العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-02-10, 09:26 PM   رقم المشاركة : 1
مناصرة الدعوة
مشرف سابق








مناصرة الدعوة غير متصل

مناصرة الدعوة is on a distinguished road


طلقات البنادق على عراب الرذيلة المنافق من أحب أن ينظر إلى شيطان فلينظر إلى هذا الرجل

طلقات البنادق على عرّاب الرذيلة المنافق

من أحب أن ينظر إلى شيطان فلينظر إلى هذا المنافق





قـبّـحَ الله وجـهـاً أنــت حـامــلــهُ


ودوســـت بــأقــدام الـخـنــازيــر مـلامــحــهُ




قال الخليل بن أحمد‏:‏ الناس أربعة رجل يدري ويدري أنه يدري فذاك عالم فخذوا عنه ورجل يدري وهو لا يدري أنه يدري فذاك ناسٍ فذكروه ورجل لا يدري وهو يدري أنه لا يدري فذاك طالب فعلموه ورجل لا يدري ولا يدري أنه لا يدري فذاك أحمق فارفضوه‏.‏



تبوء خاشقجي منزلة الحمقى ، إن لم يكن هو الحمق بعينه ، فتح على نفسهِ باباً كان سوف يكسرُ يوماً ، لكن سبحان من جعله ينطق ، إن تحدث فعن جهل ، وإن سكت فعن بلاهة ، تربع على كرسي صحيفة التبن ، متكئاً على ثلةٌ من خونة الدين والعرض يعملون خلف الكواليس ، نذر نفسه معارضاً لكنه مستعبداً في نفس الوقت ، وهذا لا يدري ولا يدري أنه لا يدري ، فأي حماقةٍ يا جمال ، تظنّ نفسك في مصافِ الرجال ، وسللت قلمك تقارع الجبال ، ومازلت تنفخ وتصول وتجول من خبالٍ في خبال ، وجعلت العلماء جُهّال ، وأنّهم ليس لديهم أي وطنية لوطنهم كذلك وصفت من يربّون الأجيال ، وكأنّك من بذرةٌ وطنية وأنت أصلاً لا تعرف تلبس العقال ، فلتضع بين عي************ أن تحقيق أهدافك في بلاد الحرمين مُحَال ، ووالله لن ينفعك الأنذال ، فحذراِ ثمّ حذارِ من مقارعة الأبطال ، ولتعرف قدرك يا دجّال .



أكبر مثال ، كالشمسِ في رابعة النّهار ، أنّك تضمرُ في نفسك الأحقاد على بلادنا ، وأنّك لستَ إلا عدوٌ متربّصٌ متجنّس ، تشجيعك للسكستاني ابن الزانية ، قاتل أهل السنّة ، زعيم الكراهية في بلاد الرافدين إن لم يكن هو الكراهية بعينها ، وإعطائه جائزة التضامن الإسلامي ، وتقليلك من السلفيين ، وأنهم دعاة كراهية ، وقد أججوا خطابات الكره ضد طائفة من الشيعة ، فوالله لستُ أدري أبكَ جنون وأنت تتفوّه بهذا الكلام ؟ أم أنّك كما أوردتُ في بداية المقال أحمق ولا تدري أنك لا تدري ؟ أم أنّك والعياذ بالله تكتب تحت تأثير الكوك ؟ أم صواريخ ورق الشام ؟ أم كؤوس البلاك والهنكل ؟





الطلقة الأولى

يقول خاشقجي

بكل وقاحة من منطلق حرية الرأي وأن لا أحد فوق النقد أن الشيخ سعد الشثري لم يأتي بتوصيةً من العلماء ، وإنما أتى بتعيينٍ مباشرٍ من ولي الأمر الملك عبدالله ، من أجل إعطاء الفرص للجيل الجديد في كل التخصصات بما في ذلك العلم الشرعي .




((( ألم أقل لكم إن خشوقة يمتلك من الحمق الشيء الكثير ، بالله عليك هل تتحدث عن ملاعب كروية ؟ أم هيئةٍ علميةٍ شرعية ؟ أتظنّ أنّ الهيئة مشرعةٍ أبوابها للشفاعات والوساطات من أجل تبوء مناصب علمية ؟، أتراهم سيجعلون الهيئة ساحة للعب في دين الله تعالى ؟، وتنصيب جهلة وضُلاّل يعبثون بعقول الأمّة ؟ ، قليلاً من التعقل يا رئيس التحرير ، نوافقك أنّه نصّب من قبل الملك ، لكنّ ذلك تمّ بناءً على توصياتِ علمية من قبل العلماء ، من حماقتك طعنت في ولي أمرك وأنت لا تشعر !!



أنت بهذا الفكر العفن ، والذي تنضح به صحيفتك كل يوم ، جعلت من ولي الأمر سخافةً لشخبطاتك ، وقللت من هيبته أمام النّاس ، كيف تجروء وتتهم الملك بأنّه يولي على شرع الله تعالى ، وتعليم الناس أمور دينهم ، أناس بالوساطات وأنّه لم يستشر العلماء في هذا ؟ ، تأدّب ولتعلم أنّ الملك هو – من أتى بك وأعطاك الجنسية ولتعرف من أنت ورحم الله امرئ عرف قدر نفسه --- قبل أن تُقشع بجرّة قلم )))

وأحـمـق مـنـك لـم تـرى قـطّ عـيـنـي

وأكـذب مـنـك لـم تـلـد الـنّـسـاء




فلله درّ شيخنا سعد ، فلم ينزل إلى مستواك ، وترفّع عن سفاهاتك ، وكما قيل : لا تجادل الأحمق فقد يخطىء النّاس في التفريق بينكما ، قيل لحكيم : فلان يسبك وينقصك ويشتمك أمام النّاس ، فقال : وهل يُشتم إلا العظماء ؟ .




وما مثلك يا جمال ومثل الشيخ سعد إلا كبعوضة على نخلة ، فقالت البعوضة للنخلة : استمسكي فإنّي أريد أن أطير . فقالت النخلة : والله ما شعرت بك يوم وقعتِ ، فكيف أشعر بك يوم طرتِ .




( يُرِيدُونَ لِيُطْفِئُوا نُورَ الله بِأَفْوَاهِهِمْ وَالله مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ)




فلا تتعب نفسك يا جمال ، فكلما ازداد الضغط على الإسلام كلما ازداد قوةً وانتشاراً ، فأسيادك من الغرب قلوبهم امتلأت ناراً ، ولم يعرفوا كيف السبيل إلى وقف ذلك ولن يستطيعوا بإذن الله، فقسمُ محمد صلوات ربي وسلامه عليه باقٍ إلى قيام الساعة شاء من شاء وأبى من أبى ، (واعلم أن الإسلام كالعجين كلما أحكمت القبض عليها بيدك كلما تخلّلت من بين أصابعك) فلتيئس ، ولتبكي ، ولتنوح ، فبإذن الله لن تبلغ مرادك .





الطلقة الثانية

يقول خاشقجي


إن الإختلاط مسألةٌ هامشية ، وأن قميص عثمان الذي رفعه المشوشون في مسألة الاختلاط في الجامعة ما هو إلا عارض للعلم والبحث العلمي ونتاج للثورة المعرفية التي لا تفرق أنثى عن ذكر، فبات العلم لا يعرف جنسا أو عرقا، وأن الاختلاط غير مقصود في ذاته، إنما هو ناتج طبيعي في حقل معين كالبحث العلمي العالي، مثلما هو حاصل في كليات الطب، والمستشفيات .





أصبح الإختلاط مسألة هامشية ، وإنكار المنكر جريمة عظيمة ، والأغرب من هذا يا سيد خاشقجي تتهم مخالفيك لمجرد أنهم كان لهم رأيٌ آخر وأنهم يعارضون العلم ومواكبة التطور، كيف أبحت لنفسك الطعن فيهم ؟ أين حرّية الرأي التي تتغنون بها في الصحف ؟ أم أن الإسلاميين كما تسمّونهم أعراضهم حلال؟ ، وأرائهم مردودة ، وليس من حقهم التدخل في شؤون الحياة الأخرى ، بل مقتصرٌ على الأمور الشرعية؟ ، لا غرابة هذه إحدى فروع العلمانية وجزئياتها ، يصعُب التصريح بها ، لكنّها تمارس بأسلوبٍ وقح ، عبر مصطلحات وهمية مضللة، حتى لا تخسروا بعض اللقطاء والجهلة الذين صدّقوكم .





وإذا لم يكن من أقرّ الإختلاط لا يقصده في ذاته ، فهل عندما يستبيح مدير الجامعة الخمور ترد علينا يا رجل بنفس المنطق ؟ وأنّ الخمر ليس مقصود بذاته ؟ مشكلتكم يا هذا جمعتم الحماقة والغباء في نفس الوقت ، تفضحون أنفسكم بمثل هذه المقالات ، وتمارسون الحماقة في أبشع صورها عندما تصرّون على أخطائكم ، ولا تقبلون من أيٍ كان ، لكن أتذكر قول الله عزوجل في أمثالكم



ً(وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِن لاَّ يَشْعُرُونَ
وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيرًا مِنَ الْجِنِّ وَالإِنسِ لَهُمْ قُلُوبٌ لا يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لا يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لا يَسْمَعُونَ بِهَا أُوْلَئِكَ كَالأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُوْلَئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ)



المشكلة أنكم دائماً تظنّون الدين هو من وقف عقبةً في وجه التطوّر، وأنّ العالم وصل القمر، وصنعوا الصواريخ ، وتتهمون العلماء بأنهم عائق أبدي في وجه الإصلاح في البلاد، وغفلتم عن أسباب كثيرة ، خوفاً على ما يملئ بطونكم ، ويحمي ظهوركم .
السؤال يا خاشقجي
أنتم ما ذا صنعتم ؟ ماذا قدمتم لنا الآن على مدى بروزكم في وسائل الإعلام ؟
هل قدمتم لنا كما قدّم لنا الكافر ؟



للأسف لم نرى منكم إلا إنحطاطاً وتدورون حول حلقةٍ معينة (المرأة) ، الضحية المُفترى عليها
(فعجبي أنكم لم تستفيدوا من الغرب وتقدموه لأمتكم سوى – الجيتار – والسيجارة - )



بل على العكس أيها المثقف هناك من الكفّار من وصلوا للقمر وأعلنوا إسلامهم ، واخترعوا واكتشفوا وقدّموا للغرب ما لم تقدمه أنت وأمثالك ممن نشئوا في بلاد الإسلام ، وهذا يثبت أنّ الدّين لم يكن يوماً عائقاً في وجه التطور ، لكنك تأبّى أنت وأمثالك أن تتهموا عقولكم بالنقص ، فهي كاملةٍ كما تزعمون ، ومحال ثم محال أن تخطىء ، فلن نرتقي إلا إذا نسفنا الدين خلف ظهورنا ، وحكّمنا عقولنا

إذا الإيمان ضاع فلا أمان ولا دنيا لمن لم يحي دينا



ومن رضي الحياة بغير دين فقد جعل الفناء لها قرينا




القضيّة دينية بالمقام الأول ، أنتم نضرتم للغرب ، ومن ثمّ فُتنتم به ، لكنّ ذلك للأسف تحوّل إلى تشبّع فكري بالثقافة الغربية ، وافق أهواءً قبل الفتنة ، ما اكتسبتم من الغرب إلا الحياة البهيمية نسأل الله العافية ، وجعلتم مفتاح التطور يبدأ من (المرأة) ، اكتساباً سلبياً جعلكم تنقلبون على أمتكم ودينكم ، نسيتم أن الخلل يكمن في عقولكم ، وهذا لعمري حال من أعرض كتاب الله وسنّة رسوله ، وأقبل على كتب البشر ، وقدّمها على كتاب ربّ البشر .



يقول الذهبي في ترجمة ابن الريوندي : (كان ذكياً ولكن لم يكن زكياً، فلعن الله الذكاء بإلحاد، وحيا الله البلادة بالتقوى)





أتحدّاك يا خاشقجي أنت وقومك أنت تعملوا مقارنةً بين المرأة في بلاد الغرب والمرأة في بلاد الإسلام ، صدقني سترى الفرق كبير ، وسترى كيف كرّم الله المرأة وأعطاها حقها وافياً كاملاً ، وارجع إلى كتاب الله وسنّته وسترى ذلك ، ولو تأملتم حال بعض البلاد الإسلامية وكيف وصل بهم الحال يوم أن أخرجوا المرأة وكل ذلك بسبب الغرب الذي وصل الإعجاب به منكم إلى حدٍّ خطير ، لتمهلتم قليلاً قبل أن تزفّو الحرائر إلى مخالطة الرّجال ، لكن حسبي وحسبك قول ربنا



(أَفَلَمْ يَسِيرُوا فِي الأَرْضِ فَتَكُونَ لَهُمْ قُلُوبٌ يَعْقِلُونَ بِهَا أَوْ آذَانٌ يَسْمَعُونَ بِهَا فَإِنَّهَا لا تَعْمَى الأَبْصَارُ وَلَكِن تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُور)




الطلقة الثالثة
يقول خاشقجي


ولي أمر المسلمين، العالم بالمصلحة، والذي لا يقدم على أمر بدون استشارة العلماء يمضي في قرار يراه لا يخدم بلاده وشعبه فقط وإنما الإسلام كله، وأن الشيخ قد ناصح ولي الأمر علانية





أيها المثقف لقد وقعت في تناقض، فسبحان من فضحك ، في بداية مقالك قلت (إنّ الملك قد عيّنك في هيئة كبار العلماء من تلقاء نفسه ، ومن أجل التجديد والإصلاح في البلاد في جميع التخصصات) ومن ثمّ تأتي هنا وتقول (ولي الأمر عالم بالمصلحة ولا يقدم على أمر بدون استشارة العلماء)


ألم أقل لك من قبل أنك أحمق ولا تدري أنّك لا تدري ؟ أنصحك تمهّل كثيراً قبل أن تنبري لتتهم هذا وذاك ، فكم مرة صفعت على قفاك ، فقد أوقعت نفسك في مواقف أنت في غنى عنها ، وبيّنت للنّاس منهجك وما في قلبك ، في بعض الأحيان يا أيها المثقف يكون الصمت أبلغ من الكلام ، لكن سبحان من أنطقك ، فما في قلب العبد يظهره الله على فلتات لسانه ، والرجل في مندوحة من كلام النّاس ، وتعرّضهم له ، فإذا قال شعراً أو ألف أكتاباً فقد أوقع نفسه وليتحمل ما سيأتي من الآخرين ، ويلحقه من يكتب مقالاً ، إلى غير ذلك .



وحول مناصحة ولي الأمر علانية ، فذاك يختلف باختلاف الزمان والمكان ونوع المنكر ، فالشيخ أجاب ولن يكتم علماً من أجل إرضاء الآخرين ، ونربأ به أن يقع في ذلك نسأل الله له الثبات ، فالشيخ لم يسب ولم يشتم ولم يبرز عيوب ولي الأمر ولم يؤلب عليه أحداً ، وإنما دعا إلى إزالة المنكر ، سابقاً ذلك بالثناء على ولي الأمر ، وإظهار محاسنه ، وأنّه سبّاق للخير، خطيئة الشيخ يا أيها النحرير ليست (ولي الأمر) كما تزعمون !!



إنما مناداته بمنع الإختلاط في الجامعة ، وحتى لا يتأثر هذا الصرح العلمي ، والأمر الآخر أنّه من عالمٍ في أعلى لجنةٍ علميةٍ شرعية في البلاد ، ولها صوت في أرجاء العالم ، ناهيك عن صلة والدة بالعائلة الحاكمة ، وهذا ما أثاركم ، وخشيتم على اندثار ما تحسبونه قهراً واستفزازاً لمن تسمونهم بالإسلاميين ، وانتقاماً منهم ، لكن أسأل الله أن يلعن من أراد السوء ببنات المسلمين ، غير متأولٍ ولا جاهل .
ولقد أتى تصريح الشيخ في وقتٍ كان كثيرين ينظرون إلى هذه الهيئة أنها نائمة ، وأنّها لا تهتم بأمور المسلمين ، وأنها مداهنة لولي الأمر ، وفتاواها متعلقةٌ بالمصالح السياسية ، فالحمد لله أولاً وأخرا ، فقد أزال الشيخ الغبش ، وطمئن القلوب ، وأعاد الهيبة ، وجدّد الثقة، وأعذر إلى الله ورسوله صلى الله عليه وسلم ، والحمد لله أنّ الشيخ له سلفٌ في النصح علانية ، والأدلةُ على ذلك كثيرةً ليس هذا مجال بسطها ، ومن أراد الحق فليأخذه من مصادره ، لا من أفواه بعض رواد الفضائيات ، وأرباب الصحف .




انهل من معين الكتاب والسنّة أيها المثقف



فإذا ترك القادر المعروف فلم يأمر به والمنكر فلم ينه عنه فقد تسبب أن الله يلعنه لعنة تبلغ السابع من ولده ، ومصداق ذلك في قول الله تعالى : ﴿ لعن الذين كفروا من بني اسرائيل على لسان داود وعيسى بن مريم ذلك بما عصوا وكانوا يعتدون ﴾ . فقد ظهر أن هذا المداهن لا بد أن يفتح الله له بابا من الذل والهوان من حيث طلب العز ، وقد قال بعض السلف : من ترك الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مخافة المخلوقين نزعت منه الطاعة ، فلو أمر ولده أو بعض مواليه لاستخف بحقه ، فكما هان عليه أمر الله أهانه الله وأذله : ﴿ نسوا الله فنسيهم ﴾ .



والأمر الثاني : أن العقوبات إذا نزلت فلابد أن يكون للمداهن نصيب ، قال تعالى : ﴿ واتقوا فتنة لا تصيبن الذين ظلموا منكم خاصة ﴾ . وفي المسند والسنن عن أبي عبيدة عن عبدالله بن مسعود عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال (إن من كان قبلكم إذا عمل العامل بالخطيئة جاءه الناهي تعذيرا إليه ، فإذا كان الغد جالسه وواكله وشاربه كأنه لم يره على خطيئة بالأمس ، فلما رأى الله ذلك منهم ضرب بقلوب بعضهم على بعض ثم لعنهم﴿ على لسان داود وعيسى بن مريم ذلك بما عصوا وكانوا يعتدون ﴾ والذي نفس محمد بيده لتأمرن بالمعروف ولتنهون عن المنكر ولتأخذن على يد السفيه ولتأطرنه على الحق أطرا أو ليضربن الله بقلوب بعضكم على بعض ثم ليلعنكم كما لعنهم)



وذكر ابن أبي الدنيا عن وهب بن منبه قال : لما أصاب داود الخطيئة قال يارب : اغفر لي . قال : قد غفرتها لك وألزمت عارها بني إسرائيل . قال : لم يا رب ، كيف وأنت الحكم العدل لا تظلم أحدا ، أنا أعمل الخطيئة وتلزم عارها غيري ؟ ، فأوحى الله إليه إنك لما عملت لم يعيبوا عليك بالإنكار .




وذكر إبن أبي الدنيا : أن الله أوحى إلى يوشع بن نون أني مهلك من قومك أربعين ألفا من خيارهم وستين ألفا من شرارهم . قال : يا رب هؤلاء الأشرار ، فما بال الأخيار ؟ . قال إنهم لم يغضبوا لغضبي وكانوا يواكلونهم ويشاربونهم .



وذكر ابن عبدالبر وغيره : أن الله تعالى أمر ملكا من الملائكة أن يخسف بقرية ، فقال : يارب إن فيهم فلانا الزاهد العابد ؟ . قال : به فابدأ وأسمعني صوته ، إنه لم يتمعر وجهه فيّ يوما قط . فالنجاة عند نزول العقوبات هي لأهل الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر




المداهن الطالب رضى الخلق أخبث حالا من الزاني والسارق والشارب ، قال ابن القيم رحمه الله تعالى : وليس الدين بمجرد المحرمات الظاهرة بل بالقيام مع ذلك بالأمور المحبوبة لله ، وأكثر الدينين لا يعبؤون منها إلا بما شاركهم فيه عموم الناس ، وأما الجهاد والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والنصيحة لله ورسوله وعباده ونصرة الله ورسوله وكتابه ودينه فهذه الواجبات لا يخطرن ببالهم فضلا عن أن يريدوا فعلها ، فضلا عن أن يفعلوها ، وأقل الناس دينا وأمقتهم إلى الله من ترك هذه الواجبات وإن زهد في الدنيا جميعها ، وقل أن يرى منهم من يحمر وجهه ويتمعر في الله ويغضب لحرماته ويبذل عرضه في نصرة دينه ، وأصحاب الكبائر أحسن حالا عند الله من هؤلاء اهـ .




الطلقة الأخيرة (رصاصة الرحمة)




لقد أثارك أن المتصل من قطر ، وأن هذا مكالمة كيدية ، لم يرد منها إلا الإيقاع بالعلماء ، وتشويه صورة ولاة الأمر ، فالحمد لله أن ديننا قد بيّن لنا أن لا نأخذ إلا بالظاهر وأما السرائر فعلمها عند الله ، وهذا ليس استغفالاً ولا غيره ، الشيخ أجاب بناءً على ما طرح عليه من سؤال إجابةً علميةً رصينةً مؤصّلة ، لم تجعل لأحدٍ مدخلاً عليه إلا أصحاب الأهواء والبدع .



الأمر الآخر يا رجل وهذا ردٌ عليك وعلى غيرك من العنصريون ، أن الرابط هو الإسلام ولا شيء غيره ، فالعجب كل العجب من بعض الجهلة عندما يقول ما دخل هؤلاء في بلادنا ؟ هؤلاء ينطلقون من منطلقات الحدود الجغرافية (تذكر يا مثقف هذا إحدى حسنات الاستعمار والغرب الذي فتنتم به) وجواز سفر ، وجنسيات ، إلى غير ذلك ، وغيرهم من منطلق الغيرة على الدين ، والتواصي بالحق ، والمسلم أخو المسلم ، ونصرة الإسلام .



إن يختلف ماء الوصال فماؤنا عذب تحدر من غمام واحد




أو يختلف نسب، يؤلف بيننا دين أقمناه مقام الوالد


لفظة المجاهدين التي وردت على لسان المتصل ، حركت من حركت ، وأنطقت من أنطقت، وفضحت من فضحت ، فالحمد لله أن أظهر ما في قلوبهم ، قضيتك يا خاشقجي وكأنك تبحث عن خطيئة كبرى تلبسها الشيخ وهذا والله أفعال خسّة ودناءةٍ وحقارةٍ لا يفعلها إلا الأنذال ، وذلك عندما تجعلون ما تفوه به الشيخ وفقه الله بأنّه مبررا لوقوع العنف في البلاد ، وللجماعات المسلحة باستهداف المسلمين ، لكنّك نسيت بل تناسيت أن أولئك الضالين هداهم الله وكفى المسلمين شرّهم لا ينظرون إلى علماء البلاد ولا يقيمون لهم وزناً ، ولهم منهجٌ يسيرون عليه ، وفتاواهم لها مراجعها الخاصة بهم ، ولن ينتظروا فتوى من الشيخ أو من غيره ، فقد سلكوا طريقاً آخر غير الطريق العلماء ، فلا تخلط وتلصق ما يفعل هؤلاء بالمجاهدين الصادقين الذين يدافعون عن أعراضهم وأنفسهم في بلاد المسلمين ، فكثيرين من أهل الضلال يسوؤهم أن يروا الشباب في حلقات التحفيظ ، وبين يدي العلماء ، ويدعون إلى الخير ، بل يريدون لهم طريقاً آخر ، وهو الطريق الذي خطّه أسيادهم في الغرب ، وقام على تنفيذه وإخراجه وإنتاجه ثلةٌ من أهل الدياثة والفسق، وسخروا أموالهم لذلك ، الحمد لله أنهم سينفقونها ثمّ تكونُ عليهم حسرة.



القضية الكبرى لبعض الخونة والمرتزقة يا خاشقجي هي الإيقاع بالشباب في أوحال الرذيلة ، حتى يصبحوا عبيد كأسٍ وامرأة ، وهذه والله ليست شكوك أو أنها نظرية مؤامرة تدور برأسي حول من اختلف معهم ، بل إنها تمارس على أرض الواقع ، ولا ينكرها إلا مكابر أو صاحب هوى ، فكم كنّا نتمنّى لو صنعتم لنا جيلاً ينهض بالأمّة دينياً ودنيوياً يا أيها المثقف ، كم نتمنّى أن تنشئوا لنا شباباً يدافعون عن أمتهم بعد أن أنهكها العدو الكافر فكرياً وعسكرياً أو من ينوب عنه من المنافقين ، نريد شباباً كشباب محمدٍ صلى الله عليه وسلم




عبّاد ليل إذا جنّ الظلام بهم
كم عابد دمعه في الخد أجراه



وأسدُ غابٍ إذا نادى الجهاد بهم
هبوا إلى الموت يستجدون رؤياه



يارب فابعث لنا من مثلهم نفراً
يشيدون لنا مجداً أضعناه




لكن نحمد الله حمداً كثيراً طيباً مباركاً كما يحب ربنا ويرضى ، ونتفائل بالخير ، ونعطي أنفسنا آفاقاً من الأمل ، أنّ الأمّة مازالت تنبع بالخير ومن يدعون إليه ، وأنّ هناك شباباً قد نذروا أنفسهم لله عزوجل ، واشتروها ابتغاء مرضات الله



لكن أبشر هذا الكون أجمعه
أنا صحونا وسرنا للعلا عجبا



بفتية طهر الإسلام أنفسهم
كالأسد تزأر في غاباتها غضبا



عافوا حياة الخنا والرجس فاغتسلوا
بتوبة لا ترى في صفهم جنبا




نحن نعاني من خللٍ كبير تمارسه أنت وأمثالك ، ضخّمتم الغرب الكافر ، وجعلتم منه المالك المدبّر لهذا الكون ، وأنّه فعل وفعل ، وأنشأ ، واخترع ، وابتكر ، ونسيتم الله عزوجل من خلقهم وأوجدهم وأعطاهم ما أعطاهم .


لكن قلّي بربك ما فائدة هذه الحضارة التقنية ، والبنايات الضخمة ، وتلك الاتصالات الكبيرة ، إذا سُخّرت للزنا ، وقتل الأبرياء واستباحة دمائهم ، واستباحة الخمور ؟ أولئك يا مثقف لم ولن تنفعهم هذه الحضارة مادامت متنصلة من الدين الحق ، يعانون من فراغ روحي ، يحتاج إلى إعمار ، بحب السلام والناس ، ونشر الخير ، ومساعدة الآخرين ، وكذلك كان محمد صلى الله عليه وسلم .


(يَعْلَمُونَ ظَاهِرًا مِنَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ عَنِ الآخِرَةِ هُمْ غَافِلُونَ)



هذا التضخيم للكافر والتهويل لمنجزاته ، والهجوم على الإسلام والأمة ، ووصم المجتمع بأوصاف التخلف والجهل والظلام ، أحدثَ شرخاً كبيراً في المجتمعات الإسلامية ، وأصاب من أصاب بالإحباط واليأس ، وجعلوا من أولئك الكفرة قدوةً لهم حتى في أمور الحياة الخاصّة، وأحدث ردةَ فعلٍ خبيثة اتجاه الموروثات الدينية ، تبنّاها مستشرقين ، وعملاء منافقين ، ووقع في فخها للأسف ولا أبالغ بعض الصالحين والمثقفين وممن نحسبهم من أهل الخير وانساق خلفهم بعض العوام من حيث يشعرون أولا يشعرون ، وأصبحوا يطرحون المقارنات الظالمة والتي لا تقبل عقلاً ، مقارنات بالغرب حتى في دخول الخلاء وطريقة اللباس والأكل ، وغفلوا عن شرع الله وسنّة محمد صلى الله عليه وسلم ، ووالله وتالله وبالله لو رجعوا لها وتمحّصوها جيداً لأغنتهم عن أمجاد الغرب ، لكن حسبنا الله ونعم الوكيل ، وإلى الله تبثّ الشكوى ، ولا حول ولا قوة إلا بالله .





وأقسم بجلال الله عزوجل أنّنا سنواصل جهادنا ضدكم باللسان ، مادام في القلب عرقٌ ينبض ، فلتتعلقوا بعاهرات الروم وشُذّاذ النّصارى ، ولترونّ ما يسوؤكم بإذن الله ،
خسئتم وربّ الكعبة أن تنالوا من بلاد الحرمين




إلى شيخنا وحبيبنا سعد الشثري

أذكّرك بقول الله عزوجل لنبيه صلى الله عليه وسلم مسلّياً ومواسياً ومطمئناً ومثبّتاً


(وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُونَ(97)فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَكُن مِّنَ السَّاجِدِينَ(98) وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ)


قلت ما قلت إن صواباً فمن الله وإن خطاءً فمن نفسي والشيطان والله ورسوله مما كتبت بريئان


وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


http://al-hora.net/showthread.php?t=153533






التوقيع :

قضتِ الحياةُ أنْ يكونَ النّصرُ لمن يحتملُ الضّربات لا لمنْ يضربُها !
~
ستنصرون .. ستنصرون .. أهل الشام الطيبون .

العلم مقبرة التصوف
من مواضيعي في المنتدى
»» ماذا لو كنت الرابع للشيخ أبو إسحاق الحوينى / رائع فيديو
»» بدع وأخطاء ترتكب يوم الجمعة جمعها الشيخ الألباني رحمه الله
»» شوفو صور الرافضي اذا حشش ودخل جو / صور
»» بيان تجمع دعاة الكويت حول مؤتمر ملتقى النهضة الشبابي المزمع عقده في الكويت ~
»» لا يجتمعان لايجتمعان الدعوة إلى الله بالموسيقى
 
قديم 18-02-10, 11:27 PM   رقم المشاركة : 2
أبو_عائشة
موقوف لمخالفته قوانين المنتدى وعدم الالتزام بتوجيهات المشرفين






أبو_عائشة غير متصل

أبو_عائشة is on a distinguished road


أحسنتي أختنا الفاضلة

الزبالة ستقول بأي ذنب سيلقى فيها هذا النكرة

عليه من الله ما يستحق






 
قديم 19-02-10, 02:32 AM   رقم المشاركة : 3
الذاب عن حماة الأسلام
عضو ذهبي






الذاب عن حماة الأسلام غير متصل

الذاب عن حماة الأسلام is on a distinguished road


جمال خاشقجي لا يجيد العربيه ....







 
قديم 19-02-10, 02:07 PM   رقم المشاركة : 4
لا تسبوا اصحابي
عضو نشيط






لا تسبوا اصحابي غير متصل

لا تسبوا اصحابي is on a distinguished road


الله يشغله في نفسه ان شاء الله







التوقيع :
... {قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالًا الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا }
................................
........................
................
.........
....
..
.
من مواضيعي في المنتدى
»» آخر أخبار الغزو الرافضي على الأطفال / قناة هدهد
 
قديم 19-02-10, 05:46 PM   رقم المشاركة : 5
سعيد الزهراني
عضو ذهبي






سعيد الزهراني غير متصل

سعيد الزهراني is on a distinguished road


جزاك الله خيرا اختنا الفاضلة واعتقد اننا اعطيناه اكبر من حجمه الذي لا يساوي شيء






التوقيع :
الحمدلله الذي جعلنا مسلمين وجعلنا على الهدى ونسأله ان يثبتنا عليه يوم نلقاه وان يثبتنا على التوحيد وان يهدي ضال المسلمين
من مواضيعي في المنتدى
»» عادت قناة صفا
»» الي اين الاتجاه
»» متى ايه البطل نجاد
»» الشيخ البراك ماذا تفعل بنا قناة ان بي سي
»» ابشر بطول سلامة
 
قديم 19-02-10, 07:18 PM   رقم المشاركة : 6
هكذا خُلقت سنيه
عضو






هكذا خُلقت سنيه غير متصل

هكذا خُلقت سنيه is on a distinguished road


من يوم شفته في قناة دليل مع الشيخ عوض القرني على اليوتيوب تاكدت ان ماعنده اي شيء







 
قديم 19-02-10, 07:18 PM   رقم المشاركة : 7
A N M A R
عضو نشيط







A N M A R غير متصل

A N M A R is on a distinguished road


احمق

وكل المطبلين الليبراليين والعلمانيين حمقه






التوقيع :
http://www.arabspc.net/upload/images/Shk-Islam.jpg

كلنا معك ياشيخنا محمد العريفي حفظك الله من كل شر ومن كل مكروه

وقاتل الله الزنادقة والكفار والمشركين
من مواضيعي في المنتدى
»» موقع جديد لكلاب الليبراليين
»» Lbc tv خلوها تتادب وتلم نفسها
»» ممكن احد يفهمني عم اوقات الصلاة هدي
»» مالحكمه من الباص المكشوف يارفض ؟
»» اشعار اثرت في نفسي
 
قديم 19-02-10, 11:12 PM   رقم المشاركة : 8
فتاة واقعية
إباضية متسترة وموقوفه






فتاة واقعية غير متصل

فتاة واقعية is on a distinguished road


بارك الله فيك استاذتي امل

بالفعل الليبراليين والعلمانيين اذناب الصليب واليهود







 
قديم 20-02-10, 02:16 AM   رقم المشاركة : 9
المعتز بدينه و امته
موقوف لتطاوله على المشرفين






المعتز بدينه و امته غير متصل

المعتز بدينه و امته is on a distinguished road


العيب ليس في هذا الكافر بل العيب في من يدافع عن الذي يحمي و يمول هذا الزنديق و اللبيب من الاشارة يفهم







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:02 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "