العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-02-10, 12:36 PM   رقم المشاركة : 1
حفيد الصحابة
محب السُنَّةاللبناني






حفيد الصحابة غير متصل

حفيد الصحابة is on a distinguished road


Thumbs up بغال الليبرالية يصطفون مع السيستاني

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله رب العالمين , والصلاة والسلام على نبينا محمد , وعلى آله وصحبه أجمعين , ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين .. أما بعد :
فما قيل : إن الدكتور محمد العريفي , في تصريحه تجاه الزنديق الفاجر , آية الشيطان السيستاني , لايمثل المؤسسة الرسمية , حق لامرية فيه , وهذا مما لو سئل عنه الدكتور محمد نفسه لأجاب به , وهو مما يجب أن يعيه الجميع , وليس من لازمه أن يكون ماقاله الدكتور خطأ , أولا يتوافق مع وجهة النظر الشرعية , بل إن ماقاله الدكتور العريفي حق لامرية فيه , وهو أبين في وضوحه من الشمس في رابعة النهار , ليس دونها غمام , والدولة قد تتبنى موقفا سياسيا , تراعي فيه بعض الاعتبارات , ولايلزم منه موافقة العلماء له , وعدم مخالفته , أو بيان ماتبرأ الذمة به تجاهه , كموقف الدولة من تمكين الرافضة من دخول الحرم , مع أنهم من المشركين , بل بعضهم ممن يصرح بشكه في داخل الحرم عياذا بالله , فلا يلزم من سماح الدولة للرافضة بدخول الحرم , سكوت العالم عن بيان حكم دخول المشركين له , وغير ذلك من القضايا المشابهة , والحديث عن هذا يحتاج إلى مزيد بسط ليس هذا مجاله .
وأما تلك الجلبة , التي أحدثها , أوجعجع بها قطعان الرجس السيستاني السائبة , وتلك الاتهامات التي أطلقها نوري المالكي " درع الحذاء " ( إشارة لحركته البهلوانية في وقاية مجرم الحرب بوش من حذاء الزيدي ) , فهي لا تعدو أن تكون من جنس نوائح الرافضة – أخزاهم الله - , التي لايجيدون غيرها , ولايمكن أن تنفك عنهم بحال .

ليس ما نراه من مواقف الرافضة المجوس بمستغرب , فهم يرون في العلج السيستاني إماماً متبوعاً , وسيِّدا مطاعاً , وآية من آيات الله الباهرة , ومعجزاته الظاهرة , وهذا معتقدهم فيه أو بعضهم , وبئس والله مايعتقدون .

لكن الغريب في الأمر , هو تسارع بعض المنتسبين لأهل السنة , خاصة بغال الليبرالية , ووقوفهم في خندق أعداء الدين والدولة , وتجريمهم لماقاله الدكتور العريفي , أو تخطئة حديثه , ومحاولة تصوير ذلك على أنه افتيات على الدولة , وإحراج لها , ومناهضة لمشروع الحوار , وإيقاد لنار الطائفية , ووأد لروح التسامح , وغير ذلك مما يشهدالله أنهم من أكذب الناس في ادعائه , أو الحرص على عدم المساس به , بل كل همهم النيل ممن ظاهر الخير والصلاح , وومن يُحسب على أهل التدين والدعوة , وإلا فلو قال بغل ليبرالي أضعاف ماقال العريفي أو أحد إخوانه من الدعاة , لما رأيت منهم من ينبس ببنت شفة , أو يحرك ساكنا !! .

هكذا هم , وإلا فما معنى سكوتهم – أخزاهم الله – عن الرافضة , وهم يسمعونهم بكرة وعشياً يلعنون خيار أئمتنا , ويتهمون حبيبة حبيبنا صلى الله عليه وسلم بالفاحشة والمنكر , ولا يستترون بهذا القول , ويرونه من دينهم , وصلب عقيدتهم , ويروننا أهل السنة حطب جهنم , وخطيئة يجب التخلص منها , وأنه من قتل سنيا وجبت له الجنة , وهم إنما يتلقون ذلك القذر والرجس من أئمتهم وآياتهم , الذين يقف الطاغوت السيستاني في مقدمتهم , ومع هذا كله فلم تتحرك غيرة بغال الليبرالية , لتجريم أولئك المجرمين من الرافضة المجوس , واتهامم بالطائفية , والبعد عن التسامح , وتحطيم جسور الوحدة التي بناها الحوار زعموا , وغير ذلك مما اتهموا الدكتور العريفي بالإساءة إليه , فمالهم كيف يحكمون , وفي خانة من يقفون , وعن أي عقيدة يدافعون ؟ .

إنه إن كان الشيخ العريفي تكلم عن صنم من أصنام المجوس , ووصفه بما ندين الله جميعا بأنه حقيقة به , فقد وصف الرافضةُ المجوسُ أفضلَ الأمة بعد نبيها أبا بكر وعمر رضي الله عنهما , بأنهما صنما قريش , والجبت والطاغوت , وهم يرون برَّا وقربة لعنهما , والدعاء عليهما , وتوجيه الإساء لهما , ومعلوم أن السيستاني وملء الأرض من مثله لايساوون شسع نعل أحدهما رضي الله عنهما وأرضاها , وأركس بالخزي والصغار من نال منهما .

لقد أثبتت هذه الحادثة , ومن قبلها حوادث أخرى , مدى حقد بغال الليبرالية على أهل الخير والدعوة , ومدى تغلغل الفساد في إعلامنا , وأنه لاينطق بما يتفق ومعتقدات الناس السليمة , ورؤاهم المستقيمة , بل هو جزء من المشكلة , ووقود للفتنة , وخنجر مسموم في خاصرة الأمة إلا مارحم ربك .

لقد خرج أحد طواغيت الرافضة المجوس قبل مدة , ولن يكون آخرهم , كما لم يكن أولهم , فقد سبقه الهالك الخميني – أركسه الله في نار جهنم – واتهم قادة هذه البلاد , ونسب لهم من الزور والفجور , وعظائم الأمور , مالايصدر مثله عن مخمور يعمل في ماخور , وقال من فاحش القول وساقطه , وقبح اللفظ ونتنه , ما يوحي لك بعظيم العداوة والحق الذي تنطوي عليه قلوبهم الصدأة , ومع هذا لم يتحرك لبغال الليبرالية شعور ولن يتحرك , وماذاك إلا لأنهم يقفون معه في ذات الخندق , ويرون نفس الرأي , ولكن تقتضي مصلحة الوقت والمرحلة , أن يخرجوا بجلد آخر , ولون آخر , حتى تنطلي على الناس دعاويهم المضللة , وأفكارهم الهدامة .

وحتى لا يكون كلامي مسترسلاً بلا بينة , ولأقطع الطريق على المشككين , وأفوت الفرصة على المضللين , أذَكِّركم بموقفهم من عدوالله , وعدو الدولة , نمر النمر , الذي أعلن الاستقلال والتمرد , وصرَّح بطلب الدعم والتأييد من دولة المجوس , وكم هي المقالات التي تناولت جريمة الشنيعة , وما نسبتها عند ماسطره بغال الليبرالية في حق كلمة الحق , التي قالها الشيخ العريفي .

ثم انظر إلى موقفهم مما أحدثه الرافضة من إساءة بالغة , في مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم , وما نتج عن ذلك من مساندة لإخوانهم المجوس , في كل مستنقع يقطنون فيه , في حين لاذ بغال الليبرالية بالصمت , وانقلبوا على أعقابهم , وكأن الأمر لايعنيهم في قليل ولا كثير , فلاهم بالذين شنعوا على أعمال الشغب المنكرة , ولاهم بالذين وقفوا يدافعون عن دولتهم ومواقفها , من هجمات قنوات الرافضة المتتالية السافرة , ثم قارن بين هذا الموقف المخزي لبغال الليبرالية , وبين موقفهم من أي حدث آخر يكون طرفه داعية , أو عالم , أو قاضٍ , أو عضو هيئة , أو محتسب , أو من ظاهره التدين والاستقامة , وكيف يسلقونه بألسنة حداد , ويرسلون عليه سهام العداوات , ويقذفونه بحجارة الحقد والبغضاء , قاتلهم الله أنى يؤفكون .

أيها الفضلاء :
ليس سرا إن قلت: إن كثيرا ممن تحدث عن موقف الشيخ العريفي , أراد تصفية حساباته مع أهل الخير , وهذا معلوم من حالهم ومواقفهم , فهم يعمدون إلى تشويه سمعة أهل الخير بكل ما أوتوا من قوة وإمكانيات , حتى ولو كان عمل أهل الخير مما لاتحجبه السحب , ومما يشهد به القاصي والداني , ويسير بخبره الركبان , وفي مقابل ذلك يلمعون كل تافه ورخيص , حتى ولو قام بعمل محتقر , إلا أنه يبالغون في تصويره وتعظيمه , ولكأن الأمة بأسرها مدينة له فيه , والناس عيال عليه بفعله .

من أجلى الصور وأحدثها , ومما يكشف ظلمة الحقد المحلولكة في قلوبهم المريضة , موقفهم من زيارات العلماء والدعاة للجنود الأبطال في ساحات الوغى , وجلوسهم معهم في الخطوط الأمامية , وهي الزيارات التي فرح بها الجنود أيما فرح , وكانت لهم كالبلسم , وأعطتهم من الدفع الحسي والمعنوي ما لا تستطيع كتمه أفواههم , فتحدثوا به لمن زارهم , ونقلوا خبره لأهليهم ومحبيهم , بل تراهم من فرحتهم بذلك , وسرورهم به , يبتدرون الزوار بالخدمة والإكرام , ويتسابقون للجلوس بقربهم , أو مرافقتهم في تجوالهم .

وكيف أن أهل الفشل والحقد , من حملة الأقلام التافهة , وبعض القائمين على الوسائل الإعلامية , لم يستهوهم إلا تلك الفتاة , التي خرجت بالزي العسكري , لتقابل العسكر , وزعموا أنها ببطولتها بلغت الخطوط الأمامية , وهذا يوحي أنه ليس فيهم رجال , وأن تلك الفتاة أشجع منهم وأرجل , وإذا كان الأمر كذلك , فلا غرابة أن يكونوا في ذيل القائمة , لأنهم أشباه الرجال وليسوا رجالا .

لن أستطرد في الحديث عن هؤلاء الخونة , الذين لاينتصرون إلا للتوافه , ولاينشطون إلا في الأوحال , فقبل مدة ثارت ثائرتهم حمية للفأر ميكي , واليوم للعلج السيستاني , ومن قبل ذلك وبينه , يطالعوننا بغضبة وحمية لأحد إخوان القرة والخنازير , فهل يمكن بعد هذا أن نثق بهم , أو أن نطمئن إليهم , أو أن نصدق دعاويهم الزائفة ؟ .

والله إن الإنسان ليشفق على من يحسن الظن بهم , أما هم فلست أعلم من المسخ , إن لم يكونوا كذلك , حيث لم يرعوا حرمة لنص شرعي , ولا حرمة لقائم به , ولا حرمة لداعية إليه , فكيف بالله لايقال بأنهم مسخ ورجس ؟ .

بالله عليكم ما الوصف الذي يستحقه من يقول عن حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم بأنه وحشي؟ .

وما الصفة التي يمكن إطلاقها على من يصف حديث النبي صلى الله عليه وسلم , بأنه مثل كريه؟.

وماذا نسمي من يسخر من حديث النبي صلى الله عليه وسلم : ( أترضاه لأختك ) , ويرى أنه من سوء الأدب ؟ .

وماذا نقول عمن يعتبر قول النبي صلى الله عليه وسلم , عن الشمس والقمر : ( إنهما آيتان من آيات الله يخوف الله بهما عباده ) , بأن ذلك خرافة .

وغير ذلك كثير وكثير , وكل هذا مما يُنشر في صحفنا , ويُوصف قائلوه بالثقافة والفكر وللأسف , فهل يستحق هؤلاء الرويبضات التافهين مثل هذه الألقاب , وإذا كان هؤلاء هم مثقفوا الأمة , فهذا يعني أن الأمة قد مُسخت وانتكست عياذا بالله .

إنه يجب على أهل الشأن أن يمسكوا بالزمام قبل أن ينفلت , فالأمر خطير , والمستقبل غامض , وإذا لم تُوجه القافلة نحو الاتجاه الصحيح , ويكون ربانها أهل الشريعة , وحاديها الفضيلة والغيرة , فإن الله يغار , وهو القائل سبحانه : ( واتقوا فتنة لاتصيبن الذين ظلموا منكم خاصة )

اللهم عليك بالفجرة المنافقين , والخونة الليبراليين , والرجس العلمانيين .
اللهم اهتك سترهم , وزدهم صغارا وذلا , وأرغم آنافهم , وعجل إتلافهم , واضرب بعضهم ببعض , وسلط عليهم من حيث لايحتسبون .

اللهم اهدِ ضال المسلمين , وعافِ مبتلاهم , وفكَّ أسراهم , وارحم موتاهم , واشفِ مريضهم , وأطعم جائعهم , واحمل حافيهم , واكسُ عاريهم , وانصر مجاهدهم , وردَّ غائبهم , وحقق أمانيهم.

اللهم كن لإخواننا المجاهدين في سبيلك مؤيدا وظهيرا , ومعينا ونصيرا , اللهم سدد رميهم , واربط على قلوبهم , وثبت أقدامهم , وأمكنهم من رقاب عدوهم , وافتح لهم فتحا على فتح , واجعل عدوهم في أعينهم أحقر من الذر , وأخس من البعر , وأوثقه بحبالهم , وأرغم أنفه لهم , واجعله يرهبهم كما ترهب البهائم المفترس من السباع .

اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه , والباطل باطلا وارزقنا اجتنابه , ولا تجعله ملتبسا علينا فنضل.
اللهم أصلح أحوال المسلمين وردهم إليك ردا جميلا .
اللهم أصلح الراعي والرعية .
اللهم أبرم لهذه الأمة أمرا رشدا , واحفظ عليها دينها , وحماة دينها , وورثة نبيها , واجعل قادتها قدوة للخير , مفاتيح للفضيلة , وارزقهم البطانة الناصحة الصالحة التي تذكرهم إن نسوا , وتعينهم إن تذكروا , واجعلهم آمرين بالمعروف فاعلين له , ناهين عن المنكر مجتنبين له , ياسميع الدعاء .
هذا والله أعلى وأعلم , وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم .

سليمان بن أحمد الدويش






التوقيع :
http://www.dd-sunnah.net/forum/image.php?type=sigpic&userid=19490&dateline=128491  4629
بدمي أسطر قصتي وجهادي### ودليل صدقي عدتي وعتادي
أنـا مبدأي أن الهوان لغيرنـا ### والعز لي ولأمتي وبـلادي

من مواضيعي في المنتدى
»» خرافات الشيعة عن القبور والصلاة إليها ، نسأل الله العافية
»» مهدى الرافضة يبعث أنتن أهل القيامة وتلعنه كل دابة !!
»» أوحى الله إلى الكعبة رواية شيعية تبين قيمة الكعبة عندهم
»» نبذة مختصرة عن فرقة الباطنية الإسماعيلية [ البهرة ]
»» عاجل..!أُعدموا على أبواب منازلهم.. استشهاد 43 سنيًا بالمحمودية
 
قديم 10-02-10, 01:18 PM   رقم المشاركة : 2
محب الإمام علي
عضو ذهبي







محب الإمام علي غير متصل

محب الإمام علي is on a distinguished road


بارك الله فيك يا اخي الفاضل ..

بشكل مختصر ومقتضب :
الليبراليون لديهم مطالب .. ألا وهي الانفتاح والانفساخ والتحرر الغربي بكل ماتعنيه هذه الكلمه من معاني
وهمهم وجوب التقدم ونهضة البلد وان هذا لن يكون إلا بالاختلاط وقيادة المرأه للسياره وحرية الاديان وخلافها
والسيستاني وزمرته يوفرون لهؤلاء الانهزاميون معظم مايحتاجونه من مجون وتحلل اخلاقي لامثيل له
فهم يلتقون مع الروافض في كثير من الامور التي تعادي الاسلام والمسلمين .

والله المستعان والحمد لله رب العالمين.







التوقيع :
هل من رافضي يعلمني ماذا تعني
كلمة مدرسة آل البيت
وهل هنالك إختلاف بين مدرسة الرسول ومدرسة آل البيت .!
من مواضيعي في المنتدى
»» هل حزب نجاد وخامئني في الجنة أم حزب كروبي موسوي ومامصير القتلى هل هم في الجنه أم كفار
»» كيف علم البشر بكل أديانهم بنبوة محمد صلِّ الله عليه وسلم ولم يعلموا بإمامة علي
»» سؤال للروافض العرب من لديه العلم فليدخل ويخبرنا ونكون له من الشاكرين
»» اسطورة للدكتور الدليمي فضائح ومستنقعات الرافضة
»» الآيات الناهية عن الإستغاثة والتوسل بغير الله جل جلاله تعالوا يا إماميه
 
قديم 11-02-10, 07:51 PM   رقم المشاركة : 3
حفيد الصحابة
محب السُنَّةاللبناني






حفيد الصحابة غير متصل

حفيد الصحابة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب الإمام علي مشاهدة المشاركة
   بارك الله فيك يا اخي الفاضل ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب الإمام علي مشاهدة المشاركة
  
بشكل مختصر ومقتضب :
الليبراليون لديهم مطالب .. ألا وهي الانفتاح والانفساخ والتحرر الغربي بكل ماتعنيه هذه الكلمه من معاني
وهمهم وجوب التقدم ونهضة البلد وان هذا لن يكون إلا بالاختلاط وقيادة المرأه للسياره وحرية الاديان وخلافها
والسيستاني وزمرته يوفرون لهؤلاء الانهزاميون معظم مايحتاجونه من مجون وتحلل اخلاقي لامثيل له
فهم يلتقون مع الروافض في كثير من الامور التي تعادي الاسلام والمسلمين .

والله المستعان والحمد لله رب العالمين.



نفع الله بك أخي الحبيب وصح لسانك






التوقيع :
http://www.dd-sunnah.net/forum/image.php?type=sigpic&userid=19490&dateline=128491  4629
بدمي أسطر قصتي وجهادي### ودليل صدقي عدتي وعتادي
أنـا مبدأي أن الهوان لغيرنـا ### والعز لي ولأمتي وبـلادي

من مواضيعي في المنتدى
»» يا ذريح أعمل نجيح الدليل القوي على أن علي وصي
»» هدية قوية للإمامية الشيعة
»» الشيطان من محبي أمير المؤمنين علي رضي الله عنه
»» مهدينا ليس منتظراً
»» لفظ -الخوف- في القرآن الكريم
 
قديم 11-02-10, 07:52 PM   رقم المشاركة : 4
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لله درك يا أخي الحبيب و ......... الغالي ,,







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» السياط على من إتهم الفاروق عمر بضرب النساء بالسواط
»» أحاديث لا تصح / مهم
»» يا رافضة إن كان أهل البيت مستقى العلم في دينكم فأين علمهم ؟؟؟
»» الرافضي pain في منتديات يا حسين يدعوني للمناظرة
»» سلسلة الكشف والتين والزيتون وطور سينين عند الإسماعيلية
 
قديم 11-02-10, 08:09 PM   رقم المشاركة : 5
تركي الأشعري
عضو ماسي






تركي الأشعري غير متصل

تركي الأشعري is on a distinguished road


أريد ان أتطرق الى نقطه

الا وهي قول ان الليبراليين والعلمانيين من اهل السنه ..؟؟

هذا خطأ فادح

الليبراليين تنكروا تحت غطاء الوطنيه سنتين ثم اعلنوا الحادهم ولعنهم لله ولرسوله ومشاركتهم في تنظيم واخراج مقاطع فيديو تسيء الى الرسول صلى الله عليه وسلم من بنات وشباب فكيف يكونون من اهل السنه ..؟

ارجو اخذ الانتباه في هذا الموضوع

الرافضه مشركين الليبراليين ملحدين

الاتفاق بينهم ونقطه توحدهم الباطل الزنا ( زواج المتعه)

ونلاحظ ان امل زاهد وحصه ال الشيخ اعلنوا مناصرتهم في كل يوم عاشوراء ..

ونعرف مادور النساء الرافضيات في يوم عاشوراء في الغرفه المظلمه


وشكرا لك ..







التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» جعفر اليمن جعل الاسماعيلية مشبهة ؟
»» الى الاسماعيلية كافة من صاهود الى اصغر اسماعيلي ماحكم من صام يوم العيد عندكم ؟
»» محاو أنت على حق الآيه تخاطب زوجات الرسول ولكن ؟
»» محمد اليامي هات مناقب الامام علي بن ابي طالب من كتب علماءك ؟
»» حجب جميع المواقع التي تدافع وتذب عن الله ورسوله
 
قديم 13-02-10, 08:17 AM   رقم المشاركة : 6
حفيد الصحابة
محب السُنَّةاللبناني






حفيد الصحابة غير متصل

حفيد الصحابة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقي الدين السني مشاهدة المشاركة
   لله درك يا أخي الحبيب و ......... الغالي ,,

... وشكر الله لك أخي الغالي تقي الدين






التوقيع :
http://www.dd-sunnah.net/forum/image.php?type=sigpic&userid=19490&dateline=128491  4629
بدمي أسطر قصتي وجهادي### ودليل صدقي عدتي وعتادي
أنـا مبدأي أن الهوان لغيرنـا ### والعز لي ولأمتي وبـلادي

من مواضيعي في المنتدى
»» عاجل ..وخاص..شاهد اعترافات شاب سني عذبه الحرس (الوطني)
»» أشنع وأقبح فرية على رسول الله من الرافضة قبحهم الله وأخزاهم
»» المريض لا يجب عليه قضاء حتى يشفى / العلامة إبن باز رحمه الله
»» خرافات الشيعة واضحك على هذه العقول التافهة
»» الشيطان من محبي أمير المؤمنين علي رضي الله عنه
 
قديم 13-02-10, 08:27 AM   رقم المشاركة : 7
رآجية الجنّه
عضو ماسي







رآجية الجنّه غير متصل

رآجية الجنّه is on a distinguished road


اللهم صلي على نبينآ محمد وآله الطيبين وصحآبته الغُر الميآمين .. وسآئر امهآت المؤمنين

انا مع الاخ الفآضل في مأرب الليبرآليين .. وهم يجدون في المجتمع الرآفضي مآيروي رغبتهم ويحقق مطلبهم

من الفتآوى الشآذه .. والجنس الفآضح .. والإنفتآح القذر .. الذي اصبحت اروربآ تُعآني من سلبيآته

بل وحتى إيرآن اصبحت تعآني الويل والثبور منه .. فمآبآلهم ينقمون على الدين .. ويشّنعون علىاوليآء الصآلحين الدفآع عنه .. !!

يكفيهم خزياً وعآراً تخليهم عن قول الحق في دينهم .. والدفآع عن شهوآتهم .. وقد حُفت النآر بِهآ ..

هذآ وأسأل الله لكِ التوفق والسدآد وأن يكفينآ شر اعدآء الدين من المُتأسلمين والمُنآفقين ..






التوقيع :

,♡,

يا رب ليلٌ قد تلاه نهارُ و الشّام يَقبع فوقَها الجزّارُ ،
بالله قولوا كُلّما صَلّيتمُ ، هَتَك الإله حِماك يا بشّارُ !* :”
،♡،

من مواضيعي في المنتدى
»» بُشرَى مُعَجّلًةٌ للمُؤمْن
»» هذآ ماارقني .. في بلد التوحيد .. !!
»» نصيحـــــــــــــــه هآمه بخصوص المفقدوين السعوديين ..نصيحة لا احد يضع صور المفقودين
»» حكم قول " علي كّرم الله وجهه" و " عليه السلام"
»» بِدَعْ شهر رجب بالصور
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:00 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "