نقلاً عن إحدى الأجهزة الإستخباراتية الأجنبية.
إن النظام الإيراني و وزارة استخباراتها أقل و أحقر من أن ينفذوا مثل هذه العملية و إننا سنقدم المعلومات و الوثائق المستندة بخصوص التعاون المشترك في هذه العملية بين أمريكا و بريطانيا و الأجهزة الإستخباراتية في المنطقة و نظام ولاية الفقيه.
[و قد ناشدت الحركة عبر هذه الإعلان الشعب الإيراني المؤمن و أهل السنة و الشعب البلوشي، التحلي بالصبر و الإحتساب و ليعلموا أنها كانت بقدر الله و قضائيه و نحن نستسلم لله تعالى و أقداره و ننفذ أوامره. و إن هذه المصيبة لن تمنعنا من السير على الدرب و التواصل و لن تزلزل أقدامنا عن مواصلة طريق الحق و الكفاح و الجهاد في سبيل الله.
و لقد أصاب الأنبياء و العظماء و المجاهدين أكبر من هذه المصيبة و لكنهم ثبتوا و قاوموا و واصلوا الكفاح و الجهاد و ما استكانوا بل قويت عزائمهم. و هذه التضحية العظيمة ستفتح الطريق أمام الأمة البلوشية و أهل السنة ليواصلوا طريق زعيمهم، طريق العز و الحرية.مع أن هذه الكارثة كانت كبيرة و لكنها ليست كما يدعى النظام ! حيث ان زعيم الحركة ربى المئات من الشباب و ستواصل الحركة مقاومتها و كفاحها و نضالها ضد الظلمة و سيعلم العالم بأن أبناء البلوش الغيورين سيردون على أعمال النظام الإجرامية و ينتظر المزيد من الهجمات التي لم تخطر في بالهم أبداًإن حركة المقاومة الشعبية (جند الله) تحذر النظام الإيراني و تكرر ذلك أن يعلم بأن بلوشستان اليوم أصبحت كلها "عبدالملك" و أن عبدالملك ليس فرداً فحسب بل أصبح أمة و فكرة التي لن تزول أبداً، و سيعلم النظام الظالم و عملائه في المنطقة هذه الحقيقة قريباً إن شاء الله]المصدر: الموقع الرسمي لحركة جندالله






 
قديم 24-02-10, 07:37 PM   رقم المشاركة : 6
على الفطرة نشأت
عضو نشيط






على الفطرة نشأت غير متصل

على الفطرة نشأت is on a distinguished road


يا ارحم الراحمين يا من كنت عوناً لعبادك الصالحين ..

كن عوناً لأخونا عبدالملك وأنزل عليه صبرك وسكينتك ..







التوقيع :
السني عند الخوف أو الفزع يذكر ( الله ) عزو وجل ليطمئن قلبه ..

الرافضي عند الخوف أو الفزع يذكر ( علي أو الحسين ) رضي الله عنهما ليطمئن قلبه ..

من منهما على حق ..!!

ومن الذي يقول الله فيهم ( الذين امنوا وتطمئن قلوبهم بذكر الله الا بذكر الله تطمئن القلوب)
من مواضيعي في المنتدى
 
قديم 24-02-10, 08:10 PM   رقم المشاركة : 7
ناصر السنة العيصاوي
عضو نشيط







ناصر السنة العيصاوي غير متصل

ناصر السنة العيصاوي is on a distinguished road


اسأل الله ان يفك اسره







التوقيع :
يقول الشيخ محمد بن عبدالوهاب:( لست ولله الحمد أدعواإلى مذهب صوفي أوفقيه أومتكلم أوإمام من الأئمةالذين أعظمهم مثل ابن القيم والذهبي وابن كثير وغيرهم،بل أدعواإلى الله وحده لاشريك له،وأدعوإلى سنةرسول الله صلى الله عليه وسلم التي أوصى بها أول أمته وآخرهم وأرجواأني لا أردالحق إذا أتاني،بل أشهدالله وملائكته وجميع خلقه إن أتانامنكم كلمةمن الحق لأقبلهاعلى الرأس والعين،ولأضربن الجدار بكل ما خالفهامن أقوال أئمتي حاشارسول الله صلى الله عليه فإنه لا يقول إلا الحق)

حفيد بسر بن أبي رهم الجهني رضي الله عنه
من مواضيعي في المنتدى
»» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
»» صوفية اليهود الكابالا و تحذير اتباع الشباب لها
»» م. عبد الله المعلمي كفوا عن العريفي
»» من أسرع وأقوى المناظرات مع الشيعة ..!!
»» شوفوا الشرك على اصوله / فيديو
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:42 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "