العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-10, 02:44 PM   رقم المشاركة : 1
salman00
مشترك جديد







salman00 غير متصل

salman00 is on a distinguished road


رجعوا على العلامة ابن باز والوهابية

احدى الصحف ليس لها عمل الا الضرب بالوحدة الوطنية وكما حذرنا من الجويهل ومن بعض الفضائيات قبل اكثر من سنتين نحذر الآن من هذا التوجه ويجب على ولاة الامر حفظهم الله ان يوقفوا الضرب في الوحدة الوطنية فها هم اصحاب هذا التوجه يتكلمون ويلمزون عن الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية ويرمون الامام محمد بن عبدالوهاب بالتكفير وكأنه أتى بدين جديد ولا يعلم أولئك او انهم يعلمون ويغضون الطرف ان الامام يسير على منهج سيد الاولين والآخرين محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه اجمعين حذو القذة بالقذة ولقد استغل اولئك كلام د.محمد العريفي على السيستاني للطعن في ائمة الهدى كالإمام محمد بن عبدالوهاب والعلامة ابن باز وغيرهما من ائمة الدعوة لدرجة ان احد الكتاب اخذ يهدد تهديدا صريحا حيث عبر عن ذلك مخاطبا د.العريفي قائلا: «وكأنه لا يدرك ان آية الله السيستاني وبإشارة منه يستطيع تحريك الملايين من اقصى الشرق لاقصى الغرب فينتشر الرعب والجزع في ارجاء الجزيرة العربية حينها قد لا تجد مكانا آمنا!!» اللهم سلم سلم!! ما هذا التهديد الصريح وممن؟ من كاتب يحمل الجنسية الكويتية انا استغرب أين مقص الرقيب من هذا الكلام وكيف يسمح وزير الاعلام واعضاء مجلس الامة بذلك؟!! وكاتب اخر يذكر بعض فتاوى العلامة ابن باز وفتاوى اللجنة الدائمة للافتاء لا على سبيل الاستفادة والاخذ منها ولكن على سبيل التحذير ولا يعلم ان اولئك الجبال الذين نقل فتاويهم قد حفظ الله بهم وبأمثالهم سنة محمد صلى الله عليه وسلم من الاندثار ولله در الشاعر حيث يقول:

لا يضر البحر أمسى زاخرا
أن رمى فيه غلام بحجر

فامشوا الهوينى ودعوا التبختر لاهله، اللهم احفظنا في هذا البلد خاصة وفي بلاد المسلمين عامة من كل الفتن ما ظهر منها وما بطن. اللهم آمين.



مطاوعة في القروض وليبراليون في أبي زيد
يا سبحان الله فعلا الحي يقلب فبالأمس القريب لما تم توقيف الملحد نصر أبوزيد في مطار الكويت ثارت ثائرة بني ليبرل ومن لف لفهم للسماح له بدخول الكويت والدفاع عنه على الرغم مما جاء به من كفريات والحاديات ورموا بعرض الحائط النصوص الشرعية التي تعري ذلك النكرة وامثاله واليوم عندما جاءت جلسة القروض اصبحوا فقهاء وكل واحد منهم ممسك بفتاوى طلبة العلم والمشايخ يدافع عنها وينافح وكأن الدين والفتاوى الشرعية عباءة تلبس في وقت وزمان وما وتنزع ويتبرأ منها وقت ما يشاء!! فقليل من الحياء يرحمكم الله.

- القرار الغريب الذي اتخذته البلدية بازالة اللوحات الاعلانية المعلقة على مركز «وذكر» للداعية فؤاد الرفاعي يجب ان نتوقف عنده قليلا ولا نمر عليه مرور الكرام والسؤال الذي يطرح نفسه لماذا هذه الانتقائية يا وزير البلدية؟!! ولا يغرنك انك فلت من استجواب النائب مبارك الوعلان في المرة الاولى الذي جعلك تنتقي في قراراتك فان كنت ولابد فاعلا فامنع جميع الاعلانات الطائفية من على بيوت المواطنين وانت تعرف جيدا مدلولات تلك العبارات ويفترض ان تكون مسطرة القانون واحدة على الجميع

للكاتب مرزوق الهيت
http://www.alwatan.com.kw/Default.as...&AuthorID=1036







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:07 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "