العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية > الرافضة والجنس

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-01-10, 10:15 AM   رقم المشاركة : 1
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


Red face السستاني يحل مشاكل الرافضيات العاطلات عن العمل حتى ولو كانت بدون شهادات

164السؤال:


يوجد في مناطق تكون الحالة الاقتصادية فيها سيئة ،
والنساء في هذه المناطق يتمتعن من أجل كسب المال فقط لا من أجل الشهوة .. فهل يجوز التمتع بهن ؟
الفتوى:
يجوز .
http://www.alseraj.net/ar/fikh/2/?T...94365&151&180&6


201- السؤال:

هل يجوز أن تمتعهن المرأة ، أو الفتاة زواج المتعة كمهنة
ضمن الضوابط الشرعية تعيش وتتكسب من خلالها ؟
الفتوى:

يجوز

http://www.alseraj.net/ar/fikh/2/?Tz...4365&181&210&7

ولا تخافين يارفضيه من الفضيحه !!!



185_ السؤال:




هل يستوجب زواج المتعة عقدا على الورق ؟..
وهل يستوجب شهودا ؟



الفتوى:



لا يحتاج .
http://www.alseraj.net/ar/fikh/2/?Tz...4365&181&210&7










التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» اثنا عشري يقول ان الاسماعيليه ليسوا من الشيعة
»» ولا في الافلام الامريكيه فلبيني يجوب شوارع جدة من شرقها لغربها عاكسا خطوط السير
»» هل ينام الامام الثاني عشر ام لا !!!
»» لحد يزعل لمن اقول عن الرافضه اغبياء / صور
»» صور افراح الرافضه في عاشورا حلوى وسعه صدر ونفس مفتوحه للاكل هههه @@@
 
قديم 16-01-10, 11:35 AM   رقم المشاركة : 2
المهندس احمد السامرائي
عضو ماسي







المهندس احمد السامرائي غير متصل

المهندس احمد السامرائي is on a distinguished road


هل يجوز للسيد التمتع ببنات المسلمين
الجواب يجوز
هل يجوز للشيعي العامي ان يتمتع باخت السيد او بنته
الجواب لايجوز
جواب شيعي عاقل للسستاني ان كان هناك شيعي عاقل
عليكم حلال وعلينة حرام







التوقيع :
يا الله عليك بالفرس الصفوين فانهم قتلوا اهلي في العراق
ربي لاتدع على الارض منهم ديارا
من مواضيعي في المنتدى
»» سيدي انا شاب اعيش في اوربا ولا اجد مسلمة اتمتع بها وتعذر علية اخذ زوجة ماذا افعل
»» من لها يا اهل السنة فالشيعة الفئة الناجية
»» أَفَحَسِبَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَن يَتَّخِذُوا عِبَادِي مِن دُونِي أَوْلِيَاء
»» الصدري هذه بتلك من كنت مولاه اين الولاية والنصر في دعاء الرسول
»» قَالُواْ أَتَعْجَبِينَ مِنْ أَمْرِ اللّهِ رَحْمَتُ اللّهِ وَبَرَكَاتُهُ عَلَيْكُمْ أَ
 
قديم 16-01-10, 05:20 PM   رقم المشاركة : 3
رافضي90
اثني عشري






رافضي90 غير متصل

رافضي90 is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الزملاء سبيدرمان واحمد السامرائي يغفر الله لكم

الظاهر انكم أكملتوا كل النقاشات في العقائد ولجأتم الى الفقه؟؟

اين المشكلة في الفتاوى؟؟ أين مخالفتها لشرع الله كي يتم الطعن فيها؟
زواج المتعة حلال عند الشيعة وانتم حرمه لكم عمر بن الخطاب؟
الفتاوى حسب حلية زواج المتعة لا اشكال فيها.

الطعن في شرع الله حسب من يقول بحلية زواج المتعة لماذا اذن؟
ليس كل شيء تتقبلونه فهو حلال وليس كل شيء ترفضونه فهو حرام ومثال ذلك رضاع الكبير

فأنت لا تحترم من تقوم بارضاع الكبير في منطقتكم رغم انه حلال في مذاهبكم فلماذا رضاع الكبير حلال والذي لم ينزل فيه قرآن بينما المتعة التي نزل فيها قرأن حرام؟ اليس هذا اتباع للاهواء؟

حاولوا ان ترفعوا مستوى الحوارات بين المسلمين ولا تفكروا بهذه الطريقة الساذجة

فالمهنة ممكن ان تكون بدل المتعة ارضاع الكبير ونقول مثلاً ان الالباني يحل مشاكل الوهابيات العاطلات عن العمل حتى ولو كن بدون شهادات فتأمل...

ولكننا نترفع عن هذا الاسلوب لاننا نقول انه فقه القوم والمهم ان الانسان يعمل بما يعتقده من الشرع.

وفقكم الله لكل خير






التوقيع :
ان كان رفضاً حب ال محمد - - - - فليشهد الثقلان اني رافضي 90

أميري حسيناً ونعم الامير - - - - - - - سرور فؤادي البشير النذير
من مواضيعي في المنتدى
»» الذين يطعنون في شخص رسول الله صلِّ عليه واله والموقف منهم
»» رد حديث رسول الله صلِّ الله عليه واله
»» ما هو موقف المشرف اسد من اسود السنة الان ؟
»» اجماع علماء الامة قاطبة على كفر من سب الامام علي عليه السلام
»» كفر من انكر فضيلة للامام علي عليه السلام في القرآن
 
قديم 16-01-10, 05:35 PM   رقم المشاركة : 4
سمر التميمي
عضو ماسي







سمر التميمي غير متصل

سمر التميمي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رافضي90 مشاهدة المشاركة
  
ليس كل شيء تتقبلونه فهو حلال وليس كل شيء ترفضونه فهو حرام ومثال ذلك رضاع الكبير

فأنت لا تحترم من تقوم بارضاع الكبير في منطقتكم رغم انه حلال في مذاهبكم فلماذا رضاع الكبير حلال والذي لم ينزل فيه قرآن بينما المتعة التي نزل فيها قرأن حرام؟ اليس هذا اتباع للاهواء؟
حاولوا ان ترفعوا مستوى الحوارات بين المسلمين ولا تفكروا بهذه الطريقة الساذجة
فالمهنة ممكن ان تكون بدل المتعة ارضاع الكبير ونقول مثلاً ان الالباني يحل مشاكل الوهابيات العاطلات عن العمل حتى ولو كن بدون شهادات فتأمل...
ولكننا نترفع عن هذا الاسلوب لاننا نقول انه فقه القوم والمهم ان الانسان يعمل بما يعتقده من الشرع.
وفقكم الله لكل خير

من قال لك أن رضاع الكبير هو رضاع مباشر تأتي المرأة بكأس أو إناء وتضع فيه الحليب وتسقيه من يريد الرضاع منها






التوقيع :
يقول الرسول عليه الصلاة والسلام : (اقرؤالقرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعاً لأصحابه).

ويقول(مثل المؤمن الذي يقرأ القرآن كمثل الأترجة ، ريحها طيب وطعمها طيب . ومثل المؤمن الذي لا يقرأ القرآن كمثل التمرة ، لا ريح لها وطعمها حلو . ومثل المنافق الذي يقرأ القرآن مثل الريحانة ، ريحها طيب وطعمها مر ، ومثل المنافق الذي لا يقرأ القرآن كمثل الحنظلة ، ليس لها ريح وطعمها مر)

ويقول ( إن الله يرفع بهذا الكتاب أقواماً ويضع به آخرين )
من مواضيعي في المنتدى
»» تواقيع للدفاع عن أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها
»» فضائل بني امية رضي الله عنهم
»» دع مايريبك الى مالا يريبك
»» فضل يوم عرفة
»» ظاهرة التهاون بالحجاب الشرعي مسؤولية من ؟
 
قديم 16-01-10, 05:50 PM   رقم المشاركة : 5
محب الإمام علي
عضو ذهبي







محب الإمام علي غير متصل

محب الإمام علي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رافضي90 مشاهدة المشاركة
  
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الزملاء سبيدرمان واحمد السامرائي يغفر الله لكم

الظاهر انكم أكملتوا كل النقاشات في العقائد ولجأتم الى الفقه؟؟

اين المشكلة في الفتاوى؟؟ أين مخالفتها لشرع الله كي يتم الطعن فيها؟
زواج المتعة حلال عند الشيعة وانتم حرمه لكم عمر بن الخطاب؟
الفتاوى حسب حلية زواج المتعة لا اشكال فيها.

الطعن في شرع الله حسب من يقول بحلية زواج المتعة لماذا اذن؟
ليس كل شيء تتقبلونه فهو حلال وليس كل شيء ترفضونه فهو حرام ومثال ذلك رضاع الكبير

فأنت لا تحترم من تقوم بارضاع الكبير في منطقتكم رغم انه حلال في مذاهبكم فلماذا رضاع الكبير حلال والذي لم ينزل فيه قرآن بينما المتعة التي نزل فيها قرأن حرام؟ اليس هذا اتباع للاهواء؟

حاولوا ان ترفعوا مستوى الحوارات بين المسلمين ولا تفكروا بهذه الطريقة الساذجة

فالمهنة ممكن ان تكون بدل المتعة ارضاع الكبير ونقول مثلاً ان الالباني يحل مشاكل الوهابيات العاطلات عن العمل حتى ولو كن بدون شهادات فتأمل...

ولكننا نترفع عن هذا الاسلوب لاننا نقول انه فقه القوم والمهم ان الانسان يعمل بما يعتقده من الشرع.


وفقكم الله لكل خير

زواج المتعه حرمه الرسول صلى الله عليه وسلم وليس عمر .
بالنسبه لاي مفتي عندنا ليس مقدس بل يأخذ منه ويرد لانه بشر .
اما السيستاني واشكاله فهو مقدس بالنسبه لكم تأخذون منه الغث والسمين ويحضر عليكم المسائله
او حتى النقاش !
واصبحت المتعه من الكرامات التي تعادل من يتمتع بها يصل لمنزلة الحسين واكثر .!
ماهذه الهرطقه .؟






التوقيع :
هل من رافضي يعلمني ماذا تعني
كلمة مدرسة آل البيت
وهل هنالك إختلاف بين مدرسة الرسول ومدرسة آل البيت .!
من مواضيعي في المنتدى
»» طلب ضروري من اخواني اهل السنة حتى تشاهد رهينة الاحزان بعينها ماذا قال عالمهم !
»» تنبيه : حتى لايُتخذ من الموقع وسيله لأرباب الطابور الخامس .
»» نصيحة انسانية للرافضة آفة الحديث الكذب والتدليس
»» الآيات الناهية عن الإستغاثة والتوسل بغير الله جل جلاله تعالوا يا إماميه
»» السيستاني يعمل بالتقيه واتباعه هم الضحية موضوع لاهل السنه فقط
 
قديم 16-01-10, 07:55 PM   رقم المشاركة : 6
سعد . ك
اثني عشري






سعد . ك غير متصل

سعد . ك is on a distinguished road



صحيح مسلم - الحج - في المتعة بالحج والعمرة - رقم الحديث : ( 2135 )
- حدثنا : ‏ ‏محمد بن المثنى ،‏ ‏وإبن بشار ‏، ‏قال ‏ ‏إبن المثنى ‏: ‏، حدثنا : ‏ ‏محمد بن جعفر ‏ ‏، حدثنا : ‏ ‏شعبة ‏ ‏قال : سمعت ‏ ‏قتادة ‏ ‏يحدث عن ‏ ‏أبي نضرة ‏ ‏قال : كان ‏ ‏إبن عباس ‏ ‏يأمر ‏ ‏بالمتعة ‏ ‏وكان ‏ ‏إبن الزبير ‏ ‏ينهى عنها ، قال : فذكرت ذلك ‏ ‏لجابر بن عبد الله ‏ ‏فقال : على يدي دار الحديث ‏: ‏تمتعنا ‏ ‏مع رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏فلما قام ‏ ‏عمر ‏ ‏قال : ‏ ‏إن الله كان يحل لرسوله ما شاء بما شاء وإن القرآن قد نزل منازله : فأتموا الحج والعمرة لله ، كما أمركم الله وأبتوا نكاح هذه النساء فلن أوتى برجل نكح إمرأة إلى أجل إلاّ رجمته بالحجارة ، ‏وحدثنيه ‏ ‏زهير بن حرب ‏ ‏، حدثنا : ‏ ‏عفان ‏ ‏، حدثنا : ‏ ‏همام ‏ ‏، حدثنا : ‏ ‏قتادة ‏ ‏بهذا الإسناد وقال في الحديث :‏ ‏فأفصلوا حجكم من عمرتكم فإنه أتم لحجكم وأتم لعمرتكم.






التوقيع :
قال النبي (صلى الله عليه واله) : لكلّ نبي وصي ووارث , ووصيّي ووارثي : عليّ (عليه السلام) .
كنزل العمال 6/158 - تاريخ بغداد للخطيب البغدادي 11/173 - شواهد التنزيل 2/223 - ينابيع المودة 94 .


من مواضيعي في المنتدى
»» الشاب الامرد
 
قديم 16-01-10, 08:01 PM   رقم المشاركة : 7
muhamed_ali
عضو ذهبي







muhamed_ali غير متصل

muhamed_ali is on a distinguished road


يا سعد ك هداك الله
هذه الرواية التي نسختها هي في متعة الحج ... لكن الغباء مصيبة
ثم الحوار ليس بخصوص المتعة ...
فقد قتلت بحثا في هذا المنتدى وفي غيره ...

الكلام هنا هل يجوز ان تتخذ المتعة وسيلة للمعيشة للمواليات ؟؟؟
فما الفرق بينها وبين بنات الهوى التي يعتاشون من الزنا ؟؟؟






التوقيع :
ثلاثة لا وجود لهم .... الغول والعنقاء والمهدي أبو صالح
من مواضيعي في المنتدى
»» ماذا يريد الأقباط في مصر؟؟؟
»» الله أكبر صاحبة أشهر مدونة مسيحية تعلن إسلامها
»» شبهة محيرة ....
»» وأخيرا إستطاع الرافضة إسكات اخونا محاور سني في منتدى الغجر
»» ولا تقربوهن حتى يطهرن ...
 
قديم 16-01-10, 08:03 PM   رقم المشاركة : 8
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رافضي90 مشاهدة المشاركة
  
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الزملاء سبيدرمان واحمد السامرائي يغفر الله لكم

الظاهر انكم أكملتوا كل النقاشات في العقائد ولجأتم الى الفقه؟؟

اين المشكلة في الفتاوى؟؟ أين مخالفتها لشرع الله كي يتم الطعن فيها؟
زواج المتعة حلال عند الشيعة وانتم حرمه لكم عمر بن الخطاب؟
الفتاوى حسب حلية زواج المتعة لا اشكال فيها.

الطعن في شرع الله حسب من يقول بحلية زواج المتعة لماذا اذن؟
ليس كل شيء تتقبلونه فهو حلال وليس كل شيء ترفضونه فهو حرام ومثال ذلك رضاع الكبير

فأنت لا تحترم من تقوم بارضاع الكبير في منطقتكم رغم انه حلال في مذاهبكم فلماذا رضاع الكبير حلال والذي لم ينزل فيه قرآن بينما المتعة التي نزل فيها قرأن حرام؟ اليس هذا اتباع للاهواء؟

حاولوا ان ترفعوا مستوى الحوارات بين المسلمين ولا تفكروا بهذه الطريقة الساذجة

فالمهنة ممكن ان تكون بدل المتعة ارضاع الكبير ونقول مثلاً ان الالباني يحل مشاكل الوهابيات العاطلات عن العمل حتى ولو كن بدون شهادات فتأمل...

ولكننا نترفع عن هذا الاسلوب لاننا نقول انه فقه القوم والمهم ان الانسان يعمل بما يعتقده من الشرع.


وفقكم الله لكل خير

روايات رضاع الكبير عند الرافضة


يحاول الشيعة الطعن في سنة المصطفى صلى الله عليه وسلم ولكنهم ما يلبثوا ان يرتدوا خائبين ومثال ذلك انهم حاولوا الاستدلال بحديث رضاع الكبير لمحاولة الطعن بأم المؤمنين رضي الله عنها واخواتها وكذلك للطعن بالحديث النبوي المروي عن رضاع الكبير علما ان رضاع الكبير كان وسيلة لتحليل الخلوة وتحريم النكاح واود ان ابين بانه قد ورد من طرق الشيعة مرويات اثبتت وقائع لرضاع الكبير واثبتت صحة رضاع الكبير وما يترتب عليه من حكم فقد جاء في وسائل الشيعة ما يلي:


[ 25941 ] 3 ـ محمد بن الحسن بإسناده ، عن محمد بن الحسن الصفار ، عن أحمد بن الحسن بن علي بن فضال ، عن ابن أبي عمير ، عن جميل بن دراج ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : إذا رضع الرجل من لبن امرأة حرم عليه كل شيء من ولدها ، وإن كان من غير الرجل الذي كانت أرضعته بلبنه ، وإذا رضع من لبن رجل حرم عليه كل شيء من ولده ، وإن كان من غير المرأة التي أرضعته . وسائل الشيعة / باب انه لا يحل للمرتضع اولاد المرضعة نسبا ولا رضاعا مع اتحاد الفحل ولا أولاد الفحل مطلقا .



[ 25944 ] 1 ـ محمد بن يعقوب ، عن محمد بن يحيى ، عن أحمد بن محمد ، عن ابن محبوب ، عن ابن سنان ـ يعني عبدالله ـ ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) ، قال : سئل وأنا حاضر ، عن امرأة أرضعت غلاما مملوكا لها من لبنها حتى فطمته هل لها أن تبيعه ؟ فقال : لا ، هو ابنها من الرضاعة حرم عليها بيعه واكل ثمنه ، ثمّ قال : أليس رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) قال : يحرم من الرضاع ما يحرم من النسب .
وسائل الشيعة



25947 ] 4 ـ علي بن جعفر في كتابه ، عن أخيه موسى ( عليه السلام ) قال : سألته عن امرأة أرضعت مملوكها ، ما حاله ؟ قال : إذا أرضعته عتق . وسائل الشيعة


وبالنظر للاحاديث المروية يستفاد مايلي:


1- ان الاحاديث المروية اثبتت وقائع لرضاع الكبير .
2- وشرعت لما يترتب من حكم اذا رضع الكبير .
3- اثبتت صحة رضاع الكبير وما ترتب عليه من حكم .
4- اثبتت قبول الائمة لواقعة رضاع الكبير.
5- فلوكان رضاع الكبير غير مستساغ او مستهجن لورد ما يشير الي ذلك في الاحاديث المروية من طرق الشيعة بل بالعكس اثبت صحة رضاع الكبير وما ترتب عليه.



===


عدد الرضعات لا يهم
===========



25871 ] 12 ـ وبإسناده عن محمد بن أحمد بن يحيى ، عن أبي جعفر ، عن أبي الجوزاء ، عن الحسين بن علوان ، عن عمرو بن خالد ، عن زيد بن عليّ ، عن آبائه ، عن علي ( عليهم السلام ) قال : الرضعة الواحدة كالمائة رضعة لا تحل له أبدا . وسائل الشيعة


25869 ] 10 ـ وعنه ، عن محمد بن عبد الجبار ، عن علي بن مهزيار ، عن أبي الحسن ( عليه السلام ) ، انه كتب اليه يسأله عما يحرم من الرضاع ؟ فكتب ( عليه السلام ) : قليله وكثيره حرام .
وسائل الشيعة



صب اللبن في الفم بمنزلة الرضاع
=================



[ 25918 ] 3 ـ محمد بن علي بن الحسين قال : قال أبو عبدالله ( عليه السلام ) : وجور (1) الصبي (2) بمنزلة الرضاع
) الوجور : الدواء يصب في الفم
وسائل الشيعة
====



الاخ في الرضاعة يرث



5 ـ باب حكم من مات ولا وارث له الا أخ من الرضاع .


[ 32955 ] 1 ـ محمد بن يعقوب ، عن عدة من أصحابنا ، عن سهل بن زياد ، عن مروك بن عبيد ، عن أبي الحسن الرضا ( عليه السلام ) ، قال : قلت له : ما تقول في رجل مات وليس له وارث إلا أخا له من الرضاعة ، يرثه ؟ قال : نعم أخبرني أبي ، عن جدي : أن رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) قال : من شرب من لبننا ، أو أرضع لنا ولدا فنحن آباؤه . وسائل الشيعة


غرائب الرضاع عند الشيعة


اسطورة من اساطير الشيعة


علي بن ابي طالب رضي الله عنه عم فاطمة رضي الله عنها من الرضاع فكيف تزوجها



جاء في الاصول من الكافي ان ابو طالب قام بارضاع نبينا محمد صلى الله عليع وسلم ورغم صعوبه تصديق ذلك
الا انه سيكون (ابوطالب ) بمثابة ام النبي صلى الله عليه وسلم من الرضاعه ويكون علي بن ابي طالب اخ للنبي من الرضاعه كذلك
وتكون فاطمه رضي الله عنها ابنة اخ علي بن ابي طالب من الرضاعه
فكيف يزوجه النبي صلى الله عليه وسلم ابنته فاطمة رضي الله عنها لاخوه بالرضاعة حسب الرواية الشيعية لسيدنا علي رضي الله عنه
لاحول ولا قوة الا بالله



عن أبي بصير، عن أبي عبدالله (عليه السلام) قال: لما ولد النبي (صلى الله عليه وآله) مكث أياما ليس له لبن، فألقاه أبوطالب على ثدي نفسه، فأنزل الله فيه لبنا فرضع منه أياما حتى وقع أبوطالب على حليمة السعدية فدفعه إليها.


كتاب الاصول من الكافي كتاب الحجة ابواب التاريخ باب مولد النبي صلى الله عليه وآله ووفاته
هذا ما يقوله الشيعة ان ابي طالب
له ثدي كثدي المراة
وهذا الثدي يدر اللبن كما تدر المراة التي ولدت .
وهل من رضاعة الاطفال من الثدي هي صفة للمرأة ام للرجل
ولك ان تتخيل عندما رجل يدر ثديه اللبن فهو احد حالتين اما خنثى او امراة مسترجلة
ومادام ان ابي طالب در ثديه الحليب لماذا ابي طالب يجعل سيدنا محمد (ص) يرضع عند حليمة السعدية .
لماذا لم تكتمل هذه الاسطورة حتى فطام سيدنا محمد(ص) عن شرب اللبن من ثدي ابي طالب.




====
الحسين يرضع من إصبع النبي ولسانه



عن أبي عبد الله قال » لم يرضع الحسين من فاطمة عليها السلام ولا من أنثى. كان يؤتى به النبي صلى الله عليه وآله فيضع إبهامه في فيه. فيمص منها ما يكفيه اليومين والثلاث« (الكافي كتاب الحجة. باب مولد الحسين بن علي).
عن أبي الحسن أن النبي صلى الله عليه وآله كان يؤتى به الحسين فيلقمه لسانه فيمصه فيجتزئ به. ولم يرتضع من أنثى« (الكافي كتاب الحجة. باب مولد الحسين).
علي بن ابي طالب رضي الله عنه عم فاطمة رضي الله عننها من الرضاع فكيف تزوجها






التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» لنقصم الظهور / يا رافضة نريد سند (( رافضي )) واحد للقرآن إلي (( علي رضي الله عنه ))
»» وَتَقَطَّعَتْ بِهِمُ الأَسْبَابُ
»» بين الحافظ الذهبي " ونرجس " أم مهديهم وغرابة في سبب إيراد قولهِ ؟
»» " إن هو إلا وحيٌ يوحى علمه شديد القوى " تسقطُ القول بإنكار السنة !!
»» يا رافضة لماذا تصلون ولا تسلمون ؟
 
قديم 16-01-10, 08:18 PM   رقم المشاركة : 9
سعد . ك
اثني عشري






سعد . ك غير متصل

سعد . ك is on a distinguished road


وانت تتكلم عن الرضاع والموضوع عن المتعة
ياااااااااااااااااااااااااااااا
لاحول ولا قوة الابالله العلي العظيم استغفر الله ربي واتوب اليه







التوقيع :
قال النبي (صلى الله عليه واله) : لكلّ نبي وصي ووارث , ووصيّي ووارثي : عليّ (عليه السلام) .
كنزل العمال 6/158 - تاريخ بغداد للخطيب البغدادي 11/173 - شواهد التنزيل 2/223 - ينابيع المودة 94 .


من مواضيعي في المنتدى
»» الشاب الامرد
 
قديم 16-01-10, 08:19 PM   رقم المشاركة : 10
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


أيها الطفل أنا أرد على شبهة رضاعة الكبير لأخاك الرافضي







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الي من يتهمنا بانتقاص حق علي رضي الله عنه هذه فضائله عندنا تفضلوا يا رافضة
»» هل يلتقي النفاق والاخلاص في العبادة يا إمامية ؟
»» كيف يتقاتل أهل العصمة ( علي وفاطمة ) رضي الله عنهما
»» عااااجل : عملية استشهادية لأحد مُجاهدي الدولة الإسلامية في النصيرية
»» ( وَكُلًّا وَعَدَ اللَّهُ الْحُسْنَى وَاللَّهُ ) فهل تعرفون الحسنى ؟
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:38 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "