العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-03, 06:18 PM   رقم المشاركة : 1
المرسال
مشرف






المرسال غير متصل

المرسال is on a distinguished road


ام على الهبله وبقيه شله سلمنكو للتطبير ممنوع دخول السنانوه دي خاصه بيهم

ح اعمل فيكم ايه يا سنانوه دي فتاوي بتحريم مشاهده قناه المستقله خاصه بولاد المتعه

ولاد المتعه لو يشاهدوها ح يكتشفوا زيف مذهبهم

يا راجل بلا بخاله كلها بجنيه ترسل تلقراف لمقام المعفن اللى متخبي في سردابه عشان يناظر السنانوه

وازهموا يا على ويا حسين وح نشوف يساعدوكم والا رجوعكم للتوحيد الاصلى والخلوص من الشرك ودعاء الله وحده لا شريك له







المصدر : جريدة السياسة الكويتية بتاريخ : 2002.12.14

[RAM]http://www.albrhan.com/munazara/audioweb/w7da.ram[/RAM]

دا صوت حسن عبد اللات يدعوا لمقاطعه مشاهده قناه المستقله

يا راجل خليهم يشوفوا والا ح تحرمهم من بولك وغائطك دوووول ما يقدروش يعيشوا بدونه

لازم ياخذوا من روشته الامام حته صغننه


جاكم الارف يا ارف


سؤال ليه بيحرموا مشاهده قناه المستقله ؟؟؟؟ عشان قوه حججهم !! والا عشان ما تشوفوا مذهبكم المزيف ع حقيقته ؟

ننتظر جوابك حضره مقام متذوقين غائط امامهم

دا انتم زوااااااااااااااقين







التوقيع :
استودعكم الله اخواني واخواتي
من مواضيعي في المنتدى
»» امرأة تموت وهي تزني في أحد دور الدعارة أقوى مقطع شاهدته في حياتي / فيديو
»» كاريكاتير الهاااااااااااااااااااالك الخميني
»» الاخت سلوى
»» كاتب شيعي يفجر قنبلة من الوزن الثقيل
»» الشيخ يوسف البحراني يطلب من الرافضه تغير دينهم الهمبكه ....(( وثيقة ))
 
قديم 09-01-03, 06:35 PM   رقم المشاركة : 2
ام علي
Guest





ام علي غير متصل

ام علي


والله الصراحة آنا ما اقرا هالجريدة آنا اقرا جريدة الوطن الكويتية بس على فكرة آنا مو حيل مع الجرايد

و خوووووووووش لقب عطيتني كل واحد فيكم عطاني لقب لهالدرجة مأثرة فيكم ام علي
و تحبون تلقبونها القاب على كيفكم
و عموما شكرا على اللقب !!!







 
قديم 09-01-03, 09:18 PM   رقم المشاركة : 3
المرسال
مشرف






المرسال غير متصل

المرسال is on a distinguished road


بلاشي تقية ياست ام متعه دا أنا أشتمك كل يوم ولا أنت داريه !! تكوني من كتر ما يجيك ما تحسيش ..

ما أنا عارفك حماره زي حمارك الاعرج اللى فدى الرسول بأبيه وامه

الحمدلله ربنا فضحك عشان تعرفي إحنا ما نعرفش حاجة اسمها تقية

ولا نكذب عليكم بالرغم من إنكم بتكذبوا على ربنا وعلى رسوله ..

دا كلامك يشهد إني صادق وإنك كذابه

تكلمي وأكتبي كويس عشان نفهم عايزه تقولي أيه في اللغة الزومبية

إنت عارف الشاعر اللي بيقول فسر الماء بعد الجهد بالماء

ده زي حالك !!

دي موثقة وما ينفعش فيها تقية

عشان كده بديتي تطبري فيها

ما إنت هبله بصحيح !!

ما تفهمي الا بالمتعه







 
قديم 09-01-03, 09:37 PM   رقم المشاركة : 4
ام علي
Guest





ام علي غير متصل

ام علي


آنا برد عليك بكلمة وحدة
آنا اولا ما انزل مستواي لمستواك
و ثانيا آنا عرفتكم على حقيقتكم انتوا اللي تسبون و آنا لين الحين ما غلطت و قاعد اتفادى الكلام اللي قاعد اتقولووونه عني لكن شكلي بغير هالاسلوب
و لا واتقوووولن ان الشيعة يسبون احنا ما انسب الا اللي آذوا اهل البيت عليهم السلام
و شنو سبب قولك لي يا حمارة و يا هبله على فكرة سمعت بالمنتدى اكثر من جذي و ما ابي اذكر الاسماء
و شكرا على كلمة يا حمارة
بس هم آنا قاعدة بالمنتدى ما ني ماشية







 
قديم 09-01-03, 09:44 PM   رقم المشاركة : 5
ام علي
Guest





ام علي غير متصل

ام علي


إنت عارف الشاعر اللي بيقول فسر الماء بعد الجهد بالماء

هههههههههههههههههه
اي شاعر قاله توني اسمع فيها







 
قديم 09-01-03, 10:40 PM   رقم المشاركة : 6
المرسال
مشرف






المرسال غير متصل

المرسال is on a distinguished road


اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية : ام علي
والله الصراحة آنا ما اقرا هالجريدة آنا اقرا جريدة الوطن الكويتية بس على فكرة آنا مو حيل مع الجرايد

و خوووووووووش لقب عطيتني كل واحد فيكم عطاني لقب لهالدرجة مأثرة فيكم ام علي و تحبون تلقبونها القاب على كيفكم
و عموما شكرا على اللقب !!!

ايه يا ست ام متعه توك تسمعين فسر الماء بعد الجهد بالماء

ما نا عاااارف انك دائما تسمعين وفسر البول وبعد الجهد بالغائط

يا ست ام متعه اقرأ في الكتب وسيبك من المتعه اللى واخده كل وقتك

ح تلحقي ع مين والا مين وح ترضي مين والا مين وح تخششي الجنه مين والا مين بس ما اعرفش ح توديهم لاي درجه سياحي يعني والا اولي

دا انتي ح تصيري زي عربيه الكشري

بعدين يا ست ام متعه ما تفهموش الا كده

خلاص روقي دمك وروحي تمتعي زي ما انتي عاوزه هوا ح يجرى ايه لو خششتي حارتك جهنم

وح يصير الشارع بياع كشري وبياع بليله ومخششه للجنه زيك يعني

بس شعارك ح يكون ايه ؟؟؟!!!

وح تجلسي في المنتدى ح انشف بوئك ومش ح يطيريه الا شرب بول امامك






التوقيع :
استودعكم الله اخواني واخواتي
من مواضيعي في المنتدى
»» هل شاهدتم هذه الفضيحه من قبل ؟ (( صوووور )))
»» الاخت الفاضله ام جهاد راجعي صندوق بريدك الخاص
»» إهداء الى جميع الاخواااااااان والاخوات الفلسطينيين (( صورة ))
»» أحد تيارات حزب الله الكويتي الثلاثة مرتبط بإيران نفساً وروحاً
»» الترحيب باخونا ومشرفنا القدير ابو عمار الاثري وفقه الله
 
قديم 09-01-03, 11:02 PM   رقم المشاركة : 7
ام علي
Guest





ام علي غير متصل

ام علي


و الله و نعم الاسلوووووووووووووووووووووب
اولا آنا قلت ان ابوي سني يعني ما يرض اتزوج متعة
و بعديييييييييين ليييييييش اشفيها المتعة مو حلااااااااااااااااااال!!!!!!!!!!!!!
و هذا لقب ايديد (( يا ام متعة )) بدال ام علي يعني
والله يبا خوووووووووووووش







 
قديم 09-01-03, 11:55 PM   رقم المشاركة : 8
unti shia
عضو ذهبي





unti shia غير متصل

unti shia


قال تعالى: (ولا يجرمنكم شنآن قوم على ألا تعدلوا إعدلوا هو أقرب للتقوى)

اخي المرسال حفظه الله ارجو أن لا تزعل من كلامي..لكني أخوك في الله ناصح لك..
اخي الحبيب..قال تعالى: (لقد كان لكم في رسول الله إسوة حسنة لمن كان يرجو الله و اليوم الآخر وذكر الله كثيرا)
فنعم الإسوة رسول الله صلى الله عليه على وآله وصحبه وسلم..
كان رسول الله صلى الله عليه و وعلى آله وصحبه وسلم لا يؤذي حتى الحيوان..و كان كاف لسانة حتى عن الكفار و المشركين.. و كان يحث المسلمين على ذلك..فلنكن إخواني في الله على ذلك بارك الله فيكم..ولنقتدي بخير البشر حبيبنا رسول الله صلى الله عليه و وعلى آله وصحبه وسلم..

أم علي لا تضيقي صدرك.. اعتذر إن بدر مني ومن إخواني إساءة من غير حق لك..







 
قديم 10-01-03, 12:15 AM   رقم المشاركة : 9
الوليد
Guest





الوليد غير متصل

الوليد


لا أعلم هل المتعة حلال ام حرام عند الرافضة لماذا يغضب الرافضي من هذا الاسم أو اللقب اليس زواج المتعة حلال وابن المتعة افضل من ابن الزواج الدائم ام الامر فية سر؟؟







 
قديم 10-01-03, 12:43 AM   رقم المشاركة : 10
المرسال
مشرف






المرسال غير متصل

المرسال is on a distinguished road


سيبي التقيه المهببه وجاوبي

بارك الله فيكم اخواني اهل السنه

ومداخلتكم على عيني ورأسي وجزاكم الله خير

اما الست ام متعه (( ام على ))وعارف انك ح تهربي زي العاده

بتقولي المتعه حلال !!!

طااااااااايب ممكن سماحتك تفسرين هذا

مش من كتبنا دي من كتبكم
والدليل القطعي على حرمته أن الأئمة أهل البيت (ع) لم يكن واحد منهم ابن متعة ولا واحد من أولادهم أو ذرياتهم وعلى امتداد فترة زمنية طويلة هي ثلاثة قرون تنتهي بما عرف بـ(الغيبة الكبرى) رغم أنهم عقدوا خلال هذه المدة المتطاولة مئات الزيجات وأنجبوا منها مئات الأبناء ذكورا وإناثا!

وهذه كتب الأنساب الخاصة بهم تذكر أولادهم وأمهات أولادهم ويصنفونهم صنفين فيقولون : هذا أمه حرة وهذا أمه أمة أي جارية وأحيانا يقولون : فلان أمه أم ولد أي جارية . هذا فضلا عن ذريات أهل البيت من غير الأئمة فلو كان نكاح المتعة محللا عندهم لكانوا قد مارسوه فعلا وأنجبوا منه مئات الأولاد حتما ولكانت هذه الكتب قد ذكرت أن فلانا أو فلانا أمه فلانة تمتع بها أبوه (الإمام أو غيره).أ

م تريد مني أن أصدق أو أعقل أنهم فعلوه مع مئات النساء لكن –بقدرة قادر يا سبحان الله- لم تحمل واحدة منهن قط ولم تنجب؟!
إن تواطؤ الأئمة وغيرهم من أهل البيت على اجتنابه لدليل قاطع على حرمته عندهم . وبذلك جاءت الروايات عنهم مطمورة في الكتب الروائية إلا الشيعية الزيدية - فإنهم أظهروا ذلك وأعلنوه عن الإمام زيد بن علي (ع)- فهو محرم في مذهبهم .
فقد جاء في (الروض النضير شرح مجموع الفقه الكبير) في فقه الزيدية ج 4 / 218 ما يلي:
- عن الإمام زيد (ع) عن أبيه علي (ع) عن جده الحسين (ع) عن علي (ع) قال : (نهى رسول الله (ص) عن نكاح المتعة عام خيبر) وفي رواية أخرى : (حرم) بدل (نهى).
- وقال حفيد الإمام زيد (ع) الحسن بن يحيى فقيه العراق في زمانه : (أجمع آل رسول الله (ص) على كراهية المتعة والنهي عنها) انتبه إلى كلمة (أجمع)!
- وعن الإمام الصادق (ع) في (المتعة) قال : (ذلك الزنا).
- وقال عنها الإمام الباقر (ع) : (هي الزنا بعينه).
وإذا رجعنا إلى المصادر ا لاثنى عشرية وجدنا مايلي :
-
روى الكليني بإسناده عن المفضل بن عمر قال : سمعت أبا عبدالله (ع) يقول (دعوها أما يستحي احدكم أن يرى في موضع العورة فيحمل ذلك على صالحي إخوانه وأصحابه)[11] .
وعن الإمامزيد (ع) عن آبائه عن أمير المؤمنين علي (ع) قال : (حرم رسول الله (ص) يوم خيبر لحوم الحمر الأهلية ونكاح المتعة ) [12] وهذا موافق لما رواه الزيدية آنفا .
وعن الصادق (ع) أنه سئل عن المتعة ؟ فقال : (ما تفعلها عندنا إلا الفواجر)[13] .
ويذكر الإمام أبو الحسن (ع) سرا لطيفا من أسرار بطلان نكاح المتعة وهو الاشتغال بها عن الأزواج مما يؤدي إلى الإضرار بهن ، وهو ما تعاني منه كل امرأة يتعاطى زوجها المتعة وهو المشاهد واقعا - إن شئتم فاسألوا- وقد يؤدي ذلك بها إلى الانحراف فقال (ع) وهو يذكر المتعة :
(لا تشغلوا بها عن فرشكم وحرائركم فيكفرن ويتبرين ويدعين على الأمر بذلك و يلعنونا) [14].
إن الأخذ بروايات التحريم لا يخرج الشيعي من مذهبه لأنه إنما يرجح بعض الروايات المتعارضة على بعض، وليس في هذا الترجيح ما يخرج عن المذهب أو الدين بل المذهب كله - في واقع أمره- قائم على الترجيح إذ لا توجد مسألة واحدة إلا والروايات فيها عن الأئمة (ع) متعارضة وهي قضية عانى منها الأقدمون ولأجلها كتب الشيخ الطوسي شيخ الطائفة كتابه (تهذيب الأحكام) فكيف إذا كان المرجوح لا يقره عقل ولا دين ؟!!
قل إنما أعظكم بواحدة
لو حبلت امرأة غير ذات بعل - كأن تكون أرملة أو مطلقة- أو حتى بكرا - بسبب الزنا- ثم اكتشف الأهل أمرها وافتضح حالها فأنكرت عليهم - لتخلص نفسها من العقوبة- قائلة : إنها حبلت بنكاح شرعي هو (المتعة) كيف يمكننا التفريق بين الأمرين ؟!!


بتقولي ايه يا ست ام متعه المتعه حلال والا حرام ؟؟؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

[11]- فروع الكافى للكلينى 5/453 ووسائل الشيعة للحر العاملى 4/450
[12]- تهذيب الاحكام لابى جعفر الطوسى 7/251 والاستبصار 3/142 ووسائل الشيعة للحر العاملى 4/441
[13]- بحار الانوار للمجلسى 100/318
[14]- فروع الكافى 5/453







التوقيع :
استودعكم الله اخواني واخواتي
من مواضيعي في المنتدى
»» الخائن الصفوي حسن مشيمع يواصل خيانته و كذبه
»» مقال د. سعود بن حسن مختار الهاشمي العراق آمال .... الطريق إلى القدس!!
»» القرعة لدى الرافضة وبيوته التسعة / وثائق
»» للحمايه من الفيروسات
»» عقيدة الوصية عنداليهود والرافضة ((اهداء لاحفاد شارون الرافضه ))
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:07 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "