العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية > صـوتــيـات ومرئيات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-12-09, 08:38 PM   رقم المشاركة : 1
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road


Post تسجيل صوتي لعبد الملك الحوثي مدته 11 دقيقة يضع حداً لأنباء مقتله.





تحدث فيه عن أحداث وقعت الأحد الماضي
تسجيل صوتي لعبد الملك الحوثي مدته 11 دقيقة يضع حداً لأنباء مقتله



وضع تسجيل صوتي لزعيم المتمردين الحوثيين عبدالملك الحوثي حداً لتأكيدات رسمية تحدثت خلال الأيام الماضية عن مقتله ودفنه في جبل طلان بمنطقة الملاحيظ على الحدود اليمنية السعودية.

وإذ لم يتطرق عبدالملك الحوثي صراحة إلى تلك المعلومات التي أكدت مقتله، غير أنه تحدث في تسجيل صوتي نسب لـه وتلقاه اليوم الخميس، عن استهداف المدنيين، والتي قال أن أخرها وقعت في العاشر من محرم 1431هـ الموافق 27 ديسمبر 2009. أي الأحد الفائت، وهي إشارة واضحـة لدحض أنباء مقتله التي مضى عليهـا قرابة 10 أيام.

وأضاف الحوثي في حديثه الذي تركز عن أوضاع المدنيين هدافهم قوله" إن الجرائم التي ترتكب ضد المدنيين الأبرياء كان أخرها الجريمـة البشعة التي استهدفت قريـة جهم في ناجية حيدان بتاريخ العاشر من محرم 1431هـ الموافق 27 /12/ 2009م وأسفرت عن سقوط 14 طفلاً وإمرأة، وسبقتها عدة جرائم بينها جريمـة القصف العشوائي في رزاح بتاريخ 9 محرم الموافق 26 ديسمبر وأسفرت عن سقوط 9 مدنيين، وسبقتها جريمة القصف العشوائي لمدينة النظير بتاريخ 2 محرم وأسفرت عن سقوط 31 شهيداً كلهم من النساء والأطفال" حسبما جاء في التسجيل.

ولم يتضمن التسجيل التي تبلغ مدته 11 دقيقة أي جديد بشأن المواجهات، وغلب عليه الحديث عن المدنيين وحاول خلاله أن يظهر إنسانيـة أنصاره تجاه المدنيين، مقابل ما قال إن السلطة سقطت أخلاقياً في ذلك. وانتقد ما وصفـه بـ"الصمت المطبق" من كل جهات الرسميـة والمدنية إزاء استهداف المدنيين.

إلى ذلك، تضمـن التسجيل الصوتي نبرة تحدي، حيث أشار إلى أنه لا يطالب بعدم استهداف مقاتليه في جبهات القتال لأن لديهم الخبرة الكافية لذلك، وقال "لا قلق عليهم فلديهم الخبرة والاحتياطات اللازمــة منذ بدء الحرب، ولكننا نتحدث عن ما يحدث للمدنيين وعن الأطفال".

وأضاف "إذا كان لديكم الرغبة في قتالنا وتملي عليكم مصلحتكم ذلك، فلا مانع فلتحاربونا بشرف ولتحافظوا على الحد الأدنى من إنسانيتكم". وتابع قوله "إن كان لدى أحد الرغبة في إعلان إباحـة دمائنا فلا مانع، ولكن يجب عليهم أن يفرقوا بين المقاتلين في جبهات القتال وبين المدنيين".

وكرر قوله أن من وصفـه بـ"العدو" قد جعل من استهداف المدنيين استراتيجية لأنهم يعرفون "أخلاقنا". مشيراً إلى أنه "لا مبرر نهائياً لاستهداف المدنيين نهائياً ولا يوجد التباس للخطأ لأن جبهات القتال معروفـة وقد أخلاها المدنيون وهم يعرفونها جيداً في الملاحيط والدخان والجابري والمقاش وغيرها"

ووجه كلاماً للمدنيين الذين قال أنهم يتعرضون للتواطؤ والتخاذل من الجميع، متعهداً لهم بإطلاق أسماء كل مأساة يتعرضون لها على العمليات القتالية لمسلحيـه ضد قوات الجيش حتى يدفع "المعتدون" ثمـن ذلك.
ويأتي ذلك، بعد أيام على تأكيدات رسميـة يمنية وأخرى شبه رسميه سعودية بأن عبدالملك الحوثي لقي مصرعه قبل نحو أسبوع، وتم دفنه في منطقة جبل طلان المطل على منطقة الملاحيظ.
وكان موقع الجيش قد نقل أمس الأول عن مصادر محلية في محافظة صعدة قولها "إن المؤشرات الميدانية تدلل بقوة على مصرع الإرهابي عبدالملك الحوثي وغيابه عن مشهد المواجهات الجارية في صعدة رغم المحاولات التي تبذلها بعض العناصر المقربة منه لنفي خبر رحيله ومواجهة حتفه وذلك بهدف الحفاظ على معنويات العناصر التابعة له والتي أصيبت بالانهيار وساد صفوفها اليأس والفوضى في ظل الضربات الموجعة التي وجهتها لها قواتنا المسلحة والأمن في أكثر من مكان وأيضاً في ظل رواج الأنباء عن مصرع عدد من رؤؤس الفتنة وفي مقدمتهم الإرهابي عبدالملك الحوثي".
ووصف المصدر النفي الذي أطلقه ما سماه "الإرهابي الفار من وجه العدالة يحيى الحوثي أو ما يسمي بالمتحدث الرسمي باسم الإرهابيين الحوثيين الإرهابي عبدالسلام فليته‘ المدعو (محمد عبدالسلام)" بالباهت، مشيراً إلى أن الأخير "ذكر اسم الإرهابي عبدالملك الحوثي مقروناً بلفظ الشهيد في احدى مقابلاته مع تليفزيون البي بي سي قبل عدة ايام قبل إن يستدرك نفسه ليس إلا محاولة مكشوفة لتضليل وتزييف الحقيقة وذر الرماد في العيون". طبقاً لموقع الجيش.



مصادر رسمية تشكك في التسجيل الصوتي للحوثي وتقول إن فيه معالجات فنية واضحة
رابط:
http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...d=1#post810299






التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» مناشدة لأهل الخير من أهل القلوب الرحيمة أحد أعضاء هذه الشبكة يأكله المرض ودينه تفاقم
»» إيران تُصدر حكم الإعدام بحق 13 شخصا في الأهواز العربي
»» بلاغ للنائب العام المصري بشأن انتشار أسطوانات وأشرطة تسب الصحابة .
»» حرب من نوع آخر على الإسلام مسلسلات رمضان تشعل حربا تنافسية بين الفضائيات العربية
»» الإسماعيلية مذهب يهودي بشهادتهم أنفسهم ويثبتون ذلك بالتوراة كتاب اليهود / وثيقة
 
قديم 01-01-10, 12:33 AM   رقم المشاركة : 2
ناصر السنة العيصاوي
عضو نشيط







ناصر السنة العيصاوي غير متصل

ناصر السنة العيصاوي is on a distinguished road


ما يدرينا انه الحوثي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







 
قديم 01-01-10, 12:36 AM   رقم المشاركة : 3
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منير الجهني مشاهدة المشاركة
   ما يدرينا انه الحوثي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


صحيح كلامك
أخي الحبيب
منير الجهني

وجزاك الله خيراً
وبارك فيك
على مداخلتك العطرة.






التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» إعدام الشيعي الباب مدعي النبوة
»» وزير الحرب البريطاني خذلنا قواتنا بالعراق وأفغانستان حكومةً وشعبًا
»» آلاف الشيعة يستعدون للوقوف بكربلاء بدل عرفة
»» الإتصالات تنفرد بإطلاق سرعة 8 ميجا لتوفير أعلى سرعات الإنترنت
»» الأزهر يفتي بجواز الجدار الفولاذي مع غزة
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:08 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "