العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-03, 08:00 PM   رقم المشاركة : 1
ساجده
عضو





ساجده غير متصل

ساجده


إلى السعدي 2

ما رأيك بصحابي يلعن ويسب صحابي آخر ؟؟ هل تسقط عدالته عنك !!







التوقيع :
أنا شيعية حرة التفكير ،،، واعشق الحق .
من مواضيعي في المنتدى
»» السعدي2 أراك الآن من المتصفحين أجب علي !
»» سؤال محيرني والله !!
»» إلى السعدي 2
»» هل السيد رشيد رضا كافر عندكم
»» أين قالت (( زينب )) عن الإمام [ فيذهب إلى الجحيم ] ؟؟
 
قديم 10-01-03, 08:31 PM   رقم المشاركة : 2
الضاحي
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية الضاحي





الضاحي غير متصل

الضاحي is on a distinguished road


وماهو رايك ياساجده او ساجد وهذا ما اتيقن منه
بمن يلعن الصحابه وامهات المؤمنين والمسلمين عامه والشيعه الغير اثناء عشريه
ويثني على اليهود والنصارى والمجوس







التوقيع :
اللهم اهدي ضال المسلمين يارب العالمين

مسنجر
[email protected]
من مواضيعي في المنتدى
»» اعجبني توقيع ارهابي
»» هام الى المشرفين
»» هام جداً احذروا
»» المصائب تطل على عدوة الاسلام
»» من معتقدات الرافضه الدروز
 
قديم 10-01-03, 09:06 PM   رقم المشاركة : 3
ساجده
عضو





ساجده غير متصل

ساجده


طيب 1 / هل أنت السعدي 2

2/ أرجو أن لا تلف عن السؤآل .







التوقيع :
أنا شيعية حرة التفكير ،،، واعشق الحق .
من مواضيعي في المنتدى
»» السعدي2 أراك الآن من المتصفحين أجب علي !
»» تحدي للكاتب الجليل (( جلال )) أو من هو صنوه !!!
»» عفواً هل أهل السنة يقولون بالبداء !!! ؟؟؟
»» ممكن يجيبوني على هذا السؤآل ؟؟
»» إلى السعدي 2
 
قديم 10-01-03, 09:21 PM   رقم المشاركة : 4
الضاحي
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية الضاحي





الضاحي غير متصل

الضاحي is on a distinguished road


ساجده مع احترامي لك
ولكن جاهل السنه يحرج عالم الرافضه
والسبب انكم لا تهتمون بتعاليم الاسلام
فأتحداكي ان تأتي بمقريء للقران رافضي
واتحدى ان يكون لديكم مدارس لتحفيض القرأن
الا تسألي نفسك لماذا
لانكم بعيدين عن الأسلام







التوقيع :
اللهم اهدي ضال المسلمين يارب العالمين

مسنجر
[email protected]
من مواضيعي في المنتدى
»» ام علي بسرعه
»» هام جداً احذروا
»» المستحيلات ثلاث00 الثالثه لدى الشيعه
»» للشيعه وحدهم
»» اسئله الى ارهابى مقهور ومها 2001
 
قديم 10-01-03, 09:24 PM   رقم المشاركة : 5
مها 2001
Guest





مها 2001 غير متصل

مها 2001


Cool

السؤال للسعدي
لماذا لا يجب السعدي







 
قديم 10-01-03, 10:06 PM   رقم المشاركة : 6
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road


[MARQ=RIGHT]طبعا سيجيب وهل تظن من ترضى لنفسها النكاح في الدبر أن السعدي يضعف أمامها ؟؟ وهل تظن التماسيح أنها تستطيع أن تعيش في القصور ؟؟[/MARQ]

قد يكون مشغولا هذه الايام قليلا وسياتي ويرد علي تسائلك هذا ؛؛


مؤدب







التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» تنبيه حول طلب الدعاء من الغير / مؤدب
»» السواك في رمضان
»» فاطمة رضي الله عنها
»» هل علي رضي الله عنه أفضل من النبي صلى الله عليه وآله وسلم / مؤدب
»» هذه الحقيقة حزب الشيطان / مؤدب
 
قديم 10-01-03, 10:41 PM   رقم المشاركة : 7
الهاوي
عضو ماسي






الهاوي غير متصل

الهاوي is on a distinguished road


هناك فرق

يا ساجدة يجب ان تعرفي بأن هناك فرق بين العدالة و العصمة

فنحن نقول بعدالة الصحابة و ليس بعصمتهم

فالاجابة علي صحابي يسب صحابي آخر, هل تسقط عدالته

لا لا لا لا و ألف لا

و لكن هل هم معصومون (الصحابة) فلا لا لا لا لا لا



و السلام







 
قديم 11-01-03, 12:51 AM   رقم المشاركة : 8
المهند المسلول
عضو نشيط





المهند المسلول غير متصل

المهند المسلول


أجيبي يا حفيدة المتعة ,,

1- هل أنت بمستوى الصحابة حتى تنقديهم ..!! بنت ناقصة عقل ودين وتنتقد ؟
2- ما الدليل على أنهم كانوا يتسابون؟
3- وهل ما فعله معاوية رضي الله عنه لبث الشر أو لما يجده في قلبه من غيره على هذا الدين؟
4- ولو كان عندك كل هالحب للصحابة ليش ما تلعنين جدك الذي( قتل ) عمر رضي الله عنه؟
5- لو كان في معاوية حقد على الإسلام لفعل مثل مافعله عبد الله بن سباء جدك الذي أسس لعن أكبر صحابة النبي صلى الله عليه وآله والذين جمعوا القرآن ولولاهم بعد الله لتفرق الدين في أثناء الردة ..!!
6- ما رأيك بعلي رضي الله عنه عندما عصى أمر الرسول صلى الله عليه وآله وهذا مجود في كتبكم ؟
طبعا اقول هذا للرد عليكي وإلا فأنا أعتقد بأنه إجتهد رضي الله عنه ..


أجيبي يا محللة إعارة الفروج ..







التوقيع :
www.salfya.com
من مواضيعي في المنتدى
»» دعوة للمشاركة في هذا الأستفتاء.....الدعوة عامة
»» نداء مكرمي إلى عباد الصليب عموماً والبيت الأبيض خصوصاً (ردوا الأهل نجران فضلهم عليكم)
»» ما حكم التقريب بين أهل السنة الموحدين والرافضة المشركين؟
»» الخوئي ضرب بالسكاكين ثم ربطوه بعمامته وسحلوه ..!!!!!
»» ستة أشياء لو كان للشيعي عقل يفكر لهجر مذهبه المزيف إلى غير رجعة ..!!
 
قديم 11-01-03, 03:39 AM   رقم المشاركة : 9
فاضح الشيعة
لااله الا الله
 
الصورة الرمزية فاضح الشيعة





فاضح الشيعة غير متصل

فاضح الشيعة is on a distinguished road


Wink

[MARQ=UP]










































ساجده انت شيعيه ولا سنيه ؟؟؟
[/MARQ]







التوقيع :
اللهم أنصر أهل السنة في العراق وسوريا واليمن
من مواضيعي في المنتدى
»» صفة الحج الافراد القران التمتع بالصور شرح سهل / منقول
»» أوجه التشابه بين السيد المسيح والإمام الحسين ..
»» حكم دولي يترك المجال الرياضي ويتجه لمغسلة الموتى
»» طرد يوسف إسلام يغضب مسلمي أمريكا وبريطانيا
»» ما يشرع في التوسل بالنبي وما لا يشرع
 
قديم 11-01-03, 04:27 AM   رقم المشاركة : 10
السعدي 2
( مؤسس شبكة الدفاع عن السنة )







السعدي 2 غير متصل

السعدي 2 is on a distinguished road


الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ...

الحق ما عليه عامة أهل السنة والجماعة وهو مذهب الصحابة والتابعين وأهل الهدى على مر العصور أنـه لا عصمة لأحـد من الصحابة عـن كبائر الإثم وصغائرها بـل تجوز عليهم الذنوب في الجملة .
ولكن لهم من السبق في الإسلام والجهاد مع رسول الله – صلى الله عليه وسلم – ونشر العلم وتبليغه وطمس معالم الشرك وإذلال أهله والذب عن حرمات الدين بنفس زكية وروح عـالية - ما يكفر الله به سيئاتهم ويرفع درجاتهم وقد رضي الله عنهم وأرضاهـم ومـا جـاء مـن الآثار المروية في مساويهم فهي على ثلاث مراتب :


أولها :

ما هو كذب محض لا يروى ولا يعرف إلا من روايـة أبي مخنف لوط بن يحيى الـرافضي الكذاب أو سيف بن عمر التميمي صاحب كتاب ( الردة والفتوح ) وهو ليس بشيء عند أهل الحديث أو الواقدي المتروك أو غيرهم ممن لا يعتمد عليهم ولا على مروياتهم وهـم عمدة خصوم الصحابة - رضي الله عنهم - في نقل المساوي والمثالب والوقائع الملفقة وما كان أهل الحديث ونقاده وجهابذة الجرح والتعديل يعتمدون على واحد منهم لعدم ضبطهم وكثرة كذبهم

ثانيها :


ما صح سنده ، وله محمل حسن ، فيجب حمله عليه إحساناً للظن بهم ، فهم أحق الناس بهذا وأولاهم بحمل ألفاظهم وأفعالهم على أحسن مقصد وأنبل عمل ، ومن أبت نفسه الخير، وحرمت سلامة القصد ووثب على مقاصد وألفاظ أئمة الدين ، وجعل من المحتمل زلة ، ومن الظن جرحاً ؛ فقد عظم ظلمه وغلب جهله وناله من الحرمان ما نال أمثاله من مرضى القلوب

ثالثها :


ما صدر عن محض الاجتهاد والشبهة والتأويل ، كالوقائع التي كانت بينهم ، وغيرها من الأمور القولية والفعلية ، فهذه أمور واردة عن اجتهاد وتأويل ، فللمصيب فيها أجران وللمخطي أجر واحد ، والخطأ مغفور ، لما روى البخاري (7352 ) ومسلم (1716) من طريق يزيد بن عبدالله عن محمد بن إبراهيم بن الحارث عن بسر بن سعيد عن أبي قيس مولى عمرو بن العاص عن عمرو بن العاص أنه سمع رسول الله – صلى الله عليه وسلم - يقول : ( إذا حكم الحاكم فاجتهد ثم أصاب فله أجران وإذا حكم فاجتهد ثم أخطأ فله أجر ) .
فمن أفتى أو حكم أو قضى أو قال بخلاف الحق لشبهة قامت عنده أو سنة لم تبلغه أو تأويل له وجهه فإنه يثاب عـلى هـذا الاجتهـاد والخطأ مغفور ، كما دل عليه هـذا الخـبر وكما قال تعالى في دعـاء المؤمنين : { رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا } ( سورة البقرة (286) ) وفي صحيح مسلم ( 2/146 نووي ) من طريق سعيد بن جبير عن ابن عباس مرفوعاً : (( أن الله تبارك وتعالى قال : ( قد فعلت )) .
وهذا الأصل مما اتفق عليه أهل السنة والجماعة وخالفهم الخوارج والمعتزلة ومن شابههم فلم يعذروا هذا الصنف من المجتهدين المتأولين وألحقوا بهم أدلة الوعيد وجعلوهم من الضالين .


هذا والله اعلم وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين .







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:14 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "